بـــيانــات هـــامّـة وعــــاجــلة

العربية  فارسى  اردو  English  Français  Español  Türk  Deutsh  Italiano  русский  Melayu  Kurdî  Kiswahili

تحذيرٌ إلى كافة المؤمنين بالله ثم ألبسوا إيمانهم بظلمِ الشرك بالله؛ إنّ الشرك لظلمٌ عظيمٌ

Warning to the entire believers in Allah then they cover their belief with wrongdoing of association with Allah; indeed polytheism is a grievous injustice

The Awaited Mahdi is calling to the global peace among the human populations

The fact of Planet-X, the planet of chastisement from the decisive Book as a reminder to the possessors of understanding-minds

A brief word about The Insolent (Antichrist) the Liar Messiah

Donald Trump is an enemy to the original American people, and an enemy to all Muslim and Christian people and their Governments, and an enemy to human populations altogether except the human satans the extremest ones in satan’s party

عــــاجل: تحذيرٌ ونذيرٌ لكافة البشر

تذكيـرٌ من محكم الذّكر لصُنّاع القرار من المسلمين

الإمام المهديّ يعلن غرّة الصيام الشرعيّة لعامكم هذا 1439 بناء على ثبوت هلال رمضان شرعاً

الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني يحذّر الذين يخالفون أمر الله ورسوله من غضب الله ومقته وعذابه

سوف تدرك الشمس القمر أكبر وأكبر في هلال رمضان لعامكم هذا 1439 تصديق شرطٍ من أشراط الساعة الكُبر وآية التصديق للمهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني

إعلان مفاجأةٌ كبرى إلى كافة البشر لمن شاء منهم أن يتقدّم أو يتأخّر، والأمر لله الواحد القهار

صفحة 5 من 12 الأولىالأولى ... 34567 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 50 من 111

الموضوع: ردا على دعوة ناصر محمد اليماني إلى أمير المؤمين أبو بكر البغدادي..

  1. الترتيب #41 الرقم والرابط: 169993 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Nov 2012
    المشاركات
    292

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على محمد رسول الله وآله الأطهار وجميع الرسل من ربهم وآلهم الأطهار وعلى المهدي المنتظر وآل بيته الأبرار وعلى جميع الأنصار السابقين وجميع المسلمين في الأولين وفي الآخرين وفي الملأ الأعلى إلى يوم الدين فالحق يَعلو ولا يُعلى عليه اللهم فمكنّ الامام المهدي ناصر محمد اليماني في الأرض عاجلاً غير آجل وأظهره على كافة البشر في ليلةٍ وهم صاغرون من أبَى واستكبر وأراد أن يطفئ نور الله، ويأبى الله إلا أن يتمّ نوره ولو كره المجرمون ظهوره، وسلامٌ على المرسلين والحمد لله ربّ العالمين

  2. الترتيب #42 الرقم والرابط: 170015 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الدولة
    الدولة الاسلامية العالمية الكبرى
    المشاركات
    204

    افتراضي

    اعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم, بسم الله الرحمن الرحيم
    سبحان الله والحمدلله عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته ، والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورسله من أوّلهم إلى خاتمهم محمد رسول الله وآلهم الطيبين وأئمة الكتاب من أوّلهم إلى خاتمهم ناصرَ محمدٍ وآلهم الطيبين وجميع المؤمنين، أما بعد..

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ومغفرته وقربه وحبّه ورضوانه

    الحمدلله حتى يرضى وعند الرضى وبعد الرضى والحمدلله على كل حال والحمدلله دوماً بلا نهاية

    سبحان الله والحمدلله زادني علماً بعبده وفي وقت متأخر من صدور هذا البيان صحيت متأخر في االصباح وكان القرآن يقرأ حتى استيقظت وأوقفته لأرى نصيبي اليومي من التذكير وكان عند هذه الآية ( مِنْ أَجْلِ ذَٰلِكَ كَتَبْنَا عَلَىٰ بَنِي إِسْرَائِيلَ أَنَّهُ مَن قَتَلَ نَفْسًا بِغَيْرِ نَفْسٍ أَوْ فَسَادٍ فِي الْأَرْضِ فَكَأَنَّمَا قَتَلَ النَّاسَ جَمِيعًا وَمَنْ أَحْيَاهَا فَكَأَنَّمَا أَحْيَا النَّاسَ جَمِيعًا ۚ وَلَقَدْ جَاءَتْهُمْ رُسُلُنَا بِالْبَيِّنَاتِ ثُمَّ إِنَّ كَثِيرًا مِّنْهُم بَعْدَ ذَٰلِكَ فِي الْأَرْضِ لَمُسْرِفُونَ ) صدق الله العظيم

    وتفاجأت لمّا رأيت أنه قد حان أوان بيانها وفرحت بشكل لا يتصوّر فكم كنت أريد قول صاحب علم الكتاب عليه الصلاة والسلام فيها وفي قصة بقرة بني اسرائيل وتعنّتهم منذ أمد ولكنّي صبرت حتى يقدّر الله ذلك والحمدلله على كل نعمه التي لانستطيع أن نحصيها

    رَّبِّ اغْفِرْ وَارْحَمْ وَأَنتَ خَيْرُ الرَّاحِمِينَ
    أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم, بسم الله الرحمن الرحيم
    ﴿ أُولَـٰئِكَ الَّذِينَ يَدْعُونَ يَبْتَغُونَ إِلَىٰ رَبِّهِمُ الْوَسِيلَةَ أَيُّهُمْ أَقْرَبُ وَيَرْجُونَ رَحْمَتَهُ وَيَخَافُونَ عَذَابَهُ ۚ إِنَّ عَذَابَ رَبِّكَ كَانَ مَحْذُورًا ﴾
    [الإسراء:٥٧] صدق الله العظيم

    ۞ خلاصة دعوة الإمام المهدي ناصر محمد ۞
    * الرحمن خلق الإنسان علمه البيان * {إِلا مَنْ أَذِنَ لَهُ الرَّحْمَنُ وَقَالَ صَوَابًا}..* الرَّحْمَنُ فَاسْأَلْ بِهِ خَبِيراً * سؤال وجواب لأولي الألباب * وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ * عاجل إلى أحباب الله.. * ن والقلم وما يسطرون * نسف فتنة المسيح الدجال * كوكب النار سقر ۞الكتب الإلكترونية لموسوعة بيانات الإمام ناصر محمد۞ * يا حسرة على العباد.. * ردّ المهدي المنتظر إلى الذي ينكر أن رضوان الله النّعيم الأكبر * قَالُوا رَبَّنَا أَمَتَّنَا اثْنَتَيْنِ وَأَحْيَيْتَنَا اثْنَتَيْنِ * اضغط للبحث عن بيان للقرآن لآية تريد تأويلها الحق
    ۞ ولم يفرض الله على عبيده أن لا يرضوا حتى يكون راضياً في نفسه لهُ الكبرياء في السماوات والأرض وهو العزيز الحكيم ۞
    ! هَاؤُمُ اقْرَءُوا كِتَابِيَهْ !
    ** إنّ الحبّ ينقسم إلى قسمين.. **
    *** هدف الشيطان في نفس الرحمن من محكم القرآن وبيان هدف الإمام المهدي في نفس الرحمن، هدفان متناقضان تماماً ***
    ۞۞۞ الحقوق لجميع المسلمين في أقطار الأرض ۞۞۞

  3. الترتيب #43 الرقم والرابط: 170065 أدوات الاقتباس نسخ النص
    فارسة الحق غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الدولة
    دمشق - سوريا
    المشاركات
    167

    افتراضي

    صدقت يا إمامي الحبيب .. لكم تشتاق أرواحنا إلى العدل وإحقاق الحق ...

    أثلج صدري بيانك يا معلمي الحبيب وأكد لي حقيقة كانت في قلبي وهاقد رسخت بحمد الله ..

    فعلاً مجلس الشورى يحتاج لكافة الاختصاصات والعلوم .. وسبحان الله .. فكيف لدولة عظيمة الأركان أن تنمو وتزدهر دون العلم؟

    اللهم زدني علماً وحكماً برحمتك ياأرحم الرحمين واجعلني لإمامي الحبيب عوناً وسنداً
    ______________________
    كُفيــتَ يا قلـــبُ بالنّعيـم تَقربــاً وما كانَ للقلب عن حبّه لَيحيدُ
    وَكلّما مالَت شغافُ القلبِ للدُّنيا كانَ الوريدُ إلى الحَبيب مُريدُ

  4. الترتيب #44 الرقم والرابط: 170525 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    الدولة
    المغرب الأقصى
    المشاركات
    216

    افتراضي

    لا حولة ولا قوة إلا بالله
    ياله من خبر مؤسيف بدأت داعيش ببيع أعضاء البشرية لشهداء وفتنة أخير الزمان والله إنكم ذئاب في أجسام البشر وصلتوم إلى أعلى درجة بسفكي الدماء ولم ترحمو لا أحياء ولا أموات قاتلكم الله.
    أبي بكر من الأنصار السابقين الأخيار

  5. الترتيب #45 الرقم والرابط: 171480 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    الدولة
    تونس
    المشاركات
    5

    افتراضي

    [center]
    أنت بالبدء أغلقت على نفسك منافذ الحوار وحقيقتا خرجت عن الموضوع بتاتاً ولست المغوار وذهبت وكالعادة تزكي نفسك بالجبار وأنت كأنك تقطع الحديد بالمنشار فهل يهلك يا أخي إلا المنشار؟ لعلهم يتدبرون التبيان الحق فهيهات هيهات بحجة ليس فيها سوى سلاسة بيان ورونقة الكلام بدون حسبان بإعتقاد أنه فكرك ماله من وال فدونها فعل الثرثار وهزيل الرئي ماله في الحق من قرار فهل ياترى له كلام ويشهد له الله و أمام العوام كونك أعلم الناس وتلجم الخلق وأنت الملجوم تزكي نفسك بالعلم وأنك زاعما كونك أعلم الناس بالقرأن ولكنك نسيت الرحمان في قوله تعالى :
    ١﴾ الَّذِينَ يَجْتَنِبُونَ كَبَائِرَ الْإِثْمِ وَالْفَوَاحِشَ إِلَّا اللَّمَمَ ۚ إِنَّ رَبَّكَ وَاسِعُ الْمَغْفِرَةِ ۚ هُوَ أَعْلَمُ بِكُمْ إِذْ أَنشَأَكُم مِّنَ الْأَرْضِ وَإِذْ أَنتُمْ أَجِنَّةٌ فِي بُطُونِ أُمَّهَاتِكُمْ ۖ فَلَا تُزَكُّوا أَنفُسَكُمْ ۖ هُوَ أَعْلَمُ بِمَنِ اتَّقَىٰ ﴿٣٢﴾
    ۖ فَلَا تُزَكُّوا أَنفُسَكُمْ ۖ هُوَ أَعْلَمُ بِمَنِ اتَّقَىٰ
    فحسبك أنك تزكي نفسك وتبين زور ما تدعوا اليه وبات جلياً لا يحتاج لتوضيح وهذا عصيـَــــــــــــــــــــ ــــــــــان لله

    وهنا العاقل يتفطن إمّا يصدق قولك أو يُكذبْ أو أن يصدق الله قال تعالى:
    وَمَنْ أَصْدَقُ مِنَ اللَّـهِ قِيلًا ﴿١٢٢
    وهذا المنطق أخي ومعاذ الله أن تكون الأولى.. وهل تعلم متى وقعت في الفخ الذي ألقيت نفسك فيه كونك تزكي نفسك بالعلم ونسيت أنه لا ينبغى لبشر أن يزكي نفسه بل الله يززكي من يشاء ومهما كانت قدرة علمك .

    وها نحن نشاهدك لا تزال تجادلنا في موضوع الأسرى الذي أخذت فيه من الحجة نصيباً كافيا لو إقتنعت ورضيت بالخسارة وهذا ليس فيه حرج ولكنك استعجلت بالعُجب والكبر مما جعلك تبتعد عن الحق وتعرض عنه ومن بعد ما أفحِمت حجتك ودُحضت بياناتكم هباء منثورًا لقوما يعقلون ..ولكني سأتواضع مرة أخرى وأفسر لك ما عسر عليك فهمه معذرة إلى ربكم لعلكم ترشدون
    إننا نحن جنود الدولة قوما يدافعون على دين الله ويفدي نفسه وروحه من اجل دينه وتحكيم كتابه فكيف لقوم يدافعون على أحكام الله ومنهاج الحكم الرباني هم أول من يخالف قوله إن هذا إلا كذب وزور وقد شوهت سمعتنا بقلة فهمك فنحن أولى منك من أننا نؤمن بقول الله عز وجل وأولى في ما نطبق قوله تعلى :
    يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ قُل لِّمَن فِي أَيْدِيكُم مِّنَ الْأَسْرَىٰ إِن يَعْلَمِ اللَّـهُ فِي قُلُوبِكُمْ خَيْرًا يُؤْتِكُمْ خَيْرًا مِّمَّا أُخِذَ مِنكُمْ وَيَغْفِرْ لَكُمْ ۗ وَاللَّـهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ ﴿٧٠﴾ وَإِن يُرِيدُوا خِيَانَتَكَ فَقَدْ خَانُوا اللَّـهَ مِن قَبْلُ فَأَمْكَنَ مِنْهُمْ ۗ وَاللَّـهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ ﴿٧١﴾
    صدق الله .فما عذا الله أن نقتل أسرى حرب وقد حرم الله لنا قتلهم معاذ الله الذين مسكوا وسلموا أنفسهم من قبل أن نقدر عليهم كما وضحنا لك أنفاً تصديقاً لقوله تعالى :
    ٣٢﴾ إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّـهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَن يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم مِّنْ خِلَافٍ أَوْ يُنفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ۚ ذَٰلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا ۖ وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ ﴿٣٣﴾ إِلَّا الَّذِينَ تَابُوا مِن قَبْلِ أَن تَقْدِرُوا عَلَيْهِمْ ۖ فَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّـهَ غَفُورٌ رَّحِيمٌ ﴿٣٤﴾
    ومعاذ الله ثم ولعلك نسيت ومر عليك حديث النبي الذي علمنا صلى الله عليه وسلم معنى الحلم على الأسرى :
    .
    ﴿( ما كان لنبي أن يكون له أسرى حتى يثخن في الأرض تريدون عرض الدنيا والله يريد الآخرة والله عزيز حكيم ( 67 ) لولا كتاب من الله سبق لمسكم فيما أخذتم عذاب عظيم ( 68 ) فكلوا مما غنمتم حلالا طيبا واتقوا الله إن الله غفور رحيم ( 69 ) )

    قال الإمام أحمد : حدثنا علي بن عاصم ، عن حميد ، عن أنس رضي الله عنه قال : استشار رسول الله - صلى الله عليه وسلم - الناس في الأسارى يوم بدر ، فقال : إن الله قد أمكنكم منهم ، فقام عمر بن الخطاب فقال : يا رسول الله ، اضرب أعناقهم . فأعرض عنه النبي - صلى الله عليه وسلم - ثم عاد رسول الله - صلى الله عليه وسلم - فقال : يا أيها الناس ، إن الله قد أمكنكم منهم ، وإنما هم إخوانكم بالأمس . فقام عمر فقال : يا رسول الله ، اضرب أعناقهم . فأعرض عنه النبي - صلى الله عليه وسلم - ثم عاد النبي - صلى الله عليه وسلم - فقال للناس مثل ذلك ، فقام أبو بكر الصديق - رضي الله عنه - فقال : يا رسول الله ، نرى أن تعفو عنهم ، وأن تقبل منهم الفداء . قال : فذهب عن وجه رسول الله - صلى الله عليه وسلم - ما كان فيه من الغم ، فعفا عنهم ، وقبل منهم الفداء . قال : وأنزل الله - عز وجل - : ( لولا كتاب من الله سبق ) الآية .

    وقد سبق في أول السورة حديث ابن عباس في صحيح مسلم بنحو ذلك .

    وقال الأعمش ، عن عمرو بن مرة ، عن أبي عبيدة ، عن عبد الله قال : لما كان يوم بدر قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم - : ما تقولون في هؤلاء الأسارى ؟ قال : فقال أبو بكر : يا رسول الله ، قومك وأهلك ، استبقهم واستتبهم ، لعل الله أن يتوب عليهم . قال : وقال عمر : يا رسول الله ، أخرجوك ، وكذبوك ، فقدمهم فاضرب أعناقهم . قال : وقال عبد الله بن رواحة : يا رسول الله ، أنت في واد كثير الحطب ، فأضرم الوادي عليهم نارا ، ثم ألقهم فيه . [ قال : فقال العباس : قطعت رحمك ] قال : فسكت رسول الله - صلى الله عليه وسلم - فلم يرد عليهم شيئا ، ثم قام فدخل ، فقال ناس : يأخذ بقول أبي بكر . وقال ناس : يأخذ بقول عمر . وقال ناس : يأخذ بقول عبد الله بن رواحة . ثم خرج عليهم رسول الله - صلى الله عليه وسلم - فقال : إن الله ليلين قلوب رجال حتى تكون ألين من اللبن ، وإن الله ليشدد قلوب رجال فيه حتى تكون أشد من الحجارة ، وإن مثلك يا أبا بكر كمثل إبراهيم ، عليه السلام ، قال : ( فمن تبعني فإنه مني ومن عصاني فإنك غفور رحيم ) [ إبراهيم : 36 ] ، وإن مثلك يا أبا بكر كمثل عيسى ، عليه السلام ، قال : ( إن تعذبهم فإنهم عبادك وإن تغفر لهم فإنك أنت العزيز الحكيم ) [ المائدة : 118 ] ، وإن مثلك يا عمر مثل موسى [ ص: 89 ] عليه السلام ، قال : ( ربنا اطمس على أموالهم واشدد على قلوبهم فلا يؤمنوا حتى يروا العذاب الأليم ) [ يونس : 88 ] ، وإن مثلك يا عمر كمثل نوح عليه السلام ، قال : ( رب لا تذر على الأرض من الكافرين ديارا ) [ نوح : 26 ] ، أنتم عالة فلا ينفلتن أحد منهم إلا بفداء أو ضربة عنق . قال ابن مسعود : قلت : يا رسول الله ، إلا سهيل بن بيضاء ، فإنه يذكر الإسلام ، فسكت رسول الله - صلى الله عليه وسلم - فما رأيتني في يوم أخوف أن تقع علي حجارة من السماء مني في ذلك اليوم ، حتى قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم - : إلا سهيل بن بيضاء فأنزل الله تعالى : ( ما كان لنبي أن يكون له أسرى ) إلى آخر الآية .

    رواه الإمام أحمد والترمذي ، من حديث أبي معاوية ، عن الأعمش ، والحاكم في مستدركه ، وقال : صحيح الإسناد ولم يخرجاه ، وروى الحافظ أبو بكر بن مردويه ، عن عبد الله بن عمر ، وأبي هريرة - رضي الله عنهما - عن النبي - صلى الله عليه وسلم - نحوه ، وفي الباب عن أبي أيوب الأنصاري .
    إلا أن يكونوا متربصين
    وإياك ثم إياك أن تضل الناس عن الحق يا رجل فتعالى معي لأوضح لك أحكام الأسرى :
    حكم الأسرى
    يختلف حكم الأسير باختلاف الجنس والعمر والدين، والأسرى عادة على ثلاثة أصناف:

    أولا: النساء والأطفال: هؤلاء لا يجوز قتلهم أثناء الحرب إذا كانوا منفردين غير مقاتلين، وكذلك بعد الأسر لا يجوز قتلهم، ويصبحون رقيقا بمجرد الأسر [55].

    ثانيا: الرجال من أهل المجوس والكتاب: وهؤلاء اختلف آراء الفقهاء فيهم، وإليك التفصيل - إن شاء الله -:

    قال بعض العلماء - كالحسن ومجاهد -: لا يجوز قتل الأسير، وحكى محمد بن الحسن التميمي أنه إجماع الصحابة [56].

    أما الفقهاء الأربعة: فقد اتفقوا أن الإمام مخير في الأسرى بين القتل والإسترقاق. أما المن بدون مال فقد منعه الحنفية وأجازه الشافعية والحنبلية. أما الإمام مالك فقد اختلفت عنه الرواية في المن بدون مال؛ بالجواز وعدمه [57].

    أما الفداء بالمال:

    فقد أجازة المالكية والشافعية والحنبلية، وأما الحنفية فقد منعوه. جاء في المبسوط للسرخسي: (سألته عن الأسير يقتل أو يفادى؟ قال: يقتل أو يجعل فيئا). وقال الشافعي: (يفدى بالمال العظيم). وقال محمد: (يفدى إن كان المسلمون بحاجة إلى مال).

    واستشهد أبو حنيفة بقول أبي بكر: (لا تفادوه، وإن أعطيتم به مدين من ذهب). ولأن تخلية المشرك ليعود حربا على المسلمين معصية، وارتكاب المعصية لمنفعة المال لا يجوز وهو ترك واجب، وقتل المشرك فرض، ولو أعطونا مالا لترك الصلاة لا يجوز لنا مع الحاجة إلى المال. ولا يجوز تقوية المشركين بالسلاح، فكذلك لا تجوز تقويتهم بالرجال.

    والذي يدل على جواز المن والفداء قوله عز وجل: {فإما منا بعد وإما فداء} [محمد: 4]، فنص على جواز المن بدون مال والفداء بالمال.

    أما الحنفية: فيرون أن هذه الآية منسوخة بقوله تعالى: {فإذا انسلخ الأشهر الحرم فاقتلوا المشركين حيث وجدتموهم} [التوبة: 5]، لأنها نزلت بعدها، لأن سورة التوبة نزلت بعد سورة محمد صلى الله عليه وسلم، ولكن لا دليل على النسخ، وفعل رسول الله صلى الله عليه وسلم يدل على أنه من وفادى وبادل الأسرى وقتل واسترق.

    أما بالنسبة للمن؛ ففي صحيح مسلم عن أنس أن ثمانين رجلا من أهل مكة هبطوا على النبي صلى الله عليه وسلم وأصحابه من جبل التنعيم عند صلاة الفجر ليقتلوهم فأخذهم صلى الله عليه وآله وسلم سلما فأعتقهم، فأنزل الله عز وجل: {وهو الذي كف أيديهم عنكم وأيديكم عنهم ببطن مكة} [الفتح: 42] [58].

    وعن جبير بن مطعم؛ أن النبي صلى الله عليه وسلم قال في أسارى بدر: (لو كان المطعم بن عدي حيا ثم كلمني في هؤلاء النتنى لتركتهم له) [59].

    وفي الصحيحين؛ أن رسول الله صلى الله عليه وسلم من على ثمامة بن أثال من بني حنيفة وهو سيد أهل اليمامة [60].

    أما الدليل على جواز الفدية:

    حديث ابن عباس رضى الله عنهما: (أن رسول الله صلى الله عليه وسلم جعل فداء أهل الجاهيلة يوم بدر أربعمائة) [61].

    وأما الدليل على مبادلة الأسرى:

    فقد جاء في صحيح مسلم أن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم فادى بالرجل الذي من بني عقيل - صاحب العضباء - برجلين من المسلمين.

    العضباء؛ اسم ناقة الأعرابي التي أصبحت لرسول الله صلى الله عليه وآله وسلم [62].

    ولقد ورد عن أبي حنيفة روايتان أظهرهما عدم الجواز، وأما الصاحبان فقد أجازا مبادلة الأسرى [63].

    ولقد قتل رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم رجال بني قريظة وهم بين الستمائة والسبعمائة. وقتل يوم بدر النضر بن الحارث وعقبة بن أبي معيط [64]، وهذا دليل على جواز قتل الأسرى.

    الرأي الراجح في الأسرى:

    لا شك أن الرأي الراجح في الأسرى هو رأي الجمهور؛ وهو أن الإمام مخير في الأسرى بما فيه مصلحة المسلمين بين القتل والاسترقاق والمن والفداء بمسلم أو مال. وهذا الرأي الذي تدعمه الأدلة، فالإمام يختار الأصلح للمسلمين بالنسبة للأسرى.

    جاء في الشرح الكبير مع المغني [01/704]: (فإن كان فيهم من له قوة ونكاية في المسلمين فقتله أصلح، ومنهم الضعيف الذي له مال كثير ففداؤه أصلح، ومنهم حسن الرأي في المسلمين يرجى إسلامه بالمن عليه أو معونته للمسلمين بتخليص أسراهم أو الدفع عنهم فالمن عليه أصلح، ومنهم من ينتفع بخدمته ويؤمن شره فاسترقاقة أصلح كالنساء والصبيان، والإمام أعلم بالمصلحة ففوض ذلك إليه).

    إذا أثبت ذلك فإن هذا تخيير مصلحة واجتهاد لا تخيير شهوة، فمتى رأى المصلحة في خصلة لم يجز اختيار غيرها، لأنه يتصرف لهم على سبيل النظر لهم، فلم يجز له ترك ما فيه الحظ كولي اليتيم، ومتى حصل عنده تردد في هذه الخصال فالقتل أولى.

    قال مجاهد في أميرين، أحدهما يقتل الأسرى؟ وهو أفضل، وكذلك قال مالك. وقال اسحق: (الإثخان أحب إلي، إلا أن يكون معروفا يطمع به في الكثير).

    حكم الأسير الشيوعي الأفغاني:

    كثير من الشيوعيين إذا أسرهم المجاهدون وشعروا أنهم سيقتلون ينطقون بالشهادتين، ومع ذلك فإن المجاهدين يقتلونهم، واعترض بعض الناس على هذا الفعل ظانين أن كلمة الشهادة تعصم دمه. وقد استشهد هؤلاء الناس بحديث أسامة: (كيف قتلته بعد أن قال لا إله إلا الله؟).

    والحق أن الحال في أفغانستان يختلف، إذ أن المجاهدين من عادتهم إذا أسروا أسرى جاءوا بهم إلى مجلس القضاء في الحزب، فيحققون معهم، وهم يعرفون بعضهم البعض، فعندما يتأكدون أنه شيوعي، ويعرف عليه أهل قريته، فإنهم يقتلونه سواء نطق بالشهادتين أو صلى أو أقام شعائر الإسلام.

    نعم! إن الحكم الشرعي في الكافر الأسير إذا أسلم أنه لا يجوز قتله ويصبح معصوم الدم، ويصير رقيقا في الحال، له حكم الأطفال، فلا يجوز قتله ويصبح عبدا، وهذا عندما تكون كلمة "لا إله إلا الله"، هي الفارق بين الكفر والإسلام.

    أما الحال في أفغانستان فهو مختلف تماما، إذ أن بابراك كارمل ونجيب زعيم الحزب الشيوعي الأفغاني الذي يمسح الإسلام من أفغانستان يقول أنا مسلم ويصلي وتظهر صورته بالتلفاز. ومثل هؤلاء يقتلون ولا يقبل ادعاؤهم.

    وإليك الأدلة على صحة هذا الحكم:

    1) أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال يوم الفتح في مجموعة: (أقتلوهم ولو وجدتموهم معلقين بأستار الكعبة)، منهم المقيس بن ضبابة وابن خطل والجاريتين اللتين كانتا تغنيان بهجائه، مع أن نساء أهل الحرب لا يقتلن كما لا تقتل الذرية. وقد صح أن ابن خطل قتل وهو معلق بأستار الكعبة [65].

    2) روى الإمام مسلم عن عمران بن حصين قال: (كانت ثقيف حلفاء لبني عقيل، فأسرت ثقيف رجلين من أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم وأسر أصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم رجلا من بني عقيل، وأصابوا معه العضباء، فأتى عليه رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وهو في الوثاق، فقال: يا محمد. فأتاه فقال: ما شأنك? فقال: بما أخذتني وأخذت سابقة الحاج? - يعني العضباء – فقال: أخذتك بجريرة حلفائك ثقيف، ثم انصرف، فناداه فقال: يا محمد! فقال: ما شانك? قال: إني مسلم، قال: لو قلتها وأنت تملك أمرك أفلحت كل الفلاح) [66].

    قال الشوكاني عن هذا الحديث: (أن للإمام أن يمتنع من قبول إسلام من عرف منه أنه لم يرغب في الإسلام وإنما دعته إلى ذلك الضرورة، ولا سيما إذا كان في عدم القبول مصلحة للمسلمين) [67].

    3) الشيوعي الأفغاني؛ إما زنديق أو مرتد، وحكم الزنديق أنه يقتل دون استتابة. هذا رأي جمهور الفقهاء، وبه قال مالك وأحمد والليث وغيرهم.

    وعن ابن عمر رضي الله عنهما: لا تقبل توبة من كرر ردته كالزنديق، لقوله تعالى: {إن الذين آمنوا ثم كفروا ثم آمنوا ثم كفروا ثم ازدادو كفرا لن تقبل توبتهم}.

    وفي الدراية - المذهب الحنفي - روايتان في الزنديق؛ (لا تقبل) كقول مالك وأحمد، وفي رواية؛ (تقبل) كقول الشافعي [68].

    4) أما المرتد الذي تغلظت ردته ونصب نفسه لحرب الإسلام والمسلمين فيجوز قتله دون استتابة.

    قال ابن رشد [في بداية المجتهد: 2/443]: (وأما إذا حارب المرتد ثم ظهر عليه فإنه يقتل بالحرابة، ولا يستتاب، سواء كانت حرابته بدار الإسلام أو بعد أن لحق بدار الحرب إلا أن يسلم، والإسلام يسقط عنه حد الحرابة، ولكن حكمه فيما جنى حكم المرتد إذا جنى في ردته في دار الإسلام ثم أسلم)، أي: يقتل قصاصا إذا قتل.

    يقول ابن القيم [في زاد المعاد: 3/464]: (يجوز قتل المرتد الذي تغلظت ردته من غير استتابة، فإن عبد الله بن سعد بن أبي سرح كان قد أسلم وهاجر، وكان يكتب الوحي لرسول الله صلى الله عليه وسلم، ثم ارتد ولحق بمكة، فلما كان يوم الفتح أتى به عثمان بن عفان رسول الله صلى الله عليه وسلم ليبايعه، فأمسك عنه طويلا ثم بايعه وقال: إنما أمسكت عنه ليقوم إليه بعضكم فيضرب عنقه، فقال له رجل: هلا أومأت إلي يا رسول الله? فقال: ما ينبغي لنبي أن يكون له خائنة الأعين) [69].

    5) كل من جاهر بسب الله، أم رسول الله ص، أو بسب دين الإسلام فإنه يقتل دون استتابة سواء كان مسلما أو ذميا. ولذلك لما قتل الأعمى أم ولده لأجل سبها النبي صلى الله عليه وسلم أهدر النبي دمها) [70].

    ومن أراد الإستزادة في هذا الموضوع فعليه أن يراجع كتاب؛ "الصارم المسلول على شاتم الرسول" لشيخ الإسلام ابن تيمية. وهذا الحكم إجماع الخلفاء الراشدين رضي الله عنهم، ومقتضى النصوص على هذا المسألة أكثر من أربعين حديثا [71].

    وهذا الشيوعي معروف لدى أهل بلده بسب الإسلام ومعاداة الرسول الله ص، وقد بقي يحارب المسلمين حتى آخر لحظة.

    6) ولنفرض أنهم كانوا مسلمين أصلا وسيقوا إلى المعركة قصرا وقتلوا المسلمين فإنهم يقتلون قصاصا. قال عمر: (لو اشترك أهل صنعاء في قتل رجل لقتلتهم به جميعا).

    7) المحاربون المسلمون الذين يخرجون على الإمام والبغاة الذين يقطعون الطرق ويخيفون المسلمين؛ هؤلاء يقتلون حدا كما قال الله عز وجل: {إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فسادا أن يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفوا من الأرض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الآخرة عذاب عظيم إلا الذين تابوا من قبل أن تقدروا عليهم فاعلموا أن الله غفور رحيم}.

    فجزاء المحارب القتل أو الصلب أو قطع اليد اليمنى والرجل اليسرى أو النفي من الأرض، ولا تقبل توبته بعد أسره وإخضاعه، إنما تقبل التوبة من المحارب بحيث لا يقام عليه الحد إذا تاب قبل أن نقدر عليه.

    جاء في فتح القدير عن البغاة [5/733]: (فإن كانت لهم فئة أجهز على جريحهم وأتبع موليهم، وإن كانت لهم فئة يقتل الإمام الأسير وإن شاء حبسه).

    فالإمام يحكم نظره فيما هو أحسن الأمرين في كسر الشوكة من قتله وحبسه ويختلف ذلك بحسب الحال، هذا في الأسير المسلم، فكيف في الأسير الشيوعي؟

    واتفق الفقهاء الأربعة أن المحارب المسلم الذي يقطع الطريق إذا قتل؛ يقتل، وإن عفى أولياء المقتول [72].

    وعليه: يجوز قتل الشيوعي الأفغاني وإن نطق بالشهادتين.

    الأسرى من عبدة الأوثان والملحدين:

    اختلفت آراء العلماء في حكم الرجال الأسرى من عبدة الأوثان، هل يجوز استرقاقهم أم لا يجوز؟ والخلاف بناء على خلافهم في قبول الجزية منهم أو رفضها.

    1) أما الشافعية والحنبلية: فلا يجيزون استرقاقهم بناء على أن الجزية لا تقبل منهم، بل تقبل الجزية فقط من أهل الكتاب والمجوس.

    2) أما الحنفية: فيجيزون استرقاق عبدة الأوثان من العجم، أما العرب فلا يجيزون استرقاقهم، وذلك أن الحنفية يقبلون الجزية من عبدة الأوثان.

    ولذا: فعند الشافعية الإمام مخير بين القتل والمن والفداء. أما الحنفية فيقولون؛ أن الإمام مخير بين القتل والإسترقاق [73].

    أما استرقاق أسرى العرب؛ فيجوز بالدليل، لأن جويرية بنت الحارث بن أبي ضرار كانت من سبايا بني المصطلق، فوقعت لثابت بن قيس، فقضى رسول الله صلى الله عليه وسلم كتابتها وتزوجها، فقال الناس: (أصهار رسول الله ص)، فأرسلوا ما بأيديهم.

    قالت عائشة: (فلقد أعتق بتزويجه إياها مائة أهل بيت من بني المصطلق)، رواه أحمد واحتج به في رواية محمد بن الحكم وقال: (لا أذهب إلى قول عمر: "ليس على عربي ملك"، قد سبى النبي صلى الله عليه وسلم العربي في غير حديث، وأبو بكر وعلى حين سبى بني ناجية) [74].

    وكذلك كان عند عائشة سبية من بني تميم فقال النبي صلى الله عليه وسلم: (أعتقيها) [75].

    وكذلك قال صلى الله عليه وسلم لوفد هوازن: (فاختاروا احدى الطائفتين، إما السبي وإما المال) [76].

    وقد افتتح الصحابة أرض الشام وهم عرب، وكذلك أطراف بلاد العرب، ولم يفتشوا العربي من العجمي، والكتابي من الأمي - العربي - بل سووا بينهم، لم يروا عن أحد خلاف ذلك [77].

    ملاحظات حول الأسرى:

    1) من أسر أسيرا فلا يجوز له أن يتصرف به، إنما أمره إلى الأمير، والأمير في الجهاد الأفغاني هو أمير الحزب أو التنظيم. ولا يجوز لمن أسر أسيرا أن يقتله إلا إذا امتنع من السير معه، أو كان جريحا لا يستطيع السير.

    2) جرحى الحرب من الكفار؛ يجوز قتلهم وإنهاؤهم.

    3) الطفل المأسور - السبي - يكون على ثلاثة أقسام:
    • أن يسبى منفردا عن أبويه فيصير مسلما بالإجماع، لأن الدين إنما يثبت له تبعا، وقد انقطعت تبعيته لأبويه لانقطاعه عنهما وإخراجه عن دارهما ومسيره إلى دار الإسلام تبعا لسابيه المسلم، فكان تبعا له في دينه.
    • أن يسبى مع أحد أبويه فيحكم بإسلامه أيضا، وبه قال الأوزاعي، وقال أبو الخطاب: (يتبع أباه).

    وقال القاضي: (فيه روايتان، أشهرها؛ أن يحكم بإسلامه، والثانية؛ أن يتبع أباه).

    وقال أبو حنيفة والشافعي رحمهما الله: (يكون تابعا لأبيه في الكفر لأنه لم ينفرد عن أحد فلم يحكم بإسلامه كما لو سبي معهما).

    وقال مالك: (إن سبي مع أبيه تبعه لأن الولد يتبع أباه كما يتبعه في النسب، وإن سبي مع أمه فهو مسلم لأنه لا يتبعها في النسب فكذلك في الدين) [78].

    4) المرأة الشيوعية: تقتل لأنها مرتدة. ففي الصحيح: (من بدل دينه فاقتلوه). وكذلك تقتل لأنها تشارك في الحرب وفي الرأي وفي تهييج الكفار ضد المسلمين.

    5) لا يجوز تشويه الأسير ولا قطع أذنية، ولا قلع عينيه، لأن رسول الله صلى الله عليه وسلم نهى عن المثلة، ولا يجوز قطع رأسه ولا قدميه.


    ثم وإني لا أعلم عن أي شئ تلجم وبعد ماذا .أين علمك يا رجل...والله إني مستغرب فهل نسيت أن الله بالمرصاد لمن حاربه..فأما عن جهادنا فليس بجهاد شبيه بجهاد الصحابة رضوان الله عليهم وأرضاهم فهم يواجهون عدوًا ظاهرا واضحًا بوسائل بديهية عن طريق حامل السيف والرماح وجهادهم من أجل إعلاء كلمة لا اله الا الله وذاك هو مقصدنا ولتحقيق تلك الغاية هدفنا وإرجاع كرامتنا وقيمتنا التي داسوا عليها الصالبيين واليهود العلمانيين .
    فالماضي مختلف كل الإختلاف عن هذا الواقع الذي نعيشه ومجتمعنا الذي كله متطور كثيرا على الماضي فكما تعلمون أنه ليس هناك قنابل وطائرات وصواريخ وأقمار صناعية في الماضي كما هو حالنا وحال جهادنا الحاضر بل انه كله حذر فالقنابل والمفخخات والطائرات والصواريخ والمدافع الثقيلة تدكنا من كل جانب فليس هناك حل سوى أن تدافع عن دين الله ونفسك إحتياط بأخذ الحذر قال تعالى :
    ﴿٧٠﴾ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا خُذُوا حِذْرَكُمْ فَانفِرُوا ثُبَاتٍ أَوِ انفِرُوا جَمِيعًا ﴿٧
    فوالله ليس نفوس الأخوة هيا همنا بل دين الله عز وجل هو الغاية وتحقيق دولته التي يحبها الله أن تقام ثم إن نفوسنا هدية نقدمها لله
    ١٩﴾ الَّذِينَ آمَنُوا وَهَاجَرُوا وَجَاهَدُوا فِي سَبِيلِ اللَّـهِ بِأَمْوَالِهِمْ وَأَنفُسِهِمْ أَعْظَمُ دَرَجَةً عِندَ اللَّـهِ ۚ وَأُولَـٰئِكَ هُمُ الْفَائِزُونَ ﴿٢٠﴾
    ونحن في خدمة هذا الدين بكل ما نملك وولائنا له لولا تعقلون فمهما شوهتم صورة الدولة فباقية رغم أنوفكم وتمتد..حياّ الله جهاد الدولةالإسلامية ووالله إنها ما قامت إلا لأنها تدافع على شرع الله ومنهاج الدين وعلى أحكام الله وكلامه ووسنة رسول الله صلى الله عليه وسلم ومن عادها فقد عاد الله وكتباه وكره دين الله ....


    ما قامت هذه الدوله إلا لإعلاء كلمة الله على سائر الكلمات التي ليس لها قرار ولا ثبوت سوى كلمة الله نعم قد باتت غريبة على سائر العلمانيين وسائر الحداثيين الذين ينكرون سنة الجهاد ويرونها لا تقام إلا على بني الأصفر لايعلمون أن الجهاد ضد كل من جاء يضاد شرع الله ويعاند في تحكيمه ويصد صدوداوألائك في الواقع هم العدو وهم الكافرون لولا تعقلون قال :
    ﴿٧٥﴾ الَّذِينَ آمَنُوا يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللَّـهِ ۖ وَالَّذِينَ كَفَرُوا يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ الطَّاغُوتِ فَقَاتِلُوا أَوْلِيَاءَ الشَّيْطَانِ ۖ إِنَّ كَيْدَ الشَّيْطَانِ كَانَ ضَعِيفًا ﴿٧٦﴾ أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ قِيلَ لَهُمْ كُفُّوا أَيْدِيَكُمْ وَأَقِيمُوا الصَّلَاةَ وَآتُوا الزَّكَاةَ فَلَمَّا كُتِبَ عَلَيْهِمُ الْقِتَالُ إِذَا فَرِيقٌ مِّنْهُمْ يَخْشَوْنَ النَّاسَ كَخَشْيَةِ اللَّـهِ أَوْ أَشَدَّ خَشْيَةً ۚ وَقَالُوا رَبَّنَا لِمَ كَتَبْتَ عَلَيْنَا الْقِتَالَ لَوْلَا أَخَّرْتَنَا إِلَىٰ أَجَلٍ قَرِيبٍ ۗ قُلْ مَتَاعُ الدُّنْيَا قَلِيلٌ وَالْآخِرَةُ خَيْرٌ لِّمَنِ اتَّقَىٰ وَلَا تُظْلَمُونَ فَتِيلًا ﴿٧٧﴾ أَيْنَمَا تَكُونُوا يُدْرِككُّمُ الْمَوْتُ وَلَوْ كُنتُمْ فِي بُرُوجٍ مُّشَيَّدَةٍ ۗ وَإِن تُصِبْهُمْ حَسَنَةٌ يَقُولُوا هَـٰذِهِ مِنْ عِندِ اللَّـهِ ۖ وَإِن تُصِبْهُمْ سَيِّئَةٌ يَقُولُوا هَـٰذِهِ مِنْ عِندِكَ ۚ قُلْ كُلٌّ مِّنْ عِندِ اللَّـهِ ۖ فَمَالِ هَـٰؤُلَاءِ الْقَوْمِ لَا يَكَادُونَ يَفْقَهُونَ حَدِيثًا ﴿٧
    وأنصحك أن تتوب الى الله وعد الى رشدك وأترك أسراك المساكين الذين صدقوا مهدويتك ونسوا أن المهدي مختلف عنك وليس جالس على الكمبيوتر يتحدث عن حلمة أو رئية ويضل فيها كثيرا من الناس وقد نجت في تضليلهم لكثرة بعدهم عن دين الله وعدم إرتباطهم بالسلف الصالح ومنهج الحق ولا حول ولا قوة الا بالله هاهية حجة أخرى ألقيها عليك فهل يا ترى سوف تستطيع التلكم بعد هذا البيان والحجة التي أفحمت علمكم المعظم وقوة تأويلك أم أنك سوف تتواضع وتستسلم للحق ولا تجد في صدرك من حرج كونه الحق .
    وإن دولـة الإســلام باقـــيـــة
    لأنها بنيت من أشلاء الشهداء ورويت بدمائهم وبها انعقد سوق الجنة
    باقـــيـــة لأن توفيق الله في هذا الجهاد أظهر من الشمس
    في كبد السماء باقـــيـــة لأنها لم تتلوث بكسب حرام أو
    منهج مشوه باقـــيـــة بصدق القادة الذين ضحوا بدمائهم
    وصدق الجنود الذين أقاموها بسواعدهم نحسبهم والله حسيبهم
    باقـــيـــة لأنها وحدة المجاهدين ومأوى المستضعفين
    باقـــيـــة لأن الإسلام بدأ يعلو ويرتفع وبدأت السحابة تنقشع وبدأ الكفر
    يندحر وينفضح باقـــيـــة لأنها دعوة المظلوم ودمعة
    الثكالى وصرخة الأسارى وأمل اليتامى باقـــيـــة لأن
    الكفر بكل ملله ونحله اجتمع علينا وكل صاحب هوى وبدعة خوّان جبان بدأ يلمز ويطعن
    فيها فتيقنا بصدق الهدف وصحة الطريق باقـــيـــة لأنا
    علي يقين أن الله لن يكسر قلوب الموحدين المستضعفين ولن يشمت فينا القوم الظالمين

    باقـــيـــة لأن الله تعالى وعد في محكم تنزيله فقال : {وَعَدَ
    اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَيَسْتَخْلِفَنَّهُم
    فِي الْأَرْضِ كَمَا اسْتَخْلَفَ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِم ْوَلَيُمَكِّنَنَّ لَهُمْ
    دِينَهُمُ الَّذِي ارْتَضَى لَهُمْ وَلَيُبَدِّلَنَّهُم مِّن بَعْدِ خَوْفِهِمْ
    أَمْناً } النور

  6. الترتيب #46 الرقم والرابط: 171482 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    المشاركات
    2,732

    افتراضي

    بسم الله الرحمـــــــان الرحيمــ

    تتكلم عن الاسرى الروس الشيوعين و كاءنكم من القاعده و لكنك داعشى من اتباع البغدادى و لستم من جهاد بلاد الافغان و الشيشان من شىء

    وبدل ان تعتب على فتواى الامام المهدى بالاسرى و تنتقده فالاولى اولا ان توضح لنا لماذا مفتيكم و منظركم المقدسى تبرء من داعش و من كل افعالها؟

    و اعلم انه سؤال محرج و قد يكون مهلك لسماحتكم قل هاتوا برهانكم ان كنتم صادقين يا جند الطاغوت

  7. الترتيب #47 الرقم والرابط: 171493 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Jul 2014
    الدولة
    العراق
    المشاركات
    212

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم [قل هل اونبئكم بالاخسرين اعمالا الذين ظل سعيهم في الحياة الدنيا وهم يحسبون انهم يحسنون صنعا]وانا اشهد بالله ياجند الدولة جند اليهود ان هذه الاية مانزلت الا فيكم والذين سبقوكم من الخوارج ....ماشاء الله اراك تحفظ القران وتستدل باياته وعندي لك حديث متفق عليه من رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول فيه [كم من قارىء للقران والقران يلعنه],وقال ايضا ياتي قوم اخر الزمان يقراون القران لايتجاوز تراقيهم يمرقون من الدين كما يمرق السهم من الرمية يهلكون كل من كان على غير رايهم شعورهم مدلاة كشعور النساء اسمائهم الكنى ونسبهم القرى ليس لهم عهد ولا ميثاق ينتهكون الحرمات ويذلون العزيز ويقتلون الاسير قلوبهم اشد من الحجارة الا واقسم بالله ان من قاتلهم وقتل منهم اضمن له على الله الجنة.صدق رسول الله..فهل تصدق هذا الحديث او تنكره ياجند الشيطان
    ورغم ذالك وان انكرت ماانكرت هلا عرفتنا لما الدولة الورعة التقية تقتل الاسرى من الصحفيين العزل الذين لايحملون السلاح .....واعرف انك لا تملك اجابه وان اجبت انك لمن الكاذبين المفترين
    وحسبك حديث الصادق الامين الذي بعث رحمة للعالمين .......ولاسلام على القوم الظالمين
    -- دمج --
    عود على بدء اسمع ياهذا ردا على قولك ان الامام ناصر محمد يدعي زورا ويزكي نفسه بالعلم
    اما ادعاءه فهي دعوى حق يكفي انه لم ياتي بما يخالف كتاب الله ولو قيد انملة يدعو الى سبيل ربه بالحكمة والموعضة ويهدي للصراط القويم ومتى زكى نفسه بالعلم بل الله اختاره واصطفاه زاده بسطة بالعلم
    ليجعله خليفة لدينه في ارضه مطهرا الارض من الظالمين امثالك باذن ربه .......ام كنت تظن ان المهدي الذي وعد به رسول الله امته يظهره الله منكم ومن اتباعكم من الذين يسفكون الدم الحرام ويعتدون على النساء
    وياكلون اموال الناس بالباطل تالله انك لفي ظلال مبين وشتان بين الثرى والثريا ...........وارجع لقولك في الاسارى وانتظر ردا منك ان كنت رجلا
    هلا قلت لي ماذنب الشباب المنتسبين في قاعدة سبايكر الذين امنتموهم اول مرة وقلتم لهم اخرجوا وارموا اسلحتكم لانريد القتال بل وعرضتم عليهم الصعود في سياراتكم بحجة ايصالهم لااقرب نقطة ثم
    غدرتم بهم وقتلتموهم شر قتلة وضعتموهم تحت الشمس الحارقة لساعات وان استغاثوا بكم لشرب الماء تضربونهم ويقوم احدكم بفتح علب الشراب البارد ليسكبها على الارض امام اعين الضعفاء والعطاشى
    حرمتموهم من الماء ياعدوالله هل تعلم ان الذبيحة يعرضون عليها الماء والعلف قبل ذبحها وهي بهيمة امرنا الله بالرحمة بها فكيف بااخيك الانسان ياظالم النفس بغير حق
    والحمد لله الذي فضحكم شاء الله ان ينجي احد طلاب القاعدة العسكرية وينقل للناس الذي حصل والفديو خاصته مشهور على اليوتيوب فكذبني ورد علي ان كنت رجلا واشك في ان تكون رجل اصلا

  8. الترتيب #48 الرقم والرابط: 171507 أدوات الاقتباس نسخ النص
    العربي غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Feb 2013
    المشاركات
    157

    افتراضي

    بسم الله الرحمان الرحيم وصل اللهم على جميع المرسلين وعلى الإمام ناصر محمد العليم والسراج المنير الذي أخرجنا به الله من حفرة الظلمات إلى شاطئ النور والحق الواضح لمن ألقى السمع وهو شهيد، أما بعد:

    ما هذا يا هذا ؟
    أولا: النساء والأطفال: هؤلاء لا يجوز قتلهم أثناء الحرب إذا كانوا منفردين غير مقاتلين، وكذلك بعد الأسر لا يجوز قتلهم، ويصبحون رقيقا بمجرد الأسر [55].
    ويصبحون رقيقا بمجرد الأسر [55].
    ويصبحون رقيقا بمجرد الأسر [55].
    ويصبحون رقيقا بمجرد الأسر [55].
    هل الإسلام جاء ليكرس الإسترقاق والعبودية يا فضيلة الشيخ المحترم ؟؟

    أَفَحُكْمَ الْجَاهِلِيَّةِ يَبْغُونَ ۚ وَمَنْ أَحْسَنُ مِنَ اللَّهِ حُكْمًا لِقَوْمٍ يُوقِنُونَ

    وليكن في علمكم أيها الشيخ المحترم والمتواضع أن ردك هذا معظمه إن لم نقل كله، سقيم وعقيم لا نخرج منه بنتيجة علمية إنه مجرد آراء فقهية ضنية متعارضة، هذا يؤكد والآخر ينفي وذاك يشتت.

    والسلام على من جاء بالصدق وصدق به٠

  9. الترتيب #49 الرقم والرابط: 171517 أدوات الاقتباس نسخ النص
    الصورة الرمزية البصيرة
    البصيرة غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    1,444

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على كافة الانبياء والمرسلين والهم ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين . من أول ما خطته يمينك لم تفكر أو وتدبر يا أيها الضيف إنما أنت تنقل ما توارثته من لغط واختلاف بين المذاهب . ولكن ابدا وتفكر في أول جملة كتبتها بعدمقدمة السجع التي أوردتها في مداخلتك فكيف هذا الفهم المعوج فجاوبنا ان كنت للحق طالبا ومتجردا فكيف تفهم ان الآية فلا تزكوا أنفسكم ان تعني إظهار الشخص لقدراته بالحق منهي عنه . فأنت أيها المتكلم إلا تفهم معنى أنفسكم فظننتها قول فلان اني كذا وكذا . ألم تجد يا اخونا المسلم الظالم لنفسه باتباع الجبارين في الأرض بقتل الأنفس بهوي فتاوى مذاهب من هنا وهناك ألم تجد يوسف عليه الصلاة. والسلام يزكي قدراته بالحق ( قال اجعلني على خزائن الأرض إني حفيظ عليم ( 55 ) .صدق الله العظيم فلم وتدبر معنى أنفسكم فهلا قرأت هذا البيان لتفهم وواسال الله ان يريك في هذه الأيام أمرا تعلم كيف يكسر أهل الباطل المتسترين بأنهم أهل الحق فتأتي للمنتدى وانت تريد أن تسمع بقلبك فقد فإنكم شابهتم الخوارج فقد سحبوا وجادلوا كما تجادلون والزبد يذهب جفا وستجد بيان الحق في الكلمة التي تشابهت عليكم وهو قول أنفسكم. وماهي إلا النهي عن تزكية فلان لفلان كعلم الرجال بالمرح والتعديل المخالف الصريح القرآن فلاتزكوا انفسكم






    هذا الرد بواسطة التلفون وإذا سمح الوقت رد كان ابلغ
    [/color][/color]

  10. الترتيب #50 الرقم والرابط: 171601 أدوات الاقتباس نسخ النص

    افتراضي الردّ الثالث من الإمام المهدي إلى جندي الدولة الداعشيّة المحترم..

    الإمام ناصر محمد اليماني
    10 - 03 - 1436 هـ
    01 - 01 - 2015 مـ
    05:35 صباحاً
    ــــــــــــــــــ



    الردّ الثالث من الإمام المهديّ إلى جندي الدولة الداعشيّة المحترم
    ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمُرسلين محمد رسول الله وجميع المؤمنين في الأولين وفي الآخرين وفي الملأ الأعلى إلى يوم الدين، أمّا بعد..
    ويا حبيبي في الله جندي الدولة المحترم، إنّ مشكلتكم ومشكلة سلفكم وعلماء عصركم هو التجرّؤ على تفسير آياتٍ من القرآن العظيم ببيان الظنّ من عند أنفسكم، فانظر لبيان قول الله تعالى: {إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَنْ يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلَافٍ أَوْ يُنْفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ۚ ذَٰلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا ۖ وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ ﴿٣٣﴾ إِلَّا الَّذِينَ تَابُوا مِنْ قَبْلِ أَنْ تَقْدِرُوا عَلَيْهِمْ ۖ فَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ ﴿٣٤﴾} صدق الله العظيم [المائدة].

    وورد في هذه الآيات حدود المفسدين في الأرض الذين يقترفون حدود الله فيقطعون الطريق وينهبون أموال الناس أو يقتلونهم ثمّ ينهبون أموالهم أو يعتدوا على أعراض الناس، وعلى كلّ حالٍ إنّما يقصد نوعاً من المفسدين في الأرض وهم الذين يعتدون على الناس في الطريق فأمر الله الحاكم أن يُلقي القبض عليهم ليقيم فيهم حدّ الله الذي يستحقونه بحسب نوع الجريمة التي فعلوها، فإن قاوموا فقاتلوا فوجب قتالهم حتى لو اضطررتم لقتلهم دفاعاً عن أنفسكم، وإن تمّ القبض عليهم أحياءً فمن ثمّ يتمّ تطبيق حدّ الله الذي يستحقونه، لأنّ من الحدود النّفي من الأرض وهو أن يُلقي بهم الحاكم في السجن مدةً زمنيّة يقررها قاضي المحكمة بحسب نوع الجريمة، فإنّك تجد من المفسدين من يُقتل ومنهم من يُصلب ومنهم من تُقطّع أيديهم وأرجلهم من خلافٍ ومنهم من يُلقي به قاضي المحكمة في السجن لمدةٍ زمنيّةٍ من بعد صدور الحكم القضائي بالعدل من غير ظلمٍ، ولكنكم جعلتموها تخصّ أسارى الحرب! فاتقوا الله فوالله ثمّ والله إنّ هذا تحريفٌ لكلام الله عن مواضعه المقصودة بالبيان الباطل من عند أنفسكم.

    وبالنسبة للتزكيّة المحرَّمة فهي: الشهادة للغير أنّه على الحقّ بغير علمٍ ولا هدًى ولا كتابٍ منيرٍ أو يزكّي بعضهم بعضاً كالمشركين الذين يزكّون بعضهم بعضاً، كمثل المشركين من أهل الكتاب يزكّون المشركين الذين لا يعبدون الله وحده لا شريك له ويفتون الناس أنّ هؤلاء هم أهدى من الذين آمنوا، فتلك هي التزكية المحرمة. وقال الله تعالى: {أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ يُزَكُّونَ أَنفُسَهُم ۚ بَلِ اللَّهُ يُزَكِّي مَن يَشَاءُ وَلَا يُظْلَمُونَ فَتِيلًا (49) انظُرْ كَيْفَ يَفْتَرُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ ۖ وَكَفَىٰ بِهِ إِثْمًا مُّبِينًا (50) أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ أُوتُوا نَصِيبًا مِّنَ الْكِتَابِ يُؤْمِنُونَ بِالْجِبْتِ وَالطَّاغُوتِ وَيَقُولُونَ لِلَّذِينَ كَفَرُوا هَٰؤُلَاءِ أَهْدَىٰ مِنَ الَّذِينَ آمَنُوا سَبِيلًا (51)} صدق الله العظيم [النساء].

    والبيان الحقّ لقوله تعالى: {أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ يُزَكُّونَ أَنفُسَهُم}؛ ويقصد المشركين يزكّي بعضهم بعضاً أنّهم على الحقّ افتراءً على الله وكذباً من عند أنفسهم بما لم ينزِّل الله به سلطاناً. ولذلك قال الله تعالى: {أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ أُوتُوا نَصِيبًا مِّنَ الْكِتَابِ يُؤْمِنُونَ بِالْجِبْتِ وَالطَّاغُوتِ وَيَقُولُونَ لِلَّذِينَ كَفَرُوا هَٰؤُلَاءِ أَهْدَىٰ مِنَ الَّذِينَ آمَنُوا سَبِيلًا (51)} صدق الله العظيم.

    وهل تريد أن تطبق هذه الآية على الإمام المهدي ناصر محمد اليماني الذي زكّاه الله بسلطان العلم الملجم؟ والله يزكي من يشاء بالحقّ فيؤيّده بسلطان العلم الملجم. ولستُ كالذين يفترون على الله الكذب، فهل يستوي الحقّ والباطل، ما لكم كيف تحكمون؟ فلا تحرّفوا الكلم عن مواضعه المقصودة فهو أعلم بمن اتّقى يا جنديّ الدولة المحترم! فلا تخلطوا أحكام دستور القرآن وتغيّروا مواضعها الحقّ ففي ذلك ظلمٌ عظيمٌ لئن فعلتم أحبتي في الله.

    وبالنسبة لأسرى الجيش العراقي فلو أنّكم ألقيتُم بهم في السجون لديكم فيأكلون ويشربون حتى يمكِّنكم الله في الأرض إن كنتم على الحقّ، فمن ثم تخرجونهم من السجون ثم يكونوا جنداً مخلصين للدولة الإسلاميّة من بعد التمكين. وأمّا إنكم تذبحونهم ذبح النعاج فمن يجركم من عذاب الله؟

    ويا رجل، إنّ العسكري لم يتعسْكَر مع الدولة من أجل أن يحاربكم؛ بل لكي يتقاضى راتباً ليربّي به أولاده ويصرِف على أمّه وأبيه وليس ولاءً للحكومة العراقيّة وليس ولاءً لأمريكا.. ويا رجل، إنّما أذِن الله لكم بقتل وقتال الخونة الذين يوالون الكافرين بالولاء العقائدي لحرب الإسلام والمسلمين، فذلك هو الولاء المقصود في قول الله تعالى: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَتَّخِذُوا الْيَهُودَ وَالنَّصَارَىٰ أَوْلِيَاءَ ۘ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ ۚ وَمَن يَتَوَلَّهُم مِّنكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ ۗ إِنَّ اللَّهَ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ (51) فَتَرَى الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ يُسَارِعُونَ فِيهِمْ يَقُولُونَ نَخْشَىٰ أَن تُصِيبَنَا دَائِرَةٌ ۚ فَعَسَى اللَّهُ أَن يَأْتِيَ بِالْفَتْحِ أَوْ أَمْرٍ مِّنْ عِندِهِ فَيُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا أَسَرُّوا فِي أَنفُسِهِمْ نَادِمِينَ (52) وَيَقُولُ الَّذِينَ آمَنُوا أَهَٰؤُلَاءِ الَّذِينَ أَقْسَمُوا بِاللَّهِ جَهْدَ أَيْمَانِهِمْ ۙ إِنَّهُمْ لَمَعَكُمْ ۚ حَبِطَتْ أَعْمَالُهُمْ فَأَصْبَحُوا خَاسِرِينَ (53)} صدق الله العظيم [المائدة]، فانظر لخيانتهم، إنّهم يُقْسِمون جهد أيمانهم أنهم في صفّ المؤمنين وهم خائنون ولذلك قال الله تعالى: {وَيَقُولُ الَّذِينَ آمَنُوا أَهَٰؤُلَاءِ الَّذِينَ أَقْسَمُوا بِاللَّهِ جَهْدَ أَيْمَانِهِمْ ۙ إِنَّهُمْ لَمَعَكُمْ ۚ حَبِطَتْ أَعْمَالُهُمْ فَأَصْبَحُوا خَاسِرِينَ (53)} صدق الله العظيم.

    وعلى كلّ حالٍ نحن لا نفتي أنّ الحكومة العراقيّة على الحقّ، ولا نفتي أنّ الدولة الداعشيّة على الحقّ، ولا نفتي أنّ أيّاً من الدول العربيّة والإسلاميّة على الحقّ، بل جميعكم لستُم على شيء حتى تقيموا هذا القرآن العظيم بالحقّ كما أنزله الله بالحقّ. ويا رجل، ليس ناصر محمد اليماني من شوّه سمعتكم؛ بل أنتم من شوّهتم سمعة أنفسكم بذبح أسرى الحرب حتى كرّهتم المسلمين والكافرين في دولتكم الإسلاميّة؛ شبح العصر!

    ويا فضيلة الشيخ المحترم أبا بكر البغدادي، كان القرار الحكيم أن تُلقوا بمن أسرتم في السجن حتى ننظر هل يمكّنكم الله في الأرض أم يحرِّرهم الله بنصر أعدائكم عليكم.

    ويا أحبتي الأنصار، لا نسمح لكم أن تصفوا داعش بالعمالة اليهوديّة؛ بل من فِرَقِ المسلمين الذين ضلّ سعيهم في الحياة الدنيا ويحسبون أنّهم مهتدون، ولا ننكر أنّهم أسودُ الرجال ومصارعُ الحرب ولكن يا أسفي عليهم وحزني كونهم سوف يذهبون سُدًى، فكم الإمام المهديّ بحاجتهم لقتال جيوش المسيح الكذاب. ورجوتُ من الله أن يهدي فضيلة الشيخ أبا بكر البغدادي وكافة جنود الدولة الإسلاميّة إلى اتّباع الإمام المهديّ الحقّ من ربّهم.

    ويا حبيبي في الله جندي الدولة، والله ثمّ والله إنّه ليؤلمني ما يحدث منكم في إخوانكم المسلمين وما يحدث عليكم من إخوانكم المسلمين، وكذلك يؤلمني ما يحدث فيكم من أعداء الإسلام والمسلمين من الحلف الأطلسي؛ بل الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني متحسرٌ على المسلمين بشكل عام وأريد لهم النجاة والهدى، فبلِّغ سيدكَ فضيلة الشيخ أبي بكر البغدادي أنّ الإمام ناصر محمد اليماني يدعوه للحوار، فإن غلبتُه بسلطان العلم من محكم القرآن العظيم فعليه أن يتّبعني وجيشُه بالحقّ، وإن غلبني فوجب عليّ أن أتّبعه وأنصاري بالحقّ، والحقّ أحقّ أن يتبع. فأيّنا اصطفاه الله فسوف يزيده الله بسطةً في العلم من محكم القرآن العظيم، وليست بسطة العلم ما آتيتنا به من أقوال علماء التفسير الظنّي من الذين يقولون على الله ما لا يعلمون بتفاسيرٍ متضاربةٍ ومختلفةٍ كونها من عند أنفسهم، وتفاسيرهم لا تزيد الباحث عن الحقّ إلا حيرةً أيّهم يتبع!

    ويا أحبتي في الله معشر المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها، فما أحوجكم لبعث الإمام المهديّ المنتظَر الحقّ من ربّكم، أفلا تشكرون؟ فكيف السبيل لإنقاذكم وكيف السبيل لنجعلكم تبصرون البيان الحقّ للقرآن العظيم وهو عليكم عمًى بسبب أنّكم مستغنون بما عندكم من العلم وهو باطلٌ مفترى، وتحسبون أنكم على شيء وجميعكم لستم على شيء حتى تقيموا هذا القرآن العظيم من غير تحريف كلام الله عن مواضعه التي يقصدها الله، فاتّقوا الله ولا تقولوا على الله ما لا تعلمون فيعلّمكم الله ويبصّركم بالحقّ، واعلموا أنّ من لم يجعل الله له نوراً فما له من نورٍ، ولا لن تبصروا الحقّ من ربّكم حتى يجعل الله لكم نوراً تفرّقون به بين الحقّ والباطل، ولن يهب الله لكم نوراً إلى قلوبكم حتى تنيبوا إلى ربّكم ليهديكم إلى سواء السبيل.

    ويا حبيبي في الله جندي الدولة الداعشيّة، ألا تعلم أنّ ناصر محمد اليماني هو المهديّ المنتظَر الحقّ خليفة الله في الأرض؟ ألا تعلم أنّ البشر دخلوا في عصر أشراط الساعة الكبرى وأنّ الشمس أدركت القمر في كثيرٍ من الشهور وفي شهر ربيع الأول هذا في عامكم هذا 1436 فولِد الهلال من قبل الاقتران واجتمعت به الشمس وقد هو هلالٌ؟ ولذلك سوف تجدون القمر لشهر ربيع الأول لعامكم 1436 سوف تكتمل دائرةُ وجهِ القمر ولم يمضِ من شهر ربيع الأول إلا اثنا عشر يوماً! أفلا يُحدث ذلك لكم ذكراً فتعلمون أنّ الشمس أدركت القمر فتتبعون الحقّ من ربّكم من قبل أن يسبق الليل النهار بسبب طلوع الشمس من مغربها؟ أفلا تتّقون وقد اقترب من البشر عذاب يومٍ عقيمٍ قبل يوم القيامة؛ ذلكم يوم عذاب الدخان المبين فيه عذابٌ أليمٌ فتقولون ربنا اكشف عنا العذاب إنّا مؤمنون، ورجوت من ربّي أن يهدي المسلمين أجمعين بالبيان الحقّ للقرآن العظيم قبل أن يأتيهم عذاب الدخان المبين شرطٌ من أشراط الساعة الكبرى.

    وربما يودّ جندي الدولة أن يقول: "يا ناصر محمد، وما دخل جندي الدولة بعلم الفلك، وما يدريني ما الذي تقصده بأنّ الشمس أدركت القمر؟". ثم يردّ المهديّ المنتظَر على كافة السائلين ونقول: ألم يخبركم محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم أنّ من أشراط الساعة الكبرى انتفاخ الأهلّة؟ وقال عليه الصلاة والسلام: [من اقتراب الساعة انتفاخ الأهلة، وأن يُرى الهلال لليلة فيقال هو ابن ليلتين] صدق عليه الصلاة والسلام.

    وهل تدري ما سبب انتفاخ هلال الشهر في رؤيته الأولى؟ وذلك كون هناك منزلة إلى منزلتين مضت من قبل رؤية هلال الشهر، ولذلك هلال الشهر منتفخٌ برغم أنّها المشاهدة الأولى له. وعلى كلّ حالٍ لسوف يضرب الله لكم مثلاً على ذلك في شهركم هذا شهر ربيع الأول، فسوف يجد البشر أنّ قمر شهر ربيع الأول اكتمل ليلة الأحد برغم أنّه لم يمضِ من شهر ربيع الأول إلا اثنا عشر يوماً حسب رؤية الهلال، فما خطبكم يا معشر المسلمين لا تكادون أن تفقهوا قولاً ولا تهتدوا سبيلاً! فاتّقوا الله وأطيعوني واستجيبوا لداعي الله لاتّباع كتاب الله وسُنَّة رسوله الحقّ التي لا تخالف لمحكم القرآن العظيم، واعلموا أنّ كتاب الله وسُنَّة نبيّه نورٌ على نورٍ ولا ينبغي للسُنة النبويّة الحقّ أن تخالف القرآن العظيم. اللهم قد بلغت اللهم فاشهد.

    وسلام ٌعلى المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    أخوكم؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ___________


    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]




    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




صفحة 5 من 12 الأولىالأولى ... 34567 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. دعوة من الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني إلى زعيم القاعدة بالعراق أبو بكر البغدادي..
    بواسطة حبيبة الرحمن في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 21-05-2017, 06:42 PM
  2. ردّ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني إلى العضو أمير النور الذي يجادلنا في صفات الله النفسيّة ..
    بواسطة حبيبة الرحمن في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-01-2016, 01:46 PM
  3. رد الدكتور محمد البراك عضو رابطة العلماء المسلمين على دعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني...!
    بواسطة علاءالدين نورالدين في المنتدى عاجل من الإمام المهدي المنتظر إلى هيئة كبار العلماء بالمملكة العربية السعودية وجميع عُلماء المُسلمين
    مشاركات: 25
    آخر مشاركة: 03-06-2015, 04:48 PM
  4. دعوة من الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني إلى زعيم القاعدة بالعراق أبو بكر البغدادي..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى دحض الشبهات بالحجة الدامغة والإثبات على مهدوية الإمام ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 46
    آخر مشاركة: 01-06-2015, 02:07 AM
  5. من الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني إلى أئمة الكفر المفسدين في الأرض سفاكي الدماء أبي بكرٍ البغدادي وحزبه داعش..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى دحض الشبهات بالحجة الدامغة والإثبات على مهدوية الإمام ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 49
    آخر مشاركة: 31-08-2014, 01:53 AM

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •