بـــيانــات هـــامّـة وعــــاجــلة

العربية  فارسى  اردو  English  Français  Español  Türk  Deutsh  Italiano  русский  Melayu  Kurdî  Kiswahili

تحذيرٌ إلى كافة المؤمنين بالله ثم ألبسوا إيمانهم بظلمِ الشرك بالله؛ إنّ الشرك لظلمٌ عظيمٌ

Warning to the entire believers in Allah then they cover their belief with wrongdoing of association with Allah; indeed polytheism is a grievous injustice

The Awaited Mahdi is calling to the global peace among the human populations

The fact of Planet-X, the planet of chastisement from the decisive Book as a reminder to the possessors of understanding-minds

A brief word about The Insolent (Antichrist) the Liar Messiah

Donald Trump is an enemy to the original American people, and an enemy to all Muslim and Christian people and their Governments, and an enemy to human populations altogether except the human satans the extremest ones in satan’s party

عــــاجل: تحذيرٌ ونذيرٌ لكافة البشر

تذكيـرٌ من محكم الذّكر لصُنّاع القرار من المسلمين

الإمام المهديّ يعلن غرّة الصيام الشرعيّة لعامكم هذا 1439 بناء على ثبوت هلال رمضان شرعاً

الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني يحذّر الذين يخالفون أمر الله ورسوله من غضب الله ومقته وعذابه

سوف تدرك الشمس القمر أكبر وأكبر في هلال رمضان لعامكم هذا 1439 تصديق شرطٍ من أشراط الساعة الكُبر وآية التصديق للمهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني

إعلان مفاجأةٌ كبرى إلى كافة البشر لمن شاء منهم أن يتقدّم أو يتأخّر، والأمر لله الواحد القهار

صفحة 1 من 6 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 59

الموضوع: أمر الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني إلى كافة الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور ..

  1. الترتيب #1 الرقم والرابط: 215526 أدوات الاقتباس نسخ النص

    افتراضي أمر الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني إلى كافة الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور ..

    Englishفارسى Español Deutsh Italiano Melayu Türk Français

    الإمام ناصر محمد اليماني
    20 - 04 - 1437 هـ
    30 - 01 - 2016 مـ
    02:05 صباحــاً
    ـــــــــــــــــــ


    أمر الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني إلى كافة الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور
    ..



    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة الأنبياء والمرسلين من أوّلهم إلى خاتمهم محمد رسول الله صلى الله عليهم وآلهم وجميع المؤمنين، وأسلّم تسليماً، أمّا بعد..

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أحبتي الأنصار السابقين الأخيار من كافة الأقطار في عصر الحوار من قبل الظهور، ويا أحبتي في الله إنّ المهديّ المنتظَر لا يرضى أن يعرِّض أنصاره للخطر، ونظراً للظروف الأمنيّة التي تعيشها الدول العربيّة والإسلاميّة فلا نلوم عليهم التحري على أمنهم.
    ويا أحبتي في الله، إنّ توزيع البيانات المطبوعة في الشوارع العامة سوف يُلقي بأنفسكم في شبهةٍ أنتم في غنى عنها؛ بل والله لو أنكم فقط تطبعون آياتٍ قرآنيّة فقط فمن ثمّ تقومون بتوزيعها كمنشوراتٍ مطبوعةٍ ورقيّةٍ في الشوارع العامة لوضعتم أنفسكم في شبهةٍ في نظر الأحزاب الحاكمة في تلك الدول! وأنتم في غنى عن تلك الشبهة بسبب وجود وسائل تبليغٍ كثيرةٍ وآمنةٍ غير توزيع منشوراتٍ في الشوارع العامة.

    ونعم أمرناكم بالتبليغ بكل حيلةٍ ووسيلةٍ ولكن مع عدم وجود الخطر عليكم كوني أحرص على أنصاري جميعاً ولا أريد أن يُدخلوا أنفسهم في أي شبهةٍ خصوصاً في خضم تحارب الأحزاب على الحكم والسلطة.

    ويا أحبتي في الله، فبالعقل والمنطق فمجرد ما يشاهدون مجموعةً يوزّعون منشوراتٍ في الشوارع العامة فحتماً سوف يخشون من هذه الحركة ويقبضون على الموزّعين من قبل حتى أن يقرأوا ما في المنشور وثمّ يُجرون التحقيقات الأمنيّة معهم، كون ذلك روتيناً أمنيّاً لدى كافة الدول.
    وحقيقة لا نلوم على الحوثيين كونهم قبضوا على مجموعة من الأنصار يوزّعون منشورات البيانات في الشوارع العامة، وسبب عدم لومنا على الحوثيين كونهم يعيشون وضعاً أمنيّاً سيئاً في صنعاء وغيرها من المحافظات، وحين يرون مجموعةً يوزّعون منشوراتٍ في الشوارع العامة فهنا تُثَارُ الشبهة على الموزّعين وحتماً يحققون معهم وهذا إجراءٌ روتينيٌّ، وسوف يطلقونهم كون الحوثيين يعلمون أنّ الإمام ناصر محمد اليماني ليس من كافة الأحزاب في شيء لا أنا ولا أنصاري جميعاً. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {إِنَّ الَّذِينَ فَرَّقُوا دِينَهُمْ وَكَانُوا شِيَعًا لَّسْتَ مِنْهُمْ فِي شَيْءٍ ۚ إِنَّمَا أَمْرُهُمْ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ يُنَبِّئُهُم بِمَا كَانُوا يَفْعَلُونَ (159)} صدق الله العظيم [الأنعام].

    وعليه فلا ينبغي للإمام المهديّ ناصر محمد اليماني أن ينضمّ إلى أيٍّ من كافة الأحزاب المذهبيّة أو السياسيّة؛ بل نحن ندعو كافة الأحزاب المذهبيّة والسياسيّة في المسلمين إلى الاحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم لنحكم بينهم في جميع ما كانوا فيه يختلفون في دينهم كي نوحّد صفوف المسلمين فنجعلهم بإذن الله أمّةً واحدةً على صراطٍ مستقيمٍ يتّبعون كتاب الله القرآن العظيم والسّنة النّبويّة الحقّ التي لا تخالف لمحكم القرآن العظيم، وتنتهي التعدديّة المذهبيّة والحزبيّة التي دمّرت الإسلام والمسلمين وفشلوا وذهبت ريحهم، ولذلك حرّم الله عليكم التعدديّة الحزبيّة في دين الله الواحد الإسلام والذي جاء به جميع الرسل، فنحقن دماء المسلمين وندعو العالمين على بصيرةٍ من الله القرآن العظيم ونسعى إلى تحقيق السلام العالمي بين شعوب البشر وإلى تحقيق التعايش السلمي بين المسلم والكافر فلا إكراه في دين الله. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَقُلِ الْحَقُّ مِن رَّبِّكُمْ ۖ فَمَن شَاءَ فَلْيُؤْمِن وَمَن شَاءَ فَلْيَكْفُرْ ۚ إِنَّا أَعْتَدْنَا لِلظَّالِمِينَ نَارًا أَحَاطَ بِهِمْ سُرَادِقُهَا ۚ وَإِن يَسْتَغِيثُوا يُغَاثُوا بِمَاءٍ كَالْمُهْلِ يَشْوِي الْوُجُوهَ ۚ بِئْسَ الشَّرَابُ وَسَاءَتْ مُرْتَفَقًا (29)} صدق الله العظيم [الكهف].

    كون علينا البلاغ وعلى الله الحساب ولذلك جعل جنةً وناراً. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَإِنْ مَا نُرِيَنَّكَ بَعْضَ الَّذِي نَعِدُهُمْ أَوْ نَتَوَفَّيَنَّكَ فَإِنَّمَا عَلَيْكَ الْبَلَاغُ وَعَلَيْنَا الْحِسَابُ} صدق الله العظيم [الرعد:40].

    وتصديقاً لقول الله تعالى:
    {لَا إِكْرَاهَ فِي الدِّينِ قَدْ تَبَيَّنَ الرُّشْدُ مِنْ الغَيِّ فَمَنْ يَكْفُرْ بِالطَّاغُوتِ وَيُؤْمِنْ بِاللَّهِ فَقَدْ اسْتَمْسَكَ بِالْعُرْوَةِ الْوُثْقَى لَا انفِصَامَ لَهَا وَاللَّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ(256)} صدق الله العظيم [البقرة].

    وعلى كل حالٍ نحن لا نريد من أنصارنا أن يُوقعوا أنفسهم في شبهةٍ هم في غنى عنها بتوزيع البيانات المطبوعة خصوصاً في ظلّ هذه الظروف الأمنيّة الراهنة في عصر اقتتال الأحزاب في مختلف الدول العربيّة والإسلاميّة وكذلك في الدول التي تعاني من الإرهاب؛ بل نأمركم بما أمرني الله به بنشر دعوتي عبر الأنترنت العالميّة، وربي أحكم وأعلم. وتستطيعون أن تبلّغوا عبر كافة المواقع الإسلاميّة وغيرها والصفحات الاجتماعيّة والفيسبوك والواتساب، وأكثر الناس صاروا يدخلون في الفيسبوك والواتساب والأنترنت بشكلٍ عام إلا قليلاً.

    وبالنسبة للبيانات المطبوعة فنأمركم بعدم توزيعها في الشوارع العامة بل فقط توزّعون البيانات المطبوعة لأهاليكم وأصدقائكم ومن تثقون فيهم أمّا في الشوارع العامة فسوف توقعون أنفسكم في شبهةٍ ويعتبرها كلُّ حزبٍ منشوراتٍ وراءها حركاتٌ أو انقلاباتٌ ضدّهم، ولذلك لا نلوم على الحوثيين أنْ قبضوا على من كانوا يوزّعون منشورات البيانات كونهم اشتبهوا فيهم، برغم أنّ الحوثيين وكافة الأحزاب ليعلمون بدعوة الإمام ناصر محمد اليماني فلا هم حاربونا ولا هم ناصرونا، وكذلك الإصلاحيون ليعلمون بدعوة الإمام ناصر محمد اليماني فلا هم حاربونا ولا هم ناصرونا، وكذلك كلّ الأحزاب ليعلمون بدعوة الإمام ناصر محمد اليماني ولم تحاربنا جميع الأحزاب السياسيّة أو المذهبيّة كونهم لا يرون خطراً في دعوتنا فإنها دعوةٌ للسلم والسلام بين المسلمين، وعلموا أننا لا ننتمي إلى أيّ حزبٍ من أحزاب المسلمين؛ جميعاً لست منهم في شيءٍ سواء الأحزاب المذهبيّة أو السياسيّة؛ بل نحن ندعو إلى نفي التعدديّة المذهبيّة والحزبيّة في دين الله ونسعى إلى تحقيق السلام بين المسلمين أجمعين، وقريباً سوف يصدر بيانٌ شاملٌ إلى كافة قادات الأحزاب المذهبيّة والسياسيّة وإلى ملوك ورؤساء الدول ونقيم عليهم الحجّة بالحقّ أجمعين ولا نخاف في الله لومة لائم، وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..

    ونأمر برفع هذا البيان إلى الموسوعة العامة ليطلع عليه جميع الباحثين عن الحقّ

    أخوكم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ــــــــــــــــــــــ

    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  2. الترتيب #2 الرقم والرابط: 215527 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    المغرب
    المشاركات
    3,157

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على كافة الأنبياء والمُرسلين وخلفاء الله أجمعين وكافة عباد الله الصالحين والتابعين للحق إلى يوم الدين .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ورضوانه بأبي أنت وأمي يا إمامنا الحبيب الغالي وقرة أعيننا ... سمعا وطاعة يا معلمنا وقدوتنا .. فما أعظم حبك وهمك وحرصك على انصارك السابقين الأخيار ومنهم وسلامتهم جزاك الله عنا خير الجزاء ونسال الله تعالى ان يعجل بفك أسْر احبتنا الانصار السابقين الأخيار سالمين غانمين باذن الله تعالى .. الله يهدي قومنا إلى الحق ونبذ التعددية المذهبية والحزبية في دين الله وربي يوحد صفوفهم ويجمع شملهم ويجبر كسرهم ويهدي سائر عباده الضالين من الأولين والأخرين الى طريقه المستقيم ووعده الحق وهو أرحم الراحمين وسلام على المريلن والحمد لله رب العالمين

    -1- قائمة الأبواب الرئيسية لفهرسة بيانات الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني:

  3. الترتيب #3 الرقم والرابط: 215528 أدوات الاقتباس نسخ النص
    أيمن محمد غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    المشاركات
    1,611

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السمع والطاعة

    والسلام عليك ياخليفة الله وعلى آل بيتك وأنصارك الأخيار
    والسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين

  4. الترتيب #4 الرقم والرابط: 215529 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Apr 2015
    الدولة
    المغرب
    المشاركات
    818

    افتراضي

    سمعنا وأطعنا غفرانك ربنا واليك المصير
    صدقت يا خليفة الله وبالحق الحق نطقت
    حسبنا الله ونعم الوكيل. ربنا لا تزغ قلوبنا
    بعد اذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة انك
    انت الوهاب. يشهد الله كم نحبك فيه
    لا اله الا الله محمد رسول الله

  5. الترتيب #5 الرقم والرابط: 215530 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Aug 2014
    الدولة
    سوريا
    المشاركات
    116

    افتراضي

    نعم الكلام السديد والعقل الرشيد سمعنا واطعنا غفرانك ربنا واليك المصير
    (وَٱقۡتَرَبَ ٱلۡوَعۡدُ ٱلۡحَقُّ فَإِذَا هِیَ شَـٰخِصَةٌ أَبۡصَـٰرُ ٱلَّذِینَ كَفَرُوا۟ یَـٰوَیۡلَنَا قَدۡ كُنَّا فِی غَفۡلَةࣲ مِّنۡ هَـٰذَا بَلۡ كُنَّا ظَـٰلِمِینَ)
    [سورة اﻷنبياء 97]
    صدق الله العظيم

  6. الترتيب #6 الرقم والرابط: 215531 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Apr 2013
    المشاركات
    23

    افتراضي

    سمعنا وأطعنا غفرانك ربنا واليك المصير.
    ادْعُ إِلَى سَبِيلِ رَبِّكَ بِالْحِكْمَةِ وَالْمَوْعِظَةِ الْحَسَنَةِ وَجَادِلْهُمْ بِالَّتِي هِيَ أَحْسَنُ إِنَّ رَبَّكَ هُوَ أَعْلَمُ بِمَنْ ضَلَّ عَنْ سَبِيلِهِ وَهُوَ أَعْلَمُ بِالْمُهْتَدِينَ (125) النحل
    (رَبَّنَا لاَ تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنتَ الْوَهَّابُ)

    [اللهم لا تجعلني من القوم الضالين أو المنافقين، اللهم اجعلني من القوم الذين هديتهم إلى صراطك المستقيم، اللهم إجعلني عندك من القوم الذبن تحبهم ويحبونك اللهم آمبن،الحمد لله الذي هدانا لهذا ولولاه لما إهتدبنا لولا أن هدانا الله ]

  7. الترتيب #7 الرقم والرابط: 215532 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Oct 2012
    الدولة
    المملكة العربية السعودية
    المشاركات
    118

    افتراضي

    بِسْم الله الرحمن الرحيم
    سمعا وطاعة يا قرة اعيننا ياخليفة الله في الارض وباذن الله نكثف ونجتهد بالدعوة على بصيرة من القران وحفظك الله ورعاك وجمعنا معك باْذن الله في القريب العاجل وانت وجميع الانصار بخير وسلام
    قال تعالى (الَّذِينَ قَالَ لَهُمُ النَّاسُ إِنَّ النَّاسَ قَدْ جَمَعُوا لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَانًا وَقَالُوا حَسْبُنَا اللَّـهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ ﴿١٧٣﴾ فَانقَلَبُوا بِنِعْمَةٍ مِّنَ اللَّـهِ وَفَضْلٍ لَّمْ يَمْسَسْهُمْ سُوءٌ وَاتَّبَعُوا رِضْوَانَ اللَّـهِ وَاللَّـهُ ذُو فَضْلٍ عَظِيمٍ)ال عمران

  8. الترتيب #8 الرقم والرابط: 215533 أدوات الاقتباس نسخ النص
    عاصم غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الدولة
    سوريا
    المشاركات
    1,388

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم , وسلام على المرسلين وعباد الله الصالحين والباحثين عن الحق إلى يوم , قال الله تعالى : ضَرَبَ اللَّهُ مَثَلًا رَجُلًا فِيهِ شُرَكَاءُ مُتَشَاكِسُونَ وَرَجُلًا سَلَمًا لِرَجُلٍ هَلْ يَسْتَوِيَانِ مَثَلًا ۚ الْحَمْدُ لِلَّهِ ۚ بَلْ أَكْثَرُهُمْ لَا يَعْلَمُونَ . صدق الله الحبيب الأعظم . وهذا هو حال أمة الإسلام بتفرقها إلى شيع وأحزاب , ووالله ثم والله , لو أصحاب الأحزاب يريدون الخير لهذه الأمة إذا لاصتلحوا على أمر رجل واحد , ولاحجة لهم عند الله أن يقولوا : ماوجدنا من يصلح لها , لاحجة لهم عند الله أبدا . فسبحان ربك رب العزة عم يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين .

  9. الترتيب #9 الرقم والرابط: 215534 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Mar 2015
    الدولة
    اليمن
    المشاركات
    578

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    صدقت وبالحق نطقت يا امام العالمين ومنتهى الحكمة والرأي السديد
    وقال الله تعالى
    ولا تكونوا كالذين تفرقوا واختلفوا من بعد ما جائتهم البينات واولائك لهم عذاب عظيم
    صدق الله العظيم

  10. الترتيب #10 الرقم والرابط: 215535 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Dec 2012
    الدولة
    الجزائر
    المشاركات
    61

    افتراضي

    ما لها إلا الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    سمعنا و أطعنا غفرانك ربنا و إليك المصير

صفحة 1 من 6 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. عاجل من الإمام المهدي إلى كافة الأنصار السابقين الأخيار الإناث والذكور في عصر الحوار من قبل الظهور
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى دحض الشبهات بالحجة الدامغة والإثبات على مهدوية الإمام ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 147
    آخر مشاركة: 19-08-2014, 03:23 PM
  2. تنبيهٌ من الإمام المهديّ المنتظَر إلى كافة الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 29-09-2011, 02:11 AM

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •