بـــيانــات هـــامّـة وعــــاجــلة

العربية  فارسى  اردو  English  Français  Español  Türk  Deutsh  Italiano  русский  Melayu  Kurdî  Kiswahili

تحذيرٌ إلى كافة المؤمنين بالله ثم ألبسوا إيمانهم بظلمِ الشرك بالله؛ إنّ الشرك لظلمٌ عظيمٌ

Warning to the entire believers in Allah then they cover their belief with wrongdoing of association with Allah; indeed polytheism is a grievous injustice

The Awaited Mahdi is calling to the global peace among the human populations

The fact of Planet-X, the planet of chastisement from the decisive Book as a reminder to the possessors of understanding-minds

A brief word about The Insolent (Antichrist) the Liar Messiah

Donald Trump is an enemy to the original American people, and an enemy to all Muslim and Christian people and their Governments, and an enemy to human populations altogether except the human satans the extremest ones in satan’s party

عــــاجل: تحذيرٌ ونذيرٌ لكافة البشر

تذكيـرٌ من محكم الذّكر لصُنّاع القرار من المسلمين

الإمام المهديّ يعلن غرّة الصيام الشرعيّة لعامكم هذا 1439 بناء على ثبوت هلال رمضان شرعاً

الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني يحذّر الذين يخالفون أمر الله ورسوله من غضب الله ومقته وعذابه

سوف تدرك الشمس القمر أكبر وأكبر في هلال رمضان لعامكم هذا 1439 تصديق شرطٍ من أشراط الساعة الكُبر وآية التصديق للمهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني

إعلان مفاجأةٌ كبرى إلى كافة البشر لمن شاء منهم أن يتقدّم أو يتأخّر، والأمر لله الواحد القهار

صفحة 1 من 8 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 76

الموضوع: عاجل بيانٌ هام إلى كافة المسلمين في العالمين لتوضيح البيان السابق وأكثر تفصيلاً في هلال شوال لعامكم هذا 1437 وبيان عيد الفطر المبارك ..

  1. الترتيب #1 الرقم والرابط: 230261 أدوات الاقتباس نسخ النص

    افتراضي عاجل بيانٌ هام إلى كافة المسلمين في العالمين لتوضيح البيان السابق وأكثر تفصيلاً في هلال شوال لعامكم هذا 1437 وبيان عيد الفطر المبارك ..

    Englishفارسى Español Deutsh Italiano Melayu Türk Français

    الإمام ناصِر محمد اليماني
    29 - 09 - 1437 هـ
    04 - 07 - 2016 مـ
    11:32 صباحاً
    ــــــــــــــــــــ



    عاجل بيانٌ هام إلى كافة المسلمين في العالمين لتوضيح البيان السابق وأكثر تفصيلاً في هلال شوال لعامكم هذا 1437 وبيان عيد الفطر المبارك
    ..



    بِسْم الله الواحد القهار، وهذا إعلان عن يوم عيد الفطر المبارك لعامكم هذا 1437 للهجرة، فبما أنّ الشمس أدركت القمر في غرّة شهر رمضان ليلة الأحد لعامكم هذا 1437 للهجرة ولا ولن يشاهد هلال غرّة رمضان الأولى لعامكم هذا ١٤٣٧ للهجرة فحتماً لم يصُم المسلمون إلا الإثنين تاريخ اثنين رمضان كما سبق إعلان الإمام المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني عن إعلان غرّة الإدراك للشمس والقمر بتاريخ ليلة الأحد غرّة رمضان حسب الإدراك وأنه لن يشاهد أحدٌ من البشر غرّة رمضان الأولى كون هلال رمضان في حالة إدراكٍ في غرّته الأولى، فمن ثمّ أتبعناه بياناً آخر في خلال شهر شعبان من قبل رمضان وذلك للإيضاح كون الذين سمعوا إعلان الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني بأنّ ليلة النصف لشهر رمضان لعامكم ١٤٣٧ للهجرة سوف توافق ليلة الأحد بعد غروب شمس السبت فظنّ كثيرٌ من الأنصار أنّ ذلك بحساب غرّة الصيام، فمن ثم أتبعناه بياناً آخر في خلال شعبان أنّ هلال رمضان لعامكم هذا 1437 غرب وهو في حالة إدراك برغم أنّه أوّل صيام رمضان ولكنّ الشمس أدركت القمر في غرّة الصيام الأولى وأنّ المسلمين سوف يبدأون الصيام من بدْء يوم الإثنين تاريخ اثنين رمضان لعامكم هذا ١٤٣٧ للهجرة، وبما أني الإمام المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني أعلم أنّ غرّة شهر رمضان بحسب الإدراك بدأت ليلة الأحد بعد غروب شمس السبت نهاية شعبان إذاً فتاريخ الأحد هو حتماً 29 رمضان وفجر يوم الإثنين تدخل غرّة عيد رمضان، ولكنكم سوف تفطرون على رؤية هلال شوال، فبما أنّ غرّة رمضان كانت ليلة الأحد حسب غرّة الإدراك إذاً ٢٩ رمضان الأحد. وبما أنّ الأثنين غرّة شوال كانت في حالة إدراك الشمس للقمر فحتماً لا شكّ ولا ريب سوف يتبيّن لمركز الأرض والكون المملكة العربيّة السعوديّة ثبوت هلال شوال لعامكم هذا ١٤٣٧ للهجرة بعد غروب شمس الإثنين يومنا هذا لا شكّ ولا ريب.
    وأرجو من الله أنْ يتنزّل مطر من عنده لتصفية آفاق المملكة وما جاورها ليشهدوا رؤية هلال شوال بعد غروب شمس يوم الإثنين ليلة الثلاثاء كون ليلة الثلاثاء هي ليلة العيد وصلاة العيد بعد طلوع شمس الثلاثاء، اللهم قد بلغت اللهم فاشهد..

    وربّما يودّ أحد لجان التحري بالمملكة العربيّة السعوديّة أن يقول: "وما الغريب في هذا يا ناصر محمد اليماني؟". فمن ثمّ يردّ الإمام المهديّ على السائلين وأقول: إنّ علماء الفلك في السعوديّة وخارجها هم الوحيدون الذين يعلمون أنّ الشمس أدركت القمر إذا تمت رؤية هلال شوال لعامكم ١٤٣٧ للهجرة على أفق مكة مركز الأرض والكون، كون علماء الفلك ليعلمون أنّ هلال شوال لعامكم هذا 1437 سوف يغرب قبل غروب شمس الإثنين، ولذلك تجدون كافة علماء الفلك يستحيلون رؤية هلال شوال بعد غروب شمس الإثنين في نهاية يومنا هذا، فلا تستهينوا بعلماء الفلك فوالله إنّني الإمام المهديّ أشهد بدقة علمهم الفلكيّ الفيزيائيّ وليسوا منجمين كمثل أصحاب الطالع والأبراج والتنجيم لعلوم الغيب؛ بل أولئك أولياء الشياطين وما علّمَتهم حركات النجوم شيئاً! بل علّمتهم الشياطين؛ يوحي بعضهم إلى بعضٍ زخرف القول غروراً، وإنما يسند المنجمون علمهم أنّه من خلال رصدهم لمواقع النجوم والأبراج وإنهم لكاذبون، ولو صدقوا في خطفةٍ غيبيّةٍ فليست للكواكب والنجوم أيّ علاقة بعلوم الغيب؛ بل علّمَتهم ذلك الشياطين ببعض الخطفات الغيبيّة يسترقونها من الملأ الأعلى الملائكيّ بالسماء الدنيا كونه يتكلم سكانُ السماء الدنيا عن علوم غيبيّة مما أخبرهم الله ربّ العالمين علام الغيوب سبحانه.

    وعلى كل حالٍ، فإني المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني أفتي المسلمين بالحقّ أنّ الفرق بين علماء الفلك الفيزيائيين والمنجمين هو كالفرق بين الظلمات والنور، فاتقوا الله الواحد القهار يا معشر المسلمين وفرّقوا بين أولياء الشيطان المنجّمين أصحاب الطالع والخرابيط والخزعبلات وبين علماء الفلك الفيزيائيين الذين لا يتكلمون عن علوم الغيب ولا عن أحداثٍ غيبيّة؛ بل تجدونهم فقط يتكلمون عن منازل القمر والشمس والأرض وعلم الكسوف الشمسيّ وعلم الخسوف القمريّ ومنازل أهلّة الشهور.

    وربّما يودّ أحد الأنصار السابقين الأخيار أنْ يقول: "يا إمامنا، إنّ الذين ينكرون رؤية هلال شوال بعد غروب شمس الإثنين ليومنا هذا هم علماء الفلك فلماذا تثني عليهم هذا الثناء العظيم وهم مخالفون لفتواك في كثيرٍ من مشاهدات هلال المستحيل، كمثل هلال المستحيل القطعي لشهر شوال فجميع علماء الفلك في العالمين ينفون نفيّاً قطعيّاً أنّه يمكن أن تشاهد لجان المملكة العربيّة السعوديّة وما جاورها بالوطن العربي رؤية هلال شوال بعد غروب شمس يومنا هذا الإثنين؟". فمن ثم يردّ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني وأقول: إنّ آية إدراك الشمس للقمر آيةً كونيّة لا يحيط الله بها إلا الإمام المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني نذيراً للبشر بأنّ الشمس أدركت القمر فيفرّ البشر إلى الله الواحد القهار من قبل أن يسبق الليل النهار بطلوع الشمس من مغربها، ولعنة الله على منْ افترى على الله كذباً، فاتقوا الله وكونوا مع الصادقين من أئمة الكتاب ومنهم صاحب علم كتاب الله القرآن العظيم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.

    وأشهد الله وكفى بالله شهيداً أنّني سوف أفطر أنا وأنصاري في مختلف أقطار الدول العربيّة والإسلاميّة يوم الثلاثاء كونه سواء اعترفتم بالحقّ أم لم تعترفوا فلا ينبغي لشهر رمضان أنْ يكون فيه نسيء يهوديّ فلن نجعله واحداً وثلاثين يوماً، أفلا تتقون؟ اللهم قد بلغت اللهم فاشهد.
    وإنما كنّا نأذن لكم بالإتمام مع شعوبكم عدّة رمضان ثلاثين يوماً، وأمّا أنْ نسمح لكم بتجاوز عدّة شهر رمضان ثلاثين يوماً فهيهات هيهات ثمّ هيهات هيهات! والحكم لله خير الفاصلين، وسلامٌ على المرسلين والحمد لله ربّ العالمين.


    ويا معشر الأنصار فقوموا بحملةٍ كرجلٍ واحدٍ لنشر هذا البيان في مختلف المواقع الإسلاميّة والفلكيّة والصفحات الاجتماعية و بكلّ حيلةٍ ووسيلة عبر الإنترنت العالميةّ كما علمناكم من قبل بكلّ حيلةٍ ووسيلةٍ ولكن عبر الإنترنت العالمية. وصار الوقت قصيراً جداً معكم إلى غروب شمس الإثنين ليومنا هذا، فباشروا عملكم فوراً أحبتي في الله فليس لديكم وقتٌ، وكونوا من الشاهدين.

    ونكرر بالنسبة للإمام المهديّ ناصر محمد اليماني وأنصاره في العالمين فسوف نفطر بدْءاً من غدٍ الثلاثاء فليس لدينا نسيءٌ يهوديٌّ فنجعل الشهر واحداً وثلاثين يوماً، وهذا للعلم وتكرار الأمر. وعيدٌ سعيدٌ وكلّ عامٍ وأنتم طيبون وعلى الحقّ ثابتون إلى يوم الدين، والحمد لله ربّ العالمين..

    خليفة الله وعبده الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    _______________

    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  2. الترتيب #2 الرقم والرابط: 230264 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    المغرب
    المشاركات
    3,157

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جميع الأنبياء والرسل وخلفاء الله اجمعين وعلى سائر عباده الصالحين من الأولين والآخرين ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين .. السلام عليكم ورحمته وبركاته ورضوانه بارك الله فيك يا إمامنا الحبيب الغالي وجزاك الله عنا خير الجزاء وسمعا وطاعة لامرك يا خليفة الله وتقبل الله صيامكم وصالح أعمالكم، وعيدكم مبارك سعيد وعلى إمامنا الحبيب الغالي، وعلى جميع الأنصار و المسلمين أجمعين في العالمين، وأعاده الله علينا باليُمن والبركات ووهدى سائر عباده وبنصر عزيز لعبده وخليفته المهدي المنتظر الحق، وكل عام وأنتم بخير وإلى الله اقرب وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين.

    اقتباس المشاركة: 230146 من الموضوع: إعلان يوم عيد الفطر المبارك، والحكم الفصل بين علماء الفلك ولجان شهود الرؤية ..


    EnglishفارسىEspañol Deutsh Italiano Melayu Türk Français


    الإمام ناصِر محمد اليماني
    29 - 09 - 1437 هـ
    04 - 07 - 2016 مـ
    02:33 صباحاً
    ــــــــــــــــــــ



    إعلان يوم عيد الفطر المبارك، والحكم الفصل بين علماء الفلك ولجان شهود الرؤية ..

    بِسْم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة الأنبياء والمرسلين وأوليائهم من آلهم من أوّلهم إلى خاتمهم محمد رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم وجميع المؤمنين في الأوّلين وفي الآخرين وفي الملأ الأعلى إلى يوم الدين، أما بعد ..

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أحبتي المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها، وتقبل الله صيامكم وصالح أعمالكم وبصّركم بالحقّ من ربّ العالمين، وَيَا أحبتي إن ربّي لم يجعلني من الجاهلين، ومن أظلم ممن افترى على الله كذباً؟ فقد اصطفاني الله المهديّ المنتظَر ناصر محمد خليفة الله عليكم في الأرض رحمةً للعالمين ولسوف تعلمون، فالحكم لله وهو أسرع الحاسبين، وسلامٌ على المرسلين والحمد لله ربّ العالمين.

    خليفة الله في الأرض للحكم بما أنزل الله الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    _______________


    ملاحظة إلى كلّ الأنصار في مختلف الأقطار العربيّة والإسلاميّة :

    إنما إعلان دخول ليلة أوّل شوال بعد غروب شمس الأحد؛ ولكنه كذلك كان القمر في حالة إدراكٍ فأتموا الصيام إلى غروب شمس الإثنين، ويوم عيد الفطر الثلاثاء وتقبل الله صيامكم وصالح أعمالكم.

    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]


    اقتباس المشاركة: 230376 من الموضوع: من الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني إلى كافة أحبتي الأنصار السابقين الأخيار ..


    Englishفارسى Español Deutsh Italiano Melayu Türk Français



    الإمام ناصِر محمد اليماني
    30 - 09 - 1437 هـ
    05 - 07 - 2016 مـ
    01:30 صباحاً / بحسب تقويم أمّ القرى
    ــــــــــــــــــــ



    من الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني إلى كافة أحبتي الأنصار السابقين الأخيار ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على محمدٍ رسول الله صلى الله عليه وعلى آله وسلم، وقال عليه الصلاة والسلام:
    [ إِذَا رَأَيْتُمُوهُ فَصُومُوا، وَإِذَا رَأَيْتُمُوهُ فَأَفْطِرُوا، فَإِنْ غُمَّ عَلَيْكُمْ فَاقْدُرُوا لَه ] صدق عليه الصلاة والسلام.

    ألا وإنّ التقدير غير الإتمام، وذلكم تقدير منازل الهلال الأخيرة من جهة الفجر فإذا شاهدتم الهلال في منزلته الأخيرة فهنا يأتي التقدير، فمن ثمّ دخل في المحاق ليلة الإثنين ولذلك لم تروا أي هلالٍ فجر الإثنين، وصمنا الإثنين ومن المفروض أن تروه بعد غروب شمس الإثنين ولكنه غمّ عليكم بسبب السحب أو الضباب، ولكنه تبيّن لكم فجر الأحد أنّه في منزلته الأخيرة وقد علمتم وتبيّن لجميع المسلمين فجر الأحد أنه في نهاية منزلته الأخيرة ثم تصومون الإثنين فتفطرون الثلاثاء كونه تبيّن لكم في أوّل يومٍ صمتم فيه أنّ منزلته الأولى انقضت ولم تحيطوا بها علماً بسبب الإدراك، وكانت أول مشاهدة بالرؤية الفلكيّة بعد غروب شمس الأحد وتنتهي بعد غروب شمس الإثنين ثم يبدأ بالدخول في بداية المنزلة الثانية برغم أنّ الهلال بعد غروب شمس الإثنين تبيّن لكم أنه انقضت منزلتين كاملتين وهي منزلة الأحد والإثنين كون منزلة الثلاثاء لا يزال بدء الهلال في أولها بعد غروب شمس الإثنين اثنين رمضان، وكذلك تبيّن لكم اكتمال دائرة وجه القمر البدر خلال ليلة الأحد، إذاً تسعة وعشرون الأحد ولم تشاهدونه فجر الإثنين كونه دخل في المحاق والإدراك مساء الأحد ليلة الإثنين، ثم تصومون الإثنين من باب التقدير لمنازل أهلّة رمضان.

    ولكن مؤكدةٌ رؤيته من بعد غروب شمس الإثنين غير إنّه ربما ردّوا شهادة الشهود بسبب فتوى علماء الفلك أو إنكم لم تروه بسبب سحبٍ أو ضبابٍ أو غمّة تراب فهنا ينتهي التقدير كونكم علمتم أنّ ليلة الثلاثاء أوّل شهر شوال فلا ينبغي أن يزيد شهر رمضان أو غيره عن ثلاثين يوماً.

    وعلى كلّ حال فلا مشكلة أحبتي الأنصار أن تصوموا غداً الثلاثاء بشرط أن لا يكون في نيّتكم أنه لا يزال من صيام شهر رمضان؛ بل من كان عليه قضاء يومٍ فلينْوِه قضاء، ومن لم يفطر يوماً في رمضان فلينوِه صيام نافلةٍ وليس فرضاً، وهذا لمن أراد أن يصوم غداً الثلاثاء،
    وليس أمراً جبرياً.

    وأجبرني على كتابة بياني هذا وحدة صفّ المسلمين ووحدة عيد الأسرة الواحدة، وسوف يتبيّن اكتمال بدر شوال خلال ليلة الإثنين ليلة نصف شوال بحسب الإدراك كونه وُلد الهلال قبل الاقتران فاجتمعت به الشمس وقد هو هلال الساعة الثانية بعد ظهر يوم الإثنين ثمّ انفصل عنها شرقاً تاركاً الشمس وراءه، فكيف يغرب قبلها وجميع علماء الفلك ليعلمون أنّ القمر من بعد الاقتران ينفصل عن الشمس شرقاً وليس غرباً؟ ولكنهم يغالطون في الحقّ برغم حيرتهم في كلّ مرّة رؤية هلال المستحيل، والحكم لله وهو خير الفاصلين، وسلامٌ على المرسلين والحمد لله ربّ العالمين..


    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.

    __________________

    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]


    -1- قائمة الأبواب الرئيسية لفهرسة بيانات الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني:

  3. الترتيب #3 الرقم والرابط: 230265 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    المغرب
    المشاركات
    3,157

    افتراضي

    اقتباس المشاركة: 4921 من الموضوع: كَذِبَ المُنَجِّمُونَ وَلَوْ صَدقُوا


    - 1 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    17 - 09 - 1431 هـ
    27 - 08 - 2010 مـ
    06:45 مساءً
    ــــــــــــــــــــــ


    [ كَذِبَ المُنَجِّمُونَ وَلَوْ صَدقُوا ]

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جَدّي محمدٍ رسول الله وآله الطيّبين والتابعين للحقّ إلى يوم الدين، وبعد..
    قال رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلّم:
    [ كَذِبَ المُنَجِّمُونَ وَلَوْ صَدقُوا ] صدق عليه الصلاة والسلام وعلى آله وسلم؛ بمعنى أنّ المنجِّمين كذبوا بأنّهم علموا خطفةً من الغيب بطريقة رصدهم لحركات النّجوم، ولو صَدَقوا فليس للنجوم أي علاقة بما علموا؛ بل علّمتهم الشياطين الذين يسترقون السمع من السماء الدّنيا فيوحي شياطين الجنّ إلى أوليائهم من شياطين الإنس زُخْرُفَ القول غروراً وأكثرهم كاذبون، وقال الله تعالى: {
    هَلْ أُنَبِّئُكُمْ عَلَىٰ مَن تَنَزَّلُ الشَّيَاطِينُ ﴿٢٢١تَنَزَّلُ عَلَىٰ كُلِّ أَفَّاكٍ أَثِيمٍ ﴿٢٢٢يُلْقُونَ السَّمْعَ وَأَكْثَرُهُمْ كَاذِبُونَ ﴿٢٢٣} صدق الله العظيم [الشعراء].

    وقال تعالى:
    {
    وَكَذَٰلِكَ جَعَلْنَا لِكُلِّ نَبِيٍّ عَدُوًّا شَيَاطِينَ الْإِنسِ وَالْجِنِّ يُوحِي بَعْضُهُمْ إِلَىٰ بَعْضٍ زُخْرُفَ الْقَوْلِ غُرُورًا ۚ وَلَوْ شَاءَ رَبُّكَ مَا فَعَلُوهُ ۖ فَذَرْهُمْ وَمَا يَفْتَرُونَ ﴿١١٢وَلِتَصْغَىٰ إِلَيْهِ أَفْئِدَةُ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِالْآخِرَةِ وَلِيَرْضَوْهُ وَلِيَقْتَرِفُوا مَا هُم مُّقْتَرِفُونَ ﴿١١٣} صدق الله العظيم [الأنعام].

    وذلك مكر الشياطين ضد الحقّ عن طريق العرّافين الكَهَنَة المنجِّمين وكذبوا بأنّهم علموا ذلك من رصدهم للنجوم وإن صدقوا في خطفةٍ غيبيّةٍ؛ بل تلقَّوها كما بيّن الله لنا عن طريق أوليائهم الشياطين من الذين يسَّمَّعون للملأ الأعلى في السماء الدنيا، وبعض منهم يحصل على خطفةٍ حقيقيةٍ. وقال الله تعالى:
    {
    إِنَّا زَيَّنَّا السَّمَاءَ الدُّنْيَا بِزِينَةٍ الْكَوَاكِبِ ﴿٦وَحِفْظًا مِّن كُلِّ شَيْطَانٍ مَّارِدٍ ﴿٧لَّا يَسَّمَّعُونَ إِلَى الْمَلَإِ الْأَعْلَىٰ وَيُقْذَفُونَ مِن كُلِّ جَانِبٍ ﴿٨دُحُورًا ۖ وَلَهُمْ عَذَابٌ وَاصِبٌ ﴿٩إِلَّا مَنْ خَطِفَ الْخَطْفَةَ فَأَتْبَعَهُ شِهَابٌ ثَاقِبٌ ﴿١٠} صدق الله العظيم [الصّافات].

    وهذه هي حقيقة من يُسمّون أنفسهم المنجمين، وهم أنفسهم العرّافين، وهم أنفسهم الكهنة، وهم أنفسهم المشعوذين ألدّ الخصام لله وأوليائه وأنبيائه.

    وأما بالنسبة لنهاية العالم فلا ينتهي العالم الدنيوي إلا بقيام الساعة ولم يأتِ قدرها المقدور؛ بل جاءت نهاية أعداء الله الذين لا يزالون كافرين بهذا القرآن العظيم رسالة الله الشاملة إلى الجنّ والإنس، ويريد الله أن ينصر الحقّ ويظهر دينه على الدين كله ولو كره المشركون، وذلك ليلة النصر والظهور للمهديّ المنتظَر في ليلةٍ واحدةٍ على العالمين بآية العذاب الأليم حتى يؤمنوا بالحقّ ويُسلِّموا تسليماً، وجعل الله آية التصديق للمهديّ المنتظَر آية العذاب الأليم، ولم يؤيّده الله بالمعجزات الخارقة عن المألوف لأنّه لا فائدة مهما أيده الله فلن يؤمن حتى المسلمون ولن تزيدهم المعجزات الكبرى للمهديّ المنتظَر من ربه إلا كفراً وإنكاراً لشأنه، وذلك لأنّ المهديّ المنتظَر خليفة الله الشامل على كلّ ما يَدِبُّ أو يطير من البعوضة وما فوقها، ولو أوحى الله إلى الأمم من البعوضة فما فوقها أن يطيعوا أمر خليفته المهديّ المنتظَر فيكونون من جنوده ضدّ المسيح الدجال الشيطان الرجيم ومن ثمّ يحشر الله للمهديّ المنتظَر جنوده من البعوضة فما فوقها فلن يؤمنوا بالحقّ، وقال الله تعالى:
    {وَلَوْ أَنَّنَا نَزَّلْنَا إِلَيْهِمُ الْمَلائِكَةَ وَكَلَّمَهُمُ الْمَوْتَى وَحَشَرْنَا عَلَيْهِمْ كلّ شَيْءٍ قُبُلاً مَّا كَانُواْ لِيُؤْمِنُواْ إِلاَّ أَن يَشَاء اللَّهُ وَلَكِنَّ أَكْثَرَهُمْ يَجْهَلُونَ} صدق الله العظيم [الأنعام:111].

    وقد يتساءل السائل فيقول: "عجيب عدم إيمان النّاس بالحقّ برغم لو حدثت جميع هذه الآيات تصديقاً للمهديّ المنتظَر"، ومن ثمّ نردّ عليه ونقول: بأنّ أول من يكفر بالمهديّ لو حدثت هذه الآيات هم المسلمون، وذلك بسبب العقيدة في تغيير الناموس للمعجزات في الكتاب بأنّ الله يؤيّد بها ألدَّ أعدائه المسيح الدجال فيقول يا سماء أمطري فتمطر ويا أرض أنبتي فتنبت ويعيد الروح لجسدها من بعد قتلها فيقطع رجلاً إلى نصفين ومن ثمّ يعيد إليه روحه من بعد قتله، وسبحان الله عمّا يصفون! فما كان الله ليرسل الآيات تصديقاً لدعوة الباطل؛ بل تصديقاً لدعوة الحقّ، ونظراً لهذه العقيدة الباطل ضلّ المسلمون عن الحقّ بسبب هذه العقيدة الباطل والتي ما أنزل الله بها من سلطان وبسبب تغيير الناموس بغير الحقّ وبدّلوا عقيدةً غير التي قالها الله ورسوله، ولذلك أبشر جميع المسلمين والنّاس أجمعين بآية العذاب الشاملة على جميع قرى أهل الأرض بما فيها قرى المسلمين بسبب هذه العقيدة الباطلة بأنّ الله يؤيّد بمعجزاته المسيح الدجال، وذلك حتى إذا أيِّد الله المهديّ المنتظَر بآياته الكبرى في الكتاب فيقولون إنّما أنت المسيح الدجال، ولذلك امتنع الله أن يرسل بالآيات لا مع محمدٍ رسول الله ولا مع المهديّ المنتظَر بسبب كفرهم المقدم بالمعجزات من قبل أن تأتي بأنّ الله يؤيّد بها المسيح الدجال، إذاً لا داعي لها الآن ولذلك تقدّم العذاب من قبل المعجزات فجعل الله آية التصديق هي آية العذاب الأليم تشمل جميع قرى الكفار والمسلمين. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {
    وَإِن مِّن قَرْيَةٍ إِلَّا نَحْنُ مُهْلِكُوهَا قَبْلَ يَوْمِ الْقِيَامَةِ أَوْ مُعَذِّبُوهَا عَذَابًا شَدِيدًا ۚ كَانَ ذَٰلِكَ فِي الْكِتَابِ مَسْطُورًا ﴿٥٨وَمَا مَنَعَنَا أَن نُّرْسِلَ بِالْآيَاتِ إِلَّا أَن كَذَّبَ بِهَا الْأَوَّلُونَ ۚ وَآتَيْنَا ثَمُودَ النَّاقَةَ مُبْصِرَةً فَظَلَمُوا بِهَا ۚ وَمَا نُرْسِلُ بِالْآيَاتِ إِلَّا تَخْوِيفًا ﴿٥٩} صدق الله العظيم [الإسراء].

    وآية العذاب هذه هي بسبب كفر المسلمين والنّاس بالقرآن العظيم والاتّباع لما خالفه من الباطل، ويوم مجيء آية التصديق يؤمنون بما جاء في القرآن العظيم ويسلّمون تسليماً، وآية العذاب شرطٌ من شروط السّاعة الكبرى يوم يأتي كسف الدخان المبين بحجارة العذاب الأليم فيؤمنون جميعاً في ليلةٍ واحدةٍ فيصدق داعيَ الحقّ المسلمون والكفارُ فيُظهر الله المهديّ المنتظَر على العالمين في ليلةٍ بآية العذاب المبين، وإنّي لمترقب لذلك اليوم كما أُمرت في الكتاب حتى يصدقوا. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {
    فَارْتَقِبْ يَوْمَ تَأْتِي السَّمَاءُ بِدُخَانٍ مُّبِينٍ ﴿١٠يَغْشَى النَّاسَ ۖ هَـٰذَا عَذَابٌ أَلِيمٌ﴿١١رَّبَّنَا اكْشِفْ عَنَّا الْعَذَابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ ﴿١٢أَنَّىٰ لَهُمُ الذِّكْرَىٰ وَقَدْ جَاءَهُمْ رَسُولٌ مُّبِينٌ ﴿١٣ثُمَّ تَوَلَّوْا عَنْهُ وَقَالُوا مُعَلَّمٌ مَّجْنُونٌ ﴿١٤إِنَّا كَاشِفُو الْعَذَابِ قَلِيلًا ۚ إِنَّكُمْ عَائِدُونَ﴿١٥يَوْمَ نَبْطِشُ الْبَطْشَةَ الْكُبْرَىٰ إِنَّا مُنتَقِمُونَ ﴿١٦} صدق الله العظيم [الدخان].

    وهذه الآية تخبر عن تولّي الكفار والمسلمين عن الحقّ الذي جاء به محمدٌ رسول الله إلى النّاس كافة فيتّبعون ما خالفه ويزعمون أنّهم مهتدون، وقد أخرجهم المفترون على الله ورسوله عن الكتاب والسُّنة ولم يستمسكوا بكتاب الله وسنّة رسوله الحقّ المُكمّلين لبعضهما، ولا ينبغي للسنّة أن تخالف القرآن في شيءٍ بل تزيده بياناً وتوضيحاً دون أيّ اختلاف في شيء بينهما.

    ولكنّكم يا معشر المسلمين خالفتم كتاب الله وسنّة رسوله باستمساككم بما خالف القرآن من السُّنة وتركتم القرآن والسُّنة الحقّ التي تتّفق مع القرآن العظيم، وكم صرخت فيكم، وكم دعوتكم ليلاً ونهاراً عبر الإنترنت العالميّة أنّ الله جعل القرآن المحفوظ من التحريف هو المرجع لما اختلفتم فيه من السُّنة التي لم يعِدكم الله بحفظها، وعلمتكم القاعدة القرآنية لكشف الأحاديث المدسوسة بأنّكم إذا قمتم بالمقارنة بين الأحاديث التي جاءت في السُّنة النّبويّة وبين ما جاء في القرآن العظيم بأنّكم سوف تجدون بين الباطل منها وبين محكم آيات القرآن اختلافاً كثيراً جملة وتفصيلاً، ومن ثمّ تعلمون بأنّ ذلك الحديث المخالف لمحكم القرآن العظيم من عند غير الله من المنافقين من شياطين الإنس، ولكنّكم أبيتُم الاحتكام إلى القرآن العظيم، والجاهلون منكم ظنّوا بأنّ ناصر محمد اليماني ينبذ سُنّة محمدٍ رسول الله وراء ظهره ويستمسك بالقرآن وحده من دون السنة، وأعوذ بالله أن أكون من الجاهلين، فإن استمسكتُ بكتاب الله وحده وتركتُ السُّنة المحمّدية فلن تُغنوا عني من الله شيئاً، وإن استمسكت بالسُّنة وتركت القرآن فلن تُغنوا عني من الله شيئاً؛ بل أنا المهديّ المنتظَر مُستمسكٌ بكتاب الله وسنة رسوله الحقّ إلا ما خالف منها القرآن العظيم فأكفر بها جملةً وتفصيلاً، وسبب كفري بها لأنّ تلك الأحاديث المخالفة لمحكم القرآن العظيم ليست من عند الله ورسوله بل مكر ضد الله ورسوله، فكم أنذرتكم وكم علّمتكم وكم حذّرتكم، فاطّلع كثيرٌ من علمائكم على ما يقوله ناصر محمد اليماني فتولّى ولم يصدّق ولم يكذِّب ولم يتّخذ أي قرار، ناظرين هل يصدقني الله بآية العذاب الأليم عام 2012 أو تكون قبل ذلك التاريخ، وأنتم لا تزالون في ريبكم تتردّدون مذبذبين لا صدّقتم ولا كذّبتم، وقد علمت بأن القول سوف يحقّ على الكفار والمسلمين بسبب عدم اليقين بما علّمناهم من الحقّ من حقائق آيات القرآن العظيم، فلم يُصدق ولم يكذب المسلمون ولا الكفار، وذلك لأنّهم بحقائق آيات الله التي أخبرناكم عن حقائقها لا يوقنون وذلك هو سبب عدم التصديق وعدم التكذيب فأصبحتم مذبذبين لا مصدّقين ولا مكذّبين وقال الله تعالى:
    {وَإِذَا وَقَعَ الْقَوْلُ عَلَيْهِمْ أَخْرَجْنَا لَهُمْ دَابَّةً مِّنَ الأَرْضِ تُكَلِّمُهُمْ أَنَّ النّاس كَانُوا بِآيَاتِنَا لا يُوقِنُونَ} صدق الله العظيم [النمل:83].

    كما هو حالكم الآن فترون أنّكم لستم مُكذِّبين ولستم مُصدِّقين بسبب عدم اليقين بالبيان الحقّ ومنه آيات تجدونها الحقّ الآن على الواقع الحقيقي لو كنتم تعلمون.

    وأما بالنسبة لمن يتوقّعون نهاية العالم عام 2012 فهو بحسب علمهم باقتراب الكوكب العاشر كوكب سجيل كوكب العذاب الأليم آية النصر والظهور، ولكنّهم يتوقعون نهاية العالم أجمعين، ولكنّي أُفتيهم بغير ذلك بنهاية المفسدين في الأرض منكم، ويهدي الله ما دون ذلك فيكشف عنهم آية العذاب الأليم لعلهم يشكرون، وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..

    الإمام المُبين الهادي بكتاب الله وسنّة رسوله إلى الصراط المستقيم؛ الحَكم العدل بالقول الفصل وما هو بالهزل؛ المهديّ المنتظَر الناصر لكتاب الله والسُّنة المحمدية ناصر محمد اليماني.
    ــــــــــــــــــــــــ

    -1- قائمة الأبواب الرئيسية لفهرسة بيانات الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني:

  4. الترتيب #4 الرقم والرابط: 230266 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Jan 2011
    الدولة
    المغرب
    المشاركات
    3,157

    افتراضي

    بيانات هامة مفصلة عن إدراك الشمس للقمر
    تصديقاً لأحد اشراط الساعة الكُبر ونذيرا للبشر عن إقتراب كوكب النار سقر اللواحة للبشر وآية التصديق والظهور للمهدي المُنتظر ناصر محمد اليماني بالعلم الفيزيائي والصور الموضحة باذن الله تعالى..
    http://www.the-greatnews.com/showthread.php?t=107

    اقتباس المشاركة: 48653 من الموضوع: الفهرسة الموضوعية لموسوعة بيانات الإمام المهدي


    اللهم قد بلغت اللهم فاشهد..
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم أحبتي الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور، السلام علينا وعلى عباد الله الصالحين، وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين.. كونوا شهداء على أمّتكم أنّ عذاب الله على الأبواب وعلماء المسلمين والنّصارى واليهود لم يستجيبوا لدعوة الاحتكام إلى الكتاب القرآن العظيم، وأفوّض الأمر الى الله إن الله بصير بالعباد، فانتظروا إني معكم من المنتظرين، وسلامٌ على المرسلين والحمد لله رب العالمين..
    الإمام ناصر محمد اليماني
    ــــــــــــــ


    قائمة الأبواب الرئيسية للفهرسة:

    [ الباب الأول: دعوة الإمام لجميع فئات أقطار العالم ]

    [ الباب الثاني: التاريخ والسيرة والإمامة ]

    [ الباب الثالث: العقيدة ]

    [ الباب الرابع: الآداب والأخلاق والرقائق ]

    [ الباب الخامس: باب الفقه وألأحكام ]

    [الباب السادس: الملاحم والفتن ]

    [ الباب السابع: عجائب الكون والخلق وأسرارها ]

    [ الباب الثامن: كل مايتعلق بتجميع الانصار السابقين الاخيار ]


    -1- قائمة الأبواب الرئيسية لفهرسة بيانات الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني:

  5. الترتيب #5 الرقم والرابط: 230267 أدوات الاقتباس نسخ النص
    عاصم غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الدولة
    سوريا
    المشاركات
    1,425

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم , وسلام على المرسلين وعباد الله الصالحين والباحثين عن الحق إلى يوم الدين وبعد : ووالله أنا أول واحد سامع ومطيع , ولو أمرتني أن أفطر الآن ياحبيبي في حب ربي فأنا أول الفاطرين هههههههه , كونه قد لقينا من رمضان هذا العام شدة لطول ساعات الصيام, وكنت أقول في نفسي , لربما سيأمرنا الإمام الكريم بصيام يوم الثلاثاء حفاظا على وحدة الصف . ثم قلت في نفسي ( أي صف ) فقد أصبح المسلمين مختلفين حتى في نفس الملة ونفس الصف وكله عم يضرب بكله وأيديهم تقطر من دماء بعضهم بعضا فالحمد لله على الحق ومابعد الحق إلا الفتنة والضلال , وأحبك في الله , وكل عام وأنتم بخير . وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين .

  6. الترتيب #6 الرقم والرابط: 230268 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Mar 2015
    المشاركات
    409

    rose سلام الله عليك امامي الحبيب

    سمعا وطاعه وكل عام وانت والأنصار بألف خير

  7. الترتيب #7 الرقم والرابط: 230269 أدوات الاقتباس نسخ النص
    ماري روز غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    May 2015
    الدولة
    النرويج
    المشاركات
    159

    افتراضي

    بِسْم الله الرحمن الرحيم ، صدقت وبالحق نطقت ياامامنا الحبيب سننشر البيان اليوم باْذن الله تعالى ، وكل عام وانت وعائلتك وأصحابك وأنصارك بألف الف خير .

  8. الترتيب #8 الرقم والرابط: 230270 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Apr 2015
    الدولة
    المغرب
    المشاركات
    820

    افتراضي

    سمعا وطاعة يا حبيب الله
    وكل عام وانت بالف خير
    وانصارك المكرمون
    لا اله الا الله محمد رسول الله

  9. الترتيب #9 الرقم والرابط: 230271 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Mar 2015
    الدولة
    اليمن
    المشاركات
    578

    افتراضي

    سمعا وطاعة يا حبيب الله
    وكل عام وانت بالف خير
    وانصارك المكرمين

  10. الترتيب #10 الرقم والرابط: 230273 أدوات الاقتباس نسخ النص
    منار الهدى غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    المشاركات
    96

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    عيدك مبارك يا حبيب الله وحبيب قلوب الصالحين وعلى جميع أحبة الله الاخيار وجعله عيد خير ورضوان
    وسمعاً وطاعة ..
    ونرجو الله ان يشهدوا برؤية آية الهلال ليكون لهم ذكرى وأن لا يردوا الشهود كما يطالب الفلكيين وبعض علماء الشريعة كما في هذا الرابط ..

    المنيع: ردوا شهادة الرائين إذا خالفوا الحسابات الفلكية http://www.okaz.com.sa/new/mobile/20...0625845614.htm
    يقول العزيز الغفار مخاطبا المسلمين في زمن ظهور المهدي المنتظر:

    (ألم يأن للذين آمنوا أن تخشع قلوبهم لذكر الله و ما نزل من الحق و لا يكونوا كالذين أوتوا الكتاب

    من قبل فطال عليهم الأمد فقست قلوبهم و كثير منهم فاسقون) (16 ) الحديد

صفحة 1 من 8 123 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. بيان الأضحيّة من الكتاب إلى كافة المسلمين المقتدرين، والحمد لله ربّ العالمين..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى دحض الشبهات بالحجة الدامغة والإثبات على مهدوية الإمام ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 24-08-2017, 12:48 PM
  2. الثلاثاء القادم عيد الفطر المبارك في إثنين شوال إن شاء الله تعالى...!
    بواسطة علاءالدين نورالدين في المنتدى أدركت الشمس القمر وسبقته
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 05-07-2016, 09:37 PM
  3. الإمام المهديّ يُعلن عن أسباب رؤية هلال شوال لعامكم هذا 1433 فيحكم بالحقّ بين المختصمين في رؤيته ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى أدركت الشمس القمر وسبقته
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 19-08-2012, 06:58 AM
  4. الإمام المهدي يُعلن عن أسباب رؤية هلال شوال لعامكم هذا 1433 فيحكم بالحق بين المختصمين في رؤيته..
    بواسطة حبيبة الرحمن في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-08-2012, 03:15 PM

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •