بـــيانــات هـــامّـة وعــــاجــلة

العربية  فارسى  اردو  English  Français  Español  Türk  Deutsh  Italiano  русский  Melayu  Kurdî  Kiswahili

تحذيرٌ إلى كافة المؤمنين بالله ثم ألبسوا إيمانهم بظلمِ الشرك بالله؛ إنّ الشرك لظلمٌ عظيمٌ

Warning to the entire believers in Allah then they cover their belief with wrongdoing of association with Allah; indeed polytheism is a grievous injustice

The Awaited Mahdi is calling to the global peace among the human populations

The fact of Planet-X, the planet of chastisement from the decisive Book as a reminder to the possessors of understanding-minds

A brief word about The Insolent (Antichrist) the Liar Messiah

Donald Trump is an enemy to the original American people, and an enemy to all Muslim and Christian people and their Governments, and an enemy to human populations altogether except the human satans the extremest ones in satan’s party

عــــاجل: تحذيرٌ ونذيرٌ لكافة البشر

تذكيـرٌ من محكم الذّكر لصُنّاع القرار من المسلمين

الإمام المهديّ يعلن غرّة الصيام الشرعيّة لعامكم هذا 1439 بناء على ثبوت هلال رمضان شرعاً

الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني يحذّر الذين يخالفون أمر الله ورسوله من غضب الله ومقته وعذابه

سوف تدرك الشمس القمر أكبر وأكبر في هلال رمضان لعامكم هذا 1439 تصديق شرطٍ من أشراط الساعة الكُبر وآية التصديق للمهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني

إعلان مفاجأةٌ كبرى إلى كافة البشر لمن شاء منهم أن يتقدّم أو يتأخّر، والأمر لله الواحد القهار

صفحة 3 من 48 الأولىالأولى 1234513 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 473

الموضوع: إلى مَن ننسب أخطاء إمامكم المهدي ؟

  1. الترتيب #21 الرقم والرابط: 144303 أدوات الاقتباس نسخ النص
    الصورة الرمزية Nadia
    Nadia غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    الدولة
    الجزائر
    المشاركات
    431

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم وبه أستعين
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أهلا وسهلا بالضيف الكريم ونشكره على حسن أدبه وموضوعية طرحه وتنظيم أسلوبه في طرح الأسئلة
    وأشكر أخي في الله جلال الشهاري على التزامه بنفس الأسلوب في الرد والذي إن دل على شيء فإنما يدل على أن الأخ الباحث عن البينة لم ينصف أنصار الإمام ناصر محمد اليماني حين وصفهم بالجهل وعدم الإلمام بعلوم الدين وبالمفتونين والمبهورين بناصر محمد اليماني. وأحب أن أؤكد له بأنه ليس بتلك العبقرية التي أظهرها على نفسه والتي قد يحسبه عليها بعض الزوار البسطاء والسذج. وإلى الإجابة إن شاء الله تعالى على النقاط التي أثرتها أخي في الله.

    أولا: قال الباحث عن البينة بأن ليس كل ما يقوله إمامنا صواب وليس كله خطأ من وجهة نظره وأقول له سيدي الفاضل من وجهة نظرنا وحتى الآن قوله كله صواب حتى يثبت العكس بالدليل القطعي من القرآن وبالعقل والمنطق. فإن حصل وأثبت أي إنسان خطأ الإمام في مسألة واحدة سينفض عنه جميع أنصاره وأولهم مجيبتك هذه.
    ثانيا: اعلم أيها الباحث عن البينة أن أنصار ناصر محمد اليماني كانوا من الباحثين الصادقين عن الحقيقة ولذلك فهم يعلمون قطعا أن كثيرا من المسائل التي تعرض لها إمامهم قد سبق وتطرق إليها كثير من العلماء والمفكرين المعاصرين وأذكر لك منها: نفي حد الردة، نفي حد رجم الزناة المحصنين، نفي وجود الناسخ والمنسوخ، نفي قضية جمع القرآن و تنقيطه من بعد رسول الله، نفي رؤية الله في الآخرة، نفي عذاب القبر، نفي شفاعة العبيد بين يدي الرب المعبود..الخ
    ثالثا: قولك عن طريقة تفسير الشنقيطي لا خلاف لنا فيها فجزاه الله على محاولته خيرا وأما إعتبارك للمفسرين الذين تقولوا على الله بالظن وافتروا كثيرا من الإفتراءات في دين الله ما أنزل الله بها من سلطان أنهم أولياء الله، فهذا حقا مثير للدهشة ويكفي أن يفتح أي جاهل بعلوم الدين وتفسير القرآن الكريم تفسير ابن كثير ليجد العجب العجاب من روايات بني اسرائيل التي تضحك الحمار قبل الإنسان!!! أعتقد سوف يحب القرّاء أن أورد لهم مثالا بسيطا:
    الآية 1 من سورة ق: {ن والقلم وما يسطرون} صدق الله العظيم
    يقول المفسر ابن كثير: وقيل : المراد بقوله : ( ن ) حوت عظيم على تيار الماء العظيم المحيط ، وهو حامل للأرضين السبع ، كما قال الإمام أبو جعفر بن جرير :

    حدثنا ابن بشار ، حدثنا يحيى ، حدثنا سفيان - هو الثوري - حدثنا سليمان - هو الأعمش - عن أبي ظبيان ، عن ابن عباس قال : أول ما خلق الله القلم قال : اكتب . قال : وما أكتب ؟ قال : اكتب القدر . فجرى بما يكون من ذلك اليوم إلى يوم قيام الساعة . ثم خلق " النون " ورفع بخار الماء ، ففتقت منه السماء ، وبسطت الأرض على ظهر النون ، فاضطرب النون فمادت الأرض ، فأثبتت بالجبال ، فإنها لتفخر على الأرض .بالله عليك ألا ينفع هذا التفسير في مواقع النكث؟! أم تحب أن نسميك صاحب الحوت بدل صاحب البينة!

    رابعا: حقا أراك صادقا في قولك بأنك لم تأت للصد وأظن فيك خيرا بأنك جئت تنقذ أتباع اليماني من الضلال لكن سؤالي لك أيها السيد الكريم مما جئت تنقذنا تحديدا: هل من كفر بواح أو من شرك بالله دعانا إليه اليماني؟ أم جئت تنقذنا من عقيدتنا فيه بأنه المهدي المنتظر وهل تحسب هذه العقيدة فيه قد تهوي بنا في النار؟ وأنتظر منك الجواب.
    وأما كتاب الله فنحن المؤمنون به المحتكمون إليه ولولا ذلك ما وجدتنا عند اليماني وأما سنة رسول الله صلى الله عليه وسلم فسأجيبك عنها في النقطة اللاحقة.
    المسألة الأولى:
    لماذا أخونا الكريم ناصر اليماني دون غيره من خلق الله هو الإمام المهدي المنتظر ؟
    الركيزة الأولى: كثرة مدعوو المهدية لا تخفى على أحد وجميعهم قصّوا الرؤى وتحدثوا عن الإلهام. برأيك لماذا لم نتبعهم واتبعنا ناصر محمد اليماني؟! والجواب سيكون لاحقا.
    يقول الإمام ناصر محمد اليماني أن النبي صلى الله عليه وسلم قال له في الرؤيا: "كان مني حرثك وعليى بذرك" ومحل خلافك معنا هو كلمة "حرثك" بهذه الصيغة فجعلت الحرث هنا منسوب للإمام ناصر مع أن المقصود به هو عليي عليه الصلاة والسلام والعبارة التي ارتأيت أنها الأصح ستكون على هذا المنوال: "كان مني حرث جدك –أي علي- ويقصد بها فاطمة عليها السلام وعلي بذرك" فعلي هو صاحب هذه البذرة التي هي ناصر محمد اليماني وفاطمة الزهراء عليها الصلاة والسلام هي حرث علي ولكني أجد صياغة الإمام سليمة لغويا وتؤذي المعنى وإنما الصياغة على هذا النحو هي منتهى البلاغة اللغوية ولتجنب التكرار فهل كان سيقول: كان مني حرث علي وكانت من علي بذرتك" أو يقول: "كان مني حرث علي وعلي بذرك" الا ترى الفرق في البلاغة والسلاسة في الصيغة الأولى أكثر من باقي الصيغ.
    وكلمة الحرث تعني موضع زرع البذرة فالزوجة حرث لزوجها لأنه يزرع فيها بذوره والأم كانت حرثا لإبنها لأنه زرع فيها ونما فيها وإنها لقمة البلاغة في قول الإمام: "كان مني حرثك" بصيغة الماضي لتكون دلالة على أن المقصود بالحرث هنا هي الأم التي مضت وليست الزوجة لمن وجه له الخطاب.
    الركيزة الثانية: بخصوص الأحاديث، إذ جعلت حضرتك ناصر محمد اليماني ينتقي الأحاديث على هواه فيأخذ منها ما يخدم هدفه ويذر الباقي. وعليه أجيبك يا سيدي ألا ترى حقا أنه من الغرابة الشديدة والمسلمون جميعا يجمعون على تواتر أحاديث المهدي وأكبر طائفتين إسلاميتين وهما السنة والشيعة يعتقدون بالمهدي، فكيف لا نجد أحاديثا عن المهدي في الصحيحين وقد وجدنا فيهما حتى كيفية التطهر من النجاسة؟ وحري بك حقا أن تبحث عن السبب!
    وأما عقيدة ناصر محمد اليماني وأتباعه في أحاديث رسول الله فهي صريحة وبسيطة: إذ نؤمن بجميع أحاديث رسول الله ما عدا ما خالف منها الآيات المحكمة في كتاب الله. وأنت تعلم أن كثير من الأحاديث لا قرينة لها في القرآن وأعطيك مثال: الأحاديث التي جاءت في رؤية الله ننقحها بعرضها على الآيات المحكمات في القرآن الكريم وأما الأحاديث التي تتعلق ببعض مناحي الحياة كمثل أحاديث السواك فنحن نأخذ بها ونستن بها.
    وبالنسبة لحديث المواطأة فالمعاجم تؤكد أن معنى المواطأة يعني التوافق وليس التطابق .
    1. واطأَ: ( فعل )
    واطأَ / واطأَ في يواطئ ، مُواطأةً ووِطاءً ، فهو مُواطِئ ، والمفعول مُواطَأ
    واطأ عدوًّا : اتَّفق معه سِرًّا
    واطأ فلانًا على كذا : وافقه عليه واطأه على هدفه ، { لِيُوَاطِئُوا عِدَّةَ مَا حَرَّمَ اللهُ }
    واطأ في شِعْره : أَوْطأ ؛ كرّر القافية فيه لفظًا ومعنًى

    تواطأ مع فلان على الأمر وافقه عليه سرًّا " تواطأ السَّجينُ مع الحارس على الهروب "
    الركيزة الثالثة: بسطة العلم
    ولقد أثبت على مدار عشر سنوات تفوقه ولم يفلح أحد العلماء في الإتيان ببيان خير من بيانه وأهدى ولو في مسألة واحدة وكل الردود هي خبط عشواء كسراب يحسبه الضمآن ماء.
    المسألة الثانية:
    بخصوص كوكب العذاب وصاحب البينة حيران كيف لم يحط علماء الفلك بخبره وموعده، ليس ذنبنا يا أخي إن كنت لا تتابع أخبار وكالة ناسا وعلماء الفلك الذين أعلنوا خبر كوكب نبيرو من قبل ثم تراجعوا في كلامهم وأخفوا أمره لاحقا وقاموا بتعتيم إعلامي عليه ليكملوا مكرهم. ثم علام حيرتك في قدومه بغتة ورب العرش العظيم يقول للشيء كن فيكون أم استعصت على فهمك قدرة الله اللامتناهية واللامحدودة. أم استعصى على فهمك أن لله جنوده من كل مخلوقاته في ملكوته كله. وأما عن موعده الذي حدده الإمام من قبل ولم يتحقق فأترك الرد لك من الله في قوله: } يمحوا الله ما يشاء ويثبت وعنده أم الكتاب} (الرعد:39) أم أن لك اعتراض على مشيئة الله أم لم تعلم أن دعاء الصالحين يغير القدر. أم أنه خفي عليك أن الله رفع العذاب عن قوم يونس عليه السلام بفضل الدعاء بعد إذ حل عليهم قال تعالى: {فَلَوْلَا كَانَتْ قَرْ‌يَةٌ آمَنَتْ فَنَفَعَهَا إِيمَانُهَا إِلَّا قَوْمَ يُونُسَ لَمَّا آمَنُوا كَشَفْنَا عَنْهُمْ عَذَابَ الْخِزْيِ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَمَتَّعْنَاهُمْ إِلَىٰ حِينٍ﴿٩٨﴾}(يونس) صدق الله العظيم.
    2- إعتراضك على قول الإمام بأن كوكب العذاب كان أسفل الأرض فأصبح عاليها وأمطر على قوم ابراهيم ولوط حجارة من سجيل وقلت أن أي شيئ خارج هذه الكرة التي هي الأرض لا يوصف بالفوقية والتحتية واليمين والشمال وهذا حقا أغرب ما سمعت ولعلك تهت عن آيات بينات في كتاب الله: قال تعالى: }ألم تروا كيف خلق اللّه سبع سموات طباقا{ ، وقوله:}اللّه الذي خلق سبع سموات ومن الأرض مثلهن يتنزل الأمر بينهن لتعلموا أن اللّه على كل شيء قدير وأن اللّه قد أحاط بكل شيء علما{ ، وهكذا قال ههنا: }ولقد خلقنا فوقكم سبع طرائق وما كنا عن الخلق غافلين{
    أوليس النزول من أعلى إلى أسفل! أوليس وجود ما هو فوق يعني بالضرورة وجود ما هو أسفل في الفضاء الكوني!
    أو ماذا عن قوله تعالى: {وَيُمْسِكُ السَّمَاءَ أَنْ تَقَعَ عَلَى الْأَرْضِ إِلَّا بِإِذْنِهِ{ فهلا أخبرتني عن معنى الوقوع يا سيدي أم أنك حين تقع على الأرض يلتصق رأسك بالسقف مثلا؟

    المسألة الثانية: أصحاب الكهف والرقيم
    بالنسبة لكلمة الرقيم : جعلته شيء مكتوب أيا كان، خرقة من الجلد، قطعة من الخشب أو الحجر، هلا أخبرتني أيا كان هذا الأمر المكتوب وعلى أي شيء كتب ما العجب الذي سيكون فيه. المتاحف في العالم تعج بالأثريات القديمة والمخطوطات بأقدم اللغات ومن حقب تاريخية ساحقة. وحتى لو كانت تلك المخطوطات هي صحف آدم وابراهيم وتوراة موسى وانجيل عيسى وزابور داوود الأصلية فما العجب فيها؟ ولم قد تكون آية للعالمين!
    وبخصوص توفي عيسى عليه السلام فواضح جلي أنك لم تفهم البيان أو بالأحرى لم ترهق نفسك في فهمه وقد أجابك أخي الفاضل جلال الشهاري عليه.
    ونفس الشيء بخصوص أصحاب الكهف الثلاثة فإجابة الأخ لا غبار عليها.

    المسألة الرابعة: تابوت السكينة

    } وَقَالَ لَهُمْ نِبِيُّهُمْ إِنَّ آيَةَ مُلْكِهِ أَن يَأْتِيَكُمُ التَّابُوتُ فِيهِ سَكِينَةٌ مِّن رَّبِّكُمْ وَبَقِيَّةٌ مِّمَّا تَرَكَ آلُ مُوسَى وَآلُ هَارُونَ تَحْمِلُهُ الْمَلآئِكَةُ إِنَّ فِي ذَلِكَ لآيَةً لَّكُمْ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ { وأخذت على الإمام قوله بأن النبي الذي كان في بني اسرائيل وأعلمهم عن قائدهم وإمامهم طالوت هو نبي الله هارون أخو موسى عليهما الصلاة والسلام.
    وأعذرك على قولك أننا نتبع ناصر محمد اليماني بالعاطفة ودون إعمال فكر إذ لست حاضرا معنا كل ليلة ونحن نتدبر بياناته ومن ضمن ما تدبرناه هذا القول ورفعنا السؤال للإمام وننتظر الجواب وإن كان كل أنصاري قد وجد الجواب لما أسميته معضلة حسب فهمه وإدراكه.
    المسألة الخامسة: القبر مجرد حفرة للسوأة
    1- نزور القبور للموعظة وليس لتحية الأجساد الفانية، فالقبور تذكرنا بمآلنا ليس إلا
    2- أما الشهداء فنعلم جميعا أن أجسادهم لا تبلى وأنهم أحياء عند ربهم يرزقون
    3- نزور قبر رسول الله فهو رسول وكذلك حال جميع الأنبياء والمرسلين والشهداء وأولياء الله الصالحين عليهم الصلاة والسلام لا تكون أجسادهم جيفة من بعد موتهم.
    4- وأما الميت فنغسله ونطيبه حتى لا يتأذى الناس من رائحته ولا ينفرون من الصلاة عليه والدعاء له وهل الصلاة عليه سوى دعاء بالرحمة والمغفرة ينفعه عند ربه.
    وإن كنت تدعي وجود علاقة ما بين الجسد في قبره والروح في برزخها فالبينة على من ادعى وعليك أن تأتينا بالدليل على هذا القول من القرآن وتفسره لنا.
    5+6- إني يا سيدي لم أعلم بأن البعث للأجساد بدون أرواحها، فهل غابت عنك حقيقة النفخ في الصور وأنها تسبق البعث أو تزامنه، فالروح تتزوج بجسدها في قبره من قبل أو حين بعثه بعد إذ كانت في البرزخ تعذب أو تتنعم فيبعثا سويا ليحاسبا سويا ويجازا سويا وهذا تجده في قوله تعالى: {وَإِذَا النُّفُوسُ زُوِّجَتْ} (التكوير:7) وقوله تعالى: { وَنُفِخَ فِي الصُّورِ فَإِذَا هُمْ مِنَ الْأَجْدَاثِ إِلَىٰ رَبِّهِمْ يَنْسِلُونَ} ﴿٥١ يس﴾ وقوله: {وَنُفِخَ فِي الصُّورِ فَصَعِقَ مَنْ فِي السَّمَاوَاتِ وَمَنْ فِي الْأَرْضِ إِلَّا مَنْ شَاءَ اللَّهُ ثُمَّ نُفِخَ فِيهِ أُخْرَىٰ فَإِذَا هُمْ قِيَامٌ يَنْظُرُونَ} ﴿٦٨ الزمر﴾ وهل تجد بعثا للجسد الرميم أم تجد بعثا لأجساد قد زوجت بنفوسها.
    7- قوله تعالى: {وَلاَ تُصَلِّ عَلَى أَحَدٍ مِّنْهُم مَّاتَ أَبَدًا وَلاَ تَقُمْ عَلَىَ قَبْرِهِ إِنَّهُمْ كَفَرُواْ بِاللَّهِ وَرَسُولِهِ وَمَاتُواْ وَهُمْ فَاسِقُونَ (84)} فعلا نهى الله رسوله عن الصلاة على الفئة المذكورة في هذه الآية أي نهاه عن الدعاء لهم والإستغفار لهم وبالنسبة للقيام على قبورهم فلعلك تخبرني ما الذي تفعلونه عند القبور في الجنازات لأنني امرأة ولا أحضر مراسيم الدفن!

    وأما عن نقطة مهمة تجاوزتها قصدا إلى الآن بخصوص أن جبريل وهو صاحب علم من الكتاب أتى بعرش بلقيس في طرفة عين وإمامنا ناصر محمد اليماني وهو يدّعي أن لديه علم الكتاب كله لم يفعل شيئا إلى الآن، هذا يدل على أنك لم تلم كما ينبغي بالهدف من دعوته وأنه مبعوث رحمة للعالمين وأنه في عصر الحوار من قبل الظهور لم يمكّن الله له بعد وسترى من آيات تأييد الله له ما يذهب لبك من بعد التمكين والفتح المبين بكوكب العذاب الذي أنت به من المكذبين وأما عن اسم الله الأعظم الذي تحسب حضرتك أنه إسم لله إذا دعي به أجاب فأقول لك بأن ناصر محمد اليماني وأتباعه يكفرون بهذه العقيدة ونحن لا نفرق بين أسماء الله وندعوه بأي أسمائه يستجب لنا إن شاء الله مصداقا لقوله تعالى: {وَلِلّهِ الأَسْمَاء الْحُسْنَى فَادْعُوهُ بِهَا وَذَرُواْ الَّذِينَ يُلْحِدُونَ فِي أَسْمَآئِهِ سَيُجْزَوْنَ مَا كَانُواْ يَعْمَلُون} وقوله: }قُلِ ادْعُوا اللَّهَ أَوِ ادْعُوا الرَّحْمَٰنَ ۖ أَيًّا مَا تَدْعُوا فَلَهُ الْأَسْمَاءُ الْحُسْنَىٰ} (الإسراء:110) وقوله: }وإذا سألك عبادي عني فإني قريب أجيب دعوة الداع إذا دعان فليستجيبوا لي وليؤمنوا بي لعلهم يرشدون} (البقرة:186)
    وإمامنا هو فعلا حاد الذكاء وهو رجل بارع في الإدارة والإستحواذ على القلوب بحسن خلقه وطيب معاملته وهو رجل رشيد حكيم. ولندع كل ما قلته وكل ما قلناه جانبا لنخوض في نقطة واحدة هي آية التصديق لهذا الرجل ولدعوته حتى وان لم يكن هو المهدي المنتظر ألا يكفي أنه جعل في أنفس أنصاره آية، وتلك الآية هي استشعار روح رضوان الله في القلوب، علمنا حب الله وكان له الفضل في أن أصبح الحب الأعظم في قلوبنا لله وحده وعرفنا بالله وبأعظم صفاته فلا نقنط من رحمته أبدا فنتبع خطى ابليس الشيطان الرجيم، علمنا حب الغير وعلمنا ما عجزتم جميعا في تعليمنا إياه وهو الفلاح في جهاد النفس، في كظم الغيظ والعفو عن الناس والإنفاق من عسر. يقول حبيب قلوب أنصاره:
    [ويا عباد الله، يا أحباب الرحمن الرحيم، يا أنصار الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني، أتوسل إليكم أن لاتدعوا على إخوانكم المُسلمين ولا على الكافرين الذين لا يعلمون الحق من الباطل فكونوا رحمةً للعالمين كما كان محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم الذي كاد أن يذهب نفسه حسرات على عباد الله الذين لم يؤمنوا بهذا القرآن العظيم ولم يدع ُعليهم وقال الله تعالى: { أَفَمَن زُيِّنَ لَهُ سُوءُ عَمَلِهِ فَرَآهُ حَسَنًا فَإِنَّ اللَّهَ يُضِلُّ مَن يَشَاء وَيَهْدِي مَن يَشَاء فَلَا تَذْهَبْ نَفْسُكَ عَلَيْهِمْ حَسَرَاتٍ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ بِمَا يَصْنَعُون} وقال الله تعالى: }َفلَعَلَّكَ بـخِعٌ نَّفْسَكَ عَلَى ءَاثـرِهِمْ إِن لَّمْ يُؤْمِنُوا بِهَذا الْحِدِيثِ أَسَفاً { صدق الله العظيم.




  2. الترتيب #22 الرقم والرابط: 144308 أدوات الاقتباس نسخ النص
    الصورة الرمزية Nadia
    Nadia غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    الدولة
    الجزائر
    المشاركات
    431

    افتراضي

    تفضل يا أخي الباحث عن البينة إلى هذه الروابط تجد نقاشات الأنصار وبيانات الإمام عن الجزئية التي تتعلق بنبي الله هارون أخو موسى عليهما الصلاة والسلام وقصة طالوت عليه السلام أيضا.
    http://www.the-greatnews.com/showthread.php?t=1840

    http://www.the-greatnews.com/showthread.php?t=16580

    http://www.the-greatnews.com/showthread.php?t=18210

  3. الترتيب #23 الرقم والرابط: 144315 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    المشاركات
    288

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    اني اشهد ان الاخ "الباحث عن البينة " من افصح الناس واعلمهم باللغة العربية الفصحى الى درجة انه قد يصل في الفصاحة بمستوى ابو جهل والوليد بن المغيرة واراه عليم بتصريف الافعال الثلاثية والرباعية ولكنه لا يفقه علم تصريف الايات من رب العالمين كما قال الله تعالى:
    انظُرْ كَيْفَ نُصَرِّفُ الْآيَاتِ لَعَلَّهُمْ يَفْقَهُونَ

    وَلَقَدْ صَرَّفْنَا فِي هَٰذَا الْقُرْآنِ لِلنَّاسِ مِن كُلِّ مَثَلٍ ۚ وَكَانَ الْإِنسَانُ أَكْثَرَ شَيْءٍ جَدَلًا

    ويوجد في بيانات الامام الاجابات الكاملة على جميع ما التبس عليك وقد اجاب عليك الاخوة الانصار وما زالت البيانات تحتوي على الكثير

    ولكن اريد ان اوضح جهلك في جزء مما تقدمت به في الاقتباس التالي :

    كذلك قال الأخ ناصر اليماني أنه قد أوتي اسم الله الأعظم ، فإذا كان الذي عنده بعض علم الكتاب وهو جبريل - على حد تفسير الأخ ناصر اليماني - قد أحضر عرش ملكة سبأ قبل أن يرتد طرف النبي سليمان إليه فما الذي يمنع أخانا ناصر اليماني صاحب علم الكتاب كله وصاحب الإسم الأعظم أيضاً أن يفعل شيئاً كهذا ويخلصنا من اسرائيل وأمريكا بدل هذه المهانة وهذا الذل الذي يعيشه المسلمون ؟! لماذا لا يتصرّف بهذا العلم وبهذا الإسم الأعظم ؟! هل سيظل في انتظار كوكب العذاب وهو يمتلك ما هو أكبر وأعظم من كوكب العذاب ألا وهو اسم الله الأعظم الذي إذا دُعِي به أجاب ؟!!
    تريد من الامام ان يفعل امامك كما فعل الذي عنده علم من الكتاب ؟ وماذا ستقول عندما ترى امامك معجزة ؟ ستقول كما قال الذين من قبلك :
    وَلَقَدْ ضَرَبْنَا لِلنَّاسِ فِي هَٰذَا الْقُرْآنِ مِن كُلِّ مَثَلٍ ۚ وَلَئِن جِئْتَهُم بِآيَةٍ لَّيَقُولَنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا إِنْ أَنتُمْ إِلَّا مُبْطِلُونَ

    وَلَوْ فَتَحْنَا عَلَيْهِم بَابًا مِّنَ السَّمَاءِ فَظَلُّوا فِيهِ يَعْرُجُونَ ..... لَقَالُوا إِنَّمَا سُكِّرَتْ أَبْصَارُنَا بَلْ نَحْنُ قَوْمٌ مَّسْحُورُونَ

    اما قولك ما هو الذي يمنع اخوكم ناصر من ذلك فالجواب في قوله تعالى :
    وَمَا مَنَعَنَا أَن نُّرْسِلَ بِالْآيَاتِ إِلَّا أَن كَذَّبَ بِهَا الْأَوَّلُونَ ۚ وَآتَيْنَا ثَمُودَ النَّاقَةَ مُبْصِرَةً فَظَلَمُوا بِهَا ۚ وَمَا نُرْسِلُ بِالْآيَاتِ إِلَّا تَخْوِيفًا



    اما اذا كنت تقصد ان يستخدم علم الكتاب في تخليصنا من امريكا واسرائيل
    فأولا : من قال لك ان آيات الهلاك يؤتيها الله للرسل ؟
    قُلْ إِنِّي عَلَىٰ بَيِّنَةٍ مِّن رَّبِّي وَكَذَّبْتُم بِهِ ۚ مَا عِندِي مَا تَسْتَعْجِلُونَ بِهِ ۚ إِنِ الْحُكْمُ إِلَّا لِلَّهِ ۖ يَقُصُّ الْحَقَّ ۖ وَهُوَ خَيْرُ الْفَاصِلِينَ .... قُل لَّوْ أَنَّ عِندِي مَا تَسْتَعْجِلُونَ بِهِ لَقُضِيَ الْأَمْرُ بَيْنِي وَبَيْنَكُمْ ۗ وَاللَّهُ أَعْلَمُ بِالظَّالِمِينَ

    ثانيا : اذا كنت تقصد ان يخلصنا من امريكا واسرائيل بطريقة غير العذاب ففعلا قد جائنا ليخرجنا من عبادة العباد الى عبادة رب العالمين ويعيدنا الى منهاج النبوة وان لا نخشى الا الله فهو الاحق ان يخشى
    وان نعتصم بحبل الله جميعا وان نكفر بالتعددية المذهبية ونوحد صفوفنا بما امرنا الله ... ولذلك اصبح التخلص من فكره (لامفر من امريكا الا اليها ) اصبح سهلا جدا مع اليقين برحمة ارحم الراحمين

    ثالثا : اذا كنت تعتقد ان العدو الاكبر للمسلمين في يومنا هذا هي امريكا واسرائيل فأنت مخطأ ..
    وانما اصبح العدو الاكبر للمسلمين هم المسلمين ذاتهم يكفرون بعضهم البعض ويقتلون بعضهم البعض بسبب الاحزاب والطائفية وانت ترى ذلك بوضوح في ليبيا ومصر والعراق وسوريا واليمن ولبنان ,,,
    وهذه الفتن هي العذاب العظيم من الله الذي توعد المفرقين لدينهم بالعذاب :

    وَلَا تَكُونُوا كَالَّذِينَ تَفَرَّقُوا وَاخْتَلَفُوا مِن بَعْدِ مَا جَاءَهُمُ الْبَيِّنَاتُ ۚ وَأُولَٰئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ

    وبما ان الايات لا تزيدهم الا كفورا لا خوفا ولذلك فقد حكم الله على الناس بأية من السماء لا تبقى قرية في الارض الا واهلكت او تعذب عذاب شديد


    وَإِن مَّن قَرْيَةٍ إِلاَّ نَحْنُ مُهْلِكُوهَا قَبْلَ يَوْمِ الْقِيَامَةِ أَوْ مُعَذِّبُوهَا عَذَابًا شَدِيدًا كَانَ ذَلِك فِي الْكِتَابِ مَسْطُورًا
    وَمَا مَنَعَنَا أَن نُّرْسِلَ بِالآيَاتِ إِلاَّ أَن كَذَّبَ بِهَا الأَوَّلُونَ وَآتَيْنَا ثَمُودَ النَّاقَةَ مُبْصِرَةً فَظَلَمُواْ بِهَا وَمَا نُرْسِلُ بِالآيَاتِ إِلاَّ تَخْوِيفًا

    رابعا : قمة الجهل لديك يا (مصرف الافعال) هي قولك ان الاسم الاعظم اذا دعي الله به اجاب ؟
    وماذا عن ال99 اسم من اسماء الله الحسنى يعني ان الله علمنا 99 اسم لا يجاب به الدعاء واخفى الله علينا الاسم ال100 الذي يجيب به الدعاء ؟؟ فهل عندك من سلطان بهذا ام تقول على الله ما لا تعلم ؟
    واين انت من الاية :
    قُلِ ادْعُوا اللَّهَ أَوِ ادْعُوا الرَّحْمَٰنَ ۖ أَيًّا مَّا تَدْعُوا فَلَهُ الْأَسْمَاءُ الْحُسْنَىٰ ۚ

    واما قولك ان يخرجنا الامام المهدي من هذه المذله والمهانه التي المسلمين فيها فاعلم ان من يهينه الله فما له من مكرم ومن يذله الله فما له من معز ومن يضله الله فلا هادي له .. فمشكلتنا ليست مع امريكا بل مع انفسنا تفرقنا واختلفنا ونسينا حظا مما ذكرنا الله به ..
    فالفرار الفرار الى هدى الرحمن وعزه وكرمه وان يعلم الله في قلوبكم خيرا يؤتكم خيرا مما اخذ منكم من العزة والتمكين في الارض


    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين




  4. الترتيب #24 الرقم والرابط: 144318 أدوات الاقتباس نسخ النص
    زهور غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Dec 2012
    المشاركات
    15

    افتراضي

    اقول باختصار شديد، بعدما قرأت بيانك الطويل اخي الباحث عن البية ، وقلت ان (س ) للمستقبل القريب وسوف للمستقبل البعيد، كل ما جئت به ورأيته كلام من ظلام ، وارجو ان لا تقارن نفسك بالامام لان بياناته من نور ،هكذا احسستها بقوة، وان تأتي بحجة اللغة العربية فيا فطحل انا دارسة لغة عربية الحمد لله ولا يدخل عليا تفلسفك ب(س) للمستقبل القريب و(سوف للمستقبل البعيد، والله اضحكتني لانك في ضلال بعيد ، ألم يقل الله ان الساعة قريبة اكاد اخفيها؟!!! انبني فهمنا على تدبير الايات ام نقطع الايات ونجزئها لاحرف وكلمات من القاموس، ورغم ذلك اقول، والله اني سوف وسأظل على عهد الله وخليفته على بيعة الحق، لانه هو الحق. ( قل موتوا بغيظكم)

    سوف اتطرق او سأتطرق لمسألة القبر والرقيم وهذا ما تذكرته من منشورك الطوييييل حتى نسيت بداية الكلام ووالله شتان بين بيانك المليئ بالتربص تربص الماكرين وبيان الامام الذي لا نشبع منه وننتظر بفارغ الصبر أي بيان جديد منه لما فيه من علم وفير ونور من رب العالمين يؤتيه من يشاء .

    1- القبر، يا اخي جاوب انت طالما قلت انك جئت بالحق ونحن على ضلالة: اين قبر الذي مات محروقا واصبح رمادا، والذي اكلته وحوش الارض او البر؟! والذي اكله الحوت.....
    اليك ما تطلبه من دليل يقبله العقل للمتتبعين الكرام عسى ان تكون سبب في هداية قوم اخرين والله غالب على امره ،يدبر الامر.
    فرعون اين يعذب؟ الجسد امامك يا عاقل ربنا تركوا اية، فمن الذي يتعذب الروح ام الجسد الى يوم الدين والحشر الكبير؟؟؟

    2- قلت الرقيم على اسم مفعول، والله ياعالم تستغفل عقول الجاهلين، الرقيم هو صاحب الرقم (سمي رقيما )لان الناس مختلفين في عدد اهل الكهف ، فلم يذكره الله باسمه (عيسى ) والا ما تدبرت بعقلك، بل قال ربنا الرقيم لانه برهان علم الامام المهدي ومحصور عليه فالذي علمه هو الله. سبحان الله ، ربنا امر عباده بالتدبر وبالعقل، ام تركتم عقولكم لغيركم كما فعل اليهود والمسيحيين ، تركوا عقولهم لاحبارهم وقساوستهم....

    3- تشك انه هناك كوكب ،وتشك انه سيمر بالارض لانه حجمه كبير ، فيا اخي هل قرأت سورة الطارق (والسماء والطارق النجم الثاقب) ، واسأل الناسا عن موضوع كوكب نيبيرو
    واسأل قوم لوط من اين اتتهم الحجارة من سجيل ؟!!
    4- اما بالنسبة لمسألة تحت الارض او فوقها فهذا كلام بليغ لا يفهمه الا العقلاء واولو الالباب، فهو توصيف لمكان الكواكب بالنسبة للسماء السابعة يا رجل. واكتفي بذلك وفهمك كفاية. فأهل النار لا تفتح لهم السماء، فاين يذهبون يا لبيب؟
    اكتفي بهذا واستغفر الله لي ولكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

  5. الترتيب #25 الرقم والرابط: 144346 أدوات الاقتباس نسخ النص
    الصورة الرمزية عبير
    عبير غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Oct 2012
    المشاركات
    119

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عليك أيها الباحث عن البينه والسلام على إمامنا وقره أعيننا وعلى أنصاره الكرام
    مشاء الله أيها الباحث لفتني أسلوبك في تنظيم الأفكار وطرحك المنمق الدال على رجاحه عقلك أسال الله أن ينفع بك الأمه وقد أجاب أحباب الرحمن على كثير من نقاطك
    وليس لي عليهم إضافه إلا أني سأسألك سؤال من واقع تاريخ كل الرسلات لو ذهب الإمام وأنصاره الأن لأهل الكهف وأيقظوهم وصرخنا بأعلى صوتنا يا معشر المسلمين هذا إمامنا وهؤلاء وزرائه من أهل الكهف أيه التصديق له ، ترى هل أنتم مهتدون ؟ هل سيصدق الناس وقد أجبت نفسك ما يدرينا أنهم أصحاب الكهف بل وسأقول لك ماذا سيفعل الناس سيقولون هذا الدجال ومن معه بعثوا فتنه للناس ولن يتبع الحق أحد
    ولنا في ذلك أيات كثيره من واقع الرسلات وكان أخرها رساله القران لخاتم النبين رغم أنه قران واضح وضوح الشمس بإعجازه لذلك القوم إلا أنهم وصفوا النبي الخاتم عليه الصلاه والسلام بالشاعر والمجنون
    أما قولك لما لا نحرر فلسطين وقد أوتي الإمام علما وأحاط بسر إسم الله الأعظم وهذا نفس سؤال الياهود لموسى عليه السلام وسبحان الله لنفس البلد
    يقول جل في علاه : قَالُوا يَا مُوسَىٰ إِنَّا لَنْ نَدْخُلَهَا أَبَدًا مَا دَامُوا فِيهَا ۖ فَاذْهَبْ أَنْتَ وَرَبُّكَ فَقَاتِلَا إِنَّا هَاهُنَا قَاعِدُونَ
    فإلى متى ستبقون قاعدين اليس من الأولى توحيد هذه الأمه القاعده على كلمه سواء فيجتمعون عليها فيقاتلون لمرضاه الله فحسب وليس طمعا في ملك أو جاه ؟
    وهذا هو هدف الإسم الأعظم تغير النفس أولا ومن ثم تغير الشعوب ومن ثم تغير الحال فلا يوجد عصى سحريه طالما حالكم بهذا الحال والمسلمون أنفسهم يقتتلون ولو ذهبوا للقدس لتحريرها وأنتم على حالكم هذا ما ان تفتح أبواب القدس بعد القضاء على الياهود هو قتال بعضكم البعض على المال والسلطه

    لذلك يا أيها الباحث لم نجد بكتاب الله أن أيات التصديق كانت سبب في إيمان الناس بل زاد الكافر كفرا وزادت المؤمن إيمانا ولهذا موقعنا المبارك مفتوح لتكون الحجه بالعقل فلا يتبع الحق إلا طالبه ومن خلال القراءه والبحث ويفعل بعد ذلك الله في ملكه ما يشاء إن شاء أن لايأتي كوكب العذاب نهائيا وأن شاء أتى به وإن شاء بعث أهل الكهف والرقيم في يوم القيامه وإن شاء بعثهم يوم الساعه فلن يزيد ذلك ولا ينقص من إيماننا شئ فقد صدقنا البيان الحق للقران وأمنا بالله وحده وندعوا لله وحده فجهادنا بالنشر لنجمع الناس على كلمه سواء حتى يتحقق الهدف من خلقنا وكفى بالله وكيلا وشهدا
    فإن وجدت إعوجاجا فقيمه بالحجه والبرهان لأنا أمنا بحجه وبرهان

    وأعود وأسأل الله أن ينفعنا وينفع بك الأمه

  6. الترتيب #26 الرقم والرابط: 144390 أدوات الاقتباس نسخ النص
    العبادي غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    May 2013
    المشاركات
    269

    افتراضي

    بسم الله والصلاة علي رسل الله والصالحين .
    إخواني الأنصار الأحباء ، يقول هذا السائل بأنه جاء بدون أحكام مسبقة ، وأفتتح موضوعة بمقدمة مطوّلة
    ١)إتهم الأنصار جميعاً بالجهل والمعرفة الضحلة ولذلك أنقادوا وراء بيانات الإمام .
    ٢) اتهم الامام بكلام لم يقله بأنه أتهم رواة الحديث بالغش وبالتدليس علي الصحابة والنبي ،وأنه برأ النبي محمد عليه أفضل الصلاة .
    ٣) محاولة زرع فكرة أن الإمام يدّعي أن كل ما جاء به هو فكر جديد وأن هذا المتفيهق أثبت العكس .
    هو في مقدمته بث السم في العسل ليضع أمام القارئ الجديد أفكار مسبقة عن الدعوة المهدية وفي نهاية رسالته كذلك حاول ترسيخ فكرة أن أتباع الامام هم من جهلة القوم إستحوذ عليهم رجل له معرفة بالتلاعب بالكلام ، أرجو من الأنصار والباحثين عن الحق التثبت مما وضعه هذا اللذي يسمي نفسه ( الباحث عن البيان ) بين كلماته المنمقة في رسالته ،
    هو يحاول تصيد الأخطاء والله أعمي بصيرته عن العلم الحق ، الرسول الكريم يخبر الإمام أن ( كان منّي حرثك ) ، فكيف يكون حرث الإمام من رسول الله بعد ١٤٠٠عام ، أليس هذا واضح جداً ، ألا يعني ذلك من ابنته فاطمة وعليّ هو زوجها ( بذرك) ، عليهم جميعا صلوات ربي ، إنمّا هو التعامي عن الحق فعموا وصمّوا عن كافٌة العلم في البينات .

  7. الترتيب #27 الرقم والرابط: 144393 أدوات الاقتباس نسخ النص
    الصورة الرمزية الناصر لناصر محمد
    الناصر لناصر محمد غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار (رحمه الله)
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الدولة
    نعيم الرضوان
    المشاركات
    334

    افتراضي

    المسألة الأولى : لماذا أخونا الكريم ناصر اليماني دون غيره من خلق الله هو الإمام المهدي المنتظر ؟



    اذا عندك اعتراض قدم معروض تشرح فيه اسباب الاعتراض واذا كان عندك رأي ثاني يا ليت لو تنيرنا برأيك ولا مانع اذا كان عندك مرشحين تحب تختار منهم واحد لكن لازم ترفق ال cv لكل مرشح وصورتين 4*6 وملف أخضر علاقي

    وان شاء الله ما يطبقون على هذه الوظيفة نظام السعودة حتى تختار المهدي من اي دولة تشاء أو اي اقليم تشاء



    قال صاحب علم الكتاب الإمام ناصر محمد اليماني:
    ((
    وإنّما مَنَّ الله على هذه الأمّة أنْ بعثَ فيهم الإمام المهدي ليعلمهم بحقيقة اسم الله الأعظم بأنّه صفةٌ حقيقيةٌ لرضوان الله على عباده، فاستيقنته أنفسهم فوجدوا أنّ رضوان الله على عباده هو حقاً النّعيم الأعظم من نعيم جنته.وقُضي الأمرُ بالنسبة لهم فلا رجعة للوراء، ولن يبدلوا به تبديلاً أبداً لا في الدنيا ولا في الآخرة.))إنتهى.

    والذي رفع السماء بلا عمد أن آية التصديق في أنفسنا أكبر من آية الشمس والقمر

  8. الترتيب #28 الرقم والرابط: 144404 أدوات الاقتباس نسخ النص
    ريان غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    الدولة
    المغرب
    المشاركات
    128

    افتراضي

    السلام عليكم يا أنصار الله و رسوله و خليفته
    بارك الله فيكم لقد وفيتم و كفيتم فوالله إنكم بحق قوم يغبطهم الأنبياء و الشهداء يوم القيامة لقربهم من الله
    قوم يحبهم الله و يحبونه من يكرهكم منافق.


    "هُمْ قَوْمٌ تَحَابُّوا بِرُوحِ اللَّهِ عَلَى غَيْرِ أَرْحَامٍ بَيْنَهُمْ وَلاَ أَمْوَالٍ يَتَعَاطَوْنَهَا, فَوَاللَّهِ إِنَّ وُجُوهَهُمْ لَنُورٌ وَإِنَّهُمْ عَلَى نُورٍ, لاَ يَخَافُونَ إِذَا خَافَ النَّاسُ وَلاَ يَحْزَنُونَ إِذَا حَزِنَ النَّاسُ".

    قال الرحمان الرحيم أرحم الراحمين ملك يوم الدين

    (أَلاَ إِنَّ أَوْلِيَاءَ اللَّهِ لاَ خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلاَ هُمْ يَحْزَنُونَ).


    وسلام على المرسلين و الحمد لله رب العالمين
    قُلْ أَرَأَيْتُمْ إِنْ أَهْلَكَنِيَ اللَّهُ وَمَن مَّعِيَ أَوْ رَحِمَنَا فَمَن يُجِيرُ الْكَافِرِينَ مِنْ عَذَابٍ أَلِيمٍ

    قُلْ هُوَ الرَّحْمَنُ آمَنَّا بِهِ وَعَلَيْهِ تَوَكَّلْنَا فَسَتَعْلَمُونَ مَنْ هُوَ فِي ضَلالٍ مُّبِينٍ


    [ نحن قوم يحبّهم الله ويحبّونه لا نريد علواً في الأرض ولا فساداً، والعاقبة للمتقين ]



    وَيَنْصُرَكَ اللَّهُ نَصْرًا عَزِيزًا

  9. الترتيب #29 الرقم والرابط: 144416 أدوات الاقتباس نسخ النص
    الصورة الرمزية أبو ريآن
    أبو ريآن غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    الدولة
    اليمن
    المشاركات
    136

    افتراضي

    قرأت وتعمقت في كلامه الذي رأيت منه كأنه رجل حكيم ولكن ليضل الناس عن الحق وعن الصراط المستقيم

    ثم اراه يكتب متفاخراً اخطاء ويريدنا ان ننسبها للمعلم الذي علمنا الحق الامام المهدي ناصر محمد اليماني
    لكن السؤال ,,

    حينما تعمقت يا (( الباحث عن البيان )) في بيانات الامام ناصر محمد اليماني وكما يتبين لي انك قرأت الكثير .. فهل كنت تتدبرالبيان ام انك تبحث عن اخطاءاً في البيان ؟؟!

    ثم اكمل عليك واقول

    اذاً كنت مستمسكاً بـ الاخطاء الاملائية او النحويه في بيان الامام المهدي ناصر محمد اليماني
    بحسب قولك انه اوتي بيان القران كاملاً والقران فصيح عربي لابد للبيان يكون فصيح عربي .. اذاً ارسل لي سيبويه اللي درسك النحو يا فطحول لنعرف من اين اتيت لنا بـ (( س )) المستقبليه القريبه و (( سوف )) المستقبليه البعيده .. لتعرف انك متفيقه لكن الامام بيانه مفهوم واضح لا يهم النحو والصرف فيه ..
    وسؤالي الاهم هنا

    هل كان رسول الله صل الله عليه وسلم حين بعثه يعلم بقواعد (( سيبويه )) النحوية ؟
    وهنا ستجلعني اول الناس اقف على احاديث المصطفى لاقوم بـ اعرابها وتفنيدها حسب النحو يا ابن سيبويه ..


    ثم سآخذك الى مرفئ الاختيار الرباني الذي انت معترضاً عليه حين قلت (( لماذا ناصر محمد اليماني بالذات هو المهدي المنتظر ))
    ونسيت ان الملك بيد الرحمن يؤتي الملك من يشاء وكذلك نسيت ان الخيرة والاصطفاء بيد الله عزوجل وما انت تختار احد انما هو يختار ما يشاء ..
    فأين انت من هذه يا سيدي الفاضل المتفاضل ..

    ولننتقل للخطوة التي تتكلم فيها عن (( عيسى )) حين قلت ان الامام قال عنه انه مات ميتة نومية اي نائماً ..
    ولكني اراك تقدح في كلام الامام وتحرف الكلم عن مواضعه فالامام لم يقل ذلك ايها المتذاكي بل قال ان الله توفى عيسى بن مريم كما تتوفى الانفس يعني مات بالعربي الفصيح يا فصيح زمانك ..

    ولانتقل الى موضوع موتاكم الذي تقول مالفائده من الصلاة على الجنازة وتغسيلها ودفنها ..
    ونسيت ان فضل الصلاة عليها كبير لان فيها دعاء للميت والاستغفار له وثم دفنه هنا ليست اهانة للميت بل تكريماً له لانه ان تركناه تعفن وصدرت منه رائحة نتنه .. وان احرقناه فالنتيجة هنا اذية للناس من دخان الحريق اما الدفن فهو تكريم للميت فهو من التراب والى التراب
    لكن سؤال ..
    هل عرفت _(( كومار )) ؟
    ولو سألتني من هو سأقول رجل هندي مات فأحرقوه
    فهل سألته الملائكة في قبره ؟ وهل له قبراً بالاصل ؟
    وكذلك هل يعذبه الله وهو رماداً يتطاير مع الرياح ؟

    مالك اجب

    ثم ازيدك امر
    ان كنت تريد ان تحاج الامام المهدي فهات بيان اهدى من بيانه ويجب ان يكون بيانك بياناً من القران ليس من كتاب (( سيبويه )) يا فطحول
    اما نحن الانصار فلنا عقول وابصار وافئدة وسمع
    فحكمنا كل هذه الاشياء فينا لنجعلها شاهدة علينا اننا استمعنا لجميع ما يقال في هذا الدين فاتبعنا احسن ما سمعناه وافضل ما رأيناه واجمل ما قبلته عقولنا وافئدتنا ..
    وصرحنا بها ومازلنا نصرح اننا نستمع للجميع والدليل واضح اننا قرأنا كلامك كاملاً وفهمناه واستوعبناه ولكن للاسف لم نراه افضل الاقوال فما عندنا خير من ما اتيتنا به يا فطحول .



    اخيراً
    بعد وصول الموضوع للصفحة الرابعة
    لم اجد ردك على اي احد من اخواني الكرام هل عجزت اناملك عن الرد ام الجمك الآهنا الواحد ؟!


    اللهم إني عبدك قد جعلت غاية عبادتي لك في ذاتك أن تكون راضٍ في نفسك عن عبادك، اللهم إني عبدك أشهدك أني قد عفوت عن جميع من قد ظلمني في هذه الحياة أو شتمني أو قذفني أو آذاني أو أذنب فيني أو اغتابني أو أغضبني أو حقرني أو بهتني بل جميع الذين حَمل ظُلم في حقي عفوت عنهم جميعاً لوجهك الكريم, اللهم إنك تشهد أنما فَعل عبدك ذلك من شِدة حب عبدك لك وعلمت أن أحَب النفقات إلى نفسك العفو عن عبادك فعفوت عنهم لوجهك الكريم الله فاغفر لهم إنك أنت الغفور الرحيم اللهم فاهدهم من أجل عبدك ووعدك الحق وأنت أرحم الراحمين
    http://im28.gulfup.com/ZKIR1.jpg
    ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
    http://im28.gulfup.com/ZKIR1.jpg





  10. الترتيب #30 الرقم والرابط: 144418 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    May 2014
    المشاركات
    17

    افتراضي


    {{وَأَمَّا ثَمُودُ فَهَدَيْنَاهُمْ فَاسْتَحَبُّوا الْعَمَى علَى الْهُدَى فَأَخَذَتْهُمْ صَاعِقَةُ الْعَذَابِ الْهُونِ بِمَا كَانُوا يَكْسِبُونَ }} صدق الله العظيم
    ما قلتُ لكم إلا الصواب ، وما أيسر الرد على ردودكم لو شئتُ ذلك ولكني لن أفعل فما قلتُه لكم يكفي لإقامة الحُجة عليكم ، ولأني لم أجد أحداً منكم يسأل مجرد سؤالٍ عن المزيد من أخطاء إمامكم ، فهل إلى هذا الحد تخشون الحق وتكرهونه ؟! افعلوا إذاً ما يحلو لكم فقد نصحتُ لكم ولكن لا تحبون الناصحين ، وداعاً يا قوم وغداً نلتقي جميعاً بين يدي أحكم الحاكمين


    وَاتَّبَعُوا مَا تَتْلُوا الشَّيَاطِينُ عَلَى مُلْكِ سُلَيْمَانَ وَمَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ وَمَا يُعَلِّمَانِ مِنْ أَحَدٍ حَتَّى يَقُولا إِنَّمَا نَحْنُ فِتْنَةٌ فَلا تَكْفُرْ فَيَتَعَلَّمُونَ مِنْهُمَا مَا يُفَرِّقُونَ بِهِ بَيْنَ الْمَرْءِ وَزَوْجِهِ وَمَا هُمْ بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ وَيَتَعَلَّمُونَ مَا يَضُرُّهُمْ وَلا يَنفَعُهُمْ وَلَقَدْ عَلِمُوا لَمَنِ اشْتَرَاهُ مَا لَهُ فِي الآخِرَةِ مِنْ خَلاقٍ وَلَبِئْسَ مَا شَرَوْا بِهِ أَنفُسَهُمْ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ


صفحة 3 من 48 الأولىالأولى 1234513 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. أريد جواب صريح من غير لف ودوران من إمامكم المزعوم
    بواسطة ريــــحــــان في المنتدى قسم مخصص للمباهلة مع منكري إمامة المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 39
    آخر مشاركة: 15-06-2012, 01:09 AM
  2. أخطاء اليماني يسميها فخ للعلماء !!
    بواسطة الامام القحطاني في المنتدى قسم مخصص للمباهلة مع منكري إمامة المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 12-05-2012, 01:02 AM

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •