بـــيانــات هـــامّـة وعــــاجــلة

العربية  فارسى  اردو  English  Français  Español  Türk  Deutsh  Italiano  русский  Melayu  Kurdî  Kiswahili

تحذيرٌ إلى كافة المؤمنين بالله ثم ألبسوا إيمانهم بظلمِ الشرك بالله؛ إنّ الشرك لظلمٌ عظيمٌ

Warning to the entire believers in Allah then they cover their belief with wrongdoing of association with Allah; indeed polytheism is a grievous injustice

The Awaited Mahdi is calling to the global peace among the human populations

The fact of Planet-X, the planet of chastisement from the decisive Book as a reminder to the possessors of understanding-minds

A brief word about The Insolent (Antichrist) the Liar Messiah

Donald Trump is an enemy to the original American people, and an enemy to all Muslim and Christian people and their Governments, and an enemy to human populations altogether except the human satans the extremest ones in satan’s party

عــــاجل: تحذيرٌ ونذيرٌ لكافة البشر

تذكيـرٌ من محكم الذّكر لصُنّاع القرار من المسلمين

الإمام المهديّ يعلن غرّة الصيام الشرعيّة لعامكم هذا 1439 بناء على ثبوت هلال رمضان شرعاً

الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني يحذّر الذين يخالفون أمر الله ورسوله من غضب الله ومقته وعذابه

سوف تدرك الشمس القمر أكبر وأكبر في هلال رمضان لعامكم هذا 1439 تصديق شرطٍ من أشراط الساعة الكُبر وآية التصديق للمهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني

إعلان مفاجأةٌ كبرى إلى كافة البشر لمن شاء منهم أن يتقدّم أو يتأخّر، والأمر لله الواحد القهار

صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 60

الموضوع: أبو عمر القرشي

  1. الترتيب #11 الرقم والرابط: 107278 أدوات الاقتباس نسخ النص
    الصورة الرمزية بيان
    بيان غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    May 2011
    المشاركات
    468

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على الأئمة الأطهار وآلهم الطيبيين وأنصارهم الأخيار وعلى الخليفة الخاتم مسكهم وعطرهم وريحانتهم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني أعزُه الله ونصره ,والصلاة والسلام على جميع من اتبعهم وسار على نهجهم...
    ماشاء الله .تبارك الله ماأبلغ حجتك أيها الإمام المهدي ناصر محمد اليماني ياإمام الهدى والرشاد .. أيها البدر المنير والله إن لبيانك للذكر الحكيم نور ترضخ له العقول وتنشرح به الصدور وتقر به الجوارح ,فما أوضح نور البدر في الليلة الظلماء..لأنه النور المستمد من كتاب الله الذي قال الله تعالى عنه :
    " الَر كِتَابٌ أَنزَلْنَاهُ إِلَيْكَ لِتُخْرِجَ النَّاسَ مِنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّورِ بِإِذْنِ رَبِّهِمْ إِلَى صِرَاطِ الْعَزِيزِ الْحَمِيدِ " سورة ابراهيم 1.
    وماأشبه بيانك ياحفيد رسول الله محمد عليكما وآلكما الطاهرين الصلاة والسلام ببيان السنه النبوية الحق والله إنهما ليخرجان من مشكاة واحده كتاب الله أصدق الكتب وأحسن الحديث الحق الذي يعلو ولا يعلى عليه ..
    قال الله تعالى " اللَّهُ نَزَّلَ أَحْسَنَ الْحَدِيثِ كِتَاباً مُّتَشَابِهاً مَّثَانِيَ تَقْشَعِرُّ مِنْهُ جُلُودُ الَّذِينَ يَخْشَوْنَ رَبَّهُمْ ثُمَّ تَلِينُ جُلُودُهُمْ وَقُلُوبُهُمْ إِلَى ذِكْرِ اللَّهِ ذَلِكَ هُدَى اللَّهِ يَهْدِي بِهِ مَنْ يَشَاءُ وَمَن يُضْلِلْ اللَّهُ فَمَا لَهُ مِنْ هَادٍ " سورة الزمر 23
    وإنّا أيقنا أنه حقاً ماجادلك أحد بالقرآن إلا غلبته ببيان الذكر الحكيم هدىً وموعظة للمتقين,فامض لما أمرك الله أيها الإمام العليم ..أيها الإنسان الذي علّمه الرحمن البيان الحق للقرآن من ذات القرآن , فامض لغايتك ونحن على النهج الذي أرشدتنا إليه سائرون..
    فالله ناصرك ياناصر محمد عليكما وآلكما الطاهرين الصلاة والسلام ..يا من يجاهد بسيفه (كتاب الله وسنته),وهل هناك سيفاً أقوى من سيف الحق؟
    الذي تنكسر أمامه سيوف الغدر وسهامه مهما تطاولت..
    فالعزة لله ولرسوله ولخليفته وللمؤمنين
    فتح الله لك فتحاً مبينا وأعزك ونصرك ياأحب الناس إلى قلوبنا.

  2. الترتيب #12 الرقم والرابط: 107286 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Jul 2013
    المشاركات
    3

    افتراضي

    أتيت هنا لأناقش رأسكم لذا فضلا لا أمرا لا أريد أن أجد كلام أي أحد إلا أنا وهو
    إن كنتم تريدون أن تناقشوا الحوار أنشئوا موضوعا لآخر للتعليق عليه .. لذا رجاء حذف كل المشاركات ولا يبقى غير أنا وهوَ

  3. الترتيب #13 الرقم والرابط: 107289 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Jul 2013
    المشاركات
    3

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله رب العالمين له الحمد الحسن والثناء الجميل والصلاة والسلام على محمد خاتم الأنبياء والمرسلين وعلى آله وأصحابه وأتباعه إلى يوم الدين وبعد : -

    أتناول الرد على مشاركتك الواهيه التي إن دلت على شئ فإنما تدل على إنسان قليل الإطلاع لا يشغل عقله كما ينبغي :-

    1- قلت لي بأنني لا أهتدي وكأنك تعلم الغيب . ولكن الحمد لله نسأل الله أن يبعدنا عن طريقك الذي ربما يستحب من ولجه العمى عن الهدى .

    2- أتيت تستدل بحديث الشفاعة وليس له علاقة بالموضوع . ولكن سوف أجيبك ولا ضير . ولكن في مطلع ردي هل أنت على علم بمصطلح الحديث وعلم الرجال وعلل الأحاديث حتى تبطل وتصحح وتنكر وتحسن ؟ اللهم لا . أتيت بحديث الشفاعة ثم أتيت وأتيت بحديث النبي عندما وقف يبلغ قومه بالرساله في بداية الرساله . وغيره من الآيات .. الذي أحدث اللبس عندك أنك لا تعرف ما هي شروط الشفاعة ولا هي أقسامها .. دعني أشرحها لك نقلا عن علمائي

    الشَّفَاعَة لها شرطان: وبعض العلماء يذكر أكثر من ذلك، لكن الأمر يرجع إِلَى شرطين:
    الأول: هو إذنُ الله تَبَارَكَ وَتَعَالَى للشافع، سواءً كَانَ هذا الشافع ملكاً، أو رَسُولاً، أو عبداً صالحاً، أو شهيداً، أو غير شهيد، أو مَنْ شاء الله -تَبَارَكَ وَتَعَالَى- من الشفعاء.
    الثاني: رضى الله -تَبَارَكَ وَتَعَالَى- عن المشفوع له، فالشَّفَاعَة تتركب من شافع ومشفوع له ومشفوع لديه، وهو الله تَبَارَكَ وَتَعَالَى.

    أدلة ذكر الشفاعة من القرآن
    الأدلة عَلَى الشَّفَاعَة جلية من كتاب -سُبْحَانَهُ وَتَعَالَى- وكذلك من سنة الرَّسُول صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ.
    فالله تَبَارَكَ وَتَعَالَى يقول في آية الكرسي: مَنْ ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ ألا بِإِذْنِه[البقرة:255] في هذه الآية العظيمة التي هي أعظم أية في كتاب الله لِمَا اشتملت عليه من صفات الألوهية وخصائصها التي هي صفات الله سُبْحَانَهُ وَتَعَالَى والتي لا يشاركه فيها أحد نفي الله الشَّفَاعَة عن كل أحد إلا بإذنه سُبْحَانَهُ وَتَعَالَى، ومن أذن له من العباد أن يَشْفَع فإنه يَشْفَع بإذنه سُبْحَانَهُ وَتَعَالَى.
    وفي سورة النجم يقول الله تَبَارَكَ وَتَعَالَى عن الملائكة الذين هم عباد مكرمون لا يعصون الله ما أمرهم ولا يرتكبون ما يرتكبه بنو آدم من الذنوب والخطايا يقول عنهم: وَكَمْ مِنْ مَلَكٍ فِي السَّمَاوَاتِ لا تُغْنِي شَفَاعَتُهُمْ شَيْئاً إلا مِنْ بَعْدِ أَنْ يَأْذَنَ اللَّهُ لِمَنْ يَشَاءُ وَيَرْضَى [النجم:26] فجعل الله تَبَارَكَ وَتَعَالَى إذنه شرطاً لشفاعة الملائكة وهم من عباد الله المكرمين الذين كانت بعض الأمم يعبدونهم ويظنون أن فيهم خصائص الألوهية، ويصرفون بعض أنواع العبادة لهم، فبين الله تَبَارَكَ وَتَعَالَى أنهم لا يشفعون إلا من بعد أن يأذن الله سُبْحَانَهُ وَتَعَالَى لمن يشاء ويرضى، وذكر من صفاتهم أيضاً في الآية الأخرى قوله: وَلا يَشْفَعُونَ ألا لِمَنِ ارْتَضَى [الأنبياء:28] فإذن الله سُبْحَانَهُ وَتَعَالَى للملائكة أو للرسل أو لغيرهم هو الشرط الأول. ورضاه عن المشفوع له هو الشرط الثاني.
    والله سُبْحَانَهُ وَتَعَالَى كما قال :وَلا يَرْضَى لِعِبَادِهِ الْكُفْرَ [الزمر:7] فالله تَعَالَى لا يرضى عن الكافرين ولا يحبهم؛ ولذا لا تنفعهم شفاعة الشافعين كما أخبر الله بذلك، وخص الشَّفَاعَة بقوله:إلا مَنْ شَهِدَ بِالْحَقِّ وَهُمْ يَعْلَمُونَ[الزخرف:86] فالشَّفَاعَة خاصة ومحصورة في أهل التوحيد فيمن شهد بالحق وهم يعلمون، فمن شهد شهادة أن لا إله إلا الله، وهو عالم بمعناها، عامل بمقتضاها، فهَؤُلاءِ هم الذين يستحقون الشَّفَاعَة، هذه بعض الآيات في ذلك.


    الأدلة من السنة على ثبوت الشفاعة
    أما من السنة: فالحديث العظيم حديث الجهنميين الذي رواه أكثر من صحابي ومنهم: أَبو هُرَيْرَة وأبو سعيد الخدري كما في الروايات التي في صحيح البُخَارِيّ عن النبي صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وفيه {فيخرجون من النَّار وهم آخر النَّاس خروجاً} وهَؤُلاءِ هم الذين يقال لهم: الجهنميون، {فيخرجون من النَّار وقد امتحشوا وصاروا فحماً فيلقيهم الله -عَزَّ وَجَلَّ- في نهر الحياة فينبتون كما تنبت الحميلة في طرق السيل -كما ينبت النبات الذي يكون عَلَى طرف السيل- ثُمَّ يدخلهم الله سُبْحَانَهُ وَتَعَالَى الجنة برحمته} .
    وهذا يكون بعد أن يشفع الشافعون من الملائكة وعباد الله الصالحين ويتحنن الله تَبَارَكَ وَتَعَالَى من بعد ذلك عَلَى من يشاء كما في رواية المسند {ثُمَّ يتحنن الله تَبَارَكَ وَتَعَالَى من بعد ذلك، فيخرج أقواماً لم يعملوا خيراً قط} فهَؤُلاءِ جميعاً الذين هم آخر من يخرج من النَّار تنالهم الشَّفَاعَة وهَؤُلاءِ كلهم من الموحدين .
    فلا حظَّ ولا نصيب في الشَّفَاعَة لمشرك إلا في حالة خاصة سيأتي شرحها إن شاء الله تَعَالَى وهي حالة أبي طالب مع العلم أن الإخراج من النَّار لا يكون أبداً لمشرك وإنما هو خاص بالموحدين، ولهذا فإن الجهنميين -كما ورد في نص الحديث الصحيح- يعرفهم الشافعون بعلامة السجود؛ لأن النَّار تأكل ابن آدم إلا آثار السجود.
    كما يدل الحديث أن تارك الصلاة ليس من الْمُسْلِمِينَ ولا يعامل معاملة الموحدين ولا تنفعه شفاعة الشافعين، قال الله تَعَالَى في شأنهم: قَالُوا لَمْ نَكُ مِنَ الْمُصَلِّينَ * وَلَمْ نَكُ نُطْعِمُ الْمِسْكِينَ * وَكُنَّا نَخُوضُ مَعَ الْخَائِضِينَ * وَكُنَّا نُكَذِّبُ بِيَوْمِ الدِّينِ [المدثر:43-46].
    فهَؤُلاءِ الذين ليس لهم علامة السجود كيف يخرجون من النار؟
    وكيف يعرفهم الشافعون ليخرجوهم من النار؟
    وأما من يتحنن الله تبارك عليهم ويخرجهم بعد ذلك، فهم إما أنهم كانت فيهم علامة سجود ضيقة ضعيفة لا تكاد تُرى -مثلاً- أو ممن كانت لهم حالة خاصة كمن يعيش في آخر الزمان حيث لا يدري النَّاس ما صلاة ولا صيام ولا صدقة ولا نسك، وحيث يندرس العلم، فالمسلم في ذلك الزمان هو الذي يقول لا إله إلا الله فقط، لا يعرفون إلا هذه الشهادة -لا إله إلا الله- ومع ذلك هم خير ذلك الزمان، وشر الخلق بالنسبة لمن بعدهم، ثُمَّ يهلكون، ولا تقوم الساعة حتى لا يبقى في الأرض من يقول: لا إله إلا الله، كما أخبر بذلك النبي صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ، وهذا له تفصيله إن شاء الله في مبحث الحشر والجنة والنار.
    والمقصود هنا: أنَّ الذين بلغت بهم المعاصي إِلَى أن تركوا الصلاة أو ارتكبوا أي معصية تخرج صاحبها من الملة فهَؤُلاءِ ليسوا من أهل التوحيد. فكل من ليس من أهل التوحيد وكان من أهل الكفر: إما كفراً أصلياً أو كفر ردة. فهَؤُلاءِ لا تنالهم الشَّفَاعَة ولا يخرجون من النار.

    إثبات الشفاعة بالإجماع
    أما ثبوت الشَّفَاعَة بالإجماع: فقد أجمع أهْل السُّنّةِ وَالْجَمَاعَةِ على إثبات الشَّفَاعَة كما ورد في كتاب الله وسنة رسوله صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ، وإنما وقع الخلاف من أهل البدع ومَنْ حذا حذوهم أو تأثر بهم.

    3- قلت وبهذا الناموس يستطيع أن تطهر أنت السنه (لا وفقك الله) وهل السنة غير مطهرة من الأصل ! وبأي ناموس وهل تعلم من هو الناموس ويعلم أتباعك ما معناه ؟ هل يوحى إليك أم لديك شريعه ؟ فالناموس هو الوحي او الشريعه !!!

    4- نحن نعلم أن علي رضي الله عنه كان معه الحق وأخطأ من كان مع معاوية رضي الله عنه ولكن علي رضي الله عنه أجتهد فأصاب وله أجران ومعاوية أجتهد فأخطأ هو ومن معه وله أجر . ومنهجنا أن نسكت عن أخطاء الصحابه رضوان الله عليهم فهم السابقون الأولون وما قولك في أمنا عائشه رضي الله عنها أنتظر ردك ؟

    5- أتيت تكذب وتقول أني حاورتك وتالله ما حاورتك إلا في هذا الموضوع والله يشهد على ذلك .

    6- وهي أهم النقاط في الحوار .. دلل لي على كونك المهدي ونحن نوضح للقاصي والداني عورك إن شاء الله

    والسلام على من اتبع الهدى
    أَبُو عُمر القُرَشِيُ
    1 من رمضان 1434 هـ

  4. الترتيب #14 الرقم والرابط: 107302 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    الدولة
    الأوس والخزرج
    المشاركات
    2,517

    افتراضي الشفاعة لله جميعا...!

    بسم الله الرحمن الرحيم

    والصلاة والسلام على جميع الأنبياء والمرسلين وآلهم الطيبين ولا نفرق بين أحد منهم ونحن له مسلمين وأصلي وأسلم على أئمة الكتاب الأبرار وآل بيتهم الأطهار وعلى جميع أنصار الله الواحد القهار السابقين منهم واللاحقين المستقدمين والمستأخرين في كل زمان مكان إلى اليوم الآخر ثم أما بعد:
    ويا أبو عمر القرشي ليس لك شرط علينا بأن لا نرد على جهلك وبذائة كلامك فقد أتيتنا محاورا ورحبنا بك رغم ألفاضك السيئة والتي ما زلت تنثرها ومن ثم فإن كل ما تسأل عنه قد أجاب عنه الإمام سابقا وسيأتيك الأنصار بالإجابات على ذلك كله وأشهد لله أنك لو أجمعت أنت وعلمائك ومن في الأرض جميعا أولهم وآخرهم على صحة حديث وأتى هذا الحديث مخالفا لآية محكمة في القرآن فإننا سنكفر بهذا الحديث ونفركه بنعال أقدامنا ومن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر أما قولك بأن السنة محفوظة من التحريف فإنك من الكاذبين كون المنافقين الذين كانوا يحضرون مجلس رسول الله بعد أن يستمعون لحديثه يبيتون قولا آخر ليصدون عن الحق ولذلك فإنكم تؤمنون بالحق والباطل معا وأكثر أحاديث السنة النبوية كلها من كلا الشيطان حتى لو كانت صحيحة في نظركم كونها تخالف القرآن ولم يتبقى من السنة إلا حوالي ١٠% فقط صحيحا وكتاب الله لكم ولأحاديث الشيطان بالمرصاد ولا يهمنا علم مصطلح الحديث الذي تتشدق به والذي أضلكم وأضل الأمة ألف عام بل ناموسنا في كشف الأحاديث المفتراة هو عرضها على كتاب الله القرآن فما وافق القرآن فهو من كلام الرحمن وما خالفه فهو من كلام الشيطان كون الحق والباطل نقيضان لا يتفقان ولا ينبغي لرسول الله أن يقول حديثا يخالف كلام ربه كون السنة أتت لتزيد القرآن نور على نور ولذلك قال رسول الله صلى الله عليه وسلم:
    [ما تشابه مع القرآن فهو مني وأنا قلته]
    صدق رسول الله.
    ولكنكم لن تأخذون بهذا الحديث كونه مخالف لما معكم من الباطل وموافق لكلام الله فأنتم قوم بهت لا تعقلون ولا تهتدون سبيلا وما أدراكم بالذين يظهرون الإيمان ويبطنون الكفر لو كنتم تعقلون.

    أما قولك أن من أخطاء فله أجر فإنك لمن الكاذبين بل من أخطاء فإنه يضل بخطأه أمة بأسرها ممن يتبعونه فيقودهم إلى النار وبئس القرار لئن لم يتوبوا وينيبوا إلى ربهم

    أما الشفاعة فأشهد الله أننا نكفر بشفاعة العباد بين يدي الرب المعبود ولا يستطيع عبد من عباد الله أن يشفع لأحد كون من سيطلب الشفاعة من الله فسيلقي الله به في جهنم وبئس المصير كونها شرك بالله بل الشفاعة لله جميعا تشفع رحمته لغضبه وإنما من سيأذن الله للمخاطب ليقول القول الصوا ب فيأذن الله له بتحقيق الشفاعة ولن يشفع لأحد بل سيطلب من الله النعيم الأعظم والرضوان الأكبر الذي وعده به في الدنيا هو وزمرته من الذين اتخذوا عند الرحمن عهدا فلت يرضوا حتى يرضى ثم لما يحقق الله لهم ما وعد يرضى وإن رضى عمت رحمته غضبه وشفعت لعباده فيذهب الفزع من قلوب أولئك الذين كانوا يظنون أن يفعل بهم فاقرة فيقولون ماذا قال لكم ربكم فيجيبون زمرة هذا العبد الذي خاطب ربه بإسمهم فيقولوا قال الحق وهو العلي الكبير.

    فتلك هي الشفاعة يا عباد الله كون العباد ليسوا بأرحم من الله أرحم الراحمين فكيف تسألون الرحمة من سواه وهم أقل رحمة من الله وسلام على الإمام العليم وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين.

    بأَبي أَنتَ وأُمي يا أًمِيْر المُؤمِنيْن وخَلِيفَة ربَّ العَالَمِيْن فمَا نَحنُ قائِلينَ لَك إِلا مَا قالَه الله تعالىْ:
    {فَاصْبِرْ كَمَا صَبَرَ أُوْلُوا الْعَزْمِ مِنَ الرُّسُلِ وَلَا تَسْتَعْجِل لَّهُمْ كَأَنَّهُمْ يَوْمَ يَرَوْنَ مَا يُوعَدُونَ لَمْ يَلْبَثُوا إِلَّا سَاعَةً مِّن نَّهَارٍ بَلَاغٌ فَهَلْ يُهْلَكُ إِلَّا الْقَوْمُ الْفَاسِقُونَ (35)} [الأحقاف ]
    [صدق الله العظيم]
    ___________________
    قنــــاتي على اليوتيـــــوب

  5. الترتيب #15 الرقم والرابط: 107304 أدوات الاقتباس نسخ النص
    الصورة الرمزية ابو محمد
    ابو محمد غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    2,606

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أَبُو عُمر القُرَشِيُ مشاهدة المشاركة


    4- نحن نعلم أن علي رضي الله عنه كان معه الحق وأخطأ من كان مع معاوية رضي الله عنه ولكن علي رضي الله عنه أجتهد فأصاب وله أجران ومعاوية أجتهد فأخطأ هو ومن معه وله أجر .



    ههههههههه

  6. الترتيب #16 الرقم والرابط: 107307 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    المشاركات
    2,695

    smiling face وَلَا يَأْتُونَكَ بِمَثَلٍ إِلَّا جِئْنَاكَ بِالْحَقِّ وَأَحْسَنَ تَفْسِيراً

    اقتباس المشاركة: 6325 من الموضوع: المكر الخبيث الأخطر من ضرب أعناق المُسلمين بحد السيف




    الإمام ناصر محمد اليماني
    09 - 07 - 1429 هـ
    13 - 07 - 2008 مـ
    10:06 مساءً
    ــــــــــــــــــــ



    المكر الخبيث الأخطر من ضرب أعناق المسلمين بحدّ السيف!
    دعوة من المهديّ المنتظَر الناصر؛ ناصر محمد اليماني ..


    بسم الله الرحمن الرحيم، من المهديّ المنتظَر الإمام ناصر محمد اليماني إلى أولي الألباب من المسلمين وعُلماء الأمّة من الذين قال الله عنهم في محكم كتابه: {كِتَابٌ أَنزَلْنَاهُ إِلَيْكَ مُبَارَكٌ لِّيَدَّبَّرُوا آيَاتِهِ وَلِيَتَذَكَّرَ أُولُو الْأَلْبَابِ ﴿٢٩﴾} صدق الله العظيم [ص].

    فيا أولي الألباب، إني أدعوكم إلى التدبّر في قول الله تعالى: {إِذَا جَاءَكَ الْمُنَافِقُونَ قَالُوا نَشْهَدُ إِنَّكَ لَرَسُولُ اللَّـهِ ۗ وَاللَّـهُ يَعْلَمُ إِنَّكَ لَرَسُولُهُ وَاللَّـهُ يَشْهَدُ إِنَّ الْمُنَافِقِينَ لَكَاذِبُونَ ﴿١﴾ اتَّخَذُوا أَيْمَانَهُمْ جُنَّةً فَصَدُّوا عَن سَبِيلِ اللَّـهِ ۚ إِنَّهُمْ سَاءَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ ﴿٢﴾} صدق الله العظيم [المنافقون].

    وكذلك قول الله تعالى في نفس الموضوع في القرآن: {يَحْذَرُ الْمُنَافِقُونَ أَن تُنَزَّلَ عَلَيْهِمْ سُورَةٌ تُنَبِّئُهُم بِمَا فِي قُلُوبِهِمْ ۚ قُلِ اسْتَهْزِئُوا إِنَّ اللَّـهَ مُخْرِجٌ مَّا تَحْذَرُونَ ﴿٦٤﴾} صدق الله العظيم [التوبة].

    وكذلك قول الله تعالى في نفس الموضوع: {إِنَّ الْمُنَافِقِينَ يُخَادِعُونَ اللَّـهَ وَهُوَ خَادِعُهُمْ وَإِذَا قَامُوا إِلَى الصَّلَاةِ قَامُوا كُسَالَىٰ يُرَاءُونَ النَّاسَ وَلَا يَذْكُرُونَ اللَّـهَ إِلَّا قَلِيلًا ﴿١٤٢﴾} صدق الله العظيم [النساء].

    وكذلك قول الله تعالى في نفس الموضوع: {وَلِيَعْلَمَ الَّذِينَ نَافَقُوا ۚ وَقِيلَ لَهُمْ تَعَالَوْا قَاتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّـهِ أَوِ ادْفَعُوا ۖ قَالُوا لَوْ نَعْلَمُ قِتَالًا لَّاتَّبَعْنَاكُمْ ۗ هُمْ لِلْكُفْرِ يَوْمَئِذٍ أَقْرَبُ مِنْهُمْ لِلْإِيمَانِ ۚ يَقُولُونَ بِأَفْوَاهِهِم مَّا لَيْسَ فِي قُلُوبِهِمْ ۗ وَاللَّـهُ أَعْلَمُ بِمَا يَكْتُمُونَ ﴿١٦٧﴾} صدق الله العظيم [آل عمران].

    {وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ تَعَالَوْا إِلَىٰ مَا أَنزَلَ اللَّـهُ وَإِلَى الرَّسُولِ رَأَيْتَ الْمُنَافِقِينَ يَصُدُّونَ عَنكَ صُدُودًا ﴿٦١﴾} صدق الله العظيم [النساء].

    {فَمَا لَكُمْ فِي الْمُنَافِقِينَ فِئَتَيْنِ وَاللَّـهُ أَرْكَسَهُم بِمَا كَسَبُوا ۚ أَتُرِيدُونَ أَن تَهْدُوا مَنْ أَضَلَّ اللَّـهُ ۖ وَمَن يُضْلِلِ اللَّـهُ فَلَن تَجِدَ لَهُ سَبِيلًا ﴿٨٨﴾} صدق الله العظيم [النساء].

    {بَشِّرِ الْمُنَافِقِينَ بِأَنَّ لَهُمْ عَذَابًا أَلِيمًا ﴿١٣٨﴾} صدق الله العظيم [النساء].

    {وَقَدْ نَزَّلَ عَلَيْكُمْ فِي الْكِتَابِ أَنْ إِذَا سَمِعْتُمْ آيَاتِ اللَّـهِ يُكْفَرُ بِهَا وَيُسْتَهْزَأُ بِهَا فَلَا تَقْعُدُوا مَعَهُمْ حَتَّىٰ يَخُوضُوا فِي حَدِيثٍ غَيْرِهِ ۚ إِنَّكُمْ إِذًا مِّثْلُهُمْ ۗ إِنَّ اللَّـهَ جَامِعُ الْمُنَافِقِينَ وَالْكَافِرِينَ فِي جَهَنَّمَ جَمِيعًا ﴿١٤٠﴾} صدق الله العظيم [النساء].

    {إِنَّ الْمُنَافِقِينَ يُخَادِعُونَ اللَّـهَ وَهُوَ خَادِعُهُمْ وَإِذَا قَامُوا إِلَى الصَّلَاةِ قَامُوا كُسَالَىٰ يُرَاءُونَ النَّاسَ وَلَا يَذْكُرُونَ اللَّـهَ إِلَّا قَلِيلًا ﴿١٤٢﴾} صدق الله العظيم [النساء].

    {إِنَّ الْمُنَافِقِينَ فِي الدَّرْكِ الْأَسْفَلِ مِنَ النَّارِ وَلَن تَجِدَ لَهُمْ نَصِيرًا ﴿١٤٥﴾} صدق الله العظيم [النساء].

    {إِذْ يَقُولُ الْمُنَافِقُونَ وَالَّذِينَ فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ غَرَّ هَـٰؤُلَاءِ دِينُهُمْ ۗ وَمَن يَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّـهِ فَإِنَّ اللَّـهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ ﴿٤٩﴾} صدق الله العظيم [الأنفال].

    {يَحْذَرُ الْمُنَافِقُونَ أَن تُنَزَّلَ عَلَيْهِمْ سُورَةٌ تُنَبِّئُهُم بِمَا فِي قُلُوبِهِمْ ۚ قُلِ اسْتَهْزِئُوا إِنَّ اللَّـهَ مُخْرِجٌ مَّا تَحْذَرُونَ ﴿٦٤﴾} صدق الله العظيم [التوبة].

    {الْمُنَافِقُونَ وَالْمُنَافِقَاتُ بَعْضُهُم مِّن بَعْضٍ ۚ يَأْمُرُونَ بِالْمُنكَرِ وَيَنْهَوْنَ عَنِ الْمَعْرُوفِ وَيَقْبِضُونَ أَيْدِيَهُمْ ۚ نَسُوا اللَّـهَ فَنَسِيَهُمْ ۗ إِنَّ الْمُنَافِقِينَ هُمُ الْفَاسِقُونَ ﴿٦٧﴾} صدق الله العظيم [التوبة].

    {وَعَدَ اللَّـهُ الْمُنَافِقِينَ وَالْمُنَافِقَاتِ وَالْكُفَّارَ نَارَ جَهَنَّمَ خَالِدِينَ فِيهَا ۚ هِيَ حَسْبُهُمْ ۚ وَلَعَنَهُمُ اللَّـهُ ۖ وَلَهُمْ عَذَابٌ مُّقِيمٌ ﴿٦٨﴾} صدق الله العظيم [التوبة].

    {وَمِمَّنْ حَوْلَكُم مِّنَ الْأَعْرَابِ مُنَافِقُونَ ۖ وَمِنْ أَهْلِ الْمَدِينَةِ ۖ مَرَدُوا عَلَى النِّفَاقِ لَا تَعْلَمُهُمْ ۖ نَحْنُ نَعْلَمُهُمْ ۚ سَنُعَذِّبُهُم مَّرَّتَيْنِ ثُمَّ يُرَدُّونَ إِلَىٰ عَذَابٍ عَظِيمٍ ﴿١٠١﴾} صدق الله العظيم [التوبة].

    {وَلَيَعْلَمَنَّ اللَّـهُ الَّذِينَ آمَنُوا وَلَيَعْلَمَنَّ الْمُنَافِقِينَ ﴿١١﴾} صدق الله العظيم [العنكبوت].

    {وَإِذْ يَقُولُ الْمُنَافِقُونَ وَالَّذِينَ فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ مَّا وَعَدَنَا اللَّـهُ وَرَسُولُهُ إِلَّا غُرُورًا ﴿١٢﴾} صدق الله العظيم [الأحزاب].

    {لِّيَجْزِيَ اللَّـهُ الصَّادِقِينَ بِصِدْقِهِمْ وَيُعَذِّبَ الْمُنَافِقِينَ إِن شَاءَ أَوْ يَتُوبَ عَلَيْهِمْ ۚ إِنَّ اللَّـهَ كَانَ غَفُورًا رَّحِيمًا ﴿٢٤﴾} صدق الله العظيم [الأحزاب].

    {وَلَا تُطِعِ الْكَافِرِينَ وَالْمُنَافِقِينَ وَدَعْ أَذَاهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّـهِ ۚ وَكَفَىٰ بِاللَّـهِ وَكِيلًا ﴿٤٨﴾} صدق الله العظيم [الأحزاب].

    {لَّئِن لَّمْ يَنتَهِ الْمُنَافِقُونَ وَالَّذِينَ فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ وَالْمُرْجِفُونَ فِي الْمَدِينَةِ لَنُغْرِيَنَّكَ بِهِمْ ثُمَّ لَا يُجَاوِرُونَكَ فِيهَا إِلَّا قَلِيلًا ﴿٦٠﴾} صدق الله العظيم [الأحزاب].

    {لِّيُعَذِّبَ اللَّـهُ الْمُنَافِقِينَ وَالْمُنَافِقَاتِ وَالْمُشْرِكِينَ وَالْمُشْرِكَاتِ وَيَتُوبَ اللَّـهُ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ ۗ وَكَانَ اللَّـهُ غَفُورًا رَّحِيمًا ﴿٧٣﴾} صدق الله العظيم [الأحزاب].

    {وَيُعَذِّبَ الْمُنَافِقِينَ وَالْمُنَافِقَاتِ وَالْمُشْرِكِينَ وَالْمُشْرِكَاتِ الظَّانِّينَ بِاللَّـهِ ظَنَّ السَّوْءِ ۚ عَلَيْهِمْ دَائِرَةُ السَّوْءِ ۖ وَغَضِبَ اللَّـهُ عَلَيْهِمْ وَلَعَنَهُمْ وَأَعَدَّ لَهُمْ جَهَنَّمَ ۖ وَسَاءَتْ مَصِيرًا ﴿٦﴾} صدق الله العظيم [الفتح].

    {وَمِنَ النَّاسِ مَن يَقُولُ آمَنَّا بِاللَّـهِ وَبِالْيَوْمِ الْآخِرِ وَمَا هُم بِمُؤْمِنِينَ ﴿٨﴾} صدق الله العظيم [البقرة].

    {يُخَادِعُونَ اللَّـهَ وَالَّذِينَ آمَنُوا وَمَا يَخْدَعُونَ إِلَّا أَنفُسَهُمْ وَمَا يَشْعُرُونَ ﴿٩﴾} صدق الله العظيم [البقرة:9].

    {فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ فَزَادَهُمُ اللَّـهُ مَرَضًا ۖ وَلَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ بِمَا كَانُوا يَكْذِبُونَ ﴿١٠﴾} صدق الله العظيم [البقرة].

    {وَإِذَا لَقُوا الَّذِينَ آمَنُوا قَالُوا آمَنَّا وَإِذَا خَلَوْا إِلَىٰ شَيَاطِينِهِمْ قَالُوا إِنَّا مَعَكُمْ إِنَّمَا نَحْنُ مُسْتَهْزِئُونَ ﴿١٤﴾ اللَّـهُ يَسْتَهْزِئُ بِهِمْ وَيَمُدُّهُمْ فِي طُغْيَانِهِمْ يَعْمَهُونَ ﴿١٥﴾} صدق الله العظيم [البقرة].

    ويا معشر المسلمين، أولئك هم الفريق الذي قال الله عنهم: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن تُطِيعُوا فَرِيقًا مِّنَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ يَرُدُّوكُم بَعْدَ إِيمَانِكُمْ كَافِرِينَ ﴿١٠٠﴾} صدق الله العظيم [آل عمران].

    ويا معشر عُلماء الأمّة، إن هؤلاء لا يدعون للكفر ظاهر الأمر؛ بل بمكرٍ أخطر من ذلك. وقال الله تعالى: {يَحْذَرُ الْمُنَافِقُونَ أَن تُنَزَّلَ عَلَيْهِمْ سُورَةٌ تُنَبِّئُهُم بِمَا فِي قُلُوبِهِمْ ۚ قُلِ اسْتَهْزِئُوا إِنَّ اللَّـهَ مُخْرِجٌ مَّا تَحْذَرُونَ ﴿٦٤﴾} صدق الله العظيم [التوبة].

    وقد أخبركم الله بما في قلوبهم من المكر الخبيث الأخطر من الكفر ظاهراً وباطناً، والأخطر من ضرب أعناق المسلمين بحدّ السيف ولو فعلوا ذلك لكان خيراً لكم يا معشر المسلمين ولكنتم شهداء في سبيل الله فيدخلكم جنته ولكنهم ردّوكم من بعد إيمانكم كافرين بمكر الافتراء المخالف لما أنزل الله في القرآن العظيم والمخالف لأحاديث السُّنة النَّبويّة أجمعين، وبيّن الله لكم ذلك المكر الخبيث الأشد خطراً على الإسلام والمسلمين من فتك السيوف، وقال الله تعالى: {وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ ۖ وَاللَّـهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ ۖ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّـهِ ۚ وَكَفَىٰ بِاللَّـهِ وَكِيلًا ﴿٨١﴾ أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ ۚ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ اللَّـهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا ﴿٨٢﴾ وَإِذَا جَاءَهُمْ أَمْرٌ مِّنَ الْأَمْنِ أَوِ الْخَوْفِ أَذَاعُوا بِهِ ۖ وَلَوْ رَدُّوهُ إِلَى الرَّسُولِ وَإِلَىٰ أُولِي الْأَمْرِ مِنْهُمْ لَعَلِمَهُ الَّذِينَ يَسْتَنبِطُونَهُ مِنْهُمْ ۗ وَلَوْلَا فَضْلُ اللَّـهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ لَاتَّبَعْتُمُ الشَّيْطَانَ إِلَّا قَلِيلًا ﴿٨٣﴾} صدق الله العظيم [النساء].

    وهاهم نجحوا فصدّوكم عن طريق الحقّ؛ سبيل الله في القرآن العظيم، وها أنا ذا المهديّ المنتظَر الحقّ من ربّكم أدعوكم إلى الاحتكام إلى القرآن العظيم فإذا أنتم عن الحقّ معرضون! فكيف تكذبون على أنفسكم بأنكم مصدقون بهذا القرآن العظيم الذي بين أيديكم ثم آتيكم بسلطان العلم منه مخالفاً ما أنتم عليه، فإذا أنتم تجعلون ما جاء في القرآن وراء ظهوركم فتقولون حسبنا البخاري ومُسلم؟
    فهل كتاب البخاري ومُسلم أصح من كتاب الله ربّ العالمين؟ وإنما هم مجتهدون لجمع الأحاديث فجمعوا حقاً وباطلاً وهم لا يعلمون، ومن كذّب بمحكم القرآن العظيم واتَّبع ما خالفه فقد باء بغضب الله وله عذابٌ عظيم.

    وأنا المهديّ المنتظَر أقول ما قاله جدّي محمد رسول الله من قبل: {يَا رَبِّ إِنَّ قَوْمِي اتَّخَذُوا هَـٰذَا الْقُرْآنَ مَهْجُورًا} صدق الله العظيم [الفرقان:30]، ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، إنا لله وإنا إليه لراجعون! فما هي حُجّتكم عليّ بالتكذيب لما يدعوكم إليه ناصر محمد اليماني إن كنتم صادقين؟ فأتوني بعلم هو أهدى من البيان الحقّ للقرآن لنعلم أيُّ الفريقين أهدى سبيلاً وأقوم قيلا؛ بل لا أقول لكم غير البيان الحقّ من نفس القرآن ولم يكن من ذات نفسي تصديقاً لقول الله تعالى: {وَلَا يَأْتُونَكَ بِمَثَلٍ إِلَّا جِئْنَاكَ بِالْحَقِّ وَأَحْسَنَ تَفْسِيرًا ﴿٣٣﴾} صدق الله العظيم [الفرقان].

    وأدعوكم للاحتكام لكتاب الله وسنّة رسوله الحقّ تصديقاً لقول الله تعالى: {فَإِن تَنَازَعْتُمْ فِي شَيْءٍ فَرُدُّوهُ إِلَى اللَّـهِ وَالرَّسُولِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّـهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ ۚ ذَٰلِكَ خَيْرٌ وَأَحْسَنُ تَأْوِيلًا} صدق الله العظيم [النساء:59]، وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين.

    ويا ابن عمر المشرف العام على مواقع المهديّ المنتظَر فلتسمح لعلم الجهاد بالحوار شرط أن نحتكم لكتاب الله ربّ العالمين؛ شرط أن يكون الاحتكام إلى آياته المحكمات الواضحات البيّنات أمّ الكتاب التي لا يزيغ عنهنّ إلا هالكٌ، فليُحاورني في نفس الموضوع، أما أن يأتي لينشر خزعبلاته في موقع المهديّ المنتظَر فلا وألف لا؛ بل أشرط عليه أن يحاورني في نفس المواضيع التي أدعو علماء الأمّة للحوار، وكذلك يوهمني علم الجهاد بأن لديه كتاب غير القرآن فأقول له لا حجّة بيني وبينك غير القرآن والسُّنة المحمدية الحقّ فإن أصرَرت على الباطل فاذهب أنت وكتابك إلى الجحيم. وسلامٌ على المرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين.

    كاتب البيان شخصياً؛ الداعي إلى الصراط ــــــــ المستقيم
    المهديّ المنتظَر الناصر لكتاب الله وسُنّة رسوله الحقّ الإمام ناصر محمد اليماني.
    ____________________

  7. الترتيب #17 الرقم والرابط: 107317 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    750

    افتراضي

    وأما من يتحنن الله تبارك عليهم ويخرجهم بعد ذلك، فهم إما أنهم كانت فيهم علامة سجود ضيقة ضعيفة لا تكاد تُرى

    فبماذا تنصحنا ان نضغط على جباهنا بالسجود لتكبير العلامة ام نقوم بالسجود على تربة صلبة كما يفعل بعض المسلمين
    عمرالقرشي والله لقد اضحكني بعض قولك في مشاركتك الاخيرة فاعذرني اخي الكريم , و ما جئت به من الافتراء والجهل وانت تدعوا الى الشرك بالله مع علمائك من حيث لا تدري ولكنك متبع اتباع
    الاعمى وليت اتباعك لله ولكتابه وسنة رسوله فنعم الاتباع اذا ولكنكم قوم تكذبون ولو جاء ما يخالف آيات الله البينات الواضحات في احاديث السنة لاتبعتم الحديث ما دام هو في الصحاح المعروفة ثم لو بعد ذلك جاء حديث لاحد العلماء يتناقض مع الاحاديث الشريفة لتركتم الحديث وتمسكتم براي العلماء وهلم جرة الى ان ضاع الدين وضيع المسلمون الصلاة فحسبنا الله عليكم يا من تصدون عن الحق صدودا,ثم ان مسالة الشفاعة للعبيد بين يدي الرب المعبود شرك بالله واضح وصريح والحديث المفترى عن شفاعة النبي -صلى الله عليه وآله وسلم- لابوا طالب يثبت (عندي شخصيا)بطلان الاحاديث التي جاء فيها اثبات الشفاعة ,فاي شفاعة والرجل ما زال يعذب بالنار بانتعاله نعلين يغلى منه دماغه في راسه !فباس الشفاعة هذه ان صحت!! الامر الآخر هذا الحديث اثبت ان ابو طالب مسلم وانا شخصيا احمد الله على ذلك ان ابو طالب مسلم وليس كافرا ولطالما كان يحزنني ان اعلم انه كافر وهو من نصر رسول الله والمسلمين.

    -
    نحن نعلم أن علي رضي الله عنه كان معه الحق وأخطأ من كان مع معاوية رضي الله عنه ولكن علي رضي الله عنه أجتهد فأصاب وله أجران ومعاوية أجتهد فأخطأ هو ومن معه وله أجر . ومنهجنا أن نسكت عن أخطاء الصحابه رضوان الله عليهم فهم السابقون الأولون


    حسبنا الله على علماء يدعون انهم ورثة انبياء جعلوا الاجر للمخطيء والمصيب!! وحقا للامم ان تضحك من قولكم ,يا اصحاب المنهج السقيم والحمدلله ان نجانا منكم ومن مناهجكم جميعا ,كنا نسال عن حادثة وقعت في تاريخ المسلمين فتنهونا عن القراءة حتى بحجة ان الله امرنا ان لا نخوض في هذه المسائل لان الصحابة هم مقدسين ومعصومين من الخطا كعقيدة اخواننا الشيعة في الائمة عليهم الصلاة والسلام وكانه انه لو ثبت عدم استقامة احد الصحابة فان هذا حجة على الاسلام ووالله لو ان الصحابة كلهم من اولهم الى آخرهم ارتدوا لما كان ذلك حجة على نبينا الكريم محمد -صلى الله عليه وآله وسلم-ولو انهم ذهبوا جميعا لجاء الله بقوم آخرين وما كان ذلك على الله عزيزا.
    فالحمدلله الذي اخرجنا من عبادة العباد الى عبادة رب العباد بان بعث فينا المهدي المنتضر ناصر محمد اليماني ففضلنا بذلك على سائر الامم جميعا ان جعلنا في عصره وان اعثرنا عليه واوحى الينا والهمنا التصديق به ومناصرته في دعوته التي هي اساس دعوة الانبياء والمرسلين اجمعين.

    وما قولك في أمنا عائشه رضي الله عنها أنتظر ردك ؟

    صدق الامام بابي هو وامي عندما وصفك انك افاك اثيم !! فكيف تبادر الى ذهنك ان تسال هذا السؤال ؟ ولماذا اصلا تساله وما علاقة امنا عائشة- عليها وعلى نبينا الكريم واهل بيته الصلاة والسلام- بموضوع الحوار ؟!وما دخلها بعمرو ابن العاص ومعاوية نسال الله لهما الرحمة, ولكن بما انك سالت فهذا اقتباس لبيان للامام سابق عن هذا الموضوع لك وللمطلعين الباحثين عن الحق


    الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني
    __________


    ردّ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني إلى عبد العزيز زلعاط ..

    رسالة خاصة: ليت شعري ما هو خطب إمامنا لا يجيبوا
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام على أمير المؤمنين الإمام ناصر محمد اليماني وبعد..
    ليت شعري ما هو خطب إمامنا لا يجيبوا هل جائــــهُ علمـــاًبــإنـــا كاذبينـــــا
    ام جائه خبراً بإنا لسنا صادقينا
    فعلاً فنحن كاذبين صرنا امام من جهــلوا الحقيقة عنكـــ يــــا إمـام العالمينــا
    يا إمامي أرجو منكم الإهتمام بما أرسلناه لكم فإنها والله من قبل شيوخ مسجد و إنهم ينتظرون إجابه فعجل يا إمام بالجواب، والسلام
    أخوك عبد العزيز زلعاط

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدي محمد رسول الله صلى الله عليه وآله الأطهار وسلَّم تسليماً، السلام عليكم حبيبي في الله عبد العزيز زلعاط ورحمة الله عليكم وعلى السائلين عن الحقّ من آل بيوتكم وأصهاركم وسلَّم تسليماً، السلام علينا وعلى عباد الله الصالحين، وسلامٌ على المرسلين والحمدُ لله ربّ العالمين..

    ويا أحبتي في الله السائلين عن افتراء المفترين على زوجة النبي فيكفيها أنَّ الله برَّأها من فوق سبع سمواتٍ دفاعاً عن عرضها وما يقوله فيها المفترون ولو بعد حينٍ ولذلك قال الله تعالى:
    {إِنَّ الَّذِينَ جَاءُوا بِالْإِفْكِ عُصْبَةٌ مِّنكُمْ ۚ لَا تَحْسَبُوهُ شَرًّا لَّكُم ۖ بَلْ هُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ ۚ لِكُلِّ امْرِئٍ مِّنْهُم مَّا اكْتَسَبَ مِنَ الْإِثْمِ ۚ وَالَّذِي تَوَلَّىٰ كِبْرَهُ مِنْهُمْ لَهُ عَذَابٌ عَظِيمٌ ﴿١١} صدق الله العظيم [النور].

    والله لا يدافع إلا عن المؤمنين فيُبرِّئهم بالحقّ من عنده تصديقاً لقول الله تعالى:
    {إِنَّ اللَّـهَ يُدَافِعُ عَنِ الَّذِينَ آمَنُوا ۗ إِنَّ اللَّـهَ لَا يُحِبُّ كُلَّ خَوَّانٍ كَفُورٍ ﴿٣٨} صدق الله العظيم [الحج].

    والله المستعان على ما يصفون وما ينبغي لي أن أجامل الشيعة ولا السُّنة؛ بل أحكم بالحقّ وأهدي إلى صراطٍ مستقيمٍ ولا أتبع أهواء المفترين ولا أقتفي أثر الذين يقولون على الله ما لا يعلمون، فمن شتم عائشة زوجة محمدٍ رسول الله وطعن في عرضها فكأنما طعن في عرض أمّه لكون عائشة عليها الصلاة والسلام هي من أمّهات المؤمنين تصديقاً لقول الله تعالى:
    {النَّبِيُّ أَوْلَىٰ بِالْمُؤْمِنِينَ مِنْ أَنفُسِهِمْ ۖ وَأَزْوَاجُهُ أُمَّهَاتُهُمْ} صدق الله العظيم [الأحزاب:6]، فما ظنّك بالذي يطعن في عرض أمّه زوراً وبهتاناً فهل ترجو منه خيراً للأمّة؟

    وبالنسبة للجواب على السؤال الثاني الذي تقول فيه بما يلي:
    لماذا أغلقت القنوات الإسلامية التي ترد على شبهات قوم آخرين ؟
    ومن ثم يردُّ عليك الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأقول: قال الله تعالى: {ذَٰلِكُم بِأَنَّهُ إِذَا دُعِيَ اللَّـهُ وَحْدَهُ كَفَرْتُمْ ۖ وَإِن يُشْرَكْ بِهِ تُؤْمِنُوا ۚ فَالْحُكْمُ لِلَّـهِ الْعَلِيِّ الْكَبِيرِ ﴿١٢} صدق الله العظيم [غافر].

    وبالنسبة لسؤالك الذي تقول فيه: ما معنى أمّهات المؤمنين؟ ومن ثم أقول لك كون أزواج النبي مُحرّمٌ على المؤمنين أن يتزوّجوا نساء رسول الله من بعده فحرَّم الله ذلك على المؤمنين كحُرمة الزواج بأمهاتهم، وقال الله تعالى:
    {
    وَمَا كَانَ لَكُمْ أَن تُؤْذُوا رَسُولَ اللَّـهِ وَلَا أَن تَنكِحُوا أَزْوَاجَهُ مِن بَعْدِهِ أَبَدًا ۚ إِنَّ ذَٰلِكُمْ كَانَ عِندَ اللَّـهِ عَظِيمًا} صدق الله العظيم [الأحزاب:53].

    ولا يظلم المهديّ المنتظَر الشيعة الاثني عشر بأنهم يفترون ذلك جميعاً وحاشا لله، إلا الجاهلين منهم وكثيرٌ من الشيعة ينهى الجاهلين عن ذلك، ولكن للأسف أنهم لا يزجرون الجاهلين منهم زجراً شديداً ولم يجعلهم الله حكماً بين أبتي الإمام عليّ وجدتي عائشة عليهما الصلاة والسلام، فليتذكّروا قول الله تعالى:
    {
    تِلْكَ أُمَّةٌ قَدْ خَلَتْ ۖ لَهَا مَا كَسَبَتْ وَلَكُم مَّا كَسَبْتُمْ ۖ وَلَا تُسْأَلُونَ عَمَّا كَانُوا يَعْمَلُونَ ﴿١٣٤} صدق الله العظيم [البقرة].

    وأما معاوية بن أبي سفيان ومن تبعه ضدّ الإمام علي - عليه الصلاة والسلام - فسوف يكتفي الإمام المهديّ بحكم محمدٍ رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم إذْ جاءه الخبر من ربّ العالمين على لسان رسول الله جبريل عليه الصلاة والسلام عن قتل رجلٍ من السابقين الأوّلين ألا وهو عمار بن ياسر قال:
    [تقتله الفئة الباغية].

    ولكن للأسف أن بعض الإخوان السُّنة يريدون أن يجعلوا الإمام عليّ وأتباعه كمثل معاوية بن أبي سفيان وأتباعه! فكيف يستوي الحقّ والباطل في الميزان أفلا تتقون؟ كون معاوية ومن كان على شاكلته يعلمون أن الحقّ هو مع الإمام عليّ عليه الصلاة والسلام، وأما جدتي عائشة فنسيَتْ قول الله تعالى:
    {
    يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ ﴿٦} صدق الله العظيم [الحجرات].

    وقد تبيَّن لها أن الإمام علي بن أبي طالب كان مظلوماً وتبيَّن لها أنه بريءٌ من دم عثمان عليه الصلاة والسلام فتابت إلى الله متاباً رضي الله عنها وأرضاها. ويُصلي الإمام المهدي على أمّ المؤمنين عائشة وأسلِّمُ تسليماً، والمعذرة على الإجابة المختصرة وأفتيناك بالحقّ وأوجزنا.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين ..
    أخوكم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني ..
    ______________

    ((وَعَدَ اللَّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللَّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ. ))

  8. الترتيب #18 الرقم والرابط: 107332 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    المشاركات
    330

    افتراضي

    الاخ ابو عمر القرشي قد جاء عالم من علماء الامة قبلك يسمى عمر القرشي والامام فهم انه انت
    بخصوص اتباعك للعلماء في قولهم من اجتهد واصاب له اجران وان اخطا له اجر فهذا مخالف وكفر بايات في القران بينات
    قال تعالى ( فَمَن يَعْمَلْ مِثْقَالَ ذَرَّةٍ خَيْرًا يَرَهُ *وَمَن يَعْمَلْ مِثْقَالَ ذَرَّةٍ شَرًّا يَرَهُ)
    وانظر الى قولع تعالى في سورةالانبياء (وَنَضَعُ الْمَوَازِينَ الْقِسْطَ لِيَوْمِ الْقِيَامَةِ فَلا تُظْلَمُ نَفْسٌ شَيْئًا وَإِن كَانَ مِثْقَالَ حَبَّةٍ مِّنْ خَرْدَلٍ أَتَيْنَا بِهَا وَكَفَى بِنَا حَاسِبِينَ)
    وقوله تعالى في سورة غافر(مَنْ عَمِلَ سَيِّئَةً
    فَلا يُجْزَى إِلاَّ مِثْلَهَا وَمَنْ عَمِلَ صَالِحًا مِّن ذَكَرٍ أَوْ أُنثَى وَهُوَ مُؤْمِنٌ فَأُولَئِكَ يَدْخُلُونَ الْجَنَّةَ يُرْزَقُونَ فِيهَا بِغَيْرِ حِسَابٍ)
    فعقيدتك التى استندت اليها من قول اسلافك ما هو مصدرها اذا كان مصدرنا هو كتاب الله فلما لاتاتينا دليل من نفس المصدر الذي نحاججكم به
    وبخصوص عقديدة الشفاعة لما لاترجع الى بينات الامام في هذا الموضوع تجد الرد الشافي
    واما بخصوص استنادك في تنقية الاحاديث الى علم الرواه والجرح والتعديل (علم الرجال )فهذه الطريقة اثبتت فشلها الذريع في عدم تنقية السنة المحمدية
    وطريقة الامام ناصر عليه السلام طريقة صائبة مئة بالمئة وهي ما خالف من احاديث البيان لنص قراني من الايات البينات غير المتشابهات فهو حديث مكذوب على رسولنا محمد عليه الصلاة والسلام وندوسه باقدامنا وندعوا الامة اجمع الى ان تدوس هذا الحديث باقدامها لانه حديث شيطاني تم بمكر اولياء الشيطان للعب بعقيدة المسلمين

  9. الترتيب #19 الرقم والرابط: 107336 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الدولة
    العــــراق
    المشاركات
    447

    افتراضي

    نحن نعلم أن علي رضي الله عنه كان معه الحق وأخطأ من كان مع معاوية رضي الله عنه ولكن علي رضي الله عنه أجتهد فأصاب وله أجران ومعاوية أجتهد فأخطأ هو ومن معه وله أجر . ومنهجنا أن نسكت عن أخطاء الصحابه رضوان الله عليهم فهم السابقون الأولون
    يا سلام يا سلام
    اصلا حديث من اجتهد واصاب هذا حديث باطل مفترى ما انزل الله به من سلطان وهو من شريعة الشيطان وليس من شريعة الرحمن ومن صدق به فقد سفه نفسه
    الحقيقة ذكرني قولك هذا بقول شيخكم محمد حسان الذي يقول سيدنا رضي الله عنه قتل سيدنا رضي الله عنه
    وذكرني قولك هذا بمشهد مضحك ومحزن في نفس الوقت

    وهو ان القاتل بيده السيف يصرخ الله اكبر والمقتول يصرخ الله اكبر ولا نعرف عن أي إله يتحدثون !!

  10. الترتيب #20 الرقم والرابط: 107406 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Dec 2012
    المشاركات
    448

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين

    الأخ أبو عمر القرشي حاشا للإمام أن يفتري عليك وإنما الإمام عليه الصلاة والسلام إلتبس عليه إسمك بإسم عمر القرشي اللذي حاور الإمام من قبل .وإليك هذا الرابط ليتبين لك ذلك اللبس على إمامنا الكريم:

    http://www.the-greatnews.com/showthre...B1%D8%B4%D9%8A

    اللهم صل وسلم على حبيبنا محمد وعلى ناصر دين حبيبنا محمد أتم الصلوات وأتم التسليم
    قال صاحب علم الكتاب والخبير بحال الرحمن المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني عليه الصلاة والسلام :
    (( وأنا المهدي المنتظر أقسم بالله الواحد القهار الذي يرسل السماء علينا مدرار ويجعل لنا جنات ويجعل لنا الأنهار الذي يولج الليل في النهار الذي يدرك الأبصار ولا تدركه الأبصار الذي ثوابه الجنة وسجنه النار الذي يعلم الجهر وما خُفي من الأسرار الذي إليه تُرجع الأمور ويعلم ما تخفي الصدور وإليه النشور الله لا إله إلا هو الواحد القهار بأني أنا المهدي المنتظر خليفة الله على البشر من أهل البيت المُطهر الحق من ربكم فلا أتغنى لكم بالشعر ولا مُساجع بالنثر بل الحق من ربكم ومن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر. ))

صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. حوار الإمام المهدي مع عمر القرشي ..
    بواسطة حبيبة الرحمن في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 29-10-2016, 11:27 AM
  2. من الإمام المهديّ إلى آل البيت الهاشمي القرشي من السّنة والشيعة..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01-07-2012, 10:40 PM
  3. من الإمام المهديّ إلى آل البيت الهاشمي القرشي من السّنة والشيعة..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى تحذير النذير بالبيان الحق للذكر إلى كافة البشر أنهم دخلوا في عصر أشراط الساعة الكبرى
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 28-11-2010, 10:05 PM

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •