بـــيانــات هـــامّـة وعــــاجــلة

العربية  فارسى  اردو  English  Français  Español  Türk  Deutsh  Italiano  русский  Melayu  Kurdî  Kiswahili

تحذيرٌ إلى كافة المؤمنين بالله ثم ألبسوا إيمانهم بظلمِ الشرك بالله؛ إنّ الشرك لظلمٌ عظيمٌ

Warning to the entire believers in Allah then they cover their belief with wrongdoing of association with Allah; indeed polytheism is a grievous injustice

The Awaited Mahdi is calling to the global peace among the human populations

The fact of Planet-X, the planet of chastisement from the decisive Book as a reminder to the possessors of understanding-minds

A brief word about The Insolent (Antichrist) the Liar Messiah

Donald Trump is an enemy to the original American people, and an enemy to all Muslim and Christian people and their Governments, and an enemy to human populations altogether except the human satans the extremest ones in satan’s party

عــــاجل: تحذيرٌ ونذيرٌ لكافة البشر

تذكيـرٌ من محكم الذّكر لصُنّاع القرار من المسلمين

الإمام المهديّ يعلن غرّة الصيام الشرعيّة لعامكم هذا 1439 بناء على ثبوت هلال رمضان شرعاً

الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني يحذّر الذين يخالفون أمر الله ورسوله من غضب الله ومقته وعذابه

سوف تدرك الشمس القمر أكبر وأكبر في هلال رمضان لعامكم هذا 1439 تصديق شرطٍ من أشراط الساعة الكُبر وآية التصديق للمهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني

إعلان مفاجأةٌ كبرى إلى كافة البشر لمن شاء منهم أن يتقدّم أو يتأخّر، والأمر لله الواحد القهار

صفحة 8 من 19 الأولىالأولى ... 67891018 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 71 إلى 80 من 186

الموضوع: ردّ الإمام المهديّ على أسئلة صلاح الصادي ضيف طاولة الحوار..

  1. الترتيب #71 الرقم والرابط: 181788 أدوات الاقتباس نسخ النص

    افتراضي وما يلي ردّ صلاح الصاد على ردي عليه الثاني، فانظروا لردّ صلاح كما يلي..



    وما يلي ردّ صلاح الصاد على ردي عليه الثاني، فانظروا لردّ صلاح كما يلي ..

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأنصارية نهى
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ورضوانه،

    امامي الغالي يوجد رد من صلاح على صفحة الفيس بوك ولا اعلم هل يفتح الرابط لديك او لا المهم ما يلي رد صلاح

    اقتباس رد صلاح بالكامل:
    الرد الثاني من صلاح الصادي علي الأخ الكريم ناصر محمد اليماني
    (دعي .. لا مهدي)
    بسم الله الرحمن الرحيم
    أخي الحبيب ناصر، لقد كنت موقنا بانك دعيّ لا مهديّ، وما ازددت فيكَ إلا يقينا..
    ولق كنت أرى أن عندك {عِلْمٌ مِنَ الْكِتَابِ} ولكن بعد ردك الثاني أراني قد أحسنت الظن فيك.
    وكنت أمدحك بحسن الخلق فأبيتَ إلا ان تنسف مدحي لك نسفا، وتملأ ردك الثاني بما ينأى عنه العوام فضلا عن الإمام.. وإنني أسأل القارئين لرد الرجل : هل بالله عليكم هذه أخلاق إمامكم المهدي المنتظر؟
    والله لو كانت هذه أخلاقه (وحاشاه) فأنا أول الكافرين به قبل أن يظهر..
    هل من المعقول ان لايرد الرجل على أسئلتي إلا بمثل هذا الفيض من الطفح؟
    وانظروا يامن بٌعث فيكم محمد (صلى الله عليه وآله) {رحمة للعالمين} وليس فقط للمسلمين، ولا للمتابعين، ولا للمؤيدين!!
    الذي بعث مبشر لا منفرا وأمر أتباعه بذلك!!
    الذي قال له ربه: {فَبِمَا رَحْمَةٍ مِنَ اللَّهِ لِنْتَ لَهُمْ وَلَوْ كُنْتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لَانْفَضُّوا مِنْ حَوْلِكَ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاسْتَغْفِرْ لَهُمْ وَشَاوِرْهُمْ فِي الْأَمْرِ}
    شاهدوا رد المهدي المنتظر (بزعمه) على أحد المخالفين له:
    " ولكن اسمح لي يا صلاح أن أصفك أنّك حقاً من أجهل أهل الأرض ".
    "والبرهان المبين على جهلك ".
    " أنّك حقّاً من أجهل الجاهلين مع احترامي لشخصكم الكريم ".
    "وأنت جاهلٌ. وإنما كبّرنا رأسك بـ (فضيلة الشيخ) لعلّه يحدث لك ذكراً وأنت لا فضيلة ولا هم يحزنون".
    "ويا لجنون العظمة بغير الحقّ يا صلاح".
    "توهم الباحثين أنّك ذو علمٍ؛ وأنت جاهلٌ".
    "وليس تحدي الغرور كمثل تحدي صلاح بخزعبلاته من عند نفسه".
    هذا غيض من فيض من أخلاق الدعي لا المهدي (عليه السلام) وحاشاه.. قرة عيني وإمامي وإمام الخلق أجمعين، وحجة الله على خلقه، وخليفته في أرضه، الذي سيملأ الأرض عدلا وسلما لا سبا وشتما..
    واعلم أخي ناصر أنني ـ ومهما أنت فعلت ـ فلن أتدنى للسفح الهابط من أخلاقك التي أحسنتُ بها الظن في البداية.. ولن افعل إلا ما أمرني به ربي:
    {وَلَا تُجَادِلُوا أَهْلَ الْكِتَابِ إِلَّا بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ}
    {ادْعُ إِلَى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُمْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَنْ ضَلَّ عَنْ سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ}
    {وَقُولُوا لِلنَّاسِ حُسْنًا}
    {ادْفَعْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ السَّيِّئَةَ}
    {وَلَا تَسْتَوِي الْحَسَنَةُ وَلَا السَّيِّئَةُ ادْفَعْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ فَإِذَا الَّذِي بَيْنَكَ وَبَيْنَهُ عَدَاوَةٌ كَأَنَّهُ وَلِيٌّ حَمِيمٌ (34) وَمَا يُلَقَّاهَا إِلَّا الَّذِينَ صَبَرُوا وَمَا يُلَقَّاهَا إِلَّا ذُو حَظٍّ عَظِيمٍ}
    ثم إنني أصلي وأسلم على من زكاه ربه { وَإِنَّكَ لَعَلَى خُلُقٍ عَظِيمٍ}
    وعلى آل بيته الذين زكاهم ربهم { إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا}
    أخي الفاضل الكريم ناصر:
    نصيحتي لك ـ ولي طبعا ـ أن تتقِِ الله.. وقد التمستُ لك العذر (في البداية) بأنه مُلبّس عليك، ولكنني الآن أقول بأنك (دعيّ) لا (مهديّ) وهذه عقيدتي فيك إلى أن ألقى رب البرية..
    والموعد الله..
    أما أتباعك الذين ملؤا موقعك سباً وشتماً، وهجوماً وقدحاً، في شخصي، فهم بالطبع على شاكلة إمامهم، ولن أرد عليهم بالمثل فديني يأبّ علي ذلك، وأذكرُك وأذكرُ أتباعَك بقوله تعالى:
    {قُلْ هَلْ نُنَبِّئُكُمْ بِالْأَخْسَرِينَ أَعْمَالًا (103) الَّذِينَ ضَلَّ سَعْيُهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَهُمْ يَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ يُحْسِنُونَ صُنْعًا (104) أُولَئِكَ الَّذِينَ كَفَرُوا بِآيَاتِ رَبِّهِمْ وَلِقَائِهِ فَحَبِطَتْ أَعْمَالُهُمْ فَلَا نُقِيمُ لَهُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَزْنًا (105)}
    وإنني حتى الآن يا ناصر لم أفند كلامك الذي ببياناتك، فقط سألتُك أسئلةً خاصةً بي لأكشفك أمام نفسك، وأمام المفتونين بك، ولو كانت المهدية بالعلم والبيان لكان الميرزا حسين علي النّوري، الملقب ببهاءالله (مؤسس البهائية) والميرزا غلام أحمد القادِياني (مؤسس الجماعة الأحمدية) وأحمد الحسن اليماني (المهدي الاول من المهديين الاثني عشر كما يدعي) أولى بها منك، فهم أكثر منك علماً، وأفصح منك بياناً، وأفضل منك أدباً، وأحسن منك خلقاً.. ولكن الأمر لا ينال بذلك.. ولا بالتمني.
    وكما بينتُ مدى خلق ناصر محمد اليماني في رده الثاني..
    فأبينُ كذبه من نفس رده الثاني، ولن أتطرق الآن إلى بياناته، فقد أغنى هو الباحث في رده هذا على كذبه، وإليكم كذباته:
    فقد بدأ كذباته بداية من الترحيب بي فقال: "ويرحب الإمام المهديّ بفضيلة الشيخ الكبير العلّامة -حسب فتواه- صلاح الصادي " ..
    ولينظر الناظر من الذي ادعى بأنني فضيلة الشيخ ؟ هو الذي وصفني بذلك وقد يكون كاذبا فلست بفضيلة، بل لعلي رزيلة، وأسأل الله أن يفضلني، ولست بشيخ، فأنا أعمل (محام) بلغة العصر أو(معزيا) بلغة الإنجيل.. ولم أدع أنني (الكبير العلامه) كما افترى علي ناصر
    وهذا ماوصفت به نفسي: " فإنني رغم نعمة الله علي بـ {علم من الكتاب} فأنا أراني أجهل خلق الله.. وأفقر خلق الله.. وأعظم خلق الله تقصيرا.. واكثر خلق الله ذنوبا.. ".
    أما هو فقد أكد كذبه بما قاله عني في بيانه هذا الثاني فقال : "وأنت جاهلٌ. وإنما كبّرنا رأسك بـ (فضيلة الشيخ) لعلّه يحدث لك ذكراً وأنت لا فضيلة ولا هم يحزنون".
    فمن منا الكذاب؟
    ثم قال (هداه الله): ولكن اسمح لي يا صلاح أن أصفك أنّك حقاً من أجهل أهل الأرض، والبرهان المبين على جهلك أنّك تجعل معرفة برهان خليفة الله في الأرض هو أن يعرف اسمك الحقّ، ويا للعجب فكيف تجعل برهان معرفة الإمام المهديّ هو معرفة اسمك! ثم قال: "ألم تقل يا صلاح: "وبما أنّ ناصر محمد اليماني لم يعرف اسمي الحقّ فهذا دليل على أنّه ليس الإمام المهديّ"
    وردي الأول أمامكم .. هل قلتُ هذا الكلام؟ إذا كنتَ قد كذبتَ على الله أفلا تكذب عليّ؟
    لم أقل ما أوردته على لساني حتى جعلتَه بين علامتي تنصيص لتوهم القاريء أنه كلامي، وما هو كلامي، وأنا لم أجعل معرفة اسمي كما تقول أنت (تجعل معرفة برهان خليفة الله في الأرض هو أن يعرف اسمك الحقّ) من قال ذلك؟
    أنا لم أجعل معرفتك لاسمي هو البرهان على صدق دعواك ـ رغم أنه حقٌ لي ـ فقد قلت في آخر ردي السابق ما نصه: " على فكرة انا ليس اسمي صلاح الصادي، فهو اسم اتخذته كلقب فيس بوكياً، وطبعا لأنك لست المهدي فلم تعرف حقيقة اسمي الذي أفصحتُ أنا به لأحد تابعيك، ليعلم أنك رجلٌ طيبٌ مثل غيرِك من الطيبين".
    فمن منا الكاذب؟
    ومع ذلك يا ناصر لو كنتَ حقا المهديّ لعرفتَ حقيقة اسمي فهذا من الأمور التي أيد الله بها الأئمة في بيان إمامتهم وليس فقط معرفة بيان القرآن!! فقد رُوى عن عمار الساباطي قال: سألت أبا عبد الله عليه السلام عن الامام؟ يعلم الغيب؟ فقال: لا ولكن إذا أراد أن يعلم الشئ أعلمه الله ذلك".
    ثم كذب علي الرجل فقال: "ويا لجنون العظمة بغير الحقّ يا صلاح! وما كان بودّي أن تحرِج نفسك بوصفك لنفسك أنك من أعلم البشر"
    أخي ناصر: أما تستحي من ذلك؟ أين هذا الإفتراء الذي ذكرته على لساني؟
    والرد موجود أمامك وأمام أتباعك لو كانوا منصفين.. ما قلت لك إلا:" فأنا أراني أجهل خلق الله.. وأفقر خلق الله.. وأعظم خلق الله تقصيرا.. واكثر خلق الله ذنوبا.. ".
    فمن منا الكاذب؟
    ثم كانت كذبتك المفضوحة وعلمك الزائف حيث قلت: "ويا رجل، إني أراك تنكر تكوّر ليل ونهار الأرض بشكلٍّ كرويٍّ"
    سبحان الله، سييء الخلق.. وكذاب!! ثم من بعد ذلك مدلّس!!
    هل أنا الذي قلتُ ذلك أنت؟
    أرجو من القاريء الكريم أن يعود إلى بيان الرجل الأول ليعلم أنه هو الذي قال بذلك وان أنكرته عليه بل طلبته أن يأتي بالدليل أن الأرض ليست كروية ولم يعرف! ثم هو الآن يدلس على أتباعه ويكذب ويزعم أنني الذي قلت ذلك!!
    أيها الأتباع لهذا الدعيّ: لو لم يكن عندكم دليل على كذب صاحبكم إلا هذا الأمر لكفاكم لو كنتم ممن يطلبون الحق.
    فقد قلتَ أنت في ردك الأول عني:
    "ســ 4 : صلاح الصادي.
    قلتم في مقال لكم : "وذلك لأنّ الأرض ليست كرويةً تماماً بل شبه كرويةٍ" ما دليلكم على أنّ الأرض شبه كروية؟
    جــ 4 : الإمام ناصر محمد اليماني.
    لقد علمنا شبه كروية الأرض من خلال قول الله تعالى: {خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ بالحقّ يُكَوِّرُ اللَّيْلَ عَلَى النَّهَارِ وَيُكَوِّرُ النَّهَارَ عَلَى اللَّيْلِ وَسَخَّرَ الشَّمْسَ وَالْقَمَرَ كُلٌّ يَجْرِي لأَجَلٍ مُسَمًّى أَلا هُوَ الْعَزِيزُ الْغَفَّارُ (5)} صدق الله العظيم [الزمر].
    وكان ردي عليك: " أخي محمد الأرض كروية كاملة الاستدارة، وليست كما قلتَ أنها شبه كروية واستدللتَ على ذلك بأدلة تثبتُ عكس ما قلتَ أنت، وصدق ما قلناه.
    فمن منا الكاذب؟
    أما في باقي كلامك فلا أجد فيه ما يستحق الرد
    والسلام



    فمن ثمّ يردّ عليك الإمام المهدي ناصر محمد اليماني ونقول: يا صلاح، إني لم أفترِ عليك شيئاً؛ بل أنت من جعلت معرِفة اسمك برهاناً على أنّي الإمام المهدي، وبما أنّني لا أعلم ما اسمك فمن ثمّ قال صلاح: "فهذا دليل على أنّ ناصر محمد ليس هو الإمام المهدي"! ويا رجل أنت تكذب ما خطته يمينك وشمالك بالإنترنت ولم تكذّب ناصر محمد؛ بل كذّبت نفسك بنفسك. وكذلك تنكر أنّك قلت أنّك أعلم من الإمام ناصر محمد اليماني! ولكنك قلت أنّ هناك أسرار لا يعلم بها سواك في البشر، وكذلك قلت أنّ ما عِلْم ناصر محمد اليماني إلى علْمك إلا كمثل قطرةٍ في بحر. فمن ثمّ قلنا لك: يا صلاح علِّمنا مما علّمك الله إن كنتم من الصادقين. وما كان منك إلا أن تهرب من الردّ في الموقع وذهبت تردّ في صفحتك في الفيس بوك، حيث لا يقيم عليك الحجّة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني، وإنما جلب ردك إلينا أحد الأنصار في رسالةٍ خاصةٍ. فلماذا تهرب يا صلاح فأنت من أحرقت نفسك بتبجحك بغير الحقّ أنك أعلم من الإمام ناصر محمد اليماني؟ وتبيّن للجميع أنّ علمك هو الذي لا يساوي مثقال ذرةٍ في الكون إلى علم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.

    ويا رجل، هذا الميدان وهذا الفرس وناصر محمد اليماني راكبٌ جواده وسيفه القرآن، وأقول: هل من مبارزٍ بالبيان الحقّ للقرآن العظيم؟ فمن ذا الذي يجادلني من القرآن العظيم إلا غلبته بالحقّ بإذن الله. وحقيقةً لربما لا أعلم من ردود كثيرٍ ممن يزعمون أنهم أقاموا الحجّة فولّوا مدبرين وأرجو من أحبتي الأنصار أن يرسلوا إلينا على الخاص بيان من يزعم أنه أقام علينا الحجّة لنردّ عليه على العام. وعلى سبيل المثال فلم نُحِط بردّ سنبل إلا بعد فجر يومنا هذا فاحذروا فتنة الممترين الذين يصدّون عن البيان الحقّ للقرآن العظيم ويبغونها عوجاً.

    ونعود لصلاح ونقول: يا صلاح، لا تلُم على الأنصار ولا على إمامهم إن قسونا عليك بالحقّ كونه كَبُر مقتاً عند الله وعند الذين آمنوا جدالك في آيات الله بغير سلطانٍ من ربّك. وقال الله تعالى:
    {كَذَٰلِكَ يُضِلُّ اللَّهُ مَنْ هُوَ مُسْرِفٌ مُّرْتَابٌ (34) الَّذِينَ يُجَادِلُونَ فِي آيَاتِ اللَّهِ بِغَيْرِ سُلْطَانٍ أَتَاهُمْ ۖ كَبُرَ مَقْتًا عِندَ اللَّهِ وَعِندَ الَّذِينَ آمَنُوا ۚ كَذَٰلِكَ يَطْبَعُ اللَّهُ عَلَىٰ كُلِّ قَلْبِ مُتَكَبِّرٍ جَبَّارٍ (35)} صدق الله العظيم [غافر].

    فلو أنك جئت منكراً ولا تدعي العلم لما قسوت عليك يا صلاح ولجادلتك بالتي هي أحسن، ولكن جئتنا مفتياً وتدّعي العلم الكبير وتزبد وتربد بالباطل وتنكر الحقّ ولا تدرأ الحجّة بالحجّة ولذلك قسوت عليك بالحقّ. وحقيقةً لا أمل في هداك يا صلاح إلا أن يشاء ربّي شيئاً، وليس أنّك من شياطين البشر ولكنك من قومٍ آخرين من الذين فرحوا بما عندهم من العلم ولا يبحثون عن الحقّ؛ من الذين ألبسوا إيمانهم بظلم الشرك ويحسبون أنهم مهتدون، فإن ظلمتك فسوف يحكم الله بيني وبينك يوم القيامة.

    ويا صلاح إنّ الإمام المهدي ناصر محمد اليماني يدعو إلى سبيل ربّه بالحكمة والموعظة الحسنة وأجادل بالتي هي أحسن، ولكن ذلك النوع من الجدل يخصّ الباحثين عن الحقّ، وأمّا أنت فجئتنا (عامل لي فيها عالم فطحول) وتجادل في آيات الله بغير سلطانٍ من محكم القرآن وتحسب أنك على شيء وأنت لست على شيءٍ يا صلاح. فليستمر الحوار ولا تهرب فسبق وقلنا أنْ اعتبر هذا موقعك يا صلاح فاكتب ما تشاء وجادلني من القرآن العظيم لننظر أصدقت يا صلاح أم كنت من الكاذبين.

    ونأمر الأنصار ونفسي من منع أذيتك بالكلام حتى ولو كنت تستحق، وسوف نجادلك بالتي هي أحسن لعلك تتذكر أو تخشى. وسلامٌ على المرسلين والحمد لله رب العالمين..

    خليفة الله وعبده الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــــــــــ



    ملاحظة: لا يرفع هذا التعليق إلى الموسوعة، وشكراً.



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  2. الترتيب #72 الرقم والرابط: 181795 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    May 2013
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    152

    افتراضي

    الصادي مازال يكذب نفسه بنفسه فتاره يقول انه لم يقل ان برهان الامامه ان يعرف الامان اسمه ثم يعود فيقول بالرغم ان الامام ان كان صادقا لعرف اسمه لان ذلك من الامور التي يؤيد بها الائمه ؟! ثانياً تدعي ان الامام لم يقل ان الأرض شبه كرويه ثم تضع السؤال والاجابه مكذبين لك !!! وتقول انك أعلم من الامام ثم تكذب وتقول انك لم تقل بل قلت انك أجهل خلق الله وانت أجهل خلق الله حقا وتقارن علم الامام بميرزا وغيره الذين لم نجد في علمهم الا خزعبلات لا يقبلها عقل جاهل !!! بل انت الكذاب المدلس وخرس لسانك وما ظلمك الامام وقرأنا الحوار بحياديه تامه فما وجدناك الا من الجاهلين ولا حول ولا قوه الا بالله

  3. الترتيب #73 الرقم والرابط: 181799 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Jan 2015
    الدولة
    اليمن
    المشاركات
    91

    افتراضي

    صلاة اللة وسلامة عليك امامي الحبيب وسلمت يمينك وحفضك من كل مكروة نسال اللة لاخونا صلاح الصادي الهداية
    اللهم انر بصريتة وارزقة الحق حقا وثبتنا وكل الانصار علا طاعتك يا نعيم يااعضم

  4. الترتيب #74 الرقم والرابط: 181802 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    131

    افتراضي

    سمعاً وطاعة ياصاحب علم الكتاب

    وجب إتباع الأمر

    هداك الله يا أيها الصادي

  5. الترتيب #75 الرقم والرابط: 181803 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    May 2013
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    152

    افتراضي

    سمعاً وطاعه امامنا عذراً الي ربنا هدي الله عباده الضالين وثبتنا علي الحق الي يوم الدين

  6. الترتيب #76 الرقم والرابط: 181805 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Jul 2014
    الدولة
    العراق
    المشاركات
    212

    افتراضي

    السلام عليكم
    تناقض واضح في كلامه اولا وثانيا يدعي الجهل والعلم معا حتى اذا وجد فرصة للمراوغة قال انا عندي علم من الكتاب ولست به عالما في حال اقيمت عليه الحجة
    وبنفس الوقت يلقب نفسه عالم سر فما هو سره ايكون اسمه الذي لم يعرفه الامام اذن لديه ثلاث اصحاب يعرفون سر اسمه وهو رابعهم والحمد لله الذي يعلم السر واخفى
    ولو كان يحب الحق ويجاهد لاجله لثبت في هذا المنتدى وتقبل الحق ولو على نفسه لاان يستعرض عضلاته في الجهل على الفيس ليوهم اي مطلع انه انتصر زورا وبهتانا حسبي الله حقا ان افة الرجال العجب والفخر بغير حق وخيردليل على اضمحلال عقله استشهاده بالبهائي والقادياني واليماني الذي هو عراقي ولاعلاقة له باليمن
    وانا اقسم بالله ان من ذكر لمن الدجالين وهم ليسوا حتى بمجتهدين واحدهم كتبه زاخرة بطلاسم السحر والتسخير افتراءا على اهل بيت النبوة من الائمة السابقين........ويسمون هذا بعلم

  7. الترتيب #77 الرقم والرابط: 181809 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    الدولة
    الجزائر
    المشاركات
    294

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته و نعيم رضوانه
    ونأمر الأنصار ونفسي من منع أذيتك بالكلام حتى ولو كنت تستحق، وسوف نجادلك بالتي هي أحسن لعلك تتذكر أو تخشى. وسلامٌ على المرسلين والحمد لله رب العالمين..

    خليفة الله وعبده الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    سمعا و طاعة يا قرة العين و نرحب بفضيلة الشيخ الصادي و نتابع لنستفيد من الحوار بإذن الرحمن حبيب قلوبنا...
    و نسأل الله أن يهدي قلبه و جميع عباده لصراطه المستقيم...
    و سلام على المرسلين و الحمد لله رب العالمين
    أعوذ بك ربي حبيبي أن أرضى حتى ترضى

    قال الله تعالى:
    { وَاعتصموا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلا تُفرّقوا وَاذْكُرُوا نِعْمَةَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ كُنْتُمْ أَعْدَاءً فَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِكُمْ فَأَصْبَحْتُمْ بِنِعْمَتِهِ إِخْوَانًا وَكُنْتُمْ عَلَى شَفَا حُفْرَةٍ مِنَ النّار فَأَنْقَذَكُمْ مِنْهَا كَذَلِكَ يُبَيِّنُ اللَّهُ لَكُمْ آياتهِ لَعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ } صدق الله العظيم [آل عمران:103]

    وتصديقاً لقول الله تعالى:
    { يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءَكُم بُرْ‌هَانٌ مِّن رَّ‌بِّكُمْ وَأَنزَلْنَا إِلَيْكُمْ نُورً‌ا مُّبِينًا ﴿١٧٤﴾ فَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُوا بِاللَّـهِ وَاعْتَصَمُوا بِهِ فَسَيُدْخِلُهُمْ فِي رَ‌حْمَةٍ مِّنْهُ وَفَضْلٍ وَيَهْدِيهِمْ إِلَيْهِ صِرَ‌اطًا مُّسْتَقِيمًا ﴿١٧٥﴾ } صدق الله العظيم [النساء]



  8. الترتيب #78 الرقم والرابط: 181814 أدوات الاقتباس نسخ النص
    الصورة الرمزية ابو محمد
    ابو محمد غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    2,606

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    شهادة لله ان المدعو صلاح الصادي هو من اعلم من علي الارض بعلم التدليس والصد عن الحق

    و لم يرينا من علمه في بيان القران شيئا ولو كان لديه من العلم لحاور الامام في اشراط الساعة الكبري و لما بحث عن ثغرات غير مهمة ولكنه يعلم كيف يصد و يشغل الانصار و الزوار عن البيان الحق

    و بما اننا في نهاية عصر الحوار من قبل الظهور و تتسارع الاحداث من قبل التمكين في اليمن فلا استغرب هذه النماذج الذي تسعي لشغل الامام و الانصار عن الدعوة

  9. الترتيب #79 الرقم والرابط: 181821 أدوات الاقتباس نسخ النص
    الصورة الرمزية Nadia
    Nadia غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    الدولة
    الجزائر
    المشاركات
    431

    افتراضي

    والله يا إمامي وقرة عيني إنه أصبح ليحزنني كثيرا مستوى الذين يأتون لحوارك ووالله ويشهد الله أنهم ليسوا بأهل لحوار أقل الأنصار معرفة بالبيان الحق للذكر
    والله أحزنني هذا المستوى المتدني حد البكاء

  10. الترتيب #80 الرقم والرابط: 181846 أدوات الاقتباس نسخ النص
    محب النعيم الاعظم زائر

    افتراضي

    الم تنظرو الى كلام صلاح الذي ادعى فيه النبوة فقال انه محام وبلغة الانجيل معزي اتعلمون من هو المعزي بالانجيل انه رسول الله محمد عليه الصلاة والسلام
    من انجيل يوحنا من هو المعزي
    26 اما المعزي الروح القدس الذي سيرسله الآب باسمي فهو يعلّمكم كل شيء ويذكركم بكل ما قلته لكم
    7 لكني اقول لكم الحق انه خير لكم ان انطلق .لانه ان لم انطلق لا يأتيكم المعزي .ولكن ان ذهبت ارسله اليكم .
    8 ومتى جاء ذاك يبكت العالم على خطية وعلى بر وعلى دينونة

    9 اما على خطية فلانهم لا يؤمنون بي .

    10 واما على بر فلاني ذاهب الى ابي ولا ترونني ايضا .

    11 واما على دينونة فلأن رئيس هذا العالم قد دين

    12 ان لي أمورا كثيرة ايضا لاقول لكم ولكن لا تستطيعون ان تحتملوا الآن .

    13 واما متى جاء ذاك روح الحق فهو يرشدكم الى جميع الحق لانه لا يتكلم من نفسه بل كل ما يسمع يتكلم به ويخبركم بامور آتية .
    14 ذاك يمجدني لانه يأخذ مما لي ويخبركم .

    15 كل ما للآب هو لي .لهذا قلت انه يأخذ مما لي ويخبركم
    ومن هنا يتبين ان الصادي صلاح يدعي انه نبي بشهادة الانجيل عندما قال انه يسمى بالانجيل بالمعزي
    هيا افحموه فيها ايها الانصار وليعلمو تلبيسه وانه احد الدجالين الذين يدعون النبوة


صفحة 8 من 19 الأولىالأولى ... 67891018 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. ردّ الإمام المهديّ على أسئلة فضيلة الشيخ صلاح الصادي ضيف طاولة الحوار..
    بواسطة حبيبة الرحمن في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 24-03-2015, 06:35 AM
  2. ردُّ الإمام المهديّ إلى علي الفرج ضيف طاولة الحوار من قبل الظهور..
    بواسطة حبيبة الرحمن في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 17-07-2014, 12:38 PM
  3. ردّ الإمام المهدي إلى المتبع ضيف طاولة الحوار من أحد علماء السّنة والجماعة..
    بواسطة حبيبة الرحمن في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-03-2013, 08:43 AM

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •