بـــيانــات هـــامّـة وعــــاجــلة

العربية  فارسى  اردو  English  Français  Español  Türk  Deutsh  Italiano  русский  Melayu  Kurdî  Kiswahili

تحذيرٌ إلى كافة المؤمنين بالله ثم ألبسوا إيمانهم بظلمِ الشرك بالله؛ إنّ الشرك لظلمٌ عظيمٌ

Warning to the entire believers in Allah then they cover their belief with wrongdoing of association with Allah; indeed polytheism is a grievous injustice

The Awaited Mahdi is calling to the global peace among the human populations

The fact of Planet-X, the planet of chastisement from the decisive Book as a reminder to the possessors of understanding-minds

A brief word about The Insolent (Antichrist) the Liar Messiah

Donald Trump is an enemy to the original American people, and an enemy to all Muslim and Christian people and their Governments, and an enemy to human populations altogether except the human satans the extremest ones in satan’s party

عــــاجل: تحذيرٌ ونذيرٌ لكافة البشر

تذكيـرٌ من محكم الذّكر لصُنّاع القرار من المسلمين

الإمام المهديّ يعلن غرّة الصيام الشرعيّة لعامكم هذا 1439 بناء على ثبوت هلال رمضان شرعاً

الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني يحذّر الذين يخالفون أمر الله ورسوله من غضب الله ومقته وعذابه

سوف تدرك الشمس القمر أكبر وأكبر في هلال رمضان لعامكم هذا 1439 تصديق شرطٍ من أشراط الساعة الكُبر وآية التصديق للمهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني

إعلان مفاجأةٌ كبرى إلى كافة البشر لمن شاء منهم أن يتقدّم أو يتأخّر، والأمر لله الواحد القهار

صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 47

الموضوع: من الإمام المهديّ إلى الزعيم على عبد الله صالح والسيد عبد الملك الحوثي وصاحب السمو الملكي سلمان بن عبد العزيز آل سعود وقادة العرب والمسلمين..

  1. الترتيب #21 الرقم والرابط: 190366 أدوات الاقتباس نسخ النص
    الصورة الرمزية الناصر لناصر محمد
    الناصر لناصر محمد غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار (رحمه الله)
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الدولة
    نعيم الرضوان
    المشاركات
    334

    افتراضي

    قال الإمام ناصر محمد اليماني عليه الصلاة والسلام:
    ((وأقسم بالله الواحد القهار أنكم لن تجدوا حلاً لما يحدث في اليمن وفي البلاد العربيّة والإسلاميّة حتى تستجيبوا لدعوة الاحتكام إلى الله ربّ العالمين، وماعلى الإمام المهديّ إلا أن يستنبط لكم حكم الله من محكم كتابه؛
    بل الله هو الحَكَمُ بينكم فيما كنتم فيه تختلفون في دين الله. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَمَا اخْتَلَفْتُمْ فِيهِ مِن شَيْءٍ فَحُكْمُهُ إِلَى اللَّهِ ۚ ذَٰلِكُمُ اللَّهُ رَبِّي عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ (10)} صدق الله العظيم [الشورى].))...انتهى




    صدقت وبالحق نطقت وأنا على ذلك من الشاهدين



    قال صاحب علم الكتاب الإمام ناصر محمد اليماني:
    ((
    وإنّما مَنَّ الله على هذه الأمّة أنْ بعثَ فيهم الإمام المهدي ليعلمهم بحقيقة اسم الله الأعظم بأنّه صفةٌ حقيقيةٌ لرضوان الله على عباده، فاستيقنته أنفسهم فوجدوا أنّ رضوان الله على عباده هو حقاً النّعيم الأعظم من نعيم جنته.وقُضي الأمرُ بالنسبة لهم فلا رجعة للوراء، ولن يبدلوا به تبديلاً أبداً لا في الدنيا ولا في الآخرة.))إنتهى.

    والذي رفع السماء بلا عمد أن آية التصديق في أنفسنا أكبر من آية الشمس والقمر

  2. الترتيب #22 الرقم والرابط: 190367 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    الدولة
    ليبيا بنى الوليد الاقامة سبها
    المشاركات
    1,442

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني مشاهدة المشاركة


    من الإمام المهديّ إلى الزعيم على عبد الله صالح والسيد عبد الملك الحوثي وصاحب السمو الملكي سلمان بن عبد العزيز آل سعود وقادة العرب والمسلمين..


    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة الأنبياء والمرسلين من أولهم إلى خاتمهم محمد رسول الله وآلهم الطيبين وجميع المؤمنين في كلِّ زمانٍ ومكانٍ إلى يوم الدين، أمّا بعد..

    فاتقوا الله الواحد القهار واستجيبوا لدعوة الاحتكام إلى محكم القرآن العظيم لنحكم بينكم فيما كنتم فيه تختلفون في دينكم وننسف تعدد الأحزاب المذهبيّة والسياسيّة في دين الله فتصبحوا بنعمة الله إخواناً، فإن كنتم مسلمين فاستجيبوا لدعوة الاحتكام إلى آيات الله المحكمات البيّنات في القرآن العظيم، ولن تستجيبوا إلا إذا كنتم لا تزالون مسلمين. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {فَإِنَّكَ لَا تُسْمِعُ الْمَوْتَى وَلَا تُسْمِعُ الصُّمَّ الدُّعَاء إِذَا وَلَّوْا مُدْبِرِينَ ﴿52﴾ وَمَا أَنتَ بِهَادِي الْعُمْيِ عَن ضَلَالَتِهِمْ إِن تُسْمِعُ إِلَّا مَن يُؤْمِنُ بِآيَاتِنَا فَهُم مُّسْلِمُونَ ﴿53﴾} صدق الله العظيم [الروم].

    وأشهد الله وكفى بالله شهيداً أنّي الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني أدعو صاحب السمو الملكي سلمان بن عبد العزيز والزعيم علي عبد الله صالح والسيد عبد الملك الحوثي ومن والاهم من كافة الدول إلى أن يستجيبوا لدعوة الاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم لحقن دماء المسلمين في اليمن وفي كافة الدول العربيّة والإسلاميّة. وربما يودّ أحد السائلين أن يقول: "يا ناصر محمد اليماني، إنّما من يفقه آيات الله بالقرآن العظيم هم العلماء". فمن ثم نردّ على كافة السائلين ونقول: إنّ حكم الله بينكم قد جعله الله في آياتٍ محكماتٍ من آيات أمّ الكتاب يفقهها كلّ مسلمٍ ذو لسانٍ عربيٍّ مبينٍ كونها آيات بيّنات لعلماء الأمّة وعامة المسلمين. وعلى سبيل المثال حين تجدون ناصر محمد اليماني يحكم بتحريم تعدد الأحزاب المذهبيّة والسياسيّة في دين الله فمن ثم تجدوننا نأتي بحكم التحريم من محكم القرآن العظيم. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَلَا تَكُونُوا كَالَّذِينَ تَفَرَّقُوا وَاخْتَلَفُوا مِنْ بَعْدِ مَا جَاءَهُمُ الْبَيِّنَاتُ وَأُولَئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ} صدق الله العظيم [آل عمران:105].

    وتصديقاً لحكم الله في قوله تعالى:
    {وَاعْتَصِمُواْ بِحَبْلِ اللّهِ جَمِيعاً وَلاَ تَفَرَّقُواْ وَاذْكُرُواْ نِعْمَتَ اللّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ كُنتُمْ أَعْدَاء فَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِكُمْ فَأَصْبَحْتُم بِنِعْمَتِهِ إِخْوَاناً وَكُنتُمْ عَلَىَ شَفَا حُفْرَةٍ مِّنَ النَّارِ فَأَنقَذَكُم مِّنْهَا كَذَلِكَ يُبَيِّنُ اللّهُ لَكُمْ آيَاتِهِ لَعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ} صدق الله العظيم [آل عمران:103].

    والقرآن العظيم يخاطب من أسلم لله ربّ العالمين في كلِّ زمانٍ ومكانٍ بعدم التفرِّق في دين الله كون تفرّق المسلمين إلى شيعٍ وأحزابٍ تحت مسمّى المذهبيّة هو السبب الرئيسي في فشل المسلمين حتى صار حالهم كما هم اليوم يقتلون بعضهم بعضاً وذهبت ريحهم. تصديقاً لفتوى الله في محكم كتابه:
    {قُلْ هُوَ الْقَادِرُ عَلَى أَن يَبْعَثَ عَلَيْكُمْ عَذَاباً مِّن فَوْقِكُمْ أَوْ مِن تَحْتِ أَرْجُلِكُمْ أَوْ يَلْبِسَكُمْ شِيَعاً وَيُذِيقَ بَعْضَكُم بَأْسَ بَعْضٍ انظُرْ كَيْفَ نُصَرِّفُ الآيَاتِ لَعَلَّهُمْ يَفْقَهُون} صدق الله العظيم [الأنعام:65].

    وقال الله تعالى:
    {وَأَطِيعُواْ اللّهَ وَرَسُولَهُ وَلاَ تَنَازَعُواْ فَتَفْشَلُواْ وَتَذْهَبَ رِيحُكُمْ وَاصْبِرُواْ إِنَّ اللّهَ مَعَ الصَّابِرِين} صدق الله العظيم [الأنفال:46].

    وإني الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني أشهد الله وكفى بالله شهيداً أني لا أنتمي لأيٍّ من الأحزاب المذهبيّة والسياسيّة ولست منهم في شيء جميعاً. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {إِنَّ الَّذِينَ فَرَّقُواْ دِينَهُمْ وَكَانُواْ شِيَعاً لَّسْتَ مِنْهُمْ فِي شَيْءٍ إِنَّمَا أَمْرُهُمْ إِلَى اللّهِ ثُمَّ يُنَبِّئُهُم بِمَا كَانُواْ يَفْعَلُونَ(159)} صدق الله العظيم [الأنعام].

    فهل هذه الآيات لا يفقهها إلا علماء المسلمين أم إنّه يفقهها علماء الأمّة وعامة المسلمين كونها آيات بيّنات لكلّ ذي لسانٍ عربيٍّ مبينٍ ولا يكفر بها إلا الفاسقون؟ تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَلَقَدْ أَنزَلْنَا إِلَيْكَ آيَاتٍ بَيِّنَاتٍ وَمَا يَكْفُرُ بِهَا إِلاَّ الْفَاسِقُونَ (99)} صدق الله العظيم [البقرة].

    فاسمعوا وعوا لما سوف نفتيكم به بالحقّ مزكّيه بالقسم بالحقّ قسمَ المهديّ المنتظَر وليس قسم كافرٍ ولا فاجرٍ:
    وأقسم بالله الواحد القهار أنكم لن تجدوا حلاً لما يحدث في اليمن وفي البلاد العربيّة والإسلاميّة حتى تستجيبوا لدعوة الاحتكام إلى الله ربّ العالمين، وما على الإمام المهديّ إلا أن يستنبط لكم حكم الله من محكم كتابه؛ بل الله هو الحَكَمُ بينكم فيما كنتم فيه تختلفون في دين الله. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَمَا اخْتَلَفْتُمْ فِيهِ مِن شَيْءٍ فَحُكْمُهُ إِلَى اللَّهِ ۚ ذَٰلِكُمُ اللَّهُ رَبِّي عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ (10)} صدق الله العظيم [الشورى].

    ويا صاحب السمو الملكي سلمان بن عبد العزيز كفْ الحرب على اليمن بحجّة تحقيق أمن المملكة من التمدد الشيعي فقد قُتل كثيرٌ من الأبرياء والضعفاء والمساكين بسبب العاصفة، واستجِب وقاداتَ الأحزاب في اليمن إلى الاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم فلن يسود الأمن والأمان في الجزيرة العربيّة وفي كافة الدول الإسلاميّة إلا بنفي التعدديّة المذهبيّة والسياسيّة في دين الله، فإن استجبتم أصبحتم بنعمة الله إخواناً، ولا نريد ملككم ولا ملكوتكم جميعاً إلا أن تحكموا بما أنزل الله حتى لا تكونوا ظالمين لأنفسكم ولأمّتكم. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَمَنْ لَمْ يَحْكُمْ بِمَا أَنْزَلَ اللَّهُ فَأُولَئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ (45)} صدق الله العظيم [المائدة].

    أليس حكم الله بينكم بالحقّ هو خير من حكم الأمم المتحدة على الظلم التي لا تنطق بالحقّ إذا لم يصب في مصالحهم؟ أليس حكم الله هو أحسن حكماً وأقوم عدلاً؟ فتذكروا قول الله تعالى:
    {أَفَحُكْمَ الْجَاهِلِيَّةِ يَبْغُونَ وَمَنْ أَحْسَنُ مِنَ اللّهِ حُكْماً لِّقَوْمٍ يُوقِنُونَ} صدق الله العظيم [المائدة:50]. فما خطبكم تستهينون بدعوة الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني الذي يدعوكم إلى الله ليحكم بينكم فيما كنتم فيه تختلفون؟ فهل تأمنوا مكر الله. فما ظنّكم بربّ العالمين! ويوشك الله أن يغضب لكتابه ثم لا تجدون لكم من دون الله ولياً ولا نصيراً.

    ويا أيها الزعيم علي عبد الله صالح ويا أيها السيد عبد الملك الحوثي كونوا صادقين مع ربّكم ومع أنفسكم ومع شعبكم وأذعنوا للاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم لتنقذوا شعبكم ويمنَكم من شرّ أنفسكم ومن شرّ أوليائكم ومن شرّ طوائف الأحزاب ومن شرّ سلمان بن عبد العزيز ومن شرّ أوليائه وحلفه، واعلموا أنّ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني إمام السلام في العالم يسعى إلى تحقيق السلام العالميّ بين شعوب البشر وإلى التعايش السلميّ بين المسلم والكافر ويحرّم كافة أنواع التطرف والإرهاب فلا إكراه في دين الله فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر وما علينا إلا البلاغ وعلى الله الحساب، وجعل الجنة لمن شكر والنار لمن كفر. وقال الله تعالى :
    {وَقُلِ الْحَقُّ مِنْ رَبِّكُمْ ۖ فَمَنْ شَاءَ فَلْيُؤْمِنْ وَمَنْ شَاءَ فَلْيَكْفُرْ ۚ إِنَّا أَعْتَدْنَا لِلظَّالِمِينَ نَارًا أَحَاطَ بِهِمْ سُرَادِقُهَا ۚ وَإِنْ يَسْتَغِيثُوا يُغَاثُوا بِمَاءٍ كَالْمُهْلِ يَشْوِي الْوُجُوهَ ۚ بِئْسَ الشَّرَابُ وَسَاءَتْ مُرْتَفَقًا} صدق الله العظيم [الكهف:29].

    وما أمَرنا الله أن نُكرِه الناس حتى يكونوا مؤمنين. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {لَا إِكْرَاهَ فِي الدِّينِ قَدْ تَبَيَّنَ الرُّشْدُ مِنْ الغَيِّ فَمَنْ يَكْفُرْ بِالطَّاغُوتِ وَيُؤْمِنْ بِاللَّهِ فَقَدْ اسْتَمْسَكَ بِالْعُرْوَةِ الْوُثْقَى لَا انفِصَامَ لَهَا وَاللَّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ(256)} صدق الله العظيم [البقرة].

    ألا وأن الإمام المهديّ ليعلن حرية العبادة فمن استجاب إلى عبادة الله وحده أنجاه الله من عذاب الحريق، ومن عبد غير الله غوى وهوى وكأنّما خَرَّ من السماء فتخطَفه الطير أو تهوي به الريح إلى مكانٍ سحيقٍ، ألا وأن مبدأ حرية العبادة هو بين العبيد فاعبدوا ما شئتم وإنما علينا البلاغ وعلى الله الحساب الربّ المعبود وحده لا شريك له، وليست حرية العبادة بين العبيد حكم الإمام المهديّ من عند نفسي بل حكم الله في محكم كتابه في قول الله تعالى:
    {قُلِ اللَّـهَ أَعْبُدُ مُخْلِصًا لَّهُ دِينِي ﴿١٤﴾فَاعْبُدُوا مَا شِئْتُم مِّن دُونِهِ قُلْ إِنَّ الْخَاسِرِينَ الَّذِينَ خَسِرُوا أَنفُسَهُمْ وَأَهْلِيهِمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَلَا ذَٰلِكَ هُوَ الْخُسْرَانُ الْمُبِينُ﴿١٥﴾ لَهُم مِّن فَوْقِهِمْ ظُلَلٌ مِّنَ النَّارِ وَمِن تَحْتِهِمْ ظُلَلٌ ذَٰلِكَ يُخَوِّفُ اللَّـهُ بِهِ عِبَادَهُ يَا عِبَادِ فَاتَّقُونِ ﴿١٦﴾} صدق الله العظيم [الزمر].

    وإنما الأحكام الجبريّة التي سوف يطبقها المهديّ المنتظر على كلّ البشر المسلم منهم والكافر هو تطبيق حدود الله التي تمنع ظلم الإنسان لأخيه الإنسان حتى نمنع الفساد في الأرض فنحمي المسلم ونحمي الكافر من ظلم بعضهم بعضاً.

    ويا معشر المسلمين وكافة العالمين فلِتعْلَموا أنّ الله بعث الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني رحمةً للعالمين، فقد مُلئت الأرض جوراً وظلماً ونريد أن نملأها بإذن الله قسطاً وعدلاً فنحقق السلام العالميّ بين شعوب البشر ونحقق التعايش السلمي بين المسلم والكافر وننفي الإرهاب والتطرف بكافة أشكاله وألوانه ونرسي المبادئ الحقّ والدستور الربّاني رحمةً للعالمين، فاستجيبوا لدعوة الاحتكام إلى كتاب الله يا معشر المسلمين والنصارى واليهود خيرٌ لكم فتصبحوا بنعمة الله إخواناً، فليس لدى الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني عنصريّة ولا طائفيّة ولا مناطقيّة ولا عِرقيّة ولا حميّة الجاهليّة؛ بل نحكم عدلاً بالقول الفصل وما هو بالهزل، فإذا لم يعجبكم بياني هذا فكيدوني جميعاً ثم لا تنظرون، إني توكلت على الله ربّي وربّكم نعم المولى ونعم النصير، أليس الله بكافٍ عبده؟ قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا هو مولانا وعلى الله فليتوكل المؤمنون. وسلامٌ على المرسلين والحمد لله ربّ العالمين..

    خليفة الله وعبده الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ــــــــــــــــــــ

    ط
    صدقت امامى وقرة عينى امام العالمين المهدى المنتظر ناصر محمد اليمانى الخليفة الخاتم وبالحق القطعى نطقت وانا لندعو
    الخلق كلهم بما دعوت فمن شاء فيؤمن ومن شاء فليكفر
    عليك الصلاة والسلام والتسليم
    العدل قليل والظلم كثير والامل كبير والله اكبر

  3. الترتيب #23 الرقم والرابط: 190369 أدوات الاقتباس نسخ النص
    الصورة الرمزية زمزم
    زمزم غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Dec 2012
    الدولة
    مصر-الاسكندرية
    المشاركات
    289

    افتراضي

    ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ...
    ونحبك في الله ... وقريبا نلقاك
    ومع الانصار نراك .... تحكم البلاد والعباد
    بالعدل و بالحق .... وبالكتاب
    وسلام على المرسلين اجمعين وسلام على إمام العالمين .. والحمدلله رب العالمين

  4. الترتيب #24 الرقم والرابط: 190370 أدوات الاقتباس نسخ النص
    سنا غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Oct 2012
    المشاركات
    112

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ولا تكونوا كالذين تفرقوا واختلفوا من بعد ما جاءهم البينات واولئك لهم عذاب عظيم


    اللهم اني اشهدك باني اكفر بالتعدديه المذهبيه والسياسيه

    ولا حول ولا قوة الا بالله العظيم

  5. الترتيب #25 الرقم والرابط: 190371 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Jan 2014
    الدولة
    سوريا
    المشاركات
    235

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و نعيم رضوانه

    اللهم صل و سلم و بارك على سيدنا محمد و على اله و على الامام المهدي المنتظر و على اله و على الانصار السابقين الاخيار اللهم و سلم تسليما كثيرا

    يا رب يا رحمن يا رحيم يا ملك يا قدوس يا نعيمي الاعظم يا الله اسالك بحق رحمتك التي كتبت على نفسك
    ان تمكن للامام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني في الارض عاجلا عاجلا غير اجل برحمتك يا ارحم الراحمين


    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا

  6. الترتيب #26 الرقم والرابط: 190373 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Feb 2015
    الدولة
    يمن الايمان والحكمه
    المشاركات
    55

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحمد لله والصلاه والسلام علئ انبياء الله والمرسلين في كل زمان وفي كل مكان وعلا خلفاء الله اجمعين
    وعلا من تبعهم باحسان الا يوم الدين
    ونسأل الله ان يهدي قادة الدول للاحتكام إلى كتاب الله فيحكم بينهم صاحب علم الكتاب الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني نصرك الله وايدك بالنصر العاجل باستجابتهم الى الاحتكام

  7. الترتيب #27 الرقم والرابط: 190374 أدوات الاقتباس نسخ النص
    الصورة الرمزية Nadia
    Nadia غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Aug 2013
    الدولة
    الجزائر
    المشاركات
    431

    افتراضي

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ونعيم رضوانه

    قلت وقولك الحق يا إمامي وردك كان قويا لكل من حاول ان يوهم نفسه بأن في عاصفة الحزم خير ولو قليل وانك موافق عليها ولو قليل...

  8. الترتيب #28 الرقم والرابط: 190377 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المشاركات
    918

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    لا فائدة لا فائدة لا فائدة مـــع هؤلاء يا إمامـــي مهما قلــــت ومهمــــا ناديت ومهمـــا فعلت فلا فـــائدة معهـــم وأستشـــهد ببيـــت من الشعر فهـــو ينطبق على هؤلاء ( لقد أسمعت لو ناديت حيا ولكن لا حياة لمن تنادي)
    نسأل الله الفرج بحوله وقوته

    "
    ونصراً من الله وفتح قريب وفتح قريب وفتح قريب "

  9. الترتيب #29 الرقم والرابط: 190378 أدوات الاقتباس نسخ النص
    الصورة الرمزية بنت سيرين
    بنت سيرين غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار (رحمها الله)
    تاريخ التسجيل
    Aug 2014
    الدولة
    يافا فلسطين
    المشاركات
    761

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم.وعليك السلام يا إمام ورحمة الله وبركاته.​
    صدقت يا إمامنا عليك صلوات ربي وسلامه ...وإنك والله العظيم المهدي المنتظر وأنك
    ترشد الناس آجمعين،مسلمين وكافرين،من محكم الذكر الحكيم .الى صراط العزيز الرحيم
    ،وإنك للبشر ناصح أمين،يا من نورت دروبنا للحق. يا مهجة قلوبنا وحفيد رسولنا
    ،فأنت فعلآ إمام السلام في العالم وبعتك ربي رحمة للعالمين ،وتسعى لتحقيق هذا
    السلام والتعايش السلمي بين الشعوب كافرهم ومسلمهم.....
    فما عليك يا حبيبنا إلا البلاغ٠وعلى الله الحساب٠قال تعالى(ولو أنهم فعلوا ما يوعظون به لكان خيرآ وأشد تثبيتآ)
    نعلم أنك والله حزين ومهموم على هؤلاء الحكام الظالمون وعلى كل ما يفعلون بالمسلمون
    ،فتكاثرت عليك أيدي البشر من المسلمون المنافقون٠وأرهقتك الحياة التي تعيشون
    فمنذ متى وأنتم تنصحون،فيكيدون،ويمكرون ، ولا يرضون ويجحدون ويرفضون،الإحتكام،لكلام الامام عليه السلام الذي علمه ربه علم البيان من محكم القرآن
    ،والله لن تهزمك هذه الدنيا ولم تغلبك الأوجاع ولو وقف في وجهك كل الحكام،سواء الأعراب المسلمين أو الكفار والمنافقين٠فأنت بأعين رب العالمين٠٠٠أليس الله بكاف عبده
    فتوكل على الله فهو وليك وحسبك٠أليس الله بكاف عبده٠فإن أحبك الله فلن يحبك أحدآ
    أكثر منه٠ وإن أعطاك الله فلن يعطيك آحدآ عطية آكرم منه أليس الله بكاف عبده٠بالله لا تحزن منهم فأنت آعطاك الله الإمامة عليهم٠ وفضلك على خلقه كلهم أجمعين في هذا الزمان الأخير٠
    ،أليس الله بكاف عبده٠٠٠فنحن دومآ نبتلى وقلوبنا تقول دومآ الحمد لله فوالله لو كانت
    ،هذه الدنيا التي نعيش فيها سهلة وميسرة٠لما كان الصبر أحد أبواب الجنة٠٠٠
    ،أليس الله بكاف عبده٠
    قلوبنا تعتصر ألمآ عليكم٠والله الذي لا إله إلا هو ربنا النعيم الاعظم لا نملك إلا الدعاء لكم
    من قلوب حزينة لا يعلمها إلا هو٠٠٠ اللهم استودعناك أدعية فاض بها قلبي
    فستجبها لي يا ربي٠ثبتنا الله وإياكم على حبه ومرضاته في نفسه بالدنيا والآخرة
    فكم نحبك في الله يا إمامنا٠ويا مهجة قلبنا...
    واصبر وما صبرك إلا بالله والحمد لله رب العالمين

  10. الترتيب #30 الرقم والرابط: 190381 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Oct 2014
    المشاركات
    293

    افتراضي

    بسم الله الرحمان الرحيم.
    اللهم اشرح صدور المسلمين للاحتكام إلى كتابك الذي أنزلته على عبدك ورسولك محمد.
    اللهم أرنا الحق حقا و ارزقنا اتباعه وأرنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه.

    - - - تم التحديث - - -

    بسم الله الرحمان الرحيم.
    اللهم اشرح صدور المسلمين للاحتكام إلى كتابك الذي أنزلته على عبدك ورسولك محمد.
    اللهم أرنا الحق حقا و ارزقنا اتباعه وأرنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه.

صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 28-05-2015, 07:46 AM
  2. أيا صاحب السموّ الملكيّ سلمان، هل جزاء الإحسان إلا الإحسان؟ فلماذا تحجب البيان الحقّ للقرآن في مملكتك!
    بواسطة حبيبة الرحمن في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 11-04-2015, 02:51 PM
  3. [ فيديو ] إلى الملك عبد الله ابن عبد العزيز آل سعود 03 - 09 - 2013 مـ
    بواسطة خليل الرحمن في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 07-09-2013, 04:52 AM
  4. بيان المهديّ المنتظر إلى خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 23-03-2010, 02:52 AM

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •