بـــيانــات هـــامّـة وعــــاجــلة

العربية  فارسى  اردو  English  Français  Español  Türk  Deutsh  Italiano  русский  Melayu  Kurdî  Kiswahili

تحذيرٌ إلى كافة المؤمنين بالله ثم ألبسوا إيمانهم بظلمِ الشرك بالله؛ إنّ الشرك لظلمٌ عظيمٌ

Warning to the entire believers in Allah then they cover their belief with wrongdoing of association with Allah; indeed polytheism is a grievous injustice

The Awaited Mahdi is calling to the global peace among the human populations

The fact of Planet-X, the planet of chastisement from the decisive Book as a reminder to the possessors of understanding-minds

A brief word about The Insolent (Antichrist) the Liar Messiah

Donald Trump is an enemy to the original American people, and an enemy to all Muslim and Christian people and their Governments, and an enemy to human populations altogether except the human satans the extremest ones in satan’s party

عــــاجل: تحذيرٌ ونذيرٌ لكافة البشر

تذكيـرٌ من محكم الذّكر لصُنّاع القرار من المسلمين

الإمام المهديّ يعلن غرّة الصيام الشرعيّة لعامكم هذا 1439 بناء على ثبوت هلال رمضان شرعاً

الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني يحذّر الذين يخالفون أمر الله ورسوله من غضب الله ومقته وعذابه

سوف تدرك الشمس القمر أكبر وأكبر في هلال رمضان لعامكم هذا 1439 تصديق شرطٍ من أشراط الساعة الكُبر وآية التصديق للمهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني

إعلان مفاجأةٌ كبرى إلى كافة البشر لمن شاء منهم أن يتقدّم أو يتأخّر، والأمر لله الواحد القهار

صفحة 16 من 30 الأولىالأولى ... 6141516171826 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 151 إلى 160 من 300

الموضوع: تعالوا نعظم الله بالحق

  1. الترتيب #151 الرقم والرابط: 155137 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    المغرب
    المشاركات
    3,157

    افتراضي

    اقتباس المشاركة: 55302 من الموضوع: إنّ دعاءَ العبيد إلى العبيد ليشفعوا لهم عند الربّ المعبود دعاءٌ في ضلالٍ مبين، فاحذروا وفرّوا إلى الله إني لكم منه نذيرٌ مبينٌ ..


    [ لمتابعة رابط المشاركـــــــــــة الأصليَّة للبيـــــــــــــــان ]
    الإمام ناصر محمد اليماني
    22 - شوال - 1433 هـ
    10 - 08 - 2012 مـ
    08:07 صباحاً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    ـــــــــــــــــ



    إنّ دعاءَ العبيد إلى العبيد ليشفعوا لهم عند الربّ المعبود دعاءٌ في ضلالٍ مبينٍ، فاحذروا وفرّوا إلى الله إني لكم منه نذيرٌ مبينٌ ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورسله وآلهم الطيبين وجميع المسلمين في كل زمانٍ ومكانٍ إلى يوم الدين، أمّا بعد..
    سلامُ الله عليكم ورحمة الله وبركاته أحبتي الأنصار السابقين الأخيار وجميع الباحثين عن الحقّ في العالمين، وخواتيمٌ مباركة علينا وعليكم وجميع المسلمين، وتقبل الله صيامنا وصالح أعمالنا، ومرحباً بضيفنا العمري في طاولة الحوار العالميّة للمهديّ المنتظَر من قبل الظهور، وأكرر الترحيب كثيراً بمن يأتي ليقرع الحجّة بالحجّة الحقّ من عند الله، فنحن لها بإذن الله.

    ونقطة اختلافنا هي في كيفية تحقيق الشفاعة في نفس الربّ للعبيد كون الشفاعة هي لله جميعاً. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {أَمِ اتَّخَذُوا مِنْ دُونِ اللَّهِ شُفَعَاءَ قُلْ أَوَلَوْ كَانُوا لا يَمْلِكُونَ شيئاً وَلا يَعْقِلُونَ (43) قُلْ لِلَّهِ الشَّفَاعَةُ جَمِيعًا} صدق الله العظيم [الزمر:43-44].

    بمعنى أنّها تشفع رحمة الله في نفسه من عذابه فيرضى، فإذا تحقق رضوان نفس الربّ تحققت الشفاعة من الله، فمن يأذن لهم بالخطاب سوف يقولون قولاً صواباً ويطلبون من ربهم تحقيق النعيم الأعظم من نعيم الجنة.

    ولربّما يودّ العمري أن يقول: "وما هو النعيم الأعظم من الجنة؟". ومن ثم نفتيه بالحقّ: إنّ النعيم الأعظم هو رضوان الله على عباده، فهو نعيم أكبر من نعيم الجنة. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَعَدَ اللّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ} صدق الله العظيم [التوبة:72].

    ويا حبيبي في الله العمري، فبما أنّ رضوان الله على عباده هو النعيم الأعظم من نعيم جنته حسب فتوى الله في محكم كتابه، ويعلم بذلك من قَدَرَ ربَّه حقّ قدره وهو لا يزال في الحياة الدنيا فيجد الإصرار الشديد في نفس إنّه لن يرضى بملكوت الجنة جميعاً ما لم يتحقق رضوان الله على عباده جميعاً ما عدى شياطين الجنّ من الجنّ والإنس ومن كل جنسٍ حتى يذوقوا وبال أمرهم إلى ما شاء الله.
    إذاً يا أخي الكريم، إن الذين أَذِنَ الله لهم بالخطاب لم يسألوا ربهم الشفاعة فذلك ليس القول الصواب فهم ليسوا بأرحم من الله بعبيده حتى يشفعوا لعباده سبحانه، ووعده الحقّ وهو أرحم الراحمين؛ بل الذين أذِن لهم بالخطاب لكي يطالبوا ربَّهم تحقيق النعيم الأعظم من نعيم جنته فيرضى. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَكَمْ مِنْ مَلَكٍ فِي السَّمَاوَاتِ لا تُغْنِي شَفَاعَتُهُمْ شيئاً إِلَّا مِنْ بَعْدِ أَنْ يَأْذَنَ اللَّهُ لِمَنْ يَشَاءُ وَيَرْضَى} صدق الله العظيم [النجم:26].

    إذاً تحقيق الشفاعة مقترنٌ برضوان نفس الربّ سبحانه، فانظر لقول الله تعالى:
    {وَيَرْضَى} صدق الله العظيم، بمعنى أن تحقيق الشفاعة هي بتحقق رضوان الله في نفسه، ولن يرضى الله بقول من يطلب الشفاعة لأحدٍ عباده بل من يأذن الله له بعلمٍ من الله كون قوله في الطلب يرضي الله، فتجدون الذين يريدون تحقيق الشفاعة في نفس الله يطالبوا ربّهم تحقيق النعيم الأعظم من جنته {وَيَرْضَى}، فإذا رضي تحققت الشفاعة في نفس الله فتشفع لهم رحمته من عذابه. تصديقاً لقول الله تعالى: {قُلْ لِلَّهِ الشَّفَاعَةُ جَمِيعًا} صدق الله العظيم [الزمر:44]، أي تشفع لهم رحمته من عذابه فيرضى، فإذا رضي عن عباده الضالين تحققت الشفاعة، وإنما الذين جعلهم الله سببَ تحقيق الشفاعة إنما يطلبون من ربهم تحقيق النعيم الأعظم فيرضى. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَكَمْ مِنْ مَلَكٍ فِي السَّمَاوَاتِ لا تُغْنِي شَفَاعَتُهُمْ شيئاً إِلَّا مِنْ بَعْدِ أَنْ يَأْذَنَ اللَّهُ لِمَنْ يَشَاءُ وَيَرْضَى} صدق الله العظيم [النجم:26].

    ولربّما يودّ أن يقول العمري: "يا ناصر محمد اليماني، تعال لأعلمك كيفية تَحقُق الشفاعة، وسوف آتيك بحديث عن النّبيّ كمال يلي:
    [أُتى رَسُول الله صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ بلحم، فَدُفِعَ إليه مِنْهَا الذِّرَاعُ، وَكَانَتْ تُعْجِبُهُ فَنَهَسَ منها نهسة، ثُمَّ قَالَ: أنا سَيِّدُ النَّاسِ يَوْمَ القِيَامَةِ، وهل تدرون مِمَّ ذاك؟ يَجْمَعُ اللهُ الأولينَ والآخرينَ في صَعِيدٍ وَاحِدٍ يَسْمَعُهُم الداعي، وينفذهم البصر، وتدنو الشمس، فيبلغ النَّاس من الغم والكرب ما لا يطيقون ولا يحتملون، فيقول بعض النَّاس لبعض: ألا ترون إِلَى ما أنتم فيه: ألا ترون ما قد بلغكم؟ ألا تنظرون من يشفع لكم إِلَى ربكم؟
    فَيَقُولُ بعض النَّاس لبعض: أبوكم آدم.
    فَيَأْتُونَ آدم، فَيَقُولُونَ: يا آدمُ أَنْتَ أبو البشر خلقك الله بيده، ونفخ فيك من روحه، وأمر الملائكة فسجدوا لك، فاشفع لنا إِلَى ربك، أَلَا تَرَى مَا نَحْنُ فِيْهِ؟ أَلَا تَرَى مَا قَدْ بَلَغَنَا؟
    فيقول آدم: إنَّ رَبِّي قَدْ غَضِبَ اليَوْمَ غَضَبَاً لَمْ يَغْضَبْ قَبْلَهُ مِثْلَهُ وَلَنْ يَغْضَبَ بَعْدَهُ مِثْلَهُ، وإنه نهاني عن الشجرة فعصينه، نَفْسِي نَفْسِي نَفْسِي، اذهَبُوا إِلَى غَيْرِي اذَهبُوا إِلَى نُوحٍ.
    فَيَأْتُونَ نُوحاً فَيَقُولُونَ: يا نُوح أَنْتَ أولُّ الرسل إِلَى أهل الأرض، وسماك الله عبداً شكوراً، فاشْفَعْ لَنَا إِلَى رَبِّكَ، أَلَا تَرَى مَا نَحْنُ فِيْهِ؟ أَلَا تَرَى مَا قَدْ بَلَغَنَا؟
    فَيَقُولُ نوح: إنَّ رَبِّي قَدْ غَضِبَ اليَوْمَ غَضَبَاً لَمْ يَغْضَبْ قَبْلَهُ مِثْلَهُ وَلَنْ يَغْضَبَ بَعْدَهُ مِثْلَهُ، وإنه كانت لي دعوة دعوت بها عَلَى قومي نَفْسِي نَفْسِي نَفْسِي، اذهَبُوا إِلَى غَيْرِي اذَهبُوا إِلَى إبْرَاهِيْمَ.
    فيأتون إبْرَاهِيْمَ، فَيَقُولُونَ: يا إبْرَاهِيْمُ، أَنْتَ نبي الله وخليله مِنْ أَهْلِ الأرض أَلَا تَرَى مَا نَحْنُ فِيْهِ؟ أَلَا تَرَى مَا قَدْ بَلَغَنَا؟
    فَيَقُولُ: إنَّ رَبِّي قَدْ غَضِبَ اليَوْمَ غَضَبَاً لَمْ يَغْضَبْ قَبْلَهُ مِثْلَهُ وَلَنْ يَغْضَبَ بَعْدَهُ مِثْلَهُ، وذَكَرَ كذباته، نَفْسِي نَفْسِي نَفْسِي اذهَبُوا إِلَى غَيْرِى، اذَهبُوا إِلَى مُوسَى.
    فَيَأْتُونَ مُوسَى فَيَقُولُونَ: يا مُوسَى، أَنْتَ رَسُول الله اصطفاك الله برسالاته وبتكليمه عَلَى الناس، اشفع لنا إِلَى ربك، أَلَا تَرَى مَا نَحْنُ فِيْهِ؟ أَلَا تَرَى مَا قَدْ بَلَغَنَا؟
    فَيَقُولُ لهم موسى: إنَّ رَبِّي قَدْ غَضِبَ اليَوْمَ غَضَبَاً لَمْ يَغْضَبْ قَبْلَهُ مِثْلَهُ وَلَنْ يَغْضَبَ بَعْدَهُ مِثْلَهُ، وإني قتلت نفساً لم أومر بقتلها، نَفْسِي نَفْسِي نَفْسِي، اذهَبُوا إِلَى غَيْرِي اذَهبُوا إِلَى عِيسَى.
    فَيَأْتُونَ عِيسَى فَيَقُولُونَ: يا عِيسَى أَنْتَ رَسُول الله وكلمته ألقاها إِلَى مريم وروح منه قَالَ: هكذا هو، وكلمت النَّاس في المهد، فاشْفَعْ لَنَا إِلَى رَبِّك، أَلَا تَرَى مَا نَحْنُ فِيْهِ؟ أَلَا تَرَى مَا قَدْ بَلَغَنَا؟
    فَيَقُولُ لهم عِيسَى: إنَّ رَبِّي قَدْ غَضِبَ اليَوْمَ غَضَبَاً لَمْ يَغْضَبْ قَبْلَهُ مِثْلَهُ وَلَنْ يَغْضَبَ بَعْدَهُ مِثْلَهُ، ولن يغضب بعده مثله، ولم يذكر له ذنبا، اذهَبُوا إِلَى غَيْرِي، اذَهبُوا إِلَى مُحَمَّد صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ.
    فَيَأْتُونِي فَيَقُولُونَ: يا مُحَمَّد أَنْتَ رَسُول الله وخاتم الأنبياء، غَفَرَ اللهُ لكَ مَا تَقدمَ من ذَنْبِكَ وما تَأخر، فاشفع لنا إِلَى ربك، أَلَا تَرَى مَا نَحْنُ فِيْهِ؟ أَلَا تَرَى مَا قَدْ بَلَغَنَا؟
    فأَقُومُ فآتي تحت العَرْشِ فَأَقَعُ ساجداً لربي عَزَّ وَجَلَّ ثُمَّ يفتح الله علي ويُلْهِمُنِي مِنْ مَحَامِدِهِ، وَحُسنِ الثناءِ عليه ما لم يفتحه عَلَى أحد قبلي، فيُقَالُ: يا محمد، ارفع رأسك، سَلْ تُعْطَه، اشْفَعْ تُشفَّعْ، فَأَقُولُ: يا ربّ أُمتي أُمتي، يا ربّ أمتي أمتي، يا ربّ أمتي أمتي، فيُقَالُ: أَدْخِلْ من أمتك من لا حساب عليه من الباب الأيمن من أبواب الجنة، وهم شركاء النَّاس فيما سواه من الأبواب، ثُمَّ قَالَ: والذي نفسي بيده، لما بين مصراعين من مَصَارِيعَ الجنَّة كما بين مَكَّةَ وهَجَرَ أو كما بين مَكَّةَ وبُصْرَى} أخرجاه في الصحيحين بمعناه، واللفظ للإمام أَحْمَد].
    ومن ثم يردُّ على السائلين الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني وأقول: أشهد لله شهادة الحقّ اليقين أن هذا الحديث لم يقلُه محمدٌ رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - وما ينبغي له أن يقول ما ليس له بحقٍ، بل ورد هذا الحديث كله جميعاً من عند الشيطان الرجيم على لسان أوليائه من شياطين البشر الذين يُظهرون الإيمان ويُبطنون الكفر والمكر للصدِّ عن اتّباع الذكر، وعلّمكم الشيطان بطريق الضلال كون هذا الدعاء في ضلال وليس الطريقة الحقّ، كون معتقدكم أنّ الناس يطلبون من الأنبياء والرسل أن يدعوا الله أن يخفف عنهم ما هم فيه من عذاب الله؛ ولكن هذا الدعاء في ضلالٍ وليس الطريقة الحقّ.
    ونأتيك بالبرهان المبين من محكم الكتاب عن فتوى دعاء العبيد إلى العبيد ليطلبوا لهم التخفيف من الربّ المعبود. وقال الله تعالى:
    {وَقَالَ الَّذِينَ فِي النَّارِ‌ لِخَزَنَةِ جَهَنَّمَ ادْعُوا رَ‌بَّكُمْ يُخَفِّفْ عَنَّا يَوْمًا مِّنَ الْعَذَابِ ﴿٤٩﴾قَالُوا أَوَلَمْ تَكُ تَأْتِيكُمْ رُ‌سُلُكُم بِالبيّنات قَالُوا بَلَىٰ قَالُوا فَادْعُوا ۗ وَمَا دُعَاءُ الْكَافِرِ‌ينَ إِلَّا فِي ضَلَالٍ ﴿٥٠﴾} صدق الله العظيم [غافر].

    فكذلك عقيدة المشركين بالله عبادِه المقربين كمثل أصحاب النار يطلبون من ملائكة الله المقربين خزنة جهنم أن يدعوا لهم الله أن يخفف عنهم يوماً من العذاب، ومن ثم تنظرون إلى فتوى ملائكة الرحمن لخزنة جهنم:
    {قَالُوا فَادْعُوا وَمَا دُعَاءُ الْكَافِرِينَ إِلاَّ فِي ضَلالٍ} صدق الله العظيم، أي فادعوا الله هو أرحم بكم من ملائكته المقربين، وما دعاء الكافرين لعبيده من دونه أن يشفعوا لهم عند ربهم إلا في ضلالٍ.

    ولكن للأسف يا عمري إنكم تعتقدوا بنفس عقيدة أصحاب النار أنّه يتمّ طلب الشفاعة من العبيد إلى العبيد ليشفعوا لهم عند ربّهم، ولكن هذا الدعاء في ضلالٍ؛ كون الطريقة الحقّ لطلب الشفاعة هو الدعاء المباشر من العبيد إلى الربّ المعبود أن يرحمهم، ويحاجّون ربهم بصفة الرحمة في نفسه إنّه هو أرحم الراحمين، فإذا لم يرحمهم هو فمن ذا الذي هو أرحم من الله بعباده؟ سبحانه عمّا يشركون وتعالى علواً كبيراً! فقد جئناك بالبرهان المبين من محكم الكتاب:
    إنّ طلب الشفاعة من العبيد إلى العبيد ليشفعوا لهم عند الربّ المعبود إنّ ذلك الدعاء في ضلال مبين كونه مخالف لفتوى الله في محكم كتابه:
    {وَقَالَ رَبُّكُـمْ ٱدْعُونِى أَسْتَجِبْ لَكُمْ} صدق الله العظيم [غافر:60].

    وأما دعاء العبيد إلى العبيد ليشفع لهم عند الربّ المعبود فذلك دعاء شركيّ في ضلالٍ مبينٍ. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَقَالَ الَّذِينَ فِي النَّارِ‌ لِخَزَنَةِ جَهَنَّمَ ادْعُوا رَ‌بَّكُمْ يُخَفِّفْ عَنَّا يَوْمًا مِّنَ الْعَذَابِ ﴿٤٩﴾قَالُوا أَوَلَمْ تَكُ تَأْتِيكُمْ رُ‌سُلُكُم بِالبيّنات قَالُوا بَلَىٰ قَالُوا فَادْعُوا ۗ وَمَا دُعَاءُ الْكَافِرِ‌ينَ إِلَّا فِي ضَلَالٍ ﴿٥٠﴾} صدق الله العظيم [غافر]، أي وما دعاء الكافرين لعبيده من دونه إلا في ضلالٍ، اللهم قد بلغت اللهم فاشهد.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    أخوكم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ــــــــــــــــــــــ

  2. الترتيب #152 الرقم والرابط: 155140 أدوات الاقتباس نسخ النص
    العبادي غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    May 2013
    المشاركات
    269

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحتكم لحكم الله مشاهدة المشاركة

    الحمدلله رب العالمين وسلام على اهل التقى من الانبياء والمرسلين ومن تبعهم بإحسان الى يوم الدين..
    "حَتَّىٰ إِذَا جَاءَنَا قَالَ يَا لَيْتَ بَيْنِي وَبَيْنَكَ بُعْدَ الْمَشْرِقَيْنِ فَبِئْسَ الْقَرِينُ"
    "رب المشرقين ورب المغربين"
    اذا كان قرآنك هو بيان ناصر وليس لك من العلم إلا ما قال ناصر ثم تنسب القول له فذاك شأنك ولهذا قيل من قل علمه كثر نكرانه ومن زاد علمه قل نكرانه
    ( حكم الله ) أنت فهمت ما أعنيه بسؤالي (من أين لك اليقين ببعد المغربين ) والآية الكريمة تتحدث عن المشرقين وأنت قلت ( بعد المشرقين والمغربين ) .
    مع أن أحداً لم يكن يعلم ما هو المقصود ببعد المشرقين ولذلك لم تجد أحداً إستخدم هذا الوصف من قبل لا في كتب الثراث أو الأدب أو الشعر ولا تجد هذا الوصف حتي في كتب علوم الدين ،مع أنه موجود في كتاب الله ، ولكنك إستخدمت هذا الوصف للبعد ولو قلنا أنك أستعرت الوصف من الآية الأولي أعلاه فكيف تيقنت أن المغربين في الآية الثانية ) هي نفس الوصف لمسافة البعد المقصود في المشرقين ، مع أن أحداً من علماء الدين المستقدمين والمستأخرين لم يبين المعني لما هيّة المشرقين ، فكيف لك أن تعلم أن المغربين والمشرقين لهما نفس مسافة البعد كما أستخدمتها إن لم تكن إقتبستها من علم الله اللذي علٌمه للإمام المهدي بعد أن بينّه للناس .
    وأفضل تفاسير العلماء ذكرت المشرقين صيفاً وشتاءً ، ولم تذكر المغربين .

  3. الترتيب #153 الرقم والرابط: 155145 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Jul 2013
    المشاركات
    70

    افتراضي


    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على جميع الانبياء والمرسلين والهم الطاهرين وعلى خاتم مسكهم محمد بن عبدالله وعلى اله الطاهرين ولا نفرق بين احد من رسله ونحن له مسلمون

    واصلي واسلم على من آتاه الله علم الكتاب الامام المهدي ناصر محمد اليماني خاتم خلفاء الله اجمعين العدو اللدود لابليس اللعين وجميع شياطن الانس والجن الا ان يتوبو الى الله متابا فلا ياس من رحمة الله اما بعد
    فانا اريدك ان تعلم يا ايها الحاكم بما تهواه انه لوكان هدفك اقناع الانصار والباحثين عن الحق ان ناصر محمد اليماني ليس المهدي المنتظر فاطمئن فلن تظرنا نحن الانصار بعقيدتنا ان ناصر محمد اليماني هو المهدي المنتظر فنحن لم نتخذه الها من دون دون الله وان يك كاذبا فعليه كذبه وان يك صادقا ينجينا الله ويصيبكم من باس الله الشديد ما يعدكم بل ستظركم انتم من تسعون للصد عن البيان الحق للقران ومن صد عن البيان فكانما صد عن القران فاتق الله واما ان كان هدفك هوا تقنع الانصار وجميع الباحثين عن الحق انه يوجد شفعاء من دون فبئس الهدف الذي جئت به فالله ارحم الراحمين شئت ام ابيت ولا شفاعه بين يديه الا رحمته تشفع من غضبه فكيف تريد ان تجعل الخلق يياسو من رحمة ربهم وتضن انك على هدى!!!!
    [اعلم علم اليقين انه اذا تجرا مخلوق الشفاعه لمخلوق بين يدي الله فقد انكر ان الله ارحم الراحمين!!! لهذا لن يأذن الله لاحد من الصالحين والانبياء والملائكه يوم القيامه بمخاطبته الا لمن اذن له الرحمن وقال صوابا
    واما سؤالك عن بيان قول الله تعالى..(ولا يشفعون الا لمن ارتضى ) فاقتبس لك من بيان الامام ما ياتي
    وَلَا يَشْفَعُونَ إِلَّا لِمَنِ ارْتَضَىٰ وَهُمْ مِنْ خَشْيَتِهِ مُشْفِقُونَ } صدق الله العظيم [الأنبياء:٢٨]

    ومن ثم أردّ عليهم وأقول لهم: "يا قوم استمسكوا بالمُحكم وذروا المُتشابه الذي لا تحيطون به علماً، وذلك لأنّكم إن اتّبعتم المُحكم الواضح والبيّن فقد نجيتم وهُديتم إلى صراطٍ مُستقيمٍ، وإن نبذتموه وراء ظهوركم واتّبعتم آيات أخرى تعاكس المُحكم في ظاهرها ولا تزال بحاجة للتأويل من ربّ العالمين بل الشفاعة لله جميعاً. تصديقاً لقول الله تعالى:
    { أَمِ اتَّخَذُوا مِنْ دُونِ اللَّهِ شُفَعَاءَ قُلْ أَوَلَوْ كَانُوا لَا يَمْلِكُونَ شيئاً وَلَا يَعْقِلُونَ ﴿٤٣﴾ قُلْ لِلَّهِ الشَّفَاعَةُ جَمِيعًا لَهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ } صدق الله العظيم [الزمر:43-44]

    إذاً يا قوم ما دامت لله الشفاعة جميعاً فليس لكم غير رحمة الله تشفع لكم من عذابه، أما الشُفعاء إنّما يُحاجّون ربّهم في نعيمهم الأعظم وهو أن يكون راضٍ في نفسه ولم يكتفوا برضوان الله عليهم ودخولهم جنته بل يريدون الله هو راضٍ في نفسه ويرون ذلك نعيماً أعظمَ من جنّة النّعيم أن يكون الله راضٍ في نفسه، وكيف يكون الله راضٍ في نفسه؟ حتى يدخل النّاس في رحمته ومن ثم تأتي الشفاعة من الله فجأة. وقال الله تعالى:
    { وَلَا تَنْفَعُ الشَّفَاعَةُ عِنْدَهُ إِلَّا لِمَنْ أَذِنَ لَهُ حَتَّىٰ إِذَا فُزِّعَ عَنْ قُلُوبِهِمْ قَالُوا مَاذَا قَالَ ربّكمْ قَالُوا الحقّ وَهُوَ الْعَلِيُّ الْكَبِيرُ } صدق الله العظيم [سبأ:٢٣]
    انتهى الاقتباس
    الان نقتبس من بيانك ما ياتي..... الان تعالوا لنلجم ناصر بالمحكم


    قَالُوا رَبَّنَا غَلَبَتْ عَلَيْنَا شِقْوَتُنَا وَكُنَّا قَوْمًا ضَالِّينَ
    رَبَّنَا أَخْرِجْنَا مِنْهَا فَإِنْ عُدْنَا فَإِنَّا ظَالِمُونَ
    قَالَ اخْسَؤُوا فِيهَا وَلا تُكَلِّمُونِ
    إِنَّهُ كَانَ فَرِيقٌ مِّنْ عِبَادِي يَقُولُونَ رَبَّنَا آمَنَّا فَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا وَأَنتَ خَيْرُ الرَّاحِمِينَ
    فَاتَّخَذْتُمُوهُمْ سِخْرِيًّا حَتَّى أَنسَوْكُمْ ذِكْرِي وَكُنتُم مِّنْهُمْ تَضْحَكُونَ
    إِنِّي جَزَيْتُهُمُ الْيَوْمَ بِمَا صَبَرُوا أَنَّهُمْ هُمُ الْفَائِزُونَ

    تعالوا واسمعوا دعاء المخلصين هاهم يدعون الله بإخلاص كما يظن ناصر غير ذلك واسمعوا رد الله لهم هل تؤمنون بما قال الله ام تأويل ناصر لكلمت "إلا ماشاء الله" وهل عرف ناصر مشيئة الله؟
    اسمعوا كلام الله المحكم واتركوا تأويل المتشابه

    وَهُمْ يَصْطَرِخُونَ فِيهَا رَبَّنَا أَخْرِجْنَا نَعْمَلْ صَالِحًا غَيْرَ الَّذِي كُنَّا نَعْمَلُ أَوَلَمْ نُعَمِّرْكُم مَّا يَتَذَكَّرُ فِيهِ مَن تَذَكَّرَ وَجَاءَكُمُ النَّذِيرُ فَذُوقُوا فَمَا لِلظَّالِمِينَ مِن نَّصِيرٍ

    اليسوا يدعون الله وحده وهم في النار وهم يصطرخون وانظروا ماذا كان رد الله عليهم "فذوقوا" ؟ اين التحسر الذي تفترونه على الله ...؟

    انتهى الاقتباس
    وارد عليك واقول قاتلك الله كيف تفتري على الله بقولك اليسو يدعون الله وحده؟؟ فتريد ان تقنع الباحثين عن الحق ان الله لم يستجب لهم حاشا لله الذي قال....وقال ربكم ادعوني أستجب لكم..فانا اراك تكذب كلام الله في محكم كتابه وتظن انك على هدى وافتتنت بقول الله تعالى..رَبَّنَا أَخْرِجْنَا مِنْهَا فَإِنْ عُدْنَا فَإِنَّا ظَالِمُونَ
    قَالَ اخْسَؤُوا فِيهَا وَلا تُكَلِّمُونِ ...صدق الله العظيم
    وتظن انهم دعو ربهم مخلصين فاكتفي بارد عليك بقوله تعالى....وَلَوْ تَرَى إِذْ وُقِفُوا عَلَى النَّارِ فَقَالُوا يَا لَيْتَنَا نُرَدُّ وَلا نُكَذِّبَ بِآيَاتِ رَبِّنَا وَنَكُونَ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ (27)بَلْ بَدَا لَهُم مَّا كَانُوا يُخْفُونَ مِن قَبْلُ وَلَوْ رُدُّوا لَعَادُوا لِمَا نُهُوا عَنْهُ وَإِنَّهُمْ لَكَاذِبُونَ (28 الأنعام
    فهم يظنون انهم لو يعودو الى الدنيا انهم سيؤمنون بالحق ويقدرو ربهم حق قدره ولكن الله علام الغيوب افتانا في شان هؤلا بقوله... بَلْ بَدَا لَهُم مَّا كَانُوا يُخْفُونَ مِن قَبْلُ وَلَوْ رُدُّوا لَعَادُوا لِمَا نُهُوا عَنْهُ وَإِنَّهُمْ لَكَاذِبُونَ ...صدق الله العظيم
    وانهم حقا لكاذبين ولكنهم لو سالو الله بحق رحمته التي كتب على نفسه لاخرجهم من النار وادخلهم جنته ولكن من كان في الدنيا اعمى عن رحمة الله فهوا في الاخرة اعمى واضل سبيلا

    وافتريت على الامام انهو يقول ان الله محتاج لمخلوق ليخفف عنه حزنه !!! فصبر جميل والله المستعان فقد اغضتني كثيرا
    وحاشا لجلال الله ان يطلب من عبيد ان يعبدوه حتى يرضى في نفسه وقال تعالى....وله الكبرياء في السماوات والأرض وهو العزيز الحكيم...صدق الله العظيم
    فالله سبحانه وتعالى جعل المعامله بينه وبين عبيده بيع وشراء وليس تفضلا عليه سبحانه وقال تعالى ....إِنَّ اللَّهَ اشْتَرَىٰ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ أَنْفُسَهُمْ وَأَمْوَالَهُمْ بِأَنَّ لَهُمُ الْجَنَّةَ ۚ يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ فَيَقْتُلُونَ وَيُقْتَلُونَ ۖ وَعْدًا عَلَيْهِ حَقًّا فِي التَّوْرَاةِ وَالْإِنْجِيلِ وَالْقُرْآنِ ۚ وَمَنْ أَوْفَىٰ بِعَهْدِهِ مِنَ اللَّهِ ۚ فَاسْتَبْشِرُوا بِبَيْعِكُمُ الَّذِي بَايَعْتُمْ بِهِ ۚ وَذَٰلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ...صدق الله العظيم
    وجعل النار جزاءا لمن عصاه واتبع ما يسخطه وقال تعالى...أَفَمَنِ اتَّبَعَ رِضْوَانَ اللَّهِ كَمَن بَاءَ بِسَخَطٍ مِّنَ اللَّهِ وَمَأْوَاهُ جَهَنَّمُ ۚ وَبِئْسَ الْمَصِيرُ..صدق الله العظيم
    الا عبيد النعيم الاعظم صفوة البشريه وخير البريه الذين يغبطهم الانبياء والشهداء من مجالسهم وقربهم من الله الذين انفقو الوسيله الدرجه العاليه في الجنه ليرضى ربهم حبيب قلوبهم في نفسه (يحبهم ويحبونه) فمت بغيظك فلن نرضى حتى يرضى ربنا حبيب قلوبنا في نفسه
    وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين

  4. الترتيب #154 الرقم والرابط: 155151 أدوات الاقتباس نسخ النص
    الصورة الرمزية فخري
    فخري غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    الدولة
    تونس
    المشاركات
    109

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المحتكم لحكم الله مشاهدة المشاركة
    ارد على ماذا "احن اليك" على تفاهه...
    انت عندما تستغيث ربك اليس اقرار بوحدانيته ورحمته..
    هم يقولون يا ربنا ياربنا يا الله ويعترفون انهم اخطئوا ...ثم نحن نتكلم عن الاخلاص في الدعوة
    اعطني دليل انهم لو قالوا يالله نسألك برحمتك ان تخرجنا وعندها سوف يخرجهم
    هل الله قال لك هذا ام هي مشيئة ناصر؟
    بسم الله الرحمان الرحيم " كَمْ قَصَمْنَا مِن قَرْيَةٍ كَانَتْ ظَالِمَةً وَأَنشَأْنَا بَعْدَهَا قَوْمًا آخَرِينَ *** فَلَمَّا أَحَسُّوا بَأْسَنَا إِذَا هُم مِّنْهَا يَرْكُضُونَ *** لا تَرْكُضُوا وَارْجِعُوا إِلَى مَا أُتْرِفْتُمْ فِيهِ وَمَسَاكِنِكُمْ لَعَلَّكُمْ تُسْأَلُونَ *** قَالُوا يَا وَيْلَنَا إِنَّا كُنَّا ظَالِمِينَ *** فَمَا زَالَت تِّلْكَ دَعْوَاهُمْ حَتَّى جَعَلْنَاهُمْ حَصِيدًا خَامِدِينَ " صدق الله العظيم. ها قد اعترفوا بذنوبهم فقط و أقروا بوحدانية الله فهل نفعهم ذلك؟ لا لأنهم لم يسألوا الله بحق رحمته التي كتبها على نفسه أن يرفع عنهم العذاب فأخذهم الله بذنوبهم و إليك آيات الله المحكمات التي لا يكفر بها إلا الظالمون التي تدل على أن الناس لو يسئلون الله بحق رحمته أن يرفع عنهم العذاب لاستجاب لدعائهم ذلك بأن الله هو أرحم الراحمين فيقول الله تعالى " قُلْ أَرَأَيْتَكُم إِنْ أَتَاكُمْ عَذَابُ اللَّهِ أَوْ أَتَتْكُمُ السَّاعَةُ أَغَيْرَ اللَّهِ تَدْعُونَ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ *** بَلْ إِيَّاهُ تَدْعُونَ فَيَكْشِفُ مَا تَدْعُونَ إِلَيْهِ إِنْ شَاء وَتَنسَوْنَ مَا تُشْرِكُونَ " صدق الله العظيم. فأنب إلى ربك و استغفره و لا تكن من اليائسين من رحمة الله في الدنيا و الآخرة فإن باب الدعاء لا يغلق أبدا حتى و لو كان الذي يدعوا في قعر جهنم و العياذ بالله فإن سأل الله بحق رحمته بأن يخرجه منها لاستجاب له ذلك بأن الله هو أرحم الراحمين فيقول سبحانه " وَالّذِينَ كَفَرُواْ بِآيَاتِ اللّهِ وَلِقَآئِهِ أُوْلَـَئِكَ يَئِسُواْ مِن رّحْمَتِي وَأُوْلَـَئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ " صدق الله العظيم. فيا سبحان الله فلماذا قال الله عنهم لهم عذاب أليم؟ لأنهم يأسوا من رحمة الله و الله المستعان على ما تصفون. أشهد أن لا إله إلا الله و أشهد أن محمدا عبده و رسوله و أشهد أن ناصر محمد هو الإمام المصطفى من رب العالمين ليعيدكم إلى منهج النبوة و أشهد أن نعيم رضوان الله على عباده هو حقاً النّعيم الأعظم والأكبر من نعيم جنته و سلام على المرسلين و الحمد لله رب العالمين
    بسم الله الرحمان الرحيم
    {إِنَّمَا أُمِرْتُ أَنْ أَعْبُدَ رَبَّ هَذِهِ الْبَلْدَةِ الَّذِي حَرَّمَهَا وَلَهُ كُلُّ شَيْءٍ وَأُمِرْتُ أَنْ أَكُونَ مِنَ الْمُسْلِمِينَ **** وَأَنْ أَتْلُوَ الْقُرْآنَ فَمَنِ اهْتَدَى فَإِنَّمَا يَهْتَدِي لِنَفْسِهِ وَمَن ضَلَّ فَقُلْ إِنَّمَا أَنَا مِنَ الْمُنذِرِينَ **** وَقُلِ الْحَمْدُ لِلَّهِ سَيُرِيكُمْ آيَاتِهِ فَتَعْرِفُونَهَا وَمَا رَبُّكَ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ }
    صدق الله العظيم


  5. الترتيب #155 الرقم والرابط: 155163 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Aug 2014
    المشاركات
    74

    افتراضي

    الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على المرسلين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين

    الحق ان الانصار لا يردون بردود مباشره على الجواب ويستعملون اسلوب التمويه وناصر ايضا يتهرب من الجواب وليس عنده إلا الجمل التي قد كتبها من سنوات هي نفسها يكررها وليس عنده محكم انما يستقطع
    آيات متفرقه من المتشابهات ويترك المحكمات ثم يضع تأويله بين السطور...

    انا هنا اطلب التحدي من ناصر اوانصاره ان تخرجوا لي اعلمكم ان كان ناصر او يختار من الانصار من هو اعلمهم

    ونتجادل بالحق والكل يشهد ويكون الجدال على ضوابط

    1-المرجع هو القرآن والسنة
    2-الردود تكون واضحه ومباشره
    3-لا يتدخل اي من الانصار حتى لا يشوش على الحوار ،واذا كان احد من الانصار عنده رد اقوى من زميله عليه ان يتواصل مع زميله على الخاص ويساعده في الرد..

    هذه الردود العشوائية لن تجدي وبعض الانصار يظن ان رده صحيح ،ولكن في الحقيقه رده يناقض دعوة ناصر من حيث لا يدري ويتخبطون في الردود حتى اصبحنا لا ندري هو بايع على ماذا

    ولهذا انا انصح ناصر ان ينظم الحوار ويكون الحوار على ضوابط فإما ان يكون بيني وبين ناصر او يبعث لي من يثق ناصر في علمه من انصاره


    انا انتظر قبول التحدي..لانني لم اصل الى النقاط التي سوف تسقط دعوة ناصر عن آخرها وتسقط دعوة كل مدعي في دين الله من طوائف واحزاب وكل حزب بما لديهم فرحون

  6. الترتيب #156 الرقم والرابط: 155164 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    المشاركات
    486

    افتراضي

    أصبحنا واصبح الملك لله الواحد القهار من فوق شياطين الجن والانس ومن فوق شياطين البشر
    واسمع يا هذا المحتكم لسنا حزب او طائفه كما تزعم فنحن نعبد الله وحده لا شريك له حنفاء مسلمين على ملة ابينا ابراهيم حنيفا وما كان من المشركين من الذين فرقوا دينهم وكانوا شيعا وكل حزب بما لديهم فرحون وغايتنا رضوان الله في نفسه الرضوان الاكبر ولن نتنازل عن غايتنا الساميه ابد الابدين فلن تستطيع فتنتنا عن تحقيق غايتنا النعيم الاعظم لن تستطيع لن تستطيع حتى وان تنازل عنها الامام المهدي ناصر محمد المنتظر وهيهات هيهات ان يفعل وقد عبد الله حق عبادته وقدره حق قدره فلن نرضى بملكوت كل شئ في السموات وفي الارض وان كان بكن فيكون حتى يرضى الله رب العالمين في نفسه ويكون فرحا مسرورا ولا يسخط من بعد رضوانه الاكبر ابدا فكن من الشاهدين يامن تحتكم لحكم الله وما الحكم الا لله خير الفاصلين هو الحق وقوله الحق ووعده الحق وعد الله ان الله لا يخلف الميعاد

    وسلام على المرسلين وعلى عباد الله الصالحون والحمد لله رب العالمين ولا عدوان الا على الظالمون

  7. الترتيب #157 الرقم والرابط: 155166 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Aug 2014
    المشاركات
    74

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحن إليگ مشاهدة المشاركة
    أصبحنا واصبح الملك لله الواحد القهار من فوق شياطين الجن والانس ومن فوق شياطين البشر
    واسمع يا هذا المحتكم لسنا حزب او طائفه كما تزعم فنحن نعبد الله وحده لا شريك له حنفاء مسلمين على ملة ابينا ابراهيم حنيفا وما كان من المشركين من الذين فرقوا دينهم وكانوا شيعا وكل حزب بما لديهم فرحون وغايتنا رضوان الله في نفسه الرضوان الاكبر ولن نتنازل عن غايتنا الساميه ابد الابدين فلن تستطيع فتنتنا عن تحقيق غايتنا النعيم الاعظم لن تستطيع لن تستطيع حتى وان تنازل عنها الامام المهدي ناصر محمد المنتظر وهيهات هيهات ان يفعل وقد عبد الله حق عبادته وقدره حق قدره فلن نرضى بملكوت كل شئ في السموات وفي الارض وان كان بكن فيكون حتى يرضى الله رب العالمين في نفسه ويكون فرحا مسرورا ولا يسخط من بعد رضوانه الاكبر ابدا فكن من الشاهدين يامن تحتكم لحكم الله وما الحكم الا لله خير الفاصلين هو الحق وقوله الحق ووعده الحق وعد الله ان الله لا يخلف الميعاد

    وسلام على المرسلين وعلى عباد الله الصالحون والحمد لله رب العالمين ولا عدوان الا على الظالمون
    اخي الكريم

    هذا الكلام قد قاله كل الاحزاب بل قد قاله اليهود والنصارى

    فقد قال اليهود نحن اتباع ابراهيم والنصارى قالت نحن اتباع ابراهيم،فرد الله عليهم ماكان ابراهيم يهوديا ولا نصرانيا

    وهكذا انتم تتبعون ملل من قبلكم كما قال محمد صلاوات الله وسلامه عليه ولو دخلوا جحر ضب لدخلتم خلفهم
    فما كان ابراهيم يرى ان ربه ناقص ومتحسر حزين وما قال بما قال ناصر
    ومكان محمدا عبدا للنعيم الاعظم بل كان عبدا للمنعم الكريم الجواد فكل ما دون الله من خلق الله ومن نعم الله وما جعل محمد النعيم يساوي المنعم
    وماقال ابراهيم بقولكم ولا قال محمد بقولكم وها انتم تتبعون الملل والطوائف وكل الملل والطوائف يقول انه على الكتاب والسنة بتأويله وكل حزب بما لديهم فرحون

  8. الترتيب #158 الرقم والرابط: 155167 أدوات الاقتباس نسخ النص

    افتراضي مزيدٌ من العلم الملجم على أخطاء دعاء الكافرين لربّهم بأن يرجعهم إلى الحياة الدنيا لكون عقيدتهم أنّهم لن يدخلوا الجنة إلا بعملهم وليس برحمة ربّهم..


    الإمام ناصر محمد اليماني
    21 - ذو القعدة - 1435 هـ
    17 - 08 - 2014 مـ
    08:59 صباحاً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    ــــــــــــــــــ


    مزيدٌ من العلم الملجم على أخطاء دعاء الكافرين لربّهم بأن يرجعهم إلى الحياة الدنيا
    كون عقيدتهم أنّهم لن يدخلوا الجنة إلا بعملهم وليس برحمة ربّهم..

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورسله وآلهم الطّيّبين والتّابعين لهم بالحقِّ إلى يوم الدين، أمّا بعد..
    ويا من يسمي نفسه (المحتكم لحكم الله)، فكن من الصادقين واستجب لحكم الله بالحقِّ، حقيق لا أقول على الله إلا الحقّ، وسبق وأن كتبنا بياناً مفصلاً عن دعاء الكافرين لربّهم وأثبتنا بالبرهان المُبين في كافة الآيات أنّهم يسألون ربّهم أن يخرجهم من النار فيعيدهم إلى الدنيا فيعطيهم فرصةً أخرى، فوعدوه أنّهم لن يشركوا به مرةً أخرى وسوف يعملون غير الذي كانوا يعملون. والبرهان على دعائهم هذا تجده في قول الله تعالى: {وَهُمْ يَصْطَرِخُونَ فِيهَا رَبَّنَا أَخْرِجْنَا نَعْمَلْ صَالِحًا غَيْرَ الَّذِي كُنَّا نَعْمَلُ أَوَلَمْ نُعَمِّرْكُم مَّا يَتَذَكَّرُ فِيهِ مَن تَذَكَّرَ وَجَاءَكُمُ النَّذِيرُ فَذُوقُوا فَمَا لِلظَّالِمِينَ مِن نَّصِيرٍ} صدق الله العظيم [فاطر:37]. فانظر لردِّ الله عليهم بإقامة الحجّة عليهم بالحقِّ، وقال الله تعالى: {أَوَلَمْ نُعَمِّرْكُم مَّا يَتَذَكَّرُ فِيهِ مَن تَذَكَّرَ وَجَاءَكُمُ النَّذِيرُ فَذُوقُوا فَمَا لِلظَّالِمِينَ مِن نَّصِيرٍ}.

    ولكن انظر إلى دعاء الكافرين أصحاب الأعراف فلم يدعوا ربّهم أن يعيدهم إلى الدنيا فيبعث إليهم رسولاً فيصدِّقوه ويتَّبعوا الحقّ من ربّهم؛ بل كلّمهم الله بوحي التفهيم إلى قلوب الكافرين الذين ماتوا قبل بعث الرسل إلى أقوامهم. وقال الله تعالى: {وَنَادَىٰ أَصْحَابُ الْجَنَّةِ أَصْحَابَ النَّارِ أَن قَدْ وَجَدْنَا مَا وَعَدَنَا رَبُّنَا حَقًّا فَهَلْ وَجَدتُّم مَّا وَعَدَ رَبُّكُمْ حَقًّا ۖ قَالُوا نَعَمْ ۚ فَأَذَّنَ مُؤَذِّنٌ بَيْنَهُمْ أَن لَّعْنَةُ اللَّهِ عَلَى الظَّالِمِينَ (44) الَّذِينَ يَصُدُّونَ عَن سَبِيلِ اللَّهِ وَيَبْغُونَهَا عِوَجًا وَهُم بِالْآخِرَةِ كَافِرُونَ (45) وَبَيْنَهُمَا حِجَابٌ ۚ وَعَلَى الْأَعْرَافِ رِجَالٌ يَعْرِفُونَ كُلًّا بِسِيمَاهُمْ ۚ وَنَادَوْا أَصْحَابَ الْجَنَّةِ أَن سَلَامٌ عَلَيْكُمْ ۚ لَمْ يَدْخُلُوهَا وَهُمْ يَطْمَعُونَ (46) ۞ وَإِذَا صُرِفَتْ أَبْصَارُهُمْ تِلْقَاءَ أَصْحَابِ النَّارِ قَالُوا رَبَّنَا لَا تَجْعَلْنَا مَعَ الْقَوْمِ الظَّالِمِينَ (47) وَنَادَىٰ أَصْحَابُ الْأَعْرَافِ رِجَالًا يَعْرِفُونَهُم بِسِيمَاهُمْ قَالُوا مَا أَغْنَىٰ عَنكُمْ جَمْعُكُمْ وَمَا كُنتُمْ تَسْتَكْبِرُونَ (48) أَهَٰؤُلَاءِ الَّذِينَ أَقْسَمْتُمْ لَا يَنَالُهُمُ اللَّهُ بِرَحْمَةٍ ۚ ادْخُلُوا الْجَنَّةَ لَا خَوْفٌ عَلَيْكُمْ وَلَا أَنتُمْ تَحْزَنُونَ (49)} صدق الله العظيم [الأعراف].

    فانظر أولاً إلى دعاء الكافرين أصحاب الأعراف فهم من لَعنوا الكافرين برسل ربّهم. وقال الله تعالى: {وَنَادَىٰ أَصْحَابُ الْجَنَّةِ أَصْحَابَ النَّارِ أَن قَدْ وَجَدْنَا مَا وَعَدَنَا رَبُّنَا حَقًّا فَهَلْ وَجَدتُّم مَّا وَعَدَ رَبُّكُمْ حَقًّا ۖ قَالُوا نَعَمْ ۚ فَأَذَّنَ مُؤَذِّنٌ بَيْنَهُمْ أَن لَّعْنَةُ اللَّهِ عَلَى الظَّالِمِينَ (44) الَّذِينَ يَصُدُّونَ عَن سَبِيلِ اللَّهِ وَيَبْغُونَهَا عِوَجًا وَهُم بِالْآخِرَةِ كَافِرُونَ (45) وَبَيْنَهُمَا حِجَابٌ ۚ وَعَلَى الْأَعْرَافِ رِجَالٌ يَعْرِفُونَ كُلًّا بِسِيمَاهُمْ} صدق الله العظيم.

    فيتبيَّن لكم أنّ الكافرين الذين بَيْنَ الجنة والنار هم الذين لعنوا الكافرين برسل ربّهم، ولذلك قال الله بينهم مرتين فأمّا المرة الأولى ففي الشطر الأول من الآية قال الله تعالى: {وَنَادَىٰ أَصْحَابُ الْجَنَّةِ أَصْحَابَ النَّارِ أَن قَدْ وَجَدْنَا مَا وَعَدَنَا رَبُّنَا حَقًّا فَهَلْ وَجَدتُّم مَّا وَعَدَ رَبُّكُمْ حَقًّا ۖ قَالُوا نَعَمْ ۚ فَأَذَّنَ مُؤَذِّنٌ بَيْنَهُمْ أَن لَّعْنَةُ اللَّهِ عَلَى الظَّالِمِينَ (44)} صدق الله العظيم.

    فمن الذي لعن الكافرين بكفرهم؟ أولئك أصحاب الأعراف الذين بين الجنة والنار. وقال الله تعالى: {وَبَيْنَهُمَا حِجَابٌ ۚ وَعَلَى الْأَعْرَافِ رِجَالٌ يَعْرِفُونَ كُلًّا بِسِيمَاهُمْ ۚ وَنَادَوْا أَصْحَابَ الْجَنَّةِ أَن سَلَامٌ عَلَيْكُمْ ۚ لَمْ يَدْخُلُوهَا وَهُمْ يَطْمَعُونَ (46) ۞ وَإِذَا صُرِفَتْ أَبْصَارُهُمْ تِلْقَاءَ أَصْحَابِ النَّارِ قَالُوا رَبَّنَا لَا تَجْعَلْنَا مَعَ الْقَوْمِ الظَّالِمِينَ (47) وَنَادَىٰ أَصْحَابُ الْأَعْرَافِ رِجَالًا يَعْرِفُونَهُم بِسِيمَاهُمْ قَالُوا مَا أَغْنَىٰ عَنكُمْ جَمْعُكُمْ وَمَا كُنتُمْ تَسْتَكْبِرُونَ (48) أَهَٰؤُلَاءِ الَّذِينَ أَقْسَمْتُمْ لَا يَنَالُهُمُ اللَّهُ بِرَحْمَةٍ ۚ ادْخُلُوا الْجَنَّةَ لَا خَوْفٌ عَلَيْكُمْ وَلَا أَنتُمْ تَحْزَنُونَ (49)} صدق الله العظيم.

    فانظر لدعائهم لربهم سائلينه رحمته التي كتب على نفسه وهم موقنون أنْ ليس لهم إلا أن يتغمدهم الله برحمته، فأجابهم ربّهم إنّ الله لا يخلف الميعاد، فانظر أولا إلى دعائهم. وقال الله تعالى: {وَبَيْنَهُمَا حِجَابٌ ۚ وَعَلَى الْأَعْرَافِ رِجَالٌ يَعْرِفُونَ كُلًّا بِسِيمَاهُمْ ۚ وَنَادَوْا أَصْحَابَ الْجَنَّةِ أَن سَلَامٌ عَلَيْكُمْ ۚ لَمْ يَدْخُلُوهَا وَهُمْ يَطْمَعُونَ (46) ۞ وَإِذَا صُرِفَتْ أَبْصَارُهُمْ تِلْقَاءَ أَصْحَابِ النَّارِ قَالُوا رَبَّنَا لَا تَجْعَلْنَا مَعَ الْقَوْمِ الظَّالِمِينَ (47)} صدق الله العظيم.

    فانظروا لإيمانهم برحمة الله أرحم الراحمين، وعلمَ الكافرون أصحاب الأعراف إنّما أدخل اللهُ أصحابَ الجنة في الجنة ليس إلا برحمة الله وليس بعملهم، ولذلك قالوا: {أَهَٰؤُلَاءِ الَّذِينَ أَقْسَمْتُمْ لَا يَنَالُهُمُ اللَّهُ بِرَحْمَةٍ}.. فمن ثمّ انظروا لاستجابة الله لدعائهم لكونهم علموا إنّما الله هو من يقينا من ناره برحمته ويدخلنا جنته برحمته ولذلك أجابهم ربّهم على الفور حين ذكروا رحمة الله أرحم الراحمين. وقال الله تعالى: {أَهَٰؤُلَاءِ الَّذِينَ أَقْسَمْتُمْ لَا يَنَالُهُمُ اللَّهُ بِرَحْمَةٍ ۚ ادْخُلُوا الْجَنَّةَ لَا خَوْفٌ عَلَيْكُمْ وَلَا أَنتُمْ تَحْزَنُونَ (49)} صدق الله العظيم. فانظروا لقول الله إلى أصحاب الأعراف: {ادْخُلُوا الْجَنَّةَ لَا خَوْفٌ عَلَيْكُمْ وَلَا أَنتُمْ تَحْزَنُونَ (49)} صدق الله العظيم.

    ولكن الكافرين الذين أقيمت عليهم الحجّة ببعث الرسل يطلبون من ربّهم أن يعيدهم إلى الدنيا ليعملوا غير الذي كانوا يعملون. وقال الله تعالى: {وَهُمْ يَصْطَرِخُونَ فِيهَا رَبَّنَا أَخْرِجْنَا نَعْمَلْ صَالِحًا غَيْرَ الَّذِي كُنَّا نَعْمَلُ أَوَلَمْ نُعَمِّرْكُم مَّا يَتَذَكَّرُ فِيهِ مَن تَذَكَّرَ وَجَاءَكُمُ النَّذِيرُ فَذُوقُوا فَمَا لِلظَّالِمِينَ مِن نَّصِيرٍ} صدق الله العظيم. فانظر لردِّ الله عليهم بإقامة الحجّة عليهم بالحقِّ. وقال الله تعالى: {أَوَلَمْ نُعَمِّرْكُم مَّا يَتَذَكَّرُ فِيهِ مَن تَذَكَّرَ وَجَاءَكُمُ النَّذِيرُ فَذُوقُوا فَمَا لِلظَّالِمِينَ مِن نَّصِيرٍ} صدق الله العظيم.

    فلم تعدْ لهم الحجّةُ على ربّهم حتى يجيبَ دعاءهم فيرجعهم ليعملوا غير الذي كانوا يعملون لكونهم قد بعث إليهم الرسل من ربّهم وأقيمت الحجّة عليهم فلا حجّة لهم بين يديْ ربّهم من بعد بعث الرسل. تصديقاً لقول الله تعالى: {رُسُلًا مُبَشِّرِينَ وَمُنذِرِينَ لِئَلَّا يَكُونَ لِلنَّاسِ عَلَى اللَّهِ حُجَّةٌ بَعْدَ الرُّسُلِ وَكَانَ اللَّهُ عَزِيزًا حَكِيمًا} صدق الله العظيم [النساء:165]، وأقيمت عليك الحجّة بالحقِّ.

    فكن من الشاكرين إن لم تكن من شياطين البشر من الذين يُظهرون الإيمان ويُبطنون الكفر والمكر للصدِّ عن الذكر، ونجاهدكم بمحكم القرآن العظيم جهاداً كبيراً، اللهم قد بلغتُ.. اللهم فاشهد.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    أخو البشر من أمِّهم وأبيهم؛ المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني.
    _____________


    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  9. الترتيب #159 الرقم والرابط: 155169 أدوات الاقتباس نسخ النص
    الصورة الرمزية فاطمة الزهراء
    فاطمة الزهراء غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار (رحمها الله)
    تاريخ التسجيل
    Jun 2013
    الدولة
    الجزائر
    المشاركات
    1,361

    Post الحمد لله حمدا زنة رضوان نفسه و أعوذ بالله ان أرض حتى يرضى و الصلاة عليك يا ناصر الحبيب عليكما صلوات ربّي وسلامه وعنّا معكم بحبّ الله

    اللّهم اجعلنا من الشّاهدين في الدّارين :
    مزيدا من العلم الملجم على أخطاء دعاء الكافرين لربهم أن يرجعهم إلى الحياة الدنيا
    كون عقيدتهم أنهم لن يدخلوا الجنة إلا بعملهم وليس برحمة ربهم



    ونجاهدكم بمحكم القرآن العظيم جهادا كبيراً
    اللهم قد بلغت اللهم فاشهد وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين

    أخو البشر من أمهم وأبيهم المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني


    اقتباس المشاركة: 116269 من الموضوع: اللهم قـــد بلغت اللهم فاشـــهد ..




    الإمام ناصر محمد اليماني
    10 - 11 - 1434 هــ
    16 - 09 - 2013 مـ
    05:05 صباحــاً
    ــــــــــــــــــــــ



    اللهم قـــد بلّغتُ، اللهم فاشـــهد
    ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، السلامُ عليكم أحبتي الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور، السلامُ علينا وعلى عباد الله الصالحين، وسلامٌ على المرسلين والحمد لله ربّ العالمين..

    كونوا شهداء على أمّتكم أنّ عذاب الله على الأبواب وعلماء المسلمين والنّصارى واليهود لم يستجيبوا لدعوة الاحتكام إلى الكتاب القرآن العظيم، وأفوّض الأمر الى الله إنّ الله بصيرٌ بالعباد، فانتظروا إنّي معكم من المنتظرين.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله رب العالمين..
    الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ______________







    قال الله تعالى:
    {وَعَدَ اللّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا
    وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ}

    صدق الله العظيم [التوبة:72]

  10. الترتيب #160 الرقم والرابط: 155170 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    المشاركات
    486

    افتراضي

    صلى الله وسلم على جدك محمد رسول الله الحبيب المصطفى وعليك يا خليفة الله الناصر المصطفى رغم انوف شياطين الغوى
    واقسم بالله العظيم الملك الحق المبين مالك الملك رب العرش العظيم يا مامي الحبيب ان هذا الذي يسمي نفسه المحتكم انه كاذب ومجادل بغير الحق واتى هنا ليخوض في ايات الله بغير سلطان اتاه او جاء به ولو كان من الصادقين الذين لا يخافون في الله لومة لائم ويريد التحدي بالحق المبين لجائنا باسمه الحق وصورته الشخصيه وصفته الرسميه في المجتمع واخذ بيان الصلاه الحصري وجادلك فيه بالحق ولكن هيهات هيهات ان يفعل لانه غير صادق مع الله ومع نفسه ولو انه قدر التحدي لفعل ذالك دون ان يطلب منه وهو يعرف نفسه جيدا فطوبى لك يا امام الائمة والمتقين وانت رافع الهامه عالي الهمة في طلب المعالي ومجندل المرجفين جندله بالعلم والسلطان بالبيان الحق للقران شامخ على سفاف القوم بإسمك وصفتك وشخصك وكم احبك حبآ شديدا في الله العظيم من بعد محبة جدك محمد رسول الله حبيب الله صلى الله عليه وسلم (( يا أيها الذين امنوا صلوا عليه وسلموا تسليما )) وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين

صفحة 16 من 30 الأولىالأولى ... 6141516171826 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. وصف محمد رسول الله بالحقّ صلّى الله عليه وآله وسلم..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى قسم الإستقبال والترحيب والحوار مع عامة الزوار المسلمين الكرام
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 21-09-2013, 06:28 AM
  2. وصف محمد رسول الله بالحقّ صلى الله عليه وآله وسلم..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 12-07-2012, 07:07 AM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 21-04-2012, 05:56 AM

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •