بـــيانــات هـــامّـة وعــــاجــلة

العربية  فارسى  اردو  English  Français  Español  Türk  Deutsh  Italiano  русский  Melayu  Kurdî  Kiswahili

تحذيرٌ إلى كافة المؤمنين بالله ثم ألبسوا إيمانهم بظلمِ الشرك بالله؛ إنّ الشرك لظلمٌ عظيمٌ

Warning to the entire believers in Allah then they cover their belief with wrongdoing of association with Allah; indeed polytheism is a grievous injustice

The Awaited Mahdi is calling to the global peace among the human populations

The fact of Planet-X, the planet of chastisement from the decisive Book as a reminder to the possessors of understanding-minds

A brief word about The Insolent (Antichrist) the Liar Messiah

Donald Trump is an enemy to the original American people, and an enemy to all Muslim and Christian people and their Governments, and an enemy to human populations altogether except the human satans the extremest ones in satan’s party

عــــاجل: تحذيرٌ ونذيرٌ لكافة البشر

تذكيـرٌ من محكم الذّكر لصُنّاع القرار من المسلمين

الإمام المهديّ يعلن غرّة الصيام الشرعيّة لعامكم هذا 1439 بناء على ثبوت هلال رمضان شرعاً

الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني يحذّر الذين يخالفون أمر الله ورسوله من غضب الله ومقته وعذابه

سوف تدرك الشمس القمر أكبر وأكبر في هلال رمضان لعامكم هذا 1439 تصديق شرطٍ من أشراط الساعة الكُبر وآية التصديق للمهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني

إعلان مفاجأةٌ كبرى إلى كافة البشر لمن شاء منهم أن يتقدّم أو يتأخّر، والأمر لله الواحد القهار

صفحة 19 من 70 الأولىالأولى ... 917181920212969 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 181 إلى 190 من 692

الموضوع: البرهان اليقين على حقيقة النَّعيم الأعظم من نعيم جنَّات النَّعيم ..

  1. الترتيب #181 الرقم والرابط: 147335 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    420

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    نقول للباحث عن البينة أين المفر؟ هل استطعت أن تفتن ولو واحداً من هؤلاء الأنصار الحق ممن اطلعوا على موضوعك يا من فتنك الشيطان الرجيم ووعدك وما يعدكم الشيطان إلا غروراً؟ والله لن تستطيع أن تزحزح الواحد منهم قيد أنملة عما هو مؤمن به ولو بقيت الدهر كله وأنت تحاول، وأشهد شهادة الحق اليقين لله الواحد الأحد الذي لا إله إلا هو وكفى به شهيداً أن من تم توقيفهم من الطفيليات في خلال حواره لم يكونوا من الأنصار في شيء أصلاً... بل هم شرذمة من شياطين البشر تواطؤوا واتفقوا على أن يفعلوا فعلتهم وكانت لهم النية المبيتة قبل دخول الباحث عن البينة وهم معروفون ويفتحون معرفات كثيرة ليوهموا الناس... قبل مجيء الباحث عن البينة... حتى إذا سحبت الصفة من أحدهم وتم توقيفه (بعد أن قدم بيعة كاذبة للخداع)... هناك من يتشدق بكلام: ألا ترون أن هناك من تراجع عن نصرة الإمام المهدي وكذب به وتاب؟! فنقول لعنة الله على الكاذبين المنافقين إن لم يتوبوا، إن الله متم نوره ولو كره الكافرون
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    استدراك: ألا ترى أيها الباحث عن البينة أن عدد الزوار للموقع ازداد بهذا الموضوع وعدد المبايعين كذلك ما شاء الله بقدرة قادر ووصل الموضوع هذا إلى 20 صفحة في يوم واحد رغم دمج بعض الردود.. فهذه هي البينة التي تبحث عنها إن شئت!!

  2. الترتيب #182 الرقم والرابط: 147338 أدوات الاقتباس نسخ النص
    الصورة الرمزية المنصف
    المنصف غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    المشاركات
    535

    rose اللهم إغفر لنا وارحمنا ...واشهد أنا شهدنا شهادة الحق وأنت أعظم الشاهدين .

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على كافة الأنبياء والمرسلين وخاتمهم النبي الأمي محمد إبن عبد الله وآلهم الأطهار الطيبين إلى يوم الدين
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    والصلاة والسلام عليك يا خاتم خلفاء الله وأئمته الإمام المهدي المنتظر الحاضر بيننا العبد الصالح الكريم عبد النعيم الأعظم ناصر محمد اليماني وكافة آل بيته الكرام والأنصار السابقين الأخيار إلى اليوم الآخــر.
    أما بعد ،
    الحمد والشكر كثيرا لله رب العالمين الرحمن الرحيم ، أن أعثرنا في الأنترنت العالمية على دعوة الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني الدعوة إلى الحق : عبادة الله وحده لاشريك له والإقتداء بالرسل والأنبياء كافة لانفرق بينهم أحدا ونحن إلى الله مسلمين ، ملة نبيه إبراهيم ( صلى الله عليه وسلم ) حنيفا ومخلصين له الدين ، لانعبد سواه وإليه النشــور.

    والحمد الله كثيرا ، أن اتخذنا عند الله عهدا ، أن لانبتغي في الحياة الدنيا وفي الآخرة ، سوى تحقيق عظيم نعيم رضوانه في نفسه ، فلا يكون متحسرا ولاحزينا في نفسه على عباده الضالين الذين تحسروا في أنفسهم على مافرطوا في جنب الله ، لما ذاقوا وبال أمرهم عذاب من ربهم شديد ولم يظلمهم ربهم شيء بل بظلم من أنفسهم فلم يقدروالله حق قدر عبادته وأشركوا به عباده المقربين ورجوا رحمتهم وأخلفوا عهدهم وميثاقهم لمنشئهم أول مرة ، فاستقنطوا من رحمته برغم أنها قد وسعت كل خلقه ، بل وأنهم قد تمادوا في استقناطهم من رحمته فدعوا الملائكة أن يشفعوا لهم عند ربهم ليخفف عنهم العذاب وهم بنار جهنم في العذاب الشديد يصطرخون.

    والشكر لله كثيرا أن مدد في أعمارنا إلى أجل مسمى وحفظنا من كل سوء وشر وشفانا من كل داء وضر ورحمنا برحمة منه فأحاطنا بحفظ منه من كل مكر وشر مستتر من شياطين الإنس والجن قي كل سماء وبر ووعدنا ووعده الحق وهو أرحم الراحمين بالنصر المبين على أهل الشر من كافة الجن والبشر فقال سبحانه وتعالى قوله الحق : {وَلاَ تَهِنُوا وَلاَ تَحْزَنُوا وَأَنتُمُ الأَعْلَوْنَ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ }ـ صدق الله العظيم ـ آل عمران139.

    وما حياتنا إلا بالله النعيم الأعظم وما عيشنا بما ستر الله وما حركاتنا وسكناتنا وأنفاسنا وأبصارنا وعقولنا إلا من أجل الله النعيم الأعظم من كل نعيم في ملكوته أجمعين .

    وإني أقسم بالله النعيم الأعظم الله الشيء الخالق لكل شيءٍ الذي ليس كمثله شيءٌ من خلقِه و الشيء الأكبر من كل شيء وليس كمثله شيء في ذاته وهو السميع البصير
    أني ولما علمت وأيقنت بالحق من رب العالمين ، تمام اليقين ومباشرة في قلبي الذي طالما أغفلت أمره وظلمته وظلمت نفسي معه كثيرا عن جهالة من أمري والحمد الله أن هداني صراطه المستقيم وهو البر الرحمن الغفور الرحيم .

    أني ولما علمت ببرهان سلطان العلم من صاحب علم الكتاب الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني وأن الله رب العالمين الرحمن الرحيم ، متحسر في نفسه على عباده الضالين المتحسرين في أنفسهم على ما فرطوا في جنب ربهم لما ذاقوا وبال أمرهم بظلم من أنفسهم بشركهم بربهم عباده المقربين وأن هذه الحسرة الشديدة مازالت وإلى الآن مستمرة في نفس الله النعيم الأعظم على عباده المعذبين في نار الجحيم ومازالوا هم عباده مستقنطين من رحمته ولم يقدروه حق قدر عباده ويرجون رحمته من عباده المقربين فيطلبون ملائكته أن يشفعوا لهم عند ربهم يخفف عنهم عذابهم فقالوا : {وَقَالَ الَّذِينَ فِي النَّارِ لِخَزَنَةِ جَهَنَّمَ ادْعُوا رَبَّكُمْ يُخَفِّفْ عَنَّا يَوْماً مِّنَ الْعَذَابِ } ـ صدق الله العظيم ـ غافر49 وبرغم أن الملائكة أجابو: {قَالُوا أَوَلَمْ تَكُ تَأْتِيكُمْ رُسُلُكُم بِالْبَيِّنَاتِ قَالُوا بَلَى قَالُوا فَادْعُوا وَمَا دُعَاء الْكَافِرِينَ إِلَّا فِي ضَلَالٍ } ـ صدق الله العظيم ـ غافر50 ، إلا أنهم قد يئسوا من رحمة ربهم الرحمن الرحيم برغم أنهم قد اعترفوا أنه قد أتتهم رسلهم بالبينات ودعوهم أن يدعو ربهم البر الرحيم الذي يستجيب لدعوة عبده الداعي إذا دعاه مخلصا له الدين ، حتى لو كان في نار جهنم مع الذين في عذابها مصطرخين.

    فلما علمت بحسرة ربي النعيم الأعظم لكونه أرحم الراحمين بعباده كافة من عباده كافة في الدنيا والآخــرة ، فقد تحسرت في نفسي لحسرة ربي النعيم الأعظم من كل نعيم في ملكوته أجمعين في العالمين ، فعزمت أمري متوكلا على ربي وطالبا عونه وتوفيقه ، أن يشد أزري لأحقق مناي وأعظم وأول وآخرغاية ما في صدري ، أن يحقق لي رضوانه في نفسه على عباده الضالين ، فيرضى في نفسه ، فتحل الفرحة في نفسه مكان الحسرة في نفسه ، فلا يكون متحسرا ولاحزينا في نفسه واليفعل مايشاء بعباده فإن يشأ يعذبهم وإن يشأ يرحمهم ويدخلهم جنات نعيمه فتلك مشيئته وما أنا إلا عبد من عباده والأمر له وهو القادر القهار فوق عباده الرحمن الرحيم تصديقا لقوله تعالى : {وَلِلّهِ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ يَغْفِرُ لِمَن يَشَاءُ وَيُعَذِّبُ مَن يَشَاءُ وَاللّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ }ـ صدق الله العظيم ـ آل عمران129 وإنما أمره إذا أراد شيئا أن يقول له كن فيكون تصديقا لقوله تعالى : {إِنَّمَا أَمْرُهُ إِذَا أَرَادَ شَيْئاً أَنْ يَقُولَ لَهُ كُنْ فَيَكُونُ } ـ صدق الله العظيم ـ يس82.

    ولأني علمت علم اليقين أن الله لايرضى لعباده الكفر ويرضى لهم الشكر تصديقا لقوله تعالى : {إِن تَكْفُرُوا فَإِنَّ اللَّهَ غَنِيٌّ عَنكُمْ وَلَا يَرْضَى لِعِبَادِهِ الْكُفْرَ وَإِن تَشْكُرُوا يَرْضَهُ لَكُمْ وَلَا تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَى ثُمَّ إِلَى رَبِّكُم مَّرْجِعُكُمْ فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ إِنَّهُ عَلِيمٌ بِذَاتِ الصُّدُورِ }، صدق الله العظيم ـ الزمر7.

    ولأني علمت وأن أعظم إثم عند ربي النعيم الأعظم ، الشرك بالله عباده المقربين وأن يعبدوا مادونه من خلقه ، تصديقا لقوله تعالى : {إِنَّ اللّهَ لاَ يَغْفِرُ أَن يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَلِكَ لِمَن يَشَاءُ وَمَن يُشْرِكْ بِاللّهِ فَقَدِ افْتَرَى إِثْماً عَظِيماً }ـ صدق الله العظيم ـ النساء48

    فقد اتخذت غايتي بمشيئة الله ، في الحياة الدنيا والآخرة بإذنه العلي القدير ، تحقيق عظيم نعيم رضوان ربي ، الله أرحم الراحمين ، النعيم الأعظم من كل نعيم مادي ومعنوي وروحي في الحياة الدنيا والآخرة في ملكوته أجمعين في العالمين .

    وقطعت عهدا إلى الله أن أجاهد في سبيله الليل النهار وأن لا أخاف لومة لائم والله على قولنا هذا أعظم الشاهدين ، فبايعت وما البيعة إلا لله ولرسوله محمد صلى الله عليه وسلم وحفيده الكريم الإمام المهدي المنتظر الناصر لمحمد / ناصر محمد اليماني الذي بفضل الله ورحمته بين لنا الحق من الباطل بسلطان العلم المبين من كتاب الله القرآن الكريم بوحي التفهيم وليس وسوسة شيطان رجيم وما بعد الحق إلا الضلال المبين .

    فكيف لي أن أنكر كلام الله القول الحق من إله حق وما بعد الحق إلا الضلال المبين ؟ فكيف لي أن لا أصدق البرهان المبين ؟ وأن لا أنهج نهج صراط ربي العزيز الحكيم ؟ فهل تريدوننا أن نبتغيها عوجا ؟ أبعد حديث الله حديث ؟ أم بغير هذا الحديث تؤمنون ؟ .

    أقسم بالله العظيم الذي أحيى العظام وهي رميم ، أن ناصر محمد اليماني هو الإمام الحق من الحق رب العالمين وأنه هو المهدي المنتظر الحق من رب العالمين ، قد ابتعثه الله النعيم الأعظم في أجله المحتوم في كتابه المسطور ، ليجمع شملكم بعد إذ تفرقتم فرقا وشيعا وأحزاب متناحرين وكل حزب بما لديهم فرحين ، فاشكروا الله فضله ورحمته عليكم أن جعلكم في عصر الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني وصدقوه وعزروه وانصروه ، فما تصديقكم ومناصرتكم له إلا تصديقا لما أنزل من رب العالمين على كافة الأنبياء والمرسلين وخاتمهم النبي الأمي محمد إبن عبد الله صلى الله عليهم وآلهم وسلم تسليما كثيرا لانفرق بينهم ونحن لله مسلمين.

    يا عباد الله أليس الله النعيم الأعظم ، أرحم الراحمين ، فكيف لنا أن نتوسل بعباده المقربين ، فيشفعوا لنا عند خالق الخلق الرحمن الرحيم ، فكيف تؤمنوا أن الله أرحم الراحمين ومن ثم تتوسلون الرحمة من عباده المقربين ، أليس ذلك إنكارا منكم بكون الله أرحم الراحمين .

    وإلى شياطين الإنس والجن من كان منكم عالم عليم فاليأتنا بالبرهان المبين كيف تحق شفاعة الشافعين دون إبتغاء رحمة الراحمين الله النعيم الأعظم قال الله تعالى : {أَمِ اتَّخَذُوا مِن دُونِهِ آلِهَةً قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ هَذَا ذِكْرُ مَن مَّعِيَ وَذِكْرُ مَن قَبْلِي بَلْ أَكْثَرُهُمْ لَا يَعْلَمُونَ الْحَقَّ فَهُم مُّعْرِضُونَ }ـ صدق الله العظيم ـ الأنبياء24

    وإن أتيتم بالبرهان المبين ولن تأتوا به أبدا ....ونحن بذلك جد واثقون ...فهيهات هيهات أن تجتمع الظلمات والنور ...هيهات هيهات أن يأيد الحق الباطل ...إن أتيتم بالبرهان ..عندها لربما تثنوننا عن هذا الصراط الذي اتخذناه بإذن الله مبتغى وغاية وسبيــلا.

    وإني أقسم بالله العلي العظيم أن لو يأمر الله النعيم الأعظم أن أرمي بنفسي بنار جهنم ما شاء الله في الحياة الدنيا أو في الأخرة بعد موتي ، فيتحقق بذلك رضوانه في نفسه ، فيخرجني منها متى شاء الله ولو أخلد فيها ماشاء الله ، لأكونن أسرع المسرعين وأسرع القافزين لقعر أشد أبواب جهنم سعيــرا .

    فلا أبالي أن أتعذب ماشاء الله وإلى ما شاء الله فيرحمني برحمته من عذابه بعد أن تحل الفرحة في نفسه بتحقق عظيم نعيم رضوانه في نفسه ، ما دام حبيبي الله فرحا مسروا في نفسه

    وإن قال الله النعيم الأعظم وقوله الحق أن لن يتحقق عظيم نعيم رضوانه في نفسه وأنه حبيبي ربي سوف يبقى حزينا متحسرا في نفسه ، برغم رغبتي وآخر مناي في تحقيق عظيم نعيم رضوانه في نفسه ، فإني سوف أدعوه حبيبي ربي وأتوسل إليه بالدعاء أن بحق رحمته التي كتب على نفسه وبحق وعده الحق وبحق لاإلاه إلاهو وبحق عظيم نعيم رضوانه في نفسه أن يتركني بين الجنة والنار فوق سور الأعراف لأخلد للبكاء من فرط حسرتي في نفسي لحسرة ربي في نفسه ، فما لي والجنة ونعيمها ومالي والنار وعذابها إن لم يكن حبيبي ربي فرحا مسرورا في نفسه فما خلقني ربي إلا لأجل هذا وما خلقني ربي إلا لأجل أن أعبده فقد أحبني ربي فكيف لي أن لا أحبه ، فتلك عبادتي لربي ولن أتزحزح عنها قيد شعرة بإذنه حبيبي ربي في الدنيا والآخرة .

    بل إني سوف أذرف دمعي كثيرا فيسمع صراخي و بكائي كافة الخلق في ملكوت حبيبي ربي وسوف أستمر بإذن حبيبي ربي في الدعاء إليه أن يحقق لي مبتغاي وأملي فأقول وأكرر قولي لحبيبي ربي : " ألم تخلقني حبيبي ربي لكي أعبدك وحدك لاشريك لك ... ...فماخلقتني ربي إلا لعبادتك ...فحقق لي ربي عظيم نعيم رضوانك في نفسك ....فلن أرضى ربي حتى ترضى في نفسك ولو جعلتني خليفة على ملكوتك كله حبيبي ربي ولو أيدتني بكلماتك كن فيكون ...فلن أرضى ربي حتى ترضى في نفسك فلا تكون متحسرا ولاحزينا ...ألم تقل ربي وقولك الحق : ((( وَمَا أَنَا بِظَلَّامٍ لِّلْعَبِيدِ }ـ صدق الله العظيم ـ ق29.....ألم تقل ربي وقولك الحق : {وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُواْ لِي وَلْيُؤْمِنُواْ بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ }ـ صدق الله العظيم ـ البقرة186...فها أني حبيبي ربي استجبت لدعائك ...فاستجب ربي لدعاء عبدك وحقق لي غايتك من خلقي ...فحقق لي حبيبي ربي عظيم نعيم رضوانك في نفسك ...اللهم يامجيب الدعاء استجب لدعاء عبدك يا أرحم الرحمين " " .

    فأضل بإذن حبيبي ربي أكرر دعائي ولو حتى خلدت في تكرار دعائي حتى يستجيب ربي لدعائي وهو الغفور الرحمن الرحيم .

    اللهم ثبتنا على هذا الدين ، أنت أرحم الراحمين ، فلا تزغ قلوبنا ..... وهب لنا رحمة من لدنك ، إنا عبادك فلا تذرنا لأنفسنا الأمارة بالسوء ولاتحل بيننا وقلوبنا وصرفها على طاعتك واشرح صدورنا لنورك القرآن العظيم ولاتخزنا يوم الدين والحمد الله رب العالمين .

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    عبد الله الحقير الذليل إلى رحمته ومغفرته ( المنصف )





  3. الترتيب #183 الرقم والرابط: 147349 أدوات الاقتباس نسخ النص
    فارسة الحق غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الدولة
    دمشق - سوريا
    المشاركات
    157

    افتراضي شهادتي بالحق

    السلام على إمامي الحبيب
    الذي نطق بالحق ونطق بمافي قلوب قوم يحبون الله ولا يرضون بملكوت السموات والأرض وجنة عرضها السموات والأرض أعدت للمتقين

    اللهم يا من رفعت السماء .. وبسطت الأرض .. خالق كل شيء ومليكه .. يا من تربعت على عرش الجلال والهيبة و العزة والجبروت .. المتصرف بقلوب عبادك ... النور .. الودود .. الواحد الأحد .. عالم السر وأخفى
    تعلم ما بقلوب أحبتك ممن عبدوا رضوانك ..
    اللهم يا عزيز الملك والهيبة يانور على نور .. أشهدك يا حبيبي يالله .. شهادة سأقف مسؤولة عنها وانا بين يديك يوم يقوم الحساب .. أن مانطق به عبدك ناصر محمد اليماني هو حقيقة مافي قلبي ...
    فلو أنني يالله وأنا على فقري وتعسي وبعدي عنك ياحبيبي .. وأنت الغني عني وعن العالمين .. ناديت أَمتك الذليلة بين يديك .. المفتقرة إليك .. على مسامع خلقك أجمعين في الجنة و النار وأمام الوفد المكرمين .. ناديتني من عرشك يا مالك الملك
    وقلت لأَمتك " يا زينة" لو أن لك مافي ملكوت السموات و الأرض أجمعين ... و ملكتك أمر الكاف والنون .. هل سيرضيك هذا ؟ وهل ترضين ؟
    وأقول لك يا مالك أمري وحبيبي .. سأظل مرتمية على الأرض ساجدة أبكي ودموعي تنهمر يمينا ويسارا أنني لن أرضى وحبيبي متحسر على عبيد يصطلون ناراً !!
    ومانفع الجنان .... وحبيبي حزين ؟
    ولو أنك ياحبيبي ياربي أشفقت لحال أمتك الذليلة و قربتها وأعطيتها " الوسيلة" ومازلت ياحبيبي حزينا ومتحسراً .. ستجدني يا حبيبي أنفقها لترضى ..
    ولو أنك ياحبيبي بعد ذلك مازلت غير راض وحزين .. وبلغت القلوب الحناجر .. أن كيف يرضى الحبيب ؟ .. ولو وضعت ياحبيبي شرط رضوانك أن نلقي بأنفسنا في الهاوية وجهنم الحارقة الكاوية .. لرأيتني أسرع وأدافع من حولي وأسابقهم .. لأكتوي بنارك ياحبيبي ثم أحيا برضوانك على عبادك ..

    وكيف سأرضى والحبيب بحسرة .... سحقت قلوب وفد مكرمينا
    وكيف سأرضى بنعيم و جنةٍ .... وحبيبي حزين على الضالينا
    عهداً عليه أمامه و أمامكم لأكونن .. لنفسي في جهنم من الملقينا

    *******
    كُفيــتَ يا قلـــبُ بالنّعيـم تَقربــاً وما كانَ للقلب عن حبّه لَيحيدُ
    وَكلّما مالَت شغافُ القلبِ للدُّنيا كانَ الوريدُ إلى الحَبيب مُريدُ

  4. الترتيب #184 الرقم والرابط: 147357 أدوات الاقتباس نسخ النص
    نور الحق غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    67

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين وعلى آله الطاهرين ومن تبعه بإحسان إلى يوم الدين والصلاة والسلام على الإمام المهدي آخر خلفاء الله في الأرض وعلى آله وعلى جميع الأنصار بالحق إلى يوم الدين وبعد
    هذه شهادتي " أقسم بالله العلي القدير الذي خلق الإنسان من طينة صلصال وخلق الجان من مارج من نار بأني لن أرضى بملكوت السماوات والأرض ولا الجنة وما فيها من نعيم وحور عين حتى يرضى حبيبي الله ولو حتى دخلت نار جهنم مهرولا لا أبالي حتى يرضى حبيبي الله في نفسه وأشهد الله على ذلك وكفى بالله شهيدا .
    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
    اللهم إني أعوذ بك أن أرضى بشيء حتى ترضى
    لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

  5. الترتيب #185 الرقم والرابط: 147359 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    جدة
    المشاركات
    18

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام علي جميع الانبياء والمرسلين
    وعلي الامام المهدي ناصر محمد اليماني خليفة رب العالمين
    أقسم بالله العظيم من يحيي العظام وهي رميم ربّ السماوات والأرض وما بينهما وربّ العرش العظيم أنّ ما نطق به امامي وامام الأمه المهدي ناصر محمد اليماني في بيانه هذا عن الحقائق في قلوب قومٍ يحبّهم الله ويحبّونه أنّي قد وجدته حاضراً في قلبي لا شك ولا ريب واني على ذلك من الشاهدين
    { وَلَا تَكْتُمُوا الشَّهَادَةَ وَمَنْ يَكْتُمْهَا فَإِنَّهُ آثِمٌ قَلْبُهُ وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ عَلِيمٌ } صدق الله العظيم [البقرة:283}

    فوالله لن ارضى يا حبيبي ياربي حتى يتحقق الهدف من خلقي ان ترضى في نفسك وانت النعيم الأعظم

    وسلامٌ على المرسلين والحمد لله رب العالمين


  6. الترتيب #186 الرقم والرابط: 147360 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    May 2013
    الدولة
    اليمن
    المشاركات
    228

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على الأنبياء والمرسلين وآلهم الطيبين و خليفتنا الامام الكريم واله الكرام وعلى جميع الأنصار السابقين الاخيار وكافة الباحثين عن الحق

    أقسم بالله العظيم من يحيي العظام وهي رميم ربّ السماوات والأرض وما بينهما وربّ العرش العظيم أنّ :

    ما نطق به امامي المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني في بيانه هذا عن الحقائق في قلوب قومٍ يحبّهم الله ويحبّونه أنّي قد وجدته حاضراً في قلبي بلا شك ولا ريب
    والله على ما اقول شهيد


    وهذا اقتباس لمشاركة سابقة قمت بها منذ ستة اشهر


    اقتباس المشاركة: 125598 من الموضوع: الله النعيم الأعظم




    ـــــــــــــــــــــــ
    ألا والله الذي لا إله غيره لن أرضى حتى ترضى يا إله العالمين
    وأنت على عهدي هذا من الشاهدين
    وكفى بالله شهيداً

  7. الترتيب #187 الرقم والرابط: 147368 أدوات الاقتباس نسخ النص

    افتراضي


    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورسله وآلهم المؤمنين وجميع التّابعين إلى يوم يقوم الناس لربِّ العالمين، أّما بعد..

    ويعلِّمكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني حقائق النَّعيم الأعظم في قلوب قومٍ يحبُّهم الله ويحبُّونه، ولكن فقط ما يخصُّ النَّعيم الأعظم إذ لا أستطيع أنْ أعلمَ أسرارهم، فإياكم والمبالغة بغير الحقّ في الإمام المهدي ناصر محمد اليماني حتى لا تعودوا في الشرك بالله من جديدٍ، ولم يأمركم الإمام المهدي ناصر محمد ولا كافة الأنبياء والمرسلين بالمبالغة فيهم وتعظيمهم بغير الحقّ؛ بل نأمركم بالاقتداء بنا في الطريق إلى الله وتنافسوننا في حبِّ الله وقربه وتتبعوا سبل رضوانه.

    ويا أحبتي في الله، إنَّ لهذا البيان حكمةٌ عظيمةٌ بالغةٌ كبرى، ولا يزال الإمام المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني ينتظر استكمال شهادات قومٍ يحبُّهم الله ويحبُّونه سواء يُلقيها الشاهد بنفسه إن كان عضواً لدينا أو يرسل شهادته مع أحد الأنصار ليلقيها في هذا الموقع نيابةً عن الشاهد في هذا الموقع الذي بارك الله فيه للعالمين.

    واعلموا أنّني أتدبر كافة الشهادات الواردة، ونأمر الأنصار بتدبرها ليكونوا عليها من الشاهدين، ونكرر ونقول فلا بُدَّ للأنصار أن يطّلعوا على شهادات بعضهم بعضاً في هذه الصفحة المباركة،
    ولا داعي أن تَستفِزّوا (الباحث عن البينة) حتى استكمال الشهادات الحقّ، ولا نزال متابعين للشهادات وليستبين طريقُ النَّعيم الأعظم للذين لم يفقهوا بعدُ دعوة الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني؛ رحمة الله الكبرى، وعلماء المسلمين لا يكادون أن يقيموا له وزناً إلا قليلاً من أولي الألباب، فلا ننكر أنّ بين الأنصار مبايعين من علماء المسلمين المكرمين، وسبقت فتوانا بالحقِّ أنه لن يعلم علم اليقين أن ناصر محمد اليماني هو حقاً المهديّ المنتظَر لا شك ولا ريب إلا عبيد النَّعيم الأعظم، وسبب يقينهم هو حقيقة النَّعيم الأعظم في قلوبهم الذي أرشدهم إليه ناصر محمد ولا نزال متابعين..

    ويا أحبتي في الله، لا تكرروا الشهادة مرةً تلو الأخرى بياناً تلو البيان واتركوا الفرصة لقوم آخرين يُلقوا بشهاداتهم أو يرسلوها مع أحبتهم من الأنصار، والمهم أريد أن ننوِّه ونحيط الجميع علماً أنّه محرّمٌ عليهم أن يُسجّل الواحد في هذا الموقع بأكثر من اسم، بمعنى لا ينبغي لكل أنصاري إلا أن يكون له معرفٌ واحدٌ لدينا فقط في هذا الموقع المبارك، ولا نعلم أنّ هناك مُعرّفات مكررة وإنما ذلك للتنويه ليعلم الجميع أننا لا نخادعهم كما يزعم (الباحث عن البينة) الذي يزعم أنّ للإمام ناصر محمد اليماني أكثر من معرّفٍ في الموقع يكتب كل فترةٍ بمعرفٍ! فمن ثمّ يردّ عليه الإمام ناصر محمد وأقول: وأي حكمةٍ غبيةٍ هذه أن أكتب بعدّة معرفاتٍ! وجميع الأنصار يشهدون، وكفى بالله شهيداً أنّ ليس لي إلا معرفٌ واحدٌ
    ( الإمام ناصر محمد اليماني ) فكيف أكتب سلطان العلم باسم غيرى وسلطان العلم يساعدني على التّصديق! فأيّ حكمة غبيّةٍ هذه منك يا رجل أنْ تظنَّ هذا الظنّ؟ وعلى كل حالٍ لا نريد منك جواباً على شيءٍ في هذه الصفحة حتى استكمال شهادات الأنصار من مختلف وكافة دول البشر سواء الأعضاء بالموقع أو الذين من خارج الموقع فيرسلونها إلى أحبتهم رسالةً هاتفيّةً أو شفويّةً ليتمّ نقلها إلى الموقع، وكفى بالله شهيداً. ومن بعد إعلان استكمال الشهادات سوف نسمح للباحث عن البينة و لغيره بكتابة ما يشاءُون، وأما الآن فأيّ بيانٍ يتمُّ كتابته في هذه الصفحة فنأمر بحذفه إلا الشهادات المكرّمة من عبيد النَّعيم الأعظم، ولا يزال الإمام المهدي يتابع تدبر شهادات الشهداء بالحقِّ، ونأمر كافة الأنصار السابقين الأخيار بمتابعة تدبر الشهادات من إخوانهم قوم يحبُّهم الله ويحبُّونه حتى يتخذهم الله شهداء على بعضهم بعضاً وشهداء على العالمين وكفى بالله شهيداً.

    ويا أحبتي في الله، فلا تتمنوا دخول النار ونعوذ بالله إنّها ساءت مُستقراً ومُقاماً، وإنما نقول لو يُخيّركم الله أن ترضوا بنعيم الجنّة إن أصرَرْتُم على تحقيق النَّعيم الأعظم من جنّته، وإنما نريد أن يتبيّن للناس عظيم إصرارِ قومٍ يحبُّهم الله ويحبُّونه بأنَّ الله لو يُخيرهم أن يقذفوا بأنفسهم في نار جهنّم إلى ما يشاء الله ثمَّ يُخرجهم منها فيرضى، ولذلك أفتينا بالحقِّ أنَّ قوماً يحبُّهم الله ويحبُّونه سوف ينطلقون إلى جهنّم وهم في سباقٍ أيّهم يُلقي بنفسه الأول؛ وذلك لو أفتاكم الله سبحانه أنه لن يتحقق نعيم رضوان الله على عباده حتى تفْتدوا عبادَه الضالّين لفعلتم ما دام في ذلك تحقيق رضوان نفس الله أرحم الراحمين فيرضى.

    وعلى كل حال يا قرة عين الإمام المهدي علاء الدين نور الدين من المكرمين في العالمين فلا تتمنى دخول النار لكي يبعثك الله إلى أصحاب النار رسولاً فلن يفقهوا دعوة الداعيّة من كثرة الصراخ من الحريق. تصديقاَ لقول الله تعالى :
    {وَهُمْ يَصْطَرِخُونَ فِيهَا رَبَّنَا أَخْرِجْنَا نَعْمَلْ صَالِحًا غَيْرَ الَّذِي كُنَّا نَعْمَلُ } صدق الله العظيم [فاطر:37]. ولكن لو تمنيت أن يبعثك الله إلى ساحة النار فتنتظر أهل النار إلى حين الخروج للاستراحة في ساحة جهنّم وتلك الاستراحة هي لشرب شوب الحميم، فمن ثمّ تدعوهم في تلك اللحظة لكون خزنة جهنّم سوف يُعيدونهم إلى النار تصديقاً لقول الله تعالى: { ثُمَّ إِنَّ لَهُمْ عَلَيْهَا لَشَوْباً مِّنْ حَمِيم (67) ثُمَّ إِنَّ مَرْجِعَهُمْ لإلَى الْجَحِيمِ(68) } صدق الله العظيم [الصافات]. وعلى كل حالٍ فلستم بأعلم من إمامكم فاتبعوا ما علّمناكم واعتصموا به تفوزوا بالفوز الأعظم.
    وبالنسبة للنادمين من أصحاب النار فادعو لهم بالرحمة من الله، فقولوا: "اللهم نسألك بحقّ لا إله إلا أنت، وبحقّ رحمتك التي كتبت على نفسك، وبحقّ عظيم نعيم رضوان نفسك أن ترحم جميع النادمين في جهنم أجمعين يا من وسعت كل شيءٍ رحمةً وعلماً إنك على كل شيءٍ قدير، تغفر لمن تشاء وتعذب من تشاء، لا تسأل عمّا تفعل وهم يُسألون.
    اللهم إنه ما كان دعاؤنا لهم إلا لتحقيق السرّ العظيم في نفسك فترضى، اللهم فألهِمْهم وعلّمهم سؤال رحمتك، وبصّرهم أن شفعاءهم الذين ينتظرونهم ليشفعوا لهم يوم القيامة إنْ هم إلا كسرابٍ بِقِيعةٍ يحسبه الظمآن ماءً حتى إذا جاءه لم يجده شيئاً ووجد الله عنده فوفّاه حسابه، والله سريع الحساب".

    ويا أحبتي في الله الأنصار السابقين الأخيار، كونوا رحمةً للعالمين واصبروا على أذاهم وكبرهم وغرورهم، وقولوا لهم قولاً كريماً، واخفضوا لهم جناح الذلّ من الرحمة واكظموا غيظكم، واغفروا لهم وادعو لهم بالهدى والعفو والغفران، وقولوا للناس حسناً، وبشِّروا ولا تنفِّروا، واصبروا وصابروا ورابطوا في الدعوة إلى الله على بصيرةٍ من ربّكم ما استطعتم، ومن سبَّ أو شتم الإمام ناصر محمد اليماني فلا تَردّوا عليه واكتفوا بمغادرة مجلسه، واعلموا أنّني الإمام المهديّ قد عفوت مسبقاً عمّن أساء إليّ في هذه الحياة من المسلمين أو من الضالّين، واهجروهم هجراً جميلاً فلا تدعوا عليهم عن ظهر الغيب فيُجِبكم الله فتزيدوا حسرة الله وحزنه بعذابهم، فلا تنسوا هدفكم الساميّ العظيم أنّكم لن ترضوا حتى يرضى؛ بل قطعتم على أنفسكم ميثاقاً غليظاً أنّكم لن ترضوا حتى يرضى الله حبيب قلوبكم، فلا تنسوا أحبتي في الله الهدف الذي تناضلون من أجل تحقيقه في الدنيا وفي الآخرة حتى يتحقق بإذن الله فيرضى، وأحبّكم في الله حباً عظيماً، ولا نزال منتظرين لاستكمال الشهادات من كافة الأنصار المكرمين في العالمين، ونقرأها ونأمر بقراءتها على قومٍ آخرين من الأنصار كما تقرأها (أمُّ خالد) لزوجها (أبي خالد)، وكذلك ليقرأها الباحثون عن الحقّ فتأخذهم الدّهشة والفضول فيقولون: "لا بدّ أنّه يوجد هناك سرٌّ عظيمٌ لم يحِط العالمون به علماً وهو الذي جعل قلوب هؤلاء تنطق بمنطقٍ واحدٍ موحدٍ لكونهم اجتمعوا على معرفة شيءٍ واحدٍ توحَّد في قلوبهم! ولذلك نراهم ينطقون بإحساسٍ واحدٍ في قلوبهم". فمن ثمَّ يبحثون لمحاولة معرفة هذا السرّ العظيم فيهتدون بإذن الله. تصديقاً لقول الله تعالى:
    { وَالَّذِينَ جَاهَدُوا فِينَا لَنَهْدِيَنَّهُمْ سُبُلَنَا وَإِنَّ اللَّهَ لَمَعَ الْمُحْسِنِينَ } صدق الله العظيم [العنكبوت:69].

    ونشكر (الباحث عن البينة) الذي كان السبب في جعل الإمام المهدي ناصر محمد اليمانيّ يشحن قلوب أنصاره بأقوى (
    ڤـولت) من كهرباء النور ذلكم نور النَّعيم الأعظم حتى طهّر قلوبهم من فتنته تطهيراً، ونعِدُ الباحث عن البينة وعداً غير مكذوبٍ بتفصيل بيان قول الله تعالى: { قَالَ الَّذِينَ حَقَّ عَلَيْهِمُ الْقَوْلُ رَبَّنَا هَٰؤُلَاءِ الَّذِينَ أَغْوَيْنَا أَغْوَيْنَاهُمْ كَمَا غَوَيْنَا ۖ تَبَرَّأْنَا إِلَيْكَ ۖ مَا كَانُوا إِيَّانَا يَعْبُدُونَ } صدق الله العظيم [القصص:63]. حتى يتبين للباحثين عن الحقّ أيّنا ينطق بالحقِّ ويهدي إلى صراطٍ مستقيمٍ، ونثبت بالبرهان المبين أن بيانك لتلك الآية جاء مخالفاً لكافة آيات الكتاب المحكمات البيّنات. وعلى كل حالٍ وجب عليك الانتظار حتى استكمال الشهادات للأنصار المكرمين ومن ثمّ نكتب ردّنا المفصل لتلك الآية التي تظنّ أنك أقمت علينا الحجّة فيها ولسوف نثبت بالبرهان المبين أن بيانك لقول الله تعالى: {قَالَ الَّذِينَ حَقَّ عَلَيْهِمُ الْقَوْلُ رَبَّنَا هَٰؤُلَاءِ الَّذِينَ أَغْوَيْنَا أَغْوَيْنَاهُمْ كَمَا غَوَيْنَا ۖ تَبَرَّأْنَا إِلَيْكَ ۖ مَا كَانُوا إِيَّانَا يَعْبُدُونَ} صدق الله العظيم؛ جاء مخالفاً لكافة آيات الكتاب المحكمات البيّنات، ونثبت أن بيان الإمام ناصر محمد اليماني لقول الله تعالى {قَالَ الَّذِينَ حَقَّ عَلَيْهِمُ الْقَوْلُ رَبَّنَا هَٰؤُلَاءِ الَّذِينَ أَغْوَيْنَا أَغْوَيْنَاهُمْ كَمَا غَوَيْنَا ۖ تَبَرَّأْنَا إِلَيْكَ ۖ مَا كَانُوا إِيَّانَا يَعْبُدُونَ} صدق الله العظيم؛ جاء موافقاً لكافة آيات القرآن العظيم، وإنا لصادقون. ونمنع أي بيانٍ في هذه الصفحة حتى استكمال الشهادات، فمن ثم يأتيك ردّنا بالحقِّ الملجم بسلطان العلم المبين بإذن الله ربّ العالمين، وسلام على المرسلين والحمد لله ربّ العالمين.

    ولا يرفع هذا البيان إلى الموسوعة وإنما للتنبيه كتبناه، ولا نزال معكم نتابع الشهادات وأقرأها شهادةً شهادةً وبتمعن. والحمد لله ربّ العالمين لكم سرني شهادة شهداء النَّعيم الأعظم من الأنصار السابقين الأخيار من قومٍ يحبُّهم الله ويحبُّونه! فكم أحبكم في الله ولا داعي لتعليقكم على بياني هذا حتى لا يكون فاصلٌ بين الشهادات؛ بل تستمر كتابة الشهادات التي لم تَرِدْ بعدُ إلى صفحة الشهادات. ولا أزال متابعٌ متابعٌ متابع..



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  8. الترتيب #188 الرقم والرابط: 147373 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    المشاركات
    144

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على الأنبياء والمرسلين

    اللهم فشهد وكفاء بك شهيدا .

    أقسم بالله الواحد القهار ربّ السماوات والأرض وما بينهما وربّ العرش العظيم أنّ ما نطق به الإمام المهدي ناصر محمد اليماني في بيانه هذا عن الحقائق في قلوب قومٍ يحبّهم الله ويحبّونه أنّي وجدته حاضراً في قلبي لا شك ولا ريب، وأقسم بالله الرحمن الرحيم ان عيناي سبقت بالتعبير اول ما قرأت البيان .
    وأقسم بالله العظيم رب العرش العظيم أني لأقذف بنفسي في نار جهنم من أجل حبيبي ونعيمي وغايتي الله ارحم الراحمين . اذا كان هاذا شرط ربي علي ليتحقق رضوانه وسعادته في نفسه . فما خلقني الا لأجله وحده لا شريك له ابدا لأعبد رضوان نفسه في ذاته . فكيف أهناء بما خلق وأسعد بجنته ونعيمها وحبيبي ونعيمي غير سعيد وراضي في نفسه . اللهم أنك تعلم أني عجزت ان اعبر بكل ما أحسه في قلبي لك أمام خليفتك وأنصارك . ويكفيني ربي أنك تعلم .
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بسم الله الرحمن الرحيم
    قال الله تعالى :
    (( وَعَدَ اللّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ ))
    صدق الله العظيم

  9. الترتيب #189 الرقم والرابط: 147379 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    الدولة
    السعودية
    المشاركات
    97

    افتراضي

    ما خطبكم تسئلون عن أحوال بعضكم بعض ولا تتفكرون كيف حال حبيبكم الله أرحم الراحمين وما أرحمه من إله وحده لا شريك له
    وما أرحمه من إله
    وما أرحمه من إله

    أقسم بالله العلي العظيم، الرب المعبود بديع السماوات والأرض الذي خلق سبعاً ورفعهن بلا عمد، وخلق وطمن سبعاً وانشأ السحاب الثقال، وخلق الإنسان من صلصال كالفخار والجان من مارج من نار، الله رب العالمين الذي يدرك الأبصار ولاتدركه الأبصار بأنـــــه:


    لو كرمني ربي وعرض عليّ الجنه بما فيها من نعيم وانهار وقال لي: تنعم بها ولك فيها كل ماتقره عينك ويتمناه فؤادك وزياده على ذلك ساجعلك خليفتي في الاخره وساجعلك العبد الاحب والاقرب اليّ واعطيك الوسيلة اعلى منازل الجنه وتكون العبد المكرم لدي والاقرب اليّ فهل ترضى الان ياعبدي؟ لرددت على حبيبي ربي واقول له ياربي ان وعدك الحق وانت اصدق القائلين وقلت وقولك الحق (رضي الله عنهم ورضوا عنه) صدق الله العظيم، اللهم اني عبدك اشهدك اني احبك اكثر من رسولك ومن المهدي المنتظر ومن امي وابي وزوجتي وولدي والناس أجمعين، ومادام الحب الأعظم في قلبي هو لك فكيف ياربي اتهنى بعد ان علمت انك متحسر في نفسك؟ فبعزتك وجلالك اني اشهدك اني لن ارضى بما تمدني اياه بيمينك ومهما كرمتني ياربي فوالله لن يملئ ذلك فؤادي بالرضا بل سيزيدني حسره وبكاء وحزناً عظيماً عظيماً عظيما، وانت تعلم بما يرضيني ياربي ولن ارضى الا برضوانك في نفسك وذهاب حسرتك والحزن العميق في نفسك على عبادك من الجن والإنس الذين ظلموا انفسهم فغضبت عليهم وعذبتهم حين دعوا عليهم انبيائك حتى حين جائهم العذاب قالوا: ياحسرتنا على مافرطنا في جنب الله وندموا انهم لم يحسنوا في هذه الحياه الدنيا الدنيا واصبحوا يكررون الندم وهم مستيئسين من رحمه ربهم ففي تلك اللحظه سبحانك يا أرحم الراحمين، يذهب عن نفسك الغضب وولكن تبقى الحسره تصديقاً لقولك سبحانك وتعاليت (ياحسرة على العباد، مايأتيهم من رسول الا كانوا به يستهزئون) صدق الله العظيم

    فيأ ربي ان لن تحقق طلبي بأن ارضى ولو اجبرتني على دخول الجنة سأخر ساجداً باكياً ادعوك راجياً كون الجنه لن تصبح نعيم بالنسبة لي ولن اتنعم فيها كوني متحسرررررر جدا جدا جدااا في داخلي كون ربي فعلا ظلمني وهو العدل وحكمه الحق وقوله الحق ولا يظلم ربك احداً

    اللهم ياربي اكتب عندك هذه الشهاده والقسم وثبتي على ذلك ماحييت فأني اقسم بك وبعزتك وجلالك اني لن ارضى حتى ترضى


    اللهم يامثبت القلوب والابصار ثبت قلوبنا على دينك، اللهم يامصرف القلوب والابصار صرف قلوبنا على طاعتك

    مبتغي رضا الله
    ~~ التوقيع ~~
    إقتباس من بيان الإمام:
    "ويا أمةالإسلام ألا والله الذي لا إله غيره لو أن أحداً أظهره الله على دعوة المهدي المنتظر في عصر الحوار من قبل الظهور حتى إذا صار في حيرة من أمر ناصر محمد اليماني فقال ليس ناصر محمد اليماني بمجنون ولا كاهن ولا ساحر ولا منجم ولا مخبول كون ذلك يعرف من خلال منطق ناصر محمد اليماني أنه لذو عقل رشيد ويحاج الناس بالقرآن المجيد بآيات بينات من آيات أم الكتاب, ومن ثم يقول وتالله أني أخشى أني أكذب ناصر محمد اليماني وهو الإمام المنتظر الحق خليفة الله المهدي" "ومن ثم يخلوا بنفسه في مكان لا يسمعه أحد إلا الله ثم يجثم بين يدي ربه منيباً إليه ويقول يااااااارب, يا غافر الذنب و يا هادي القلب المنيب يامن يحول بين المرء وقلبه إنك قلت وقولك الحق ((وَمَنْ لَمْ يَجْعَلِ اللَّهُ لَهُ نُورًا فَمَا لَهُ مِنْ نُورٍ)) وقلت وقولك الحق ((مَن يَهْدِ اللَّهُ فَهُوَ الْمُهْتَدِ وَمَن يُضْلِلْ فَلَن تَجِدَ لَهُ وَلِيًّا مُّرْشِدًا)) اللهم عبدك يجأر إليك ان تجعل لي في قلبي نوراً أبصر به الحق حقاً وارزقني إتباعه وأبصر به الباطل باطل وارزقني اجتنابه برحمتك يا ارحم الراحمين, اللهم لا تجعل بعث الإمام المهدي حسرة على عبدك بسبب ذنوبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت اللهم إني عبدك أشهدك أني قد عفوت عن عبادك الذين ارتكبوا في حقي إثماً فعفوت عنهم لوجهك الكريم اللهم إنك أكرم من عبدك فاهدني وإياهم إلى الصراط المستقيم برحمتك يا أرحم الراحمين"

  10. الترتيب #190 الرقم والرابط: 147382 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    310

    افتراضي

    أشهد شهادة أسأل بها يوم القيامة والله شاهد علي أن ما قاله الإمام المهدي ناصر محمد اليماني هو الحق في نفسي ولن أرضى إلا برضوان الله في نفسه .. وكم صدمتني كلمات إمامي في بداية البيان . فتخيلت الموقف حاضرا وبكيت حسرة وخوفا أن لا يتحقق رضوان ربي في نفسه ..
    فليشهد الله علي وليشهد كل مخلووق أن قعر جهنم أفضل من نعيم الجنان إن كان ذلك يحقق هدفي وغايتي.
    ففي تحقيق غايتي كل نعيمي .
    فهذا الرضوان هو مايستحق أن نقدم الروح لأجله.
    فسر الروح وراحتها ونعيمها في رضى نفس خالقها .

    قال الله تعالى(( قُلْ لِلَّهِ الشَّفَاعَةُ جَمِيعًا لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ ثُمَّ إِلَيْهِ تُرْجَعُونَ ))صدق الله العظيم

صفحة 19 من 70 الأولىالأولى ... 917181920212969 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. البرهان اليقين على حقيقة النَّعيم الأعظم من نعيم جنَّات النَّعيم..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى حقيقة القوم الذين يحبهم الله ويحبونه
    مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 11-03-2018, 08:08 AM
  2. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-06-2015, 04:48 AM
  3. البرهان اليقين على حقيقة النَّعيم الأعظم من نعيم جنَّات النَّعيم..
    بواسطة حبيبة الرحمن في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 13-06-2014, 07:30 AM
  4. مزيدٌ من البيان لحقيقة النّعيم الأعظم من نعيم جنّة النّعيم وردٌّ على السّائلين..
    بواسطة حبيبة الرحمن في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 17-06-2013, 08:58 AM

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •