بـــيانــات هـــامّـة وعــــاجــلة

العربية  فارسى  اردو  English  Français  Español  Türk  Deutsh  Italiano  русский  Melayu  Kurdî  Kiswahili

تحذيرٌ إلى كافة المؤمنين بالله ثم ألبسوا إيمانهم بظلمِ الشرك بالله؛ إنّ الشرك لظلمٌ عظيمٌ

Warning to the entire believers in Allah then they cover their belief with wrongdoing of association with Allah; indeed polytheism is a grievous injustice

The Awaited Mahdi is calling to the global peace among the human populations

The fact of Planet-X, the planet of chastisement from the decisive Book as a reminder to the possessors of understanding-minds

A brief word about The Insolent (Antichrist) the Liar Messiah

Donald Trump is an enemy to the original American people, and an enemy to all Muslim and Christian people and their Governments, and an enemy to human populations altogether except the human satans the extremest ones in satan’s party

عــــاجل: تحذيرٌ ونذيرٌ لكافة البشر

تذكيـرٌ من محكم الذّكر لصُنّاع القرار من المسلمين

الإمام المهديّ يعلن غرّة الصيام الشرعيّة لعامكم هذا 1439 بناء على ثبوت هلال رمضان شرعاً

الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني يحذّر الذين يخالفون أمر الله ورسوله من غضب الله ومقته وعذابه

سوف تدرك الشمس القمر أكبر وأكبر في هلال رمضان لعامكم هذا 1439 تصديق شرطٍ من أشراط الساعة الكُبر وآية التصديق للمهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني

إعلان مفاجأةٌ كبرى إلى كافة البشر لمن شاء منهم أن يتقدّم أو يتأخّر، والأمر لله الواحد القهار

صفحة 1 من 10 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 98

الموضوع: أحبتي الأنصار السابقين الأخيار كل عام وأنتم طيبون وعلى الحق ثابتون إلى يوم الدين..

  1. الترتيب #1 الرقم والرابط: 196247 أدوات الاقتباس نسخ النص

    افتراضي أحبتي الأنصار السابقين الأخيار كل عام وأنتم طيبون وعلى الحق ثابتون إلى يوم الدين..


    أحبتي الأنصار السابقين الأخيار كل عام وأنتم طيبون وعلى الحق ثابتون إلى يوم الدين..

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافّة الأنبياء والمرسلين من أوَّلهم إلى خاتمِهم محمدٍ رسولِ الله صلّى الله عليه وآله وسلم تسليما، أما بعد..

    أحبّتي الأنصار السابقين الأخيار، كل عام وأنتم طيّبون وعلى الحق ثابتون إلى يوم الدين.
    ـــــــــــــ



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  2. الترتيب #2 الرقم والرابط: 196248 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Dec 2012
    الدولة
    العراق
    المشاركات
    183

    افتراضي

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته امامنا الكريم
    كل عام وانت بالف خير عيد فطر مبارك عليكم ان شاءالله تعالى واعاده الله عليكم بالخير واليمن والبركة والتمكين ان شاءالله
    كم اشتقنا لك يا امامنا كم اشتقنا ، كلمة واحدة منك تكفينا وتروينا.. نحبك في الله
    اعانك الله على ما انتم فيه وايدك الله بالنصر والتمكين في ارضه عاجلا غير اجل
    ان ربي ولي ذلك والقادر عليه

    سبحان ربك رب العزة عما يصفون
    وسلامٌ على المرسلين
    والحمد لله ربّ العالمين
    قال تعالى
    {قُلْ عَسَىٰ أَن يَكُونَ رَدِفَ لَكُم بَعْضُ الَّذِي تَسْتَعْجِلُونَ}
    [النمل : 72] صدق الله العظيم

  3. الترتيب #3 الرقم والرابط: 196249 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الدولة
    الدولة الاسلامية العالمية الكبرى
    المشاركات
    204

    rose

    بسم الله الرحمن الرحيم

    عيدكم مبارك إمامنا حبيبنا في الله وكل عام وانت بخير وثبتني الله واياكم جميعاً أنصار الله الحق برحمته

    اقتباس المشاركة: 33618 من الموضوع: حكمة اليوم


    الإمام ناصر محمد اليماني
    15 - 03 - 1433 هـ
    07 - 02 - 2012 مـ
    04:00 صباحاً

    ــــــــــــــــــــــ



    الإمام الكريم يذكّر الأنصار بهدفهم الأسمى وهو هداية الأمّة كلها حتى يرضى الله في نفسه ..

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورالإيمان مشاهدة المشاركة
    اخواني ترى فكرة الموضوع مو اكثر من حكمة يعني نفس فكرة موضوع الشعر اللي تنزل من مده والكل شارك فيه
    وما شفت احد اعترض عليه ولا احد منكم قال انه يلهي عن الدعوه !!
    انا طلبت من الادراه حذف الموضوع وانا مصره على حذفه لاني مابي تعليقات فأ رجو من الاداره تلبي طلبي
    اعتذر من الجميع لاني قررت ما راح ادخل المنتدى بتركه لكم
    ( وَمَا لَنَا أَلاَّ نَتَوَكَّلَ عَلَى الله وَقَدْ هَدَانَا سُبُلَنَا وَلَنَصْبِرَنَّ عَلَى مَا آذَيْتُمُونَا وَعَلَى الله فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُتَوَكِّلُونَ ) إبراهيم: 12
    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على حبيب قلبي وقرة عيني جدّي محمد رسول الله وآله الأطهار وجميع أنصار الله في كل زمانٍ ومكانٍ إلى اليوم الآخر، أمّا بعد..

    سلامُ الله عليكم أحبّتي الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور، وسلام الله على أختي في دين الرحمن (نور الإيمان)، بارك الله فيك يا أمَة الله، وأحكم بينكِ وبين (الأوّاب) بالحق: ألا وإنّ الحقّ هو مع (الأوّاب) ولكنّه لم يستخدم الحكمة بالموعظة الحسنة في تقديم النصيحة؛ بل كان فظّاً في تقديمها ولذلك لم ينجح في قبولها لديك، وغفر الله له ولك وللإمام المهديّ معكم وجميع الأنصار.

    ويا أمَة الله (نور الإيمان)، فكم أحزنني قولك بما يلي:
    ((اعتذر من الجميع لاني قررت ما راح ادخل المنتدى بتركه لكم ))
    ومن ثمّ يردّ عليك الإمام المهديّ وأقول: هذا القرار لا يُرضي الله إن كنتِ تعبدين رضوان الله، فاتّقي الله! فهل تفرِّطين في هذا الأمر فتهجريه بسبب غضبك من (الأوّاب)؟ والله المستعان، وما عساه يكون (الأوّاب)؟ وما عساه يكون الإمام المهدي؟ فلا يحقّ لك ولا يجوز لك أن تهجري هذا الموقع المبارك مهما كان غضبكِ من أحد عبيد الله كونك لا تعبدين العبيد؛ بل تعبدين الربّ المعبود، فإذا هجرتِ هذا الموقع فهذا يعني أنّك هجرتِ البيان الحقّ للقرآن العظيم، فأين تجدين الحقّ من بعده؟ هيهات هيهات، وما بعد الحقّ إلا الضلال.

    يا (نور الإيمان) ويا معشر الأنصار السابقين الأخيار، إيّاكم ثم إيّاكم أن تهجروا مدرسة الإمام المهديّ العالميّة بسبب خلافٍ فيما بينكم، فمن فعل ذلك وأصرَّ عليه فقد انقلب على وجهه وخسر خسراناً مبيناً، ومن ثمّ يجعل الله صدره ضيّقاً حرجاً ويُذهِب السكينة من قلبه ويُذهب الانشراح، فهذا الأمر ليس له علاقة بالعبيد بل هو أمر الله الربّ المعبود ونبأٌ عظيم، فلا تكونوا من الجاهلين، وأبشِّركم بأنّ نصرَ الله صار وشيكاً وعلى الأبواب الفتح المبين بإذن الله، إنَّ الله بالغُ أمره ولكنّ أكثر الناس لا يعلمون.

    ويا (نور الإيمان) إنّ أمر هذه الدعوة نبأٌ عظيم، وقد بايعتِ الله ربّ العالمين ببيعتكِ لخليفة الله فلا ينبغي لك أن تعودي لمثل ذلك القرار بهجر الموقع الحقّ. ويا أيّها (الأواب) التوّاب تُبْ إلى ربِّك، فبرغم أنّ الحقّ معك 100 % ولكنّ خطأك في عدم استخدام الحكمة بالموعظة الحسنة في تقديم النصيحة لأختك (نور الإيمان) حتى كدت أن تفتنها عن الحقّ، وحتى ولو كان الحقّ معك أيّها (الأواب) التوّاب فتذكر قول الله تعالى: {فَبِمَا رَحْمَةٍ مِّنَ اللَّـهِ لِنتَ لَهُمْ ۖ وَلَوْ كُنتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لَانفَضُّوا مِنْ حَوْلِكَ} صدق الله العظيم [آل عمران:159]. وثبتَّك الله و (نورَ الإيمان) وجميع الأنصار السابقين الأخيار، وثبتَ الإمام المهديّ معكم على الحقّ المبين.

    ويا أحبّتي في الله جميع الأنصار السابقين الأخيار فلتشغلوا أنفسكم بتبليغ البيان والتحذير من عذاب الله إلى البشر أن يتّبعوا الذِّكر، وحذِّروهم من عذاب الله إذا لم يستجيبوا لدعوة الاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم، فإذا لم يقبلوا الله حَكماً بينهم فيما كانوا فيه يختلفون فبشّروهم بعذابٍ قريب يبيَض من هوله الشعر وتبلغ القلوب من فزعه الحناجر، فاتّقوا الله الواحد القهار واتَّبعوا كتاب الله القرآن العظيم وسُنَّة رسوله الحقّ التي لا تخالف لمحكم كتاب الله إن كنتم به مؤمنين.

    ويا معشر المسلمين، فلتذروا التعدديّة المذهبيّة في دين الله من قبل أن يُسحتكم الله بعذابٍ من عنده إنّي لكم منه نذيرٌ مبينٌ، وتذكّروا تحذير الله لكم في محكم كتابه: {وَلَا تَكُونُوا كَالَّذِينَ تَفَرَّقُوا وَاخْتَلَفُوا مِن بَعْدِ مَا جَاءَهُمُ الْبَيِّنَاتُ ۚ وَأُولَـٰئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ﴿١٠٥} صدق الله العظيم [آل عمران]

    ويا عبيد النّعيم الأعظم يا أكرم خلق الله، تذكّروا الهدف الذي أصبحتم تعيشون من أجله وهو تحقيق رضوان الله في نفسه وما أصعبه من هدف! كونه لا ينحصر على هدي نفس واحدةٍ بل هدي الأمّة كلها حتى يرضى الله في نفسه كون الله لا يرضى لعباده الكفر بل يرضى لهم الشكر، تصديقاً لقول الله تعالى: {إِن تَكْفُرُوا فَإِنَّ اللَّـهَ غَنِيٌّ عَنكُمْ ۖ وَلَا يَرْضَىٰ لِعِبَادِهِ الْكُفْرَ ۖ وَإِن تَشْكُرُوا يَرْضَهُ لَكُمْ} صدق الله العظيم [الزمر:7].

    فنحن قومّ يحبّهم الله ويحبّونه قد اتّخذنا عند الرحمن عهداً أن لا نرضى حتى يرضى، تصديقاً لقول الله تعالى: {يَوْمَ نَحْشُرُ الْمُتَّقِينَ إِلَى الرَّحْمَـٰنِ وَفْدًا ﴿٨٥﴾ وَنَسُوقُ الْمُجْرِمِينَ إِلَىٰ جَهَنَّمَ وِرْدًا ﴿٨٦﴾ لَّا يَمْلِكُونَ الشَّفَاعَةَ إِلَّا مَنِ اتَّخَذَ عِندَ الرَّحْمَـٰنِ عَهْدًا ﴿٨٧﴾} صدق الله العظيم [مريم].

    كوننا اتّخذنا رضوان الله غايةً وليس وسيلةً لندخل جنّته ولذلك تجدونهم يقسمون بالله العظيم أنّهم لن يرضوا حتى يرضى ربّهم حبيب قلوبهم، وذلك هو العهد المقصود بالضبط الذي اتّخذوه عند ربّهم، وما أعظمه من إخلاص لله في العبوديّة، ولذلك خلقهم ولذلك يأذن الله لهم بالخطاب وليس للشفاعة بل لتحقيق الشفاعة في نفس الله فتشفع لعباده رحمته من عذابه، فهو يعلم بما في أنفسنا إنّ الله بعباده خبيرٌ بصيرٌ، ألا والله الذي لا إله غيره إنّ قسَمهم بالله العظيم بأنّهم لن يرضوا حتى يرضى ربّهم في نفسه وأنّه عهدٌ كان عند الله عظيم القدر، وسوف يبرّ قسَمهم حتى يرضيهم بتحقيق هدفهم، ولذلك خلقهم كونهم اتّخذوا رضوان الله غايةً وليس وسيلةً.

    ألا والله لا يرتدّ عن اتّباع الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني كافة الذين عقلوا حقيقة النّعيم الأعظم؛ أولئك قدَروا الله حقّ قدره، ألا والله لا يرضيهم ربّهم بملكوته جميعاً حتى يرضى، فما أعظم قدرهم عند ربّهم يغبطهم الأنبياء والشهداء يوم يقوم الناس لربّ العالمين، ولكنّ أكثر الناس لا يعلمون.

    وأما الذين لم يعقلوا حقيقة النّعيم الأعظم فسوف يبيعونه بكلّ سهولة ويفرّطون فيه بمجرد سببٍ حقيرٍ، وعلى سبيل المثال لو يبتليهم الله بعدم تسليم الرئيس علي عبد الله صالح القيادة للإمام المهديّ لوجدتموهم يرتدّون على أعقابهم ويكفرون بالنّعيم الأعظم وبكافة البيان الحقّ للقرآن ويتركون ناصر محمد اليماني ونصرته في تحقيق هذه الدعوة المباركة، وما عساه يكون علي عبد الله صالح وملكه؟ برغم أنّي لا أظنّه يحدث ذلك وإنّما لو يحدث ذلك برغم أنّنا لم نجعل ذلك الحجّة بيني وبين العالمين برغم أنّي موقن برؤياي من ربّي، ولكنّ الرؤيا لا يُبنى عليها أحكامٌ شرعيّةٌ في دين الله ما لم يأتِ تصديقها على الواقع الحقيقي، ما لم فهي تظلّ رؤيا في علم الله تأويلها، ولكن حسب علمي أنّه لا ينبغي لعلي عبد الله صالح أن يذهب من السلطة من قبل أن يسلم القيادة للإمام المهديّ ناصر محمد اليماني، وكأنّي أرى حدثاً من الله قريباً، تصديقاً لقول الله تعالى: {وَحِيلَ بَيْنَهُمْ وَبَيْنَ مَا يَشْتَهُونَ كَمَا فُعِلَ بِأَشْيَاعِهِم مِّن قَبْلُ ۚ إِنَّهُمْ كَانُوا فِي شَكٍّ مُّرِيبٍ ﴿٥٤} صدق الله العظيم [سبأ].

    سلامٌ على المرسَلين، والحمد للهِ ربِّ العالمين ..
    أخوكم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني .
    _______________

    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]
    http://www.the-greatnews.com/showthread.php?t=5715


    اقتباس المشاركة: 8278 من الموضوع: إعلان المهدي المنتظر سوف تدرك الشمس القمر في هلال شوال لعام 1431



    الإمام ناصر محمد اليماني
    18 -10 - 1431 هـ
    27 - 09 - 2010 مـ
    04:50 صباحاً
    ــــــــــــــــــ


    يا معشر البشر لقد أدركت الشّمس الْقمر، فما لكم لا تؤمنون بالبيان الحقّ للذكر ؟

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة الرُسل من ربّ العالمين من أوّلهم إلى خاتمهم محمد رسول الله وآلهم جميعاً الطيبين، ولا أفرّق بين أحدٍ من رُسله، وأدعو إلى الله على بصيرةٍ من ربّي القرآن العظيم كافراً بالتعدديّة الحزبيّة في الدّين؛ حنيفاً مُسلماً وما أنا من المُشركين. ويا أمّة الإسلام، السلامُ عليكم ورحمة الله وبركاته السلامُ علينا وعلى عباد الله الصالحين وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..

    فكيف السبيل لإنقاذكم من عذاب يومٍ عقيمٍ قبل يوم القيامة؟ فلن أستطيع إنقاذكم حتى تستجيبوا لدعوة الاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم، فإذا لم تجدونني المُهيمن عليكم بسُلطان الحقّ منه فلستُ الإمام المهديّ وإن وجدتم الإمام ناصر محمد اليماني حقاً هو المُهيّمن عليكم بسُلطان العلم من محكم الكتاب فسوف يستجيب أولو الألباب منكم وهم خير الدّواب، وأمّا أَشِر الدّواب فهم الذين لا يعقلون أولئك كالأنعام التي لا تتفكّر في البيان الحقّ للذِّكر الذي يحاجّ البشر به المهديّ المنتظَر الإمام ناصر محمد اليماني.

    ويا أُمّة الإسلام لقد أصبح الأمر خطيراً عليكم جداً بسبب إعراضكم عن دعوة الاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم، فلِمَ تعرضون عن داعي الاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم؟ وبمَ تريدون الإمام المهديّ أن يحاجّكم به؟ أبشيء هو أهدى من كتاب الله القرآن العظيم المحفوظ من التحريف! قل هاتوا برهانكم إن كنتم صادقين؟

    ويا أمّة الإسلام، أقسمُ بالله العظيم ربّ السماوات والأرض وما بينهما وربّ العرش العظيم أنّي قد تلقيت الخبر من الله الواحدِ القهّار أنّ الشّمس أدركت الْقمر فتلاها عند الغروب في غُرَّة الشهر الأولى تصديقاً لإحدى أشراط الساعة الكُبرى، وذلك سبب انتفاخ الأهلّة لكونكم لا تشاهدون إلا هلال الليلة الثانية من الشهر منتفخاً بسبب أنّ الشّمس أدركت الْقمر فتلاها في غرّته الأولى ويتبيّن لكم الحقّ في ليلة النّصف من الشهر لكون البدر سيكتمل بعد مُضي ثلاثة عشر يوم من غُرَّة الشهر حسب رؤية الأهلّة المرئية فيظهر لكم البدر مكتملاً بعد غروب شمس الثالث عشر من الشهر ليلة الرابع عشر، فما لكم لا تؤمنون وأنتم تعلمون أنّ ليلة اكتمال البدر هي ليلة النّصف ليلة الخامس عشر من الشهر، أفلا تتقون؟ أم إنّكم لا تعلمون بالبيان الحقّ لقول الله تعالى:
    {فلا أقسم بِالشَّفَقِ (16) وَاللَّيْلِ وَمَا وَسَقَ (17) وَالْقمر إِذَا اتّسَق (18) لَتَرْكَبُنَّ طَبَقاً عَنْ طَبَقٍ (19)فَمَا لَهُمْ لا يُؤْمِنُونَ (20) وَإِذَا قُرِئَ عَلَيْهِمْ الْقرآن لا يَسْجُدُونَ ۩(21) بَلْ الَّذِينَ كَفَرُوا يُكَذِّبُونَ (22) وَاللَّهُ أعلم بِمَا يُوعُونَ (23) فَبَشِّرْهُمْ بِعَذَابٍ أَلِيمٍ (24) إِلاَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَهُمْ أَجْرٌ غَيْرُ مَمْنُونٍ (25)} صدق الله العظيم [الانشقاق].

    فلماذا قال الله تعالى:
    {فَمَالَهُمْ لا يُؤْمِنُونَ (20)}؟ وذلك لأنّه سُبحانه أقسم لكم بِحَدَثِ آيةٍ كونيةٍ ظاهرةٍ وباهرةٍ شاهدها كُلّ البشر النّاظرين إلى اكتمال البدر بعد انقضاء ثلاثة عشر يوماً من الشهر فقط، وشاهدها كُل ما ضمّه الليل من العالمين النّاظرين إلى البدر المُكتمل في غير ليلة النّصف من الشهر. تصديقاً لقول الله تعالى: {فلا أقسم بِالشَّفَقِ (16) وَاللَّيْلِ وَمَا وَسَقَ (17) وَالْقمر إِذَا اتّسَق (18) لَتَرْكَبُنَّ طَبَقاً عَنْ طَبَقٍ (19)} صدق الله العظيم [الانشقاق].

    فأمّا الآية التي أقسم الله بها هي آية الإدراك من قبل حدوث العذاب. ولربّما يودُّ ان يقاطعني أحد المُسلمين ويقول: "ولكن يا ناصر محمد اليماني فما يدري البشر أنّ الشّمس أدركت الْقمر فتلاها، فإذا لم يفقه هذه الآية علماء الفلك فكيف يفقهها البشر الذي لا يحيطون بعلم الفلك؟". ومن ثمّ يردّ عليه الإمام المهدي وأقول: بل أعلن بذلك الحدث كافة علماء الفلك بالمملكة العربيّة السعوديّة بتوقيت مركز الأرض والكون وما يلي تقريرهم بما يلي في ميلاد هلال شوال لعام 1431 بما يلي:
    أولاً تقرير الجمعية الفلكية بجدة بما يلي:

    * يوم الأربعاء 29 رمضان 1431 هجرية - الموافق 8 سبتمبر 2010 ( حسب تقويم أم القرى)
    1 – بمشيئة الله تعالى يقترن الْقمر فلكيا " المحاق " عند الساعة 1:29:49 ما بعد الظهر
    2 - يغرب الْقمر عند الساعة 6:22 مساء ( قبل غروب الشّمس)
    3 – تغرب الشّمس عند الساعة 6:31 مساء ( بعد غروب الْقمر)
    النتيجة وفق المعايير الفلكية : رؤية الْقمر مستحيلة نظرا لغروبه قبل غروب الشّمس )
    وكذلك تقرير جمعية الفلك بالقطيف بما يلي:
    خصائص هلال شهر شوال لعام 1431 هـ حسب أفق المدينة المنورة
    *يكون الاقتران المركزي بين الشّمس والْقمر (ولادة الهلال ) يوم الأربعاء 8 سبتمبر 2010 م عند الساعة 1:29 ظهراً.

    يوم الأربعاء 08/09/2010 م
    - تغرب الشّمس عن أفق المدينة المنورة عند الساعة 6:33 م.
    - عمر الْقمر لحظة غروب الشّمس 5 ساعات وَ 4 دقائق.
    - انخـفاض الْقمر تحت الافق الغربي لحظة غروب الشّمس 3.16 ْ درجـة.
    - يغرب الْقمر عن أفق المدينة المنورة عند الساعة 6:22 م اي قـبل غروب الشّمس بـ 11 دقـيـقـة.

    النتيجة المتوقعة :
    رؤية الهلال عند غروب الشّمس مستحيلة نظراً لغروب الْقمر قبل غروب الشّمس.
    انتهى


    ومن ثمّ يقول الإمام ناصر محمد اليماني: إذاً يا قوم لقد تبيّن لكم أنّ الشّمس أدركت الْقمر فتلاها في غرّته الأولى وغرب الْقمر والشّمس عن أفق مكة المكرمة وهما في حالة إدراك والشّمس تتقدمه شرقاً والْقمر يتلوها منطلقاً وراءها من ناحية الغرب ولذلك غرب الْقمر وغربت الشّمس، أفلا تتقون؟ ومن ثمّ تبيّن لكافة البشر جميعاً أنّ غُرَّة شوال الأولى هي حقاً الخميس لكون الْقمر البدر اكتمل ليلة الخميس بعد غروب شمس الأربعاء تبيّن للناظرين أنّ الْقمر ظهر بدراً برغم أنّه لم ينقضِ من شهر شوال سوى ثلاثة عشر يوماً من إعلان غرّته الشرعيّة حسب توقيت مكة المكرمة مركز الأرض والكون وميقات أسرار علم الكتاب حسب توقيت بيت الله المُعظم بمركز الأرض والكون مكة المُكرمة، ولكنّ أكثركم يجهلون.

    فيا أمّة الإسلام يا حُجاج بيت الله الحرام، أفلا تعلمون أنّه إذا أدركت الشّمس الْقمر إلى ما شاء الله فإنّه سيحدث حين يشاء الله شرطٌ آخر فيسبق الليل النّهار بسبب مرور كوكب العذاب ليلة تركبنَّ طبقاً عن طبقٍ، أفلا تتقون؟ فتذكروا قول الله تعالى:
    {فلا أقسم بِالشَّفَقِ (16) وَاللَّيْلِ وَمَا وَسَقَ (17) وَالْقمر إِذَا اتّسَق (18) لَتَرْكَبُنَّ طَبَقاً عَنْ طَبَقٍ (19)فَمَا لَهُمْ لا يُؤْمِنُونَ (20) وَإِذَا قُرِئَ عَلَيْهِمْ الْقرآن لا يَسْجُدُونَ ۩(21) بَلْ الَّذِينَ كَفَرُوا يُكَذِّبُونَ (22) وَاللَّهُ أعلم بِمَا يُوعُونَ (23) فَبَشِّرْهُمْ بِعَذَابٍ أَلِيمٍ (24) إِلاَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَهُمْ أَجْرٌ غَيْرُ مَمْنُونٍ (25)} صدق الله العظيم [الانشقاق]. أم إنّكم لا تفقهون جواب القسم بآية الإدراك ومن ثمّ قال: {لَتَرْكَبُنَّ طَبَقاً عَنْ طَبَقٍ (19)} صدق الله العظيم [الانشقاق]؟ ويقصد أنّه سوف يجعل كوكب العذاب يركب من فوق أرض البشر ليمطر عليهم بأحجارٍ من نارٍ. فأين المفر؟ فلماذا لا يؤمنون بالبيان الحقّ للذكر بعدما تبيّن لهم أنّه الحقّ فتبيّن لهم كيفية آية الإدراك وتبيّن لهم أنّ كوكب العذاب قادم وحتماً لتركبن طبقاً عن طبقٍ فيمرّ على طابق أرضكم من الأعلى فيمطر عليها أحجار من نارٍ، ولذلك قال الله تعالى: {لَتَرْكَبُنَّ طَبَقاً عَنْ طَبَقٍ (19)فَمَا لَهُمْ لا يُؤْمِنُونَ (20) وَإِذَا قُرِئَ عَلَيْهِمْ الْقرآن لا يَسْجُدُونَ ۩(21) بَلْ الَّذِينَ كَفَرُوا يُكَذِّبُونَ (22) وَاللَّهُ أعلم بِمَا يُوعُونَ (23) فَبَشِّرْهُمْ بِعَذَابٍ أَلِيمٍ (24)} صدق الله العظيم.

    وإنّي مضطرٌ أنْ أبشّر المُعرضين عن الحقّ بعذابٍ أليمٍ، وإنّما أعظكم بواحدةٍ يا قوم، ألم تعلموا أنّ هلال الشهر تقدمته الشّمس في غرّته الأولى وتبيّن لكم ذلك في ليلة الإبدار المُبكر ولم ينقضِ من الشهر إلا ثلاثة عشر يوماً، فبعد غروب شمس يوم الثالث عشر ظهر البدر ليلة الرابع عشر أي قبل موعد ليلة النّصف بليلة! فما السبب؟ والجواب: وذلك لأنّ الشّمس أدركت الْقمر في غرّته الأولى. فإذا لم تصدقوا هذه الآية فابحثوا على ما يقوله علماء الفضاء فهل حقاً يوجد كوكب يقترب من الأرض؟ لتركبنّ طبقاً عن طبقٍ، فما لكم لا تؤمنون؟ أم يريد أن يصدّكم علماءُ الفضاء من اليهود بوكالة ناسا الذين اعترفوا بكوكب العذاب بادئ الأمر حتى إذا تبيّن لهم أنّه مطابق لبيان القرآن العظيم ومن ثمّ أرادوا أن يخفوه عن العالمين! أليس الصبح بقريب؟ وما يمكرون إلا بأنفسهم ويأبى الله إلا أن يُتمّ نوره ولو كره المجرمون ظهوره.

    ويا معشر الأنصار السابقين الاخيار، إنّ الموقنين بالحقّ منكم ليسوا إلا أقلّة حسب فتوى محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلم، بمعنى أنّ الموقنين أنّ الإمام المهديّ المنتظَر هو حقاً الإمام ناصر محمد اليماني ليسوا إلا قليلٌ، وبعضاً منكم يستخفنّهم الذين لا يعلمون والمُرجفون والذين في قلوبهم مرض الذين يقلّبون الأمور أثناء غياب الإمام المهديّ، أفلا يخشون عذاب يومٍ عقيمٍ؟ فمن يصرفه عنهم إن كانوا صادقين؟ وبعضاً منكم يكاد أن يكون من الموقنين حتى إذا لم يفقَهْ نقطةً في بيانات الإمام المهديّ ثمّ يفتنه الشيطان بسبب عدم فهمها، ولكنّ أولي الألباب يردّون ذلك إلى الله وخليفته ويتذكّرون حقيقة اسم الله الأعظم في قلوبهم فيكتفون بتلك الحقيقة الكُبرى كبرهانٍ للإمام المهدي ناصر محمد اليماني لكونه هو من علّمهم بحقيقة اسم الله الأعظم وبأنّه صفة لرضوان الله. ولا نُنكِر أنّ محمداً رسول الله لم يعلم بحقيقة رضوان ربّه عليه غير أنّه لم يدرك أنّ ذلك هو حقيقة اسم الله الأعظم لكون الله خصّ بتعريف اسم الله الأعظم عبد النّعيم الأعظم الإمامَ المهدي ناصر محمد اليماني، فلستُم من يقسّم رحمة الله وإلى الله تُرجع الأمور.

    ويا معشر الأنصار، أقسم بالله العظيم لو تعلمون بثناء الله ربّ العالمين على أحدٍ منكم ثناءً عظيماً حسب فتوى محمد رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلم - ليلة أمس:
    [إنّه رجل قد أبحر في حبّ الله، إنّه رجل هائمٌ في حبّ ربّه، إنّه رجل يعبد رضوان الله، إنّه رجل لن يرضى حتى يكون الله راضياً في نفسه، إنّه رجل نافس الأنبياء والمهديّ المنتظَر في حبّ الله وقربه حتى أحبّه الله وقربّه فعفا عمن ظلمه في هذه الحياة فتصدّق بالعفو قربةً إلى ربّه وذلك من شدّة حبّه لربّه فقد اتّخذه الله خليلاً، ومن كان على شاكلته من أنصار المهديّ المنتظَر الذين إذا ذُكر الله وجلت قلوبهم وإذا تُليت عليهم آياته زادتهم إيماناً وعلى ربّهم يتوكلون، فلا تُلقِ إليه مباشرةً بهذه البشرى فهي ليست له وحده بل ومن كان على شاكلته فهم يعلمون بأنفسهم وربّهم بهم عليم؛ أولئك هم أنصار المهديّ المنتظَر وما بدّلوا تبديلاً]. انتهت الرؤيا الحقّ.

    ويا أحبتي الأنصار، حقيقةً إنّ الإمام المهديّ قد أصبح يخشى من ذلك العبد أن يكون هو أحبّ إلى الله وأقرب من المهديّ المنتظَر، وما أنا إلا عبدٌ لله مثلكم فلا فرق بيني وبينكم إلا بدرجات التقوى والتنافس في حبّ الله وقربه، ولكنّ باب التنافس لم يقفل بعد ولا يزال مفتوحاً للمُتنافسين إلى ربّهم أيّهم أقرب منذ الأزل القديم. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {يَبْتَغُونَ إِلَىٰ ربّهم الْوَسِيلَةَ أيّهم أقرب} صدق الله العظيم [الإسراء:57].

    ولا يزال العبد الأحبّ والأقرب مجهولاً إلى حدّ الآن، فلا تحزنوا فليس ذلك إعلان من الله بالنتيجة للعبد الأحبّ والأقرب وإنّما ثناء الله عليه ورسوله في الرؤيا الحقّ لكي يثير غيرة أنصار الإمام المهديّ المنتظَر فيشدّوا الأزر فينشروا البيان الحقّ للذكّر إلى كافة البشر بكل حيلةٍ ووسيلةٍ بعيدةٍ عن الخطر من المُسلمين الذين ضلّ سعيهم في الحياة الدُنيا وهم يحسبون أنّهم يحسنون صنعاً، فوالله لا يخشى المهديّ المنتظَر على أنصاره من الكافرين وإنّما أخشى عليهم من المُسلمين الذين لا يعلمون أنّ الإمام ناصر محمد اليماني هو حقاً المهديّ المنتظَر، ونرجو من الله أن يغفر للمُسلمين جميعاً فإنّهم لا يعلمون إنّي الإمام المهديّ المنتظَر الحقّ من ربّهم.

    فاعفوا يا معشر الأنصار عن إخوانكم كما عفى عنهم هذا الرجل الذي نال درجةً رفيعةً في حبّ الله حسب فتوى محمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلم، ولكنّه لم يُفتِني أنّه هو العبد الأحبّ والأقرب، كلا وربّي ولا ينبغي له -عليه الصلاة والسلام- أن يفتيني بما لم يُعلّمه الله ولا ينبغي لله أن يُعلِم به إلا يوم يقوم النّاس لربّ العالمين، وفي إخفاء ذلك العبد حكمةٌ بالغةٌ من ربّ العالمين وذلك حتى لا ينتهي تنافس العبيد إلى الربّ المعبود ولكنّ أكثر النّاس لا يعلمون ولا يؤمنون بالله إلا وهم مُشركون به عباده المُقربين ويرجون شفاعتهم بين يدي ربّهم وكأنّهم أرحم بهم من الله أرحم الراحمين، أفلا يتقون؟

    ويا أحبتي الأنصار السابقين الأخيار، فلا أخفي عليكم فتوى تكرّرت في ذلك العبد أنّه حتى ولو فاز بأعلى درجة في حبّ الله وقربه أنّه كذلك لن يرضى حتى يكون الله قد رضي في نفسه لا متحسّراً ولا حزيناً، وبرغم أنّني أعلم أنّني كذلك لن أرضى حتى ولو كنت العبد الأحبّ والأقرب إلى الله حتى يتحقق رضوان الله في نفسه، فلعلنا جميعاً على هذا المستوى من العبودية الحقّ، فكم أُحِبّكم في الله جميعاً يا أحباب الأنصار فذلك هو الهدف الذي تتجلّى فيه الحكمة من خلقكم، فنِعم السبيل إلى الله سبيل التنافس في حبّ الله وقربه ونعيم رضوان نفسه حتى يرضى.

    ويا معشر الذين علِموا حقيقة اسم الله الأعظم، إنّ لكم الحقّ أن تُحاجّوا الله في تحقيق النّعيم الأعظم فساعدوني على تحقيق النّعيم الأعظم حتى يكون الله راضياً في نفسه، فإن فعلتم فقد اتّخذتم رضوان الله غايةً وليس وسيلةً لتحقيق النّعيم الأصغر، وذلك لأنّكم إذا اكتفيتم برضوان الله عليكم وحسبكم ذلك فقد اتّخذتم رضوان الله وسيلةً للفوز بنعيم الجنّة ورضي الله عنهم ورضوا عنه وليس في نفس الله منهم شيء رضي الله عنهم ورضوا عنه برغم أنّهم لم يقدروا ربّهم حقّ قدره ولكنّ ربّي غفورٌ شكورٌ، ولكنّ الذين قدَّروا ربّهم حقّ قدره فإنّي أقسم بالله العظيم من يحيي العظام وهي رميم ربّ السماوات والأرض وما بينهما وربّ العرش العظيم أنّهم سوف يجدون في أنفسهم أنّهم لن يرضوا في أنفسهم بجنّة النّعيم حتى يتحقق رضوان الله في نفسه وإذا تدبّروا كتاب الله القرآن العظيم ومرَّ عليهم قول الله تعالى:
    {يَا حَسْرَ‌ةً عَلَى الْعِبَادِ ۚ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّ‌سُولٍ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ ﴿٣٠﴾ أَلَمْ يَرَ‌وْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّنَ الْقُرُ‌ونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لَا يَرْ‌جِعُونَ ﴿٣١﴾ وَإِن كُلٌّ لَّمَّا جَمِيعٌ لَّدَيْنَا مُحْضَرُ‌ونَ ﴿٣٢﴾} صدق الله العظيم [يس].

    ومن ثمّ ترونهم يبكون ويصرّون على تحقيق النّعيم الأعظم وهو أن يكون الله راضياً في نفسه لا متحسّراً ولا حزيناً، ولن يتحقّق ذلك إلا بهدى أمّتهم، ولذلك لا تجدونهم يحرصون على قتال النّاس وقتلهم للفوز بالشهادة إلا أن يُجبروا على ذلك؛ بل يريدون من ربّهم أن يهدي أمّتهم جميعاً؛ أولئك هم أنصار المهديّ المنتظَر الحقّ في العالمين صلّى الله عليهم وأسلمُ تسليماً، وثبّتني الله وإياهم على الصراط المستقيم إلى الرحمن، إنّ ربّي على صراطٍ مستقيمٍ.

    وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
    أخوكم؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    _____________

    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]

    أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم, بسم الله الرحمن الرحيم
    ﴿ أُولَـٰئِكَ الَّذِينَ يَدْعُونَ يَبْتَغُونَ إِلَىٰ رَبِّهِمُ الْوَسِيلَةَ أَيُّهُمْ أَقْرَبُ وَيَرْجُونَ رَحْمَتَهُ وَيَخَافُونَ عَذَابَهُ ۚ إِنَّ عَذَابَ رَبِّكَ كَانَ مَحْذُورًا ﴾
    [الإسراء:٥٧] صدق الله العظيم

    ۞ خلاصة دعوة الإمام المهدي ناصر محمد ۞
    * الرحمن خلق الإنسان علمه البيان * {إِلا مَنْ أَذِنَ لَهُ الرَّحْمَنُ وَقَالَ صَوَابًا}..* الرَّحْمَنُ فَاسْأَلْ بِهِ خَبِيراً * سؤال وجواب لأولي الألباب * وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ * عاجل إلى أحباب الله.. * ن والقلم وما يسطرون * نسف فتنة المسيح الدجال * كوكب النار سقر ۞الكتب الإلكترونية لموسوعة بيانات الإمام ناصر محمد۞ * يا حسرة على العباد.. * ردّ المهدي المنتظر إلى الذي ينكر أن رضوان الله النّعيم الأكبر * قَالُوا رَبَّنَا أَمَتَّنَا اثْنَتَيْنِ وَأَحْيَيْتَنَا اثْنَتَيْنِ * اضغط للبحث عن بيان للقرآن لآية تريد تأويلها الحق
    ۞ ولم يفرض الله على عبيده أن لا يرضوا حتى يكون راضياً في نفسه لهُ الكبرياء في السماوات والأرض وهو العزيز الحكيم ۞
    ! هَاؤُمُ اقْرَءُوا كِتَابِيَهْ !
    ** إنّ الحبّ ينقسم إلى قسمين.. **
    *** هدف الشيطان في نفس الرحمن من محكم القرآن وبيان هدف الإمام المهدي في نفس الرحمن، هدفان متناقضان تماماً ***
    ۞۞۞ الحقوق لجميع المسلمين في أقطار الأرض ۞۞۞

  4. الترتيب #4 الرقم والرابط: 196250 أدوات الاقتباس نسخ النص
    عاصم غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الدولة
    سوريا
    المشاركات
    1,446

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم , وسلام على المرسلين وعباد الله الصالحين والباحثين عن الحق إلى يوم الدين , وبعد : وعليكم ألف سلام وسلام والتحية والإكرام ورحمة الله ورضوان نفسه عليك وعلى آل بيتك ياإمام المتقين وقائد المهديين , وكل عام وأنت بألف ألف خير , وحمدا لله الحبيب الأعظم الذي سلمك ياحبيب قلوبنا في حب ربنا مما ألم بك فداك نفسي من الحمى والمرض , أجر وشفاء بإذن الله الحبيب الأعظم وحمدا لله على السلامه , ونحبك في الله . وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين .

  5. الترتيب #5 الرقم والرابط: 196251 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Dec 2012
    الدولة
    الجزائر
    المشاركات
    61

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم و الصلاة و السلام على خاتم خلفاء الله عبد النعيم الأعظم المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني حبيبنا و قرة أعيننا كل عام و أنت بخير و سلامة و الحمد لله أعلم علم اليقين أن التمكين قد آقترب ور أيتك في رؤيا تخطب على قناة اليمن و تذكر كل ذي نعمة بنعم الله عليه و أنه وجب علينا الشكر لله فذكرت الصحيح بنعمة الصحة و ذكرت الوالدين بنعمة الأبناء و ما أعظمه من خطاب سمعته أذناي فتبسمت أنا لعلمي بحقيقة المهدي المنتظر فتبسمت لي ضاحكا بعلمك أنني أشاهدك فاللهم إنا نشهدك و كفى بك شهيدا أننا لن نرضى حتى ترضى في نفسك سمعنا و أطعنا غفرانك ربنا و إليك المصير و سلام على المرسلين و الحمد لله رب العالمين

  6. الترتيب #6 الرقم والرابط: 196252 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الدولة
    رَوْحٌ وريحان نعيم الرضوان
    المشاركات
    1,186

    smiling face



    سلام الله ورحمته وبركاته ونعيم رضوانه عليكم يا أمامنا الحبيب في حبِّ ربِّنا؛ المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني.. وعلى أنصارك السابقين الأخيار، وكل عام وأنت بخير وعافية يا إمامنا المهدي، الحمد لله الذي هدانا للتصديق بدعوتك الحق ونسأل الله أن يثبتنا على ما هدانا إليه وندعوه تعالى أن يُعجِّل فرجنا وفرج المظلومين في العالمين بتعجيل تمكينك وظهورك بنصرٍ منه وفتح قريب، ونسأل الله أن يجعلنا من الصابرين وسلامٌ على المرسلين والحمد لله ربِّ العالمين.
    ـــــــــــــــــــــــ
    نعيمي الأكبر ليس في جنتك، فما لهذا عبدتك يا غفور يا ودود، فنعيمي الأكبر برضوانك في ذاتك يا[حبيبي يا الله]..
    ألا والله الذي لا إله غيره لن أرضى حتى ترضى يا إله العالمين وأنت على عهدي هذا من الشاهدين، وكفى بالله شهيداً.


  7. الترتيب #7 الرقم والرابط: 196254 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    المشاركات
    918

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    كل عام وأنت بألف خير يا إمام الامه ومن العايدين ومن الفائزين برضوان رب العالمين

    "
    ونصراً من الله وفتح قريب وفتح قريب وفتح قريب "

  8. الترتيب #8 الرقم والرابط: 196255 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    الدولة
    ليبيا بنى الوليد الاقامة سبها
    المشاركات
    1,445

    افتراضي

    اهنئكم بحلول العيدين العيد الاكبر مبعث المهدى المنتظر وحلول عيد الفطر المبارك

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وعظيم نعيم رضوانه
    اهنئى الامام المهدى المنتظر ناصرمحمد اليمانى الخليفة الخاتم والانصار السابقين الاخيار صفوة البشرية خير البرية عليهم الصلاة والسلام بالعيد الاكبر مبعثهم فى قدرهم المقدور وحلول عيد الفطر المبارك
    واهنئى الامة الاسلامية وكل عباد الرحمن بالعيد الاكبر مبعث امام العالمين وفرج الرحمن الرحمة المهداة المهدى المنتظر ناصر محمد اليمانى الشاهد الذى عنده علم الكتاب الناصر والمؤيد لجده الرسول الخاتم محمد وكل رسل ربنا عليهم الصلاة والسلام والتسليم
    واهنئكم اعضاء وزوار كرام بحلول عيد الفطر المبارك
    كل عام وانتم بخير وسعد واسركم الكريمة
    وعلى الوجوه المشرقات امانى
    وعلى الثغور الباسمات بشائر

    ولهم علينا ان نفى بعهودهم حتى الرمق

    لهم مقام الشمس من فلك الكواكب اذ تدور
    واعوذ بالله النعيم الاعظم ان ارضى بشئ حتى يرضى عهدا لن انكثه ابدا وسرمدا

  9. الترتيب #9 الرقم والرابط: 196257 أدوات الاقتباس نسخ النص
    أيمن محمد غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    المشاركات
    1,656

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    وكل عام وأنت بخير وبصحة وعافية ، ياأمامنا الحبيب ، والله يُعيده عليك بالنصر والتمكين ، ويُعيده علينا إجمعين ونحن لنعيم رضوان ربنا أقرب .. اللهم أمين
    والسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين

  10. الترتيب #10 الرقم والرابط: 196258 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Jan 2013
    المشاركات
    4,704

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني مشاهدة المشاركة

    أحبتي الأنصار السابقين الأخيار كل عام وأنتم طيبون وعلى الحق ثابتون إلى يوم الدين..

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافّة الأنبياء والمرسلين من أوَّلهم إلى خاتمِهم محمدٍ رسولِ الله صلّى الله عليه وآله وسلم تسليما، أما بعد..

    أحبّتي الأنصار السابقين الأخيار، كل عام وأنتم طيّبون وعلى الحق ثابتون إلى يوم الدين.
    ـــــــــــــ
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ورضوانه وبعد ,

    امامي الحبيب الغالي بارك الله بك وبارك لنا بك وكل عام وانتم بخير اعاده الله عليكم وعينا بالفتح المبين ونصر قريب والحمدلله رب العالمين

    وكما تعودنا منكم يبدأ الغيث بقطرة ... ثم تزيدنا من نور البيان فسبحان من علمك مالم تعلم ...

    واحبكم في الله حبا عظيما

صفحة 1 من 10 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. جمعةٌ مباركةٌ عليكم وعلينا معكم أحبتي الأنصار السابقين الأخيار، وكلّ عامٍ وأنتم طيبون وعلى الحقّ ثابتون إلى يوم الدين..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى مواضيع وعلامات لها علاقة بالمهدي المنتظر
    مشاركات: 68
    آخر مشاركة: 01-11-2014, 11:00 PM
  2. وكل عامٍ وأنتم طيبون وعلى الحقّ ثابتون إلى يوم الدين، ورضي الله عنكم وأرضاكم بنعيم رضوانه..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى مواضيع وعلامات لها علاقة بالمهدي المنتظر
    مشاركات: 94
    آخر مشاركة: 01-11-2014, 11:42 AM
  3. كل عامٍ وأنتم طيبون وعلى الحقّ ثابتون إلى يوم الدين بإذن الله ربّ العالمين..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى مواضيع وعلامات لها علاقة بالمهدي المنتظر
    مشاركات: 56
    آخر مشاركة: 07-11-2013, 11:57 PM
  4. يا معشر المسلمين كل عام وأنتم طيبون وعلى الحقّ ثابتون إلى يوم الدِّين بإذن الله ربّ العالمين..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى كوكب العذاب سقر X Planet
    مشاركات: 29
    آخر مشاركة: 06-11-2013, 06:26 AM
  5. يا معشر المسلمين كل عامٍ وأنتم طيبون وعلى الحقّ ثابتون إلى يوم الدِّين بإذن الله ربّ العالمين..
    بواسطة حبيبة الرحمن في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 20-10-2013, 08:54 AM

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •