بـــيانــات هـــامّـة وعــــاجــلة

العربية  فارسى  اردو  English  Français  Español  Türk  Deutsh  Italiano  русский  Melayu  Kurdî  Kiswahili

تحذيرٌ إلى كافة المؤمنين بالله ثم ألبسوا إيمانهم بظلمِ الشرك بالله؛ إنّ الشرك لظلمٌ عظيمٌ

Warning to the entire believers in Allah then they cover their belief with wrongdoing of association with Allah; indeed polytheism is a grievous injustice

The Awaited Mahdi is calling to the global peace among the human populations

The fact of Planet-X, the planet of chastisement from the decisive Book as a reminder to the possessors of understanding-minds

A brief word about The Insolent (Antichrist) the Liar Messiah

Donald Trump is an enemy to the original American people, and an enemy to all Muslim and Christian people and their Governments, and an enemy to human populations altogether except the human satans the extremest ones in satan’s party

عــــاجل: تحذيرٌ ونذيرٌ لكافة البشر

تذكيـرٌ من محكم الذّكر لصُنّاع القرار من المسلمين

الإمام المهديّ يعلن غرّة الصيام الشرعيّة لعامكم هذا 1439 بناء على ثبوت هلال رمضان شرعاً

الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني يحذّر الذين يخالفون أمر الله ورسوله من غضب الله ومقته وعذابه

سوف تدرك الشمس القمر أكبر وأكبر في هلال رمضان لعامكم هذا 1439 تصديق شرطٍ من أشراط الساعة الكُبر وآية التصديق للمهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني

إعلان مفاجأةٌ كبرى إلى كافة البشر لمن شاء منهم أن يتقدّم أو يتأخّر، والأمر لله الواحد القهار

صفحة 47 من 54 الأولىالأولى ... 374546474849 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 461 إلى 470 من 534

الموضوع: عـــــاجل: من المهدي المنتظَر إلى كلّ البشر في البوادي والحضر إليكم هذا الخبر العاجل..

  1. الترتيب #461 الرقم والرابط: 165179 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Jan 2013
    المشاركات
    4,704

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ورضوانه وبعد ,

    صدقت امامي الحبيب الغالي وبالحق نطقت كما انت دائما حقيق لا تقول على الله الا الحق فصلى الله عليك وعلى الك ومن تبعك باحسان الى يوم الدين .

    وتفضل يا ملهم الهمك الله الهداية لما يحبه ويرضاه فهات ما عندك من ادلة وبراهين , ولا تنسى ان تقسم بالله الواحد القهار انك سوف تقول الحق وتضع الصور الملتقطة في زمانها الحق وتتبع الحق ولا تاخذك العزة بالاثم والحق احق ان يتبع .


    الرجاء من الاخوة الانصار التوقف عن الردود وابقاء الحوار بين الامام الخبير بالرحمن خليفة الله بالارض ناصرمحمد اليماني عليه واله افضل الصلاة والسلام ورحمة الله وبركاته ورضوانه وبين الدكتور العالم الفلكي والباحث ملهم الهندي , فكونوا شهداء بالحق كما انتم دائما .

    والسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين

  2. الترتيب #462 الرقم والرابط: 165200 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    المشاركات
    895

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني مشاهدة المشاركة
    ... فنأمر الإدارة بالأمر العاجل أن يزوّدوا العالم الفلكي السعودي ملهم محمد هندي بصلاحية تنزيل الصور مباشرةً في الموقع...
    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على كافة الأنبياء والمرسلين والحمد لله رب العالمين
    سمعاً وطاعة يا إمامي الحبيب وقرة عيني الإمام المهدي الحق من رب العالمين ناصر محمد اليماني أعانك الله وأعزك ونصرك وعجل بالظهور الشريف رحمة بعباده قبل يوم العذاب العقيم
    يمكن الآن للعضو المكرم العالم الفلكي ملهم أن يرفق الصور بشكل مباشر والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    (( آمَنَّا بِاللّهِ وَمَا أُنزِلَ إِلَيْنَا وَمَا أُنزِلَ إِلَى إِبْرَاهِيمَ وَإِسْمَاعِيلَ وَإِسْحَاقَ وَيَعْقُوبَ وَالأسْبَاطِ وَمَا أُوتِيَ مُوسَى وَعِيسَى وَمَا أُوتِيَ النَّبِيُّونَ مِن رَّبِّهِمْ لاَ نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّنْهُمْ وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُونَ ))
    صدق الله العظيم

  3. الترتيب #463 الرقم والرابط: 165226 أدوات الاقتباس نسخ النص
    الصورة الرمزية أم عمران
    أم عمران غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    الدولة
    المغرب
    المشاركات
    108

    افتراضي

    ﺑﺴﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﺮﺣﻤﻦ ﺍﻟﺮﺣﻴﻢ ﻭﺍﻟﺼﻼﺓ ﻭﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻰ جميع ﺍﻷﻧﺒﻴﺎﺀ ﻭﺍﻟﻤﺮﺳﻠﻴﻦ الى يوم الدين وعلى الامام المهدي المنتظر بكسر الظاظ ناصر محمد اليماني

    اسال الله ان يتم فضله علينا بهداية الناس بعد ان عرفو آية المهدي المنتظر فقد راوها عيانا واضحة في الآفاق حيث لا مجال للانكار او النقاش وما بعد الحق الى الضلال

    اللهم احق الحق فانت به عليم برحمتك يا ارحم الراحمين

  4. الترتيب #464 الرقم والرابط: 165227 أدوات الاقتباس نسخ النص

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلام على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين، أما بعد..

    فنأمر كافة الأنصار السابقين الأخيار وأعضاء طاولة الحوار بعدم كتابة أي بيانٍ أو تعليقٍ في هذه الصفحة، وذروني وملهم العالم الفلكي نتحاور عسى الله أن يهديه إلى سواء السبيل، فلا تنسوا أحبتي في الله أنّ العالم الفلكي مُلهم هو من ضمن هدفكم وسعيكم لتحقيق رضوان نفس الله بهدى الأمّة كلها.

    وكما وعدناكم من قبل أننا سوف نسمح لكم بتنزيل التعليقات والبيانات في هذه الصفحة ولكن بعد انتهاء الحوار بين المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني والعالم الفلكي ملهم محمد هندي من مواليد مكة المكرمة، ونأمر أعضاء طاقم الإدارة بحذف أي بيانٍ ينزله هنا أحد الأنصار أو أحد أعضاء طاولة الحوار من بعد بياني هذا إلا بيان العالم الفلكي السعودي ملهم محمد هندي، وشكراً.
    ـــــــــــــــ



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  5. الترتيب #465 الرقم والرابط: 165249 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Oct 2014
    المشاركات
    42

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    لقد وضحت لك يا ناصر اليماني ( أبو محمد )
    أنني في إنشغال ولا يؤخرني
    قلة علم أو مراجعة لما تقوله
    أنتظر حتى يأذن الله

    ولكن سؤال وحيد قبل أن أبدأ
    هل أنت متأكد بصحة وثقة كل الصور
    التي وضعها أنصارك ؟

    إن كان هناك مالا تثق به أرجوا التوضيح
    كونك تستشهد بهم في إثبات صدق دعواك

    وشكرا لغلق الحوار علينا فقط
    فهذا أبعد للتشويش وأوضح

  6. الترتيب #466 الرقم والرابط: 165288 أدوات الاقتباس نسخ النص

    افتراضي


    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلام على المرسلين، والحمد لله رب العالمين، أما بعد..
    بل لا أشك مثقال ذرةٍ في حقيقة صور شروق القمر بعد غروب شمس الخميس عند ميقات مغرب ليلة الجمعة، وكذلك حكمت بينك وبين الأنصار ليلة الجمعة فقلنا: فإن وجدنا القمر لم يغرب إلا من بعد شروق شمس الجمعة فحصحص الحقّ وصدق الأنصار. ثم قاموا بتصوير القمر لم يغرب إلا من بعد شروق شمس الجمعة، وحكَمَ القمر بينكما بالحقّ. فدعنا يا ملهم نركز على شروق القمر بعد غروب شمس الخميس ليلة الجمعة، فهل من العقل والمنطق العلمي الفيزيائي الفلكي أنّ القمر يشرق قبل غروب شمس الخميس ثم لا يغرب إلا بعد شروق شمس الجمعة؟ فأجبني على هذه النقطة. أم أنّ القمر أشرق من بعد غروب شمس الخميس في ميقات المغرب ولذلك وجدناه لم يغرب إلا بعد شروق شمس الجمعة؟ وحصحص الحقّ يا أخي الكريم، وثبتني الله وإياك وجميع المسلمين على الصراط المستقيم.
    وإن أبيت فعليك أن تأتي لنا بصورة شروق القمر قبل غروب شمس الخميس، فمن ثم تقسم بالله العظيم من يحيي العظام وهي رميم أنك صوّرت القمر يشرق قبيل غروب شمس الخميس ليلة الجمعة، ثم يحكم الله بيني وبينك بالحقّ وهو خير الفاصلين، وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين..

    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــــــ



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  7. الترتيب #467 الرقم والرابط: 165404 أدوات الاقتباس نسخ النص

    افتراضي


    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على محمدٍ رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلم تسليماً وجميع المسلمين في كل زمانٍ ومكانٍ إلى يوم الدين، أما بعد..
    ويا أيها العالم الفلكي ملهم، إنّك كنت تعتقد أننا لن نسمح لك بتنزيل الصور وكنتَ تريد أن تُوقع ناصر محمد اليماني فأوقعَك الله في مأزقٍ صعب الخروج منه حتى تعترف بالحقِّ وتقوم بتنزيل صورة القمر بعد غروب شمس الخميس ليلة الجمعة بميقات المغرب وليس قبيل غروب شمس الخميس كما تزعم، وأتحداك ثمّ أتحداك ثم أتحداك بالحقِّ أن تأتينا بصورة شروق القمر قبيل غروب شمس الخميس.

    وبما أنك قلت يا ملهم بأنك قمت بنفسك بتصوير شروق القمر وتقول للأنصار فلو أنكم تسمحوا في موقعكم بتنزيل الصور لأريناكم الحقّ. فمن ثم نقول: هيا يا ملهم أرنا الحقّ على الواقع الحقيقي وآتنا بالصورة. وهل تعلم لماذا أتحداك بالحقِّ؟ كونك لن تستطيع أن تصوّر القمر قبيل غروب شمس الخميس لكونه لا وجود للقمر بالأفق الشرقي قبيل غروب شمس الخميس لأنّه لن يظهر بالأفق الشرقي إلا بعد غروب شمس يوم الخميس، وبالضبط في ميقات المغرب لكونها منزلة السادس عشر من محرمٍ ولذلك لن تستطيع تصويره يا ملهم إلا بميقات المغرب من بعد غروب شمس الخميس، ولكنه يتخبطك مسُّ شيطانٍ رجيمٍ يَؤزّك أزاً أنْ تأخذك العزة بالإثم، وحسبك جهنم وبئس المصير.

    فاسمع ما أقول: ألا لعنة الله على ناصر محمد اليماني إن افترى على الله الكذب ولم تدرك الشمس القمر لعناً كبيراً، ويا حيائكم من الله من المغالطة في الحقّ! فكيف أنّكم وجدتم هلال الشهر يغرب قبل غروب الشمس من بعد ميلاده فمن ثم تأتون بتحاليل من عند أنفسكم "إنّما ذلك بسبب خطوط العرض" والخرابيط من عند أنفسكم، وأقسم بالله العظيم إنّكم لكاذبون وإنّكم لتصدون عن آيةٍ كونيةٍ كبرى للعالمين، ولسوف ينتقم الله من الذين أخذتهم العزة بالإثم ليلة يسبق الليل النهار يا ملهم.

    وسبق وأن بيّنا لكم سرّ رؤية هلال المستحيل في نظركم، وذلك لكونه حدث الإدراك مسبقاً فاجتمعت الشمس بالقمر وهو هلالٌ، ثم ينفصل عنها شرقاً قبيل الغروب، فمن ثمّ تتمُّ رؤية هلال المستحيل. ولكنكم تكذّبون الخضيري وأصحاب الرؤية الحقّ بسبب عقيدتكم بعلم الفلك من قبل حدث الإدراك! ووالله ثم والله إنّك أنت ومن كانوا على شاكلتك لمن الكاذبين وأنّ الخضيري ومن معه لمن الصادقين لكوني أعلم سبب رؤية أهلّة المستحيل يا ملهم، وفي كل مرةٍ تقومون بحملةٍ علي الخضيري والمحكمة العليا بالمملكة العربيّة السعوديّة فتصفونهم بالمتوهمين، والسبب أنّكم أصلاً لم تكلفوا أنفسكم بتحري أهلّة المستحيل لكونكم تعلمون أنّ القمر غرب قبل غروب الشمس حسب علمكم الفلكي. ونقول نعم إن علمكم الفلكي فيزيائيٌّ يقينيٌّ صادقٌ دقيقٌ ولكن هذا قبل دخول عمر الحياة الدنيا في عصر أشراط الساعة الكبرى ومنها بعث المهدي المنتظر وأن تدرك الشمس القمر.

    ألا لعنة الله على الإمام ناصر محمد اليماني لعناً كبيراً إن كان من الكاذبين أو لعنة الله على من كذّبه من بعد ما تبيّن له أنّه الحقّ لعناً كبيراً لكوني أعلم أنه لا يُعرض عن الحقّ من ربّه من بعدما تبيّن له أنه الحقّ إلا من كان شيطاناً مريداً من شياطين البشر أو من المنجمين الذين يوهمون الناس أنّهم علماء فلكٍ وهم مشعوذون من أولياء الشياطين من الذين تتنزل عليهم الشياطين يُلقون إليهم السّمع فمن ثم يقول المنجمون: إنما علمنا بذلك من خلال رصدنا لحركات الكواكب والنجوم. وكنت أظنّ ملهم ليس منهم! ولكن للأسف فإنّ ملهم أخذته العزة بالإثم وتكبر عن الاعتراف بالحقّ من ربّ العالمين ولم يكلف نفسه بقراءة بيانات الإمام المهدي شيئاً، وقلنا لكم يكمل القمر دورة حول نفسه فيولد من قبل الاقتران والشمس إلى الشرق منه، ويتبين لكم ذلك الحدث من خلال انتفاخ الأهلة بداية الشهر ومن خلال الإبدار المبكر، ولكنك يا ملهم تنكر البدر المكتمل 100% فجر الخميس وقد رآه المتابعون رأي العين بعين اليقين وبكاميرات التصوير برغم أنه لم ينقضِ من شهر محرم غير اثني عشر يوماً، ومن متى يكتمل البدر ولم ينقضِ من الشهر إلا اثنا عشر يوماً!!

    وكذلك رأيتُ حوارك مع أحد الأنصار حين أصرَّ عليك أن تفتيه في مواعيد شروق وغروب القمر البدر فغالطه ملهم بغير الحقّ وأفتاه ملهم بغير ما يفتي به كافة علماء الفلك كونهم متفقين حين شروق القمر البدر وحين غروبه دون أي اختلافٍ بين اثنين من علماء الفلك؛ إلا ملهم هذا ينطق بغير الحقّ! وبرغم أنّ ملهم أكّد للأنصاري في حوارهما عصر الخميس وقال ملهم: إنّ القمر البدر الليلة سوف يشرق قبيل غروب شمس الخميس. ولكنّ الأنصاري تحرّى وتأكّد بنفسه فوجد ملهم من الكاذبين وأنّ القمر لم يشرق إلا بعد غروب شمس الخميس وظهور الشفق الغربي ودخول مغرب ليلة الجمعة، فمن ثمّ شاهد القمر البدر يظهر بأفق الشرق، ولكن ملهم مصرٌّ على أنّ القمر ليلة الجمعة أشرق قبيل غروب شمس الخميس، ولكنه وضع نفسه في مأزقٍ لا يحسد عليه وهل تدرون لماذا؟ والسبب أنّ قبل غروب شمس الخميس لا وجود للقمر بالأفق الشرقي ولم يظهر حتى من البحر إلا بعد غروب شمس الخميس؛ بل في ميقات صلاة المغرب، وعليه فلا ولن يستطيع ملهم أن يأتينا بصورةٍ لشروق القمر البدر قبيل غروب شمس الخميس وليس أمامه إلا أن يعترف بالحقّ فيأتي بصورة شروق القمر بميقات مغرب الجمعة فكونوا على ذلك من الشاهدين.

    وقد نفد الصبر منك يا ملهم، وأضعنا من وقتنا معك الكثير وأنت لا تستحق أن أضيّع من وقتي معك حتى ثانيةً واحدةً لكونك متكبراً بغير الحقّ ومغروراً بغير الحقّ؛ بل وصلت الصفحات لسبع وأربعين ونحن نطالب بتنزيل الصور والحوار فإذا أنت مماطلٌ وتلبس الحقّ بالباطل. ولسوف يظلّ تاريخك أسوداً يتداوله الناس من بعد الظهور برغم أننا دكترناك وكرّمناك وقدرناك بادئ الأمر ولكن ربّك أعلم بك بأنّك لا تستحق التكريم لكونها تأخذك العزة بالإثم كما تأخذ الشيطان الرجيم، فلا تغضب وهيا قم بتنزيل صورة شروق القمر البدر قبيل غروب شمس الخميس ليلة الجمعة ما لم؛ فقد تبيّن لكافة الأنصار السابقين الأخيار ولكافة الباحثين عن الحقّ أنك لمن الكاذبين. ولسوف أستفزك بالحقّ حتى تقوم بتنزيل الصورة إن كنت من الصادقين، فقد أغضبتنا بمماطلتك في الحوار ومماطلتك في تنزيل الصور كونك مستهزئ بأمرنا.

    ونمنع الأنصار من التدخل بيني وبين ملهم فقد طفح الكيل منه فلا تلوموني على استفزازه بالحقّ، ولسوف ندعوا عالماً فلكياً غيره للحوار أو عدة علماء فلكٍ، وأما هذا فلا أظنّه يملك من العلم شيئاً، ولا أعلم أهو فعلاً ملهم العالم الفلكيّ أم منتحلٌ شخصية ملهم العالم الفلكي! لكوني أرى ملهم هذا الذي في موقعنا لمن الجاهلين وأخشى أن نظلم العالم الفلكي ملهم محمد هندي وهو ليس هو، فأرجو من الأنصار التأكد من شخصية هذا الرجل فهل هو حقاً ملهم محمد هندي؟ وسلام على المرسلين والحمد لله ربّ العالمين..

    خليفة الله وعبده الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــــ




    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  8. الترتيب #468 الرقم والرابط: 165474 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Oct 2014
    المشاركات
    42

    افتراضي

    أخي ناصر واالله ما تهربت ولا طلبت مني الصور خلال 47 صفحة بل كنت أطلب خلالها الخاصية منذ الخميس والجمعة والسبت
    ولم تضاف لي إلا قبل يومين

    ولم أرد لاني أريد بياني يكون شامل وكامل وليس مجتزأ ولا ناقص
    كما أني أجمع صور أنصارك التي تستشهد بها لتكون شاهدة عليك
    ولابد من وضع إيضاحات لتظهر الحقيقة كاملة

    وبين كل هذا وضحت لك إنشغالي خلال الأسبوع بمهام
    فأنتظر فأوشكت على تجهيز البيان بإذن الله
    تحت امر الله يكون غدا الرد جاهز

    وشكرا لعدم صبرك ... رغم اني صبرت كثيرا

    والحق أحق أن يتبع ولن يضرك أن تنتظر حتى ترى الحق بين يديك
    إلا إذا كنت لا تريد أن أظهر الحق

  9. الترتيب #469 الرقم والرابط: 165550 أدوات الاقتباس نسخ النص

    افتراضي



    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلام على المرسلين، والحمد الله رب العالمين، أما بعد..

    سلام الله عليكم ورحمة الله وبركاته حبيبي في الله العالم الفلكي ملهم محمد هندي، وما أريد قوله هو أن تأخذ راحتك ووقتك الكافي في البحث الكامل والشامل عن حقيقة آية إدراك الشمس للقمر ببحثٍ شاملٍ، ولا تنسَ البحث عن حقيقة الرؤيا بالحقّ أنّي أنادي الناس من على سطح داري وأقول:
    [ يا معشر البشر لقد أدركت الشمس القمر وولد الهلال من قبل الكسوف واجتمعت به الشمس وقد هو هلال ]

    انتهت الرؤيا والله على ما أقول شهيدٌ ووكيلٌ، فكن حكماً بالحقّ بين يدي الله، واعلم أنّك مسؤولٌ بين يدي الله عن حُكمك فتحرّى الحقّ بكل المقاييس، ولا تنسَ النقطة الرئيسيّة والأساسيّة في حدث الإدراك وهو ولادة الهلال من قبل الاقتران قبل الغروب فحتماً حين يولد الهلال من قبل الاقتران فلا بدّ أن يغرب الهلال من قبل غروب الشمس ثم تجتمع به الشمس من بعد ذلك وقد هو هلال.

    ولي سؤال هامٌ للغاية أريد من ملهم أن يجيبني عليه بالحقّ، والسؤال هو: فهل إذا ولد الهلال من قبل وصوله لنقطة الاقتران أليس لا بدّ له أن يغرب قبل غروب الشمس كونها لا تزال تتقدمه شرقاً وهو يجري غرب الشمس؟ وحدث ذلك مراراً وتكراراً على الواقع الحقيقي، وعلم بذلك علماء الفلك وسألهم الناس عن سبب غروب القمر قبل الشمس برغم ولادته في الحسابات الفلكيّة، وأجاب من أجاب من علماء الفلك وجاء بتفسير ذلك أنّه بسبب خطوط العرض.
    ولكني أقسم بالله العظيم أنّ ذلك التفسير عن سبب غروب القمر من قبل الشمس برغم ولادته أنّه ليس تفسيراً علمياً؛ بل من عند أنفسهم! فليتقِ الله علماء الفلك، وتواصَل معهم لينطقوا بالحقّ للناس فيما يخصّهم الفتوى فيه وهو فقط حقيقة أنّ الشمس حقاً أدركت القمر، ويتركوا الباقي على علماء الدين بالفتوى في شأن الإمام ناصر محمد اليماني. وتوكل على الله وكفى بالله وكيلاً، وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين..

    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ــــــــــــــــــــ

    ملاحظــــــــة:
    فوالله وتالله أنّني أتذكر بيان للعالم الفلكي والديني المنيع في بداية حدث الإدراك وأنه يطلب من علماء الفلك تفسير هذه الظاهرة وهي غروب القمر من قبل الشمس برغم ولادته! والله على ما أقول شهيدٌ ووكيلٌ، فبرغم أنّه عالمٌ فلكيٌّ لم يفهم السبب ولذلك وجه طلباً لعلماء الفلك لتفسير هذه الظاهرة المحيرة.






    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  10. الترتيب #470 الرقم والرابط: 165631 أدوات الاقتباس نسخ النص

    افتراضي




    البرهان على ملاحظة علماء الفلك أنّ شيئاً غريباً حدث في الفضاء الكوني !


    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على محمد رسول الله وآله الطّيّبين وجميع المسلمين في كل زمانٍ ومكانٍ إلى يوم الدين، أما بعد..

    فيما يلي اقتباسٌ لتنظروا كيف أنّهم لاحظوا شيئاً غريباً يحدث في الفضاء الكوني، وهو ولادة الهلال فمن ثم غروبه قبل غروب الشمس برغم سابق ميلاده. فانظروا إلى دهشة العالم الفلكي سليمان المنيع (عضو هيئة كبار العلماء وعضو لجنة تقويم أمّ القرى) حول ظاهرة ولادة الهلال قبل غروب الشمس ومع أنه يغرب قبلها! نقتبسه لكم وهو كما يلي:

    فالسؤال هل للولادة أثر في دخول الأشهر؟ وهل من شرط دخول الشهر حصول الاقتران ثم الولادة؟ وبعض القضايا تعتبر من المسلمات فيتبن خلافها. هذه المسألة لها علاقة بحالات غروب الهلال والاقتران ويمكن تلخيصها في ثلاث حالات. حيث أن كثيراً من الفلكيين لا يعرفون إلا حالتين معروفتين كما سيأتي:
    1- يغرب قبل الشمس وهو لم يقترن ولم يولد.
    2- يغرب بعد الشمس وهو مقترن ومولود.
    3- يغرب بعد الشمس وهو لم يقترن ولم يولد.
    4- ولعل هناك حالة رابعة لم يذكرها الأستاذ عبدالله الخضيري وهي: يغرب قبل الشمس وقد اقترن قبلها. وأجابت مدينة الملك عبد العزيز عن هذا في توضيحها للتفسير العلمي الذي طلبه الشيخ عبد الله بن سليمان المنيع عضو هيئة كبار العلماء وعضو لجنة تقويم أم القرى حول ظاهرة ولادة الهلال قبل غروب الشمس ومع أنه يغرب قبلها.
    الاقتصادية الثلاثاء old هـ. الموافق 22 أغسطس 2006 العدد 4698 على الرابط التالي:
    http://www.aleqt.com/2006/08/22/article_53410.html
    ____________

    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]




    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




صفحة 47 من 54 الأولىالأولى ... 374546474849 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. عــــــــــاجل: من المهدي المنتظَر إلى كلّ البشر في البوادي والحضر إليكم هذا الخبر العاجل..
    بواسطة حبيبة الرحمن في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 18-11-2014, 06:08 AM
  2. ملحق عـــــاجل: من المهدي المنتظَر إلى كلّ البشر في البوادي والحضر إليكم هذا الخبر العاجل.
    بواسطة رضي الله والوالدين في المنتدى تحذير النذير بالبيان الحق للذكر إلى كافة البشر أنهم دخلوا في عصر أشراط الساعة الكبرى
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 10-11-2014, 03:27 AM
  3. تصريح المهديّ المنتظَر إلى الناس أجمعين في البوادي والحضر..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى أدركت الشمس القمر وسبقته
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 09-11-2014, 01:58 AM
  4. الخبر المختصر عن حقيقة اسم المهدي المنتظر..
    بواسطة درع الإمام المهدي في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 24-04-2014, 04:03 AM

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •