صفحة 5 من 10 الأولىالأولى ... 34567 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 50 من 97

الموضوع: أقسمُ بالله الواحد القهار أنّ الشمس أدركت القمر يا معشر البشر، وعلّمني ربّي أنّ ذلك نذيرٌ للبشر لمن شاء منهم أن يتقدم أو يتأخر ..

  1. ترتيب المشاركة ورابطها: #41  Print  mPDF  PDF    رقم المشاركة لاعتمادها في الاقتباس: 253424   تعيين كل النص

    افتراضي


    الإمام ناصر محمد اليماني
    01 – رجب - 1438 هـ
    29 – 03 – 2017 مـ
    09:27 صباحاً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    __________________


    بسم الله الرحمن الرحيم الكبير المتعال القائل:
    {{{ وَقُلِ الْحَمْدُ لِلَّهِ سَيُرِيكُمْ آيَاتِهِ فَتَعْرِفُونَهَا ۚ وَمَا رَبُّكَ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ (93) }}}

    صدق الله العظيم [النمل].

    خليفة الله وعبده الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    _____________



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  2. ترتيب المشاركة ورابطها: #42  Print  mPDF  PDF    رقم المشاركة لاعتمادها في الاقتباس: 253425   تعيين كل النص
    تاريخ التسجيل
    Jan 2015
    المشاركات
    125

    افتراضي

    صدق الله العظيم
    وصدقت يا امامنا وانشالله النصر قريب.

  3. ترتيب المشاركة ورابطها: #43  Print  mPDF  PDF    رقم المشاركة لاعتمادها في الاقتباس: 253426   تعيين كل النص
    عباس خضر غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Apr 2016
    المشاركات
    22

    افتراضي

    الحمد لله القائل في كتابه العزيز بسم الله الرحمن الرحيم فَلَمَّا رَأَوْهُ زُلْفَةً سِيئَتْ وُجُوهُ الَّذِينَ كَفَرُوا وَقِيلَ هَذَا الَّذِي كُنْتُمْ بِهِ تَدَّعُونَ الان امامي وحبيبي عرفوك وتاكدوا منك وسات وجوهم وتامروا ولكن الله اكبر واعظم واقوي ولا حيلة لهم معه وهو ناصرك ومتم نوره بك ونحن معك باذن الله نشد من ازرك ونصبر ونحتسب لانرضي الا برضوان الحبيب عرفنا حقيقة النعيم الاعظم من نعيم الجنه الحمد لله الذي جعلنا من انصار المهدي نحمده حمدا تنوء بحمله الجبال الراسيات واكبر من السموات ان جعلنا من عباده الذين يحبهم ويحبونه في عصر خاتم الخلفاء المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني عليه الصلاة والسلام من رب الانام جهل قدره قومه وهو بينهم صبره الله ونصره وازره انه نعم المولي ونعم النصير

  4. ترتيب المشاركة ورابطها: #44  Print  mPDF  PDF    رقم المشاركة لاعتمادها في الاقتباس: 253427   تعيين كل النص
    الصورة الرمزية ابو محمد
    ابو محمد غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    5,204

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على جميع الأنبياء والمرسلين وعلى آلهم الطيبين الطاهرين لا نفرق بين أحد منهم ونحن لربنا مسلمين

    صدقت و بالحق نطقت یا خلیفته الله



    وبالنسبة لشياطين البشر فلا تحسبونا نجهل مكركم؛ بل تفكرون بمكرٍ عن طريق أحد الأنصار ظاهراً؛ وتريدون أن تتخذوا طريقة المنافقين. خسئتم وفشلتم يا أعداء الله، وليس التحدي غروراً بكثرة الأنصار حتى لو يكونوا عشر مائة بليون أنصاري يملكون كافة الأسلحة الحديثة لما اغتررت بكثرتهم بإذن الله؛ بل أتحداكم بالله الواحد القهار. فنقول لكم يا معشر أعداء الله من الجنّ والإنس: إن كان لكم كيداً فكيدون ثم لا تُنظرون، ولسوف تعلمون أنّ لخليفة الله رباً يحميه، ونحذّركم من المسخ إلى خنازير ولم يمضِ المسخ إلى خنازير بعد؛ بل مضى وانقضى المسخ إلى قردةٍ فقط. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَلَقَدْ عَلِمْتُمُ الَّذِينَ اعْتَدَوْا مِنكُمْ فِي السَّبْتِ فَقُلْنَا لَهُمْ كُونُوا قِرَدَةً خَاسِئِينَ (65) فَجَعَلْنَاهَا نَكَالًا لِّمَا بَيْنَ يَدَيْهَا وَمَا خَلْفَهَا وَمَوْعِظَةً لِّلْمُتَّقِينَ (66)} صدق الله العظيم [البقرة].

    يا أَيهَا الَّذِينَ آمَنُوا خُذُوا حِذْرَكُمْ فَانْفِرُوا ثُبَاتٍ أَوِ انْفِرُوا جَمِيعًا(النساء/71)

    صدق الله العظیم

    هذا المقطع ذکرنی برویا لاحد الانصار کتبها فی الموقع قبل فترة رای ان الامام یتعرض لمکر و هو بین الانصار و اثارت جدلا فارجو من الانصار من حول الامام ان یاخذو حذرهم من المندسین بینهم بصفة الانصار لاسیما عند الاجتماع بالامام

  5. ترتيب المشاركة ورابطها: #45  Print  mPDF  PDF    رقم المشاركة لاعتمادها في الاقتباس: 253428   تعيين كل النص
    تاريخ التسجيل
    Jul 2013
    المشاركات
    15

    افتراضي

    صدق الله العظيم /وصدقت ياامامنا وقرت اعيوننا
    ونحن شاهدون على ذلك بالحق

  6. ترتيب المشاركة ورابطها: #46  Print  mPDF  PDF    رقم المشاركة لاعتمادها في الاقتباس: 253453   تعيين كل النص
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    المشاركات
    3,744

    smiling face أَفَحَسِبْتُمْ أَنَّمَا خَلَقْنَاكُمْ عَبَثًا وَأَنَّكُمْ إِلَيْنَا لَا تُرْجَعُونَ ﴿١١٥﴾ فَتَعَالَى اللَّـهُ الْمَلِكُ الْحَقُّ ۖ لَا إِلَـٰهَ إِلَّا هُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْكَرِيمِ

    بسم الله الرحمن الرحيم الكبير المتعال القائل ((( وَقُلِ الْحَمْدُ لِلَّهِ سَيُرِيكُمْ آيَاتِهِ فَتَعْرِفُونَهَا ۚ وَمَا رَبُّكَ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ (93) ))) صدق الله العظيم

    خليفة الله وعبده الإمام المهدي ناصر محمد اليماني


    (((( أَيَوَدُّ أَحَدُكُمْ أَن تَكُونَ لَهُ جَنَّةٌ مِّن نَّخِيلٍ وَأَعْنَابٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ لَهُ فِيهَا مِن كُلِّ الثَّمَرَاتِ وَأَصَابَهُ الْكِبَرُ وَلَهُ ذُرِّيَّةٌ ضُعَفَاءُ فَأَصَابَهَا إِعْصَارٌ فِيهِ نَارٌ فَاحْتَرَقَتْ ۗكَذَٰلِكَ يُبَيِّنُ اللَّـهُ لَكُمُ الْآيَاتِ لَعَلَّكُمْ تَتَفَكَّرُونَ ))))

    فهل ينتظر اهل اليمن ان يثور فى ارضهم بركان؟؟؟ و لماذا الاعراض عن الاحتكام لكتاب الله

    لماذا الاعراض عن رحمت الله و فرجه و الايمان يمان و الحكمه يمانيه

    والعاقبة للمتقين

    اقتباس للامام المهدى

    فانظروا يا أهل اليمن أصدقت أم كنت من الكاذبين، ولربّما تستهزئون بأمري فلا تبحثوا عنهم شيئاً
    حتى يفجّر الله فيكم بركاناً عظيماً تهتز منه أرضكم
    ، فأطيعوا أمري واستخرجوا آيات التصديق ليعلم النّاس بأنّ وعد الله حقّ وأن الساعة آتيةٌ لا ريب فيها. وأحمل المسؤولية بالدرجة الأولى الرئيسَ اليمني علي عبد الله صالح فافعلوا ما تؤمرون، وإن أردتم مزيداً من أخبارهم زدناكم ولكنكم سوف تُشاهدون الحقّ على الواقع الحقيقي فابدَأوا بالتابوت؛ تابوت السكينة من آيات مُلكي عليكم..

    فليحمل أحد أهل اليمن خطابنا هذا حتى يسلمه إلى قرية حمّة ذياب والتي بين حورور والأقمر ذلك بأن القرية التي خسف الله بها
    [قرية أصحاب الرسّ توجد تحت أقدامهم]، وأما الكهف فيوجد في قرية الأقمر التي بجانب حمّة ذياب ولربّما استخدمه أحد الرعية فجعل فيه القصب غير أنه لا يعلم ما وراء الجدار القديم وإنه لمن الغافلين، فإن رأيتم أهل اليمن صامتون فاعلموا بأنهم لم يبحثوا عن هذه الحقيقة ولكن من فيه خير لنفسه فسوف يهتم بهذا الأمر حتى يُبيّن للعالم حقيقة المدعو [ناصر محمد اليماني]
    هل يقول الحقّ أم كان من اللاعبين المهديين الذين وسوست لهم الشياطين بغير الحقّ فضلّوا وأَضلّوا..

    اقتباس للامام المهدى


    فما أحوجكم إلى من يقودكم للدفاع عن أنفسكم، وأنا الإمام ناصر محمد اليماني أُعلن بأنّ أجبنَ قادةٍ في حُكام العرب في تاريخ ذُريّة إبراهيم هم قادة القرن الواحد والعشرين
    الذين أصابهم الوهن فرضوا بالحياة الدنيا، وذلك مبلغهم من العلم. ولا أظن بوش هو مالك الملك يؤتي المٌلك من يشاء؛ بل الله مالك المُلك يؤتي المُلك من يشاء يا معشر القادة العرب، إذا لم يكن عندكم الوازع الدّيني فأين وازع الحَميّة والغيرة العرقيّة العربيّة أم تظنّون بأنّها حميّة الجاهليّة؛ بل حميّة الجاهليّة عندما تحتمي على طائفة وهم ظالمون. وقال تعالى:
    { رَضُواْ بِأَن يَكُونُواْ مَعَ الْخَوَالِفِ }
    صدق الله العظيم [877:التوبة]. ومعنى الخوالف أي النساء، فإذا لا يوجد الوازع الدّيني فلن تُغادركم روح الحميّة، ولكن حُبّكم للسلطة قد طغى فوهنتم وتقاعستم عمّا أمركم الله في القرآن العظيم:
    { وَقَاتِلُواْ الْمُشْرِكِينَ كَآفَّةً كَمَا يُقَاتِلُونَكُمْ كَآفَّةً }
    صدق الله العظيم [36:التوبة]

    وتأبى الرماح إذا اجتمعن تكسرا فإذا افترقن تكسرت أحادا
    ، فكيف تتفرجون والأعداء يكسرون ظهوركم أحادا دولةً تلو الأخرى وأنتم تنظرون! وما حدث في جارك حدث في دارك، أم إنكم لم تسمعوا بوش يقول بأنه يريد تغير النظام في الشرق الأوسط بأسره ولم يستثني أحداً منكم؟ فلو كان يريد الصلاح كما يقول لقلنا سُحقاً لكم ولكنه يريد الفساد والخراب.
    فهذا هو فساد بني إسرائيل الثاني والأكبر أم إنكم لا تعلمون بأن صُناع القرار في البيت الأبيض من أصل يهودي؟ وذلك معنى قوله تعالى:
    { وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْ‌ضِ قَالُوا إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ ﴿١١
    ﴾ أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَوَلَـٰكِن لَّا يَشْعُرُ‌ونَ ﴿
    ١٢﴾ }
    صدق الله العظيم [البقرة]

    وقد يظن الجاهل بأن معنى قوله
    { وَلَـكِن لاَّ يَشْعُرُونَ }
    أي اليهود لا يشعرون بأنهم مفسدون فهذا تأويل خطأ؛ بل لا يشعر البشر المُتظاهرون في العالم ضدّ الحرب الأمريكية بأن وراء التفجيرات الخفيّة أيادي الموساد اليهوديّة ويسندونها للإرهاب، فأقنعوا الرأي العالمي لشعوب البشر الذين قالوا لأمريكا لا تفسدوا في الأرض فقال الأمريكان اليهود إنما نحن مُصلحون، فقد رأيتم صلاحهم في العراق بعد إخراج السُفياني ولا خير في السُفياني من ذُريّة معاوية بن أبي سفيان.

    فيا أهل اليمن، ويا أيّها الرئيس علي عبد الله صالح، إني أُناشدك بالله العظيم أن تُرسل إلى قرية الأقمر للبحث عن التابوت في أحد الكهوف والتي توجد بالقرية في أسفل القرية كهف بابه قبلة أي شمال غرب وهو الكهف الوحيد الذي بابه شمال غرب في هذه القرية، والبناء داخله فليهدّوا البناء، ومن ثم سوف يجدون سُلماً حجريّاً ينزلون فيه فيسلكون طريقاً كالقناة تؤدي إلى قُبة كبيرة والتي يوجد بها تابوت السكينة، ثم ينظرون ما بداخل التابوت ثم ينظرون أصدقتُ أم كنت من الكاذبين، فقد اقترب طلوع الشّمس من مغربها وأنتم غافلون.

    فيا أهل اليمن أسرعوا
    فإذا أعرض رئيسكم عن هذا الأمر أليس فيكم رُجلٌ رشيدٌ يذهب بخطابنا إلى قرية الأقمر حتى يسلمه لرجل يُدعى عبد الخالق سعد؟ فإن أبيتم فسوف يخرج الله الدّابة بعد طلوع الشّمس من مغربها بعد وقوع القول عليكم بسبب عدم يقينكم بآيات ربّكم:
    { أَنَّ النّاس كَانُوا بِآياتنَا لَا يُوقِنُونَ }
    [النمل:82]

    وقد علمت من خلال هذه الآية إنّكم لم تكذبوا بأمري ولم تصدقوا؛ بل في أنفسكم احتمال بأني قد أكون صادقاً، ولكن الاحتمال هذا لم يصبح يقيناً بعد فذلك هو سبب صمتكم وعدم الردّ على خطاباتي، أليس ذلك صحيحاً أم إنكم سوف تنكرون حتى ما في أنفسكم؟ فارجعوا إلى أنفسكم تجدون ذلك لعلكم توقنون. وأنا منتظر لردّ أهل اليمن وكذلك الذين اطّلعوا على هذا الأمر منتظرون لردّ أهل اليمن هل وجدوا ما يقول ناصر محمد اليماني حقّاً على الواقع الحقيقي أم كان من الكاذبين؟ فهذا ليس موعد عذاب قابل للتبديل أو التأخير بل شيء موضوع في الكهف لا يؤخره إلا تهاونكم في الأمر.

    وأنا وغيري منتظرون للردّ من أهل اليمن عاجلاً غير آجل، ما لم فسوف يُسلِّط الله عليكم عدوكم فيذيق بعضكم بأس بعضٍ فقد جاء إليكم العدو إلى عُقر داركم لُيذلَّكم ويغتصب نساءكم وينتهك أعراضكم ويسلب أموالكم وخيراتكم ويفتنكم عن دينكم فوق فتنتكم لأنفسكم فهل أنتم مُسلمون أم تقولون ما لا تفعلون؟

    الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني.
    ــــــــــــــــــــ


    https://www.the-greatnews.com/showthread.php?t=1290

    قال الذى ليس كمثله شىء:
    { فَلِلَّـهِ الْحَمْدُ رَبِّ السَّمَاوَاتِ وَرَبِّ الْأَرْضِ رَبِّ الْعَالَمِينَ ﴿٣٦﴾ وَلَهُ الْكِبْرِيَاءُ فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ ۖ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ ﴿٣٧﴾ }
    [الجاثية]، صدق الله العظيم

  7. ترتيب المشاركة ورابطها: #47  Print  mPDF  PDF    رقم المشاركة لاعتمادها في الاقتباس: 253456   تعيين كل النص
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الدولة
    تونس
    المشاركات
    267

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني مشاهدة المشاركة

    الإمام ناصر محمد اليماني
    01 – رجب - 1438 هـ
    29 – 03 – 2017 مـ
    09:27 صباحاً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    __________________


    بسم الله الرحمن الرحيم الكبير المتعال القائل:
    {{{ وَقُلِ الْحَمْدُ لِلَّهِ سَيُرِيكُمْ آيَاتِهِ فَتَعْرِفُونَهَا ۚ وَمَا رَبُّكَ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ (93) }}}

    صدق الله العظيم [النمل].

    خليفة الله وعبده الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    _____________
    الحمد لله فلقد رأينا آية إدراك الشّمس للقمر فصدّقنا وآمنّا واتّبعنا عبدك وخليفتك المهدي المنتظر ناصر محمّد اليماني .
    اللّهمّ ثبّت قلوبنا وافتح بصائرنا للحقّ وانصرنا على الشّياطين الذين يصدّون عن الدعوة صدودا.

  8. ترتيب المشاركة ورابطها: #48  Print  mPDF  PDF    رقم المشاركة لاعتمادها في الاقتباس: 253457   تعيين كل النص
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    المشاركات
    3,744

    افتراضي


    اقتباس للامام المهدى

    واليماني المنتظر منتظر الردّ الحقّ من الشعب اليماني لعل النّاس بآيات ربّهم يوقنون ويعلمون بأن وعد الله حقّ وأن الساعة آتية لا ريب فيها،
    وكذلك أنقذهم من حركة الضلال الذين يأخذونهم ويقتلوهم تقتيلاً بقيادة الضال عبد الملك بدر الدّين الحوثي السفّاك لدماء المُسلمين اليمانيين
    والذين هم ليسوا أمريكيين ولا يهود إسرائيل من الذين يعتدون على المُسلمين.
    فهل هذا هو الفرج في نظرك أيّها العالم الجليل عبد الملك بدر الدّين الحوثي؟ فهل تريد إنقاذ الشعب اليماني والمُسلمين أم تريد أن تأخذهم فتقتلهم تقتيلا؟ فبئس الفرج فرجك وبئس الراية راية السفك لدماء المُسلمين.
    ألم يعرض عليكم اليماني المُمهد جميع أنواع الإصلاح فأبيتم؟
    والصُلح خير فأبيتم ثم نصره الله عليكم ومن ثم قال: اذهبوا فأنتم الطُلقاء فأخرجكم من السجون ودعمكم بالمال وعوضكم وأنتم المُعتدون ومن ثم أسأتم إليه مرة أخرى، فهل جزاء الإحسان إلا الإحسان يا أيّها الشيخ الكريم عبد الملك بدر الدّين الحوثي؟
    وعليك أن تعلم بأن راية اليماني المُمهد (علي عبد الله صالح ) هي رايتي ولسوف يُسلمني إيّاها،
    ولا قِبَل لك بحربي إن لم تتُبْ قبل الظهور
    ولينصرن الله راية الحقّ والهُدى التي تهدي إلى صراط مُستقيم.

    وأهزمك أيّها الخُراساني شر هزيمة
    إن صدقني اليماني المُمهد فأظهر لاستلام الراية، ولسوف أقاتلك قبل قتال أيٍّ من المُعتدين على بلاد المُسلمين إلا أن تتوب فإن ربّي غفورٌ رحيم، وأنت من الذين ضلّ سعيهم في الحياة الدُنيا وهم يحسبون أنّهم يحسنون صُنعاً

    https://www.the-greatnews.com/showthread.php?t=1290

    قال الذى ليس كمثله شىء:
    { فَلِلَّـهِ الْحَمْدُ رَبِّ السَّمَاوَاتِ وَرَبِّ الْأَرْضِ رَبِّ الْعَالَمِينَ ﴿٣٦﴾ وَلَهُ الْكِبْرِيَاءُ فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ ۖ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ ﴿٣٧﴾ }
    [الجاثية]، صدق الله العظيم

  9. ترتيب المشاركة ورابطها: #49  Print  mPDF  PDF    رقم المشاركة لاعتمادها في الاقتباس: 253460   تعيين كل النص
    تاريخ التسجيل
    Jan 2015
    الدولة
    اليمن
    المشاركات
    110

    افتراضي

    الله أكبر
    الله أكبر
    الله أكبر
    اللهم افتح بيننا وبين قومنا بالحق يارحمن رحيم
    فقد ضاقت الأرض بما رحبت

  10. ترتيب المشاركة ورابطها: #50  Print  mPDF  PDF    رقم المشاركة لاعتمادها في الاقتباس: 253461   تعيين كل النص
    تاريخ التسجيل
    Oct 2015
    الدولة
    مصر
    المشاركات
    7

    افتراضي الرد علي:اقسم بالله الواحد القهار ان الشمس ادركت القمر يا معشر البشر

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    إن لخليفة الله ربا يحميه ويحمي كل المتوكلين علي ربهم ، نعم المولي ونعم النصير وسوف تعلمون كيف كان نكير وسلام علي المرسلين والحمد لله رب العالمين...
    اللهم انصر عبدك الامام المهدي ناصر محمد اليماني خليفتك علي الارض بنصر من نصرك وعز من عزك وبهاء من بهاءك وحراسة من حراستك وتاييدا من تاييدك يا ذا الجلال والاكرام والمواهب العظام اطفئ نار من اراد به عداوة من الجن والانس انت ولي ذلك والقادر عليه
    سبحان الله عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

صفحة 5 من 10 الأولىالأولى ... 34567 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. إعلان المهدي المنتظَر لكافة البشر أنّ الشمس سوف تدرك القمر في هلال شهر صفر فاتقوا الله الواحد القهّار قبل أن يسبق الليل النهار..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى تحذير النذير بالبيان الحق للذكر إلى كافة البشر أنهم دخلوا في عصر أشراط الساعة الكبرى
    مشاركات: 36
    آخر مشاركة: 28-03-2016, 02:37 AM
  2. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 20-11-2014, 07:11 AM
  3. [فيديو] ـ [ بيان صوتي ] ـ إعلان المهدي المنتظر لكافة البشر أن الشمس سوف تدرك القمر في شهر صفر فاتقوا الله الواحد القهار قبل أن يسبق الليل النهار.
    بواسطة المنصف في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 17-11-2014, 09:33 PM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19-02-2012, 07:30 AM
  5. أدركت الشمس القمر يامعشر البشر
    بواسطة عيسى عمران في المنتدى أدركت الشمس القمر وسبقته
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 16-03-2010, 04:51 AM

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •