صفحة 62 من 62 الأولىالأولى ... 1252606162
النتائج 611 إلى 620 من 620

الموضوع: البرهان اليقين على حقيقة النَّعيم الأعظم من نعيم جنَّات النَّعيم

  1. ترتيب المشاركة ورابطها: #611  Print  mPDF  PDF    رقم المشاركة لاعتمادها في الاقتباس: 275962   تعيين كل النص
    تاريخ التسجيل
    Jun 2013
    الدولة
    اليمن
    المشاركات
    10

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الذي خلقنا وجعل لنا السمع والابصار والافئده والتي سنسأل عنها
    وهل جزاء الاحسان إلا الاحسان
    وعليه اقسم بالله العظيم من يحيي العظام وهي رميم رب السموات والارض وما بينهما ورب العرش العظيم الذي خلق الانسان من صلصال كالفخار وخلق الجان من مارج من نار حبيبي الله الذي صورنا فاحسن صورنا
    الذي يرسل علينا السماء مدرارا ويجعل لنا جنات ويجعل لنا انهارا اني وجدت ان نعيم رضوان ربي لهو النعيم الاعظم من جميع ملكوت ربي وانه الغايه من خلقنا واشهد الله وكفا بحبيبي شهيدا ان النعيم الاعظم غايتي
    في الدنياء والاخره وان صلاتي ونسكي ومحياي ومماتي لله واني لن ارضى بملكوت السموات والارض ومثلها معها الي ما لا نهايه حتى يرضى حبيبي اللهي الحق الذي احبه بالحب الاعظم واسال من الله الثبات واساله ان لا يمتني حتى نجعل الناس امه واحده تعبده وحده لا تشرك به شي وحتى افوز بغايتي وبعدها لا يبقيني ساعه فما هي الحياة الدنياء بالنسبه لي إلا لهذا الهدف واشهد الله اني منافس لمن احبهم بحب ربي للامام المهدي الذي صدق وبالحق نطق وجميع الانبياء والمرسلين وعباد النعيم الاعظم لاكون احب واقرب عبد الي نفسه واني لن ارضى حتى يرضى حبيبي لا متحسر ولا حزين ولا غاضب ولهذا خلقنا ولمثل هذا فل يعمل العاملون ولسوف يرضى
    (ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمه انك انت الوهاب)

  2. ترتيب المشاركة ورابطها: #612  Print  mPDF  PDF    رقم المشاركة لاعتمادها في الاقتباس: 275966   تعيين كل النص
    تاريخ التسجيل
    Dec 2013
    الدولة
    اليمن
    المشاركات
    91

    افتراضي

    اقتباس المشاركة: 4464 من الموضوع: الإعلان عن مكان تابوت السكينة وأصحاب الكهف والرقيم..


    Englishفارسى Español Deutsh Italiano Melayu Türk Français


    ( الإعلان عن مكان تابوت السكينة وأصحاب الكهف والرقيم )

    - 1 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    02 - 06 - 1427 هـ
    29 - 06 - 2006 مـ
    ـــــــــــــــــــــــــ



    ناصر محمد اليماني يُعلن عن مكان تابوت السكينة فيه آيةٌ من أنفسهم للعالمين ..

    بسم الله الرحمن الرحيم
    من الناصر لمحمدٍ الإمام ناصر محمد اليماني إلى عُلماء المُسلمين في جميع الأقطار وبالذات في القُطر العربي (الجمهورية اليمنيّة)، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، السلام علينا وعلى عباد الله الصالحين في الأوّلين وفي الآخرين وفي الملأ الأعلى إلى يوم الدّين، ثم أمّا بعد..

    يا معشر علماء الأمّة، لطالما رجوتكم وتوسلت إليكم أن تخبروني عمّا يدور في أنفسكم تجاه شأني أنا المدعو (ناصر محمد اليماني) فوجدت إجابةً موحدةً منكم من الذين اطّلعوا على الخبر من عُلماء الأمّة في الإنترنت العالميّة ألا وهو الصّمت الرهيب فلا آمنتم بأمري ولم تكفروا به! ذلك لأنّكم في حيرةٍ من أمري وتقولون في أنفسكم لربّما ناصر محمد اليماني يدعو إلى الحقّ وإلى صراطٍ مستقيمٍ، غير إنكم غير موقنين بشأني فيكم وغير موقنين بالآيات التي نبأتكم عنها في خسوف القمر النذير والذي حدث في رمضان 1425 هجريّة، وكذلك لا توقنون بأنه حقّ قد أدركت الشّمس القمر في هلال رمضان (1426)، وكذلك وجدت هذه الحقيقة التي في أنفسكم قد نبّأ عنها القرآن قبل أن تثْكلكم أمهاتكم وأمهات آبائكم وأنكم لن توقنوا بشأني حتى أُبيّن لكم آياتٍ جعلها الله لكم من أنفسكم عجباً، ألا وهي أصحاب الكهف والرقيم قد جعلهم الله من الأشراط الكُبرى للساعة وذلك لتعلموا أنّ وعد الله حقّ وأنّ الساعة آتيةٌ لا ريب فيها.
    يا معشر علماء الأمّة، وتالله لا أعلم بأحدٍ غيري يعلم بحقائق أصحاب الكهف حتى محمد رسول الله - صلّى الله عليه وسلّم - لا يعلم ما هو شأن أصحاب الكهف غير الظاهر من أمرهم، ولربّما يودّ أحدكم أن يُقاطعني ثم يقول: "اتقِ الله، فهل تزعم بأنّك أعلم من محمدٍ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلم؟". فيزبد ويربد علينا كالبعير الهائج. فأقول: ثكلتك أمّك أنا أولى بمحمدٍ رسول الله منك بالحُبِّ والقُرب والعلم والتّصديق غير أنّ الله لم يُخبر محمداً رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلم - بشأن أصحاب الكهف، ذلك بأنّ شأنهم لا يخصّه بل يخصّ شأن المهديّ المُنتظَر ولا غير لذلك. قال الله تعالى:
    {وَلَا تَسْتَفْتِ فِيهِم مِّنْهُمْ أَحَداً (22)} صدق الله العظيم [الكهف]. أي من أهل الكتاب، وذلك لأنّ علم محمدٍ رسول الله صلّى الله عليه وسلّم مُقتصرٌ على عِلم جبريل المُعلِّم عليه السلام، فإذا كان لا يعلم المُعلّم فكيف يعلّم التلميذ؟ ولربّما يودّ أحدكم أن يُمزّقني بأسنانه مُستشيطاً غضباً: "بل حتى تزعم بأنّك أعلم حتى من جبريل عليه الصلاة والسلام"! فأقول: مهلاً يا قوم إنهُ لا يعلم حقيقتهم أحدٌ من جنود الله في السماوات ولا في الأرض غير المهديّ المُنتظَر، وذلك لأنّ الله لم يستعِن في تدمير قوم أصحاب الكهف بأحدٍ من جنوده لا في السماوات ولا في الأرض؛ ليضرب الله لكم مثلاً بأن من جاهد فإنما يُجاهد لنفسه وإنّ الله لغنيٌّ عن العالمين، وأن لو يشاء الله لانتصر من أعدائه ولكن ليبلو بعضكم ببعضٍ.

    يا معشر الأمّة تعالوا لأنبئكم بحقيقة أصحاب الكهف وأفصّل لكم شأنهم من القرآن تفصيلاً لعلكم تعلمون بأني حقاً أتاني الله علم الكتاب ولم يأتِني علم
    من الكتاب بل علم الكتاب أي العلم كلّه جُملةً وتفصيلاً، فلنُبحر سوياً في قصة أصحاب الكهف مُستنبطين حقائق قصّتهم من القرآن العظيم.


    أولاً : قوم أصحاب الكهف ..

    وهم أهل قريةٍ من القرون الأولى من قَبْلِ إبراهيم ولوط وشُعيب ومن بعد نوح وثمود بعث الله رسوله
    إلياس عليه الصلاة والسلام لينذر أصحاب الرسّ، ويقصد بالرسّ أي الجبل والرواسي أي الجبال ومفرد الرواسي (الرسّ) أي الجبل، وذلك جبلٌ صغيرٌ يقطن عليه قوم أصحاب الكهف وهو بما يسمونه (حمّة ذياب بن غانم) وموقعه في أعلى مكانٍ في الجزيرة العربيّة، وأرفع مكان في الجزيرة العربيّة هضبة صنعاء، وأرفع من صنعاء ربوة ذمار، وأرفع مكان في ربوة ذمار وأرفع مكان في محافظة ذمار منطقة حورور، وأرفع من حورور منطقة الأقمر والتي توجد به حمّة ذياب والبعض يسمونها (حمّة كلاب) تعليقاً و(تريقة) على أهالي القرية الجديدة والذي يقطنون فوق (حمّة ذياب بن غانم) كما يسمّيها بعض المؤرخين وأما اسمها الحقيقي المذكور في القرآن (قرية الرسّ) أي قرية الجبل وهو بما يسمونه أهل الجُغرافيا (التل) وأما أهل ذمار فيسمونه (الحمّة)، واسمها الحالي (حمّة كلاب) وتقع إلى الشرق من مدينة ذمار والتي يسميها القرآن قرية (أصحاب الرسّ) أي أصحاب قرية الرسّ والرسّ كما ذكرنا مُفردّ رواسي.

    ونعود لمواصلة القصة فقد بعث الله عبده ورسوله
    إلياس عليه الصلاة والسلام إلى قرية أصحاب الرسّ، وشدّ الله أزره بفتى شابٍ فجعله الله نبيّاً مع إلياس يدعو قومه إلى عبادة الله وحده وترك عبادة الأصنام، ثم آمن لهم فتى شابٌ آخر ثم شدّ الله أزرهم به وجعله نبيّاً ثالثاً، والفتية الاثنان جعلهما الله أنبياء مثلهم كمثل هارون أخو موسى ألقى الله الرسالة لموسى وشدّ الله أزره بأخيه هارون نبيّاً ووزيراً وكذلك رسول الله إلياس عليه الصلاة والسلام هو من تلقّى الرسالة من ربّه أما الفتية الذين آمنوا بربّهم مُصدّقين دعوة رسول الله إلياس فقد زادهم الله هُدى وعلماً وجعلهم أنبياء مع نبيّ الله إلياس ليدعوا أصحاب الرسّ إلى ترك عبادة الأصنام تلبيةً لدعوة الحقّ وأن يعبدوا الله وحده لا شريك له، ولكنّ أصحاب الرسّ هددوهم وتوعدوهم لئن لم ينتهوا من هذه الدعوة التي تسببت في غضب الآلهة وإمساك قَطْرِ السماء وأنّهم لم يروا خيراً منذ ظهور هذه الدعوة لذلك: {قَالُوا إِنَّا تَطَيَّرْنَا بِكُمْ لَئِن لَّمْ تَنتَهُوا لَنَرْجُمَنَّكُمْ وَلَيَمَسَّنَّكُم مِّنَّا عَذَابٌ أَلِيمٌ (18)} صدق الله العظيم [يس]. ثم أرادوا المكر بهم فاختبأوا في كهفهم كما اختبأ محمدٌ رسول الله - صلّى الله عليه وسلّم - وصاحبه في الغار من مكر الكُفار، وبعد اختفاء إلياس والفتية الأنبياء الاثنين جاء رجلٌ من أقصى المدينة يسعى وكان يكتم إيمانه؛ بل هو الوحيد الذي آمن وكتم إيمانه؛ بل لا يعلم به حتى إلياس ووزراؤه المُكرّمون، ولكن هذا الرُجل المؤمن سراً مثله كمثل مؤمن آل فرعون الذي كان يكتم إيمانه حتى إذا سمع بالمكر ضدّ موسى وقَتْلِهِ استشاط غضباً فلم يستطع أن يكتم إيمانه ثم وعظ قومه وقال لهم قولاً بليغاً وكذلك هذا الرجل حين سمع بالمكر ضدّ أنبياء الله استشاط غضباً وجاء يدعو قومه ويعلن إيمانه جَهاراً نهاراً بين يدي قومه وقال مُتحدياً: {إِنِّي آمنت بِربّكمْ فَاسمعُونِ (25)} صدق الله العظيم [يس]. ومن ثم قاموا بقتله ولكن حفاظاً على سريّة أمر أصحاب الكهف لم يُنزّل الله على قومه من بعد من جُند من السماء: {وَمَا كُنَّا مُنزِلِينَ (28) إِن كَانَتْ إِلاَّ صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ خَامِدُونَ (29)} صدق الله العظيم [يس].

    فقد خسف الله بأصحاب الرسّ فابتلعهم وقصورهم جبلُ الحمّة فغاصت قصورهم في بطن جبل الحمّة بكن فيكون؛ صيحةً واحدةً فإذا هم خامدون مُباشرةً بعد قتلهم للداعية الذي أعلن إيمانه بين أيديهم، وأما رسول الله
    إلياس والفتية الأنبياء المُكرمين فلا يزالون مُختبئين في كهفهم نظراً لتهديد الوعيد: {لَئِن لَّمْ تَنتَهُوا لَنَرْجُمَنَّكُمْ وَلَيَمَسَّنَّكُم مِّنَّا عَذَابٌ أَلِيمٌ (18)} صدق الله العظيم [يس]. وبعد صحوتهم لم يعلموا ماذا حدث لقومهم من بعدهم وأراد رسول الله إلياس أن يبعث أحد الفتية إلى المدينة ليأتي لهم بطعام ويلزم الحذر والمُراقبة. وقال: {إِنَّهُمْ إِن يَظْهَرُوا عَلَيْكُمْ يَرْجُمُوكُمْ أَوْ يُعِيدُوكُمْ فِي مِلَّتِهِمْ وَلَن تُفْلِحُوا إِذاً أَبَداً (20)} صدق الله العظيم [الكهف]. غير أن الرجل خرج إلى باب الكهف فلم يرَ قرية قومه في أعلى الحمّة وكأنّ الأرض ابتلعتهم فلم يروا لهم أنواراً أو أي أثرٍ أو ضجيجٍ مع أنّ الوقت من الليل لا يزال مُبكراً، فأدهشهم هذا الصّمت الرهيب فلم يسمعوا حتى نهيق حميرهم أو نٌباح كلابهم فأدهشهم الأمر، ومن ثم قرروا الانتظار إلى الصباح حتى يتبيّن لهم أمر قومهم أين ذهبوا وماذا حدث لهم من بعدهم، فعادوا إلى كهفهم مرةً أخرى فناموا نومةً أخرى؛ النّومة الكُبرى من ذلك الزمن ولا يزالون في سُباتهم إلى هذه الساعة: {لَوِ اطَّلَعْتَ عَلَيْهِمْ لَوَلَّيْتَ مِنْهُمْ فِرَاراً وَلَمُلِئْتَ مِنْهُمْ رُعْباً (18)} صدق الله العظيم [الكهف].

    فهل تدرون لماذا الرُعب يصيب من اطّلع عليهم؟ إنه ليس كما تظنّون بأنه من طول أشعارهم وأظافرهم نظراً للمدة الطويلة؛ ذلك تأويلٌ بالظنّ والظنّ لا يُغني من الحقّ شيئاً، ولو كان هذا التفسير صحيحاً لما قالوا عند لبثهم الأول:
    {
    لَبِثْنَا يَوْمًا أَوْ بَعْضَ يَوْمٍ} [الكهف:19]؛ لكان تبيّن لهم بأنهم لبثوا كثيراً نظراً لطول أشعارهم وأظافرهم، ولكنهم لم يروا من تفسيركم شيء لذلك قالوا: {لَبِثْنَا يَوْمًا أَوْ بَعْضَ يَوْمٍ}. وكذلك تفسيركم والأسطورة بأنه ذهب بالعملة ومن خلالها اُكْتُشِفَ أمرهم! بالله عليكم هل هذا تفسير منطقي؟ ولو كان كذلك لنبأهم هذا الرُجل بشأنهم وقصّتهم كما يقول المثل المصري من طأطأ لسلام عليكم، ولكنا نجد الذين عثروا عليهم لم يحيطوا بشأنهم شيئاً، على العكس تجادلوا في شأنهم واختلفت توقعاتهم في شأنهم ومن ثم ردّوا علمهم لخالقهم فقالوا: {ابْنُوا عَلَيْهِم بُنْيَاناً ربّهم أعلم بِهِمْ} صدق الله العظيم [21:الكهف].


    فمن أين جئتم بعلمهم وأخبارهم فنحن نجد القوم الذين عثروا عليهم لم يحيطهم الله بشأنهم شيئاً غير أن أهل العلم رَأَوْا بأنّه لا بُدّ أنّ لهم شأنٌ في الكتاب إلى أجلٍ مٌسمّى وأن الله لم يبقِهم عبثاً فقرروا أن يبنوا عليهم مسجداً وذلك حتى يأتي بيان شأنهم المُقدّر في الكتاب. وقد جاء الهدف من بقائهم وهو لتعلموا بأنّ وعد الله حقّ وأنّ الساعة آتيةٌ لا ريب فيها فقد جعلهم الله من علامات الساعة الكبرى وكذلك الرقيم المُضاف إليهم من علامات الساعة إنه عبد الله ورسوله المسيح الحقّ عيسى ابن مريم عليه الصلاة والسلام والذي ذكره الله في أول سورة الكهف:
    {وَيُنذِرَ الَّذِينَ قَالُوا اتَّخَذَ اللَّهُ وَلَداً (4) مَّا لَهُم بِهِ مِنْ عِلْمٍ وَلَا لِآبَائِهِمْ كَبُرَتْ كَلِمَةً تَخْرُجُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ إِن يَقُولُونَ إِلَّا كَذِباً (5)} صدق الله العظيم [الكهف].

    وكذلك أنتم يا معشر المُسلمين ليس لكم علم بابن مريم وتظنّون بأنّ الله رفعه إليه جسداً وروحاً؛ بل توفّاه الله رافعاً روح ابن مريم إليه وأمر الملائكة بتطهير الجسد لذلك قال تعالى:
    {وَمُطَهِّرُكَ}. فقد طهرته الملائكة وجعلته في تابوت السكينة ضمن آياتٍ أخرى، ويوجد التابوت في نفق أصحاب الكهف في قرية الأقمر التي بجانب حورور في محافظة ذمار، وأحذّر اليهود من الدخول تلك المنطقة تحذيراً كبيراً وأتحدّاهم أن يحاولوا مسّهم بسوءٍ إن كانوا صادقين فإن كان لهم كيدٌ فليكيدونِ ولا ينظرون، والله مُحيط بالكافرين. أولئك قد جعلهم الله وزرائي ولكنّ أكثركم لا يعلمون.

    فانظروا يا أهل اليمن أصدقتُ أم كنتُ من الكاذبين، ولربّما تستهزئون بأمري فلا تبحثوا عنهم شيئاً حتى يفجّر الله فيكم بركاناً عظيماً تهتز منه أرضكم، فأطيعوا أمري واستخرجوا آيات التصديق ليعلم النّاس بأنّ وعد الله حقّ وأنّ الساعة آتيةٌ لا ريب فيها. وأحمل المسؤولية بالدرجة الأولى
    الرئيسَ اليمني علي عبد الله صالح فافعلوا ما تؤمرون، وإن أردتم مزيداً من أخبارهم زدناكم ولكنكم سوف تُشاهدون الحقّ على الواقع الحقيقي فابدَأوا بالتابوت؛ تابوت السكينة من آيات مُلكي عليكم..

    فليحمل أحد أهل اليمن خطابنا هذا حتى يسلّمه إلى قرية حمّة ذياب والتي بين حورور والأقمر ذلك بأن القرية التي خسف الله بها
    [قرية أصحاب الرسّ توجد تحت أقدامهم]، وأما الكهف فيوجد في قرية الأقمر التي بجانب حمّة ذياب ولربّما استخدمه أحد الرعية فجعل فيه القصب غير أنه لا يعلم ما وراء الجدار القديم وإنه لمن الغافلين، فإن رأيتم أهل اليمن صامتون فاعلموا بأنهم لم يبحثوا عن هذه الحقيقة ولكن من فيه خير لنفسه فسوف يهتمّ بهذا الأمر حتى يُبيّن للعالم حقيقة المدعو [ناصر محمد اليماني]
    هل يقول الحقّ أم كان من اللاعبين المهديين الذين وسوست لهم الشياطين بغير الحقّ فضلّوا وأَضلّوا.

    الإمام المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني.
    ________________


  3. ترتيب المشاركة ورابطها: #613  Print  mPDF  PDF    رقم المشاركة لاعتمادها في الاقتباس: 277561   تعيين كل النص
    تاريخ التسجيل
    May 2015
    الدولة
    اليمن - صنعاء
    المشاركات
    11

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم النعيم الأعظم الشهيد الوكيل

    سلام الله عليكم ورحمة وبركاتة ونعيم رضوانة وحبة وعفوة وكرمة وفضلة اما بعد ....

    اقسم بالله العظيم من يحيى العظام وهي رميم رب السماوات والأرض ورب العرش العظيم
    ان ما نطق بة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني اني قد وجدتة حاضراً في نفسي بأني فاعلة ولن اتردد ولو لحظةً واحدة
    في عملة واقسم بالنعيم الأعظم اني لن ولن ولن ولن وابداً لن ارضى حتى يرضى حبيبي الله ارحم الراحمين مهما اعطاني من ملكوت ولو يأتيني الدرجة العالية الرفيعة ويجعلني العبد الأحب والأقرب الية فمستحيل ان ارضى وحبيبي ومتعتي وحياتي وكل مناي متحسراً على عباده الضالين فلن ارضاها قبل ان يرضى في نفسة ومها اتاني من النعم والتأييد في الأخرة فلن اقبل الا برضاة وحتى لو بقيت ابكي وائن على الأعراف خالداً مخلداً الا مالانهايه ولو قال انه لن يتحقق رضاة الا بعد ان نقذف بأنفسنا في النار معهم فيخرجنا ويرضى في نفسة فأسأل الله ان يجعلني اول الواصلين ولسوف انطلق الى البوابة التي هي اشد عذاباً من بوابات النار والله على ما اقول شهيد فلن اقبل الا برضوانه على عبادة الضالين فيكون فرحاً مسروراً واسأله حبيبي ان يهدينا الى الأسباب ليهدي عبادة انهُ سميعً مجيبً للدعاء وانتم على ذلك من الشاهدين وكفى بالله شهيداً على مافي نفسي فلن ارتاح ولن اكل ولن امل ابداً في حياتي الأولى حتى يتحقق رضاة فيكونوا امهً واحدة والله حبيبي على مايشاء قدير وفي الأخرة حتى تشفع لعبادة الضالين رحمتة ومغفرتة وعفوة من عذابة وغضبة وسخطة وربي النعيم الأعظم هو الرحمن الرحيم هو ارحم الراحمين
    وسلامً على من اتبع الهدى

    وسلامً على من تدبر البيان الحق للذكر فأبصر وعقل الخبر فينجى من الخطر في الأولين والأخرين وفي الملاء الأعلى الى يوم الدين
    وسلامً على المرسلين والحمدلله رب العالمين

  4. ترتيب المشاركة ورابطها: #614  Print  mPDF  PDF    رقم المشاركة لاعتمادها في الاقتباس: 277948   تعيين كل النص
    تاريخ التسجيل
    Feb 2017
    الدولة
    اليمن
    المشاركات
    1

    افتراضي

    الحمدلله والصلاه والسلام على رسل الله من اولهم الى خاتمهم لانفرق بين احد من رسله السلام عليكم ورحمه الله ونعيم رضوانه ياخليفه الله في المعموره وياأخواني الانصار السابقين .. فأقسم بالله العظيم الذي يحي العظام وهي رميم انني لن أرضى بأي نعيم من ادنى درجاته وحتى اعلاها وربي حبيبي غير راض في نفسه متحسر او حزين على الذين ظلمو انفسهم ولم يظلمهم ربي حبيبي شيئا فكيف ترضون بالجنه وبالحور العين فرحين وربي حبيبي متحسر كونه ارحم الراحمين وياعجبي والله ..ياعجبي..
    سبحانك ربي حبيبي ماقدروك حـق قدرك ..وماتفكرو في رضوانك في نفسك ..ياحبيبي ياأرحم الراحمين لن أرضى حتى ترضى لن أرضى حتى ترضى
    *سبحان الله وبحمده ولا حول ولا قوة إلا بالله والله اكبر ولا إله إلا الله وأستغفر الله العظيم عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته*

  5. ترتيب المشاركة ورابطها: #615  Print  mPDF  PDF    رقم المشاركة لاعتمادها في الاقتباس: 277960   تعيين كل النص
    هند عامر غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Aug 2016
    المشاركات
    55

    افتراضي

    أقسم بالله العظيم من يحيي العظام وهي رميم ربّ السماوات والأرض وما بينهما وربّ العرش العظيم أنّ ما نطق به الإمام المهدي ناصر محمد اليماني في بيانه هذا عن الحقائق في قلوب قومٍ يحبّهم الله ويحبّونه أنّي قد وجدته حاضراً في قلبي لا شك ولا ريب.
    اللّهم عهد و وعد عليّ أن لا أرضى حتى ترضى يا حبيبي يا الله و لن أحيد قيد شعرة حتى أراك يا ربّي راضيا لا متحسّرا و لا حزينا.
    قال تعالى:رَبَّنَا آمَنَّا بِمَا أَنْزَلْتَ وَاتَّبَعْنَا الرَّسُولَ فَاكْتُبْنَا مَعَ الشَّاهِدِينَ.

  6. ترتيب المشاركة ورابطها: #616  Print  mPDF  PDF    رقم المشاركة لاعتمادها في الاقتباس: 277970   تعيين كل النص
    الصورة الرمزية MikailIbnKahf
    MikailIbnKahf غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Nov 2016
    المشاركات
    21

    افتراضي

    I Mikail Testify the pure testimony about this fact in my heart with oath by Allah Who resurrect the bones from ashes, the Lord of the heavens and the earth and what is in between them, and the Lord of the Great Thrown that what the Imam Mahdi Nasser Mohammad Al-Yemeni uttered in this statement of his about the facts in the hearts of people whom Allah Love and they love Him that I found it right in my heart with no doubt nor suspicion, so remember the saying of Allah the Most High: {And conceal not testimony. And whoever conceals it, his heart is surely sinful. And Allah is Knower of what you do.} Truthful Allah the Great [Al-Baqara:283

    Alhamdulilah thankyou

  7. ترتيب المشاركة ورابطها: #617  Print  mPDF  PDF    رقم المشاركة لاعتمادها في الاقتباس: 278418   تعيين كل النص
    تاريخ التسجيل
    Apr 2015
    المشاركات
    69

    افتراضي

    أشهد الله وكفى بالله شهيداً
    إني لا أعبد الله طمعاً في جنته وخوفاً من ناره..
    وأعبده سبحانه ليس إلا طمعاً في تحقيق رضوان نفسه ليصبح راضياً في نفسه.
    ويارب ثبتنا للنهاية وحتى بلوغ تلك الغاية وأعوذ بك أن نرضى بشئ حتى ترضى يا حبيبي يا ربي..

  8. ترتيب المشاركة ورابطها: #618  Print  mPDF  PDF    رقم المشاركة لاعتمادها في الاقتباس: 278567   تعيين كل النص
    تاريخ التسجيل
    Aug 2015
    الدولة
    المملكة العربية السعودية
    المشاركات
    59

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ونعيم رضوانه

    ياسبحان ربي العظيم إن رضوان الله في نفسه على عباده الظالين النادمين
    لهو النعيم الأعظم والأكبر من نعيم الجنة وهذا ما شعرت به في نفسي
    وربي على ما في نفسي لمن الشاهدين والله خير الشاهدين نعم المولى ونعم النصير

    وأشهد لله ربي حبيب قلبي إني أعوذ به أن أرضى حتى يرضى في نفسه وهو أرحم الراحمين
    ووجدت في نفسي أن رضوان ربي في نفسه منتهى غايتي ولن يرضيني ربي بما صنعت يمينه
    حتى يحقق لي نعيمي الأعظم في نفس ربي حبيب قلبي إن ربي غفور رحيم .

    وسلام الله على إمامي وقرة عيني خليفة الله المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني
    وعلى الأنصار السابقين الأخيار صفوة البشرية عبيد النعيم الأعظم

    وسلامٌ على المرسلين والحمدلله رب العالمين

  9. ترتيب المشاركة ورابطها: #619  Print  mPDF  PDF    رقم المشاركة لاعتمادها في الاقتباس: 278948   تعيين كل النص
    يوسف القرن غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Oct 2017
    المشاركات
    5

    افتراضي

    اقسم بالله العظيم من يحي العظام وهى رميم انى ساكون اول عبد يرمى نفسه بنار جهنم ليرضا حبيبى الله فى نفسه ولايكون متحسرا . اقسم بالله العظيم ان الذى نطق به خليفة الله ناصر محمد اليمانى فى نفسى

  10. ترتيب المشاركة ورابطها: #620  Print  mPDF  PDF    رقم المشاركة لاعتمادها في الاقتباس: 279189   تعيين كل النص
    تاريخ التسجيل
    Mar 2017
    الدولة
    ليبيا
    المشاركات
    2

    افتراضي

    أقسم بالله العظيم من يحيي العظام وهي رميم ربّ السماوات والأرض وما بينهما وربّ العرش العظيم أنّ ما نطق به الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني في بيانه هذا عن الحقائق في قلوب قومٍ يحبّهم الله ويحبّونه أنّه قد وجدته حاضراً في قلبي لا شك ولا ريب،.وليس في هذا البيان فقط ..فكثير من البيانات وخاصة عندما يتكلم عن قوم يحبهم الله ويحبونه فأقول عجبا ..كأنه يقول ما في قلبي !! وكم أنا في حيرة ممن يكذب الامام المهدي المنتظر ناصر اليماني ..واقسم بالله أنا في حيرة ممن يكذبون الامام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني ..والله العظيم رب العرش العظيم انه صادق في كل مايقول ..ولعنة الله علي ان كنت كاذب ..واشهد الله اني لن ارضي حتي يرضي ..واسأل الله التثبيت ..والحمدلله رب العالمين

صفحة 62 من 62 الأولىالأولى ... 1252606162

المواضيع المتشابهه

  1. البرهان اليقين على حقيقة النَّعيم الأعظم من نعيم جنَّات النَّعيم..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى حقيقة القوم الذين يحبهم الله ويحبونه
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 05-11-2017, 10:05 PM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-06-2015, 05:48 AM
  3. البرهان اليقين على حقيقة النَّعيم الأعظم من نعيم جنَّات النَّعيم..
    بواسطة حبيبة الرحمن في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 13-06-2014, 08:30 AM
  4. مزيدٌ من البيان لحقيقة النّعيم الأعظم من نعيم جنّة النّعيم وردٌّ على السّائلين..
    بواسطة حبيبة الرحمن في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 17-06-2013, 09:58 AM

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •