بـــيانــات هـــامّـة وعــــاجــلة

العربية  فارسى  اردو  English  Français  Español  Türk  Deutsh  Italiano  русский  Melayu  Kurdî  Kiswahili

تحذيرٌ إلى كافة المؤمنين بالله ثم ألبسوا إيمانهم بظلمِ الشرك بالله؛ إنّ الشرك لظلمٌ عظيمٌ

Warning to the entire believers in Allah then they cover their belief with wrongdoing of association with Allah; indeed polytheism is a grievous injustice

The Awaited Mahdi is calling to the global peace among the human populations

The fact of Planet-X, the planet of chastisement from the decisive Book as a reminder to the possessors of understanding-minds

A brief word about The Insolent (Antichrist) the Liar Messiah

Donald Trump is an enemy to the original American people, and an enemy to all Muslim and Christian people and their Governments, and an enemy to human populations altogether except the human satans the extremest ones in satan’s party

عــــاجل: تحذيرٌ ونذيرٌ لكافة البشر

تذكيـرٌ من محكم الذّكر لصُنّاع القرار من المسلمين

الإمام المهديّ يعلن غرّة الصيام الشرعيّة لعامكم هذا 1439 بناء على ثبوت هلال رمضان شرعاً

الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني يحذّر الذين يخالفون أمر الله ورسوله من غضب الله ومقته وعذابه

سوف تدرك الشمس القمر أكبر وأكبر في هلال رمضان لعامكم هذا 1439 تصديق شرطٍ من أشراط الساعة الكُبر وآية التصديق للمهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني

إعلان مفاجأةٌ كبرى إلى كافة البشر لمن شاء منهم أن يتقدّم أو يتأخّر، والأمر لله الواحد القهار

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 17

الموضوع: البرهان اليقين على حقيقة النَّعيم الأعظم من نعيم جنَّات النَّعيم..

  1. الترتيب #1 الرقم والرابط: 147031 أدوات الاقتباس نسخ النص

    افتراضي البرهان اليقين على حقيقة النَّعيم الأعظم من نعيم جنَّات النَّعيم..


    الإمام ناصر محمد اليماني
    15 - رمضان - 1435 هـ
    13 - 06 - 2014 مـ
    05:37 صباحاً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    ـــــــــــــــ


    البرهان اليقين على حقيقة النَّعيم الأعظم من نعيم جنَّات النَّعيم ..


    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله وأئمة الكتاب وجميع المؤمنين بالله ربّ العالمين لا يشركون به شيئاً في كل زمانٍ ومكانٍ حتى يُلاقوا ربَّهم بقلوبٍ سليمةٍ وهم آمنون..

    ويا أيّها الباحث عن البيّنة، لسوف نزيدك والعالمين عن آيات حقيقة النَّعيم الأعظم في قلوب قومٍ يحبّهم الله ويحبّونه، وسوف أُلقي بهذا السؤال من الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني إلى عبيد النَّعيم الأعظم من أنصار المهديّ المنتظَر في عصر الحوار من قبل الظهور والنَّصر والتّمكين في العالمين وأقول لكم: يا معشر عبيد النَّعيم الأعظم، فماذا أنتم فاعلون لو أفتاكم الله يوم يقوم الناس لربّ العالمين وكلّمكم تكليماً من وراء الحجاب وقال لكم: "يا معشر الوفد المكرمين، إنّ رضوان الله على عباده لن يتحقّق أبداً، وأمّا سبب حزن ربّكم في نفسه على الضالّين من عباده هو بسبب أنّه أرحم الراحمين وهم من رحمته يائسون". فماذا سوف يكون ردّكم يا معشر الوفد المكرمين عبيد النَّعيم الأعظم؟
    ونكرر السؤال للمرة الثانية ونقول: فلو أنّ الله يخاطبكم يوم يقوم النّاس لربّ العالمين فيقول لكم: "إنّ رضوان نفس ربّكم لن يتحقّق على عباده الضالين ولن يذهب الحزنُ من نفس ربّكم بسبب أنّ ربّكم هو أرحم الراحمين، وسبب استمرارهم في العذاب هو بسبب يأسهم من رحمة الله أرحم الراحمين"، فماذا سوف يكون ردّكم يا معشر الوفد المكرمين من قومٍ يحبّهم الله ويحبّونه؟

    ونكرر السؤال للمرة الثالثة: فماذا سوف يكون ردّكم لو علمتم أنّ رضوان نفس الله على عباده الضالّين لن يتحقّق أبداً خالداً مخلداً إلى ما لا نهاية؟ وربّما يودّ كافةُ عبيد النَّعيم الأعظم من أنصار المهديّ المنتظَر في عصر الحوار من قبل الظهور أن يرفع كلٌّ منهم اصبعه السّبّابة يطلب الإذن بالردّ على هذا الجواب. ومن ثمّ يقاطعهم المهديّ المنتظَر ناصر محمد وأقول لهم جميعاً: لا داعي أن تردّوا على الجواب فنحن نعلم ما هو جوابكم، حقيقٌ لا ننطق عن حقيقة النَّعيم الأعظم في قلوب عبيد النَّعيم الأعظم إلا بالحقِّ ذلك مما ألهمني وعلمني ربّي.

    وأمّا جوابكم الواحد الموحّد فسوف تقولون:

    "يا رب، ما دمت لن تحقّق لنا النَّعيم الأعظم رضوانَ نفسك وذهابَ حزنك فإنّ لعبيد النَّعيم الأعظم منك طلبٌ بلسانٍ واحدٍ موحّدٍ مجتمعين على قولٍ واحدٍ، فنحن لا نستطيع أن نرضى بنعيم جنّات النَّعيم وربنا متحسِّرٌ وحزينٌ على عباده الضالّين النّادمين على ما فرَّطوا في جنب ربّهم بعد أن ذاقوا وبال أمرهم، ونسألك اللهم بحقِّ عظيم نعيم رضوان نفسك على عبادك أن لا تجعلنا نرضى بنعيم جنّات النَّعيم خالدين مخلدين إلى ما لا نهاية ما دمت متحسِّراً وحزيناً، وحتى ولو لم يتحقق لنا نعيم رضوان نفسك على عبادك فلنا منك ربنا هذا الطلبُ؛ هو أن نبقى على الأعراف بين الجنّة والنار نبكي بدمعٍ منهمرٍ بشكلٍ مستمرٍ خالدين ما دام ربّنا أحبّ شيءٍ إلى أنفسنا متحسِّراً وحزيناً على عباده الضالّين، فما الفائدة من نعيم جنّات النَّعيم وربّنا متحسِّر وحزينٌ؟ فنحن نرضى أن يكون هكذا حالنا خالدين بين الجنّة والنّار ما دمت متحسِّراً وحزيناً، ولن نرضى بجنّات النَّعيم ما دمت متحسِّراً وحزيناً وأنت على ذلك من الشاهدين وكفى بالله شهيداً".
    __________________

    انتهى جواب عبيد النَّعيم الأعظم إلى ربّهم في هذا الحوار الافتراضي.

    وبما أنّني أعلم علم اليقين أنّني الإمام المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني أقسم بمن رفع السّبع الشداد وثبّت الأرض بالأوتاد وأهلك ثمودَ وعاداً وأغرق الفراعنة الشداد أنّ في هذه الأمّة قوماً يحبّهم الله ويحبّونه سيجدون هذا الجواب حاضراً في قلوبهم وأنّهم حقاً سوف يكون هذا ردّهم لا شكّ ولا ريب.

    ونأتي إلى الحقيقة الثانية، فلو أنّ الله يردُّ عليهم فيقول: "يا معشر العبيد الوفد المكرمين، ما دام هكذا بلا حدودٍ إصرارُكم على تحقيق رضوان نفس ربّكم وذهاب حزنه على الضالّين المعذَّبين من عبادي فلتقْذفوا بأنفسكم في نار جهنّم جميعاً إلى ما شاء ربّكم، فمن ثمّ أخرجكم منها وإيّاهم فأُدخلكم في رحمتي التي وسعت كل شيءٍ". فماذا تظنّونهم سوف يفعلون يا معشر المسلمين؟ وأقسم بالله العظيم ربّ السماء والأرض وما بينهما وربّ العرش العظيم لو يكون ذلك شرطاً لتحقيق نعيم رضوان نفس الربّ لرأيتم الوفد المكرمين قوماً يحبّهم الله ويحبّونه ذكوراً وإناثاً ينطلقون نحو أبواب جهنّم بأقصى سرعاتهم، وكلٌّ منهم يريد أن يسبق الوفد أجمعين إلى نار جهنم ليلقي بنفسه فيكون الأوّل في قعر نار جهنّم لو كان في ذلك الثمن أنْ يتحقق رضوان نفس الله على عباده الضالّين! والوفدُ المكرمون على ذلك من الشاهدين أنّ الإمام المهديّ ينطق بما يعلمونه حاضراً الآن في قلوبهم وهم على ذلك من الشاهدين.

    وكذلك نفتي بالحقيقة الثالثة ونؤكد ذلك بالقسم بالله الواحد القهّار من يبعث من في القبور ويعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور وإليه النشور أنّهم لن يرضوا بملكوت الله أجمعين في جنّات النَّعيم من أدناها إلى الدرجة العاليّة الرفيعة التي تسمى بالوسيلة في جنة النَّعيم أقرب درجةٍ إلى ذي العرش العظيم وحتى لو جعل الله كلّاً منهم هو العبد الأقرب إلى عرش الربّ والعبد الأحبّ إلى نفس الربّ وأيَّد كلّاً منهم بأمر الكاف والنون فيقول للشيءٍ كن فيكون فإنّه لن يرضى أيّ من عبيد النَّعيم الأعظم بذلك كلّه حتى يتحقّق رضوان نفس أحبّ شيءٍ إلى قلوبهم الله أرحم الراحمين لا متحسِّراً ولا حزيناً، وهم على ذلك من الشاهدين لكونهم موجودون في هذه الأمّة.

    وعلى كلٍّ منهم ممن أظهرهم الله على بياني هذا أن يُلقي بشهادة الحقِّ عنده من الله، ويُزكِّي الشهادة على هذه الحقيقة في قلبه بالقسم بالله العظيم من يحيي العظام وهي رميم ربّ السماوات والأرض وما بينهما وربّ العرش العظيم أنّ ما نطق به الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني في بيانه هذا عن الحقائق في قلوب قومٍ يحبّهم الله ويحبّونه أنّه قد وجده حاضراً في قلبه لا شكّ ولا ريب، فتذكروا قول الله تعالى:
    {وَلَا تَكْتُمُوا الشَّهَادَةَ وَمَنْ يَكْتُمْهَا فَإِنَّهُ آثِمٌ قَلْبُهُ وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ عَلِيمٌ} صدق الله العظيم [البقرة:283].

    المُعَلِِّم بحقيقة النَّعيم الأعظم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    __________________



    ملاحظة إلى أحبتي في الله الباحثين عن الحقّ جميعاً :

    سوف تجدون الشهادات تترى عجب العجاب! ومن ثمّ تتفكروا في هذه الحقيقة التي اجتمع عليها هؤلاء القوم من ذكرٍ وأنثى وهم لا يعرفون بعضهم بعضاً بل جماعات في بقاعٍ شتى في الأرض من مختلف دول البشر، فكيف أنّهم اجتمعوا على الحبِّ الأشدِّ والأعظم لله! ولذلك اتّخذوا عند الرحمن عهداً أن لا يرضوا حتى يرضى. إذاً يا إخواني، فهنا تتفكرون في أنفسكم كيف وُجِدَتْ هذه الحقيقة في قلوب هؤلاء، فلا بدّ أنّ وراء ذلك سرٌّ عظيمٌ؟ ومن ثمّ يساعدكم الإمام المهديّ على معرفة هذا السرِّ العظيم؛ بل أعظم سرٍّ في الكتاب على الإطلاق حقيقة اسم الله الأعظم؛ بل هو أكبر آيةٍ في الوجود لحقيقة وجود الربّ سبحانه، وتلك حقيقة رضوان نفس الله على عباده.

    وربّما يودّ أحدُّ أحبتي علماء المسلمين المكرمين أنْ يقول: "مهلاً مهلاً يا ناصر محمد، فكلنا نحبُّ الله، ومن ذا الذي لا يحبّ الله من المسلمين؟". فمن ثمّ يرد ُّعليه الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني وأقول: اللهم نعم فكلُّ مسلمٍ يحبّ الله،
    ولكن فهل نُلتُم محبة الله؟ فوالله لا تشعرون بما يشعر به عبيد النَّعيم الأعظم حتى تكونوا من قومٍ يحبّهم الله ويحبّونه، وهم الذين تفكّروا في حال ربّهم في بيانات الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ، وتفكروا كيف لو أنّ أحدهم يرى أمّه أو أبيه أو ابنه أو أخيه يصطرخ في نار جهنّم؛ فكيف سوف يكون حاله؟ وربّما تودُّ إحدى الأمهات أن تقول: "يا ناصر محمد، والله لن أهنأ بجنّة ربّي وأنا أرى ولدي يتعذّب في نار الجحيم، فيا حسرتي على ولدي لو يكون من أصحاب الجحيم". فمن ثمّ يردّ عليها الإمام المهديّ وأقول لها: إنّما أنتِ من عبيد الله أرحم الراحمين، فإذا كان هذا حالك فتفكّري كيف حال من هو أرحم من الأمّ بولدها؟ اللهَ أرحمَ الراحمين.

    وربّما يودُّ كافةُ علماء المسلمين أن ينطقوا بلسانٍ واحدٍ فيقولون: "مهلاً مهلاً يا ناصر محمد اليماني، فإنّ الله ليس بحزينٍ على الكافرين المعرضين عن دعوة رسل ربّهم". فمن ثمّ يردُّ عليهم الإمام المهديّ ناصر اليماني وأقول: ألا تعلمون أنّ الرسل المكرمين يتحسّرون على الكفار المعرضين المكذِّبين بدعوتهم؟ وعلى رأس المتحسِّرين خاتم الأنبياء والمرسلين محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم، ولذلك خاطب الله نبيَّه، وقال تعالى:
    {فَلَا تَذْهَب نَفْسك عَلَيْهِمْ حَسَرَات} صدق الله العظيم [فاطر:8].

    وإنّما الحسرة عليهم هي الأسف والحزن على الكفار المعرضين، ولذلك خاطب الله نبيَّه، وقال الله تعالى:
    {فَلَعَلَّكَ بَاخِعٌ نَفْسَكَ عَلَىٰ آثَارِهِمْ إِنْ لَمْ يُؤْمِنُوا بِهَٰذَا الْحَدِيثِ أَسَفًا} صدق الله العظيم [الكهف:6].

    ومن ثمّ يردّ علينا علماء الأمّة بالإقرار بحسرة محمدٍ رسول الله -صلّى الله عليه وآله وسلّم- على الكافرين، ومن ثم يقيم الإمام المهديّ عليهم الحجّة ونقول: يا أحبتي في الله، إذا كان هذا حال محمدٍ رسول الله -صلّى الله عليه وآله وسلّم- متحسِّراً وحزيناً على الكافرين المعرضين برغم أنهم لا يزالون مصرين على كفرهم وعنادهم ولذلك نهى الله نبيَّه أن يتحسّر عليهم وهم لا يزالون مُصرّين على كفرهم وعنادهم، ولكنَّ ربّ العالمين تجدونه في الكتاب متحسِّراً على عباده الذين أصبحوا نادمين على ما فرَّطوا في جنب ربّهم، فحين جاءتهم الحسرة في أنفسهم على ما فرطوا في جنب ربّهم. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {أَن تَقُولَ نَفْسٌ يَا حَسْرَتَىٰ عَلَىٰ مَا فَرَّطتُ فِي جَنبِ اللَّـهِ وَإِن كُنتُ لَمِنَ السَّاخِرِينَ ﴿٥٦﴾} صدق الله العظيم[الزمر].

    فمن ثم تأتي الحسرةُ في نفس الله على عباده النادمين على ما فرّطوا في جنب ربّهم من بعد أن أهلكهم الله وهم عن دعوة الحقِّ معرضون، وقال الله تعالى:
    {إِنْ كَانَتْ إِلَّا صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ خَامِدُونَ (29) يَا حَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ مَا يَأْتِيهِمْ مِنْ رَسُولٍ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ (30) أَلَمْ يَرَوْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُمْ مِنَ الْقُرُونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لَا يَرْجِعُونَ (31) وَإِنْ كُلٌّ لَمَّا جَمِيعٌ لَدَيْنَا مُحْضَرُونَ (32)} صدق الله العظيم [يس].

    فهذا هو حال اللهِ أرحم الراحمين، فما خطبكم تسألون عن أحوال بعضكم بعضٍ ولا تتفكّرون كيف حالُ حبيبَكم الله أرحم الراحمين؟ وما أرحمه من إلهٍ وحده لا شريك له.

    ويا معشر الصالحين، فهل ترون أنّكم سوف تهنأون بالحور العين وجنّات النعيم وربّكم متحسِّر وحزينٌ؟ فإن كنتم ترون أنّكم سوف تكونون سعداء بجنّات النّعيم وربّكم متحسِّر وحزينٌ فهذا شأنكم، ولكن أقسم بالله العظيم البرّ الرحيم لو قدَّر الله بعث الإمام المهديّ في عصر الأنبياء وبيَّن لكافة الأنبياء والمرسلين حقيقة اسم الله الأعظم لما دعا نبيٌّ على قومه، ولاستمروا في دعوتهم حتى يجعلوا الناس أمّةً واحدةً على صراطٍ مستقيمٍ لكون الأنبياء والمرسلين يحبّون الله كما يحبّ اللهَ قومٌ يحبّهم الله ويحبّونه، ولكنَّ الله مَنَّ على هذه الأّمّة أنْ قدر بعثَ الإمام المهديّ فيهم ليُعْلِمهم بالحقيقة العظمى في الكتاب ولذلك خلقهم ليتّخذوا رضوان الله غايةً فلا يرضوا حتى يرضى. وأمّا الذين يتّخذون رضوان الله وسيلةً ليدخلهم جنّته فلهم ذلك، إنّ الله لا يخلف الميعاد.

    ولكنّني الإمام المهديّ ناصر محمد أقول: يا عجبي الشديد الشديد؛ تهنأ قلوبُ العبيد بالحور العين وجنّات النعيم وأحبّ شيءٍ إلى أنفسهم الربِّ المعبود متحسِّر وحزين! هيهات هيهات وربّ الأرض والسماوات لن يرضى الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني حتى يرضى أحبُّ شيءٍ إلى نفسي في الوجود الله أرحم الراحمين، فلهُ أعبدُ وله أسجدُ والحمد لله ربّ العالمين.

    وننتظر الشهادات، وتدبّروها، فسوف تأتينا من معشر قومٍ يحبّهم ويحبّونه من مختلف دول العالمين، فكونوا على شهاداتهم من الشاهدين، وبلّغوا بعضكم بعضاً يا معشر الأنصار بهذا البيان ذي الأهمية الكبرى ليحضروا فيلقوا بشهاداتهم بالحقّ.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    أخوكم الذليل على المؤمنين العزيز على شياطين البشر؛ المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني.
    _________________

    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]




    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  2. الترتيب #2 الرقم والرابط: 147907 أدوات الاقتباس نسخ النص

    افتراضي


    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورسله بالكتاب من الإنس والجنِّ من أوَّلهم إلى خاتمهم جدي محمد رسول الله المرسل بالقرآن العظيم إلى الإنس والجنّ وعلى كافة أنصار الأنبياء والمهدي المنتظَر في عصر الحوار من قبل الظهور، ولا نزال متابعين شهادة شهداء النَّعيم الأعظم، ونظراً للأهمية الكبرى لهذا الحدث وعليه نأمر إبراهيم الثابت على الصراط المستقيم مهندس كمبيوتر طاولة الحوار أن يقوم بإنشاء قسمٍ في واجهة الموقع ويكون بنفس عنوان البيان.

    وكذلك يُسهِّلون التسجيل للباحثين عن الحقّ وسرعة تفعيل عضوياتهم ليلقي شهداء النّعيم الأعظم شهادتهم بالحقِّ ويزكوا الشهادة بالقسم، وذلك لعلّ من كان له قلبٌ أو ألقى السمع وهو شهيدٌ أن يتبيّن له إنّما اجتمع هؤلاء على هذه الشهادة الحقّ وكأنهم يعيشون بقلبٍ واحدٍ؛ تشابهت قلوبهم، فيدركوا أنه لا بدَّ أن من وراء شهاداتهم هذه الواحدة الموحدة لسرّ عظيم، ومن ثم يعيدوا النظر والتفكر والتدبر في البيان الحقّ للذكر، ومن ثمّ يهتدوا إلى الصراط المستقيم.
    وعليه فلتستمر شهادات شهداء النّعيم الأعظم من جنّات النّعيم على أنّهم وجدوا أنّ رضوان نفس الله على عباده لهو حقّ النّعيم الأكبر من جنته تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَعَدَ اللَّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِنَ اللَّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ (72)} صدق الله العظيم [التوبة].

    ألا والله الذي لا إله غيره إنّ شهداء النّعيم الأعظم قد وَجدوا بيان هذه الآية حقيق في قلوبهم بأنَّ رضوان الله على عباده هو نعيمٌ أكبر من جنَّته، ولذلك تجدونهم اتّخذوا عند الرحمن عهداً أن لا يرضوا حتى يرضى، وفي ذلك تكمن الحكمة من خلقهم ولكن أكثر الناس لا يعلمون.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    أخوكم عبد النّعيم الأعظم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ــــــــــــــــــــــــ


    ملاحظة : لا يتم نقل هذا البيان إلى الموسوعة، وإنما كتبناه للتنبيه والأمر بإنشاء قِسْم خاص بشهداء النّعيم الأعظم ولا نقبل فيه الحوار أو أي بيانٍ غير الشهادة فقط وتزكيتها بالقَسَمِ لمن يشاء بالحقّ، وكذلك يتم نقل كافة الشهادات في القِسْمِ الجديد كما هي من غير زيادةٍ ولا نقصانٍ.





    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  3. الترتيب #3 الرقم والرابط: 147927 أدوات الاقتباس نسخ النص
    الصورة الرمزية ابو محمد
    ابو محمد غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    2,556

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحیم

    سلام الله علیکم و رحمته و برکاته

    تم نقل جمیع شهادات النعیم الاعظم الی القسم الجدید المخصص لشهادات النعیم الاعظم فی واجهة الموقع فی هذا الرابط

    البرهان اليقين على حقيقة النَّعيم الأعظم من نعيم جنَّات النَّعيم

    http://www.the-greatnews.com/showthread.php?t=18490

  4. الترتيب #4 الرقم والرابط: 196060 أدوات الاقتباس نسخ النص
    الصورة الرمزية aburashed
    aburashed غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    المشاركات
    18

    افتراضي

    اجدد البيعة لله ثم للامام.
    كل عام وانتم بخير.
    والله الذي يعلم السر واخفي اني لاجد في قلبي نفس الاحساس الذي يحس
    به الامام وما قال والله الا حقا.
    وعليه فاني اعهد اليك يا الله ياربي يارب كل شي ومليكه عهد علي في هذه الحياة الدنيا ان لا ارضى بشي من ملكوت الدارين حتى ترضى .
    ان صلاتي ونسكي ومحياي ومماتي لله رب العالمين

    - - - تم التحديث - - -

    اريد ان ارسل بياناتي الشخصية . فهل يمكنني ارسالها في هذه الصفحة.
    انهم يرونه بيعيدا ونراه قريبا.

  5. الترتيب #5 الرقم والرابط: 196068 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Jun 2011
    الدولة
    فلسطين
    المشاركات
    2,728

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aburashed مشاهدة المشاركة
    اجدد البيعة لله ثم للامام.
    كل عام وانتم بخير.
    والله الذي يعلم السر واخفي اني لاجد في قلبي نفس الاحساس الذي يحس
    به الامام وما قال والله الا حقا.
    وعليه فاني اعهد اليك يا الله ياربي يارب كل شي ومليكه عهد علي في هذه الحياة الدنيا ان لا ارضى بشي من ملكوت الدارين حتى ترضى .
    ان صلاتي ونسكي ومحياي ومماتي لله رب العالمين

    - - - تم التحديث - - -

    اريد ان ارسل بياناتي الشخصية . فهل يمكنني ارسالها في هذه الصفحة.
    انهم يرونه بيعيدا ونراه قريبا.
    بسم الله الرحمن الرحيم وعليكم السلام ورحمة الله ورضوانه تقبل الله لكم بيعتكم للحق وثبتكم الله ورضي الله عنكم وارضاكم بنعيم رضوانه في نفسه اخي المكرم ابو را شد بياناتك الشخصيه ابعث بها برساله خاصة للامام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني ثبتنا الله واياكم على صراطه المستقيم ورضوانه العظيم

  6. الترتيب #6 الرقم والرابط: 196552 أدوات الاقتباس نسخ النص
    wishah awad غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Sep 2013
    المشاركات
    3

    افتراضي تجديد البيعه

    بسم الله الرحمن الرحمن
    كل عام وانت بخير
    السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته وحبه وقربه ( ربنا لاتذغ قلوبنا بعد إذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة انك انت الوهاب )...
    اجدد البيعة لله ثم للامام.
    اقسم بالله العظيم من يحيي العظام وهي رميم ربّ السماوات والأرض وما بينهما وربّ العرش العظيم أنّ ما نطق به الإمام المهدي ناصر محمد اليماني في بيانه هذا قد وجدته حاضرا في قلبي .....والله الذي يعلم السر واخفي اني لاجد في قلبي نفس الاحساس الذي يحس
    به الامام وما قال والله الا حقا.
    اشهد ان لا إله الا الله واشهد ان محمدا رسول الله واشهد ان الامام ناصر محمد اليماني هو المهدي المنتظر ....

  7. الترتيب #7 الرقم والرابط: 196566 أدوات الاقتباس نسخ النص
    مخلوق غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Aug 2014
    الدولة
    اليمن
    المشاركات
    270

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني مشاهدة المشاركة

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورسله بالكتاب من الإنس والجنِّ من أوَّلهم إلى خاتمهم جدي محمد رسول الله المرسل بالقرآن العظيم إلى الإنس والجنّ وعلى كافة أنصار الأنبياء والمهدي المنتظَر في عصر الحوار من قبل الظهور، ولا نزال متابعين شهادة شهداء النَّعيم الأعظم، ونظراً للأهمية الكبرى لهذا الحدث وعليه نأمر إبراهيم الثابت على الصراط المستقيم مهندس كمبيوتر طاولة الحوار أن يقوم بإنشاء قسمٍ في واجهة الموقع ويكون بنفس عنوان البيان.

    وكذلك يُسهِّلون التسجيل للباحثين عن الحقّ وسرعة تفعيل عضوياتهم ليلقي شهداء النّعيم الأعظم شهادتهم بالحقِّ ويزكوا الشهادة بالقسم، وذلك لعلّ من كان له قلبٌ أو ألقى السمع وهو شهيدٌ أن يتبيّن له إنّما اجتمع هؤلاء على هذه الشهادة الحقّ وكأنهم يعيشون بقلبٍ واحدٍ؛ تشابهت قلوبهم، فيدركوا أنه لا بدَّ أن من وراء شهاداتهم هذه الواحدة الموحدة لسرّ عظيم، ومن ثم يعيدوا النظر والتفكر والتدبر في البيان الحقّ للذكر، ومن ثمّ يهتدوا إلى الصراط المستقيم.
    وعليه فلتستمر شهادات شهداء النّعيم الأعظم من جنّات النّعيم على أنّهم وجدوا أنّ رضوان نفس الله على عباده لهو حقّ النّعيم الأكبر من جنته تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَعَدَ اللَّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِنَ اللَّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ (72)} صدق الله العظيم [التوبة].

    ألا والله الذي لا إله غيره إنّ شهداء النّعيم الأعظم قد وَجدوا بيان هذه الآية حقيق في قلوبهم بأنَّ رضوان الله على عباده هو نعيمٌ أكبر من جنَّته، ولذلك تجدونهم اتّخذوا عند الرحمن عهداً أن لا يرضوا حتى يرضى، وفي ذلك تكمن الحكمة من خلقهم ولكن أكثر الناس لا يعلمون.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    أخوكم عبد النّعيم الأعظم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ــــــــــــــــــــــــ


    ملاحظة : لا يتم نقل هذا البيان إلى الموسوعة، وإنما كتبناه للتنبيه والأمر بإنشاء قِسْم خاص بشهداء النّعيم الأعظم ولا نقبل فيه الحوار أو أي بيانٍ غير الشهادة فقط وتزكيتها بالقَسَمِ لمن يشاء بالحقّ، وكذلك يتم نقل كافة الشهادات في القِسْمِ الجديد كما هي من غير زيادةٍ ولا نقصانٍ.



  8. الترتيب #8 الرقم والرابط: 214131 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Dec 2015
    المشاركات
    20

    افتراضي

    تجديد البيعة
    اشهد ان لا اله الا الله وان محمد رسول الله وان الإمام ناصر محمد اليماني المهدي المنتظر واقسم بالله العظيم رب السموات والأرض والذي بيده ملكوت كل شئ أني اشعر بالنعيم الأعظم من جنات النعيم في نفسي واقسم أني لا و لن أرضى قبل أن يرضى ربي حبيبي في نفسه وأسأله الثبات وان يحول بيني وبين قلبي إنه ولي ذلك والقادر عليه.
    *سبحان الله وبحمده ولا حول ولا قوة إلا بالله والله اكبر ولا إله إلا الله وأستغفر الله العظيم عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته*

  9. الترتيب #9 الرقم والرابط: 214135 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Jan 2016
    الدولة
    اليمن
    المشاركات
    5

    افتراضي

    ابكيتنا
    اجل هذه حقيقه كيف تنعم بنعيم ربك وقلبه متحسر على عباده
    قال الله تعالى: { إِنْ كَانَتْ إِلَّا صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ خَامِدُونَ (29) يَا حَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ مَا يَأْتِيهِمْ مِنْ رَسُولٍ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ (30) أَلَمْ يَرَوْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُمْ مِنَ الْقُرُونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لَا يَرْجِعُونَ (31) وَإِنْ كُلٌّ لَمَّا جَمِيعٌ لَدَيْنَا مُحْضَرُونَ (32) } صدق الله العظيم
    ولهذا سافعل اي شي كي يكون حبيب قلبي راضي علا عباده وان كان الثمن في ذلك دخولي النار فساكون اول من يهرول اليها
    ولهذا فانا طاهر علي محمد الدعبوش
    أقسم بالله العظيم من يحيي العظام وهي رميم ربّ السماوات والأرض وما بينهما وربّ العرش العظيم أنّ ما نطق به الإمام المهدي ناصر محمد اليماني في بيانه هذا عن الحقائق في قلوب قومٍ يحبّهم الله ويحبّونه أنّي قد وجدته حاضراً في قلبي لا شك ولا ريب
    واقسم بالله اني ما قرات من بيان من بياناتك الا وازداد ايمانا وحبا لله عزوجل
    والله اني احبك في الله يا امامنا المهدي ناصر محمد اليماني وفقك الله وايدك وسدد خطاك وثبتك وجزاك الله خير

    والله على ما اقول شهيد

  10. الترتيب #10 الرقم والرابط: 227496 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    May 2016
    الدولة
    libya
    المشاركات
    89

    افتراضي

    استغفر الله العظيم واتوب اليه

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. البرهان اليقين على حقيقة النَّعيم الأعظم من نعيم جنَّات النَّعيم ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى البرهان اليقين على حقيقة النَّعيم الأعظم من نعيم جنَّات النَّعيم
    مشاركات: 680
    آخر مشاركة: 02-07-2019, 05:27 PM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-06-2015, 04:48 AM
  3. البرهان اليقين على حقيقة النَّعيم الأعظم من نعيم جنَّات النَّعيم..
    بواسطة حبيبة الرحمن في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 13-06-2014, 07:30 AM
  4. مزيدٌ من البيان لحقيقة النّعيم الأعظم من نعيم جنّة النّعيم وردٌّ على السّائلين..
    بواسطة حبيبة الرحمن في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 17-06-2013, 08:58 AM

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •