بـــيانــات هـــامّـة وعــــاجــلة

العربية  فارسى  اردو  English  Français  Español  Türk  Deutsh  Italiano  русский  Melayu  Kurdî  Kiswahili

تحذيرٌ إلى كافة المؤمنين بالله ثم ألبسوا إيمانهم بظلمِ الشرك بالله؛ إنّ الشرك لظلمٌ عظيمٌ

Warning to the entire believers in Allah then they cover their belief with wrongdoing of association with Allah; indeed polytheism is a grievous injustice

The Awaited Mahdi is calling to the global peace among the human populations

The fact of Planet-X, the planet of chastisement from the decisive Book as a reminder to the possessors of understanding-minds

A brief word about The Insolent (Antichrist) the Liar Messiah

Donald Trump is an enemy to the original American people, and an enemy to all Muslim and Christian people and their Governments, and an enemy to human populations altogether except the human satans the extremest ones in satan’s party

عــــاجل: تحذيرٌ ونذيرٌ لكافة البشر

تذكيـرٌ من محكم الذّكر لصُنّاع القرار من المسلمين

الإمام المهديّ يعلن غرّة الصيام الشرعيّة لعامكم هذا 1439 بناء على ثبوت هلال رمضان شرعاً

الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني يحذّر الذين يخالفون أمر الله ورسوله من غضب الله ومقته وعذابه

سوف تدرك الشمس القمر أكبر وأكبر في هلال رمضان لعامكم هذا 1439 تصديق شرطٍ من أشراط الساعة الكُبر وآية التصديق للمهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني

إعلان مفاجأةٌ كبرى إلى كافة البشر لمن شاء منهم أن يتقدّم أو يتأخّر، والأمر لله الواحد القهار

النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: مواصلة الحوار في الرابطة العلمية العالمية للانساب الهاشمية

  1. الترتيب #1 الرقم والرابط: 10969 أدوات الاقتباس نسخ النص

    افتراضي مواصلة الحوار في الرابطة العلمية العالمية للانساب الهاشمية


    بسم الله الرحمن الرحيم
    {إِنَّ اللَّهَ وَمَلَائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا}
    صدق الله العظيم , [الأحزاب: ٥٦]


    اللهم صلي وسلم وبارك على جدي محمد رسول الله صلى الله عليه وآله الأطهار ما تعاقب اليل والنهار عداد ثواني الدهر والشهر إلى اليوم الآخر أما بعد..
    وهذا رد المهدي المنتظر بالقول المختصر إلى فضيلة الشيخ أبو فراس الزهراني وكنا نظنه من خير الناس ولا يزال الظن به حسن، وأقول أهلاً وسهلاً بشخصكم الكريم لحوار الإمام ناصر محمد اليماني في هذا الموقع المُبارك والمُحايد وإن رحبت بكم في هذا الموقع وأنا مجرد ضيف فيه فذلك تطبيق للمثل اليماني لدينا يقولوا الضيف الاول يُرحبُ بالأخير.
    وما أريد قوله لأخي في الله أبو فراس الزهراني هو أنني أُبشرك أن الإمام ناصر محمد اليماني لا يحفظُ من الكتاب إلا قليلاً ولكن اسمح لي حبيبي في الله أني سوف أعلن لك بنتيجة الحوار مسُبقاً أنك وجميع عُلماء المُسلمين على مُختلف مذاهبهم وفرقهم لن تستطيعوا أن تقيموا الحُجة على الإمام ناصر محمد اليماني من محكم كتاب الله لئن استجبتم لدعوة الاحتكام إلى كتاب الله القُرآن العظيم.

    وياقوم إني أقسمُ برب العالمين أن ليس إعلاني بنتيجة النصر من قبل الحوار غروراً بذاتي وذكائي حاشى لله رب العالمين وإنما ثقة بمُعلمي سُبحانه وتعالى علواً كبيراً كوني أعلمُ أني لم أفتري على الله أنه أختارني الإمام المهدي المنتظر كلا ورب السماوات والأرض وما بينهما ورب العرش العظيم أني تلقيت الفتوى من ربي أنني الإمام المهدي المنتظر لا شك ولا ريب، إذاً ياقوم فإما أن أكون حقًا لمن الصادقين وإما أن أكون من الكاذبين ولكن لكل دعوى بُرهان فلنحتكم إلى القرآن إلى آيات الكتاب البينات هُنّ أم الكتاب لا يزيغ عم جاء فيهم إلا من كان في قلبه زيغ عن الحق البين كمثل فتوى الله في العذاب الآخر غير عذاب يوم الحساب في قول الله تعالى:
    {وَآخَرُ‌ مِن شَكْلِهِ أَزْوَاجٌ ﴿٥٨﴾ هَـٰذَا فَوْجٌ مُّقْتَحِمٌ مَّعَكُمْ ۖ لَا مَرْ‌حَبًا بِهِمْ ۚ إِنَّهُمْ صَالُو النَّارِ‌ ﴿٥٩﴾ قَالُوا بَلْ أَنتُمْ لَا مَرْ‌حَبًا بِكُمْ ۖ أَنتُمْ قَدَّمْتُمُوهُ لَنَا ۖ فَبِئْسَ الْقَرَ‌ارُ‌ ﴿٦٠﴾ قَالُوا رَ‌بَّنَا مَن قَدَّمَ لَنَا هَـٰذَا فَزِدْهُ عَذَابًا ضِعْفًا فِي النَّارِ‌ ﴿٦١﴾وَقَالُوا مَا لَنَا لَا نَرَ‌ىٰ رِ‌جَالًا كُنَّا نَعُدُّهُم مِّنَ الْأَشْرَ‌ارِ‌ ﴿٦٢﴾ أَتَّخَذْنَاهُمْ سِخْرِ‌يًّا أَمْ زَاغَتْ عَنْهُمُ الْأَبْصَارُ‌ ﴿٦٣﴾ إِنَّ ذَٰلِكَ لَحَقٌّ تَخَاصُمُ أَهْلِ النَّارِ‌ ﴿٦٤﴾ قُلْ إِنَّمَا أَنَا مُنذِرٌ‌ ۖ وَمَا مِنْ إِلَـٰهٍ إِلَّا اللَّـهُ الْوَاحِدُ الْقَهَّارُ‌ ﴿٦٥﴾ رَ‌بُّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْ‌ضِ وَمَا بَيْنَهُمَا الْعَزِيزُ الْغَفَّارُ‌ ﴿٦٦﴾ قُلْ هُوَ نَبَأٌ عَظِيمٌ ﴿٦٧﴾ أَنتُمْ عَنْهُ مُعْرِ‌ضُونَ ﴿٦٨﴾ مَا كَانَ لِيَ مِنْ عِلْمٍ بِالْمَلَإِ الْأَعْلَىٰ إِذْ يَخْتَصِمُونَ ﴿٦٩﴾} صدق الله العظيم [ص]


    وما نستنبطة من هذه الآيات أن النار بالفضاء الكوني من حول الأرض والكفار ينالهم نصيبهم من العذاب فيها من بعد موتهم مُباشرة قبل يوم الحساب تصديقاً لقول الله تعالى:
    {فَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ افْتَرَ‌ىٰ عَلَى اللَّـهِ كَذِبًا أَوْ كَذَّبَ بِآيَاتِهِ ۚ أُولَـٰئِكَ يَنَالُهُمْ نَصِيبُهُم مِّنَ الْكِتَابِ ۖ حَتَّىٰ إِذَا جَاءَتْهُمْ رُ‌سُلُنَا يَتَوَفَّوْنَهُمْ قَالُوا أَيْنَ مَا كُنتُمْ تَدْعُونَ مِن دُونِ اللَّـهِ ۖ قَالُوا ضَلُّوا عَنَّا وَشَهِدُوا عَلَىٰ أَنفُسِهِمْ أَنَّهُمْ كَانُوا كَافِرِ‌ينَ ﴿٣٧﴾قَالَ ادْخُلُوا فِي أُمَمٍ قَدْ خَلَتْ مِن قَبْلِكُم مِّنَ الْجِنِّ وَالْإِنسِ فِي النَّارِ‌ ۖ كُلَّمَا دَخَلَتْ أُمَّةٌ لَّعَنَتْ أُخْتَهَا ۖ حَتَّىٰ إِذَا ادَّارَ‌كُوا فِيهَا جَمِيعًا قَالَتْ أُخْرَ‌اهُمْ لِأُولَاهُمْ رَ‌بَّنَا هَـٰؤُلَاءِ أَضَلُّونَا فَآتِهِمْ عَذَابًا ضِعْفًا مِّنَ النَّارِ‌ ۖ قَالَ لِكُلٍّ ضِعْفٌ وَلَـٰكِن لَّا تَعْلَمُونَ ﴿٣٨﴾} صدق الله العظيم [الأعراف]

    ونستنبط أن الأمم الخالية هي التي أفناهم الله من قبلهم من الذين كذبوا رسل ربهم، وأما الأمة التي أهلكهم الله من بعدهم فهي الأمة التي تليهم، ونستنبط من ذلك أن العذاب البرزخي أنه في النار لا شك ولا ريب وذلك نصيبهم من العذاب البرزخي ينالونه بإذن الله مباشرة من بعد موتهم مُباشرة يتم إدخالهم في نار جهنم في ذات جهنم وليس في حُفرة السوءة ولكن اكثر الناس لا يعلمون.

    وكذلك نأتي لقول الله تعالى:
    {الَّذِينَ تَتَوَفَّاهُمُ الْمَلَائِكَةُ طَيِّبِينَ يَقُولُونَ سَلَامٌ عَلَيْكُمُ ادْخُلُوا الْجَنَّةَ بِمَا كُنْتُمْ تَعْمَلُونَ} صدق الله العظيم [النحل:28]

    ونأتي لسؤال الكفار من بعد الموت مُباشرة يلقي إليهم بالسؤال الملك عتيد فيقول ماذا كنت تعمل في الحياة الدُنيا فأنكروا الكفار ما كتبه المَلًكْ عَتيد ولكلٍّ مَلَك اسمه عتيد وقال الله تعالى:
    {الَّذِينَ تَتَوَفَّاهُمُ الْمَلَائِكَةُ ظَالِمِي أَنفُسِهِمْ ۖ فَأَلْقَوُا السَّلَمَ مَا كُنَّا نَعْمَلُ مِن سُوءٍ ۚ بَلَىٰ إِنَّ اللَّـهَ عَلِيمٌ بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ ﴿٢٨﴾ فَادْخُلُوا أَبْوَابَ جَهَنَّمَ خَالِدِينَ فِيهَا ۖ فَلَبِئْسَ مَثْوَى الْمُتَكَبِّرِ‌ينَ﴿٢٩﴾} صدق الله العظيم [النحل]

    فهم أنكروا ما كتبه الملك عتيد أي أنكروا أعمال السُوء ولذلك جاء الجواب من الملك عتيد:
    {بَلَىٰ إِنَّ ٱللَّهَ عَلِيمٌ بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ} صدق الله العظيم [النحل:28]

    وقال الملك عتيد بلى كنت تعمل السوء إن الله عليم بما كنتم تعلمون سوف يحكمُ بيني وبينك يوم الحساب كوني لم أظلمك شيئاً ولم أكتب عليك مالم تفعل ثم يتم ادخالهم من أبواب جهنم إلى النار ليقضوا نصيبهم من العذاب البرزخي من بعد موتهم وقبل بعثهم ولذلك قال الله تعالى:
    {الَّذِينَ تَتَوَفَّاهُمُ الْمَلَائِكَةُ ظَالِمِي أَنفُسِهِمْ ۖ فَأَلْقَوُا السَّلَمَ مَا كُنَّا نَعْمَلُ مِن سُوءٍ ۚ بَلَىٰ إِنَّ اللَّـهَ عَلِيمٌ بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ ﴿٢٨﴾ فَادْخُلُوا أَبْوَابَ جَهَنَّمَ خَالِدِينَ فِيهَا ۖ فَلَبِئْسَ مَثْوَى الْمُتَكَبِّرِ‌ينَ﴿٢٩﴾} صدق الله العظيم [النحل]

    وكذلك نجد الفتوى في دخولهم النار فور موتهم تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَحَاقَ بِآلِ فِرْ‌عَوْنَ سُوءُ الْعَذَابِ ﴿٤٥﴾ النَّارُ‌ يُعْرَ‌ضُونَ عَلَيْهَا غُدُوًّا وَعَشِيًّا ۖ وَيَوْمَ تَقُومُ السَّاعَةُ أَدْخِلُوا آلَ فِرْ‌عَوْنَ أَشَدَّ الْعَذَابِ ﴿٤٦﴾} صدق الله العظيم [غافر]

    فتلك آيات مُحكمات من آيات أم الكتاب البينات تفتي بأن العذاب البرزخي هو للكفار بشكل جماعي في نار جهنم في ذات جهنم وليس أشتاتاً في قبورهم كما تعتقدون ولربما يود فضيلة الشيخ الزهراني المُحترم أن يقول يا ناصر محمد اليماني فهل العذاب البرزخي هو على النفس في علم الله من دون الجسد ثم يجيب عليه الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأقول قال الله تعالى:
    {وَلَوْ تَرَ‌ىٰ إِذِ الظَّالِمُونَ فِي غَمَرَ‌اتِ الْمَوْتِ وَالْمَلَائِكَةُ بَاسِطُو أَيْدِيهِمْ أَخْرِ‌جُوا أَنفُسَكُمُ ۖ الْيَوْمَ تُجْزَوْنَ عَذَابَ الْهُونِ بِمَا كُنتُمْ تَقُولُونَ عَلَى اللَّـهِ غَيْرَ‌ الْحَقِّ وَكُنتُمْ عَنْ آيَاتِهِ تَسْتَكْبِرُ‌ونَ ﴿٩٣﴾} صدق الله العظيم [الأنعام]

    ومن خلال ذلك نستنبط أن العذاب هو على النفس من دون الجسد {وما أوتيتم من العلم إلا قليلاً} ولذلك قالو ملائكة الموت {أَخْرِجُواْ أَنفُسَكُمُ الْيَوْمَ تُجْزَوْنَ عَذَابَ الْهُونِ بِمَا كُنتُمْ تَقُولُونَ عَلَى اللّهِ غَيْرَ الْحَقِّ وَكُنتُمْ عَنْ آيَاتِهِ تَسْتَكْبِرُونَ} صدق الله العظيم

    ويا أحبتي في الله أتريدون أن تجعلوا للكافرين والمُلحدين عليكم سلطاناً مبيناً بسبب عقيدتكم بأن العذاب من بعد الموت على الجسد والروح معاً في القبر فلما تبعثونه قبل قدره المقدور في الكتاب المسطور ألم يقول الله تعالى:
    {حَتَّىٰ إِذَا جَاءَ أَحَدَهُمُ الْمَوْتُ قَالَ رَ‌بِّ ارْ‌جِعُونِ ﴿٩٩﴾ لَعَلِّي أَعْمَلُ صَالِحًا فِيمَا تَرَ‌كْتُ ۚ كَلَّا ۚ إِنَّهَا كَلِمَةٌ هُوَ قَائِلُهَا ۖ وَمِن وَرَ‌ائِهِم بَرْ‌زَخٌ إِلَىٰ يَوْمِ يُبْعَثُونَ ﴿١٠٠﴾} صدق الله العظيم [المؤمنون]

    إنما ذلك من افتراء شياطين البشر الذين يظهرون الإيمان ويبطنون الكفر والمكر ليصدوا البشر عن اتباع الذكر كون الباحثين عن هذه العقيدة من كفار البشر في أن العذاب من بعد الموت مباشرة على الروح والجسد معاً في حفرة السوءة لن يجدوا مما يعتقده المُسلمون شيئاً ومن ثم يعيدهم الشيطان في الشك في دين الله ومُعتقدات المُسلمين أن ليس لها أي أساس من الحق على الواقع الحقيقي كون النار شيء يُرى للناظرين، ولكن الباحثين لن يجدوا مما يعتقده المُسلمون شيئاً وذلك ما يرجوه شياطين البشر من هذا الافتراء وما أكثر أحاديث القبر وأما الكافرين فيظنون أن الذي أفتاكم عن عذاب القبر أنه الله في القرآن وما دام لم يجدوا حقيقة هذا المُعتقد ثم يكفرون بهذا القرآن العظيم ويرتدون عن اتباعه وذلك ما يبغيه المُفترون من فرية عذاب القبر.

    فاتقوا الله أحبتي في الله فإنكم تعرضون عن اتباع ناصر محمد اليماني الذي يتبع ما تنزل على محمد صلى الله عليه وآله وجميع المُسلمين ولم آتيكم بدين جديد بل للعودة إلى منهاج النبوة الأولى على ما كان عليه محمد رسول الله والذين معه قلباً وقالباً واعلموا أنما السنة النبوية الحق من عند الله ومن كفر بحديث حق فيها فليعلم أنه حتماً لا شك ولا ريب كفر بإحدى آيات الكتاب القرآن العظيم ألا والله لو لم تخالف عقيدتكم لمحكم كتاب الله القرآن العظيم لما كذبت بها ياقوم ولكن أعلمُ أن ما خالف لمحكم كتاب الله في السنة النبوية أنه حديث جاءكم من عند غير الله أفلا تعلمون أن القُرآن وسنة البيان جميعهم من عند الله نور على نور. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {فَاتَّبِعْ قُرْ‌آنَهُ ﴿١٨﴾ ثُمَّ إِنَّ عَلَيْنَا بَيَانَهُ ﴿١٩﴾} صدق الله العظيم [القيامة]

    فاتبعوا قُرآنه وبيانه فإنهم نور على نور ولا تفرقوا بين الله ورسوله فتؤمنون ببعض الكتاب وتكفرون ببعض فيسحتكم الله بعذاب من عنده إني لكم ناصح أمين فلم يجعلني الله من القُرآنيين الذين يزعمون أنهم يتبعون قرآنه ويعرضون عن سُنة بيانه ومن ثم أضاعوا فرضين من الصلوات. ولم يجعلني الله من أهل السنة والجماعة من الذين يتبعون سنة بيانه ويذرون قرآنه المحكم وراء ظهورهم وكأنهم لا يعلمون بآيات الكتاب المحكمات كما أعرض أبو حمزة عن البُرهان المبين الذي جادلنا به أبو حمزة ونفينا عذاب القبر في حفرة السوءة وأثبتناه من الكتاب جميعاً في نار جهنم كونهم يرون بعضهم بعضاً وليس أشتاتاً في القبور ولذلك قالوا:
    {وَقَالُوا مَا لَنَا لَا نَرَ‌ىٰ رِ‌جَالًا كُنَّا نَعُدُّهُم مِّنَ الْأَشْرَ‌ارِ‌ ﴿٦٢﴾ أَتَّخَذْنَاهُمْ سِخْرِ‌يًّا أَمْ زَاغَتْ عَنْهُمُ الْأَبْصَارُ‌ ﴿٦٣﴾ إِنَّ ذَٰلِكَ لَحَقٌّ تَخَاصُمُ أَهْلِ النَّارِ‌ ﴿٦٤﴾ قُلْ إِنَّمَا أَنَا مُنذِرٌ‌ ۖ وَمَا مِنْ إِلَـٰهٍ إِلَّا اللَّـهُ الْوَاحِدُ الْقَهَّارُ‌ ﴿٦٥﴾ رَ‌بُّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْ‌ضِ وَمَا بَيْنَهُمَا الْعَزِيزُ الْغَفَّارُ‌ ﴿٦٦﴾ قُلْ هُوَ نَبَأٌ عَظِيمٌ ﴿٦٧﴾ أَنتُمْ عَنْهُ مُعْرِ‌ضُونَ ﴿٦٨﴾ مَا كَانَ لِيَ مِنْ عِلْمٍ بِالْمَلَإِ الْأَعْلَىٰ إِذْ يَخْتَصِمُونَ ﴿٦٩﴾} صدق الله العظيم [ص]

    ويا فضيلة الشيخ أبو فراس أرجو أن لا تفعل كما فعل أبو حمزة فتعرض عم جئتكم به من البُرهان المبين من محكم الكتاب للإثبات بالبرهان الحق أن العذاب من بعد الموت هو على النفس من دون الجسد في نار جهنم وأنت بالروح لا بالجسم إنساناً أفلا تعلمون أن الحياة سرها هي في الروح وإنما يموت الجسد لفراقها كون الروح هي الحياة؟ ولكن عقيدتكم أن الروح لا تحيا إلا بالجسد وإنهم لخاطئون فكيف تحتاج قدرة الله للجسد؟ أفلا تعلمون أن الروح هي من أمر قدرته تعالى كن فيكون فهي التي تجعل الجسد حياً وإذا فارقته فارق الحياة. إذاً سر الحياة والحواس الخمس هي في الروح وما أوتيتم من العلم إلا قليلاً.....

    ويا عباد الله اتبعوني اهدكم صراطاً سوياً.. ويا فضيلة الشيخ أبو فراس المُحترم فلنجعل الحوار الآن حصرياً في إثبات العذاب من بعد الموت وقبل يوم الحساب. فأما الإمام ناصر محمد اليماني فجاهدكم بالبرهان المبين أن العذاب من بعد الموت هو في النار على النفس من دون الجسد الذي في القبر كونكم بسبب تلك العقيدة الباطل التي ما أنزل الله بها من سُلطان في محكم القرآن قد شكّكتم الناس في دين الإسلام الحق من رب العالمين فهم يظنوا أن الله أفتاكم بعذاب القبر في محكم الذكر ولذلك كفروا به كونهم لم يجدوا مما تعتقدوه شيئاً ولكنكم تعلمون أن الله ما أنزل بعذاب القبر من سُلطان وليس أن ناصر محمد اليماني يُنكر عذاب القبر بحجة أنه لا يوجد لهُ برهان في القرآن بل أنا المهدي المنتظر آنكر عذاب القبر كونه مُخالف لفتوى الله في محكم الذكر أن العذاب من بعد الموت هو في النار في ذات النار فلنجعل في ذلك الحوار بيني وبين أبو فراس ونأمر كافة الأنصار في عصر الحوار من قبل الظهور بعدم التدخل بين أبو فراس والمهدي المنتظر ناصر محمد اليماني.

    وأشكر هذه الطاولة المباركة بقيادة فضيلة الشيخ الكريم سيادة رئيس الرابطة الشريف محمد بن علي الحسني حفظه الله ورعاه فهو ليس من أنصاري ولا من الذين يُحاربون دعوتي كونه لا يريد أن يظلم نفسه فيحكمُ على الإمام ناصر محمد اليماني من قبل أن يستمع إلى قوله ويتدبر في برهان علمه هل ينطق بالحق ويهدي إلى صراطٍ مُستقيم أم إن ناصر محمد اليماني من المهديين الذين تتخبطهم مسوس الشياطين من الذين يقولون على الله مالا يعلمون فيتبعون الظن الذي لا يغني من الحق شيئاً فهذا شيء يدركه أولوا الالباب الذين يتدبرون في البيان الحق للكتاب فإذا هم يجدونه بُرهاناً من رب العالمين هم به مؤمنون من قبل أن يأتيهم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني فكيف يكذبون بالحق من ربهم وأولئك الذين هدى الله من كافة الأمم وهم الذين لا يحكمون على الداعية من قبل أن يسمعوا قوله ويتفكرون في سلطان علمه هل يقبله العقل والمنطق أم أنه مجنون؟ وأولئك بشرهم الله بالهدى إلى الحق. وقال الله تعالى:
    {فَبَشِّرْ عِبَادِ الَّذِينَ يَسْتَمِعُونَ الْقَوْلَ فَيَتَّبِعُونَ أَحْسَنَهُ أُولَئِكَ الَّذِينَ هَدَاهُمُ اللَّهُ وَ أُولَئِكَ هُمْ أُولُو الْأَلْبَابِ} صدق الله العظيم [الزمر:18]

    وأما الذين يحكمون من قبل التدبر والتفكر في منطق وقول الداعية فأولئك قوم لا يتفكرون ولم يهدهم الله إلى الحق كونهم ليس من أولوا الألباب المُتفركون.

    ويا فضيلة الشيخ أبو فراس لا يزال المهدي المنتظر يُكرر عليك في الحوار أن لا ننتقل إلى موضوع آخر حتى نخرج بنتيجة في عذاب القبر هل في حفرة السوءة أم في نار جهنم في ذات جهنم فلنجعل الحَكم بيننا هو رب العالمين ومن أحسن من الله حكماً تصديقاً لقول الله تعالى:
    {أَفَغَيْرَ اللّهِ أَبْتَغِي حَكَمًا وَهُوَ الَّذِي أَنَزَلَ إِلَيْكُمُ الْكِتَابَ مُفَصَّل } صدق الله العظيم [الأنعام:114]

    وإنما نستنبط لكم تفصيله من ذات تنزيله ولم آتيكم بشيء من عندي اجتهاداً من ذات نفسي بل بآيات بينات من آيات أم الكتاب من أعرض عنها فاتبع ما يخالفها فهو من الفاسقين. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَلَقَدْ أَنزَلْنَا إِلَيْكَ آيَاتٍ بَيِّنَاتٍ وَمَا يَكْفُرُ بِهَا إِلاَّ الْفَاسِقُونَ} صدق الله العظيم [البقرة:99]

    حتى إذا انتهينا من الحوار في عذاب القبر ومن ثم ندخل في الحوار في نفي الرجم ولربما توافق بعض أحكام الحق للإمام المهدي أحكام قوم آخرين فلا تظنوا أن الإمام المهدي منهم بل حتماً ستجدوني أخالفهم في أحكام أخرى في الدين فأصدقُ طائفة غيرهم ثم أخالفهم في حكم آخر وأصدق فرقة أخرى.

    ويا قوم إنما أنا الإمام المهدي جعلني الله حكماً بالحق بين المُختلفين وأنا من عامة المُسلمين ولم أكن يوماً ما من عُلمائهم من خُطباء منابرهم وكفى بالله شهيداً ولكن الله يصطفي من يشاء ويختار ماكان لكم الخيرة من الأمر سُبحانه وتعالى عم يشركون وما كان للحق أن يتبع أهواءكم بل حكم بينكم بالحق فيما كنتم فيه تختلفون. وأشهدُ الله أني المهدي المنتظر أعلن الكُفر المطلق بالتعددية المذهبية في الدين فادعوا المُسلمين إلى جمع شملهم وتوحيد أمتهم من بعد تفرقهم إلى شيعٍ وأحزابٍ كل حزب بما لديهم فرحون من العلم وهو باطل ما لديهم مُفترى ما خالف منه لمحكم القرآن العظيم وإنما ينكر المهدي المنتظر ما خالف لمحكم القرآن العظيم، وأما الذي لا يتناقض مع القرآن فأرجعه إلى العقل والمنطق وكما يقول المثل اليماني إذا كان العالم بمجنون كان المُستعلم بعقله.

    فاتقوا الله يا أولوا الألباب فقد اقترب كوكب العذاب كوكب سقر وهو بما يسمونه
    الكوكب العاشر ذلكم كوكب العذاب سبق وأن اثبتناه في محكم الكتاب وعلى كُل حال فلا ازال أذكر فضيلة الشيخ أبو فراس أن لا ننتقل من الحكم في موضوع العذاب من بعد الموت إلى موضوع آخر حتى نخرج بنتيجة فيه وليس معنى أن ناصر محمد اليماني إذا غلب من يحاوره في موضوع عذاب القبر أنه قد أصبح هو المهدي المنتظر فلا يكفي ذلك البرهان وحده بل لا بد أن يهيمن الإمام المهدي ناصر محمد اليماني على من يحاوره في كافة المسائل العقائدية والفقهية في دين الله الإسلام.
    فلا تجدوا عالم يحاجني من القرآن العظيم إلا هيمن عليه الإمام المهدي ناصر محمد اليماني بسلطان العلم المحكم من محكم كتاب الله وحتى ولو جادلوني بالمُتشابه من القرآن فإني به عليم بإذن الله، فلسوف آتيهم بالتأويل الحق له من ذات الكتاب وإنا لصادقون. والمهم لدينا هو أنكم لا تستطيعون أن تهيمنوا على الإمام المهدي ناصر محمد اليماني إذا استجبتم دعوة الإحتكام إلى الله سُبحانه وتعالى علواً كبيراً تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَمَا اخْتَلَفْتُمْ فِيهِ مِن شَيْءٍ فَحُكْمُهُ إِلَى اللَّهِ ذَلِكُمُ اللَّهُ رَبِّي عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ} صدق الله العظيم [الشورى:10]

    وما على الإمام المهدي ناصر محمد اليماني إلا أن يستنبط لكم حكم الله بينكم فيما كنتم فيه تختلفون من محكم كتابه بآيات بينات لعالمكم وجاهلكم فذلك بيني وبينكم.

    وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين..

    أخو عُلماء الدين وأمتهم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.







    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  2. الترتيب #2 الرقم والرابط: 10990 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    المشاركات
    294

    افتراضي سؤال ^_^

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته !

    عندي سؤال في مسئلة ان العذاب على الروح من دون الجسد !
    في ايات يذكر فيها الجسد مثل :
    (((وَسُقُوا مَاءً حميمًا فَقَطَّعَ أمْعَاءَهُمْ)))
    (يوم يحمى عليها في نار جهنم فتكوى بها جباههم وجنوبهم وظهورهم هذا ما كنزتم لأنفسكم فذوقوا ما كنتم تكنزون)

    سؤال لك يا امام ناصر !
    اليست الامعاء والجباه والجنوب والظهور من الجسد ؟!
    وشكرا !

  3. الترتيب #3 الرقم والرابط: 10992 أدوات الاقتباس نسخ النص
    الصورة الرمزية nour65
    nour65 غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    SYRIA
    المشاركات
    391

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتز جندالله من ارض اليمن مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته !

    عندي سؤال في مسئلة ان العذاب على الروح من دون الجسد !
    في ايات يذكر فيها الجسد مثل :
    (((وَسُقُوا مَاءً حميمًا فَقَطَّعَ أمْعَاءَهُمْ)))
    (يوم يحمى عليها في نار جهنم فتكوى بها جباههم وجنوبهم وظهورهم هذا ما كنزتم لأنفسكم فذوقوا ما كنتم تكنزون)

    سؤال لك يا امام ناصر !
    اليست الامعاء والجباه والجنوب والظهور من الجسد ؟!
    وشكرا !
    بسم الله الرحمن الرحيم
    و الصلاة و السلام على جميع المرسلين

    هذا الوصف للعذاب في نار جهنم للذين حق عليهم عذاب جهنم بعد قيام الساعة و بعد البعث الثاني الشامل لكل الاموات و بعد يوم الحساب حيث يساق من استحق نار جهنم الى نار جهنم و بالتالي فيكونون بأجسادهم و أرواحهم ..

    اما العذاب على الروح او النفس قيكون من بعد الموت مباشرة و حتى موعد البعث الاول للكافرين الذين عذبوا في نار جهنم بسبب تكذيبهم للانبياء و الرسل ..
    و سلام على المرسلين و الحمد لله رب العالمين

  4. الترتيب #4 الرقم والرابط: 10995 أدوات الاقتباس نسخ النص
    الصورة الرمزية محمود
    محمود غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    الدولة
    الأردن
    المشاركات
    188

    افتراضي السلام عليكم

    أرجو من الإخوة الأنصار ان يستفتوا الإمام باسلوب لائق ويقولوا كما أمرنا الإمام : ايها الامام افتنا في...

    ويا أخي معتز لا اجعل كلامي هذا موجها لك حصريا ولا أعنيك انت بذاتك بل احببت ان اوجه هذه الرسالة منذ فترة
    تقبلوا مروري
    ll --نشهدُ أن لا إله إلا الله ونشهدُ أن محمد رسول الله ونشهدُ أن الإمام المهدي ناصر محمد خليفة الله في الأرض سمعنا وأطعنا غفرانك ربنا وإليك المصير--ll

  5. الترتيب #5 الرقم والرابط: 11000 أدوات الاقتباس نسخ النص
    الصورة الرمزية ابن مسعود
    ابن مسعود غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    608

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمود مشاهدة المشاركة
    أرجو من الإخوة الأنصار ان يستفتوا الإمام باسلوب لائق ويقولوا كما أمرنا الإمام : ايها الامام افتنا في...

    ويا أخي معتز لا اجعل كلامي هذا موجها لك حصريا ولا أعنيك انت بذاتك بل احببت ان اوجه هذه الرسالة منذ فترة
    تقبلوا مروري
    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمد لله والصلاة والسلام على رسل الله

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    أحسنت أخي الكريم محمود بارك الله فيك ونفع بك وبعلمك وادبك ورفعك بهما مكانا عليا
    (وَيَقُولُونَ مَتَى هَذَا الْفَتْحُ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ (28) قُلْ يَوْمَ الْفَتْحِ لَا يَنْفَعُ الَّذِينَ كَفَرُوا إِيمَانُهُمْ وَلَا هُمْ يُنْظَرُونَ (29) فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَانْتَظِرْ إِنَّهُمْ مُنْتَظِرُونَ (30)صدق الله العظيم

    اخي الزائر اي فتح هذا الذي لا ينفع الذين كفروا ايمانهم ولا هم ينظرون
    اعلم انه يتبادر إلى ذهنك فتح مكة . . فهل لا ايمان بعد فتح مكة !!!!!

    ((وَعَنَتِ الوُجُوهُ لِلْحَيِّ القَيُّومِ وَقَدْ خَابَ مَنْ حَمَلَ ظُلْماً )

    يقول الإمام ناصر محمد اليماني عليه السلام : -
    وأنا الإمام المهدي المنتظر أُصدر الأمر إلى كافة الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور بعدم تحديد مواعيد العذاب، فذلك مخالفةٌ لأمر الله إلى رسوله ولمن اتّبعه أنَّ من سُئل عن موعد العذاب أن يلتزم بالأمر الذي تَنَزَّلَ جواباً للسائلين في قول الله تعالى:

    { وَيَقُولُونَ مَتَىٰ هَـٰذَا الْوَعْدُ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٢٥قُلْ إِنَّمَا الْعِلْمُ عِندَ اللَّـهِ }
    صدق الله العظيم [الملك:25-26]

    فلا تفتنوا أنفسكم ولا تفتنوا أمّتكم، اللهم قد بلغت الله فاشهد.


المواضيع المتشابهه

  1. بيان آخر في المنتديات العلمية العالمية الهاشمية إلى كافة عُلماء الأمة بطلب الحوار في موقع محايد
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى سؤال من المهدي المنتظر إلى كافة خطباء المنابر
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 22-12-2010, 11:44 AM
  2. ردٌ آخر من المهديّ المنتظر إلى أبي حمزة في المنتديات العلميّة العالميّة الهاشميّة ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى دحض الشبهات بالحجة الدامغة والإثبات على مهدوية الإمام ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 13-12-2010, 03:57 AM
  3. ردالمهدي على أبو حمزه محمود المصري في المنتديات العلمية العالمية الهاشمية
    بواسطة عدوالمسيح الدجال في المنتدى قسم مخصص للمباهلة مع منكري إمامة المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 12-12-2010, 04:24 AM
  4. الردّ على أبي حمزة محمود المصري في المنتديات العلميّة العالميّة الهاشميّة ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى دحض الشبهات بالحجة الدامغة والإثبات على مهدوية الإمام ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 09-12-2010, 06:33 AM

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •