بـــيانــات هـــامّـة وعــــاجــلة

العربية  فارسى  اردو  English  Français  Español  Türk  Deutsh  Italiano  русский  Melayu  Kurdî  Kiswahili

تحذيرٌ إلى كافة المؤمنين بالله ثم ألبسوا إيمانهم بظلمِ الشرك بالله؛ إنّ الشرك لظلمٌ عظيمٌ

Warning to the entire believers in Allah then they cover their belief with wrongdoing of association with Allah; indeed polytheism is a grievous injustice

The Awaited Mahdi is calling to the global peace among the human populations

The fact of Planet-X, the planet of chastisement from the decisive Book as a reminder to the possessors of understanding-minds

A brief word about The Insolent (Antichrist) the Liar Messiah

Donald Trump is an enemy to the original American people, and an enemy to all Muslim and Christian people and their Governments, and an enemy to human populations altogether except the human satans the extremest ones in satan’s party

عــــاجل: تحذيرٌ ونذيرٌ لكافة البشر

تذكيـرٌ من محكم الذّكر لصُنّاع القرار من المسلمين

الإمام المهديّ يعلن غرّة الصيام الشرعيّة لعامكم هذا 1439 بناء على ثبوت هلال رمضان شرعاً

الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني يحذّر الذين يخالفون أمر الله ورسوله من غضب الله ومقته وعذابه

سوف تدرك الشمس القمر أكبر وأكبر في هلال رمضان لعامكم هذا 1439 تصديق شرطٍ من أشراط الساعة الكُبر وآية التصديق للمهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني

إعلان مفاجأةٌ كبرى إلى كافة البشر لمن شاء منهم أن يتقدّم أو يتأخّر، والأمر لله الواحد القهار

صفحة 1 من 7 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 66

الموضوع: قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا هو مولانا وعلى الله فليتوكل المؤمنون..

  1. الترتيب #1 الرقم والرابط: 188757 أدوات الاقتباس نسخ النص

    افتراضي قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا هو مولانا وعلى الله فليتوكل المؤمنون..

    Englishفارسى Español Deutsh Italiano Melayu Türk Français


    الإمام ناصر محمد اليماني
    25 - 07 - 1436 هـ
    14 - 05 - 2015 مـ
    08:35 صباحاً
    ـــــــــــــــــ



    قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا هو مولانا وعلى الله فليتوكل المؤمنون ..


    بسم الله وبالله وتوكلت على الله، وأقول: مهلاً مهلاً يا أيّها الأنصاري وليد الغامدي، ويعلم الله الذي يعلم السرّ وأخفى أنّ الإمام المهديّ ليس من علي عبد الله صالح في شيءٍ حتى يُسْلّمَ للحقّ تسليماً وحتى تسليمه الراية للإمام المهديّ، فإنّما سوف يفعل ذلك حين تتقطّع به السبل جميعاً. ولكن من بعد تسليم القيادة للإمام المهديّ ففرضٌ على الإمام المهديّ أن يفيَ بالعهد الذي قدّره الله في الرؤيا الحقّ لحكمةٍ يعلم بها الله إنّ ربي عليمٌ حكيمٌ، فليس للإمام المهديّ الخيار يا حبيبي في الله وليد؛ بل لله الأمر من قبل ومن بعد.


    فتصرفاتك لم تحسبها صح يا وليد، وسبب فتنتك عنّ الحقّ هو لماذا ناصر محمد اليماني يفتي أنّ الذي سوف يسلّمه قيادة اليمن هو الزعيم علي عبد الله صالح؟ فقال وليد: "ولماذا علي عبد الله صالح الذي تسبب في سفك دماء ودمار اليمن كونه جلب الحوثيين من صعده إلى صنعاء؟". فمن ثم نردّ على السائلين ونقول: فلو فكّرتم قليلاً هل ناصر محمد اليماني هو من اختار أن يسلّمه القيادة علي عبد الله صالح أم الله؟ وكذلك؛ فهل العهد الذي قطعته لعلي عبد الله صالح في الرؤيا الحقّ هو من بعد تسليم القيادة للإمام المهديّ؟ وهذا شيء حسب فتوى الله لعبده في الرؤيا الحقّ سبع مراتٍ أنّ الذي سوف يسلّمني قيادة اليمن هو علي عبد الله صالح، وتلك الرؤيا المتكررة سبع مرّاتٍ لها عدد سنين، وأكثرها وعلي عبد الله صالح لا يزال رئيسَ اليمن من قبل تسليمها لعبد ربه منصور ظاهر الأمر.

    والسؤال إلى وليد الغامدي ومن كان على شاكلته: فهل كانت الرؤيا بإذن الله أم باختيار ناصر محمد اليماني؟ ويا وليد لا تحاسب الإمام المهديّ في اختيار علي عبد الله صالح؛ بل حاسب الله إن استطعت. وليتك اعتبرت من أفعال الرجل الصالح ونبيّ الله موسى عليهما الصلاة والسلام، وسامحك الله يا وليد فكن مع الله وخليفته وتوكل على الله.

    وبالنسبة لعاصفة الحزم، فهي قد عصفت باليمنيّين أكثر مما عصفت بالحوثيّين في كلّ شيء عاصفة نفطيّة واقتصاديّة وأمنيّة، فأنت لا تعلم كيف صارت أحوال الضعفاء والمساكين في اليمن فكأنها حربٌ على اليمنيّين وليست على الحوثين. ولا تزال العاصفة إلى حدّ الآن تعصف بالشعب اليماني وليس بالحوثي إلا قليلاً؛ بل الشعب تضرر أكثر في القوت الضروري بسبب انعدام البترول والديزل، ويا رجل وصلت قيمة دبة البترول عشرون ليتراً فقط إلى ألف ريالٍ سعودي في بعض المحافظات! وهي أزمةٌ خانقةٌ في جميع المشتقات النفطيّة لدى المواطنين بينما الحوثي قام بشفط كافة محطات البترول في معظم المحافظات من قبل أن يضرب مأرب، فقد ادّخر الحوثيون ما يكفيهم من المشتقات النفطيّة من قبل أن يعلنوا الحرب على مأرب.

    ويا رجل، ما كان للمملكة العربيّة السعوديّة أن تجعل حظراً اقتصاديّاً شاملاً على اليمن فتجعل اليمن مقطوعاً عن كافة الدول لا تصدير ولا استيراد ولا سفر ولا علاج، وحتى الذين في الخارج من اليمانيين الذين ذهبوا للعلاج من قبل العاصفة لم يستطيعوا العودة إلى اليمن! وما فكّر سلمان في شأنهم ومن يصرف عليهم في الخارج طيلة عاصفة الحزم! وللأسف إنّ سلمان بن عبد العزيز لم يفكر إلا كيف ينتصر على الحوثيين ولم يفكر في حال أهل اليمن.

    وعلى كلّ حال، ما كان للإمام المهديّ أن يتخذ أيّاً من الأحزاب أو الدول أولياء؛ بل لست منهم في شيءٍ أجمعين حتى يستجيبوا لدعوة الاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم ويسلّموا تسليماً.

    ويا أيها الحوثي الذي
    يتهمنا بدعوة سلمان لضرب اليمن، فمن ثمّ نقول: إذاً فلماذا سلمان أمر بحجب موقع الإمام ناصر محمد اليماني في السعوديّة إنْ كنتَ من الصادقين؟ برغم أنّ موقع الإمام ناصر محمد اليماني كان مفتوحاً من قبل بضع سنين في المملكة العربيّة السعوديّة من قبل عاصفة الحزم، فلماذا تمّ حجب موقعنا من بعد عاصفة الحزم بأيامٍ؟ وإنّك لمن الكاذبين يا من تفتري على الإمام المهديّ ما لم يقله؛ بل الإمام المهدي داعي السلام العالميّ بين المسلمين المختلفين للاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم.


    وأفتي بالحقّ لا ولن يجدوا حلاً لقضية اليمن وكافة القضايا العربيّة والإسلاميّة إلا بالاعتراف بالإمام المهديّ ناصر محمد اليماني، وسوف تأتي أيامٌ يقول الكثيرون قولاً واحداً:
    (( ما لها إلا الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني )). ولكن عندما تغلق كافة أبواب الحلول كون الله سوف يغلقها أجمعين حتى لا يبقى إلا باب الحقّ؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني حتى يسلموا للاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم وهم صاغرون، كون الله بعث الإمام المهديّ رحمةً للعالمين وهم عن رحمة الله معرضون.. وما هو بالهزل!

    وللأسف إنّ من الإصلاحيين من تواصل مع أحد الأنصار ويتهدّد ويتوعد بالانتقام من الإمام ناصر محمد اليماني من بعد وصول الإصلاح إلى الحكم، وحقد الإصلاحُ علينا بسبب فتوانا بعودة علي عبد الله صالح إلى الحكم فمن ثمّ تسليم القيادة للإمام المهديّ، وربّما كان بودّ ذلك الإصلاحي من إبْ أن أقول الزنداني هو من سوف يسلّم القيادة إلى الإمام المهديّ أو حميد الأحمر هو من سوف يسلّم القيادة إلى الإمام المهديّ، وكذلك كان الحوثيّون يرجون ذلك لو أنّ ناصر محمد اليماني أفتى أنّ الذي سوف يسلّم القيادة للإمام المهديّ هو الحوثي. ويا سبحان الله وكأنّ ناصر محمد اليماني هو من اختار علي عبد الله صالح أن يسلمه الحكم! بل الأمر لله من قبل ومن بعد.


    وكذلك نتلقى تهديداً ووعيداً من أحد الحوثيين بحجةٍ مفتراةٍ أنّ ناصر محمد اليماني هو من دعا الملك سلمان إلى العاصفة وإنّه لمن الكاذبين ذلك الحوثي المفتري علينا بغير الحقّ، فهو يعبر عن نفسه وشخصه ولا يعبر عن الحوثيين أجمعين، ولم أدعُ ملك السعوديّة إلى ضرب اليمن بل قلنا له أن لا يتفرج حتى تحدث الحرب الطائفيّة الشاملة بين السُّنة والشيعة لأنّه إذا ما سقطت مأرب سقط اليمن بأسره والسعوديّة ودول الخليج ثم تنشأ حربٌ طائفيّة في الجزيرة العربيّة كافةً بين السُّنة والشيعة لا يُحمد عقباها، ولذلك دعونا سلمان إلى التعجيل باتخاذ القرار أن يدعو العلماء للاستجابة لدعوة ناصر محمد اليماني للاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم لنفي التعدديّة المذهبيّة في دين الله لكي ينقذ الشعب اليماني والسعوديّ من المكر الصهيوني العالميّ.


    وعلى كل حالٍ إنّي الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني لا أبالي بتهديد إصلاحيٍّ ولا حوثيٍّ ولا قاعدةٍ ولا أبالي بتهديد أحدٍ من الأحزاب المتشاكسين على السلطة كون معي الله الواحد القهار، ومن أراد أن يمكر بداعي السلام العالميّ فليمكر كيفما يشاء فلِلّه الأمر من قبل ومن بعد، قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا هو مولانا وعلى الله فليتوكل المؤمنون.

    ونحن مستعدون للدفاع عن أنفسنا من شأن الله وليس من شأن البقاء في الحياة، ألا والله الذي لا إله غيره ولا معبودَ سواه أنْ لولا هدفي في الحياة من شأن الله لتمنيتُ أن ألاقي ربّي الليلة قبل الغد فلا حاجة لي بهذه الحياة الدنيا الفانية ولكن هدفي الرباني الخالص لله ربّ العالمين يجبرني على تمني البقاء في هذه الحياة من شأن الله وحده لا شريك له نعم المولى ونعم النصير، وإلى الله ترجع الأمور يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور وإليه النشور.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..

    خليفة الله وعبده؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ____________


    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]




    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  2. الترتيب #2 الرقم والرابط: 188759 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Feb 2014
    الدولة
    المملكه العربيه السعوديه
    المشاركات
    97

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا إمامي الكريم الطيب
    وصبر جميل والله المستعان
    واسأل الله العلي العظيم ان يعجل لك بالتمكين
    وﻻ حول وﻻ قوة الا بالله العلي العظيم
    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين

    - - - تم التحديث - - -

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا إمامي الكريم الطيب
    وصبر جميل والله المستعان
    واسأل الله العلي العظيم ان يعجل لك بالتمكين
    وﻻ حول وﻻ قوة الا بالله العلي العظيم
    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين

  3. الترتيب #3 الرقم والرابط: 188760 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    May 2012
    الدولة
    اليمن
    المشاركات
    508

    افتراضي

    بسم الله النعيم الأعظم
    صبرا جميل يا إمامي الكريم فوالله لن يضروك بشي وما تهديداتهم الا كسراب يحسبه الضمآن ماء
    وعلى كل حال مانقوله الا نساله الفرج والدعاء بالتمكين لك لتقتل هذه الفتنة التي عصفت بأهل اليمن خاصه وبالمسلمين عامة.

    فصبر جميل والله المستعان على مايجري من احداث فنسأل الله العلي القدير ان تستجيب المملكة برفع الحجب عن الموقع قبل ان ياتي عقاب الرحمن لها ويبسط عليها من يخشوهم
    وهذا مايحصل تدريجيا بنجران وجازان.
    اللهم سلم سلم اللهم نسألك رحمتك التي وسعت كل شي
    ربنا لا تزغ قلوبنا بعد اذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمه انك انت الوهاب
    يامثبت القلوب ثبت قلوبنا على دينك وطاعتك
    اللهم امين
    أشهد أن لا إله إلا الله وأشهـد أن محــمداً رسول الله وأشهد أن ناصر محمد هو المهدي المنتظر


  4. الترتيب #4 الرقم والرابط: 188761 أدوات الاقتباس نسخ النص
    الصورة الرمزية الوصابي
    الوصابي غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    1,201

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني مشاهدة المشاركة


    ولكن عندما تغلق كافة أبواب الحلول كون الله سوف يغلقها أجمعين حتى لا يبقى إلا باب الحق الإمام المهدي ناصر محمد اليماني حتى يسلموا للإحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم وهم صاغرون كون الله بعث الإمام المهدي رحمة للعالمين وهم عن رحمة الله معرضون


    هذا ما اخشاه ان لا يستجيبوا الا بعد ان يضيق الحال أكثر واكثر ولقد رايت رؤيا فيها صالح وكنا في ملجأ او هنجر والناس متجمعين جماعات جماعات من ثلاثة واكثر وكان صالح يجلس بين اثنين احدهم زميل وهو يكره صالح ولكنه كان مبتسم لصالح ويتحدث معه بسعادة واثار استغرابي ذلك وكنت خلف صالح واريد ان اجد طريقة او فرصة وافكر كيف ممكن اكلمه عن الدعوة ومن ثم تحرك وهممت بطباعة فاتورة اتصال وكانت التفاصيل باللون الاحمر الخفيف ويشتد حتى تحول للاسود كمثل الصورة الفوتغرافي التي تخرج من الكاميرا مباشرة وتظهر الصورة واتضحت تفاصيل الفاتورة وما لفت نظري رقم اعلى الفاتوره 12028
    ---
    ان كانت رؤيا حق فاظن ان الأمر سيشتد اكثر وفي اشتداده الفرج ان شاء الله وسيكون في 12رمضان 28 ستة حدث هام والله اعلم

  5. الترتيب #5 الرقم والرابط: 188762 أدوات الاقتباس نسخ النص
    الصورة الرمزية البصيرة
    البصيرة غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Aug 2011
    المشاركات
    1,444

    افتراضي

    ونحبكم في الله يا أمام الأمة وداعي السلام بين العالمين. فرج الله عن أهل اليمن وجميع المسلمين وهدى قيادات الأمة العربية والاسلامية للتصالح
    والسلام والحفاظ على مقدرات الأمة. حسبنا الله ونعم الوكيل
    <a href=https://www.0zz0.com target=_blank rel=nofollow><a href=http://www2.0zz0.com/2017/12/04/12/284230586.jpg target=_blank rel=nofollow>http://www2.0zz0.com/2017/12/04/12/284230586.jpg</a></a>.
    اضغط الرابط ليصلك الجديد فى البث الحي :
    https://www.youtube.com/channel/UCer...confirmation=1

  6. الترتيب #6 الرقم والرابط: 188763 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Aug 2014
    الدولة
    البلاد المقدسة
    المشاركات
    273

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والله يا إمامنا وإمام المسلمين. نعلم أنك حزين على ما يجري عندكم في بلاد اليمن. وما آلت عليه الاوضاع هناك.
    ولكننا ايضآ نعلم علم اليقين. أن الله النعيم الاعظم لن ولم يتركك أبدآ. فانت في أعين الله وفي حفظه ،فلا تبالي بما يقولون ويفعلون. والله لينصرك الله نصرآ عزيزآ عليهم. وهم جميعآ صاغرين.
    فصبرآ جميل والله المستعان على ما يصفون. ،ولا حول ولا قوه إلا بالله العلي العظيم
    ربي هو وحده الذي سيمكنك ويظهرك عليهم أجمعين شاء من شاء. وأبى من أبى
    ولله العزة. ولرسوله وللإمام عليكم أفضل الصلاة والسلام
    حسبي الله ونعم الوكيل. نعم المولى ونعم النصير....
    ربنا اتمم لنا نورنا واغفر لنا إنك على كل شئ قدير
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    والحمدلله رب العالمين

  7. الترتيب #7 الرقم والرابط: 188764 أدوات الاقتباس نسخ النص
    الصورة الرمزية زمزم
    زمزم غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Dec 2012
    الدولة
    مصر-الاسكندرية
    المشاركات
    289

    افتراضي

    اللهم سلم سلم اللهم نسألك رحمتك التي وسعت كل شي
    ربنا لا تزغ قلوبنا بعد اذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمه انك انت الوهاب
    يامثبت القلوب ثبت قلوبنا على دينك وطاعتك
    اللهم امين
    أشهد أن لا إله إلا الله وأشهـد أن محــمداً رسول الله وأشهد أن ناصر محمد هو المهدي المنتظر

  8. الترتيب #8 الرقم والرابط: 188766 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Mar 2015
    المشاركات
    409

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم.....

    سلاما من الله عليك امامي الحبيب....

    (( ما لها إلا الإمام المهدي ناصر محمد اليماني )) واقولها الان وليس الايام المقبله اللهم عجل تمكين الأمام يا الله .

  9. الترتيب #9 الرقم والرابط: 188768 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    المشاركات
    330

    افتراضي

    ( رَبَّنَا أَفْرِغْ عَلَيْنَا صَبْرًا وَثَبِّتْ أَقْدَامَنَا وَانْصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ)
    [سورة البقرة 250]
    الله المستعان إن القلب ليحزن وآأسفاه وآحسرتاه على عظم حزن الله على اهل الدين كيف يصدون عن الحق صدودا ويا سبحان الله يا صلاحيين من كنتم تكذبون ان علي عبد الله صالح مازال هو ماسك بزمام الامور في اليمن وها هو الحق جل جل وسوف تسوء وجوهكم من الحقد عندما يسلم علي عبد الله صالح للامام المهدي الحق ناصر محمد اليماني الذي انتم له كارهون
    ياحبيبي في حب ربي يا امامي ان الحزن بادي عليك فداك نفسي ان بيان اليوم يحكي بين اسطره حزنا في قلبك وليس غريبا على من اختاره الله رحمة للعالمين فوالله ان ولدي وهو من الانصار رأى رؤيا انه سمع نداءا فيه الغضب يقول (ياجبريل ياجبريل ) فقام من نومه وهو فزعاوخائفا فلم ينم حتى اذن الفجر
    والله المستعان على كل المذاهب وعلى كل الاحزاب كلهم يلبسون لباس الدين ودين الحق منهم برئ واصبح المسلمون هم اكثر صدودا للحق من اليهود والكفار والنصارى وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون وماتشاؤن الا ان يشاء الله ربالعالمين

    -

  10. الترتيب #10 الرقم والرابط: 188769 أدوات الاقتباس نسخ النص
    الصورة الرمزية اسامة زيد
    اسامة زيد غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الدولة
    اليمن - صنعاء - ساكن في الحديدة
    المشاركات
    143

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والله جاء البيان في وقدرة المقدور في الكتاب المسطور رضي الله عنك وارضاك بنعيم رضوانه امامي الحبيب فكم اثلجت صدري ببيانك هذا صلوات ربي وسلامة عليك وصبر جميل والله المستعان على ما يصفون
    فناك الكثير عندي يريدون ان يروا بيان جديد ومنهم المفترين عليك وعلى الانصار بأن الامام وانصارة حوثيون ومنهم يقولون انك من دعوت السعودية بالضرب على اليمن واخرون يقولون اننا نؤيد على عبدالله صالح وهو سفاك دماء فلا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم حسبنا الله ونعم الوكيل وانا لله وانا اليه راجعون

صفحة 1 من 7 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. فيديو:الإمام المهدي ناصر محمد اليماني : قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا هو مولانا وعلى الله فليتوكل المؤمنون
    بواسطة أميرة الإنصارية في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 11-06-2015, 11:28 PM
  2. [ فيديو ] قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا هو مولانا وعلى الله فليتوكل المؤمنون..
    بواسطة خليل الرحمن في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 18-05-2015, 10:55 AM
  3. قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا هو مولانا وعلى الله فليتوكل المؤمنون..
    بواسطة حبيبة الرحمن في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 14-05-2015, 09:27 AM

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •