بـــيانــات هـــامّـة وعــــاجــلة

العربية  فارسى  اردو  English  Français  Español  Türk  Deutsh  Italiano  русский  Melayu  Kurdî  Kiswahili

تحذيرٌ إلى كافة المؤمنين بالله ثم ألبسوا إيمانهم بظلمِ الشرك بالله؛ إنّ الشرك لظلمٌ عظيمٌ

Warning to the entire believers in Allah then they cover their belief with wrongdoing of association with Allah; indeed polytheism is a grievous injustice

The Awaited Mahdi is calling to the global peace among the human populations

The fact of Planet-X, the planet of chastisement from the decisive Book as a reminder to the possessors of understanding-minds

A brief word about The Insolent (Antichrist) the Liar Messiah

Donald Trump is an enemy to the original American people, and an enemy to all Muslim and Christian people and their Governments, and an enemy to human populations altogether except the human satans the extremest ones in satan’s party

عــــاجل: تحذيرٌ ونذيرٌ لكافة البشر

تذكيـرٌ من محكم الذّكر لصُنّاع القرار من المسلمين

الإمام المهديّ يعلن غرّة الصيام الشرعيّة لعامكم هذا 1439 بناء على ثبوت هلال رمضان شرعاً

الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني يحذّر الذين يخالفون أمر الله ورسوله من غضب الله ومقته وعذابه

سوف تدرك الشمس القمر أكبر وأكبر في هلال رمضان لعامكم هذا 1439 تصديق شرطٍ من أشراط الساعة الكُبر وآية التصديق للمهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني

إعلان مفاجأةٌ كبرى إلى كافة البشر لمن شاء منهم أن يتقدّم أو يتأخّر، والأمر لله الواحد القهار

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 34

الموضوع: رضي الله عن المبايعين لتكون كلمة الله هي العليا في العالمين ..

  1. الترتيب #21 الرقم والرابط: 5449 أدوات الاقتباس نسخ النص

    من الإمام المهديّ إلى كافة الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور ..

    11-07-2010 - 06:52 AM

    - 21 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    29 - 07 - 1431 هـ
    11 - 07 - 2010 مـ
    06:52 صباحاً

    [ لمتابعة رابط المشاركة الأصليّة للبيان ]
    http://www.the-greatnews.com/showthread.php?p=5448
    ــــــــــــــــــــ


    من الإمام المهديّ إلى كافة الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المرسَلين والحمد للهِ ربِّ العالمين ..
    سلامُ الله عليكم أحبّتي في الله وتقبّل الله بيعتكم جميعاً وثبّتكم على الصراط المستقيم وأحبّكم وقرّبكم حتى تعلموا علم اليقين أنّ النعيم الأعظم هو حقاً في حبّ الله وقربه ونعيم رضوان نفسه فتتنافسون في حبّ الله وقربه أيّكم أقرب وترجون رحمته وتخافون عذابه إنّ عذاب ربّك كان محذوراً.

    فكم يُحِبّكم الإمامُ المهديّ في الله، فلو تعلمون كم هو ذليل على المؤمنين لوجه الله لأنّه ليس من الذين يريدون عُلوّاً في الأرض ولا فساداً والعاقبة للمتقين.

    أحبّتي في الله المبايعين للإمام المهدي، فإنّما تبايعون الله في كل زمانٍ ومكانٍ فإذا مات محمدٌ رسولُ الله والإمامُ المهدي فإنّ اللهَ حيٌّ لا يموت وله البيعة، وإنّما الإمام المهدي ومحمدٌ رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم مبايعون لله أمثالكم، ولذلك قال الله تعالى:
    {إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ اللَّـهَ يَدُ اللَّـهِ فَوْقَ أَيْدِيهِمْ ۚ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَىٰ نَفْسِهِ ۖ وَمَنْ أَوْفَىٰ بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ اللَّـهَ فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا ﴿١٠} صدق الله العظيم [الفتح].

    وكذلك أحبّتي الأنصار يجب أن تكون البيعة حقّاً بمعنى أنّه لا يجوز لأحد الأنصار أن يُلقي مُبايَعتين بمُعرّفين مُختلفين حتى يزعم الزوار أنّه مبايعٌ جديدٌ فهذا مُحرَّم في ناموس دعوة الإمام المهدي، فإذا كذّبنا على الناس فكيف يصدّقوننا؟ بل اِتّقوا الله وكونوا مع الصادقين، تصديقاً لقول الله تعالى:
    {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّـهَ وَكُونُوا مَعَ الصَّادِقِينَ ﴿١١٩} صدق الله العظيم [التوبة].

    ولسوف ينفعُ الصادقين صدقُهم بين يدي الله، تصديقاً لقول الله تعالى:
    {قَالَ اللَّـهُ هَـٰذَا يَوْمُ يَنفَعُ الصَّادِقِينَ صِدْقُهُمْ ۚ لَهُمْ جَنَّاتٌ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَدًا ۚ رَّضِيَ اللَّـهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ ۚ ذَٰلِكَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ ﴿١١٩} صدق الله العظيم [المائدة].

    والصِّدق هو أن تكون صادقاً مع ربّك فلا تعبد سواه لأنّه يعلم ما في قلبك، وكذلك تكون صادقاً مع نفسك ومع الناس من حولك، ومن تحرّى الصدق كتبه الله صدّيقاً بالحقّ، ولا تُعوِّدوا أنفسكم على الكذب، فما يزال الرجل يكذب حتى يصرف الله قلبه فيكتب عند الله كذّاباً لأنّها تأتي نزغات يودُّ المرء أن يكذب؛ بل ذلك طائف من الشيطان يوسوِس لكم أن تكذبوا، فاستعيذوا بالله إنّه هو السميع العليم، وغفر الله لكم وللإمام المهدي معكم ولجميع المسلمين إنّ ربّي غفورٌ رحيم، وزادكم الله بحُبِّه وقربه ونعيم رضوان نفسه، فلتكن حياتكم من أجل الله فترسمون الهدف الذي تعيشون من أجله، فليكن لكم هدف من أموالكم لتنافسوا بها في حبّ الله وقربه، وكذلك فليكن لكم هدف من أولادكم ليكونوا للمتّقين إماماً، واعلموا إنّما أموالكم وأولادكم من الله فتنةٌ لكم، تصديقاً لقول الله تعالى:
    {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَخُونُوا اللَّهَ وَالرَّسُولَ وَتَخُونُوا أَمَانَاتِكُمْ وَأَنْتُمْ تَعْلَمُونَ ﴿٢٧﴾ وَاعْلَمُوا أَنَّمَا أَمْوَالُكُمْ وَأَوْلَادُكُمْ فِتْنَةٌ وَأَنَّ اللَّهَ عِنْدَهُ أَجْرٌ عَظِيمٌ ﴿٢٨﴾} صدق الله العظيم [الأنفال].

    وإنّما المال والبنون زينة الحياة الدُّنيا، فلا ترضوا بزينة الحياة الدُنيا بل تمنّوا المال والبنين من أجل الله، ألا إنّ ذلك قربة لكم عند ربّكم أن تربّوا أولادكم على الدين والعلم لتنفعوا بهم الإسلام والمسلمين ليحملوا الرسالة إلى العالمين من بعدكم.

    ويا معشر الآباء والأمهات فلتنذروا بأولادكم لربّكم عسى أن يتقبّل منكم إنّه هو السميع العليم، فليكن هدفكم من الأولاد كما هدف أمّ مريم عليها الصلاة والسلام، وقال الله تعالى:
    {إِذْ قَالَتِ امْرَأَتُ عِمْرَانَ رَبِّ إِنِّي نَذَرْتُ لَكَ مَا فِي بَطْنِي مُحَرَّرًا فَتَقَبَّلْ مِنِّي ۖ إِنَّكَ أَنتَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ ﴿٣٥} صدق الله العظيم [آل‌ عمران].

    بمعنى أنّها تريد من الله أن يرزقها طفلاً لتنفع به الدّين وليس حُبّاً في البنين فحسب بل لها هدفٌ عظيمٌ، وما كان سبب حزنها حين وضعتها أنثى كمثل حُزن الجاهلين الذين إذا بُشّر أحدهم بالأنثى ظلّ وجهه مُسودّاً وهو كظيم، كلا وربّي بل سبب حزنها أنّها كانت تريد صبيّاً ينفع به الدين، ولذلك قالت:
    {فَلَمَّا وَضَعَتْهَا قَالَتْ رَبِّ إِنِّي وَضَعْتُهَا أُنثَىٰ وَاللَّـهُ أَعْلَمُ بِمَا وَضَعَتْ وَلَيْسَ الذَّكَرُ كَالْأُنثَىٰ} صدق الله العظيم [آل‌ عمران:٣٦].

    فانظروا لإيمان هذه المرأة وعلمها
    {وَاللّهُ أَعْلَمُ بِمَا وَضَعَتْ}؛ أي عسى وأنَّ الله استجاب لدعوتي وهي لا تزال في بطني فيجعل فيها خيراً للإسلام والمسلمين، ولكنّه تبيّن لكم أنّ الله حقاً أجابَ دعوتها وجعل ابنتها آيةً للعالمين وخلق منها ذكراً كريماً عبداً لله وجعله نبيّاً من المرسَلين وآيةً للعالمين صلى الله عليه وملائكته وجميع المسلمين ولا نُفرِّق بين أحدٍ من رسل الله ونحن له مسلمون، فلا فرق لدينا بين محمدٍ رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ورسول الله المسيح عيسى ابن مريم صلى الله عليه وآله وسلم، ولا فرق بين جميع المرسَلين صلى الله عليهم وآلهم ونسلّمُ تسليماً، تصديقاً لقول الله تعالى: {قُولُوا آمَنَّا بِاللَّـهِ وَمَا أُنزِلَ إِلَيْنَا وَمَا أُنزِلَ إِلَىٰ إِبْرَاهِيمَ وَإِسْمَاعِيلَ وَإِسْحَاقَ وَيَعْقُوبَ وَالْأَسْبَاطِ وَمَا أُوتِيَ مُوسَىٰ وَعِيسَىٰ وَمَا أُوتِيَ النَّبِيُّونَ مِن رَّبِّهِمْ لَا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّنْهُمْ وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُونَ ﴿١٣٦} صدق الله العظيم [البقرة].

    {آمَنَ الرَّسُولُ بِمَا أُنزِلَ إِلَيْهِ مِن رَّبِّهِ وَالْمُؤْمِنُونَ ۚ كُلٌّ آمَنَ بِاللَّـهِ وَمَلَائِكَتِهِ وَكُتُبِهِ وَرُسُلِهِ لَا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّن رُّسُلِهِ} صدق الله العظيم [البقرة:٢٨٥].

    {قُلْ آمَنَّا بِاللَّـهِ وَمَا أُنزِلَ عَلَيْنَا وَمَا أُنزِلَ عَلَىٰ إِبْرَاهِيمَ وَإِسْمَاعِيلَ وَإِسْحَاقَ وَيَعْقُوبَ وَالْأَسْبَاطِ وَمَا أُوتِيَ مُوسَىٰ وَعِيسَىٰ وَالنَّبِيُّونَ مِن رَّبِّهِمْ لَا نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّنْهُمْ وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُونَ ﴿٨٤} صدق الله العظيم [آل‌ عمران].

    وما الإمام المهدي إلا داعية إلى الله على نهجهم على بصيرةٍ من الله القرآن العظيم المحفوظ من التحريف والتزييف إلى يوم الدين، ولا أقول على الله ما لم أعلم؛ بل آخذُ العلم بحظٍّ وافرٍ من القرآن العظيم بالتدبّر والتفكّر حتى لا أُضِلّ نفسي وأمّتي فأتحمّل ضلالي مع ضلالهم وأعوذُ بالله أن أكون من الجاهلين، وقال الله تعالى:
    {لِيَحْمِلُوا أَوْزَارَهُمْ كَامِلَةً يَوْمَ الْقِيَامَةِ ۙ وَمِنْ أَوْزَارِ الَّذِينَ يُضِلُّونَهُم بِغَيْرِ عِلْمٍ ۗ أَلَا سَاءَ مَا يَزِرُونَ ﴿٢٥} صدق الله العظيم [النحل]، وذلك لأنّ الفتوى من عالم للأمّة بغير علمٍ تكون سبباً في ضلال أمّةٍ بأسرها عن الحقّ، فما الذي أجبره على أن يغامر فيفتي بغير علمٍ وبصيرةٍ أكيدةٍ من ربّ العالمين؟ بل باتّباع الظنّ الذي لا يغني من الحقّ شيئاً ومن ثم يقول: "والله أعلم، فإن أخطأت فمن نفسي". هيهات هيهات؛ بل الحقّ أن يتّقي الله فيقول: "لا أعلم"؛ إذا لم يكن متأكّداً من فتواه أنّها الحقّ على بصيرةٍ من ربّه.

    ولربما يقول المؤمن: "فما دامت القضية خطيرة إلى هذا الحد فالأحسن لي أن لا أكون عالِماً للأمّة حتى لا أُوَرِّط نفسي". ومن ثمّ يردّ عليه الإمام المهدي وأقول: هيهات هيهات؛ فإنّ الفرق لعظيم بين العالِم الذي يُعلّم الأمّة أمُورَ الدين وبين المسلم العادي الذي لا يهتم أن يكون سراجاً منيراً للأمّة، وأما تخوّفك من مسؤولية العلم فالأمر بسيط، فتأكّد من البصيرة التي أنت عليها، فهل هي حقاً من الرحمن أم من عند الشيطان؟ واستخدم العقل والمنطق ولا تقفُ ما ليس لك به علم، فهل من الرحمن أم من الشيطان؟ واستخدم عقلك، تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَلَا تَقْفُ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ ۚ إِنَّ السَّمْعَ وَالْبَصَرَ وَالْفُؤَادَ كُلُّ أُولَـٰئِكَ كَانَ عَنْهُ مَسْئُولًا ﴿٣٦} صدق الله العظيم [الإسراء].

    ودائماً ما كان من الشيطان فهو يأتي مُخالفاً للعقل والمنطق، وما كان من الرحمن فهو يقبله العقل والمنطق، فكونوا من أولي الألباب أولئك هم خير الدّواب، وأما شرّ الدواب هم الذين لا يعقلون فهم لا يتفكّرون هل هم على الحقّ أم على ضلالٍ مبينٍ، أولئك هم أصحاب الاتِّباع الأعمى في كل زمانٍ ومكانٍ، وأصحاب الاتِّباع الأعمى هم الذين يتَّبعون مَنْ قبلهم من غير تفكُّرٍ ولا تدبّرٍ ويقولون أنّهم أعلم وأحكم، ولذلك لا يسمحون لأنفسهم أنْ يتفكروا فيما وجدوا عليه آباءهم؛ هل كانوا على الحقّ أم كانوا على ضلالٍ مبينٍ؟ ويُدرَك ذلك بالعقل والمنطق الفكريّ لدى الإنسان، ولذلك تجدونني أنهى أنصاري من أن يتَّبعوا ناصر محمد اليماني بالاتِّباع الأعمى ويقولون هو أعلم وهو أحكم مني، بل يردوا فتواي إلى عقولهم فهل تتعارض مع العقل والمنطق؟ فهذه خطوة أولى، ومن ثم ينظرون فهل تتعارض مع محكم كتاب الله؟ وهنا يتبيّن لهم الحقّ من الباطل. أما الذين لا يعرضون ما وجدوه في كتيّباتهم على كتاب الله؛ هل يخالف لمحكمه في شيء، فأولئك أضلّوا أنفسهم وأضلّوا أمّتهم، فما الفائدة إذاً من أن يحفظ الله هذا القرآن العظيم من التحريف والتزييف إلا ليكون المرجع للتوراة والإنجيل والسُّنّة النبويّة، فما خالف لمحكمه فيهما جميعاً فلتعلموا علم اليقين أنّ ما خالف لمحكم كتاب الله القرآن العظيم فإنّ ذلك العلم جاءكم من عند الشيطان الرجيم على لسان أوليائه من شياطين البشر لا شكّ ولا ريب، وإنّي لكم ناصحٌ أمينٌ يا معشر المسلمين فاتّبعوني أهدِكم صراطاً سويّاً غير ذي عِوَجٍ لعلّكم تهتدون.

    وسلامٌ على المرسَلين، والحمد لله ربِّ العالمين، وتقبَّل الله بيعتكم جميعاً يا أحباب قلب الإمام المهدي وقرّة عينه، تقبَّل الله بيعتكم وزادكم بحبّه وقربه ونعيم رضوان نفسه إنَّ ربي لغفور رحيم ..
    أخوكم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني .
    _________________



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  2. الترتيب #22 الرقم والرابط: 5818 أدوات الاقتباس نسخ النص

    تقبَّل الله بيعتك يا رشاد وهداك إلى سبيل الرّشاد فالزم ..

    22-07-2010 - 06:42 AM

    - 22 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    10 - 07 - 1431 هـ
    22 - 06 - 2010 مـ
    03:42 صباحاً

    [ لمتابعة رابط المشاركة الأصليّة للبيان ]
    http://www.the-greatnews.com/showthread.php?p=5801

    ــــــــــــــــــــــ


    تقبَّل الله بيعتك يا رشاد وهداك إلى سبيل الرّشاد فالزم ..

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kawabongy مشاهدة المشاركة
    السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته ياسيدى الأمام المهدى المنتظر
    لست بفصيح ولكن هذا عهدى معك ويدى فى يدك أبتغاء وجه الله أبايعك وأعاهدك على مابايع وعاهد عليه الصحابة وأهل الرضوان من أصحاب الشجرة وأهل البيعه لسيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم وفى الله نصرة لدين الله شعارى فى ذلك أقدمة بين يدى ليكون محل نظركم الشريف الحب فى الله والدعوة الى سبيله بالحكمه والموعظة الحسنة فداك روحى وأبى وأمى ياسيدى المهدى ولو ملكت الدنيا كلها وأضعافها
    لأسوقنها أمامى لتكون فى قبضتك ابتغاء وجه الله فكم كنت تائه ياسيدى المهدى باحثا فى هذه الدنيا
    عن شيخ مرشد ووقعت فريسه لمن لايتقى الله ورسوله وخسرت ما لا أبكى عليه ولكن كان دائما فى قلبى الأمل بأن الله سوف يلحقنى بالصالحين ولست منهم وأقول وعيناى مغروقه بالدموع والله ياسيدنا المهدى أحب الصالحين ولست منهم ولكن عظيم أملى فى الله أنه لم يقبضنى
    حتى عرفنى الطريق برأس الصالحين فى هذا الزمان الخبير بالرحمن سيدنا المهدى المنتظر
    وأدعوا الله العلى العظيم الأعظم باسمة العظيم الأعظم ورضوانه الأكبر
    أن يعجل فرجك وينصرك على المسيخ الدجال وينصرك فى دعوتك اليه
    بالحكمة والموعظة الحسنه ويحببك الى خلقة ويحبب خلقه فيك ويهدى خلقه على يديك فيرحم الله خلقا كثيرا بسببك ويرضى الله عنك وعمن تبع دعوتك منهم وتظهر رحمة ربنا جليه على عباد الله أجمعين فالحمدلله رب العالمين فهذا يامسلمين ياخلق الله أجمعين زمن الرحمه فقد
    أظلكم زمن العفو والمغفرة وليس بعد ذلك الا الحسرة والندامة فهل من مزاحم هلموا الى الرحمن وفروا اليه وأتبعوا سبيل المرشد اليه فى هذا الزمان أنه أمامنا المهدى المنتظر المبشر به فى كتاب الله والسنة المطهرة عجل الله فرجه وأظهره
    آمين والحمد لله رب العالمين .


    الفقير الى الله رشاد حسن محى الدين حسين

    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المرسَلين والحمد لله ربِّ العالمين..
    سلامُ الله عليكم أخي رشاد ورحمة الله وبركاته، وثبَّتك الله على سبيل الرّشاد المطهرة إلى ربّ العباد، وتقبَّل الله بيعتك فلا تأسَ على ما فاتك واحمد الله أن هداك إلى سبيل الرّشاد كونك كنت باحثاً عن الحقّ حتى هداك الله إلى الحقّ، تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَالَّذِينَ جَاهَدُوا فِينَا لَنَهْدِيَنَّهُمْ سُبُلَنَا ۚ وَإِنَّ اللَّـهَ لَمَعَ الْمُحْسِنِينَ ﴿٦٩} صدق الله العظيم [العنكبوت].

    فلتُعتمد صفتك تحت اسمك ( من الأنصار السابقين الأخيار ) وثبَّتك الله وكافة الأنصار على ما يحبّه الله ويرضاه لكم نعم المولى ونعم النصير.

    أخوكم الإمام ناصر محمد اليماني .
    ____________



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  3. الترتيب #23 الرقم والرابط: 6210 أدوات الاقتباس نسخ النص

    تقبَّل الله بيعة عبد النعيم وثبَّته على الصراط المستقيم ..

    01-08-2010 - 04:47 AM

    - 23 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    20 - 08 - 1431 هـ
    01 - 08 - 2010 مـ
    01:47 صباحاً

    [ لمتابعة رابط المشاركة الأصليّة للبيان ]
    http://www.the-greatnews.com/showthread.php?p=6195
    ــــــــــــــــــــ


    تقبَّل الله بيعة عبد النعيم وثبَّته على الصراط المستقيم ..

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد النعيم الاعظم2 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    أشهد أن لا أله إلا الله وأشهد أن محمداً رسول الله صلى الله عليه وسلم.
    إمامى الحبيب، أشهد الله بأني بايعتك على الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وأن لا تقول على الله إلا الحق وأنا بريء أمام الله من كل عمل أصدقه أنا منكم والله لا يرضاه، وأبايعك على السمع والطاعة فى الميسر والمعسر وعلى الخوض معكم فى ما أمركم الله به، ونحن ورب السماوات والأرض ورب كل شيء لصادقون. ما وقر فى نفسي ليس البيان مع أنه وربي أراه الحق المبين ولكن ما وقر هو أني كنت أعمل عملاً وهذا العمل يجعلنى في حالة من الضيق والكرب بسبب مسؤولية وكبر هذا العمل ولا يمر علي وقت كساعة مثلاً إلا ويأتيني ضيق وكرب لا أعلم والله لماذا وأدعو الله دائماً بأن ينزل على قلبي الهدوء والسكينة، وآخر مرة زاد هذا الكرب والضيق وعند دخولي منتداكم المبارك عن طريق الصدفة وليست صدفة والله وإنما إذا أراد الله بالإنسان خيراً وفقه إلى إجابة دعائه.. وبعد..
    وعند قراءتي لبيان طيب من بياناتكم والله أحسست بسكينة وطمأنينة وهدوء لا أعلم من أين أتى وعند إكمالي بيانكم قلتم فى آخره والله لا يقرأ هذا البيان إنسان فيصدقه ويؤمن به إلا أنزل الله عليه السكينة والطمأنينة، وعند ذلك الوقت عرفت أنى أمام أمر عظيم أكثر الناس عنة غافلون، ومن ذلك الوقت والله لا يأتينى الكرب والضيق أبداً أبداً أبداً، والله لو يقايضوني بمال الدّنيا مقابل السكينة والطمأنينة التي أعطانى الله إياها ما قبلت ولا رضيت. ولم أتوقف من ذلك الوقت على الدعوة لمبايعة الإمام فمنهم مهتد وكثير منهم فاسقون. وسلام على المرسلين والحمد للة رب العالمين.
    أخوك والنبل فى كنانتك والرصاص فى بندقك طاهر أبو ابراهيم (عبدالنعيم الاعظم2)

    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المرسلين والحمدُ لله رب العالمين..
    سلامُ الله عليكم أخي الكريم، أصْدِق الله يصدُقك، واعبد نعيم رضوان ربّك وحبّه وقربه، ونافس الناس في حبه وقربه فتعلم حقيقة النعيم الأعظم، وعلى كل حالٍ ثبَّتنا الله وإياكم على الصراط المستقيم وكافة الأنصار السابقين الأخيار وجميع المسلمين.

    ويا حبيبي في الله الحسين بن عمر خذ بالك من كتابة صفات الأنصار الجدد تحت أسمائهم، فلا تتركهم من غير صفةٍ فيظنّوا أنّنا لم نصدِّقهم والله أعلم بإيمانهم، وتقبّل الله بيعتكم الذي هو معي ومعكم سبحانه وإلى الله ترجع الأمور.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله رب العالمين ..
    أخوكم الإمام ناصر محمد اليماني .
    _______________



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  4. الترتيب #24 الرقم والرابط: 6533 أدوات الاقتباس نسخ النص

    تقبَّل الله بيعتك يا غياث ..

    09-08-2010 - 07:35 AM

    - 24 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    21 - 08 - 1430 هـ
    12 - 08 - 2009 مـ
    11:26 مساءً
    ــــــــــــــــــ


    تقبَّل الله بيعتك يا غياث ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المُرسَلين والحمدُ للهِ ربِّ العالمين..
    تقبَّل الله بيعتك يا غياث فكُن من الموقنين وكُن مع الصادقين، تصديقاً لقول الله تعالى:
    {
    يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّـهَ وَكُونُوا مَعَ الصَّادِقِينَ ﴿١١٩} صدق الله العظيم [التوبة].

    وكيف تعلم المهديّ المنتظَر هل كان صادقاً في دعوته أم من الكاذبين؟ إنّك تعرف ذلك من خلال بسطة العلم له من ربّه على كافة علماء الأمّة، فإن كان المهدي المنتظَر الحقّ فحتماً يزيده الله بسطةً في علم الكتاب ليكون بُرهاناً لصدق دعوته بالحقّ، تصديقاً لقول الله تعالى:
    {هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ} صدق الله العظيم [البقرة:١١١]، فإن تبيَّن لكم يا معشر المؤمنين أنَّ ناصر محمد اليماني قد جاء بالبرهان المبين بعلمٍ وسلطانٍ من محكم القرآن فاتّقوا الله وكونوا مع الصادقين، تصديقاً لأمر الله في محكم الكتاب: {هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ} صدق الله العظيم.

    وهذا لكم علينا، وبعد إثبات الصدق استجيبوا لأمر الله
    {
    يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّـهَ وَكُونُوا مَعَ الصَّادِقِينَ ﴿١١٩} صدق الله العظيم [التوبة].

    وسلامٌ على المرسَلين، والحمد لله ربِّ العالمين ..
    أخوكم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني .
    ____________

  5. الترتيب #25 الرقم والرابط: 6953 أدوات الاقتباس نسخ النص

    تقبَّل الله بيعتك يا عبد الكريم النهمي اليماني وثبَّتك على الصراط المستقيم، والبيعة لله معكم أينما كنتم ..

    20-08-2010 - 10:19 AM

    - 25 -
    الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    11 - 09 - 1431 هـ
    20 - 08 - 2010 مـ
    06: 14 صباحاً

    [ لمتابعة رابط المشاركة الأصليّة للبيان ]
    http://www.the-greatnews.com/showthread.php?p=6951
    ________________


    تقبَّل الله بيعتك يا عبد الكريم النهمي اليماني وثبَّتك على الصراط المستقيم، والبيعة لله معكم أينما كنتم ..

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد العزيز زلعاط مشاهدة المشاركة
    السلام على الإمام الثاني عشر من البيت المطهر وعلى كل من أسلم وعلينا أجمعين، وبعد..
    فأنا عبد الكريم علي طشان النهمي أُشهد الله العلي القدير أني قد بايعت الإمام ناصر محمد اليماني على إعلاء كلمة الله و إظهار الحق وإزهاق الباطل وإظهار دين الله على الدين كله ولو كره الكافرون وتوحيد الكون على عبادة الله وحده ولا نشرك به شيئاً وإن شاء الله أن يوفقنا لنصرة دينه الحق الذي ارتضاه لنا ولعباده كافه. والسلام

    بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ {إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ اللَّـهَ يَدُ اللَّـهِ فَوْقَ أَيْدِيهِمْ ۚ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَىٰ نَفْسِهِ ۖ وَمَنْ أَوْفَىٰ بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ اللَّـهَ فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا ﴿١٠} صدق الله العظيم [الفتح].

    أخوكم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني .
    ______________



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  6. الترتيب #26 الرقم والرابط: 7218 أدوات الاقتباس نسخ النص

    مرحباً بزين الشباب الذي أقسم أنّه البيان الحقّ للكتاب، وإنّه لمن أولي الألباب الذين يحكّمون العقل والمنطق..

    25-08-2010 - 10:36 AM

    - 26 -
    الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني
    16 - 09 - 1431 مـ
    25 - 08 - 2010 مـ
    10:36 صباحاً

    [ لمتابعة رابط المشاركة الأصليّة للبيان ]
    http://www.the-greatnews.com/showthread.php?t=2110
    ــــــــــــــــــــ


    مرحباً بزين الشباب الذي أقسم أنّه البيان الحقّ للكتاب، وإنّه لمن أولي الألباب الذين يحكّمون العقل والمنطق ..

    زين الشباب، عضو جديد تاريخ التسجيل: Aug 2010
    السلام عليكم، والله العظيم أقسم بها أنك المهدي لِما قرأته من علمك الذي أعطاك إياه الله وإني أبايعك بروحي وولدي وما أوتيت من قوة. والله إني أحبك يا مهدي هذه الأمة وأدعو الله أن لا نموت إلا وقد شهدنا معك ومتنا تحت راية أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمداً رسول الله وإنك المهدي خليفة الله. دعواتك لي بالهداية والصلاح يا شيخنا الجليل فوالله لم أرى في حياتي كلها أحداً يفسر القرآن بالمنطق مثلك أتاك الله بسطة في العلم تصعق كل جاهل بكتاب الله، الله يجزيك خيراً يا مهدي الأمة ويغفر لوالديك ويقويك على أعدائك ويمدك بالملائكة ويرحمنا ويرحمك برحمته ويهدي معشر الجن والإنس سواء.

    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المرسَلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
    سلامُ الله عليكم معشر أولي الألباب من الأنصار السابقين واللاحقين في عصر الحوار من قبل الظهور بالفتح المبين، وكذلك الإمام المهدي يقول: أُقسِمُ بالله العظيم من يُحيي العظام وهي رميم ربّ السماوات والأرض وما بينهما وربّ العرش العظيم أنّه لن يهتدي إلى الحقّ إلا أولو الألباب، تصديقاً لقول الله تعالى:
    {الَّذِينَ يَسْتَمِعُونَ الْقَوْلَ فَيَتَّبِعُونَ أَحْسَنَهُ ۚ أُولَـٰئِكَ الَّذِينَ هَدَاهُمُ اللَّـهُ ۖ وَأُولَـٰئِكَ هُمْ أُولُو الْأَلْبَابِ ﴿١٨} [الزمر].

    {يُؤْتِي الْحِكْمَةَ مَن يَشَاءُ ۚ وَمَن يُؤْتَ الْحِكْمَةَ فَقَدْ أُوتِيَ خَيْرًا كَثِيرًا ۗ وَمَا يَذَّكَّرُ إِلَّا أُولُو الْأَلْبَابِ ﴿٢٦٩} [البقرة].

    {أَفَمَن يَعْلَمُ أَنَّمَا أُنزِلَ إِلَيْكَ مِن رَّبِّكَ الْحَقُّ كَمَنْ هُوَ أَعْمَىٰ ۚإِنَّمَا يَتَذَكَّرُ أُولُو الْأَلْبَابِ ﴿١٩} [الرعد].

    {قُل لَّا يَسْتَوِي الْخَبِيثُ وَالطَّيِّبُ وَلَوْ أَعْجَبَكَ كَثْرَةُ الْخَبِيثِ ۚ فَاتَّقُوا اللَّـهَ يَا أُولِي الْأَلْبَابِ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ ﴿١٠٠} [المائدة].

    {هَـٰذَا بَلَاغٌ لِّلنَّاسِ وَلِيُنذَرُوا بِهِ وَلِيَعْلَمُوا أَنَّمَا هُوَ إِلَـٰهٌ وَاحِدٌ وَلِيَذَّكَّرَ أُولُو الْأَلْبَابِ ﴿٥٢} [ابراهيم].

    {كِتَابٌ أَنزَلْنَاهُ إِلَيْكَ مُبَارَكٌ لِّيَدَّبَّرُوا آيَاتِهِ وَلِيَتَذَكَّرَ أُولُو الْأَلْبَابِ ﴿٢٩} [ص].

    {أَمَّنْ هُوَ قَانِتٌ آنَاءَ اللَّيْلِ سَاجِدًا وَقَائِمًا يَحْذَرُ الْآخِرَةَ وَيَرْجُو رَحْمَةَ رَبِّهِ ۗ قُلْ هَلْ يَسْتَوِي الَّذِينَ يَعْلَمُونَ وَالَّذِينَ لَا يَعْلَمُونَ ۗ إِنَّمَا يَتَذَكَّرُ أُولُو الْأَلْبَابِ ﴿٩} [الزمر].

    {أَعَدَّ اللَّـهُ لَهُمْ عَذَابًا شَدِيدًا ۖفَاتَّقُوا اللَّـهَ يَا أُولِي الْأَلْبَابِ الَّذِينَ آمَنُوا ۚ قَدْ أَنزَلَ اللَّـهُ إِلَيْكُمْ ذِكْرًا ﴿١٠} [الطلاق].
    صدق الله العظيــــــــم

    وتقبّل الله بيعتكم يا زين الشباب، فكم يعجبني الشباب من أولي الألباب، ولكن لا تبالغ بغير الحقّ في المهدي المنتظَر يا حبيبي في الله، أستوصيك بذلك وجميعَ الأنصار السابقين الأخيار، وإنّما المهدي المنتظر بشرٌ مثلكم وله من الحقّ في ذات الله ما لكم، والله ربّي وربّكم وقال ربّكُّم ادعوني أستجِبْ لكم، فلا تتشفّع بالمهدي عند ربِّك أن يدعو لك! فلا يحبّ الله أن تجعل بينك وبينه وسيطاً أبداً فهو أقرب إليكم من حبل الوريد برحمته وعفوه وقدرته وعلمه، وهو معكم أينما كنتم لا تغربون عن أعين الله شيئاً؛ بل هو معكم يسمعُ ويرى سبحانه وتعالى علوَّاً كبيراً!

    أخوكم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني .
    ____________



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  7. الترتيب #27 الرقم والرابط: 7353 أدوات الاقتباس نسخ النص

    وما الإمام المهدي إلا من المبايعين لله ويد الله في أيدينا جميعاً ..

    30-08-2010 - 10:15 AM

    - 27 -
    الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني
    23 - 11 - 1431 هـ
    30 - 08 - 2010 مـ
    10:15 صباحاً

    [ لمتابعة رابط مشاركة البيان الأصليّة ]
    http://www.the-greatnews.com/showthread.php?p=7351
    ـــــــــــــــــــــــ


    وما الإمام المهدي إلا من المبايعين لله، ويد الله في أيدينا جميعاً ..

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملازم للامام المهدي مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاه والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين والصحابه الصادقين والأنصار السابقين والإمام المهدي ناصر محمد اليماني إلى يوم الدين، أما بعد..
    إمامي العزيز تنضم اليوم إلى قائمة الأنصار أختي من أمي وأبي أم آدم وهي عضو عندكم بالموقع، ولكن أبايع عنها نظراً لأنها بالمملكة العربية السعودية وتم حظر موقعكم المبارك في المملكة، وأجدد بيعتي معها وبيعة جميع إخواني، ونشهد أنك الإمام المهدي المنتظر الحق الهادي إلى الحق وأيدك الله بالنصر وأيد جميع الأنصار السابقين الأخيار وثبتهم على طريق الحق، اللهم سخرنا فيما خلقتنا له ولا تسخرنا فيما خلقته لنا، اللهم ارضى في نفسك على عبيدك وارحمهم اللهم ليس رحمة مني بهم ولكن برحمتك التي كتبت على نفسك فانت أرحم الراحمين وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على النبيّ الأمّي الأمين وآله الطاهرين والتابعين للحقّ إلى يوم الدين..
    تقبَّل الله بيعتكم أخي (الملازم) وثبَّتكم على الصراط المستقيم، وما الإمام المهدي إلا من المبايعين لله، ويدُ الله في أيدينا جميعاً، هو مولانا نِعْمَ المولى ونِعْمَ النصير، وإلى الله ترجع الأمور.

    وسلامٌ على المرسَلين، والحمد لله ربّ العالمين ..
    أخوكم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني .
    _______________



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  8. الترتيب #28 الرقم والرابط: 34996 أدوات الاقتباس نسخ النص

    وإنّما البيعة هي لله، وما الإمام المهدي إلا من ضمن المبايعين لله ..

    27-09-2010 - 11:56 PM

    - 28 -
    الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني
    19 - 10 - 1431 هـ
    27 - 09 - 2010 مـ
    11:56 مساءً

    [ لمتابعة رابط المشاركة الأصليّة للبيان ]
    http://www.the-greatnews.com/showthread.php?p=8326
    ـــــــــــــــــــــ


    وإنّما البيعة هي لله، وما الإمام المهدي إلا من ضمن المبايعين لله ..

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشك زايل مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على سيد الأولين والآخرين نبينا محمد صلى الله عليه وآله وسلم.
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، إلى إمامي وقرة عيني الإمام الثاني عشر من آل البيت المطهر المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني صلى الله عليه وسلم تسليماً كثيراً. وبعد إنني أبايعك على أنك إمامنا الحق المهدي المنتظر من رب العالمين لتهدي المسلمين إلى طريق الحق بقدره الحق وأنك لمن الصادقين، وأسال الله أن يتقبل بيعتنا والحمد لله الذي هدانا إلى الطريق المستقيم بقدره النعيم الأعظم الله رب العرش العظيم وسلام على المرسلين وآله الطيبين الطاهرين إلى يوم الدين. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    محبكم -تم حذف الإسم برجاء إرساله على الخاص للإمام حسب توجيهاته- (الشك زايل)
    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على النبيّ الخاتم جدّي محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم تسليماً، السلام علينا وعلى أحبّتي في الله جميع المسلمين في العالمين ورحمهم الله وأمواتهم أجمعين، إنَّ ربّي غفور رحيم..

    ورحّب الله وخليفته بالأنصار السابقين الأخيار صفوة البشريّة وخير البريّة أولي الألباب، ألا والله لولا أنّكم استخدمتم عقولكم لما اتّبعتم الحقّ من ربّكم، ونِعم الرجال أنتم، وثبّتني الله وإيّاكم على الصراط المستقيم، وإنّما البيعة هي لله وما الإمام المهديُّ إلا من ضمن المبايعين لله، يدُ الله فوق أيدينا جميعاً يأخذ بها إلى الصراط المستقيم إنّ ربي غفور رحيم.

    ويا أحبّتي الأنصار المبايعين، لا يحزن من بايعنا في قسم البيعة ولم يجد ردّاً من الإمام ناصر محمد اليماني نظراً لكثرة انشغالي أو عدم اطّلاعي على بيعته فلا أردّ عليه فيظنّ فينا بغير الحقّ أنّني لم أتقبّل بيعته كوني لم أردّ عليه! ويا سبحان ربّي يا أحبابي في الله، فليس المهم أن يتقبّل البيعة الإمام المهديّ فما عساي أن أكون إلا عبداً لله مثلكم؛ بل المهم أن يتقبّل الله بيعتكم على الحقّ ويجعل يده في أيديكم، وإذا لم تجدوا لي ردّاً على أحد المبايعين فقد وكّلنا أحبّتي الأنصار بالردِّ العاجل والترحيب بالبيعة على الحقّ، وأصدِقوا الله يصدقكم ويثبِّتكم على الصراط المستقيم، فما أعظم ندم الذين مَنَّ الله عليهم بالظهور على دعوة المهدي المنتظَر ناصر محمد اليماني في عصر الحوار من قبل الظهور ومن ثم يُعرِضون عن داعي الحقّ، ومن ثم أقول لهم: فمِن الآن استعدّوا بالجواب إلى الربّ حين يسألكم لماذا لم تستجيبوا لدعوة الاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم فتَتّبعوه بغض النظر هل يكون الإمام ناصر محمد اليماني هو المهدي المنتظَر أو مُجدّداً للدّين، فلن يسألكم الله عن ذات الإمام المهدي فما عساه أن يكون إلا عبداً لله مثلكم؛ بل سوف يسألكم عن الحُجّة التي يحاجّكم بها الإمام ناصر محمد اليماني القرآن العظيم، تصديقاً لقول الله تعالى:
    {فَاسْتَمْسِكْ بِالَّذِي أُوحِيَ إِلَيْكَ إِنَّكَ عَلَىٰ صِرَاطٍ مُسْتَقِيمٍ ﴿٤٣﴾ وَإِنَّهُ لَذِكْرٌ لَكَ وَلِقَوْمِكَ وَسَوْفَ تُسْأَلُونَ ﴿٤٤﴾} صدق الله العظيم [الزخرف].

    ألا والله إنّ من استمسك بكتاب الله القرآن العظيم وكفر بما خالف لمحكمه سواءً يكون في التوراة أو في الإنجيل أو في السُّنة النبويّة فإنّه قد اعتصم بحبل الله وهُديَ إلى صراطٍ مستقيمٍ، تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَإِنَّهُ لَكِتَابٌ عَزِيزٌ ﴿٤١﴾ لَا يَأْتِيهِ الْبَاطِلُ مِنْ بَيْنِ يَدَيْهِ وَلَا مِنْ خَلْفِهِ تَنْزِيلٌ مِنْ حَكِيمٍ حَمِيدٍ ﴿٤٢﴾} صدق الله العظيم [فصلت].

    أخوكم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني .
    _______________



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  9. الترتيب #29 الرقم والرابط: 9725 أدوات الاقتباس نسخ النص

    12-11-2010 - 08:07 AM

    - 29 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    06 - 12 - 1431 هـ
    12 - 11 - 2010 مـ
    09:07 صـباحاً

    [ لمتابعة رابط المشاركة الأصليّة للبيان ]
    http://www.the-greatnews.com/showthread.php?p=9719
    ـــــــــــــــــــــــ



    يا مرحباً يا مرحباً ..

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمود مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    سبحان الله والحمد له:
    الإمام ناصر محمد اليماني ارجو ان تتقبلوا كلماتي,
    انا شاب من الأردن واعمل في احدى الشركات, فتحت موقعكم الذي لن اصفه باقل من حقيقي,وبدأت القراءة ووجدت نفسي اقرأ رسالة نبيي محمد صلاة الله عليه وسلم من الله الكريم كما نقول في الاردن (بدون لف ولا دوران)
    ولأول مرة عقلي لم يجادل!
    ها انا المعروف في بيئتي بالمجادلة والكلام الكثير في كل كبيرة وصغيرة بمنطقي الخاص الذي فطرني سبحانه وتعالى عليه, اصدقك والله انك صادق امين كجدك و بيانك للقرآن الكريم لأوضح من الشمس بنظري
    وجدت الحق, ربي لا تغنني عنه شيئا لايفلح الضالون...
    لا تذهب عنا بما علمك الله نريد المزيد المزيد
    والبيعة لله
    اخوتي في الله الانصار شئتم ام ابيتم سأنافسكم في رضوان الله قبلتموني انتم وامامكم ام لا هذا حاصل,
    بايعته والبيعة لله العظيم مالك النعيم
    تقبلوا مروري
    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جَدّي محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم تسليماً، السلام علينا وعلى عباد الله الصالحين وجميع المسلمين..

    ويا مرحباً بحبيب الإمام المهدي في الله محمود من يريدُ أن ينافس في حبّ وقرب ربّ الوجود، وصدقت حبيبي في الله هو الأولى بحبِّكم الأعظم من عبيده، فتنافسوا في حبّ الله وقربه أيكم أحبّ وأقرب، ويا مرحباً بحبيبي في الله محمود، فلكم يا أهل الأردن حُبَّين في قلب الإمام المهدي ونِعم الرجال، وكم أضحكتني بالحق كلماتك بما يلي:
    (ولأول مرة عقلي لم يجادل! ها انا المعروف في بيئتي بالمجادلة والكلام الكثير في كل كبيرة وصغيرة بمنطقي الخاص الذي فطرني سبحانه وتعالى عليه, اصدقك والله انك صادق امين كجدك و بيانك للقرآن الكريم لأوضح من الشمس بنظري)
    وأقول: صدقت يا محمود لكونك من أولي الألباب، وأهلا وسهلاً ومرحباً أحبّتي في الله المبايعين من كافة المسلمين في العالمين، ويا أحبّتي الأنصار الذين بايعوا الإمام المهديّ أستحلفكم بالله مَن كان في نفسه شيء من الإمام المهديّ لكونه لم يخصّه بقبول البيعة فليكتب لي رسالةً على الخاص حتى أكتب له بقبول بيعته على الخاص والعام، ولكن يا أحبّتي في الله لا تأخذوا على خواطركم شيئاً فإنّما البيعة هي لله، وما الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني إلا من ضمن عبيد الله المبايعين لربّهم، وإنّما البيعة هي لله أولاً وأخيراً، فليس المهم أن يتقبَّل الإمام المهدي بيعتَكم بل المهم أنّ الله يتقبل بيعتكم الذي يعلمُ بما في أنفسكم، ولكنّه يعزُّ على نفسي لو يكون شيء في أنفسكم من إمامكم كما حبيبي في الله الحسام اليماني كتب لي رسالةً على الخاص يطلب مني قبول بيعته ولا أتذكّر فهل رددتُ عليه أم لا؟ وما المهديّ المنتظَر إلا بشر مثلكم ينسى ويذكُر، وأرجو من أحبّتي الأنصار أن لا يحزنوا ويكتفوا بترحيب إخوتهم الذين بايعوا الله قبلهم فقد أصبح الأنصار السابقين هم أصحاب الدار وكما يقول المثل اليماني (الضيوف الأوّلون يرحِّبُون بالآخرين) ولو لم يكونوا أصحاب الدار، وتقبّل الله بيعتكم أحبّتي الأنصار جميعاً، فلو تعلمون كم الإمام المهديّ يحبكم في الله، وسلام الله عليكم ورحمته وبركاته، السلام علينا وعلى جميع عباد الله المسلمين.

    وسلامٌ على المرسَلين، والحمد لله ربِّ العالمين ..
    أخوكم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني .
    ________________



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  10. الترتيب #30 الرقم والرابط: 33574 أدوات الاقتباس نسخ النص

    لا تحزنوا لو لم تجدوا ردّ الترحيب بالبيعة من الإمام المهدي..

    12-11-2010 - 08:07 AM

    - 30 -
    الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني
    08 - 04 - 1432 هـ
    13 - 03 - 2011 مـ
    ــــــــــــــــــــــــ



    لا تحزنوا لو لم تجدوا ردّ الترحيب بالبيعة من الإمام المهدي ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدّي محمد رسول الله وآله الأطهار وجميع أنصار الله في السماوات والأرض أجمعين..

    سلامُ الله عليكم ورحمته وبركاته يا أحبّتي الأنصار السابقين ومن انْضمَّ إليهم في ركب الإمام المهدي الأذلّة على المؤمنين الأعزة على الكافرين الذين يحاربونهم في دينهم فقط ولا ينهاكم الله عن الذين لم يحاربونكم في دينكم؛ أَحبّكم الله وقرّبكم.

    ويا جميع الذين أعلنوا بيعتهم للإمام المهدي ناصر محمد اليماني عبر طاولة الحوار العالمية
    موقع المهديّ المنتظَر منتديات البشرى الإسلاميّة، لا تحزنوا لو لم تجدوا ردّ الترحيب بالبيعة من الإمام المهدي ناصر محمد اليماني، ويا سبحان الله! وما عسى الإمام المهدي أن يكون إلا مجرد عبدٍ مبايعٍ لله مثلكم، وإنّما تبايعون الله الذي يعلم بما في أنفسكم؛ مولى الإمام المهدي ومولاكم الله ربّ العالمين نِعم المولى ونِعم النصير، فلا يكن في أنفسكم شيئاً أحبّتي في الله إذا كان الإمام مشغولاً بالحوارات مع الذين لم يتّبعوا الحقّ بعد، فقد وكّلنا الأنصار أن يرحِّبوا بكم بالنيابة عن الإمام المهدي ترحيباً كبيراً، أفلا ترون فرحهم ببيعتكم وانضمامكم إلى ركب الإمام المهدي المبارك للعالمين؟ فنِعم الرجال الذين صدقوا ما عاهدوا الله عليه وما بدّلوا تبديلاً، فاثبتوا فإنّكم على الصراط المستقيم وتنافسوا مع الإمام المهدي في حبّ الله وقربه أيُّنا أحبّ وأقرب، واعلموا لو أنّكم تفضّلون الإمام المهدي ناصر محمد اليماني أن يكون هو أحبّ إلى الله منكم وأقرب فهذا يعني أنّكم تحبّون الإمام المهدي أكثر من الله ثم لا تجدون لكم من دون الله وليّاً ولا نصيراً؛ بل الذين آمنوا بالله ينبغي أن يكون أشدَّ الحبّ في قلوبهم هو لربّهم فيتنافسوا في حبّ الله وقربه ويتّخذوا رضوان نفسه غايةً حتى يرضى الودود ذو العرش المجيد فعّالٌ لما يريد، فمن ذا الذي هو أولى بحبِّكم الأعظم من الله سبحانه وتعالى علواً كبيراً! وإنّما حبّكم لرسله والمهديّ المنتظَر هو محبّة في الله من شدّة حبّكم لله، وأما كيف تعلمون أنّ حبّكم لله هو الأعظم من حبّ أنبيائه والمهديّ المنتظَر فذلك حين تجدون أنفسكم أنّ كلَّ واحدٍ يريد أن يكون هو العبد الأحبّ إلى الله من بين عبيده أجمعين، وليس بالتمنّي بل ينافس إلى الله بالعمل الصالح، وإنّما يضاعف الله لكم سعيكم إلى ربّكم أضعافاً مضاعفةً وليس له غير سعيه إلى ربّه في هذه الحياة وليس أنّ أحدكم يتمنى أن يكون هو العبد الأحبّ والأقرب إلى الربّ ويكتفي بالتمنّي في ذلك! فلا تنفع الأماني كون ليس للإنسان إلا ما سعى، تصديقاً لقول الله تعالى: {وَأَنْ لَيْسَ لِلْإِنْسَانِ إِلَّا مَا سَعَىٰ ﴿٣٩﴾ وَأَنَّ سَعْيَهُ سَوْفَ يُرَىٰ ﴿٤٠﴾ ثُمَّ يُجْزَاهُ الْجَزَاءَ الْأَوْفَىٰ ﴿٤١﴾ وَأَنَّ إِلَىٰ رَبِّكَ الْمُنْتَهَىٰ ﴿٤٢﴾} صدق الله العظيم [النجم].

    فكونوا من الشاكرين أن اصطفاكم من أنصار المهديّ المنتظَر في عصر الحوار من قبل الظهور، فما أعظم ندم الذين أظهرهم الله على دعوة المهديّ المنتظَر في عصر الحوار من قبل الظهور ورفضوا أن يستجيبوا لداعي الحقّ من ربهم، وأرى كثيراً ممن اطَّلعوا على أمرنا لم يتّبع الحقّ من ربّه برغم قناعته بالبيان الحقّ للقرآن العظيم الذي يحاجّ به الإمام المهدي ناصر محمد اليماني، ولو سألتموه: "إذاً ما دمت مقتنعاً أنّ الإمام ناصر محمد اليماني ينطق بالحقّ، فلماذا لا تتّبع الحقّ من ربّك وما بعد الحقّ إلا الضلال؟". لأجابوكم وقالوا: "إنّنا نخشى أن نتّبعه فنبايعه ومن ثم يتبيّن لنا مع الزمن أنّه ليس المهدي المنتظر". ومن ثم يردّ عليهم المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني وأقول: فهل تنتظرون المهديّ المنتظَر يبعثه الله ليدعوكم إلى عبادة المهديّ المنتظَر ولذلك تخشون لو لم يكن المهديّ المنتظَر هو ناصر محمد اليماني؟ إنّكم قد ضللتم عن الصراط المستقيم، أفلا تعقلون؟ بل أشهدُ لله شهادة الحقّ اليقين أنّ الله لن يحاسبكم على شخص الداعي بل على الحجّة التي يحاجّكم بها الداعي إلى الله بآياتٍ بيِّناتٍ لعالمكم وجاهلكم وتلك هي حجّة الله عليكم وعلى ذلك سوف يحاسبكم لو لم تتّبعوا الحقّ من ربّكم، تصديقاً لقول الله تعالى:
    {أَلَمْ تَكُنْ آيَاتِي تُتْلَىٰ عَلَيْكُمْ فَكُنْتُمْ بِهَا تُكَذِّبُونَ ﴿١٠٥﴾ قَالُوا رَبَّنَا غَلَبَتْ عَلَيْنَا شِقْوَتُنَا وَكُنَّا قَوْمًا ضَالِّينَ ﴿١٠٦﴾ رَبَّنَا أَخْرِجْنَا مِنْهَا فَإِنْ عُدْنَا فَإِنَّا ظَالِمُونَ ﴿١٠٧﴾ قَالَ اخْسَئُوا فِيهَا وَلَا تُكَلِّمُونِ ﴿١٠٨﴾ إِنَّهُ كَانَ فَرِيقٌ مِنْ عِبَادِي يَقُولُونَ رَبَّنَا آمَنَّا فَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا وَأَنْتَ خَيْرُ الرَّاحِمِينَ ﴿١٠٩﴾ فَاتَّخَذْتُمُوهُمْ سِخْرِيًّا حَتَّىٰ أَنْسَوْكُمْ ذِكْرِي وَكُنْتُمْ مِنْهُمْ تَضْحَكُونَ ﴿١١٠﴾ إِنِّي جَزَيْتُهُمُ الْيَوْمَ بِمَا صَبَرُوا أَنَّهُمْ هُمُ الْفَائِزُونَ ﴿١١١﴾} صدق الله العظيم [المؤمنون].

    إذاً حجة الله عليكم أقامها الإمام ناصر محمد اليماني سواء يكون المهديّ المنتظَر أم مُجدّداً للدين، فلن يحاسبكم الله على شخص الإمام المهدي ناصر محمد اليماني بل على آيات الكتاب التي يحاجّكم بها الإمام ناصر محمد اليماني، وأما بالنسبة لذات ناصر محمد اليماني فإذا لم يكن هو المهديّ المنتظَر فلن يحاسبكم الله على ادِّعائه شيئاً؛ بل سوف يحاسب الإمام ناصر محمد اليماني لو يفتري على الله بأنّه هو المهديّ المنتظَر ولم يُفْتِه الله بذلك! وأعوذُ بالله أن أكون من الجاهلين، فكيف أنّ ناصر محمد اليماني لَمِنْ أحرص علماء المسلمين أن لا يقول على الله ما لم يعلم علم اليقين أنّه الحقّ من ربّه ويحذَّركم أن تقولوا على الله ما لا تعلمون ويفتيكم أنّ ذلك من أمر الشيطان أن تقولوا على الله ما لا تعلمون أنّه الحقّ من ربّكم لا شك ولا ريب ومن ثم يفتري على الله أنّه اصطفاه المهدي المنتظر، أفلا تعقلون؟ فلنفرض أنّ ناصر محمد اليماني مفترٍ لشخصية المهديّ المنتظَر فعليه كذبه ولا تزر وازرةٌ وزر أخرى، أفلا تتذكّرون؟ فأينكم من حكمة مؤمن آل فرعون إذ قال لآل فرعون:
    {
    وَقَالَ رَجُلٌ مُّؤْمِنٌ مِّنْ آلِ فِرْعَوْنَ يَكْتُمُ إِيمَانَهُ أَتَقْتُلُونَ رَجُلًا أَن يَقُولَ رَبِّيَ اللَّـهُ وَقَدْ جَاءَكُم بِالْبَيِّنَاتِ مِن رَّبِّكُمْ ۖ وَإِن يَكُ كَاذِبًا فَعَلَيْهِ كَذِبُهُ ۖ وَإِن يَكُ صَادِقًا يُصِبْكُم بَعْضُ الَّذِي يَعِدُكُمْ ۖ إِنَّ اللَّـهَ لَا يَهْدِي مَنْ هُوَ مُسْرِفٌ كَذَّابٌ ﴿٢٨} صدق الله العظيم [غافر].

    فانظروا للحجّة الحقّ:
    {
    وَقَدْ جَاءَكُم بِالْبَيِّنَاتِ مِن رَّبِّكُمْ ۖ وَإِن يَكُ كَاذِبًا فَعَلَيْهِ كَذِبُهُ ۖ وَإِن يَكُ صَادِقًا يُصِبْكُم بَعْضُ الَّذِي يَعِدُكُمْ ۖ إِنَّ اللَّـهَ لَا يَهْدِي مَنْ هُوَ مُسْرِفٌ كَذَّابٌ} صدق الله العظيم، بل حتى ولو كان هذا القرآن العظيم مفترى على الله غير أنّنا اتَّبعناه لكون عقولنا تقبّلته أنّه من عند الله، فهل يا ترى سوف يحاسب أتباع محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم؟ أم سوف يحاسب عليه وحده الذي قال أنه تنزَّل عليه من ربّه لو لم يرسله الله بذلك؟ وتجدون الجواب في محكم الكتاب في قول الله تعالى: {أَمْ يَقُولُونَ افْتَرَاهُ ۖ قُلْ إِنِ افْتَرَيْتُهُ فَعَلَيَّ إِجْرَامِي وَأَنَا بَرِيءٌ مِّمَّا تُجْرِمُونَ ﴿٣٥}
    صدق الله العظيم [هود].

    فاتّقوا الله يا من أظهرهم الله على دعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني ولم يتَّبعوا داعي الحقّ من ربّهم، فكيف لا يعذبكم الله وقد أبيتُم أن يكون الله هو الحكم بينكم فيما كنتم فيه تختلفون؟ ألم يقل الله لكم في محكم كتابه:
    {
    وَمَا اخْتَلَفْتُمْ فِيهِ مِن شَيْءٍ فَحُكْمُهُ إِلَى اللَّـهِ ۚ ذَٰلِكُمُ اللَّـهُ رَبِّي عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ ﴿١٠} صدق الله العظيم [الشورى]؟

    وأعوذُ بالله أن أبتغي غير الله حَكَماً بينكم بالحقّ الذي أنزل إليكم الكتاب مجملاً ومفصَّلاً وتفصيله فيه، تصديقاً لقول الله تعالى:
    {
    أَفَغَيْرَ اللَّـهِ أَبْتَغِي حَكَمًا وَهُوَ الَّذِي أَنزَلَ إِلَيْكُمُ الْكِتَابَ مُفَصَّلًا ۚ وَالَّذِينَ آتَيْنَاهُمُ الْكِتَابَ يَعْلَمُونَ أَنَّهُ مُنَزَّلٌ مِّن رَّبِّكَ بِالْحَقِّ ۖ فَلَا تَكُونَنَّ مِنَ الْمُمْتَرِينَ ﴿١١٤} صدق الله العظيم [الأنعام].

    وهل على الإمام ناصر محمد اليماني إلا ما على جدّي محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم إلا أن نستنبط لكم حكم الله بينكم من محكم كتابه فيما كنتم فيه تختلفون، غير أنّ الإمام المهدي ملزمٌ أن يأتيكم بالبرهان المبين من ذات القرآن العظيم لكونه لم يتنزّل عليه، فكونوا من الشاكرين واستجيبوا لدعوة الاحتكام إلى الله لنستنبط لكم حكم الله بالحقّ فيما كنتم فيه تختلفون في دينكم ذلك خيرٌ وأحسن تأويلاً لو كنتم تعقلون، ألا والله لا تعلمون أنّي أدعوكم إلى الحقّ من ربّكم حتى تعقلوا وإذا لم تكونوا تعقلون فأنتم لا تستخدمون عقولكم شيئاً، فهل ترضون يا معشر البشر أن تكونوا كمثل فصيلة الأنعام التي لا تتفكّر؟ فما خطبكم وماذا دهاكم وماذا غرَّكم في دعوة الإمام المهديّ المنتظَر الحق؟ فإنّي والله لفي عجبٍ شديد منكم! لماذا لم تستجيبوا لدعوة الاحتكام إلى الله فنأتيكم بحكمهِ الحقّ من محكم كتابه إن كنتم به مؤمنين، أم إنَّكم تنتظرون المهديّ المنتظَر يبعثه الله بكتابٍ جديدٍ فيدعوكم للاحتكام إليه؟ ولكنَّ الله أفتاكم في محكم كتابه أنّه لا كتاب جديد ولا نبيٌّ جديد يرسله من بعد محمد رسول الله خاتم الأنبياء والمرسَلين، وتجدون هذه الفتوى في محكم كتاب الله القرآن العظيم في قول الله تعالى:
    {
    مَّا كَانَ مُحَمَّدٌ أَبَا أَحَدٍ مِّن رِّجَالِكُمْ وَلَـٰكِن رَّسُولَ اللَّـهِ وَخَاتَمَ النَّبِيِّينَ ۗ وَكَانَ اللَّـهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمًا ﴿٤٠} صدق الله العظيم [الأحزاب].

    إذاً، يا قوم إنّما يبعث الله الإمام المهديّ المنتظَر ناصراً لمحمدٍ صلى الله عليه وآله وسلم، أفلا تتفكّرون؟ ألا والله لو تعلموا عظيم ندمكم يا معشر الذين منَّ الله عليكم فأظهركم على دعوة الإمام المهديّ المنتظَر ناصر محمد ولم تنصروه فتعزّروه فتشدّوا أزره وتسندوا ظهره وتنشروا أمره وأنتم قادرون، فإن أحسنتم أحسنتم لأنفسكم إنّ الله غنيٌّ عن العالمين، اللهم قد بلغت.. اللهم فاشهد.

    وسلامٌ على المرسَلين، والحمد لله ربِّ العالمين ..
    أخوكم الإمام المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني .
    ___________




    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •