بـــيانــات هـــامّـة وعــــاجــلة

العربية  فارسى  اردو  English  Français  Español  Türk  Deutsh  Italiano  русский  Melayu  Kurdî  Kiswahili

تحذيرٌ إلى كافة المؤمنين بالله ثم ألبسوا إيمانهم بظلمِ الشرك بالله؛ إنّ الشرك لظلمٌ عظيمٌ

Warning to the entire believers in Allah then they cover their belief with wrongdoing of association with Allah; indeed polytheism is a grievous injustice

The Awaited Mahdi is calling to the global peace among the human populations

The fact of Planet-X, the planet of chastisement from the decisive Book as a reminder to the possessors of understanding-minds

A brief word about The Insolent (Antichrist) the Liar Messiah

Donald Trump is an enemy to the original American people, and an enemy to all Muslim and Christian people and their Governments, and an enemy to human populations altogether except the human satans the extremest ones in satan’s party

عــــاجل: تحذيرٌ ونذيرٌ لكافة البشر

تذكيـرٌ من محكم الذّكر لصُنّاع القرار من المسلمين

الإمام المهديّ يعلن غرّة الصيام الشرعيّة لعامكم هذا 1439 بناء على ثبوت هلال رمضان شرعاً

الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني يحذّر الذين يخالفون أمر الله ورسوله من غضب الله ومقته وعذابه

سوف تدرك الشمس القمر أكبر وأكبر في هلال رمضان لعامكم هذا 1439 تصديق شرطٍ من أشراط الساعة الكُبر وآية التصديق للمهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني

إعلان مفاجأةٌ كبرى إلى كافة البشر لمن شاء منهم أن يتقدّم أو يتأخّر، والأمر لله الواحد القهار

صفحة 1 من 54 1231151 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 534

الموضوع: عـــــاجل: من المهدي المنتظَر إلى كلّ البشر في البوادي والحضر إليكم هذا الخبر العاجل..

  1. الترتيب #1 الرقم والرابط: 164301 أدوات الاقتباس نسخ النص

    افتراضي عـــــاجل: من المهدي المنتظَر إلى كلّ البشر في البوادي والحضر إليكم هذا الخبر العاجل..


    الإمام ناصر محمد اليماني
    12 - 01 - 1436 هـ
    05 - 11 - 2014 مـ
    05:12 صباحاً
    ـــــــــــــــــــ


    عــــــــــاجل:
    من المهديّ المنتظَر إلى كلّ البشر في البوادي والحضر إليكم هذا الخبر العاجل ..



    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على محمدٍ رسول الله وكافة النبيين وآلهم الطيبين وجميع المؤمنين في كلّ زمانٍ ومكانٍ إلى يوم الدين، أما بعد..

    من المهديّ المنتظَر في عصر الحوار من قبل الظهور إلى كلّ البشر في البوادي والحضر، لقد أدركت الشمس القمر الإدراك الأكبر في شهر محرم هذا في عامكم هذا 1436 وولد هلال محرمٍ ليلة الخميس من قبل الكسوف فاجتمعت به الشمس ليلة الجمعة وقد هو هلال، وذلكم شرط من أشراط الساعة الكُبرى نذيراً للبشر وآية التصديق للمهديّ المنتظَر، ففروا إلى الله الواحد القهار واتّبعوا الذكر من قبل أن يسبق الليل النهار بسبب مرور كوكب سقر وهو بما يسمونه بالكوكب العاشر، والله على ما أقول شهيدٌ ووكيلٌ.


    وربّما يودُّ السائلون من كافة البشر أن يقولوا: "مهلاً يا من يزعم أنّه المهديّ المنتظَر فكيف لنا أن نعلم علم اليقين أنّك لمن الصادقين وأنّ الشمس أدركت القمر؟ وكيف لنا أن نعلم أنّ ذلك تصديقٌ لأحد أشراط الساعة الكبرى؟". فمن ثمّ يردُّ المهديّ المنتظَر على كافة السائلين وأقول: إنّ الشمس لا ينبغي لها أن تدرك القمر فيولد الهلال من قبل الكسوف فتجتمع به الشمس وقد هو هلال منذ بداية الدهر والشهر. تصديقاً لقول الله تعالى: {لَا الشَّمْسُ يَنْبَغِي لَهَا أَنْ تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلَا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ} صدق الله العظيم [يس:40]؛ وذلك حتى يدخل البشر في عصر أشراط الساعة الكبرى فمن ثمّ تدرك الشمس القمر إلى ما شاء الله، ثمّ يصدق الله شرطاً آخر من أشراط الساعة الكبرى فيسبق الليل النهار فتطلع الشمس من مغربها.

    وقد أدركت الشمس القمر مراراً وتكراراً في كثيرٍ من الأشهر ونحن ننذر البشر في كثيرٍ من البيانات الحقّ للذكر وندعوهم الليل والنهار ونقول:
    [يا معشر البشر لقد أدركت الشمس القمر فولد الهلال من قبل الاقتران والكسوف فاجتمعت به الشمس وقد هو هلال].

    ولكن للأسف لم يحدث لهم ذكراً ولم يفقه حتّى علماء الفلك كيف تدرك الشمس القمر! وبما أنّ الإدراك الذي حدث في شهر محرم لعامكم هذا 1436 كان من النوع الأكبر فعليه أقول قد آن الأوان لعلماء الفلك وعلماء الدين وأمّة المسلمين والناس أجمعين أن يعلموا علم اليقين أنّ الشمس أدركت القمر فولد الهلال من قبل الكسوف فاجتمعت به الشمس وقد هو هلال.

    وأمّا كيف لكلّ البشر أن يعلموا علم اليقين أنّ الشمس أدركت القمر؟ فمن ثمّ نقول لهم لقد أدركت الشمس القمر إدراكاً من النوع الأكبر في هلال محرم لعامكم هذا 1436 فولد الهلال ليلة الخميس من قبل كسوف الشمس الذي حدث في سماء بعض الدول فاجتمعت به الشمس ليلة الجمعة وقد هو هلالٌ، ولذلك لم تكن أول مشاهدةٍ لهلال محرمٍ إلا بعد غروب شمس الجمعة ليلة السبت. واعلموا أنّ لله الحجّة البالغة، وعليه فإنّني المهديّ المنتظَر أعلن للبشر:
    إنّ ليلة الخامس عشر ليلة النّصف من شهر محرم بحساب أسرار تاريخ الإدراك لشهر محرمٍ أنه سوف يكتمل البدر ليلة الغد الخميس، وسوف تجدون القمر البدر يظهر من الشرق بعد غروب شمس الأربعاء مباشرةً، حتى يعلم المسلمون والمتابعون للنبأ من العالمين أنّ الشمس حقاً أدركت القمر، فيقولون: "فكيف يبدر القمر ولم ينقضِ بعد من شهر محرم غير اثني عشر يوماً!" فلعلّه يحدث لكم ذكراً فتتقون الله الواحد القهار فتتبعون القرآن العظيم ذكر الله إلى كافة البشر وهم عنه معرضون إلا من رحم ربّي واعتصمَ بالقرآن العظيم وأعلنَ الكفر بكل ما جاء مخالفاً لمحكم القرآن العظيم في جميع الكتب والمؤلفات، فاعلموا أنّ الله لشديد العقاب.

    وما نرجوه من كافة الأنصار السابقين الأخيار ومن كافة الباحثين عن الحقّ في العالمين ومن كافة المسلمين والناس أجمعين أن يكونوا شهداء على أنفسهم وعلى أمّتهم ثم يراقبوا غروب شمس الأربعاء بإذن الله، حتى إذا تورات الشمس وراء الحجاب فمن ثم ينظر إلى جهة الشرق، فمن ثم سوف يشاهد القمر البدر يظهر مباشرةً، وهذا هو البرهان المبين أنّ الشمس أدركت القمر في شهر محرم.

    إذاً كيف تحدث ليلة النّصف لشهر محرم وهو لم ينقضِ من شهر محرمٍ غير اثني عشر يوماً برغم أنّ كافة البشر لم يشاهد أحدٌ منهم هلال محرم ليلة الخميس ولا ليلة الجمعة؛ بل كانت أوّل مشاهدة لهلال محرمٍ هي ليلة السبت! والسؤال الذي يطرح نفسه هو: لماذا لم يُشاهد هلال محرمٍ إلا بعد غروب شمس الجمعة؟ والجواب: كون هلال محرم كان في حالة إدراكٍ لكونه ولد ليلة الخميس من قبل الكسوف فاجتمعت به الشمس وقد هو هلال، ولذلك سوف تكون ليلة الخامس عشر بحساب أسرار تاريخ الإدراك فسوف تكون ليلة الخميس، والشاهد على ذلك ظهور القمر بعد غروب شمس الأربعاء مباشرةً ليلة الخميس برغم أنّه لم ينقضِ من شهر محرمٍ غير اثني عشر يوماً فقط، أليس ذلك حقاً برهاناً مبيناً للسائلين ليعلموا علم اليقين أنّ الشمس أدركت القمر فولد هلال محرم لعامكم هذا 1436 ليلة الخميس فاجتمعت به الشمس ليلة الجمعة وقد هو هلالاً.

    وبرغم أنّنا أعلنّا من قبل إحدى ليالي الإبدار الأولى وسكتنا عن إعلان أوّل ليالي الإبدار بحسب تاريخ أسرار الإدراك، والحكمة من ذلك حتى لا نُنَفّر علماء الفلك لكونهم سوف يستبعدون الأمر علميّاً حسب علمهم القديم، ولذلك أخفينا أحد ليالي الإبدار الأولى لعلّ علماء الفلك يأتون للحوار لكونهم يعلمون أنّ ليالي الإبدار ليلتين. ولذلك سكتنا عن إعلان أول ليالي الإبدار بحسب أسرار الإدراك لعلهم يأتون للحوار ثم نقيم عليهم الحجّة ونبيّن لهم أنّ أول ليالي الإبدار حسب تاريخ أسرار الإدراك في الكتاب سوف تكون ليلة الخميس برغم أنّ هذا شيءٌ لا تقبله عقول علماء الفلك، ولكنّ الحقيقة سوف تكون واضحةً جليةً أمام أعينهم؛ بل الحجّة قائمةٌ عليهم وعلى جميع علماء الدين وجميع المسلمين والناس أجمعين.

    وتوقعنا أنّ أحد علماء الفلك سوف يلاحظ تغيراً في منازل شهر محرم من قبل الإبدار ثم يأتي للحوار، وقد انتظرنا علماء الفلك للحوار إلى هذه الليلة ليلة الأربعاء ولم يأتوا للحوار، وعليه كتبنا هذا البيان حتى نقيم الحجّة بالحقّ على العالم الفلكي السعودي ملهم هندي ومحمد عوده والعالم الفلكي الجوبي اليمني وكافة علماء الفلك ونقول لهم: لقد استكبرتم عن الحوار وانتظرناكم إلى هذا الليلة للحضور إلى طاولة الحوار العالميّة (موقع الإمام المهدي ناصر محمد اليماني منتديات البشرى الإسلامية) ولم تحضروا! ولم يعد لديّ وقت للانتظار كون ليلة الإبدار حسب تاريخ أسرار الإدراك سوف تكون ليلة الخميس.

    وما نرجوه من العالم الفلكيّ السعودي ملهم هندي ومن كافة علماء الفلك بالمملكة العربيّة السعوديّة وكافة دول الخليج واليمن وكافة الدول العربيّة والإسلاميّة أن يكونوا شهداء بالحقّ فيراقبوا ظهور القمر بعد غروب شمس الأربعاء ليلة الخميس فإن وجدوا القمر ظهر من الشرق بعد غروب شمس الأربعاء مباشرةً فعندها يراجع علماء الفلك حساباتهم، وكذلك علماء الدين وجميع المسلمين عليهم أن يراجعوا حساباتهم، لكون اكتمال دائرة وجه القمر سوف يحدث خلال ليلة الخميس في الفجر، وهذا يعني أنّ ليلة الخميس هي حقاً أول ليالي الإبدار كونكم سوف تجدون القمر البدر يغرب في ميقات صلاة الفجر، وأما ليلة البدر الأولى الأخرى فهي ليلة الجمعة لكون ليالي الإبدار الكامل للناظرين ليلتين، وتجدون القمر البدر ليلة الجمعة يغرب خلال ميقات الظلّ إلى شروق الشمس لكون ليلة الجمعة هي ليلة السادس عشر لشهر محرمٍ حسب تاريخ الإدراك، وأما قمر ليلة السبت ليلة النّصف من شهر محرمٍ حسب تاريخ علماء الفلك جميعاً في العالمين فسوف تجدون البدر ليلة السبت بدأ في التناقص، وكذلك تجدون شمس السبت تشرق وترتفع في الأفق الشرقي وقمر ليلة السبت لا يزال في الأفق الغربي لم يغرب بعد، وسوف يتبيّن لكافة علماء الفلك الباحثين عن الحقّ وجميع المسلمين أنّ ليلة السبت ليست ليلة النّصف لشهر محرمٍ بسبب تأخّر شروق القمر بعد غروب شمس الجمعة ليلة السبت وكذلك بسبب تأخر غروب القمر بالأفق الغربي إلى بعد شروق شمس السبت وارتفاعها بالأفق الشرقي.
    وهيهات هيهات!! فجميع البشر منذ الأزل القديم يعلمون أنّ شروق القمر البدر لليلة النّصف من الشهر القمري يظهر بعد غروب الشمس مباشرةً ويعلمون أنّه يغرب بالفجر، وهذا سوف ينطبق على القمر البدر ليلة الخميس فيجدون أنّ القمر يظهر بعد غروب شمس الأربعاء ليلة الخميس مباشرةً ويغرب فجر الخميس. وسوف نترك الأمر لله ليحكم بالحقّ على الواقع الحقيقي بحوله وقوته فيجعل شروق القمر وغروبه ليلة الخميس وليلة الجمعة وليلة السبت هنّ الحكم.. ولا ننسى أنّ ليلة الجمعة هي كذلك من ليالي الإبدار الأولى، ولكنها ليلة الإدراك الثانية، وأما ليلة السبت فسوف تجدون القمر بدأ في التناقص للناظرين لا شك ولا ريب.

    ألا وإنّ شروق القمر وغروبه هو الأساس، ونكرر ونقول: ألا وإنّ شروق القمر وغروبه هو الأساس بيني وبينكم يا معشر علماء الفلك؛ بل للأسف لم تنتبهوا بعد إلى الاختلاف في شروق القمر وغروبه على مدار عشر سنوات! فوالله ثم والله لقد اختلف الأمر عن حساباتكم ولا تزالون تبنون حسابات شروق القمر وغروبه على أساس حساباتكم في التقاويم الفلكيّة القديمة من قبل حدث الإدراك وقد اختلت حسابات كافة التقاويم القمريّة فلا تظنّوا أنّ الإمام ناصر محمد اليماني يجهل علمكم الفلكيّ الفيزيائي الدقيق؛ بل مؤمنٌ بعلوم البشر الفلكيّة الفيزيائيّة، وإنّما تفرَّد الإمام المهدي بعلوم سرّ إدراك الشمس للقمر وذلك حتى نقيم عليكم الحجّة في كل شهرٍ حتى تعلموا أنّ الشمس أدركت القمر تصديقاً لأحد أشراط الساعة الكبر وآية التصديق للمهديّ المنتظر ناصر محمد اليماني.

    وربّما يودّ أحد السائلين أن يقول لي سؤالاً: "يا ناصر محمد، نحن نسمع أنّ اسم المهديّ المنتظَر (محمد) واسمك ناصر محمد كون محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم أفتى عن اسم الإمام المهديّ المنتظَر فقال عليه الصلاة والسلام: [يواطئ اسمه اسمي]". فمن ثمّ يردُّ الإمام المهديّ ناصر محمد على كافة السائلين ونقول: سلوا كافة علماء اللغة العربية هل التواطؤ يقصد به التطابق؟ وسوف يجيبونكم جميعاً بلسانٍ واحدٍ موحدٍ أنّ التواطؤ لغةً واصطلاحاً هو التوافق؛ بمعنى أنّ الرسول لم يُفتكم على الإطلاق عن الاسم الأول للإمام المهديّ المنتظَر وإنّما أخبركم أنّ الاسم (محمد) يأتي موافقاً في اسم الإمام المهديّ (ناصر محمد)، ذلكم لكون الله لن يبعث الإمام المهديّ المنتظَر نبيّاً ولا رسولاً؛ بل يبعثه ناصراً لمحمدٍ رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم، أي ناصراً لما جاء به محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم. فهل تعلم أيها السائل أني قد حكمت على نفسي مسبقاً لئن وفقط لو أثبت علماء اللغة والدين أنّ التواطؤ يقصد به التطابق لغةً واصطلاحاً فإن فعلوا ولن يفعلوا فعليّ التراجع عن الاعتقاد بأنّني الإمام المهديّ المنتظر وعلى أنصاري التراجع برغم أنّ الحجّة هي بسطة سلطان العلم؟ ولكنّي أعلم أنّهم لن يستطيعوا كونه لا يوجد اختلاف بين اثنين من علماء اللغة أنّ التواطؤ يقصد به التوافق، كمثل أن تقول تواطأَ فلانٌ مع فلان ليفعلوا كذا وكذا أي توافق فلان مع فلان ليفعلوا كذا وكذا.

    وعلى كل حالٍ نحن نذكّر ببيان التواطؤ في كثير من البيانات لكون سبب فتنة كثيرٍ من الجاهلين عن تدبر البيان الحقّ للقرآن العظيم هو بسبب فتنة الاسم، فبمجرد أنْ يجد اسم المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني فمن ثم ينصرف عن قراءة البيان! برغم أنّه لو يسأل كافة علماء الدين في المسلمين ويقول لهم: "هل يبعث الله المهديّ المنتظَر نبيّاً أو رسولاً أم يبعث الله المهديّ المنتظَر ناصرَ محمدٍ رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم؟". لاجابه كافة علماء الدين بلسانٍ واحدٍ موحدٍ ولقالوا: "لن يبعث الله المهديّ المنتظَر نبيّاً ولا رسولاً؛ بل يبعثه ناصراً لمحمدٍ رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم". إذا يا قوم ألا ترون كيف أنّه تبيّن لكم الحكمة البالغة من التوافق للاسم محمد في اسم (ناصر محمد)؟ وذلك ليجعل الله الاسم صفةً للإمام المهدي ناصر محمد.

    وما نرجوه من كافة الأنصار أن يتمّ التركيز على نسخ ونشر هذا البيان خلال يوم الأربعاء بشكلٍ مركزٍ نظراً لضيق الوقت كونه بعد غروب شمس الأربعاء سوف يحصحص الحقّ. أليس الصبح بقريب؟ ولا نقصد إلا آية الإدراك وليس العذاب، فاحذروا القول من عند أنفسكم يا معشر الأنصار السابقين الأخيار، فلا تستعجلوا الأحداث وكونوا من الشاهدين على شروق القمر بعد غروب شمس الأربعاء مباشرةً.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..أخوكم؛ الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ___________

    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  2. الترتيب #2 الرقم والرابط: 164302 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الدولة
    Caïro, Egypt
    المشاركات
    359

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام علي جميع الانبياء والمرسلين وعلي الهم الطاهرين ومن اتبعهم باحسان الي يوم الدين
    وعلي الامام المهدي ناصر محمد اليماني خليفة رب العالمين وعلي اله الطاهرين
    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم فمال لعلماء الفلك خاصه وعموم الناس لا يرون ما يحدث للقمر من ايات عجاب يندهش لها العقل ام شغلتهم الدنيا عن كل شئ
    نسأل الله العظيم ان يرحم عباده انه هو الرحمن الرحيم ويغفر لهم ويهديهم اليه صراطا مستقيما من قبل مرور كوكب العذاب سقر من قبل ان يسبق الليل النهار
    وسمعا وطاعه ياامامي الكريم سوف ننشر البيان قدر استطاعتنا عله يحدث للناس ذكرا باانتظار اختنا المكرمه حبيبة الرحمن لكي تنسق البيان للبدء في نشره
    وسلام علي المرسلين والحمدلله رب العالمين

  3. الترتيب #3 الرقم والرابط: 164303 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Dec 2012
    المشاركات
    5,859

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    سمعنا واطاعنا يا امامي الكريم..
    وها هو القمر ليوم الثلاثاء فما بال ليله الخميس فلا بد ان يكتمل وصدقت يا امير المؤمنين.
    http://www.calculatorcat.com/moon_ph...now.php?tcv=28

  4. الترتيب #4 الرقم والرابط: 164304 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الدولة
    المغرب فلا تستغرب
    المشاركات
    645

    افتراضي

    سمعا وطاعه ياامامي الكريم سوف ننشر البيان واذ قالت امة منهم لم تعظون قوما الله مهلكهم او معذبهم عذابا شديدا قالوا معذرة الى ربكم ولعلهم يتقون



  5. الترتيب #5 الرقم والرابط: 164305 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Jun 2014
    الدولة
    الكويت
    المشاركات
    120

    افتراضي

    الله أكبر الله أكبر الله أكبر

    أنا من الشاهدين أن الإمام المهدي الحق من الله رب العالمين قد علمنا حقيقة إدراك الشمس للقمر، مع أنه غير متخصص في علوم الفلك
    ولكنه أقام الحجة بالبرهان من القرآن العظيم
    وأرانا حقيقة الإدراك على الواقع الحقيقي، وسنراها الليلة بإذن الله تعالى ليلة الخميس بعد غروب الشمس

    فكيف يكتمل وجه القمر بدرا ولم ينقضي من الشهر سوى ١٢ يوما فقط!!! الله أكبر

    من وقف وشهد على هذه الحقيقة من بعد الاطلاع على بيانات الإمام ولم يحرك ساكن!! وخاصة من علماء الفلك، فهو حقا من المعرضين عن الحق!!

    عليك الصلاة والسلام يا إمامي إمام العالمين خليفة الرحمن الخاتم، عجل الله تمكينكم بالهداية والنصر المبين بهداية الناس والجان وليس بآية العذاب الأليم

    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين.

  6. الترتيب #6 الرقم والرابط: 164306 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Jun 2013
    الدولة
    اليمن الاصل والفصل
    المشاركات
    141

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على كافة الانبياء والمرسلين من اولهم الى خاتمهم محمد صلى الله عليه وسلم وعلى امامنا الامام المهدي المنتضر ناصرمحمداليماني وعلى كافة الانصار السابقين الاخيار
    اللهم انت الحق ووعدك
    نعم امامنا نحن نراقب ونصور وننشر للناس ولاكن منهم من يستمع القول ومنهم من يصر ويستكبر استكبارا وهم يرون ايه بينه امام اعينهم حسبنا الله ونعم الوكيل اللهم اهديهم يارب
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	1779778_713212305430976_7190593415094780269_n.jpg 
مشاهدات:	87 
الحجم:	38.1 كيلوبايت 
الهوية:	2427

  7. الترتيب #7 الرقم والرابط: 164307 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Jun 2014
    المشاركات
    20

    افتراضي صدقت وبلحق نطت صلوات ربي وسلامه عليك يا امام العالمين وخليفه الله على ارضه ومن لم يجعل الله له نو فما له من نور الفرار الفرار عباد الله فرو اليه اللهم اجعلنا مع الشاهدين

    ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمه انك انت الوهاب

  8. الترتيب #8 الرقم والرابط: 164308 أدوات الاقتباس نسخ النص

    افتراضي


    بسم الله الرحمن الرحيم، سلام الله عليكم ورحمة الله وبركاته، ويا معشر الأنصار السابقين الأخيار يا صفوة البشرية وخير البرية، فليبلغ بعضكم بعضاً بحدث تنزيل هذا البيان ليحضروا إلى الموقع وليكونوا عليه من الشاهدين على الواقع الحقيقي ويشاركوا في نشره بكل حيلةٍ ووسيلةٍ، وأرسلوه كذلك إلى (ملهم) وكافة علماء الفلك بكل حيلةٍ وووسيلةٍ. وكذلك قوموا بنسخه وتوزيعه في الشارع والأسواق وفي المساجد بشرط أن لا يكون عليه أي خطرٍ من التوزيع. واعلموا أننا نريد كذلك من عامة الناس أن يراقبوا ظهور القمر بعد غروب شمس الأربعاء ليلة الخميس وكذلك يراقبوا غروبه فجر الخميس.

    واعلموا أنّ الحجّة الأساسية ليست في شكل ذات القمر بل في شروقه وغروبه كون اكتمال البدر تماماً سوف يحدث وهو على حافة الغروب فجر الخميس بتاريخ وتوقيت مكة المكرمة واليمن. وبالنسبة لعلماء الفلك فهم يعلمون أنّ الحجّة هي في مواقيت شروق القمر وغروبه.

    فليحضر الأنصار جميعاً ليكونوا شهداء على هذا البيان، ويشارك من استطاع منهم في نشر هذا البيان قبل غروب شمس يومنا هذا ويكونوا عليه من الشاهدين. وأجهدوا أنفسكم بالنشر والتبليغ عبر المواقع والصحف الأخبارية ومواقع التواصل الإجتماعي ولكن بشكلٍ مكثفٍ بكل ما أوتيتم من قوةٍ في التحمل بالجلوس على الجهاز للنشر والتبليغ، وأجركم على الله حبَّه وقربَّه، وأحبكم في الله..




    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  9. الترتيب #9 الرقم والرابط: 164309 أدوات الاقتباس نسخ النص
    العبادي غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    May 2013
    المشاركات
    269

    افتراضي

    راقبت القمر قبل الفجر الساعة الرابعة الي الفجر بتوقيت مكة الكرمة ولدهشتي بدي لي وكأنه بدر مكتمل إلاّ من نقص بسيط في التكوير من الأعلي .
    فكيف سيكون غداً !! !! وأين علماء الفلك من هذا الحدث ، الله أكبرى

  10. الترتيب #10 الرقم والرابط: 164311 أدوات الاقتباس نسخ النص
    الصورة الرمزية الناصر لناصر محمد
    الناصر لناصر محمد غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار (رحمه الله)
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الدولة
    نعيم الرضوان
    المشاركات
    334

    افتراضي

    سمعاً وطاعة يا حبيب الرحمن
    قال صاحب علم الكتاب الإمام ناصر محمد اليماني:
    ((
    وإنّما مَنَّ الله على هذه الأمّة أنْ بعثَ فيهم الإمام المهدي ليعلمهم بحقيقة اسم الله الأعظم بأنّه صفةٌ حقيقيةٌ لرضوان الله على عباده، فاستيقنته أنفسهم فوجدوا أنّ رضوان الله على عباده هو حقاً النّعيم الأعظم من نعيم جنته.وقُضي الأمرُ بالنسبة لهم فلا رجعة للوراء، ولن يبدلوا به تبديلاً أبداً لا في الدنيا ولا في الآخرة.))إنتهى.

    والذي رفع السماء بلا عمد أن آية التصديق في أنفسنا أكبر من آية الشمس والقمر

صفحة 1 من 54 1231151 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. عــــــــــاجل: من المهدي المنتظَر إلى كلّ البشر في البوادي والحضر إليكم هذا الخبر العاجل..
    بواسطة حبيبة الرحمن في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 18-11-2014, 06:08 AM
  2. ملحق عـــــاجل: من المهدي المنتظَر إلى كلّ البشر في البوادي والحضر إليكم هذا الخبر العاجل.
    بواسطة رضي الله والوالدين في المنتدى تحذير النذير بالبيان الحق للذكر إلى كافة البشر أنهم دخلوا في عصر أشراط الساعة الكبرى
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 10-11-2014, 03:27 AM
  3. تصريح المهديّ المنتظَر إلى الناس أجمعين في البوادي والحضر..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى أدركت الشمس القمر وسبقته
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 09-11-2014, 01:58 AM
  4. الخبر المختصر عن حقيقة اسم المهدي المنتظر..
    بواسطة درع الإمام المهدي في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 24-04-2014, 04:03 AM

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •