بـــيانــات هـــامّـة وعــــاجــلة

العربية  فارسى  اردو  English  Français  Español  Türk  Deutsh  Italiano  русский  Melayu  Kurdî  Kiswahili

تحذيرٌ إلى كافة المؤمنين بالله ثم ألبسوا إيمانهم بظلمِ الشرك بالله؛ إنّ الشرك لظلمٌ عظيمٌ

Warning to the entire believers in Allah then they cover their belief with wrongdoing of association with Allah; indeed polytheism is a grievous injustice

The Awaited Mahdi is calling to the global peace among the human populations

The fact of Planet-X, the planet of chastisement from the decisive Book as a reminder to the possessors of understanding-minds

A brief word about The Insolent (Antichrist) the Liar Messiah

Donald Trump is an enemy to the original American people, and an enemy to all Muslim and Christian people and their Governments, and an enemy to human populations altogether except the human satans the extremest ones in satan’s party

عــــاجل: تحذيرٌ ونذيرٌ لكافة البشر

تذكيـرٌ من محكم الذّكر لصُنّاع القرار من المسلمين

الإمام المهديّ يعلن غرّة الصيام الشرعيّة لعامكم هذا 1439 بناء على ثبوت هلال رمضان شرعاً

الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني يحذّر الذين يخالفون أمر الله ورسوله من غضب الله ومقته وعذابه

سوف تدرك الشمس القمر أكبر وأكبر في هلال رمضان لعامكم هذا 1439 تصديق شرطٍ من أشراط الساعة الكُبر وآية التصديق للمهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني

إعلان مفاجأةٌ كبرى إلى كافة البشر لمن شاء منهم أن يتقدّم أو يتأخّر، والأمر لله الواحد القهار

صفحة 5 من 12 الأولىالأولى ... 34567 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 50 من 117

الموضوع: {صور} ظهور إعلامي للإمام المهدي الشيخ ناصرمحمد اليماني

  1. الترتيب #41 الرقم والرابط: 37517 أدوات الاقتباس نسخ النص

    افتراضي محاولة اغتيال المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني ومعه بعض الحرس على طريق رداع البيضاء..




    محاولة اغتيال المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني ومعه بعض الحرس على طريق رداع البيضاء..



    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدي محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وجميع المرسلين من ربهم وآلهم الطيبين الطاهرين، وجميع المسلمين إلى يوم الدين، أما بعد..




    سلام الله عليكم ورحمته وبركاته أحبتي الأنصار السابقين الأخيار، السلام علينا وعلى عباد الله الصالحين ويا أحبتي في الله الأنصار السابقين الأخيار، فالحق أقول إن ماترونه يشبه الإمام ناصر محمد اليماني حسب فتوى حبيبي الأواب فأفتيكم بالحق بل هو ذاته الإمام المهدي ناصر محمد اليماني لا شك ولا ريب، فلا تجعلوا للإمام المهدي نسخ شخص وهمي كما يعتقد الكثيرون برجل نسخةً من السفياني صدام حسين.

    وبالنسبة لظهور الإرهاق قليلاً على الوجه فهو فقط بسبب السفر والسهر من محافظة إلى أخرى، فبالنهار كنت مشغولاً بمتابعة حل قضايا الناس، والليل أنشغل بالكمبيوتر فلا أكاد أنام إلا قليلاً، ولكنه لم يؤثر على صحتي السهرُ بعون الله، وإنما قليل من الإرهاق ولي في ذلك أجر حب الله وقربه. والليلة أو الغد بإذن الله سوف يقوم رجل يحب الله وخليفته ويحبه الله وخليفته بإنزال اثنين فيديوهات أحدهن والإمام المهدي يلقي بكلمة من بعد كلمة الترحيب في الاجتماع القبلي، ولكنها تختلف في طريقة سرعة اللسان عن قراءة البيان كون لساني بطيء في الكلام فبين الكلمة والأخرى فاصلٌ زمني ثوانٍ، وهكذا أنطق الكلام منذ الصغر كما يعرفني الناس لم يتغير شيء، ولكني حين أنطق بالكلام المكتوب فتختلف سرعة لساني بل يكون سريعاً وكأنني على عجل، وهكذا طبعي منذ الصغر ومن حولي يعلمون أني لم أنطق إلا بالحق. وعلى كل حال نحمد الله على كل حال وله الحمد في الأولى والآخرة وله الشكر على الهداية والتوفيق على الطريق الحق وما نريد غير سبيل الحق سبيلاً.

    وأما سر نجاح الإمام المهدي للبدئ في تحقيق السلام فهو الإخلاص لله الواحد القهار في قلب المهدي المنتظر، يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور، ويعلم أني لا أريد من البشر جزاءً ولا شكوراً، فالمهم في قلبي هو أن يشكرني ربي ويرضى عني ولن أرضى حتى يرضى، فمن ذا الذي هو أحبّ إلي من الله سبحانه حتى أنتظر منه الشكر والرضوان في العالمين؟ هيهات هيهات... وتالله لا يهم المهدي المنتظر ثناء البشر مالم يثني عليّ ربي كون ثناء البشر ورضوانهم لن يغني عن المهدي المنتظر شيئاً مالم يثني علي ربي ويرضى عني، فيا عجبي من الذين يحرصون على ثناء الناس فيجعلوه هدفهم في قلوبهم أولئك يجعل الله أعمالهم كرماد اشتدت به الريح في يوم عاصف، فذلك هو الخسران المبين. ألا يعلمون أن ثناء الناس يأتي آلياً؟ فلماذا يجعلوا ثناء الناس عليهم هو هدفهم من أعمالهم؟ فلو أخلصوا لله لقذف في قلوب الناس حبَّهم والرضوان عليهم والثناء عليهم من خالص قلوبهم حتى لا يبغضهم إلا الحاسدون الحاقدون أولياء الشياطين المرضى قلوبهم بسبب الحسد من عند أنفسهم، فكم حاول قوم آخرين تهميش موقف ناصر محمد اليماني وإخفاءه إعلامياً وكأنه لم يصنع شيئاً! وكأنه لم يكن شيئاً مذكوراً! وكأنه ليس الذي حلَّ قضيةً كبرى كادت أن تكون القشة التي قصمت ظهر البعير كون اختطاف القاطرات والسيارات تطورت وازدادت وتوسعت حتى كادت تكون بين محافظات اليمن الجنوبية والمحافظات الشمالية ثم تقصم ظهر الوحدة اليمانية، وبقدر مقدور في الكتاب المسطور أظهر الله المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني على هذه القضية الخطرة على وحدة الشعب اليماني، وفيها من الظلم العظيم لقوم أبرياء أُخذت قاطراتهم وسياراتهم بسبب أنهم أخذَ قاطراتهم وسيارتهم قومٌ آخرون من المحافظات الجنوبية، فياله من ظلم عظيم!! ولكن أصحاب القضية التي عجزت عن حلّها الدولة بكلها ليعلمون علم اليقين أن الشيخ ناصر محمد هو من حل هذه القضية المستعصية وأرجع إليهم قاطراتهم وسياراتهم ولم يأخذ منهم لا درهماً ولا ديناراً، وكذلك المسؤلون بالدولة يعلمون أنهم لم يشدّوا أزرَ الشيخ ناصر محمد بدرهمٍ واحدٍ لشخصه، وأن ذلك العمل الصالح كان ربانياً بحتاً خالصاً مخلصاً لله رب العالمين.. هو حبيبي ومولاي هو معلمي وربي وهادي قلبي وهو من يطعمني ويسقين وإذا مرضت فهو يشفين ويغفر لي خطاياي ويثبت قلبي على حب ربي حتى ألقاه بقلب سليم من الشرك. أيها الناس إن الشرك لظلم عظيم لأنفسكم وخسران مبين فاخلصوا أعمالكم لله، وإذا أردتم الإصلاح بين الناس فليكن من أجل الله ومن ثم يوفقكم الله إلى تحقيق السلام بين الناس فذلك من أعظم الأجور في الكتاب تنالون به حب الله، ومن أحبه الله قذف في قلوب الناس حبّه حتى لا يبغضه إلا من كان من شياطين البشر الحاسدين الحاقدين فكونوا على ذلك من الشاهدين، وقد اتصل بي محافظ محافة لحج أحمد المجيدي وقال:
    "يا شيخ ناصر إذا أحبّ شخصاً أربعون واحد في الأرض أحبّه الله من فوق سبع سماوات وهم لم يحبوه إلا أربعون، فما بالك بالشيخ ناصر الذي يحبه الآن مئات إن لم يكونوا آلاف؟"
    فشكرت السيد المحافظ على ذلك الثناء، وإنه والله كما أظن لمن أشرف محافظين الجمهورية اليمنية فلم تمتد يده إلى المال العام، فلم يسرق بيت مال المسلمين الشريف العفيف هكذا أحسبه والله أعلم بما في نفسه، وقد أكرم الإمام المهدي واستضافنا في داره أكرمه الله وهدى قلبه إلى ما يحبه ويرضى به له في الدنيا والآخرة.

    ولربما يود أحد السائلين أن يقول: "وهل المحافظ أحمد المجيدي من أنصار المهدي المنتظر؟" ومن ثم نرد عليه ونقول: بل من أنصار الحق، ومن كان من أنصار الحق فهو من أنصار المهدي المنتظر، بل لا يعلم أن ضيفه هو الإمام المهدي فذلك فضل من الله عليه، وإني أحبه في الله أَحبَّه الله وقربه وهداه، وكذلك وكيل محافظة لحج عبد الرحمن الجوهري فهو رجل دين ونعم الرجل، وأما مشائخ يافع وما أدراك ما مشايخ يافع قد ألقى الله في قلب الإمام المهدي حبهم جميعاً، ومنهم الشيخ خالد أحمد ديان والشيخ فضل بن شيخ ومنهم شاعر اليمن ثابت عوض اليهري الذي لا يكاد أن تجدوا له قصيدة شعرية تخلوا من ذكر الله، وهو ذلك الرجل الأبرق في الفيديو.

    وقد أرادوا أن يعطوا الشيخ ناصر محمد مبلغاً من المال كونهم يرون أنفسهم هم السبب في تحمل ناصر محمد عبئ هذه القضية الكبرى كونهم استعانوا به ليخرج قاطرتهم من رداع، ومن ثم وجدنا أن القضية ليست قضية قاطرة واحدة بل عديد من القواطر والسيارات، وبما أنهم كانوا محرجين مني كونهم يرون أنهم السبب في حضور الشيخ ناصر إلى رداع وأرادوا أن يعطوني مبلغاً من المال فتبسمت ضاحكاً منهم، فقلت لهم: والله ما كان إصراري لحل هذه القضية من أجلكم أو حياءً منكم بل من أجل الله.
    ومن ثم سخرّوا أنفسهم معي وبرفقتي حتى نهاية القضية ونهاية اللقاء القبلي لتوقيع الوثيقة، ومن ثم صار بين الشيخ ناصر محمد وأصدقائي من مشائخ يافع حلفٌ وعهدٌ وميثاق عظيم، وأرادوا أن يودّعونني فإذا هم يتفاجأوا بما لم يكونوا يحتسبوا فإذا الشيخ ناصر محمد الذي قام بخدمتهم فإذا هو من يعطيهم مائتا ألف ريال يمني أردتها مصاريف الطريق لهم، ومن ثم تبسموا ضاحكين وقالوا: "كيف تقوم بخدمتنا وأرجعت إلينا قاطرات بملايين قيمتهن، وتخسر من جيبك عدة ملايين لحل قضيتنا، ومن ثم تعطينا كذلك دراهماً؟". فرأيت العجب بان على وجوههم، ولكنهم رفضوها وأقسمت عليهم أن يأخذوها فأبوا، ومن ثم قلت لهم: فهي مني هدية لشاعر اليمن ثابت عوض اليهري. وكذلك أباها، ومن ثم أجبرته على أخذها بالجاه فألقيت بشماغي بين رجليه أن يأخذها هدية مني، فأخذها بصعوبة بالغة وليس أنه كان في غنى عنها بل كان غني النفس.

    ولربما يود أحد السائلين أن يقول: "يا ناصر محمد ها أنت لم تأخذ من دولة ولا قبيلة درهماً ولا ديناراً حتى حللت القضية نهائياً وهي على كاهلك وخسرت ملايين، فَمِنْ وأنت تسعى لحل هذه القضية فَمِنْ أين لك هذا؟ فَمَنْ الذي يشدُد أزرك بإذن الله؟". ومن ثم يرد المهدي المنتظر على السائلين وأقول:

    أقسم بالله العظيم أن الذين شدَّ الله بهم أزري فأشركهم في أمري قوم لا أعرفهم و ما قط أبصرتهم بأعيني على الواقع الحقيقي، ومنهم من أسمع صوته ولم أرى قط صورته، أولئك قوم تساوى يقينهم بيقين الإمام المهدي بنفسه، وقد علموا أن ناصر محمد هو الإمام المهدي لا شك ولا ريب من قبل أن يبصروني على الواقع الحقيقي، ولكنهم أبصروا البيان الحق للقرآن رضخت له عقولهم ولانت له جوارحهم واستنارت به قلوبهم، فابصروا الحق جلياً كما تبصرون الشمس عند الشروق. رضي الله عنهم وأرضاهم وأحبّهم وقرّبهم وشدَّ الله بهم أزري فأشركهم في أمري شاءوا أم أبوا كونهم هم أهلٌ للحكم بما أنزل الله، وسوف يقبلون الولاية وهم لها كارهون خشية أن لا يعدلوا فيظلموا أنفسهم، بل هم أهلٌ لها ولسوف يعدلون بإذن الله، ولن يظلموا أحداً من العالمين من بعد التمكين لهم في الأرض.

    وآخرين لم يجدوا إلا جهدهم يتساوى يقينهم مع يقين الوزراء المكرمين.

    وآخرين ينصرونني بالنشر والتبليغ كذلك مثلهم في اليقين.

    وآخرين لم ينصروني بشيء مادي ولم يشاركوا في النشر والتبليغ ولكنهم من أحباب الله المقربين المكرمين، فهل تدرون لماذا؟ وذلك لأن الواحد منهم يودّ لو أن له جبل من ذهب فينفقه في سبيل الله طمعاً في حب الله وقربه، ونعم الرجال جعلوا الدنيا في أيديهم ولم تسكن قلوبهم، ومنهم من يسعى ليكسب المال لكي ينصر به دعوة المهدي المنتظر لينفقه في سبيل الله لإعلاء كلمة الله. تقبل الله منهم نيتهم وثبت على الحق قلوبهم، ألا وإن الأنصار السابقين الأخيار هم والمهدي المنتظر لفي سباق إلى يوم التلاق.


    ولربما يود آخر أن يقاطع فيقول: "وإلى ماذا تتسابقون؟". ومن ثم يرد عليه الإمام المهدي وأقول أن المهدي المنتظر وأنصاره يتسابقون إلى ربهم أيّهم أحبّ وأقرب إلى الرب حبيب قلوبهم مخلصين لهُ الدين حنفاء لله وما كانوا مشركين، فهم يعتقدون أن الإمام المهدي المنتظر ليس إلا بشر مثلهم ويرونه عبد من عبيد الله، فهم يعتقدون أن لهم الحق في ربهم كما للإمام المهدي والأنبياء والمرسلين، أولئك قوم يعبدون الله لا يشركون بالله شيئاً قد وعدهم الله أن يستخلفهم في الأرض. تصديقا لقول الله تعالى:{وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَيَسْتَخْلِفَنَّهُم فِي الْأَرْضِ كَمَا اسْتَخْلَفَ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ وَلَيُمَكِّنَنَّ لَهُمْ دِينَهُمُ الَّذِي ارْتَضَى لَهُمْ وَلَيُبَدِّلَنَّهُم مِّن بَعْدِ خَوْفِهِمْ أَمْناً يَعْبُدُونَنِي لَا يُشْرِكُونَ بِي شَيْئاً}صدق الله العظيم [النور:55].

    ومنهم إمام وخطيب مسجد في اليمن أمين هذه الأمة ونعم الرجل يؤذى بسبب التصديق بالإمام المهدي ويستهزئ به الجاهلون الذين لا يعقلون، فأصرّ على الثبات على الحق، فكم بعث برسائل خاصة للإمام المهدي فلم نرد عليه فلم يزده ذلك إلا إيماناً وتثبيتاً.

    ولربما يودّ أحد الأنصار أن يهاجر إلى المهدي المنتظر، ومن ثم نقول له: صبر جميل.. فلا تخالفوا الأمر، فليس ذلك من صالح الإمام المهدي سياسياً فيظن بنا الجاهلون بغير الحق أن أنصار ناصر محمد اليماني يهاجرون إليه وأنه يخطط لثورة انقلابية في اليمن، ومن ثم تراقبكم السلطات اليمنية فمجرد ما ينزل المطار أحدكم يلقون القبض عليه ويرمى في السجن وأنا لا أعلم، ولو علمت لربما لا أستطيع إخراجه من السجن من قبل التمكين، فصبر جميل أحبتي الأنصار، واقترب التمكين والفتح المبين ومن ثم نأذن لكم بالهجرة إلينا أجمعين وإلى الله ترجع الأمور، فلا ينبغي للمهدي المنتظر أن يسفك قطرة دم للوصول إلى الحكم بل سيظهرني الله في ليلة وهم صاغرون المستكبرون..

    وقد تم المكر بالمهدي المنتظر في طريقه إلى محافظة البيضاء أثناء السعي لتحقيق السلام بين المحافظات، وما أن وصلت أنا ورفاقي إلى إحدى النقاط العسكرية على طريق مدينة البيضاء والنقطة هي التي يقودها شخص يدعي صالح الحاوري وما أن وقفنا في النقطة العسكرية إلا وتوجهت إلينا أسلحة على مختلف العيارات، وتم تشغيل مدرعة لتحريك المدفع الآلي فوق المدرعة ومن ثم تم توجيهه إلى صالون المهدي المنتظر، وكذلك تم توجيه رشاش اثني عشر سبعة ومعدلات إلى صالون المهدي المنتظر، فلم يكن بيني وبين الرشاش إلا عدة أمتار، وكذلك كان الوقت ليلاً ما يقارب الساعة الثانية بعد منتصف الليل، فلم نكن نرى العسكر كونهم في متاريس، ولم نكن نرى إلا فوهات الأسلحة الثقيلة والخفيفة، فقد كانوا جاهزين ومستعدين من قبل وصول الشيخ ناصر ورفاقه إلى نقطتهم العسكرية المجهزة بأحدث الأسلحة، وبرغم كثرة رفاقي ولكني أمرتهم فوراً بعدم النزول من السيارات وعدم فتح أبواب السيارات وأن عليهم أن يثبتوا على مقاعدهم في السيارات حتى لا يجعلوا للرماة أية حجة على أن يطلقوا النار عليكم، فإن هذا أمر دبر بليل بالمهدي المنتظر حتى يقولوا من بعد قتله أنهم اشتبهوا فيه وظنوا أن تلك السيارات والرفاق المسلحين عليها من تنظيم القاعدة، ومن ثم يقولوا لأولياء دم الشيخ ناصر وقبيلته أنهم لم يكونوا يعلموا أنه الشيخ ناصر محمد اليماني رجل السلام. ومن ثم يرد عليهم الإمام المهدي وأقول:
    بل علمتم أن ذلك الموكب هو موكب الشيخ ناصر محمد اليماني وأردتم المكر به بحجة أن محافظة البيضاء تعاني من استنفار تنظيم القاعدة هذه الأيام، ومن بعد قتل الشيخ ناصر محمد اليماني ورفاقه تقولون أننا لم نفعل ذلك عمداً وعدواناً على الشيخ ناصر محمد بل ضننا السيارات المسلحة من عناصر تنظيم القاعدة ولذلك قتلناهم بالخطأ. ومن ثم يرد عليهم المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني وأقول:
    كلا وربي أنكم لكاذبون وأنكم لتعلمون أن تلك السيارات هي موكب الإمام المهدي ناصر محمد اليماني بل تخشون أن تكون لناصر محمد اليماني حركة مستقبلية وثورة انقلابية ولذلك أردتم اغتيال الشيخ ناصر محمد اليماني، وقد علمنا بهذا المكر منذ زمن بعيد وسنين عددا، وأن الذي سوف يكون وراء المكر هو نجل الزعيم أحمد علي عبد الله صالح، ومن ثم نقول هيهات هيهات يا فندم أحمد... وتالله لن تنجح بالمكر بالمهدي المنتظر وسوف يظهرني الله عليك وعلى أبيك بحول الله وقوته وحده في ليلة وأنتم صاغرون، وإن اهتديتم وصدّقتم تفوزوا فوزاً عظيماً، وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين..

    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ــــــــــــــــــــــــ



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  2. الترتيب #42 الرقم والرابط: 37520 أدوات الاقتباس نسخ النص
    مريد الحق غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    المشاركات
    325

    افتراضي

    بسم الله الرحمان الرحيم.
    أيها الإمام الكريم إنك بأعين الله فالحمد لله على سلامتك. فهو خير حفظا وهو أرحم الراحمين.

  3. الترتيب #43 الرقم والرابط: 37521 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    الدولة
    المدينة المنورة
    المشاركات
    14

    افتراضي

    يعلم الله لو لم يكن مخالفة امر الامام هو مخالفة امر الله لاتيت مهاجراً اليك الله يعييننا ويصبرنا على لقائك ومؤزارتك يا امام العالمين نعد الثواني قبل الايام الله يحفظك ويمكنك عاجلاً امين
    واني لكل عباد الله لمن المتنافسين والمتسابقين لرضوان الله

  4. الترتيب #44 الرقم والرابط: 37522 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Feb 2011
    المشاركات
    895

    افتراضي

    بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على المرسلين و الحمد لله رب العالمين

    يا أولي الألباب و الله إنه الحق من رب العالمين إنه الإمام المهدي الحق أحب من أحب و كره من كره.
    أقسم بالله العلي العظيم أني ما خفت على الإمام في ما حكى عن المكر الذي دبره من دبره ضده لأني بيقيني بإمامي مثل يقيني بربي أعلم أن الله متم نوره بعبده و لو كره المجرمون ظهوره فلن يستطيعوا أن يؤذوه ما دام ثبت أنه هو هو هو الإمام المهدي الحق.

    يا أولي الألباب تذكروا رؤيا الإمام في بيانه للرئيس علي عبد الله صالح ستعلمون لا محالة أن الله يصدقه الرؤيا على الواقع الحقيقي و ستتأكدون أن في بياناته التي خطها بيديه الطاهرتين ستجدون أن هناك مفاتيح علوم يكشفها الواحد تلو الآخر كل في أجله و لا ينطق عن الهوى لتعلموا علم اليقين أنه لا يحدثكم الإمام الطاهر بأبي هو و أمي لا يكلمكم من تلقاء نفسه بل بما أوتي من وحي تفهيم من لدن عليم حكيم و يا لذكاء إمامي الحبيب ما شاء الله...
    إليكم الاقتباس من البيان الذي بعنوان ( فتوى الإمام المهدي بشأن ما حدث في بيت الله المعظم بالقصر الرئاسي في صنعاء ):
    ((
    ...
    فكيف ننتظر منكم الخير والحكم بما أنزل الله يا من فرحتم بما أغضب الله ويا من حاولتم قتل الرئيس علي عبد الله صالح في بيت الله المعظم ولم تتقوا الله في حرمة بيته المعظم وقتل النفس بغير الحق أشدُ حرمة من هدم الكعبة حجراً حجراً وكذلك أنت ياعلي عبد الله صالح فلا أبرئك من سفك الدماء حتى تثبت براءتك وتظهر لليمانيين أصحاب جريمة يوم الجمعة في حي الجامعة قبل عدة أشهر وأما الذين تسفك دماءهم من المتظاهرين إذا تعدوا حدود الله وأرادوا نهب ممتلكات المُسلمين بالمؤسسات العامة فيجب منعهم بكل حيلة ووسيلة وتحاشي سفك دمائهم إلا أن يقاتلونكم ويريدون النهب والسلب فأولئك ليسوا بمتظاهرين سلميين بل حكمهم حكم المفسدين في الأرض, ولكن للأسف يا فخامة الرئيس علي عبد الله صالح فكذلك طاقم حكومتك مفسدون في الارض فهم كذلك ينهبون مال المُسلمين العام بخزينة الدولة ويسرقون من أموال الدولة بغير حساب وهي حق للشعب فلم تحمي أموال المسلمين من الذين يسرقون بيت مال المُسلمين بحجة المشاريع الوهمية أو بحجة عمل مشروع ما فإذا كانت تكلفته بعشرين مليون فيجعلوا تكلفته بمائة مليون وتكلفته ليست إلا بخمس المبلغ فكيف إذاً سوف تبني إقتصاد البلاد وتحسن معيشة العباد بل الأعجب من ذلك ما تفعله وزارة الأشغال العامة والطرق فكيف أنهم يسفلتون أحد الشوارع وبعد عدة اشهر نجدهم يخربون إسفلت الشارع بحجة إنشاء المجاري حتى إذا عادوها وسفلتوا الشارع من جديد وبعد عدة أشهر نجدهم يخربوها من جديد بحجة عمل آخر في الشارع أفلا يتقون الله في أموال المُسلمين! أفلا يكونوا قادرين على إنشاء المجاري وغيرها والسفلتة معاً ليكون عمل ناجح غير منقوص فلو أنهم سفلتوا شارع جديد بدلاً من تخريب ما أصلحوه من قبل ونحن نعلم ما يريدون إنما يريدون أن يكون ذلك ذريعة للسلب والنهب للمال العام وذلك محرم في كتاب الله وللأسف إن فخامة الرئيس علي عبد الله صالح ترك الحبل على الغارب وهو يعلم بما يصنعون كونه أصبح غير قادر على منعهم لأن طاقم الحكومة قد أصبحوا جميعاً سارقي بيت المال العام ومن ثم أقول يا فخامة الرئيس: ألست أنت من انتقاهم من بين الشعب وكأنك تملك مجهر مكبر تستنبط من خلاله السارق من بين الشعب فتوليهم على أموال المُسلمين فما خطبك وماذا دهاك حتى تفعل ذلك؟ ولذلك فشلت سياستك فشلاً ذريعاً كونك لا تضع الرجل المناسب في المكان المناسب وذلك سبب رئيسي في فشل حكمك على اليمن كونك أسندت الأمر إلى غير أهل الأمانة والتقوى فاتق الله وما كان للإمام المهدي ناصر محمد اليماني أن يجاملك في شيء لترضى عنه لكي تسلمه القيادة فالأمر لله من قبل ومن بعد, ولا أدري عن سر موعدك في آخر رؤيا رأيتها لك فلم تكلمني وإنما رأيتك أخذت قلم من جيبك وكذلك أخذت ورقة صغيرة ومن ثم كتبت فيها عدة كلمات ومن ثم أعطيتني تلك الورقة فقرأتها فوجدت أن الرئيس علي عبد الله صالح كتب لي فيها:

    (( أريد أن تقابلني في ثمانية وعشرين ستة )) انتهى

    وتالله لا أدري ما سر ذلك الموعد عند ربي ولا أدري هل هو شهر ستة 2011 أم في عام آخر وإلى الله ترجع الأمور وكذلك لا أدري فهل في ذلك التاريخ سوف تسلم القيادة.

    ويا أحبتي في الله إن الإمام المهدي لا يريد أن يؤسس دعوته على الرؤيا سواء تحققت أم يمحها الله تصديقاً لقول الله تعالى:

    ((يَمْحُوا اللَّهُ مَا يَشَاءُ وَيُثْبِتُ وَعِنْدَهُ أُمُّ الْكِتَابِ)) صدق الله العظيم

    وإنما يتحقق ذلك لو كان علي عبد الله صالح من الشاكرين لو يكون أول من يسلم قيادة الخلافة الإسلامية إلى الإمام المهدي فذلك تكريم له من الله لإن اتبع الحق من ربه واستجاب لدعوة الإحتكام إلى كتاب الله القرآن العظيم ولكن للأسف إن الرئيس علي عبد الله صالح لم يٌقِم للإمام المهدي وزناً إلى حد الآن ولكني مجبر على الوفاء بعهدي له في رؤيا أخرى بالحق وكنت حينها ألبس اللباس العسكري ورأيت علي عبد الله صالح يجمع أغراضه في شنطة دبلوماسية سوداء ومن ثم جعلها في يده الشمال ومن ثم صافحني بيده اليمنى فقال:

    ( سلمتك القيادة وأنا وزوجتي في ذمتك ) ومن ثم طمنته فقلت له:
    ( لا تخف والله إني سوف أكون لك خيراً لك من ولدك ) انتهى

    ويا أحبتي في الله إن ذلك العهد بقدر من الله ووجب على الإمام المهدي أن يفي بعهده بالوفاء للرئيس علي عبد الله صالح فالله أعلم به, وأما في رؤيا أخرى فجاء إلى داري فقابلته في داري وأول ما واجهني قال لي في الرؤيا الحق ما يلي:

    ( قرية فلان بن فلان قريتي ) وذكر إسم جدي فقلت له ما يلي:
    ( أفلا ترى أن العرافين لا يحذرون إلا من الصالحين ألم يحذروا فرعون من موسى وهو رجل صالح ولا تجدهم يحذرون من الكافرين ) ومن ثم قاطعني فقال:
    (( صدقت لأنهم أولياؤهم )) انتهت الرؤيا بالحق والله على ما أقول شهيد ووكيل.

    وننوه أني لا أعلم عن سر 28 /6/ كوني لا أعلم المقصود من الرؤيا وهل هي هذا العام فالله أعلم ولكن الرؤيا نترك تصديقها على الله كما يحب ويرضى في قدرها المقدور وإلى الله تُرجع الأمور والمهم أني مؤمن أني لم أفتري على الله في هذه الرؤيا مالم يريني ربي بل حوالي سبعاً من الرؤى للأخ الرئيس علي عبد الله صالح يقابلني فيمد يده اليمنى فيصافحني ويقول:
    ((سلمتك القيادة)) ولذلك لا نزال ننتظر من الرئيس علي عبد الله صالح خيراً ونظن فيه خيراً ونحن ننتظر جميعاً أن يصدقني الله الرؤيا بالحق على الواقع الحقيقي.
    ...
    ))
    انتهى الاقتباس من بيان الإمام الكريم.

    فانظروا لقوله عن الرؤيا: ((
    لا تخف والله إني سوف أكون لك خيراً لك من ولدك ))
    و كذلك لقوله عليه السلام في البيان الأخير: ((
    ...
    بل تخشوا أن تكون لناصر محمد اليماني حركة مستقبلية وثورة انقلابية ولذلك أردتم اغتيال الشيخ ناصر محمد اليماني وقد علمنا بهذا المكر منذ زمن بعيد وسنين عدداً وأن الذي سوف يكون وراءه المكر هو نجل الزعيم أحمد علي عبد الله صالح ومن ثم نقول هيهات هيهات يا فندم احمد وتالله لن تنجح بالمكر بالمهدي المنتظر وسوف يظهرني الله عليك وعلى أبيك بحول الله وقوته وحده في ليلة وانتم صاغرون وإن أهتديتم وصدقتم تفوزوا فوزا عظيم وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين.
    ))
    (( آمَنَّا بِاللّهِ وَمَا أُنزِلَ إِلَيْنَا وَمَا أُنزِلَ إِلَى إِبْرَاهِيمَ وَإِسْمَاعِيلَ وَإِسْحَاقَ وَيَعْقُوبَ وَالأسْبَاطِ وَمَا أُوتِيَ مُوسَى وَعِيسَى وَمَا أُوتِيَ النَّبِيُّونَ مِن رَّبِّهِمْ لاَ نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّنْهُمْ وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُونَ ))
    صدق الله العظيم

  5. الترتيب #45 الرقم والرابط: 37524 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    الدولة
    الأوس والخزرج
    المشاركات
    2,490

    Lightbulb صلى عليك الله يا إمام...!

    بسم الله الرحمن الرحيم

    والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين وعلى الإمام ناصر محمد اليماني المهدي المنتظر وعلى الأنصار السابقين الأخيار إلى اليوم الأخر.

    ما أجمل طلعتك يا إمام وصورتك البهية التي تطمئن لها القلوب وتقر بها الأعين وما أجملك بهذا المأزر كما نسيمه نحن [المَعْوَز] مع [الجَنْبِيَّة] فهو يضفي عليك جمالاً ولائقاً عليك كثيرا أفضل من الثوب (القميص).

    حفظك الله يا إمام وعجل لنا النصر وإن مكر بك الجاهلون فليكيدوك ولا ينظرون فإنك بأعين الله قال تعالى:{وَاصْبِرْ لِحُكْمِ رَبِّكَ فَإِنَّكَ بِأَعْيُنِنَا ۖ وَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ حِينَ تَقُومُ ﴿48﴾ وَمِنَ اللَّيْلِ فَسَبِّحْهُ وَإِدْبَارَ النُّجُومِ ﴿49﴾} صدق الله العظيم [الطور].
    وسيظهرك الله عليهم أجمعين في ليلة وهم صاغرون وسلام الله وصلاته عليك وعلى أهل بيتك أجمعين وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين.
    بأَبي أَنتَ وأُمي يا أًمِيْر المُؤمِنيْن وخَلِيفَة ربَّ العَالَمِيْن فمَا نَحنُ قائِلينَ لَك إِلا مَا قالَه الله تعالىْ:
    {فَاصْبِرْ كَمَا صَبَرَ أُوْلُوا الْعَزْمِ مِنَ الرُّسُلِ وَلَا تَسْتَعْجِل لَّهُمْ كَأَنَّهُمْ يَوْمَ يَرَوْنَ مَا يُوعَدُونَ لَمْ يَلْبَثُوا إِلَّا سَاعَةً مِّن نَّهَارٍ بَلَاغٌ فَهَلْ يُهْلَكُ إِلَّا الْقَوْمُ الْفَاسِقُونَ (35)} [الأحقاف ]
    [صدق الله العظيم]
    ___________________
    قنــــاتي على اليوتيـــــوب

  6. الترتيب #46 الرقم والرابط: 37528 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    المشاركات
    2,662

    افتراضي

    بسم الله الرحمــــــــــــــــــــ ــان الرحيم = قال الله تعالى:
    {وَاصْبِرْ لِحُكْمِ رَبِّكَ فَإِنَّكَ بِأَعْيُنِنَا وَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَبِّكَ حِينَ تَقُومُ} صدق الله العظيــــــــــــم الله اكبــــــــــــر و لله الحمد كم كنت بالاشواق لاى تصريح للامام الحبيب اعزه الله و زاده نورا و ما اشد فرحتى و سعادتى لرؤية هؤلاء الصفوه من الانصار الذين يحرسون الامام ببنادقهم و اجسادهم ووجوهم كالاقمار المضيئه الشامخه و اننى لاغبطهم على هذه النعمه ووالله عيونهم تدل كانهم يحرسون اخاهم او اباهم او ابنهم نصرهم الله و ثبتهم و ايدهم بروح منه -- قال تعالى ( وقل جاء الحق و زهق الباطل ان الباطل كان زهوقا) و قال تعالى ( {بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ وَلَكُمُ الْوَيْلُ مِمَّا تَصِفُونَ } -- وولله ليظهرك الله على العالمين و ينصرك و هذا حق و ان من استهزء بك و يمكر لك لهم الباطل--- و انى اعتذر يا امامى الحبيب على اثارة موضوع الهجره اليك لاننى ما فعلتها الا بعد ان قراءت مشاركه لااحد اخوتى من الانصار تدعو لذلك ففرحت و اعتقدت ببداء التمكين لك فتسرعت و سعيت لااحرض الكل على ذلك و لك السمع و الطاعه باذن الله و اسال الله ان يعجل بظهور خليفته الامام المهدى و اسال الله ان يؤخر عذابه على عباده و اسال الله ان لا يرضينا حتى يرضى سبحانه الغنى الحميد

  7. الترتيب #47 الرقم والرابط: 37532 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    749

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على الانبياء والمرسلين وآلهم الطاهرين وجميع انصارهم واتباعهم بالحق الى يوم الدين
    نحمد الله على سلامة الامام ونسال الله العظيم ان يوفقه لما فيه خير البلاد والعباد وان يحفضه من بين يديه ومن خلفه ومن معه من الحرس وان يبعد عنهم كيد الكائدين والحاسدين ان ربي سميع الدعاء وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين
    ((وَعَدَ اللَّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللَّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ. ))

  8. الترتيب #48 الرقم والرابط: 37539 أدوات الاقتباس نسخ النص
    الصورة الرمزية الزعيم
    الزعيم غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Jun 2010
    الدولة
    لله المشرق والمغرب
    المشاركات
    92

    rose

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين سيدنا محمد الامين وعلى اله الطاهرين واخص منهم امام الامة وختم الائمة الامام المهدى ناصر محمد اليمانى وعلى ال بيته اجمعين
    الحمد لله رب لعالمين على ما انعم علينا من تحقيق الامانى حيث اكرمنا بالصوت والصورة للامام المهدى وكم كان الشوق كبير للنظر لطلعته البهية ووالله لا يدل ذلك الا على قرب الفتح المبين

  9. الترتيب #49 الرقم والرابط: 37540 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    126

    افتراضي

    بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على انبياء الله و المرسلين وعلى آلهم ومن تبعهم باحسان الى يوم الدين و الحمد لله رب العالمين..
    السلام عليك ايها الامام الطاهر الامين ..
    السلام عليكم ايها الاخوة الانصار الابرار..
    الحمد لله على سلامتك يا امامي العزيزنسال الله ان يحفظك وينصرك فهو خير حفظا وهو أرحم الراحمين..
    بسم الله الرحمن الرحيم يُرِ‌يدُونَ لِيُطْفِئُوا نُورَ‌ اللَّـهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَاللَّـهُ مُتِمُّ نُورِ‌هِ وَلَوْ كَرِ‌هَ الْكَافِرُ‌ونَ ﴿الصف: ٨﴾ صدق الله العظيم..
    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين..
    بِسْمِ اللَّـهِ الرَّ‌حْمَـٰنِ الرَّ‌حِيمِ الْحَمْدُ لِلَّـهِ الَّذِي لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْ‌ضِ وَلَهُ الْحَمْدُ فِي الْآخِرَ‌ةِ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْخَبِيرُ‌..
    بسم الله النعيم الاعظم من ملكوت الدنيا والآخرة..
    بسم الله الرحمن الرحيم بعباده رحمة وسعت كل شيء..
    وَهُوَ اللَّـهُ لَا إِلَـٰهَ إِلَّا هُوَ لَهُ الْحَمْدُ فِي الْأُولَىٰ وَالْآخِرَ‌ةِ..




    أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا مَن يَرْ‌تَدَّ مِنكُمْ عَن دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللَّـهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ أَذِلَّةٍ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ أَعِزَّةٍ عَلَى الْكَافِرِ‌ينَ يُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللَّـهِ وَلَا يَخَافُونَ لَوْمَةَ لَائِمٍ ذَٰلِكَ فَضْلُ اللَّـهِ يُؤْتِيهِ مَن يَشَاءُ وَاللَّـهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ..

  10. الترتيب #50 الرقم والرابط: 37541 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Jul 2011
    المشاركات
    126

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل الزعيم اعتقد انه فاتك بيان الامام الاخير يؤكد فيه صحة الخبر الذي نقله الاخ الوصابي بارك الله فيه واليك البيان كاملا ..






    محاولة اغتيال المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني ومعه بعض الحرس على طريق رداع البيضاء..


    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدي محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وجميع المرسلين من ربهم وآلهم الطيبين الطاهرين، وجميع المسلمين إلى يوم الدين، أما بعد..




    سلام الله عليكم ورحمته وبركاته أحبتي الأنصار السابقين الأخيار، السلام علينا وعلى عباد الله الصالحين ويا أحبتي في الله الأنصار السابقين الأخيار، فالحق أقول إن ماترونه يشبه الإمام ناصر محمد اليماني حسب فتوى حبيبي الأواب فأفتيكم بالحق بل هو ذاته الإمام المهدي ناصر محمد اليماني لا شك ولا ريب، فلا تجعلوا للإمام المهدي نسخ شخص وهمي كما يعتقد الكثيرون برجل نسخةً من السفياني صدام حسين.

    وبالنسبة لظهور الإرهاق قليلاً على الوجه فهو فقط بسبب السفر والسهر من محافظة إلى أخرى، فبالنهار كنت مشغولاً بمتابعة حل قضايا الناس، والليل أنشغل بالكمبيوتر فلا أكاد أنام إلا قليلاً، ولكنه لم يؤثر على صحتي السهرُ بعون الله، وإنما قليل من الإرهاق ولي في ذلك أجر حب الله وقربه. والليلة أو الغد بإذن الله سوف يقوم رجل يحب الله وخليفته ويحبه الله وخليفته بإنزال اثنين فيديوهات أحدهن والإمام المهدي يلقي بكلمة من بعد كلمة الترحيب في الاجتماع القبلي، ولكنها تختلف في طريقة سرعة اللسان عن قراءة البيان كون لساني بطيء في الكلام فبين الكلمة والأخرى فاصلٌ زمني ثوانٍ، وهكذا أنطق الكلام منذ الصغر كما يعرفني الناس لم يتغير شيء، ولكني حين أنطق بالكلام المكتوب فتختلف سرعة لساني بل يكون سريعاً وكأنني على عجل، وهكذا طبعي منذ الصغر ومن حولي يعلمون أني لم أنطق إلا بالحق. وعلى كل حال نحمد الله على كل حال وله الحمد في الأولى والآخرة وله الشكر على الهداية والتوفيق على الطريق الحق وما نريد غير سبيل الحق سبيلاً.

    وأما سر نجاح الإمام المهدي للبدئ في تحقيق السلام فهو الإخلاص لله الواحد القهار في قلب المهدي المنتظر، يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور، ويعلم أني لا أريد من البشر جزاءً ولا شكوراً، فالمهم في قلبي هو أن يشكرني ربي ويرضى عني ولن أرضى حتى يرضى، فمن ذا الذي هو أحبّ إلي من الله سبحانه حتى أنتظر منه الشكر والرضوان في العالمين؟ هيهات هيهات... وتالله لا يهم المهدي المنتظر ثناء البشر مالم يثني عليّ ربي كون ثناء البشر ورضوانهم لن يغني عن المهدي المنتظر شيئاً مالم يثني علي ربي ويرضى عني، فيا عجبي من الذين يحرصون على ثناء الناس فيجعلوه هدفهم في قلوبهم أولئك يجعل الله أعمالهم كرماد اشتدت به الريح في يوم عاصف، فذلك هو الخسران المبين. ألا يعلمون أن ثناء الناس يأتي آلياً؟ فلماذا يجعلوا ثناء الناس عليهم هو هدفهم من أعمالهم؟ فلو أخلصوا لله لقذف في قلوب الناس حبَّهم والرضوان عليهم والثناء عليهم من خالص قلوبهم حتى لا يبغضهم إلا الحاسدون الحاقدون أولياء الشياطين المرضى قلوبهم بسبب الحسد من عند أنفسهم، فكم حاول قوم آخرين تهميش موقف ناصر محمد اليماني وإخفاءه إعلامياً وكأنه لم يصنع شيئاً! وكأنه لم يكن شيئاً مذكوراً! وكأنه ليس الذي حلَّ قضيةً كبرى كادت أن تكون القشة التي قصمت ظهر البعير كون اختطاف القاطرات والسيارات تطورت وازدادت وتوسعت حتى كادت تكون بين محافظات اليمن الجنوبية والمحافظات الشمالية ثم تقصم ظهر الوحدة اليمانية، وبقدر مقدور في الكتاب المسطور أظهر الله المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني على هذه القضية الخطرة على وحدة الشعب اليماني، وفيها من الظلم العظيم لقوم أبرياء أُخذت قاطراتهم وسياراتهم بسبب أنهم أخذَ قاطراتهم وسيارتهم قومٌ آخرون من المحافظات الجنوبية، فياله من ظلم عظيم!! ولكن أصحاب القضية التي عجزت عن حلّها الدولة بكلها ليعلمون علم اليقين أن الشيخ ناصر محمد هو من حل هذه القضية المستعصية وأرجع إليهم قاطراتهم وسياراتهم ولم يأخذ منهم لا درهماً ولا ديناراً، وكذلك المسؤلون بالدولة يعلمون أنهم لم يشدّوا أزرَ الشيخ ناصر محمد بدرهمٍ واحدٍ لشخصه، وأن ذلك العمل الصالح كان ربانياً بحتاً خالصاً مخلصاً لله رب العالمين.. هو حبيبي ومولاي هو معلمي وربي وهادي قلبي وهو من يطعمني ويسقين وإذا مرضت فهو يشفين ويغفر لي خطاياي ويثبت قلبي على حب ربي حتى ألقاه بقلب سليم من الشرك. أيها الناس إن الشرك لظلم عظيم لأنفسكم وخسران مبين فاخلصوا أعمالكم لله، وإذا أردتم الإصلاح بين الناس فليكن من أجل الله ومن ثم يوفقكم الله إلى تحقيق السلام بين الناس فذلك من أعظم الأجور في الكتاب تنالون به حب الله، ومن أحبه الله قذف في قلوب الناس حبّه حتى لا يبغضه إلا من كان من شياطين البشر الحاسدين الحاقدين فكونوا على ذلك من الشاهدين، وقد اتصل بي محافظ محافة لحج أحمد المجيدي وقال:
    "يا شيخ ناصر إذا أحبّ شخصاً أربعون واحد في الأرض أحبّه الله من فوق سبع سماوات وهم لم يحبوه إلا أربعون، فما بالك بالشيخ ناصر الذي يحبه الآن مئات إن لم يكونوا آلاف؟"
    فشكرت السيد المحافظ على ذلك الثناء، وإنه والله كما أظن لمن أشرف محافظين الجمهورية اليمنية فلم تمتد يده إلى المال العام، فلم يسرق بيت مال المسلمين الشريف العفيف هكذا أحسبه والله أعلم بما في نفسه، وقد أكرم الإمام المهدي واستضافنا في داره أكرمه الله وهدى قلبه إلى ما يحبه ويرضى به له في الدنيا والآخرة.

    ولربما يود أحد السائلين أن يقول: "وهل المحافظ أحمد المجيدي من أنصار المهدي المنتظر؟" ومن ثم نرد عليه ونقول: بل من أنصار الحق، ومن كان من أنصار الحق فهو من أنصار المهدي المنتظر، بل لا يعلم أن ضيفه هو الإمام المهدي فذلك فضل من الله عليه، وإني أحبه في الله أَحبَّه الله وقربه وهداه، وكذلك وكيل محافظة لحج عبد الرحمن الجوهري فهو رجل دين ونعم الرجل، وأما مشائخ يافع وما أدراك ما مشايخ يافع قد ألقى الله في قلب الإمام المهدي حبهم جميعاً، ومنهم الشيخ خالد أحمد ديان والشيخ فضل بن شيخ ومنهم شاعر اليمن ثابت عوض اليهري الذي لا يكاد أن تجدوا له قصيدة شعرية تخلوا من ذكر الله، وهو ذلك الرجل الأبرق في الفيديو.

    وقد أرادوا أن يعطوا الشيخ ناصر محمد مبلغاً من المال كونهم يرون أنفسهم هم السبب في تحمل ناصر محمد عبئ هذه القضية الكبرى كونهم استعانوا به ليخرج قاطرتهم من رداع، ومن ثم وجدنا أن القضية ليست قضية قاطرة واحدة بل عديد من القواطر والسيارات، وبما أنهم كانوا محرجين مني كونهم يرون أنهم السبب في حضور الشيخ ناصر إلى رداع وأرادوا أن يعطوني مبلغاً من المال فتبسمت ضاحكاً منهم، فقلت لهم: والله ما كان إصراري لحل هذه القضية من أجلكم أو حياءً منكم بل من أجل الله.
    ومن ثم سخرّوا أنفسهم معي وبرفقتي حتى نهاية القضية ونهاية اللقاء القبلي لتوقيع الوثيقة، ومن ثم صار بين الشيخ ناصر محمد وأصدقائي من مشائخ يافع حلفٌ وعهدٌ وميثاق عظيم، وأرادوا أن يودّعونني فإذا هم يتفاجأوا بما لم يكونوا يحتسبوا فإذا الشيخ ناصر محمد الذي قام بخدمتهم فإذا هو من يعطيهم مائتا ألف ريال يمني أردتها مصاريف الطريق لهم، ومن ثم تبسموا ضاحكين وقالوا: "كيف تقوم بخدمتنا وأرجعت إلينا قاطرات بملايين قيمتهن، وتخسر من جيبك عدة ملايين لحل قضيتنا، ومن ثم تعطينا كذلك دراهماً؟". فرأيت العجب بان على وجوههم، ولكنهم رفضوها وأقسمت عليهم أن يأخذوها فأبوا، ومن ثم قلت لهم: فهي مني هدية لشاعر اليمن ثابت عوض اليهري. وكذلك أباها، ومن ثم أجبرته على أخذها بالجاه فألقيت بشماغي بين رجليه أن يأخذها هدية مني، فأخذها بصعوبة بالغة وليس أنه كان في غنى عنها بل كان غني النفس.

    ولربما يود أحد السائلين أن يقول: "يا ناصر محمد ها أنت لم تأخذ من دولة ولا قبيلة درهماً ولا ديناراً حتى حللت القضية نهائياً وهي على كاهلك وخسرت ملايين، فَمِنْ وأنت تسعى لحل هذه القضية فَمِنْ أين لك هذا؟ فَمَنْ الذي يشدُد أزرك بإذن الله؟". ومن ثم يرد المهدي المنتظر على السائلين وأقول:

    أقسم بالله العظيم أن الذين شدَّ الله بهم أزري فأشركهم في أمري قوم لا أعرفهم و ما قط أبصرتهم بأعيني على الواقع الحقيقي، ومنهم من أسمع صوته ولم أرى قط صورته، أولئك قوم تساوى يقينهم بيقين الإمام المهدي بنفسه، وقد علموا أن ناصر محمد هو الإمام المهدي لا شك ولا ريب من قبل أن يبصروني على الواقع الحقيقي، ولكنهم أبصروا البيان الحق للقرآن رضخت له عقولهم ولانت له جوارحهم واستنارت به قلوبهم، فابصروا الحق جلياً كما تبصرون الشمس عند الشروق. رضي الله عنهم وأرضاهم وأحبّهم وقرّبهم وشدَّ الله بهم أزري فأشركهم في أمري شاءوا أم أبوا كونهم هم أهلٌ للحكم بما أنزل الله، وسوف يقبلون الولاية وهم لها كارهون خشية أن لا يعدلوا فيظلموا أنفسهم، بل هم أهلٌ لها ولسوف يعدلون بإذن الله، ولن يظلموا أحداً من العالمين من بعد التمكين لهم في الأرض.

    وآخرين لم يجدوا إلا جهدهم يتساوى يقينهم مع يقين الوزراء المكرمين.

    وآخرين ينصرونني بالنشر والتبليغ كذلك مثلهم في اليقين.

    وآخرين لم ينصروني بشيء مادي ولم يشاركوا في النشر والتبليغ ولكنهم من أحباب الله المقربين المكرمين، فهل تدرون لماذا؟ وذلك لأن الواحد منهم يودّ لو أن له جبل من ذهب فينفقه في سبيل الله طمعاً في حب الله وقربه، ونعم الرجال جعلوا الدنيا في أيديهم ولم تسكن قلوبهم، ومنهم من يسعى ليكسب المال لكي ينصر به دعوة المهدي المنتظر لينفقه في سبيل الله لإعلاء كلمة الله. تقبل الله منهم نيتهم وثبت على الحق قلوبهم، ألا وإن الأنصار السابقين الأخيار هم والمهدي المنتظر لفي سباق إلى يوم التلاق.

    ولربما يود آخر أن يقاطع فيقول: "وإلى ماذا تتسابقون؟". ومن ثم يرد عليه الإمام المهدي وأقول أن المهدي المنتظر وأنصاره يتسابقون إلى ربهم أيّهم أحبّ وأقرب إلى الرب حبيب قلوبهم مخلصين لهُ الدين حنفاء لله وما كانوا مشركين، فهم يعتقدون أن الإمام المهدي المنتظر ليس إلا بشر مثلهم ويرونه عبد من عبيد الله، فهم يعتقدون أن لهم الحق في ربهم كما للإمام المهدي والأنبياء والمرسلين، أولئك قوم يعبدون الله لا يشركون بالله شيئاً قد وعدهم الله أن يستخلفهم في الأرض. تصديقا لقول الله تعالى:
    {وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَيَسْتَخْلِفَنَّهُم فِي الْأَرْضِ كَمَا اسْتَخْلَفَ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ وَلَيُمَكِّنَنَّ لَهُمْ دِينَهُمُ الَّذِي ارْتَضَى وَلَيُبَدِّلَنَّهُم مِّن بَعْدِ خَوْفِهِمْ أَمْناً يَعْبُدُونَنِي لَا يُشْرِكُونَ بِي شَيْئاً}
    صدق الله العظيم [النور:55]

    ومنهم إمام وخطيب مسجد في اليمن أمين هذه الأمة ونعم الرجل يؤذى بسبب التصديق بالإمام المهدي ويسهزئ به الجاهلون الذين لا يعقلون، فأصرّ على الثبات على الحق، فكم بعث برسائل خاصة للإمام المهدي فلم نرد عليه فلم يزده ذلك إلا إيماناً وتثبيتاً.

    ولربما يودّ أحد الأنصار أن يهاجر إلى المهدي المنتظر، ومن ثم نقول له: صبر جميل.. فلا تخالفوا الأمر، فليس ذلك من صالح الإمام المهدي سياسياً فيظن بنا الجاهلون بغير الحق أن أنصار ناصر محمد اليماني يهاجرون إليه وأنه يخطط لثورة انقلابية في اليمن، ومن ثم تراقبكم السلطات اليمنية فمجرد ما ينزل المطار أحدكم يلقون القبض عليه ويرمى في السجن وأنا لا أعلم، ولو علمت لربما لا أستطيع إخراجه من السجن من قبل التمكين، فصبر جميل أحبتي الأنصار، واقترب التمكين والفتح المبين ومن ثم نأذن لكم بالهجرة إلينا أجمعين وإلى الله ترجع الأمور، فلا ينبغي للمهدي المنتظر أن يسفك قطرة دم للوصول إلى الحكم بل سيظهرني الله في ليلة وهم صاغرون المستكبرون..

    وقد تم المكر بالمهدي المنتظر في طريقه إلى محافظة البيضاء أثناء السعي لتحقيق السلام بين المحافظات، وما أن وصلت أنا ورفاقي إلى إحدى النقاط العسكرية على طريق مدينة البيضاء والنقطة هي التي يقودها شخص يدعي صالح الحاوري وما أن وقفنا في النقطة العسكرية إلا وتوجهت إلينا أسلحة على مختلف العيارات، وتم تشغيل مدرعة لتحريك المدفع الآلي فوق المدرعة ومن ثم تم توجيهه إلى صالون المهدي المنتظر، وكذلك تم توجيه رشاش اثني عشر سبعة ومعدلات إلى صالون المهدي المنتظر، فلم يكن بيني وبين الرشاش إلا عدة أمتار، وكذلك كان الوقت ليلاً ما يقارب الساعة الثانية بعد منتصف الليل، فلم نكن نرى العسكر كونهم في متاريس، ولم نكن نرى إلا فوهات الأسلحة الثقيلة والخفيفة، فقد كانوا جاهزين ومستعدين من قبل وصول الشيخ ناصر ورفاقه إلى نقطتهم العسكرية المجهزة بأحدث الأسلحة، وبرغم كثرة رفاقي ولكني أمرتهم فوراً بعدم النزول من السيارات وعدم فتح أبواب السيارات وأن عليهم أن يثبتوا على مقاعدهم في السيارات حتى لا يجعلوا للرماة أية حجة على أن يطلقوا النار عليكم، فإن هذا أمر دبر بليل بالمهدي المنتظر حتى يقولوا من بعد قتله أنهم اشتبهوا فيه وظنوا أن تلك السيارات والرفاق المسلحين عليها من تنظيم القاعدة، ومن ثم يقولوا لأولياء دم الشيخ ناصر وقبيلته أنهم لم يكونوا يعلموا أنه الشيخ ناصر محمد اليماني رجل السلام. ومن ثم يرد عليهم الإمام المهدي وأقول:
    بل علمتم أن ذلك الموكب هو موكب الشيخ ناصر محمد اليماني وأردتم المكر به بحجة أن محافظة البيضاء تعاني من استنفار تنظيم القاعدة هذه الأيام، ومن بعد قتل الشيخ ناصر محمد اليماني ورفاقه تقولون أننا لم نفعل ذلك عمداً وعدواناً على الشيخ ناصر محمد بل ضننا السيارات المسلحة من عناصر تنظيم القاعدة ولذلك قتلناهم بالخطأ. ومن ثم يرد عليهم المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني وأقول:
    كلا وربي أنكم لكاذبون وأنكم لتعلمون أن تلك السيارات هي موكب الإمام المهدي ناصر محمد اليماني بل تخشون أن تكون لناصر محمد اليماني حركة مستقبلية وثورة انقلابية ولذلك أردتم اغتيال الشيخ ناصر محمد اليماني، وقد علمنا بهذا المكر منذ زمن بعيد وسنين عددا، وأن الذي سوف يكون وراء المكر هو نجل الزعيم أحمد علي عبد الله صالح، ومن ثم نقول هيهات هيهات يا فندم أحمد... وتالله لن تنجح بالمكر بالمهدي المنتظر وسوف يظهرني الله عليك وعلى أبيك بحول الله وقوته وحده في ليلة وأنتم صاغرون، وإن اهتديتم وصدّقتم تفوزوا فوزاً عظيماً، وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين..

    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    بِسْمِ اللَّـهِ الرَّ‌حْمَـٰنِ الرَّ‌حِيمِ الْحَمْدُ لِلَّـهِ الَّذِي لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْ‌ضِ وَلَهُ الْحَمْدُ فِي الْآخِرَ‌ةِ وَهُوَ الْحَكِيمُ الْخَبِيرُ‌..
    بسم الله النعيم الاعظم من ملكوت الدنيا والآخرة..
    بسم الله الرحمن الرحيم بعباده رحمة وسعت كل شيء..
    وَهُوَ اللَّـهُ لَا إِلَـٰهَ إِلَّا هُوَ لَهُ الْحَمْدُ فِي الْأُولَىٰ وَالْآخِرَ‌ةِ..




    أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا مَن يَرْ‌تَدَّ مِنكُمْ عَن دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللَّـهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ أَذِلَّةٍ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ أَعِزَّةٍ عَلَى الْكَافِرِ‌ينَ يُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللَّـهِ وَلَا يَخَافُونَ لَوْمَةَ لَائِمٍ ذَٰلِكَ فَضْلُ اللَّـهِ يُؤْتِيهِ مَن يَشَاءُ وَاللَّـهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ..

صفحة 5 من 12 الأولىالأولى ... 34567 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. لقد عزمت شياطين الجن والإنس على إعلان الحرب على الإمام المهدي ناصرمحمد اليماني
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى جديد الأخبار والأحداث العاجلة
    مشاركات: 114
    آخر مشاركة: 25-04-2019, 10:03 AM

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •