بـــيانــات هـــامّـة وعــــاجــلة

العربية  فارسى  اردو  English  Français  Español  Türk  Deutsh  Italiano  русский  Melayu  Kurdî  Kiswahili

تحذيرٌ إلى كافة المؤمنين بالله ثم ألبسوا إيمانهم بظلمِ الشرك بالله؛ إنّ الشرك لظلمٌ عظيمٌ

Warning to the entire believers in Allah then they cover their belief with wrongdoing of association with Allah; indeed polytheism is a grievous injustice

The Awaited Mahdi is calling to the global peace among the human populations

The fact of Planet-X, the planet of chastisement from the decisive Book as a reminder to the possessors of understanding-minds

A brief word about The Insolent (Antichrist) the Liar Messiah

Donald Trump is an enemy to the original American people, and an enemy to all Muslim and Christian people and their Governments, and an enemy to human populations altogether except the human satans the extremest ones in satan’s party

عــــاجل: تحذيرٌ ونذيرٌ لكافة البشر

تذكيـرٌ من محكم الذّكر لصُنّاع القرار من المسلمين

الإمام المهديّ يعلن غرّة الصيام الشرعيّة لعامكم هذا 1439 بناء على ثبوت هلال رمضان شرعاً

الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني يحذّر الذين يخالفون أمر الله ورسوله من غضب الله ومقته وعذابه

سوف تدرك الشمس القمر أكبر وأكبر في هلال رمضان لعامكم هذا 1439 تصديق شرطٍ من أشراط الساعة الكُبر وآية التصديق للمهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني

إعلان مفاجأةٌ كبرى إلى كافة البشر لمن شاء منهم أن يتقدّم أو يتأخّر، والأمر لله الواحد القهار

صفحة 10 من 14 الأولىالأولى ... 89101112 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 91 إلى 100 من 131

الموضوع: بيان التعزير والتشهير، وبيان حدّ السارقين بالخفية، وبيان حدّ النّهابين المتقطعين للمسافرين ..

  1. الترتيب #91 الرقم والرابط: 235924 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    الدولة
    المملكه العربيه السعوديه
    المشاركات
    142

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    والصلاة والسلام علي جميع الانبياء والمرسلين الابرار وأئمّة الكتـاب وعلى آلــهم الأطهار
    وعليك ياإمامي المهدي ناصر محمد اليماني خليفة رب العالمين في المعموره
    وعلى إخواني وأخواتي الأنصار السابقين الأخيار الناصرين لدعوتهم الحّق في الأولين والأخرين وفي الملأ الأعلى الى يوم الدين ..............أما بعد
    سلام ربي عليكم ورحمته وبركاته ونعيم رضوان نفسه على عبيده

    اشهد بالله وكفى بالله شهيداً أنك خليفة الله في الأرض تقول فصلاً وتحكم عدلاً بما أنزل الله الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني صاحب علم الكتاب والخبير بالرحمن .
    ربنا لاتزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمه انك انت الوهاب

    (((سبحانك ربّي حبيبي ماقدروك حق قدرك)))
    وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين
    ربي خلقتني لعبادتك واتخاذ رضوانك غايه في حياتي وبعد مماتي فلا حاجة لي بجنات النعيم ولا بالحور العين ياربي.. فكيف أستمتع بجنات النعيم والحور العين وقد علمت بحالك ياربي ...غير راضي في نفسك.. متحسر وحزين فبعزّتك وجلال وجهك وكبريائك ورحمتك التي كتبت على نفسك وأقسم بجميع أسمائك الحسنى وصفاتك العظمى لا ولن أرضى بجنات النعيم ولابالحور العين ولا بأي نعيم حتى ترضي ياحبيبي ربي في نفسك..

  2. الترتيب #92 الرقم والرابط: 236087 أدوات الاقتباس نسخ النص

    افتراضي

    EnglishفارسىEspañol Deutsh Italiano Melayu Türk Français

    الإمام ناصر محمد اليماني
    02 - 12 - 1437 هـ
    03 - 09 - 2016 مـ
    12:23 مساءً
    ـــــــــــــــــــــــ


    مزيدٌ من التفصيل في بيان التعزير والحدود الجزائيّة ..


    بِسْم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورسله، وسلام الله عليكم ورحمة الله وبركاته أحبتي الأنصار السابقين الأخيار..

    صبرٌ جميلٌ حتى يتجرأ أحد العلماء الكبار باسمه وصورته ظنّاً منه أنه سوف يقيم علينا الحجّة في الحدود الجزائيّة الردعيّة والأحكام بالعدل من القول الفصل وما هو بالهزل، فلا يقع أحدكم في الفخ أحبتي في الله فلم نفصّل شيئاً بعد في الحدود الجزائيّة إلا قليلاً.

    وعليكم أن تعلموا أنّه ذكر القطع لِيَد السارق جعله الله إشارةً لشدّة العقاب في الجَلد برفع الذراع والكوع لِيَدِ الجلاد لكي تتجرح يدُ السارق وقاطع السبيل النهّاب والمغتصب فيُجلد بشدّةٍ كي يتمّ تقطيع كفّه بالسوط فيسيل الدّم من الجروح، ولذلك استنبطنا لكم من لفظ قول الله تعالى:
    {وَقَطَّعْنَ أَيْدِيَهُنَّ} [يوسف:31]؛ أنه يقصد وجَرحن أيديهن، وسيلان الدم من الجرح.

    ولا يستوي جلد الزاني المغتصب من الزنى بالتراضي، فهل يستويان مثلاً زنى بالتراضي والزاني المغتصب؟ بل العقوبات درجاتٌ. وكذلك فهل تستوي عقوبة من وَجد امرأةً في طريقٍ عامٍ مستعرضةً بجمالها وكذلك من غير محرمٍ وفُتن بجمالها أحد أصحاب الشهوات واغتصبها، فهل تساوي عقوبة ذلك اغتصابُ امرأةٍ في طريق خلاءٍ وهي مع زوجها، فقام قطّاع السبيل المفسدون بتكتيف زوجها واغتصاب زوجته أمام عينيه؟ تالله لا يستويان مثلاً!

    وكذلك لا يستويان مثلاً من يسرق بالخفية ممن ينهب أموال الناس قهراً تحت تهديد السلاح في الطرقات؛ بل عذابٌ شديدُ الردع لدرجة أن تسيل دماؤهم من أيديهم وأرجلهم من خلاف، وكذلك نفيٌّ من الأرض إلى السجن كلٌّ حسب حجم جريمته وسوابقه.

    كون المرأة المتحجبة والتي يرافقها محرمٌ لها وتمّ اغتصابها في الطريق وأمام مُحرمها أليست تلك جريمة أكبر من جريمة المغتصبة التي تستعرض بجمالها حتى تعرضت للأذى من أصحاب متبعي الشهوات؟ ولكنها شاركت في سبب الاعتداء عليها بسبب مخالفة أمر الله، لأنّ المرأة إذا كانت متحجبةً تماماً فلا تكون عرضةً للخطر كالتي تتبرج، ولذلك ذكر الله أنّ
    {ذَٰلِكَ أَدْنَىٰ أَن يُعْرَفْنَ فَلَا يُؤْذَيْنَ} [الأحزاب:59]؛ أي يعرف جمالها فتتعرض لأذى واختطاف الذين يتّبعون الشهوات.

    وَيَا أحبتي في الله، ألم يأذن الله لأمْن البلاد بقتل المفسدين في الأرض في حالة أنهم مسلحون أعلنوا الحرب على الذين أرادوا القبض عليهم لمنع القدرة عليهم؟ فهنا يجب قتالهم، وقتْلهم كونهم جنوا على أنفسهم بالقتال ولم يستسلموا:
    {فَإِن قَاتَلُوكُمْ فَاقْتُلُوهُمْ} [البقرة:191].

    ويُقتل من يَقتل، والمقتول من المفسدين في النار، والمقتول ممن يقاتلون لمنع الفساد في الأرض من أجل أن تكون كلمة الله هي العليا فهو شهيدٌ، وكذلك المقتول من المفسدين هو عبرةٌ للمفسدين في الأرض الذين يبغون على الناس بغير الحقّ.

    ولكن عندما يتمّ إلقاء القبض عليهم يُجرى التحقيق معهم والتّبين هل هم من أصحاب السوابق أم لأول مرةٍ يعتدون في حياتهم؟ فلا يتساوون مثلاً هم وأصحاب السوابق في الحدود الجزائيّة.

    ويا أحبتي في الله، إنما ذكر الله أن تقطّع أيديهم تنبيهاً أنّ جلدهم أشدّ من أصحاب الزنى بالتراضي كونه لم يكن هناك اعتداء من أحدهم على الآخر وإنما اتّبعوا شهوتهم، ولهم حدّهم الجزائيّ مائة جلدة في ساحةٍ عامةٍ أمام طائفةٍ من المؤمنين الحضور. ولكن جلد الزنى بالتراضي من غير اغتصابٍ يختلف في شدّته، فأمّا جلد التراضي فلا يجوز الجلاد رفع يده بكامل ذراعه إلى الأعلى حتى لا يكون الجلد شديداً فيقطّع اليدَ فيسيل الدم من الجروح، إذاً الجلاد فقط يرفع ذراعه من الكوع فقط ثم يضرب، إلا جلد المفسدين في الأرض قطّاع السبيل فيرفع الجلاد ذراعه كاملاً إلى الأعلى ثم يضرب، وذلك حتى تتجرح أيديهم وأرجلهم من خلافٍ.

    والتقطيع يقصد به في ذلك الموضع الجروح الدمويّة، ولذلك ذكرنا لكم على ذلك مثلاً بأنه من التقطيع ما يقصد به الجروح، مثال اللاتي
    {قَطَّعْنَ أَيْدِيَهُنَّ}، فأنتم تعلمون أن الله يقصد جرحن أيديهن بالسكاكين، ونستنبط من ذلك أنّ من التقطيع ما يقصد به الجروح كمثل جلد كفّ السارق الشمال.

    والسؤال الذي يطرح نفسه هو: لماذا كفّ السارق الشمال برغم أنّ استخدام اليد اليمنى أكثر في الخير والشرّ؟ والجواب: وذلك كونه يأكل بيمينه، فدائماً الجلد في الكفّ الشمال، وإذا كان من أصحاب السوابق فيضاعف له العذاب.

    وَيَا أحبتي في الله، كم من أُناسٍ يعودون لذنوبهم؟ فإذا استمر تقطيع أطرافهم كما يزعم الذين لا يعلمون أنه يقصد قَصّ اليد كما يُزعمون بقصّ يد السارق فسوف يصبح من أقيم عليه الحدّ معاقاً غير قادرٍ على العمل بعد أن يُستتابَ فيتوب ويريد كسب المال الحلال لنفسه وأولاده من بعد الردع والتوبة. وكيف يطهّر نجاسته عند التبرز؟ وكذلك حين يسرق مرةً أخرى فتقطعوا يده اليمنى فهنا لا يستطيع الأكل والوضوء، وإذا قطعتم قدمه الأيمن ويده اليسرى فسوف يصبح معاقاً تماماً من أول حكمٍ جزائيٍّ حتى ولو كانت أوّل مرةٍ في حياته؛ يفسد للمرة الأولى تجعلونه معاقاً معذباً طيلة حياته وعالةً على أهله ومجتمعه! فحتى ولو أصبح المفسدون قوماً صالحين يريدون عبادة ربهم والعمل الصالح والرزق الحلال ولكنكم بحدّكم المشوِّه لدين الله قد وضعتموهم في دائرة اليأس من رحمة الله، وقد يقتل نفسه بسببكم كونه أصبح عالةً على أهله، أو تجعلون أولاده أو زوجته يشحدون من الناس في الشوارع كون كاسبهم أصبح معاقاً غير قادرٍ على العمل كونه غير قادرٍ على العمل من بعد قَصّ يديه ورجله.

    ويا معشر علماء المسلمين، من ذا الذي يبارز الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني بسلطان العلم الملجم باسمه وصورته من كبراء علماء الأمّة الذين أصبح منهم من يسترق سلطان علم الإمام المهديّ فيسنده إليه ليقال عنه عالمٌ فطحولٌ؛ أولئك يُلقون في نار جهنم. ولو أنهم كانوا قد تعلّموا العلم من أجل أن يُخرجوا الناس من الظلمات إلى النور لما أضلّهم الله وأعمى بصيرتهم حتى عن الآيات المحكمات البيّنات!

    وَيَا للفضيحة الكبرى، إذاً كيف يحرّفون الكلم عن مواضعه المقصودة؟ مثال التعزير أنه حقّ على المؤمنين للأنبياء وأئمة الكتاب، ولكنكم جعلتموه حداً جزائيّاَ. وسمعت أحد الجبناء الهاربين من مواجهة الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني في موقعه من الذين لا يجرؤون على المواجهة في طاولة الحوار العالميّة ولكنه ينبح من بعيدٍ، ومنهم يقرّ ويعترف بأنّ التعزير حقٌّ يُقصد به شدّ الأزر، وكذلك يقول أنّه كذلك يُقصد به حدّ جزائيٌّ! قاتلك الله من عالِمٍ أفّاكٍ أثيمٍ؛ بل تصِف أنّ ناصر محمد اليماني يحرّف الكَلِم عن مواضعه! بل هو أنت ومن كانوا على شاكلتك من علماء الضلالة الذين شوّهوا دين الله الإسلام في نظر البشر، فهل معقولٌ أن تقصّ كفّ إنسانٍ كونه سرق بيضةً! ألا تعدل الكفّ ديّة في أحكامكم فمن ثم تهينوا قيمتها إلى قيمة بيضة دجاجةٍ؟!
    ويا معشر علماء المسلمين فهل لو تقصّوا يدَ سارق بيضةٍ فهل ترَونها سوف تنمو له يدٌ من بعد قطعها؟ بل الجلد بشدّة للسارقين أشياء أكبرَ من البيضة، وأما البيضة فهي من اللمم من الذنوب الصغيرة سرقها ليسدّ بها جوعه، فكم قيمة البيضة وكم قيمة كفّ سارق البيضة الذي سوف تدّمرون مستقبله وحياته وتجعلونه غير قادرٍ على العمل بسبب قطع كفه؟

    وبالنسبة للسرقات الكبائر فتجلد يده اليسرى برفع الباع والكوع إلى الأعلى، وذلك حتى يكون الجلد شديداً فتقطّع أيديهم بالجروح من شدّة الضرب بالسوط، فحتماً تتجرح يد السارق وتقطر بالدم، ولكنها سوف تُشفى كما سوف يُشفى ظهر الزاني، ولكنكم تعطبون يد السارق بالقصّ طيلة حياته، أفلا تتقون؟

    وهل من أكابر علمائكم من آمن أنّ حدّ الرجم ما أنزل الله به من سلطانٍ، وأنّ حدّ الزانية والزاني مائة جلدةٍ على حدّ سواء أكان متزوجاً أم أعزبَ؟ كون الله يعلم أنّ الزاني التّواق للزنى فحتى ولو تزوج أربعةً من النساء فكذلك سوف تظلّ نفسه توّاقة للزنى بنساءٍ أدنى جمالاً من زوجاته، ولكن الذي يستعفف ويتوب إلى الله متاباً فوالله ليجعل الله قلبه يكره الفسوق والعصيان لربّه بعد إذ هدى الله قلبه.

    وما بعث الله الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني ليخفف عنكم من الأحكام الجزائيّة؛ بل ليعلّمكم دين الإسلام الرحمة للعالمين الذي يرفع ظلم الإنسان عن أخيه الإنسان بما يوافق العقل والمنطق ومن محكم الكتاب، ولم نفصّل بعد الحدود الجزائيّة من الكتاب تفصيلاً إلا قليلاً كونه كلما فصّلنا بياناً تفصيلاً فيأتي أحد العلماء فينظر إلى سلطان العلم فيجده قوي الحجّة من محكم كتاب الله ثم يولّي مدبراً ويقول: "سوف أتركه لغيري خشية أن يكون ناصر محمد اليماني هو المهديّ المنتظر الحقّ". ثم نجدهم يسكتون عن الحقّ! فويلٌ لهم من عذاب يومٍ عقيمٍ.

    ولا نزال ندعو فضيلة الشيخ يوسف القرضاوي لحوار الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني، ولا تخف إلا من الله يا فضيلة الشيخ يوسف القرضاوي كوني رأيتك كنت تتلعثم وترتعش حين الاعتراف بأنّ حدّ الرجم لا يقبله العقل، ثم تتناقض في بيانك قبل أن تقوم من مقامك، وذلك حرصاً منك على كتاب البخاري ومسلم السّنيّ أو كتاب بحار الأنوار الشيعي، فاتقِ الله واعتصم بكتاب الله وسنّة رسوله الحقّ التي لا تخالف لمحكم كتاب الله القرآن العظيم. وها هو الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني الذي ينطق بالحقّ ولا يخاف في الله لومة لائم يعلن التحدي بسلطان العلم الملجم لكافة علماء المسلمين على مختلف مذاهبهم وفرقهم وليس لنا غير شرطٍ واحدٍ عليهم هو أن يقبلوا الله حَكَماً بينهم فيما كانوا فيه يختلفون في دينهم، ولكن اسمحوا لي أن أعلن بنتيجة الحوار من قبل الحوار، فتالله لتجدون الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني هو المهيمن عليكم بسلطان العلم المحكم نستنبطه لكم من الآيات البيّنات لدرجة كأنّه أُنزل عليكم قرآنٌ جديدٌ؛ وليس بجديدٍ ولكنكم صرتم عن الحقّ بعيدين فخرجتم عن صراط العزيز الحميد؛ إنّ ربّي على صراطٍ مستقيمٍ. فهل من مبارزٍ للإمام
    {ن} بالقلم بسطور سلطان العلم من محكم القرآن العظيم في الحدود الجزائيّة؟ بشرط أن يكون الحوار في طاولة الحوار العالميّة لكلّ البشر؛ موقع الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني. ونحنٌ أهلٌ للأمانة وحفظ الحقوق فلن نحذف ردّ عالِمٍ جاء باسمه وصورته الحقّ مهما سبّ أو شتم فسوف نهيمن عليه بسلطان العلم من محكم القرآن العظيم بإذن الله ربّ العالمين.

    ولم يأتِ بحدّ تقطيع أطراف الإنسان لا نبيٌّ ورسولٌ تنزّل عليه الكتاب، ولا نبيٌّ آتاه الله حكم الكتاب، ولا إمامٌ مصطفًى زاده الله في العلم بسطةً إلا أن تكون الجروح قصاص العين بالعين والسنّ بالسنّ.

    ويا معشر علماء الفلك الذي منهم من عَلِمَ عِلْمَ اليقين أنّ الهلال وُلد قبل الكسوف والاقتران سواء شرقاً أم غرباً واجتمعت به الشمس وقد هو هلال، تالله إنكم تستحقون المباهلة فنجعل لعنة الله على الظالمين الكاتمين الشهادة بآية الإدراك الكونيّة.

    وبالنسبة لحجّكم هذا العام، فإلى ذمّة مَنْ جعلوا أهلّة الفرائض أهلّةً سياسيةً سواء مصر أو السعودية؟ ولكم نصحت لكم ولكن لا تحبّون الناصحين، ولا نلوم عليكم أن تشاهدوا هلال ذي الحجّة لعامكم هذا 1437 من بعد غروب شمس الخميس ليلة الجمعة؛ بل نصحناكم إنْ غمّ عليكم بالانتظار للنظر إلى منازل أهلّة ذي الحجّة كون أهلّة الحجّ مواقيتٌ معلومةُ فإذا اكتمل التربيع فأعلنوا النفير للحجّ يوم ثمانية ذو الحجّة، أم أنّ الوقوف بعرفات في أوّل الشهر أم أن يوم النحر في أول الشهر؟ ألا والله لو التزمتم بمراقبة منازل أهلّة الحجّ لما كان هناك جدالٌ في الحجّ كون التربيع للقمر يكون ظاهراً لكافة البشر ويوم الثامن النفير، ولكنكم للأسف أصبحتم تأتون البيوت من ظهورها، والحكم لله خير الفاصلين، وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين.

    خليفة الله في الأرض يقول بالعدل ويحكم بالفصل وما هو بالهزل؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    _____________

    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]





    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  3. الترتيب #93 الرقم والرابط: 236088 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Jun 2014
    الدولة
    الكويت
    المشاركات
    120

    افتراضي

    عجل الله بالتمكين في اليمن السعيد
    ليعلم القاصي والداني القريب والبعيد أن فضل الله ورحمته الإمام المهدي المنتظر قد بعث فيهم
    ويروا دين الله الحق دين الرحمة للعالمين حقا على الواقع الحقيقي دون تشويه وتزوير
    فيدخلوا في دين الله أفواجا أفواجا.

  4. الترتيب #94 الرقم والرابط: 236091 أدوات الاقتباس نسخ النص
    الصورة الرمزية ابو محمد
    ابو محمد غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    2,558

    افتراضي

    ولا نزال ندعو فضيلة الشيخ يوسف القرضاوي لحوار الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني، ولا تخف إلا من الله يا فضيلة الشيخ يوسف القرضاوي كوني رأيتك كنت تتلعثم وترتعش حين الاعتراف بأنّ حدّ الرجم لا يقبله العقل، ثم تتناقض في بيانك قبل أن تقوم من مقامك، وذلك حرصاً منك على كتاب البخاري ومسلم السّنيّ أو كتاب بحار الأنوار الشيعي، فاتقِ الله واعتصم بكتاب الله وسنّة رسوله الحقّ التي لا تخالف لمحكم كتاب الله القرآن العظيم. وها هو الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني الذي ينطق بالحقّ و لا يخاف في الله لومة لائم يعلن التحدي بسلطان العلم الملجم لكافة علماء المسلمين على مختلف مذاهبهم وفرقهم وليس لنا غير شرطٍ واحدٍ عليهم هو أن يقبلوا الله حكماً بينهم فيما كانوا فيه يختلفون في دينهم، ولكن اسمحوا لي أن أعلن بنتيجة الحوار من قبل الحوار، فتالله لتجدون الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني هو المهيمن عليكم بسلطان العلم المحكم نستنبطه لكم من الآيات البيّنات لدرجة كأنّه أُنزل عليكم قرآنٌ جديدٌ؛ وليس بجديدٍ ولكنكم صرتم عن الحقّ بعيدون فخرجتم عن صراط العزيز الحميد؛ إنّ ربّي على صراطٍ مستقيمٍ
    و قال الله تعالی
    وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلَّا رَحْمَةً لِلْعَالَمِينَ(الأنبياء/107)

    صدق الله العظیم

  5. الترتيب #95 الرقم والرابط: 236093 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Jan 2013
    المشاركات
    4,546

    افتراضي

    خليفة الله في الأرض يقول بالعدل ويحكم بالفصل وما هو بالهزل
    الإمام المهدي ناصر محمد اليماني


    اللهم صل وسلم وبارك على نبينا محمد واله الطيبين الطاهرين واّت امامننا الحبيب الغالي كل ما يتمناه في الدنيا والاخرة وارزقنا ان نكون خير المتقين وان نشد ازره ونعره تعزيرا

    والسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين

  6. الترتيب #96 الرقم والرابط: 236097 أدوات الاقتباس نسخ النص
    الحسام غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    المشاركات
    103

    افتراضي

    اللهم اهدي عبادك لمنادي الحق

    اللهم زدنا علما وارزقنا نعيمك فلن نرضى حتى ترضى

    الحمدلله الذي هدانا واتبعنا للمنادي الى الله
    الحمدلله أولا وأخيرا
    بسم الله الرحمن الرحيم
    { رَبَّنَا لاَ تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنتَ الْوَهَّابُ }



    http://www.the-greatnews.com/showthr...

  7. الترتيب #97 الرقم والرابط: 236098 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Oct 2012
    الدولة
    المملكة العربية السعودية
    المشاركات
    119

    افتراضي

    سبحان من علمك البيان,,,,رضي الله عنك وارضاك بنعيم رضوانه
    عليك الصلاة والسلام يا اماما المتقين ونحن على ذلك من الشاهدين,,,
    والحمدلله رب العالمين
    قال تعالى (الَّذِينَ قَالَ لَهُمُ النَّاسُ إِنَّ النَّاسَ قَدْ جَمَعُوا لَكُمْ فَاخْشَوْهُمْ فَزَادَهُمْ إِيمَانًا وَقَالُوا حَسْبُنَا اللَّـهُ وَنِعْمَ الْوَكِيلُ ﴿١٧٣﴾ فَانقَلَبُوا بِنِعْمَةٍ مِّنَ اللَّـهِ وَفَضْلٍ لَّمْ يَمْسَسْهُمْ سُوءٌ وَاتَّبَعُوا رِضْوَانَ اللَّـهِ وَاللَّـهُ ذُو فَضْلٍ عَظِيمٍ)ال عمران

  8. الترتيب #98 الرقم والرابط: 236099 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Dec 2014
    الدولة
    الجزائر
    المشاركات
    290

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته و نعيم رضوانه إمامي الحبيب في حب الرحمن ..
    الله أكبر و لله الحمد و المنة أن أبتعث لنا فضله و رحمته الامام المهدي الحق من رب العالمين ناصر محمد اليماني ليقول فصلا و يحكم عدلا و يعيد المسلمين الى منهاج النبوة الاولى و يملئ الأرض قسطا و عدلا كما ملئت ظلما و جورا ...

    أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم
    {وَلَقَدْ جِئْنَاهُم بِكِتَابٍ فَصَّلْنَاهُ عَلَى عِلْمٍ هُدًى وَرَحْمَةً لِّقَوْمٍ يُؤْمِنُونَ}
    صدق الله العظيم [الأعراف:52]

    و تالله يا قرة العين أن لبيانات الحق و الهدى و الرحمة وقع شديد في قلوب قوم مؤمنين و أنا أشهد أن هذا البيان و بسبب الحد الجزائي الحق و الرحيم إجتذب له الكثير من الباحثين مؤخرا اللهم زد و بارك و اهدي عبادك الى صراطك المستقيم و تولى اللهم الظالمين و المنافقين الذين يصدون عن الحق صدودا عظيما لفتنة الأنصار و الباحثين عن الحق سواءا بمكر خبيث أو علنا أمام الملأ و الله المستعان يعلم خائنة الاعين و ما تخفي الصدور ..

    أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم بسم الله الرحمن الرحيم
    وقال الله تعالى: {يُرِ‌يدُونَ أَن يُطْفِئُوا نُورَ‌ اللَّـهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللَّـهُ إِلَّا أَن يُتِمَّ نُورَ‌هُ وَلَوْ كَرِ‌هَ الْكَافِرُ‌ونَ ﴿٣٢﴾} صدق الله العظيم [التوبة].

    و سلام على المرسلين و الحمد لله رب العالمين
    أعوذ بك ربي حبيبي أن أرضى حتى ترضى

    قال الله تعالى:
    { وَاعتصموا بِحَبْلِ اللَّهِ جَمِيعًا وَلا تُفرّقوا وَاذْكُرُوا نِعْمَةَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ كُنْتُمْ أَعْدَاءً فَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِكُمْ فَأَصْبَحْتُمْ بِنِعْمَتِهِ إِخْوَانًا وَكُنْتُمْ عَلَى شَفَا حُفْرَةٍ مِنَ النّار فَأَنْقَذَكُمْ مِنْهَا كَذَلِكَ يُبَيِّنُ اللَّهُ لَكُمْ آياتهِ لَعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ } صدق الله العظيم [آل عمران:103]

    وتصديقاً لقول الله تعالى:
    { يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءَكُم بُرْ‌هَانٌ مِّن رَّ‌بِّكُمْ وَأَنزَلْنَا إِلَيْكُمْ نُورً‌ا مُّبِينًا ﴿١٧٤﴾ فَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُوا بِاللَّـهِ وَاعْتَصَمُوا بِهِ فَسَيُدْخِلُهُمْ فِي رَ‌حْمَةٍ مِّنْهُ وَفَضْلٍ وَيَهْدِيهِمْ إِلَيْهِ صِرَ‌اطًا مُّسْتَقِيمًا ﴿١٧٥﴾ } صدق الله العظيم [النساء]



  9. الترتيب #99 الرقم والرابط: 236100 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Oct 2015
    المشاركات
    181

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أمامي الغالي والأنصار السابقين
    أمامي الحبيب انهم يعلمون بك ويعلمون بانك المهدي المنتظر جميع الحكام والعلماء ولكنهم لا يريدونك ليس لأنك أتيت مخالفاًً لما كانوا عليه فالأمر هين ولكنهم بالحقيقة ان من يحكم الان هم حزب الشيطان ولو تأتيهم بمليون دليل لما اعترفوا بك فكيف نريد الشياطين ان تعترف بالمهدي المنتظر هذه هي الحقيقه فهم ومن الان مهمتهم وشغلهم الشاغل ان يفبركوا و يحللو للناس بكل الوسائل حتى يضلوا الناس عن أتباعك يعني لمختصر الكلام استخفوا قومهم كما استخف فرعون قومه الا ان الفرق بين فرعون وبينهم انهم شياطين يعملون المستحيل للدفاع عن كبيرهم الذي علمهم السحر الشيطان الرجيم .
    أمامي الحبيب لقد وقعنا في موقف يحسد عليه من شدة خوفنا على حسرة حبيب قلوبنا النعيم الأعظم فان قلنا ندعوا عليهم وعذبهم الله فهم يتساهلون بالنسبة للشياطين لكن المشكله هي بالضالين الذين اتبعوهم ومما لاشك فيه انهم سوف يندمون ويتحسرون ومن ثم تحل الحسره عليهم في نفس الله
    اما الذي هو حاصل الان فهي حرب واضحه كل الوضوح بين الحق والباطل فما هو الحل ؟
    فيجب محاربتهم أمامي الحبيب ليس بالسيف ولا بالبند قيه بل بنفس الأسلوب الذي يستخدموه بإضلالهم الناس والله مولانا ولا مولى لهم يجب اعلان للناس بان الملك سلمان والرئيس بشار والزعيم علي عبدالله صالح وعلماء السعوديه وعلماء اليمن وعلماء الشيعه وعلى راسهم خامانائيي شياطين يجب اعلان للناس بذلك فانظر اليهم وان بدوا متناحرين بينهم البين ولكن الحقيقه هم متفقين جميعاًً بشأنك يعيدوا معاًً وهم يعلمون ان الهلال ظهر باليوم السابق هم متفهامين وان بدو للناس انهم متقاتلين لآيهمهم الدمار والخراب والقتلى والجرحى الذين يسقطون يومياًً من الابرياء وليس من اجل السلطه ليس من اجل السلطه بل من اجل الدفاع على الشيطان الرجيم وهدفه بغضب الله بالرغم ان يومه الافتراضي قد انتهى من اول يوم ظهرت وبداءت الدعوه فهم يعلمون يجب علينا ان نفكر ملياًً بطريقة حربهم واسأل الله ان يدلنا بها فنحن بحاجه ماسه لرضوانه من غضبه وسخطه وهذا نصر للشياطين وما نصرنا الا من عند الله صحيح ان نحن دعاة خير وهدايه ورحمه من الله لكن والله الذي يحصل الان انها اعلان حرب رسميه لنا بكل وضوح وكأنك ليس موجود بيننا كل هذه الآيات والبراهين القطعيه تابوت السكينه وأهل الكهف وكوكب العذاب والأرض ذات المشرقين معقل الشيطان وجنده وإدراك الشمس للقمر والفضيحه الكبرى والاخيره التي حصلت ايه من الله كسوف الشمس صباح يوم الخميس الذي اعلن الله فيه رسمياًً بولادة الشهر الجديد ذي الحجه حتى لو لم يظهر الهلال او حجب بالرغم انه شوهد وبالرغم انهم يعلمون علم اليقين ان الجمعة اول ذي الحجه ولكنهم حرباًً لله ولمن بعثه الله فانهم يخالفون كل شيء ولايهمهم شيء سوا الدفاع عن الشيطان الذي هم له عابدون وبدل ان تكون هذه الأيه للاعتراف بصدق دعوة المهدي المنتظر وإعلانه للبشر ويبايعوه قاموا بالعكس وأخروا يوم وأتموا ذو القعدة والنسيء زياده بالكفر
    او عندي طريقه اخرى بحربهم فكما تعلمون هم يهملون الناس ولا يهتمون بالله فنقوم برفع شكوى حسب فهم الناس فكما تعلمون ان الناس قد بعدنا كثيراًً عن الله ولكنهم بنفس الوقت قد ضاقت بهم النيا بما رحبت ونعمل شكوى الى محكمة العدل الدوليه وان كانوا كافرين مش مهم وكما يقول المثل اذا عند الكلب لك حاجه فقله يا سيدي والضرورات تبيح المحظورات والمثل القائل امشي وراء الكذاب لا باب الباب . المهم نعمل شكوى جرائم حرب بملك المملكه العربيه السعوديه وجنده بالاثباتات الدامغة وحلي العلماء حقه ينفعوه وكذالك بالانقلابيين الحوثين وطلب محاكمتهم بالجرائم التي ارتكبوها جرائم حرب وخلي ايران تنفعهم ومحاكمة الاصلاح بالجرائم التي ارتكبوها وكل الذين عاثوا بالأرض الفساد بالاسم وبطريقه نظاميه
    والله ما كتبت هذا الا من شدة قهري وغيرتي على الله الذي يريهم الأيه تلو الاخرى وهم كأنهم لا يرون حسبي الله ونعم الوكيل ومعذرةًً لك أمامي ان كنت تجاوزت حدودي ولك مني السمع والطاعه واسأل الله ان لأيؤاخذنا ان نسينا او اخطأنا وان لا يحمل علينا اصراًً كما حملته على الذين من قبلنا والقول الفصل وماهو بالهزل للإمام المهدي المنتظر الحق الامام ناصر محمد اليماني

  10. الترتيب #100 الرقم والرابط: 236102 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    المشاركات
    131

    افتراضي

    صدقت وبالحق نطقت ياحبيب الله
    وإنا على ذلك من الشاهدين

صفحة 10 من 14 الأولىالأولى ... 89101112 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. رد الإمام على ضياء في بيان الوسيلة وبيان معنى التنافس على حبِّ الله و نفي شفاعة العبيد بين يدي الرب المعبود
    بواسطة حبيبة الرحمن في المنتدى نفي شفاعة العبيد للعبيد بين يدي الرب المعبود
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 09-09-2016, 03:48 AM
  2. عاجل بيانٌ هام إلى كافة المسلمين في العالمين لتوضيح البيان السابق وأكثر تفصيلاً في هلال شوال لعامكم هذا 1437 وبيان عيد الفطر المبارك ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى تحذير النذير بالبيان الحق للذكر إلى كافة البشر أنهم دخلوا في عصر أشراط الساعة الكبرى
    مشاركات: 75
    آخر مشاركة: 05-07-2016, 08:45 AM
  3. بيان هدف الشيطان في نفس الرحمن من محكم القرآن وبيان هدف الإمام المهدي في نفس الرحمن، هدفان متناقضان تماماً
    بواسطة حبيبة الرحمن في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 26-12-2012, 05:08 AM
  4. ردّ الإمام على ضياء في بيان "الوسيلة" وبيان معنى التنافس على حبّ الله ..
    بواسطة حبيبة الرحمن في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 17-06-2012, 02:19 PM
  5. بيان أطول وأعظم قسمٍ في القرآن العظيم، وبيان هلال شهر ذي الحجّة لعام 1429 من جميع علماء الفلك ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 17-03-2010, 07:46 AM

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •