بـــيانــات هـــامّـة وعــــاجــلة

العربية  فارسى  اردو  English  Français  Español  Türk  Deutsh  Italiano  русский  Melayu  Kurdî  Kiswahili

تحذيرٌ إلى كافة المؤمنين بالله ثم ألبسوا إيمانهم بظلمِ الشرك بالله؛ إنّ الشرك لظلمٌ عظيمٌ

Warning to the entire believers in Allah then they cover their belief with wrongdoing of association with Allah; indeed polytheism is a grievous injustice

The Awaited Mahdi is calling to the global peace among the human populations

The fact of Planet-X, the planet of chastisement from the decisive Book as a reminder to the possessors of understanding-minds

A brief word about The Insolent (Antichrist) the Liar Messiah

Donald Trump is an enemy to the original American people, and an enemy to all Muslim and Christian people and their Governments, and an enemy to human populations altogether except the human satans the extremest ones in satan’s party

عــــاجل: تحذيرٌ ونذيرٌ لكافة البشر

تذكيـرٌ من محكم الذّكر لصُنّاع القرار من المسلمين

الإمام المهديّ يعلن غرّة الصيام الشرعيّة لعامكم هذا 1439 بناء على ثبوت هلال رمضان شرعاً

الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني يحذّر الذين يخالفون أمر الله ورسوله من غضب الله ومقته وعذابه

سوف تدرك الشمس القمر أكبر وأكبر في هلال رمضان لعامكم هذا 1439 تصديق شرطٍ من أشراط الساعة الكُبر وآية التصديق للمهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني

إعلان مفاجأةٌ كبرى إلى كافة البشر لمن شاء منهم أن يتقدّم أو يتأخّر، والأمر لله الواحد القهار

صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 42

الموضوع: نبينا لا ينطق عن الهوى وجُمع له الكلم

  1. الترتيب #11 الرقم والرابط: 173622 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Feb 2014
    المشاركات
    39

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التائب مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    اخي الحبيب لا غنى لي عن ربي سوف اسالك سؤالا و اتمنى منك الاجابة
    لو انك كنت على زمان نبي الله عيسى عليه الصلاة و السلام و رايته و هو يحي الموتى ماذا كنت سوف تقول عنه
    1- هل سوف تقول انها معجزة من الله ايده بها ؟
    2- ام انك سوف تقول انه ساحر او انك تقول انه الدجال ؟
    وعليكم السلام ورحمة الله
    سأجيبك اخي الحبيب لن أقول معجزة بل آية أيده الله بها لانه نبي
    ولأن عيسى قال بلسانه (انا عبد الله) فهو يدعو الى الله وعبادة الله وحده؛ والذي احيا الميت هو الله
    أما الدجال فهو مدعي انه الرب .. وقطعهُ للرجل نصفين وإعادته .. ليست معجزة ولا آية أيده الله تبارك اسمه المجيد بها .. بل الله من احياه .. وهي فتنة مثل السحر .. يوحي الدجال للناس بانه أحياه .. علما ان الرجل الذي سيعيده الدجال الى الحياة بأمر الله طبعا .. ليفتن الناس .. سيقول انت الكذاب .. انت الدجال .. في عينه .. قال الرسول ﷺ ذلك الرجل اعظم الناس شهادة .. لانه قال الدجال انت هو في وجهه.
    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    (( الم * أَحَسِبَ النَّاسُ أَنْ يُتْرَكُوا أَنْ يَقُولُوا آمَنَّا وَهُمْ لَا يُفْتَنُونَ * وَلَقَدْ فَتَنَّا الَّذِينَ مِنْ قَبْلِهِمْ فَلَيَعْلَمَنَّ اللَّهُ الَّذِينَ صَدَقُوا وَلَيَعْلَمَنَّ الْكَاذِبِينَ))

  2. الترتيب #12 الرقم والرابط: 173623 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    المغرب
    المشاركات
    3,156

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لا غنى لي عن ربي مشاهدة المشاركة
    ألم أقل لك انه ما تم له عِلْم السامري .. الدجال .. في زمننا هو الذي قبض قبضة من أثر الرسول محمد عليه الصلاة والسلام ويريد ان يكون مكانه .. سولت له نفسه .. مثل ما فعل مع موسى .. ولكن بقي هارون مستمسكاً ..



    اقتباس المشاركة: 5096 من الموضوع: قصة موسى عليه السلام والسامري وليلة الإسراء والمعراج وموضوع حول مواقيت الصلاة الخمس عمود الدين..




    - 2 -

    الإمام ناصر محمد اليماني
    11 - 04 - 1430 هـ
    07 - 04 - 2009 مـ
    02:48 صباحاً
    ـــــــــــــــــــــ


    تكملة الردّ على الأسئلة:
    قصة موسى في الوادي المقدس وقصة السامريّ مع بني إسرائيل ..


    ما هو تفسير الآية بعد بسم الله الرحمن الرحيم { إني أنا ربّك فاخلع نعليك إنك بالواد المقدس طوى } و { واضمم يدك إلى جناحك تخرج بيضاء من غير سوء آية أخرى } وأيضاً { فأخرج لهم عجلاً جسداً له خوار فقال هذا إلهكم وإله موسى فنسي }
    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله ربّ العالمين..

    وقال الله تعالى:
    {وَهَلْ أَتَاكَ حَدِيثُ مُوسَىٰ ﴿٩﴾ إِذْ رَأَىٰ نَارًا فَقَالَ لِأَهْلِهِ امْكُثُوا إِنِّي آنَسْتُ نَارًا لَعَلِّي آتِيكُمْ مِنْهَا بِقَبَسٍ أَوْ أَجِدُ عَلَى النّار هُدًى ﴿١٠﴾ فَلَمَّا أَتَاهَا نُودِيَ يَا مُوسَىٰ ﴿١١﴾ إِنِّي أَنَا ربّك فَاخْلَعْ نَعْلَيْكَ إِنَّكَ بِالْوَادِ الْمُقَدَّسِ طُوًى ﴿١٢﴾ وَأَنَا اخْتَرْتُكَ فَاسْتَمِعْ لِمَا يُوحَىٰ ﴿١٣﴾ إِنَّنِي أَنَا اللَّهُ لَا إِلَٰهَ إِلَّا أَنَا فَاعْبُدْنِي وَأَقِمِ الصَّلَاةَ لِذِكْرِي ﴿١٤﴾ إِنَّ السَّاعَةَ آتِيَةٌ أَكَادُ أُخْفِيهَا لِتُجْزَىٰ كُلُّ نَفْسٍ بِمَا تَسْعَىٰ ﴿١٥﴾ فَلَا يَصُدَّنَّكَ عَنْهَا مَنْ لَا يُؤْمِنُ بِهَا وَاتَّبَعَ هَوَاهُ فَتَرْدَىٰ ﴿١٦﴾}
    صدق الله العظيم [طه].

    ومن ثم استرسل بالكلام مع موسى وأمره أن يخلع نعليه من باب التقديس لنور ربّه الجاثم فيه والذي صار الوادي الذي أصابه نورٌ من ذات الله فأصبح وادي طوى مُقدساً بسبب نور الله الساقط على موسى ولا يزال حذاء موسى بقدميه ولذلك أمره الله أن يخلعه من باب التقديس لنور ربّه؛ بل قد صار الوادي مقدّساً بسبب نور الله الواقع عليه، ولذلك قال الله تعالى:
    {فَلَمَّا أَتَاهَا نُودِيَ يَا مُوسَىٰ ﴿١١﴾ إِنِّي أَنَا ربّك فَاخْلَعْ نَعْلَيْكَ} صدق الله العظيم. وذلك من باب التقديس لنور الله، فكيف يقف فيه بحذائه وقد صار الوادي مقدّساً بسبب نور الله! ثم استرسل في الكلام معه وقال الله تعالى: {فَلَمَّا أَتَاهَا نُودِيَ يَا مُوسَىٰ ﴿١١﴾ إِنِّي أَنَا ربّك فَاخْلَعْ نَعْلَيْكَ إِنَّكَ بِالْوَادِ الْمُقَدَّسِ طُوًى ﴿١٢﴾ وَأَنَا اخْتَرْتُكَ فَاسْتَمِعْ لِمَا يُوحَىٰ ﴿١٣﴾ إِنَّنِي أَنَا اللَّهُ لَا إِلَٰهَ إِلَّا أَنَا فَاعْبُدْنِي وَأَقِمِ الصَّلَاةَ لِذِكْرِي ﴿١٤﴾ إِنَّ السَّاعَةَ آتِيَةٌ أَكَادُ أُخْفِيهَا لِتُجْزَىٰ كُلُّ نَفْسٍ بِمَا تَسْعَىٰ ﴿١٥﴾ فَلَا يَصُدَّنَّكَ عَنْهَا مَنْ لَا يُؤْمِنُ بِهَا وَاتَّبَعَ هَوَاهُ فَتَرْدَىٰ ﴿١٦﴾} صدق الله العظيم [طه].

    ومن ثم أراد الله أن يسأل موسى عن ما في يمينه وهو يعلم أنّها عصا وإنّما لكي يأتي لنا بتعريفٍ لها بلسان موسى فنعلم أنها مُجرد عصا عاديّة؛
    {
    أَهُشُّ بِهَا عَلَىٰ غَنَمِي وَلِيَ فِيهَا مَآرِبُ أُخْرَىٰ ﴿١٨﴾} [طه]، وهو الضرب بها للدفاع عن نفسه. ومن بعد التعريف أراد الله أن يرينا ويري موسى عجائب قدرته سبحانه وقال: {قَالَ أَلْقِهَا يَا مُوسَىٰ ﴿١٩﴾ فَأَلْقَاهَا فَإِذَا هِيَ حيّة تَسْعَىٰ ﴿٢٠﴾} صدق الله العظيم [طه].


    ولكن موسى ولّى مدبراً ولم يعقّب على حذائه؛ بل فرّ حافي القدمين من ذلك الثعبان المُبين فقد تحولت العصا إلى ثعبانٍ مبينٍ فارتكزت على ذيلها ولكنّ موسى وراء ظهرها فتصوّر موسى لو تلتفت فتراه وراءها لالتهمته برغم أنّه كان يُكلّم ربّه ولكنه مُلِئ منها رُعباً شديداً ولذلك ولّى مُدبراً ولم يُعقّب حتى على حذائه ليأخذه معه؛ بل هرب حافي القدمين ولكن الله ناداه:
    {يَا مُوسَىٰ لَا تَخَفْ إِنِّي لَا يَخَافُ لَدَيَّ الْمُرْسَلُونَ} صدق الله العظيم [النمل:١٠].

    ثم عاد موسى وهو لا يزال خائفاً من ذلك الثعبان المُبين الذي لم يرَ مثله قط في حياته في الضخامة والعظمة فعاد إليها حياءً من ربّه وهو لا يزال خائفاً، ولكن الله أمره أن يأخذها ولا يخف حتى إذا مسكها بذيلها وشعر أنّها حيّةٌ تهزّ يده لكي يعلم أنها حيّةٌ حقيقيةٌ وليست سحريّةً في الرؤيا البصريّة ومن ثم أرجعها الله إلى سيرتها الأولى فعادت عصا موسى التي يهشّ بها على غنمه وله فيها مآرب أخرى.

    وأما يده فيضعها على قلبه - والجيب على القلب - فتخرج بيضاء بنورٍ ذي شُعاعٍ ساطعٍ فتضيء في وضح النّهار، والمقصود من قوله تعالى:
    {مِنْ غَيْرِ سُوءٍ آيَةً أُخْرَىٰ} صدق الله العظيم [طه:٢٢]، أي من غير سحر في الأعين بل نور حقيقي واقعي.

    وأما سؤالك عن العجل الذي فَتن به السامريُّ بني إسرائيل فهو مصنوع من الحُليّ الزُجاجيّة اللمّاعة صنعه السامري بعد تجارب كثيرة من حُليّهم فصنعه من معدن الألماس الجميل، ولأوّل مرة يُشاهد بنو إسرائيل ذلك المعدن الزجاجي الغريب الجميل؛ بل في غاية الجمال، فلما رأى دهشتهم فقال لهم السامريّ: "هذا إلهكم وإله موسى"، فظلّوا عليه عاكفين حتى عاد موسى وقام بحرقه بالنّار حتى صار ساخناً ومن ثم ألقاه بالماء، ومعروف علميّاً أنك إذا عرّضت الزجاج للحرارة ومن ثم تجعله في الماء فإنه فوراً يُنسف نسفاً بسبب الحرارة ثم البرودة فجأة فينسف نسفاً، وكذلك عجل السامري بعد أن سخّنه موسى ثم ألقاه في اليم بالماء فنسفه اليم نسفاً.

    ولكن أصاب السامري مرضٌ جلديٌّ بسبب اختراعه الذي توصّل إليه بعد تجارب كثيرة ثم توصل إلى استخراج معدنٍ من حليهم غير المعروف لدى بني إسرائيل، ولذلك قال له موسى:
    {قَالَ فَمَا خَطْبُكَ يَا سَامِرِيُّ ﴿٩٥﴾ قَالَ بَصُرْتُ بِمَا لَمْ يَبْصُرُوا} صدق الله العظيم [طه:95-96].

    فيتبيّن أنهُ مرّ بتجارب شتى حتى توصّل إلى الاختراع المُدهش في نظر بني إسرائيل، ولكن أصابه الله بمرضٍ جلديٍّ وذلك المرض لا يُشفى منه طيلة حياته حتى الموت ويحذّر النّاس أن يلمسوه فإنه لا يحتمل أن يلمسه أحد فجلده أليم طيلة حياته حتى يأتيه موعد الموت الذي ليس بوسعه أن يخلفه فيؤخّره ساعةً واحدةً ثم يُلقى في جهنّم وساءت مصيراً، وذلك جزاء السامريّ عذابٌ في الدُنيا وفي الآخرة، ولذلك قال له موسى:
    {قَالَ فَاذْهَبْ فَإِنَّ لَكَ فِي الْحَيَاةِ أَنْ تَقُولَ لَا مِسَاسَ وَإِنَّ لَكَ مَوْعِدًا لَنْ تُخْلَفَهُ وَانْظُرْ إِلَىٰ إِلَٰهِكَ الَّذِي ظَلْتَ عَلَيْهِ عَاكِفًا لَنُحَرِّقَنَّهُ ثُمَّ لَنَنْسِفَنَّهُ فِي الْيَمِّ نَسْفًا} صدق الله العظيم [طه:٩٧].

    فأمّا قوله:
    {قَالَ فَاذْهَبْ فَإِنَّ لَكَ فِي الْحَيَاةِ أَنْ تَقُولَ لَا مِسَاسَ} [طه:97]، وهي العلّة التي أصاب الله بها السامريّ وهو مرضٌ جلديٌّ مؤلمٌ لن يحتمل أن يلمسه أحدٌ طيلة حياته حتى يتوفّاه موعد الموت الذي لا يستطيع أن يخلفه ثم يُلقى في جهنّم وساءت مصيراً، وذلك جزاء السامريّ بسبب فتنة بني إسرائيل عن الحقّ. وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله ربّ العالمين..

    فغيّر معلوماتك حبيب قلبي ابن عمر، فلا تنطق إلا بما نطق به إمامك، فليس السامريّ هو المسيح الدجال وإنّما ذلك اجتهادٌ منك، ولكنّ السامريّ قد مات بسبب علّته التي عذّبته طيلة حياته ثمّ كانت سبب موته بعد زمنٍ ويقول:
    {لَا مِسَاسَ}، ولا يختلط بالنّاس. ولكن الإجتهاد يظلّ ظنّاً والظنّ لا يغني من الحقّ شيئاً. وسلامٌ على المرسلين والحمدُ لله ربّ العالمين..


    أخو الحسين بن عُمر وكافة الأنصار السابقين الأخيار؛ المهديّ المُنتظَر ناصر محمد اليماني.
    _____________



    اقتباس المشاركة: 35297 من الموضوع: قصة موسى عليه السلام والسامري وليلة الإسراء والمعراج وموضوع حول مواقيت الصلاة الخمس عمود الدين..




    - 3 -

    الإمام ناصر محمد اليماني
    07 - 10 - 1430 هـ
    26 - 09 - 2009 مـ
    01:53 صباحاً
    ــــــــــــــــ



    الردّ على الهدهد الشهيد:حقيقة العجل الذي صنعه السامري ..


    أيها الهُدهُد الشهيد الذي كان للحقّ عنيد، وإنّي أراك من حطب جهنّم مُستقرِ كُلِّ كفارٍ عنيدٍ، تصديقاً لقول الله تعالى:
    {يَوْمَ نَقُولُ لِجهنّم هَلِ امْتَلَأْتِ وَتَقُولُ هَلْ مِنْ مَزِيدٍ} صدق الله العظيم [ق:٣٠].

    أما بالنسبة لفتواك أنّ المسيح الدجال هو السامريّ وتفتي أنّ الله أيّده بمُعجزة أنّهُ قد صنع عجلاً حيّاً نطق وناح فإنك لمن الكاذبين؛ بل كان جماداً مفتوحَ الدُّبرِ والفم فيدخل الهواء من دُبرهِ فيخرج من فمهِ فيُحدث لهُ خواراً من الهواء الذي يمرّ من دُبره فيمرّ من بطنه ويخرج من فمه، وبنو إسرائيل يعلمون أنّهُ لا يتكلم. وقال الله تعالى:
    {أَفَلَا يَرَوْنَ أَلَّا يَرْجِعُ إِلَيْهِمْ قَوْلًا وَلَا يَمْلِكُ لَهُمْ ضَرًّا وَلَا نَفْعًا} صدق الله العظيم [طه:٨٩].

    ومثله كمثل الأصنام وإنّما مصنوعٌ من الحُلِيّ الزُجاجيّة اللمّاعة ولذلك قام موسى بإحراقه حتى صار ساخناً ومن ثم ألقى به في اليمّ، وبما أنّ الزجاج صار ساخناً فإذا عرضته للماء يتفرقع، ولذلك قام موسى عليه الصلاة والسلام بتسخينه ومن ثم ألقاه في اليمّ فنسفه اليمّ نسفاً.

    وأما بالنسبة إلى أنّ موسى لم يقتله وذلك لأنّ الله أوحى إليه بأنّه سوف يصيبه بمرضٍ جلديٍّ حتى يدوِّد لحمه فوق عظامه ويريد الله أن يُعذِّبه بالموت البطيء حتى يأتي أجله نكالاً لما بين يديه وما خلفه وموعظة للمُتّقين، فاتّقِ الله يا من تقول على الله ما لا تعلم؛ يا من تصدّ عن الحقّ صدوداً أن يصيبك الله بما أصاب به السامريّ حتى يكون لحمك دوداً فوق عظمك ونظراً لأنّك لستَ بمحترمٍ وتقول على الله ما لا تعلم وتنهال علينا بالشتائم أنت وقبيلك اللبيب الذي ضرب الله لنا أمثالكم في الكتاب، فقال:
    {فَمَثَلُهُ كَمَثَلِ الْكَلْبِ إِنْ تَحْمِلْ عَلَيْهِ يَلْهَثْ أَوْ تَتْرُكْهُ يَلْهَثْ ذَٰلِكَ مَثَلُ الْقَوْمِ الَّذِينَ كَذَّبُوا بِآيَاتِنَا فَاقْصُصِ الْقَصَصَ لَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ} صدق الله العظيم [الأعراف:١٧٦].

    وأمّا تهديدك بالضرر للموقع فالكعبة لها ربٌّ يحميها، وإنّي أُشهِد الله وكافة الأنصار السابقين الأخيار وكافة الزوار أنّي أتحدّى كافة شياطين البشر الذين يريدون أن يطفِئوا نور الله أن يضروا موقع المهديّ المنتظَر المُبلِّغ بالبيان الحقّ للذكر فيجعلكم الله عبرةً لمن يعتبر وموعظةً للبشر.

    وها أنا ذا أقوم باجتثاثكم من الموقع بنفسي، فأجتثّكم منه كشجرةٍ خبيثةٍ اجتثّتْ من فوق الأرض ما لها من قرار لأنّكم من شياطين البشر الذين لا يزيدهم العفو والإستغفار إلا عتوّاً ونفوراً، أفلا تخافون الله الواحد القهّار الذي يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور؟

    ولن تستطيعوا فتنة الأنصار أولياء الله الواحد القهّار الذين يرجون نعيم رضوان ربّهم والفوز بتجارةٍ لن تبور، وسلامُ الله عليهم وحفظهم ومنعهم ودافع عنهم بحوله وقوّتِه تصديقاً لوعده الحقّ إن توكلوا عليه:
    {إِنَّ اللَّهَ يُدَافِعُ عَنِ الَّذِينَ آمَنُوا إِنَّ اللَّهَ لَا يُحِبُّ كُلَّ خَوَّانٍ كَفُورٍ}
    صدق الله العظيم [الحج:٣٨].

    وسلامٌ على المرسلين والحمد لله ربّ العالمين.
    عدو شياطين البشر المهديّ المنتظَر خليفة الله الواحد القهّار عبده الإمام ناصر محمد اليماني.
    ____________


    -1- قائمة الأبواب الرئيسية لفهرسة بيانات الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني:

  3. الترتيب #13 الرقم والرابط: 173625 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    المغرب
    المشاركات
    3,156

    افتراضي



    اقتباس المشاركة: 4206 من الموضوع: عاجل خطاب المهديّ المنتظَر إلى كافة البشر 24-11-2006 ..


    - 1 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    30 - 03 - 1428 هـ
    18 - 04 - 2007 مـ
    08:56 مساءً
    ـــــــــــــــــــــ



    عاجل خطاب المهديّ المنتظَر إلى كافة البشر 24 - 11 - 2006 ..

    بسم الله الرحمن الرحيم
    من الإمام الناصر لمُحمدٍ رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ناصر محمد اليمانيّ، خليفة الله على البشر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهّر إلى بوش الأصغر وإلى جميع قادات البشر وإلى جميع البشر في البوادي والحضر والسلام على من اتبع الهدى إلى الصراط_____المستقيم ..

    يا أيّها النّاس إنكم لتجهلون قدري ولا تحيطون بأمري مُذبذبين لا صدّقتم ولا كذّبتم، وأقسم بالله العظيم النّعيم الأعظم الذي جعل في رضوان نفسه حقيقة اسمه الأعظم النّعيم الأعظم من جنة النّعيم نعيم الروح والريحان في قلوب العابدين النّعيم الذي عنهُ سوف تُسألون يوم لا يُسأل عن ذنبه إنسٌ ولا جانٌّ؛ يوم لا ينفع مالٌ ولا بنون إلا من أتى الله بقلبٍ سليمٍ من الشرك فنال رضوان الله ربّ العالمين، بأني أنا المهديّ المنتظَر والذي أوتي الحكمة والإيمان العبد الخبير بالرحمن والمذكور في القرآن في قول الله تعالى:
    {الرَّحْمَٰنُ فَاسْأَلْ بِهِ خَبِيرًا} صدق الله العظيم [الفرقان:٥٩].

    والذي شَرَّفه الله بأعلى درجةٍ في الإيمان لتعلموا حقيقة حديث رسول الله:
    [الإيمان يمانٍ والحكمة يمانيّة].

    وإني أنا الإنسان الذي علّمهُ الله البيان للقرآن، وأنّ الشّمس والقمر بحسبان، وأن يوم الشّمس كألف يومٍ مما تعدون بأيامكم 24 ساعة، وأن شهر الشّمس كألف شهرٍ مما تعدّون من شهوركم القمريّة، وأن سنة الشّمس كألف سنة مما تعدون بسنينكم. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَيَسْتَعْجِلُونَكَ بِالْعَذَابِ وَلَنْ يُخْلِفَ اللَّهُ وَعْدَهُ وَإِنَّ يَوْمًا عِنْدَ رَبِّكَ كَأَلْفِ سَنَةٍ مِمَّا تَعُدُّونَ} صدق الله العظيم [الحج:٤٧].

    وذلك بأنّ الشّمس تُتِمّ دورانها حول نفسها لقضاء اليوم فينقضي يومها بعد أن ينقضي ألف يومٍ أرضيٍّ من أيامكم والذي تحسبون بها شهوركم، وأمّا الشهر الفلكيّ الشمسيّ فينقضي بعد أن ينقضي ألف شهرٍ من أهِلَّة شهوركم، وأمّا السّنة الفلكيّة الشّمسيّة فتنقضي بعد أن تنقضي ألف سنةٍ مما تعدون من سنينكم، فإذا شئتم أن تعلموا اليوم الشمسيّ الذي في ذات الشّمس نتيجة دورانها حول نفسها - وليس له ليلٌ بل نهارٌ بلاغ - فكما نبَّأناكم من قبل بأنّ اليوم الواحد يساوي ألف يومٍ مما تعدون من أيامكم 24 ساعة، وإذا حسبتم الألف اليوم من أيّامكم كم يساوي في الحساب فسوف تجدونه يساوي سنتين وتسعة أشهر وعشرة أيام بالدّقة المتناهية فذلك هو طول اليوم الشمسيّ في ذات الشّمس في الحساب في الكتاب ينقضي يومها بعد سنتين وتسعة أشهرٍ في منتهى الدّقة.
    وبما أن طول اليوم الشمسيّ سنتين وتسعة أشهرٍ إذاً الشهر الفلكيّ الشمسيّ سوف يعادل ليلة القدر خير من ألف شهرٍ وذلك لأن الشهر الفلكيّ الشمسيّ في الحساب يساوي ثلاثةً وثمانين عاماً وأربعة أشهرٍ في منتهى الدّقة بأيّامكم، وبما أنّ الشهور في كتاب الله اثنا عشر شهراً سواءً في الحسبان الشمسيّ لسنة الشّمس الفلكية أو الحسبان القمري لحساب الأهلّة التي تحسبون بها السنين، إذاً السّنة الفلكيّة الشّمسيّة تتكون من اثني عشر شهراً شمسيّاً وكلّ شهرٍ بما يعادل ليلة القدر ثلاثة وثمانون عاماً وأربعة أشهر، فإذا شئتم الحصول على السّنة الفلكيّة الشّمسيّة فسوف تجدونها
    {أَلْفِ سَنَةٍ مِمَّا تَعُدُّونَ} في منتهى الدّقة والحساب قد فصّله الله لكم في القرآن العظيم تفصيلاً، وذلك بأن الشهر الفلكيّ الشمسيّ بما يعادل ليلة القدر ثلاثةٌ وثمانون عاماً وأربعة أشهرٍ فإذا كرّرتم ذلك اثني عشر شهراً تحصلون على الناتج للسنة الفلكيّة الشّمسيّة {أَلْفِ سَنَةٍ مِمَّا تَعُدُّونَ} ونهايتها يوم عرفة ومزدلفة، وأنا لا أفسر القرآن كتفسيركم بأرقام الآيات بل بأرقامٍ ذكرها الله بنصّ القرآن، فهل أنتم مؤمنون؟

    يا أيّها النّاس إني أَعلَمُكم بكتاب الله بنعمةٍ من الله وفضلٍ وزادني بسطةً في العلم والجسم من المكرمين فلا يكون جسمي من بعد الموت جيفةً قذرةً ولا عظاماً نخرةً، ولسوف أُنَبِّئُكُمْ بيوم الوقوف بعرفة مما علمني ربّي حتى يتطابق ليوم الحساب يوم عرفة ومُزدلفة وذلك مما علَّمني ربّي في سرّ الحساب في الكتاب ليوم العذاب بحساب السّنة الفلكيّة الشّمسيّة. تصديقاً لقوله تعالى:
    {وَيَسْتَعْجِلُونَكَ بِالْعَذَابِ وَلَنْ يُخْلِفَ اللَّهُ وَعْدَهُ وَإِنَّ يَوْمًا عِنْدَ رَبِّكَ كَأَلْفِ سَنَةٍ مِمَّا تَعُدُّونَ} صدق الله العظيم [الحج:٤٧].

    ولم أَظهر لكم بين عالَم الإنترنت للتبليغ إلا في آخر سنة الشّمس الألفيّة بل في آخر شهرٍ فيها؛ بل في آخر يومٍ في شهرها الثاني عشر بعد دخول اليوم الثلاثين في الشهر الثاني عشر والذي حدث خلاله خسوف القمر النذير في رمضان 1425 للهجرة بعد أن مضى من يوم الشّمس الأخير ستة أشهرٍ فدخل شهر رمضان 1425 للهجرة، وذلك لأن اليوم الشمسيّ والشهر الشمسيّ والسّنة الفلكيّة الشّمسيّة تبدأ من واحد ربيع الأول في نهاية صفر الأصفار وينتهي اليوم الشمسيّ بعد مُضي سنتين وتسعة أشهرٍ وعشرة أيامٍ فيوافق يوم عرفة والعيد الكبير في اليوم الأخير عيد الأضحى المبارك وبما أن غُرّة ربيع الأول 1425 للهجرة كانت يوم الثلاثاء فلا ينبغي أن يكون يوم عرفة بغير يوم السبت وليس يوم الجمعة كما تنتظرون الوقوف بعرفة هذا العام 1427 للهجرة، وذلك لأن الشّمس سوف تطلع من مغربها بإذن الله في عامكم هذا 1427، ويصدق الله شعائره بالحقّ فيرجم الشياطين بحجارةٍ من سجيلٍ منضودٍ مُسوَّمةٍ فجعلها الله مُجَهَّزةً لاختراق الدفاع الجوِّيّ، والدفاع الجوِّيّ هو ذلك الغلاف الجوِّيّ الحافظ لكم من الحجارة الفضائيّة التي ترونها تحترق فور دخول غلاف الأرض الدفاع الجوِّيّ ومن اخترقه احترق فيحوله الدفاع الجوِّيّ إلى رمادٍ رحمةً من ربّكم وذلك هو السّقف المحفوظ نعمةً من الله ليحميكم من الآفات الفضائيّة ولكن أكثر النّاس لا يشكرون:
    {لَئِنْ شَكَرْتُمْ لَأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِنْ كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ} صدق الله العظيم [ابراهيم:٧].

    فأبَيتم يا معشر الكفار إلا الكفر بنِعَم ربّكم وأعلنتم عليه الحرب ضدّ نوره وتريدون أن تطفِئوا نور الله بأفواهكم ويأبى الله إلا أن يتمّ نوره ولو كره المجرمون.

    وأُنذرُكم بأساً شديداً من لدنه، وأنذِرُ الذين قالوا اتّخذ الله ولداً ما لهم به من علمٍ ولا لآبائهم فقد نبَّأناهم بأنهُ الرقيم المُضاف إلى أصحاب الكهف ذلك هو المسيح عيسى ابن مريم عليه الصلاة والسلام.

    ويا معشر المسلمين والنّصارى تيقّظوا فإنهُم قادمون؛ اثنين! كلّاً منهم يقول بأنهُ المسيح عيسى ابن مريم، فأما أحدهم فهو باطلٌ وليس المسيح عيسى ابن مريم بل هو الشيطان بذاته إبليس الرجيم الذي يريد أن يفتري على المسيح عيسى ابن مريم فيقول إنَّهُ المسيح عيسى ابن مريم وإنّهُ الله ربّ العالمين! وما كان لابن مريم أن يقول ذلك؛ بل هو كذابٌ لذلك اسمه المسيح الكذاب، وأما المسيح عيسى ابن مريم فسوف يُكلمُكم كهلاً كما كَلَّم الذين من قبلكم وهو في المهد فيقول:
    { إِنِّي عَبْدُ اللَّـهِ آتَانِيَ } [مريم]، ولكنّ الله جعلني إماماً له ويكون هو من الصالحين التابعين ويَسمعُني فلا يعصي لي أمراً، ومثلي ومثله كمثل كليم الله موسى والرجُل الصالح، فقال له كليم الله موسى عليه الصلاة والسلام هل أتَّبعُك على أن تُعلمَني مما عُلِّمْت رُشدا؟ ولأن الرجل الصالح أعلم من موسى كليم الله لذلك قال إنك لن تستطيع معي صبراً وكيف تصبر على ما لم تُحط به خُبرا؟ ولأن موسى يعلم القاعدة في الكتاب بأن فوق كلّ ذي علمٍ عليم، وأنّ الله قد جعل الإمارة في رحلتهم للرجل الصالح وليس لموسى كليم الله عليه الصلاة والسلام وذلك لأنهُ أعلم من موسى ولذلك قال موسى ستجدني إن شاء الله صابراً ولا أعصي لك أمراً، ولكنهُ حدث الحكم الذي حكم به الرجُل الصالح قبل بدء الرحلة: {إِنَّكَ لَنْ تَسْتَطِيعَ مَعِيَ صَبْرًا} [الكهف:67].، ولذلك لم نجد موسى يصبر حتى على واحدةٍ فقط.

    ويا معشر المسلمين، إنما يريد الله أن يُعلَّمَكم وموسى والنّاس أجمعين أن تحذروا التدخُّل في شؤون الله وأنكم لستم من يَقسِّم رحمته فجعلتم علم الله حصرياً على المرسلين من ربّ العالمين، ويريد الله أن يُعلّمكم بأنه يوجد في الصالحين من هو أعلم من المرسلين ولكن أكثركم لا تعلمون.
    تصديقاً لقول الله تعالى: {أَهُمْ يَقْسِمُونَ رَحْمَتَ رَبِّكَ} صدق الله العظيم [الزخرف:٣٢].


    وأحيطكم علماً بأن الله سوف يُعلن الحرب على الذين يريدون أن يطفِئوا نور الله بدءًا من ليلة الجمعة غُرّة شهر ذي الحِجّة المبارك 1427 للهجرة، وأنذرُكم يا معشر المسلمين أن تتوبوا إلى الله متاباً لعلكم تفلحون، وأدعو النّاس أجمعين إلى الدخول في الإسلام كافة قبل مجيء الوعد الحقّ وعذاب يومٍ عقيمٍ، اللهم قد بلغت اللهم فاشهد.

    ويا معشر عالَم الإنترنت، لقد جعل الله الصالحين منكم نوّاب المهديّ المنتظر فبلِّغوا عني فإن كنت كاذباً فعليَّ كذبي وإن كنت صادقاً فالأمر عسيرٌ وخطرٌ على من أبى واستكبر:
    {أَلَيْسَ الصُّبْحُ بِقَرِيبٍ} [هود:81]؟ ولن يخلف الله وعده. اللهم اغفر وارحم واحكم بيننا بالحقّ لا مُعقِّب لحكمك إنك سريع الحساب: {قُلْ كَفَىٰ بِاللَّهِ شَهِيدًا بَيْنِي وَبَيْنَكُمْ وَمَنْ عِنْدَهُ عِلْمُ الْكِتَابِ} صدق الله العظيم [الرعد:٤٣].

    ويا معشر المسلمين لا تفتنكم الأخطاء الإملائيّة، إنما ذلك مُعجزةٌ:
    فكيف أنّني أعلم البيان الحقّ لهذا القرآن خيراً منكم برغم تفوُّقكم عليَّ في الغُنّة والقلقلة والنحو؟! وذلك مبلغكم من العلم، وكذلك محمد رسول الله لا يعرف يكتب اسمه فجعله أميّاً وذلك معجزةٌ له ولكن أكثركم تجهلون، وسلام الله على عباد الله الذين لا يستكبرون.


    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    الإمام ناصر محمد اليماني.
    ________________


    -1- قائمة الأبواب الرئيسية لفهرسة بيانات الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني:

  4. الترتيب #14 الرقم والرابط: 173628 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Jan 2014
    الدولة
    سوريا
    المشاركات
    235

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لا غنى لي عن ربي مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله سأجيبك اخي الحبيب لن أقول معجزة بل آية أيده الله بها لانه نبيولأن عيسى قال بلسانه (انا عبد الله) فهو يدعو الى الله وعبادة الله وحده؛ والذي احيا الميت هو الله
    أما الدجال فهو مدعي انه الرب .. وقطعهُ للرجل نصفين وإعادته .. ليست معجزة ولا آية أيده الله تبارك اسمه المجيد بها .. بل الله من احياه .. وهي فتنة مثل السحر .. يوحي الدجال للناس بانه أحياه .. علما ان الرجل الذي سيعيده الدجال الى الحياة بأمر الله طبعا .. ليفتن الناس .. سيقول انت الكذاب .. انت الدجال .. في عينه .. قال الرسول ﷺ ذلك الرجل اعظم الناس شهادة .. لانه قال الدجال انت هو في وجهه.

    يا اخي ارجوك افتح عقلك قليلا (( وَمَا يُبْدِئُ الْبَاطِلُ وَمَا يُعِيدُ )) صدق الله العظيم
    كيف الله سوف يؤيد الباطل باية ليست كغيرها من الايات ؟؟ انها احياء من بعد الموت !! كيف تصدق هذا
    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا


  5. الترتيب #15 الرقم والرابط: 173629 أدوات الاقتباس نسخ النص

    افتراضي { وَلا تَقْفُ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ إِنَّ السَّمْعَ وَالْبَصَرَ وَالْفُؤَادَ كُلُّ أُوْلَئِكَ كَانَ عَنْهُ مَسْئُولًا } صــــدق الله العظيم..

    الإمام ناصر محمد اليماني
    02 - 04 - 1436 هـ
    22 - 01 - 2015 مـ
    04:05 صباحاً
    ــــــــــــــــــ



    { وَلا تَقْفُ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ إِنَّ السَّمْعَ وَالْبَصَرَ وَالْفُؤَادَ كُلُّ أُوْلَئِكَ كَانَ عَنْهُ مَسْئُولًا }
    صــــدق الله العظيم


    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين، أمّا بعد..

    فعجيبةٌ عقيدتك أيّها الأنصاري صاحب معرف (لا غنى لي عن ربي)! ويا رجل لكم أدهشتني عقيدتك بالحقّ والباطل معاً فكيف أنّك تعلم أنّ الله يؤيّد المسيح عيسى ابن مريم بمعجزة إحياء الموتى وتعلم إنّما أيّده الله بآيةٍ تصديقٍ لنبوّته ودعوته إلى الحقّ فمن ثمّ نجدك كذلك تعتقد بتأييد المسيح الكذاب بمعجزة إحياء الموتى! أليست آيات التأييد من الله تتنزل لتصديق دعوة الحقّ؟ فكيف يؤيّد دعوة الباطل بآيةٍ من عنده! إذاً فكيف سوف تميّزون بين الحقّ والباطل؟

    ويا رجل، إنّي أراك مُعارضاً لفتوى الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني عن فتوى الناموس في الكتاب لإرسال الآيات المعجزات بأنّ الله ما أرسلها إلا لتخويف الناس أنْ لا يكذّبوا دعوة الحقّ من ربّهم من بعد تأييدها بآيةٍ من عنده. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَمَا مَنَعَنَا أَن نُّرْسِلَ بِالْآيَاتِ إِلَّا أَن كَذَّبَ بِهَا الْأَوَّلُونَ ۚ وَآتَيْنَا ثَمُودَ النَّاقَةَ مُبْصِرَةً فَظَلَمُوا بِهَا ۚ وَمَا نُرْسِلُ بِالْآيَاتِ إِلَّا تَخْوِيفًا (59)} صدق الله العظيم [الإسراء].

    فكيف يُفتيك الله في محكم كتابه بأنّه لا يُرسل الآيات المعجزات إلا تخويفاً لكي يُصدِّقوا رسله كونه بعد التكذيب بالآية يأتيهم العذاب. تصديقاً لقول الله تعالى: {بَلْ قَالُوا أَضْغَاثُ أَحْلَامٍ بَلِ افْتَرَاهُ بَلْ هُوَ شَاعِرٌ فَلْيَأْتِنَا بِآيَةٍ كَمَا أُرْسِلَ الْأَوَّلُونَ ﴿٥﴾ مَا آمَنَتْ قَبْلَهُمْ مِنْ قَرْيَةٍ أَهْلَكْنَاهَا ۖ أَفَهُمْ يُؤْمِنُونَ ﴿٦﴾} صدق الله العظيم [الأنبياء].

    ويا سبحان الله العظيم! فإنما يؤيّد الله دعوةَ الحقّ بآيات الحقّ تصديقاً لدعوتهم فكيف كذلك يؤيّد دعوة الباطل بآيةٍ من عنده! أفلا تعقل أخي الكريم؟ فهل تنكر تحدّي الله للباطل وأوليائه بالحقّ في قول الله تعالى: {فَلَوْلَا إِذَا بَلَغَتِ الْحُلْقُومَ (83) وَأَنتُمْ حِينَئِذٍ تَنظُرُونَ (84) وَنَحْنُ أَقْرَبُ إِلَيْهِ مِنكُمْ وَلَٰكِن لَّا تُبْصِرُونَ (85) فَلَوْلَا إِن كُنتُمْ غَيْرَ مَدِينِينَ (86) تَرْجِعُونَهَا إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ (87)} صدق الله العظيم [الواقعة].

    فكيف يثبت الله صدق دعوة الباطل فيؤيّده بآية إحياء الموتى فيكذّب نفسه؟ سبحانه وتعالى علواً كبيراً! ألم يقل: {تَرْجِعُونَهَا إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ (87)}صدق الله العظيم. أليس الباطل إذا أحيا الميت مع أنّه يدّعي الربوبيّة إذاً فقد أثبت صدق دعوته فأصبح هو الصادق والله الكاذب؟ سبحانه وتعالى علوَّاً كبيراً عمّا يعتقد الذين لا يعقلون بهذا الحديث المفترى بمكرٍ كبيرٍ كي تصدّقوا الباطل عقائديّاً وتكذبوا الحقّ من قبل أن يخرج عليكم المسيح الكذاب.

    ويا رجل إنّما وُضع الحديث بمكرٍ خبيثٍ ومثله كمثل الحديث المفترى:
    [ عن عبد الله بن عمر رضي الله عنهما : قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ' أُمِرْتُ أن أقاتِل الناسَ حتى يَشهدُوا أن لا إله إلا الله ، أنَّ محمداً رسولُ الله ، ويقيموا الصلاةَ ، ويُؤتوا الزكاةَ ، فإذا فَعَلوا ذلِكَ عَصمُوا مني دِمائهُمْ ، إلا بحقَّ الإسلام ، وحِسابُهُم على الله' .] أخرجه البخاري ومسلم.
    ومؤكّدٌ أنّك ومن كان على شاكلتك سوف ترى أنّ هذا حديث حقّ فتقول: "وكيف لا يكون حقّاً وهو يقول أنّ الله أمره أن يقاتل الناس حتى يشهدوا أن لا إله الله وأنّ محمداً رسول الله؟". ثم يردّ عليكم الإمام المهديّ وأقول: هيهات هيهات، إنّما الحديث موضوعٌ بمكرٍ خبيثٍ لكي لا يتمّ اكتشاف أنّه حديثٌ مفترى، وهو مخالف لأمر الله إلى رسوله في كثيرٍ من آيات الكتاب المحكمات البيّنات. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَإِنْ مَا نُرِيَنَّكَ بَعْضَ الَّذِي نَعِدُهُمْ أَوْ نَتَوَفَّيَنَّكَ فَإِنَّمَا عَلَيْكَ الْبَلَاغُ وَعَلَيْنَا الْحِسَابُ} صدق الله العظيم [الرعد:40].

    بل الحكمة الخبيثة من هذا الحديث المفترى لكي يوحّد كافة البشر الكافرين على حرب الإسلام والمسلمين، كونهم وبناءً على عقيدة المسلمين بهذا الحديث سوف يقولون: "إذا لو تركنا المسلمين يتمكّنون في الأرض لقاتلونا حتى نشهد أن لا إله إلا الله وأنّ محمداً رسول الله، وما لم نؤمن سيسفكوا دماءنا ويسبوا نساءنا وينهبوا أموالنا". فتلك هي الحكمة الشيطانيّة من وراء هذا الحديث المفترى.. ويا سبحان الله! وهل يقبل الله إيمان عباده كرهاً ما لم يكن إيمانهم وعبادتهم من خالص قلوبهم؟ تصديقاً لقول الله تعالى: {إِنَّمَا يَعْمُرُ مَسَاجِدَ اللَّهِ مَنْ آمَنَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ وَأَقَامَ الصَّلَاةَ وَآتَى الزَّكَاةَ وَلَمْ يَخْشَ إِلَّا اللَّهَ ۖ فَعَسَىٰ أُولَٰئِكَ أَن يَكُونُوا مِنَ الْمُهْتَدِينَ (18)} صدق الله العظيم [التوبة].

    بمعنى أنّ الذي يؤمن بالله ويعبده خشيةً من الناس فلا يتقبّل الله إيمانه وعبادته حتى تكون فقط خشيةً من الله وحده لا شريك له، فيا أسفي عليك أيها الأنصاري فكيف أنّ إخوانك يأتونك بالبيانات التي تنفي روايةً مفتراة لتأييد المسيح الكذاب بمعجزة إحياء الموتى فمن ثم أخذتك العزّة بالإثم حبيبي في الله! فاتّق الله. ولو أنّك جادلت إمامك في هذا الحديث المفترى لقلنا لا مشكلة ولأقمنا عليك الحّجة بالحقّ، ولكنّك جئت بطريقةٍ مريبةٍ وتريد أن تضع الباطل بطريقة خفيّةٍ من غير جدلٍ، وحقيقة أجبرتنا أن نضع عليك علامة استفهامٍ.

    فكن من الشاكرين أخي الكريم، ونَعمْ إنّ رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم لا ينطق في دين الله إلا بالحقّ وما ينطق عن الهوى عليه الصلاة والسلام، ولكنّ هذا الحديث الذي يأتي مخالفاً لقول الله ورسوله فحتماً نطق به الشيطان وأولياؤه وجاءكم من عند غير الله، فهل أضلّكم عن السبيل يا معشر المسلمين إلا اتّباع علمائكم لما وجدوا عليه آباءكم اتّباعاً أعمى من غير تفكّر ولا تدبّرٍ؟ أفلا تعقلون أم إنّكم لا تعلمون أنّ الله سوف يحاسبكم على عقولكم؟ تصديقاً لقول الله تعالى: {وَلا تَقْفُ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ إِنَّ السَّمْعَ وَالْبَصَرَ وَالْفُؤَادَ كُلُّ أُوْلَئِكَ كَانَ عَنْهُ مَسْئُولًا} صدق الله العظيم [الإسراء:36]. اللهم قد بلغت، اللهم فاشهد، وسلامٌ على المرسلين والحمدُ لله ربّ العالمين..

    أخوكم؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ____________


    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]




    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  6. الترتيب #16 الرقم والرابط: 173630 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Feb 2014
    المشاركات
    39

    افتراضي

    بسم الله والصلاة على رسول الله النبي الامي
    انا لم أقل ان الله أيد الدجال
    انا قلت جعلها ((((فتنة)))) على يد الدجال .. لانه مدعي انه رب
    اما عيسى فلم يدعي انه رب بل قال انا عبد الله وفي الحالتين الله هو المحيي .. بيد الرب الكذاب الدجال فتنة ..
    .. وبيد عيسى عبد الله آية .. آية لتهدي الناس فتنة لتضل الناس؛ ويميز الله الخبيث من الطيب ولا طريق للمعجزات .. فاالله يريد هداية الناس وليس تحديهم او اعجااازهم فلا معجزات .. لأنك انت قلت من قبل .. كيف ان الله يؤيد الباطل بمعجزات .. وقلت مستحيل ان تحصل وأنكرت الحديث
    انا اقول لك ان الحديث صحيح.. وهي مستحيل ان تحصل .. فهي فتنة وليست معجزة ولن يؤيده الله بها والدليل ان الرجل الذي يعيده الدجال الى الحياة سيقوووول .. انت هو الكذاب الدجال .. فلم يحييه الدجال بل أحياه الله وجعله فتنة .. والحديث يقول الدجال يفعل ذلك:

    (رمية الغرض)؟؟؟؟؟
    فمن صدق النبي نجا ومن كذب النبي هلك
    كل ذلك في القرآن .. فهو بلسان عربي مبين .. ولا يحتاج لبيان .. ونبينا الامي أيضاً جُمع له الكلم ولا ينطق عن الهوى وهو أفصح العرب وأبلغهم في البيان بأبي هو وأمي .. ولا اختلاف ولا تناقض ..

    وحقيقةً احمد الله انك أجبتني!!
    أما الحديث الذي ذكرته عن النبي الامي .. الذي قال فيه : أمرت ان أقاتل الناس .. نعم هو منكر ولا يعترف به الا المضلين وما اكثر الأئمة المضلين
    ولا تحتاج المسألة استفهامات وليس لي طرق غريبة .. كلامي في الحديث وعن الحديث واضح ..


  7. الترتيب #17 الرقم والرابط: 173634 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الدولة
    الدولة الإسلامية العالمية الكبرى
    المشاركات
    362

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم أخي الكريم ألم يكن هذا من كلامكم فيما مضى:
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لا غنى لي عن ربي مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخي الحبيب سفينة انا لم اقصد ما تفضلت به .. انا اعلم بان الدجال لا يملك رزقنا ولن يؤيد بمعجزات ولا ينبغي له كما سبق وقد دس لنا من قبل فجعلناه في مقام الرب واستغفر الله من الجهل وما قمت باقتباسه من بيانات أدى الغرض وزيادة .. لقد وصلت الإجابة وجزيتم خيرا اخوتي
    وهنا الرابط.. فما الذي حصل؟ هل اطلعت على بيان أهدى من بيان الخبير بالرحمن
    هل تصدق حقا ان هناك مخلوق جعد الشعر افحج أعور مكتوب على جبينه كافر عينه كالعنبة الطافئة يدعى الدجال يؤيده الله بالمعجزات ومنها احياء الموتى!!
    (قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ) آتنا ببيان أهدى من بيان الإمام المهدي ناصر محمد اليماني

  8. الترتيب #18 الرقم والرابط: 173635 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Feb 2014
    المشاركات
    39

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة درع الإمام المهدي مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم أخي الكريم ألم يكن هذا من كلامكم فيما مضى:
    وهنا الرابط.. فما الذي حصل؟ هل اطلعت على بيان أهدى من بيان الخبير بالرحمن
    هل تصدق حقا ان هناك مخلوق جعد الشعر افحج أعور مكتوب على جبينه كافر عينه كالعنبة الطافئة يدعى الدجال يؤيده الله بالمعجزات ومنها احياء الموتى!! (قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ) آتنا ببيان أهدى من بيان الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    نعم اخي انا قلتها واعيدها ولم أقوم بتغير كلامي ((ان الله لن يؤيده بمعجزات)) بل هذه فتنة والله لم يؤيده بشئ .. بل هو فتن الناس ..
    والحديث الذي تقول انه افحج اجعد وعينه عنبة طافئة ايضاً صحيح .. اقول لك لسان عربي .. تقول لي هل هناك بيان أهدى من بيان الامام اقول لك نعم .. وهو قال بنفسه: القرآن الكريم هو أهدى الهدى فهو بلسان عربي مبيييييييين ولا يحتاج لبيان .. فإذا فهمت المبين فهمت ما يقوله النبي الامي الأمين

  9. الترتيب #19 الرقم والرابط: 173636 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الدولة
    الدولة الإسلامية العالمية الكبرى
    المشاركات
    362

    افتراضي

    إذا لأقمنا الحجة على الله وجعلناه إله مع الله.. فهل قال عيسى عليه السلام ان احياء الموتى من قدراته.. اخي راجع مفهومك لمعنى الفتنة وتنور جيدا بالبيانات
    فإما أن تأتينا بالبرهان من محكم القرآن كما يفعل الإمام المهدي أو تعترف بالحق ولا تكثر من الجدال العقيم

  10. الترتيب #20 الرقم والرابط: 173637 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Feb 2014
    الدولة
    الارض الام
    المشاركات
    95

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لا غنى لي عن ربي مشاهدة المشاركة
    بسم الله والصلاة على رسول الله النبي الامي انا لم أقل ان الله أيد الدجال انا قلت جعلها ((((فتنة )))) على يد الدجال .. لانه مدعي انه رب
    السلام عليكم و حمة الله و بركاته اخي الكريم لا غنى لي عن ربي
    احبك في الله اخي الكريم , لهذا اتمنى ان تتفهم الوضع , و الفكرة , و لا ترفضها , لان الرفض هو الجهل .
    انا و انت في صراع و قتال ''''''' وهمي ''''''''' و جاء مدربي و القى اليك بسلاح , فهل ايدك ؟؟؟؟؟؟ ام لا ؟؟؟؟؟؟؟ ام جعله فتنة بين يديك لي ؟؟؟؟؟!!!!!!!! هههه
    و هل الله يريد فتنة عباده , ام يهديهم . قال تعالى '' وَمَا اللَّهُ يُرِيدُ ظُلْمًا لِلْعِبَادِ ﴿٣١ غافر﴾ '' صدق الله العظيم
    و اما قولك ((( .. بيد الرب الكذاب الدجال فتنة ..))))
    فقد وقعت في فتنة الاتباع الاعمى , و هذا ما يريد ابليس , هو ان يذكر على اساس انه رب , و من ادوات ابليس , لغي البشر , انه يعطي عبر البشر ذاته , شرعية لاي شيئ اراد عبر النفخ في اذن الانسان , و بالتالي يتم ترديد الخطا او المنكر المقصود , و مناقشته , محليا و عالميا , اعلاميا . مما يجعله على كل الالسن في كل منطقة و كل بيت , كخدعة الانفتاح على الثقافة الجنسية , و بالتالي اصبح العالم العربي و الاسلامي لا تجد فيه حرجا من الكلام و مناقشة المنكر واذاعته , بشكل شرعي و ذو مصداقية و هي في الحقيقة قلة حياء و احترام و بالتالي اخلاق ؟؟؟؟, كمثل محاولة الادعاء الابليسية بانه المسيح اولا و من ثم ابن الرب و من ثم الرب , و هكذا تم اعطائها اكثر من حقها حتى اصبحت تنطق في تعبير الكل الا من اتبع حكمة لقمان في الصمت و امر الله في الاستماع و من ثم التدبر , و من ثم النطق بالصواب , لدينا في الموقع اسمه المسيح الكذاب و بس . لهاذا وقعت في ما اسميته انت '''' (رمية الغرض)؟؟؟؟؟ '''', فقلت ''' ما عيسى فلم يدعي انه رب بل قال انا عبد الله ''' , و انت قلت '''.. بيد الرب الكذاب الدجال فتنة .. ''''
    و اما قولك ''' نا اقول لك ان الحديث صحيح.. وهي مستحيل ان تحصل .. فهي فتنة وليست معجزة ولن يؤيده الله بها والدليل ان الرجل الذي يعيده الدجال الى الحياة سيقوووول .. انت هو الكذاب الدجال .. فلم يحييه الدجال بل أحياه الله وجعله فتنة .. والحديث يقول الدجال يفعل ذلك: ''''
    فو الله انه اغرب تعبير قراته , ليس فيه منطق و لا ميزان معقول في الكلام ؟؟؟؟ ---- ''' .. كلامي في الحديث وعن الحديث واضح .. '''' ؟؟!!!
    و السلام و رحمة الله


صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. إليه يصعد الكلم الطيب والعمل الصالح يرفعه
    بواسطة سنا في المنتدى قسم الأسئلة والإقتراحات والحوارات المفتوحة
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 21-05-2019, 04:52 AM
  2. الإمام المهدي يبين القصد من {الْكَلِمُ الطَّيِّبُ وَالْعَمَلُ الصَّالِحُ} ..
    بواسطة حبيبة الرحمن في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 28-04-2013, 04:43 AM

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •