بـــيانــات هـــامّـة وعــــاجــلة

العربية  فارسى  اردو  English  Français  Español  Türk  Deutsh  Italiano  русский  Melayu  Kurdî  Kiswahili

تحذيرٌ إلى كافة المؤمنين بالله ثم ألبسوا إيمانهم بظلمِ الشرك بالله؛ إنّ الشرك لظلمٌ عظيمٌ

Warning to the entire believers in Allah then they cover their belief with wrongdoing of association with Allah; indeed polytheism is a grievous injustice

The Awaited Mahdi is calling to the global peace among the human populations

The fact of Planet-X, the planet of chastisement from the decisive Book as a reminder to the possessors of understanding-minds

A brief word about The Insolent (Antichrist) the Liar Messiah

Donald Trump is an enemy to the original American people, and an enemy to all Muslim and Christian people and their Governments, and an enemy to human populations altogether except the human satans the extremest ones in satan’s party

عــــاجل: تحذيرٌ ونذيرٌ لكافة البشر

تذكيـرٌ من محكم الذّكر لصُنّاع القرار من المسلمين

الإمام المهديّ يعلن غرّة الصيام الشرعيّة لعامكم هذا 1439 بناء على ثبوت هلال رمضان شرعاً

الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني يحذّر الذين يخالفون أمر الله ورسوله من غضب الله ومقته وعذابه

سوف تدرك الشمس القمر أكبر وأكبر في هلال رمضان لعامكم هذا 1439 تصديق شرطٍ من أشراط الساعة الكُبر وآية التصديق للمهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني

إعلان مفاجأةٌ كبرى إلى كافة البشر لمن شاء منهم أن يتقدّم أو يتأخّر، والأمر لله الواحد القهار

صفحة 1 من 27 12311 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 269

الموضوع: "الرد على من ادعى انه المهدي"

  1. الترتيب #1 الرقم والرابط: 1948 أدوات الاقتباس نسخ النص
    د.احمد هواري غير متواجد حالياً امام وخطيب مسجد البر والاحسان - طارق- عمان
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    طارق -عمان- الاردن
    المشاركات
    66

    افتراضي "الرد على من ادعى انه المهدي"

    "الرد على من ادعى انه المهدي"


    بقلم د.احمد الهواري
    امام وخطيب مسجد البر والاحسان – طارق- عمان



    يتضمن هذا الرد على سلسلة من البحوث التي من خلالها تم الرد على كل مفترياته وضلالاته وهي في الغالب شبه من ادعى المهدوية
    الجزء (1)
    من هو المهدي شرعا



    تم بتاريخ
    1-1- 2010







    - من هو المهدي شرعا -
    يقول تحت عنوان"سبب عدم إلتفاف الشيعة حولي وتصديق شأني":
    "ويا اخي الكريم سلام الله عليكم ورحمته وبركاته وأما الدليل على أني الإمام المهدي هو أنك لن تُحاجني من القرآن إلا غلبتك بالحق وأما الروايات فمنها ماهو حق واكثرها باطل مُفترى ما انزل الله به من سُلطان ولم يأمرني ربي ان أحاجكم ببالروايات ونحتكم غليها بل امرتُ بما امر الله به جدي محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم أن نجاههد الناس بالقرآن العظيم تصديقاً لقول الله تعالى﴿فَلا تُطِعْ الْكَافِرِينَ وَجَاهِدْهُمْ بِهِ جِهَادًا كَبِيرًا﴾)صدق الله العظيم وتصديقاً لقول الله تعالى(((َأَنْ أَتْلُوَ الْقُرْآنَ فَمَنِ اهْتَدَى فَإِنَّمَا يَهْتَدِي لِنَفْسِهِ وَمَنْ ضَلَّ فَقُلْ إِنَّمَا أَنَا مِنَ الْمُنْذِرِينَ)صدق الله العظيم ولكن يبدوا لي من أول وهلة أنك لا تريد الحوار من القرآن بل تريد الحوار من الروايات فقط وقد تبين لنا ذلك من خلال حين رد الأنصار المُكرمين عليك بالبيانات المُقتبسة فأعرضت عنها وكأنك لم تسمعها وقمت بتنزيل بيانك مرة أخرى"
    الجواب:
    اهذا هو الدليل في انك انت المهدي؟ أن من حاجك بالقران الا غلبته بالحق!!!!!
    اقول ان هذا لا يصلح ان يكون دليلا ولو كنت عالما بارعا فكثير من العلماء اتاهم الله قوة في الحجة ولكن لا يلزم من ذلك ان يكون الواحد فيهم هو المهدي وذلك كالنبوة فانها ليست مكتسبة اي انه لا يستطيع احد ان ينالها ولو كان اتقى الناس واعبدهم لربهم واعلم من الملائكة وذلك لان النبوة محض اختيار من الله تبارك وتعالى .
    اذا لا بد ان نضع ضابطا محكما لمعرفة المهدي الحق فما هو الضابط:
    هل هو العلم؟ اي ان يكون في غاية من الحجة والبرهان ؟ الجواب لا لان العلماء بهذا الوصف كثيرون.
    ان يكون من ال بيت رسول الله؟ طبعا لا لان المنتسبين لال بيت رسول الله كثير.
    لعله الرؤية المنامية؟ مستحيل لان الرؤية المنامية ليست محلا او مصدرا لتقرير الاحكام الشرعية ابتداء فكيف بمسالة مصيرية كهذه مع العلم ان الرؤية يستطيع ادعاؤها من يشاء.
    اذن ما هو الضابط ؟ الضابط هو ما اثبته الكتاب والسنة والاجماع .
    اما الكتاب فليس فيه شيء صريح في شان المهدي واما السنة فهي وافرة واما الاجماع فالصحيح انه لم ينعقد على صحة خروج المهدي فاكثر الاحاديث اسانيدها لا تخلوا من ضعف.
    وعلى هذا تعجب من قول اليماني اثناء رده على احد المعترضين:" ولكن يبدوا لي من أول وهلة أنك لا تريد الحوار من القرآن بل تريد الحوار من الروايات فقط "
    اقول: اين الايات القرانية المصرحة بذكر المهدي؟ انك لن تستطيع لذلك سبيلا وهذا الذي جعلك تستنجد ببعض روايات السنة مع رد كثير منها لا لضعف الاسناد فهذا شيء انت لا تفهمه ولكن من اجل بدعة اخذتها من اهل البدع من قبلك بان هذه الروايات تخالف القران وهذا الموضوع سنتحدث عنه في بحث مستقل ان شاء الله .

    وعلى هذا سيكون الرد مفصلا كما يلي :
    اولا: المهدي في القران
    ثانيا: احاديث المهدي الثابتة بالاسناد الصحيح.
    ثالثا: ما هو ضابط الحديث المقبول شرعا؟ .
    وبهذه المباحث سيتبين لك ان اليماني ما هو الا انسان غرته الاماني!!!!

    المهدي في القران
    يقول اليماني: فليس تلك الرؤيا حُجتي فلا أحاجكم بها وتلك رؤيا تُخص صاحبها تصديق لحديث محمد رسول الله (كفى بالمرئ أن يوعظ في منامه) أما أمرنا هذا فهو مبني بناء مُحكم على كتاب الله وسنة رسوله الحق وما بعد الحق إلا الظلال وسلام على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين أخوك الإمام ناصصر محمد اليماني.
    الجواب:
    الجواب لا يحتاج الى اطالة انما اقول: اتحدى المهدي ان ياتي باية واحدة تنص على المهدي لقد حاول اخوانك من الرافضة ان يثبتوا مهديهم من خلال القران فخذ ثلاثة نماذج واحكم بنفسك:
    1- ((ذَلِكَ الْكِتَابُ لا رَيْبَ فِيهِ هُدىً لِلْمُتَّقِينَ * الَّذِينَ يُؤْمِنُونَ بِالْغَيْبِ وَيُقِيمُونَ الصَّلاةَ وَمِمَّا رَزَقْنَاهُمْ يُنْفِقُونَ))
    فُسِّر معنى الإيمان بالغيب بأنه الإيمان بالامام الحجّة (عليه السلام) وغيبته كما صرح به أئمة أهل البيت عليهم السلام في الأحاديث المنقولة عنهم منها: مارواه الشيخ الصدوق باسناده عن يحى بن أبي القاسم، قال: سألت الإمام الصادق (عليه السلام) عن قوله تعالى ((ذَلِكَ الْكِتَابُ لا رَيْبَ فِيهِ هُدىً لِلْمُتَّقِينَ)) فقال (عليه السلام): المتقون شيعة عليّ (عليه السلام) ، والغيب هو الحجة الغائب، وشاهد ذلك قوله تعالى ((وَيَقُولُونَ لَوْلا أُنْزِلَ عَلَيْهِ آيَةٌ مِنْ رَبِّهِ فَقُلْ إِنَّمَا الْغَيْبُ لِلَّهِ فَانْتَظِرُوا إِنِّي مَعَكُمْ مِنَ الْمُنْتَظِرِينَ)).
    وروى الصدوق في كمال الدين وتمام النعمة عن أبي عبدالله (ع) قال : مَن أقرّ بقيام القائم (ع) انه حق.
    إذن، فالآية المباركة حددت المتقين بصفات منها: الايمان بالكتاب الكريم والايمان بالغيب، وهو الايمان بالامام الحجة (عليه السلام) ووجوده وغيبته صنوان لمشرع واحد، لا يفترقان، وإنّ الإمام المهدي المنتظر (عجل الله تعالى فرجه الشريف) هو أحد الأئمة الاثني عشر، فلابد للذي يؤمن بالأئمة الأثني عشر أن يؤمن بالامام الغائب (عليه السلام). فالفصل بينهما لا يصح ولا يصحح العمل كالصلاة الفاقدة لأحد اجزائها أو شرائطها أو أركانها فانها لا تصح ولا تقبل من العبد.
    2- ((يَوْمَ يَأْتِي بَعْضُ آيَاتِ رَبِّكَ لا يَنْفَعُ نَفْساً إِيمَانُهَا لَمْ تَكُنْ آمَنَتْ مِنْ قَبْلُ أَوْ كَسَبَتْ فِي إِيمَانِهَا خَيْراً قُلِ انْتَظِرُوا إِنَّا مُنْتَظِرُونَ)) روى الشيخ الصدوق (رضوان الله عليه) في حديث قال: حدثنا أبي قال: حدثنا سعد بن عبد الله قال: حدثنا محمد بن الحسين بن أبي الخطاب عن الحسن بن محبوب، عن علي بن رئاب، عن أبي عبد الله (عليه السلام) أنه قال في قول الله عز وجل : ((يَوْمَ يَأْتِي بَعْضُ آيَاتِ رَبِّكَ لا يَنْفَعُ نَفْساً إِيمَانُهَا لَمْ تَكُنْ آمَنَتْ مِنْ قَبْلُ أَوْ كَسَبَتْ فِي إِيمَانِهَا خَيْراً قُلِ انْتَظِرُوا إِنَّا مُنْتَظِرُونَ)) ، فقال (عليه السلام): الآيات هم الأئمة، والآية المنتظرة هي القائم (عليه السلام)، فيومئذ لا ينفع نفساً إيمانها لم تكن آمنت من قبل قيامه بالسيف، وإن آمنت بمن تقدم من آبائه صلوات الله عليهم أجمعين.
    3-(وَإِن مِّنْ أَهْلِ الْكِتَابِ إِلاَّ لَيُؤْمِنَنَّ بِهِ قَبْلَ مَوْتِهِ وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ يَكُونُ عَلَيْهِمْ شَهِيداً))روى الحافظ القندوزي الحنفي في ينابيع المودة باسناده قال : عن محمد الباقر (رضي الله عنه) في قوله تعالى : ((وَإِن مِّنْ أَهْلِ الْكِتَابِ إِلاَّ لَيُؤْمِنَنَّ بِهِ قَبْلَ مَوْتِهِ وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ يَكُونُ عَلَيْهِمْ شَهِيداً)) قال : إن عيسى (ع) ينزل قبل يوم القيامة الى الدنيا ، فلا يبقى أهل ملة يهودي ولا غيره – إلا آمنوا به (أي : بالمهدي) قبل موتهم ويصلي عيسى خلف المهدي.
    اقول: لقد اصبح كتاب الله العوبة عند الرافصة وعندك ايضا باثبات مهدويتك من خلال القران وليس لك الا ان تلوي اعناق الايات كما فعل اخوانك الروافض.
    واني والله اعجب من شيء كيف يستدل بعموم الايات في اثبات قضية المهدي؟ هل من الجائز ان تفسر الايات في قوله تعالى "يَوْمَ يَأْتِي بَعْضُ آيَاتِ رَبِّكَ" بان الايات هم الائمة وان الغيب هو الحجة الغائب ينبغي عند الاستدلال على قضية خاصة ان نبحث على ما ينص عليها صراحة .
    ولا زلت اطالب اين النص الصريح على قضية المهدي لقد نص القران على احكام الحيض صراحة وعلى احكام الطلاق والزواج صراحة ......فاين قضية المهدي من ذلك فان قلت القران جاء بالمجمل والسنة بينت وفصلت كما هو الشان في عبادة الصلاة هنا اسال اين هذا المجمل؟ فان ثبت فهل صفات المهدي التي اوردتها السنة تنطبق عليك؟ اللهم لا.
    احاديث المهدي
    يقول الشيخ ابن عثيمين :أحاديث المهدي تنقسم إلى أربعة أقسام:
    القسم الأول: أحاديث مكذوبة.
    القسم الثاني: أحاديث ضعيفة.
    القسم الثالث: أحاديث حسنة لكنها بمجموعتها تصل إلى درجة الصحة، على أنها صحيح لغيره.
    وقال بعض العلماء إن فيها ما هو صحيح لذاته وهذا هو القسم الرابع.
    ويقول د. رياض المسيمري :
    وقد تواترت الأحاديث بظهور المهدي تواتراً معنوياً ، كما نصَّ على ذلك بعض الأئمة والعلماء وفيما يلي ذكر طائفة من أقوالهم :
    1. قال الحافظ أبو الحسن الآبري : { قد تواترت الأخبار واستفاضت عن رسول الله صلى الله عليه وسلم بذكر المهدي وأنه من أهل بيته وأنه يملك سبع سنين وأنه يملأ الأرض عدلاً ، وأن عيسى عليه السلام يخرج فيساعده على قتل الدجال وأنه يؤم هذه الأمة ويصلي عيسى خلفه } .
    2. وقال محمد البرزنجي في كتابه الإشاعة لأشراط الساعة : { الباب الثالث في الأشراط العظام والأمارات القريبة التي تعقبها الساعة وهي كثيرة منها المهدي وهو أولها ، وأعلم أن الأحاديث الواردة فيه على اختلاف رواياتها لا تكاد تنحصر } .
    3. وقال العلامة محمد السفاريني : { وقد كثرت بخروجه - أي المهدي - الروايات حتى بلغت التواتر المعنوي ، وشاع ذلك بين علماء السنة حتى عد من معتقداتهم } . ثم ذكر طائفة من الأحاديث والآثار في خروج المهدي وأسماء بعض الصحابة ممن رواها ثم قال : { وقد روي عمن ذكر من الصحابة وغير من ذكر منهم رضي الله عنهم بروايات متعددة ، وعن التابعين من بعدهم ما يفيد مجموعه العلم القطعي ، فالإيمان بخروج المهدي واجب كما هو مقرر عند أهل العلم ومُدوَّن في عقائد أهل السنة والجماعة } .
    وهناك من الكذابين الذين وضعوا أحاديث في المهدي وتحديد أسمائهم . ولا يضر ذلك في صحة الأحاديث الواردة
    اقول: وهنالك من انكر تواترها قال الشيخ المحدث عبد العزيز الطريفي:وقد حكم بعض العلماء على أحاديث المهدي بالتواتر وهذا لا يسلّم بل بعيد جدا.
    ما ورد في الصحيحين :
    1 ـ روي البخاري في باب نزول عيسى بن مريم عن أبي هريرة قال : «قال رسول اللّه(صلى الله عليه وآله) : كيف أنتم إذا نزل ابن مريم فيكم ، وإمامكم منكم؟ » .
    2 ـ وروى مسلم في كتاب الايمان من صحيحه عن أبي هريرة مثل حديثه عن البخاري ; ورواه أيضاً عن أبي هريرة بلفظ : «كيف أنتم إذا نزل ابن مريم فيكم فأمكم منكم ؟» .
    3 ـ وروى مسلم في صحيحه عن جابر أنه سمع النبي(صلى الله عليه وآله) يقول : «لا تزال طائفة من أمتي يقاتلون على الحق ظاهرين إلى يوم القيامة .قال : فينزل عيسى ابن مريم(عليه السلام) فيقول أميرهم : تعال صل لنا ، فيقول : لا إن بعضكم على بعض أمراء تكرمة اللّه هذه الامة» .
    فهذه الاحاديث التي وردت في الصحيحين ، وإن لم يكن فيها التصريح بلفظ المهدي ، تدل على صفات رجل صالح يؤم المسلمين في ذلك الوقت . وقد جاءت الاحاديث في السنن والمسانيد وغيرها مفسرة لهذه الاحاديث التي في الصحيحين ، ودالة على أن ذلك الرجل الصالح اسمه محمد ، ويقال له المهدي . والسنة يفسر بعضها بعضاً .
    ذكر بعض الاحاديث في المهدي الواردة في غير الصحيحين :
    1 ـ عن أبي سعيد الخدري قال : «قال رسول اللّه(صلى الله عليه وآله) : أبشركم بالمهدي . يبعث على اختلاف من الناس ، وزلازل ، فيملا الارض قسطاً وعدلاً كما ملئت ظلماً وجوراً ، يرضى عنه ساكن السماء وساكن الارض ، يقسم المال صحاحاً . قال له رجل : ما صحاحاً ؟ قال : بالسوية ، ويملا اللّه قلوب أمة محمد(صلى الله عليه وآله) غناء ، ويسعهم عدله».
    2- عن ابن مسعود قال قال رسول الله "لو لم يبق من الدنيا إلا يوم لطول الله ذلك اليوم حتى يبعث فيه رجل من أهل بيتي يواطئ اسمه اسمي و اسم أبيه اسم أبي يملأ الأرض قسطا و عدلا كما ملئت ظلما و جورا" .قال
    3 ـ عن أبي سعيد الخدري قال: قال رسول اللّه(صلى الله عليه وآله) : المهدي مني أجلى الجبهة ، أقنى الانف ، يملا الارض قسطاً وعدلاً كما ملئت جوراً وظلماً ، ويملك سبع سنين» .قال الالباني: «إسناده حسن»
    4 ـ و عن أم سلمة قالت : سمعت رسول اللّه(صلى الله عليه وآله) يقول : المهدي من عترتي من ولد فاطمة» قال الالباني في تخريج أحاديث المشكاة : «وإسناده جيد» .
    هذه اهم الاحاديث التي جاءت في شان المهدي من غير الصحيحين ومن خلالها يتبين لنا اهم صفات المهدي وهي:
    1- انه رجل جواد كريم يقسم المال صحاحاً.
    2- يواطئ اسمه واسم ابيه اسم النبي واسم ابيه.
    3- يملا الارض قسطاً وعدلاً كما ملئت جوراً وظلماً.
    4- ويملك سبع سنين.
    5- انه من ولد فاطمة.
    6- أجلى الجبهة ، أقنى الانف الى غير ذلك من صفات.
    والسؤال الان الى اي مدى تنطبق هذه الشروط على المهدي فلا اسمه يطابق اسم النبي ولا اسم ابيه يطابق اسم والد النبي ولا هو أجلى الجبهة ، أقنى الانف ولا ادري هل هو من ولد فاطمة وهل سيحكم في المستقبل ومتى يظهر امره واين جوده وكرمه؟ انني لا اجد ابدا مطابقة بين مهدي النبوة والمهدي المزعوم.
    - لقد اجاب اليماني عن عدم تطابق اسمه واسم ابيه بقوله:"ثم عليك أن تعلم الحكمة من التواطئ لإسم محمد رسول الله في إسم أب المهدي(يقصد لماذا تطابق اسم النبي مع اسم والد اليماني) وذلك لتفهم بأنه لا بُد أن يكون إسم المهدي هو الصفة التي يأتي بها بمعنى أنه ليس نبي ولا رسول بل الإمام الناصر لمحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم فيصبح إسم المهدي هو خبره وعنوان أمره وحتى يوافق الإسم الخبر فلا ينبغي أن يكون إسم المهدي محمد إبن عبدالله ولا محمد الحسن بل ناصر محمد وهو ذلك الإسم الذي أوله (ن) والذي وعد الله به نبيه ليظهر على يديه أمره لناس أجمعين حتى يتبين للعالمين أن القرأن الذي جاء به محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم هو الحق من ربهم تصديق لقول الله تعالى (سنريهم آياتنا في الافاق وفي انفسهم حتى يتبين لهم انه الحق )وتصديق لقول الله تعالى (ولنبينه لقوم يعلمون) صدق الله العظيم

    اقول: وهذا الجواب في غاية التحريف فالنبي يقول:" يواطئ اسمه اسمي و اسم أبيه اسم أبي" كلام واضح لا غبار عليه اي يوافق اسمه اسمي واسم ابيه اسم ابي ولم يقل يوافق اسم ابيه اسمي فهل تريد تحريفا وكذبا اكثر من ذلك فكيف اجاز لنفسه ان يقول" فلا ينبغي أن يكون إسم المهدي محمد إبن عبدالله " اليس هذا تكذيبا للنبي ؟؟ فيا اتباع اليماني افيقوا قبل الموت قبل فوات الاوان واعلموا ان كل بدعة ضلالة وكل ضلالة في النار كما اخبر النبي .
    علما ان اليماني يقر بهذا الحديث بهذا اللفظ فلله الحمد والمنة.


    ضابط الحديث الصحيح
    يقول اليماني اثناء تعليقه على حديث" ما تشابه مع القرأن فهو مني ":
    " ومن ثم نحتكم إلى القرأن فإن وجدنا أيات مُحكمات في القرأن العظيم جاءت مُصدقة لهذا الحديث النبوي الذي جعل القرأن هو المرجع لما أختلف فيه عُلماء الحديث فقد تبين لنا بأن هذا الحديث النبوي حق نطق به الذي لا يُنطق عن الهوى ولاكن إذا وجدنا هذا الحديث جاء مُخالف لأية مُحكمة في القرأن العظيم فقد تبين لنا بأن هذا الحديث النبوي من عند غير الله ورسوله وعليك أن تعلم أيها الضارب بأن الله أغناني عن البحث عن الثقات من روات الحديث ومصادره بل مُجرد ما أعثر عليه أنه روي عن محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم ومن ثم أسنده مُباشرة إلى القرأن العظيم فإن جاء الحديث موافق لأية محكمة في القرأن العظيم فقد علمت أنه عن رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم وإن جاء مُخالف لإحد أيات القرأن المحكمات فقد علمت بأن هذا الحديث النبوي السُني من عند غير الله ورسوله وذالك تصديق لحديث محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم (ما تشابه مع القرأن فهو مني )"
    والجواب من وجوه:
    1- ان الرجل موهوم فهل العلماء الذين وضعوا اصول علم الحديث وغيره والذين هم من اصحاب القرون المفضلة غفلوا عن المنهج الذي ابتدعه اهل البدع من قبل واخذ به اليماني؟ هل كان علماء القرون المفضلة عندما كانوا يسالون عن الاسناد كانوا في غباء فاحش اذ لم يردوا الاحاديث الى الايات المحكمات؟ بل لماذا اتعبوا انفسهم في تصنيف كتب تراجم الرجال؟
    اقول من المستحيل ان يكونوا على باطل كيف لا والنبي يقول فيهم:" - « خَيْرُكُمْ قَرْنِى ، ثُمَّ الَّذِينَ يَلُونَهُمْ ، ثُمَّ الَّذِينَ يَلُونَهُمْ »رواه البخاري وغيره .
    - "عَنِ ابْنِ سِيرِينَ قَالَ لَمْ يَكُونُوا يَسْأَلُونَ عَنِ الإِسْنَادِ فَلَمَّا وَقَعَتِ الْفِتْنَةُ قَالُوا سَمُّوا لَنَا رِجَالَكُمْ فَيُنْظَرُ إِلَى أَهْلِ السُّنَّةِ فَيُؤْخَذُ حَدِيثُهُمْ وَيُنْظَرُ إِلَى أَهْلِ الْبِدَعِ فَلاَ يُؤْخَذُ حَدِيثُهُمْ".رواه مسلم
    فلم يكونوا يسالون عن الاسناد لان الناس عدالتهم واضحة فلما وقعت الفتنة بمقتل عثمان رضي الله عنه ووصولا الى حروب علي رضي الله عنه كثر الكذابون فاخذوا يسالون عن الاسناد ولم يكتفوا بعرض الحديث على القران فقط لانه ربما يكون المعنى صحيحا ولكنه صادر عن رجل مبتدع كذاب فيحتاط لحديث رسول الله من الكذب. وانظر الى تفصيل الجملة الخيرة في النقطة 3-ج

    ويقول اليماني:" القران هو المرجع لما أختلف فيه عُلماء الحديث ولذلك أستطاعوا طائفة المنافقون أن يضلوكم عن الصراط المستقيم ولو تدبرتم الأية حق تدبرها لوجدتم أنه حقً لا يخاطب الكفار بقوله"

    اقول من هم الذين انطوت عليهم حيل المنافقين؟ اهم الصحابة ام خيار التابعين وتابعيهم؟ هل تقصد نافع مولى ابن عمر الذي روى عنه الامام مالك ام سيد التابعين سعيد بن المسيب؟ ام تقصد الحسن البصري ام الامام الزهري ام امير المؤمنين في الحديث سفيان الثوري ام سعيد ابن جبير ام الامام الطبري شيخ المفسرين ام ام ام ....
    اليس كل هؤلاء وغيرهم الكثير الكثير من جملة التابعين وتابعيهم الذين زكاهم محمد ؟ اليس هم الذين وضعوا قانون الجرح والتعديل ام انك لا تدري ؟ اكل هؤلاء مغفلون حتى جئت انت وبينت غفلتهم؟ اقول كان ينبغي لك ان تخجل من نفسك حاشا للامام المهدي الحق ان يخالف طريق السلف الصالح فضلا عن ان يرميهم بالبهتان والطعن.
    بل لقد وصل الضلال به ان يقول"ويقولون ذالك ظاهر الأمر ويبطنون الكُفر والمكر فيحظرون مجالس البيان للذكر في الُسُنة المُحمدية ليكونوا من روات الحديث حتى إذا برزوا من عنده فيُبيتون غير الذي يقوله عليه الصلاة والسلام فردوكم يامعشر المُسلمين فأصبحتم بعد إيمانكم كافرين بكتاب الله وسنة رسوله الحق الذي يدعوكم إليهما المهدي المُنتظر من أل البيت المُطهر الإمام ناصر محمد اليماني" اقول :حسبنا الله ونعم الوكيل
    2- والرجل موهوم في قضية اخرى وهو وجود حديث مسند يخالف القران. اقول ان هذا من الصعوبة بمكان. نعم من الممكن ان نجد تعارضا ظاهريا ولكن العلماء متفقون على ان الجمع بين الادلة المتخالفة اولى من ترجيح احدها على الاخر لان الجمع فيه اعمال والترجيح فيه اهمال اي اهمال لاحد الدليلين هذا هو المنهج الاصولي المنضبط وليس مجرد ضنون كاذبة أن هذا يخالف هذا فيُرد.
    وعلى هذا فالتعارض قد يكون بين ايات القران نفسه ولكنه تعارض ظاهري وليس حقيقيا فعلى سبيل المثال :
    - قوله تعالى:" وَقُلِ الْحَقُّ مِنْ رَبِّكُمْ فَمَنْ شَاءَ فَلْيُؤْمِنْ وَمَنْ شَاءَ فَلْيَكْفُرْ" وقوله تعالى" كَذَلِكَ يُضِلُّ اللَّهُ مَنْ يَشَاءُ وَيَهْدِي مَنْ يَشَاءُ وَمَا يَعْلَمُ جُنُودَ رَبِّكَ إِلا هُوَ "
    فكما نرى هنالك تعارض في الظاهر وهو ان المشيئة في الاية الاولى اثبتها الله للانسان ونرى في الاية الثانية اثباتها الله لنفسه جل جلاله فاين المحكم من هاتين الايتين واين المتشابه حتى نرد المتشابه الى المحكم؟ لا سبيل الا ان نجمع بينهما وكيف الجمع اقول الجمع متيسر وليس هذا اوانه لكني اردت فقط توضيح القضية بمثال.
    - ومثال اخر في قوله تعالى "مَنْ كَانَ يُرِيدُ حَرْثَ الآخِرَةِ نزدْ لَهُ فِي حَرْثِهِ وَمَنْ كَانَ يُرِيدُ حَرْثَ الدُّنْيَا نُؤْتِهِ مِنْهَا وَمَا لَهُ فِي الآخِرَةِ مِنْ نَصِيبٍ } وقال تعالى: { مَنْ كَانَ يُرِيدُ الْعَاجِلَةَ عَجَّلْنَا لَهُ فِيهَا مَا نَشَاءُ لِمَنْ نُرِيدُ ثُمَّ جَعَلْنَا لَهُ جَهَنَّمَ يَصْلاهَا مَذْمُومًا مَدْحُورًا " ففي الاية الاولى سيؤتي الله شيئا من الدنيا لكل طالب بلا استثناء وفي الاية الثانية سيؤتيها لمن يريد هو عز وجل فقط. وهذا تعارض ظاهري فما الجواب؟
    الجواب انه يستحيل ان يكون تعارضا حقيقيا والجمع بينهما بسيط وهاتان الايتان وغيرهما كل من الجبرية والقدرية اخطئتا في توجيههما حتى قالت الاولى الفرد هو الذي يخلق افعاله والثانية قالت ان الانسان كريشة في مهب الريح. وعلى هذا ينبغي ان تدرك خطأ ما توهمته من وجود تعارض بين الاحاديث الصحيحة والقران.
    - وخذ مثالا على تعارض بعض الاحاديث مع بعضها:
    عن ابن شهاب ، أن أبا سلمة ، حدثه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال : « لا عدوى » اقول : فهذا نفي للعدوى وعن أَبِى هُرَيْرَةَ قَالَ سَمِعْتُ َسُولَ اللَّهِ -صلى الله عليه وسلم- يَقُولُ « فِرَّ مِنَ الْمَجْذُومِ فِرَارَكَ مِنَ الأَسَدِ » اي خوفا من العدوى .ومع هذا فالعلماء جمعوا بينهما جمعا حسنا والامثلة كثيرة نكتفي بهذا
    وكذلك القول اذا خالف الحديث الصحيح اية فاننا نعمد الى الجمع علما ان هذا النوع قليل جدا واثباته كما قلت من الصعوبة بمكان.
    3- قولك ان الضابط في معرفة الحديث الصحيح هو موافقة القران له فقط اقول هذا الكلام ناتج عن جهل كبير للاسباب التالية:
    ا- ان منهج الصحابة حتى في عملية جمع القران كان السؤال دائماعن احوال الرجال. فيسالون من فلان؟ هل هو عدل؟ ام هو من المشكوك فيه؟ فلم يكونوا ابدا يقبلون من اي صحابي حرفا واحدا الا بشرط عدالته التي لا يشك بها مع احضار شاهدين على ان هذه الاية من القران وفي القرون المفضلة كانوا يقولون لمن حدث بحديث سموا لنا رجالكم.
    ب- ان اثبات التعارض بين الحديث والاية امر نسبي وذلك لان العقول تتفاوت فانت قد تعتقد ان هذا الحديث يعارض الاية الفلانية في حين نجد من يقول لا تعارض لان الجمع بينهما متيسر وعلى هذا لا بد من وضع ضابط حاصر والضابط اصالة هو السؤال عن حال الرجال. فاذا وصلنا الحديث ننظر في اسناده اولا فان كان ضعيفا فاننا لا نلتفت اليه اصلا ولا نعرضه على كتاب الله فان كان صحيحا فاننا نقبله الا اذا كان هنالك بعض الملاحضات عليه كمخالفته لاية من كتاب الله او حديث اصح منه فاننا نسارع الى الجمع لا رد الحديث كما اسلفنا لانه لاينبغي ان نفرط باي حديث صح اسناده فميراث محمد ليس العوبة عند اليماني وغيره.
    ج- ان المنهج الذي يتحدث عنه اليماني منهج في غاية الخطورة لانه يدخل في الاحاديث ما لم يقله النبي فما رايك برجل حكم عليه العلماء بالكذب يروي حديثا ينسبه للنبي يقول فيه مثلا:" من قال لا اله الا الله مخلصا من قلبه زوجه الله عشرا من الحور العين" فعلى منهجك هو حديث صحيح لان القران يتفق معه لكننا نقول هذا كذب فالنبي لم يقله ولو كان معناه صحيحا فكثير من الاحاديث على هذه الشاكلة ومع هذا حكم عليها العلماء بالوضع.
    واسال اليماني ما رايك بهذا الحديث؟
    عن حذيفة أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: "إن جبريل أطعمني الهريسة يشد بها ظهري لقيام الليل".
    فعلى قولك هو حديث صحيح لان الهريسة من الطيبات وعلى هذا الحديث لا يخالف القران بل يتفق معه ولكن نظرة اهل الحديث تختلف فهذا الحديث قال عنه راويه الامام الطبراني في الأوسط: فيه محمد بن الحجاج اللخمي وهو الذي وضع هذا الحديث. وذلك ان هذا الرجل الهالك تعرفوا عليه فاذا هو يبيع الهرسة فوضع هذا الحديث كذبا للترويج من اجل بضاعته وعلى هذا ارجو ان تكون فهمت لماذا كانوا يسالون عن الاسناد وانه هو المنهج الذي اجمع عليه اهل القرون المفضلة فهل ترى ايها اليماني انك على صواب وان هذا الجمع الذي زكاه النبي على باطل؟!!!

    اقول: بل وصل الاحتياط في ان بعض الرواة لم يصل الى حد الكذب بل يتهم بانه يخلط احيانا او ينفرد بالمناكير او انه كان يهم كثيرا او انه رجل نساء او انه اختلط عليه في اخر عمره فالعلماء يحكمون على حديثه بالضعف فلو كان عندك ايها اليماني ادنى علم لوقفت عند حدودك وتوقفت عن الأيمان التي ترميها يمينا وشمالا بانك صادق وانك تحديت علماء الامة فالجمتهم وكان الاولى بك ان تلجم شيطانك الذي امتطاك طويلا فقد حان الاوان ان تعود الى رشدك وان تتوب الى مولاك فاستعن بالله ولا تعجز سائلا المولى ان يردك الى رشدك.
    4- بقي ان نجيب عن الايات التي اوردها اليماني كقوله تعالى:"وَإِذَا جَاءَهُمْ أَمْرٌ مِنَ الْأَمْنِ أَوِ الْخَوْفِ أَذَاعُوا بِهِ وَلَوْ رَدُّوهُ إِلَى الرَّسُولِ وَإِلَى أُولِي الْأَمْرِ مِنْهُمْ لَعَلِمَهُ الَّذِينَ يَسْتَنْبِطُونَهُ مِنْهُمْ وَلَوْلَا فَضْلُ اللَّهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ لَاتَّبَعْتُمُ الشَّيْطَانَ إِلَّا قَلِيلًا"
    " انظر الى تفسير اليماني لها حتى تقرا العجب العجاب حيث يقول" وَإِذَا جَاءَهُمْ أَمْرٌ" اي علماء المسلمين؟!!!!!! فالله المستعان"
    الجواب :
    1- ان هذه الاية كان يقرؤها المسلمون جيلا بعد جيل الا ان يرى اليماني انه سبق الى علم قصرت عنه امة محمد جمعاء فالكل كان في ضلال عندما كانوا يسالون عن احوال الرجال ووضعهم احاديث تخالف القران وذلك انه لم يتفطن اليها الا اليماني على غفلة من البخاري ومسلم وابي داود و.......

    2- واضح ان معنى" وَلَوْ رَدُّوهُ إِلَى الرَّسُولِ " اي الى سنة النبي ان لم يجدوا شيئا في كتاب الله فان لم يجدوا ردوه الى" أُولِي الْأَمْرِ مِنْهُمْ" لان منهم اي العلماء من يستنبط حكم المسالة من الكتاب او السنة بطريق القياس او الاستحسان.....الخ. فغير هذا الطريق هو اتباع للشيطان. هذا اذا فهمنا الاية بعموم اللفظ لا بخصوص اللفظ كما هو مقرر في علم التفسير والا فسبب نزول الية معلوم فارجع اليه.
    وخذ هذه الاية الكريمة" وَمَنْ يُشَاقِقِ الرَّسُولَ مِنْ بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهُ الْهُدَى وَيَتَّبِعْ غَيْرَ سَبِيلِ الْمُؤْمِنِينَ نُوَلِّهِ مَا تَوَلَّى وَنُصْلِهِ جَهَنَّمَ وَسَاءَتْ مَصِيرًا " قال العلماء: "وَيَتَّبِعْ غَيْرَ سَبِيلِ الْمُؤْمِنِينَ" اي الاجماع. اقول وهو مصدر مهم من مصادر التشريع.
    فليس في الاية انكم لا تهتموا بالاسناد بل المفهوم اذا اشكل عليكم شيء فانظروا في مصادر التشريع وعلى هذا تعلم ضلال اليماني في قوله:" وعليك أن تعلم أيها الضارب بأن الله أغناني عن البحث عن الثقات من روات الحديث ومصادره ......ارجع الى تمام كلامه فوق "

    3- واحيانا يلجأ الصحابة الى السنة في معرفة ما غمض من القران وهنا المسالة اصبحت عكسية فقد يشكل عليهم فهم اية فيلجئون الى سنة النبي ومن امثلة ذلك(ملخصا من كلام الشيخ الالباني):
    -1 قوله تعالى" : الذين آمنوا ولم يلبسوا إيمانهم بظلم أولئك لهم الأمن وهم مهتدون" فقد فهم أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم قوله( بظلم ) على عمومه الذي يشمل كل ظلم ولو كان صغيراً ، ولذلك استشكلوا الآية فقالوا : يا رسول الله أيُّنا لم يلبس أيمانه بظلم ؟ فقال صلى الله عليه وسلم : ليس بذلك ، إنما هو الشرك ؛ ألا تسمعوا إلى قول لقمان" : إن الشرك لظلم عظيم" .
    2 - قوله تعالى : وإذا ضربتم في الأرض فليس عليكم جناح أن تقصروا من الصلاة إن خفتم أن يفتنكم الذين كفروا " فظاهر هذه الآية يقتضي أن قصر الصلاة في السفر مشروط له الخوف ، ولذلك سأل بعض الصحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم فقالوا : ما بالنا نقصر وقد أَمِنَّا ؟ قال : صدقة تصدَّق الله بها عليكم فاقبلوا صدقته "
    -3 قوله تعالى : "حرمت عليكم الميتة والدم" ، فبينت السنة القولية أن ميتة الجراد والسمك ، والكبد والطحال ، من الدم حلال ، فقال صلى الله عليه وسلم : "أحلت لنا ميتتان ودمان : الجراد والحوت - أي : السمك بجميع أنواعه - ، والكبد - .
    -4 قوله تعالى : قل لا أجد في ما أوحي إلي مُحرَّماً على طاعم يطعمه إلا أن يكون ميتة أو دماً مسفوحاً، أو لحم خنزير فإنه رجس أو فسقاً أهل لغير الله به، ثم جاءت السنَّة فحرمت أشياء لم تُذكر في هذه الآية ، كقوله صلى الله عليه وسلم : ( كل ذي ناب من السباع ، وكل ذي مخلب من الطير حرام ( ،

    -5قوله تعالى" : قل من حرم زينة الله التي أخرج لعباده والطيبات من الرزق " فبينت السنة أيضاً أن من الزينة ما هو محرم ، فقد ثبت عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه خرج يوماً على أصحابه وفي إحدى يديه حرير ، وفي الأخرى ذهب ، فقال : ( هذان حرام على ذكور أمتي ، حلٌّ لإناثهم "
    ومما تقدم يتبين لنا - أيها الإخوة - أهمية السنَّة في التشريع الإسلامي ، فإننا إذا أعدنا النظر في الأمثلة المذكورة - فضلا عن غيرها مما لم نذكر - نتيقن أنه لا سبيل إلى فهم القرآن الكريم فهماً إلا مقروناً بالسنَّة .
    وعلى هذا فالالتجاء دائما اذا اردنا ان نفهم القران الى السنة وليس الى العقل المجرد او الرؤى المنامية او العلم اللدني او علم الباطن اوالالهام المجرد. اسمع ما يقول اليماني:" وكذالك أخبركم بشئ يخصني وهو أن جدي محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم أفتاني في رؤيا في المنام بأني المهدي المُنتظر وأنه ما جادلني أحد من القرأن إلا غلبته بالحق"


    انتهى البحث

    ملاحظة(1): ما نقلته من كلام اليماني نقلته كما هو نصا ويظهر فيه الاخطاء اللغوية وركاكة الالفاظ ولو كان عالما ربانيا كما يقول لاتقن علم اللغة الذي يفهم به القران.

    ملاحظة(2):سنتبع هذا البحث ان شاء الله بمباحث اخرى مهمة تبين كل ضلالات المهدي المزعوم ومنها سوء ادبه مع الله ومع الانبياء ومع علماء اهل السنة والجماعة وعن اخطائه في العقيدة والفقه

    ملاحظة(3):كل ما ذكره اليماني وكان حقا فانه لا يجوز ان يتفاخر به لانه مسبوق فيه وكل هذه الملاحظات ستاتي تفصيلاتها من خلال الردود ان شاء الله.

  2. الترتيب #2 الرقم والرابط: 1950 أدوات الاقتباس نسخ النص
    عدوالمسيح الدجال زائر

    افتراضي

    إقتباس من بيان هواري
    ملاحظة(1): ما نقلته من كلام اليماني نقلته كما هو نصا ويظهر فيه الاخطاء اللغوية وركاكة الالفاظ ولو كان عالما ربانيا كما يقول لاتقن علم اللغة الذي يفهم به القران.

    يخيل لك ذلك فالامام ايداة الله بنصرالعاجل يتحدث بلغة القران اي سيتخدم بنسبة99% في بياناتة

    الكلمات التى انزلت في

    القران فهولايستخدم مصطلحات الشعراء والادباء ولاالعامية بل مصطلحات القران العظيم ان كنت تقراء القران

    وانارايت ذلك فلااكذب نفسي واصدقك



    ملاحظة(2):سنتبع هذا البحث ان شاء الله بمباحث اخرى مهمة تبين كل ضلالات المهدي المزعوم ومنها سوء ادبه مع الله ومع الانبياء ومع علماء اهل السنة والجماعة وعن اخطائه في العقيدة والفقه

    ووالله لم ارى احدمودب مع الله كالامام واين سوء الادب ام انك تفتري على خليفة الله بغيرالحق

    اما الانبياء فمنهم اجدادة والباقين اخوتة واحبابة وبعضهم احبابة المقربون لة جدا اصدقاهاالانبياء القادمون

    وهم اقرب الناس لة من بعدظهورهم وسترى ذلك بنفسك فيدة بيد المسيح علية السلام ولن يتفارق ابدا


    واذهب وانظربنفسك الى قرية ذماروالى الكهف وانظراصدق ام كان من الكاذبين


    ولاتنسى قول الرسول


    قَالَ: النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ (أَلَا إِنَّ الْإِيمَانَ يَمَانٍ وَالْحِكْمَةَ
    يَمَانِيَةٌ وَأَجِدُ نَفَسَ رَبِّكُمْ مِنْ قِبَلِ الْيَمَنِ)

    ولااعلم لمالاتصدقون الامام فان مثلابرغم المشاكل التى توجهني في الموقع منذان سجلت

    والامام لادخل لة بها فلم تكن سبباً

    لان ابتعدفبقيت لاجل الامام لاني لم اتي لسواها فانا ابحث عنة منذزمن ووجدته والحمدلله

  3. الترتيب #3 الرقم والرابط: 1954 أدوات الاقتباس نسخ النص

    افتراضي ردُ الإمام المُلجم من مُحكم القُرآن العظيم


    الإمام ناصر محمد اليماني
    24 - 05 - 1431 هـ
    08 - 05 - 2010 مـ
    02:12 صباحاً
    ـــــــــــــــــــ


    ردُّ الإمام المُلجم من مُحكم القُرآن العظيم ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جَدّي مُحمد رسول الله -صلى الله عليه وآله الطيبين- وسلّم تسليماً..
    وسلامُ الله على أخي الكريم فضيلة الدكتور أحمد الهواري إمام وخطيب مسجد البر والإحسان - طارق - عمان، وأهلاً وسهلاً ومرحباً بكم فضيلة الشيخ الكريم في طاولة المهديّ المنتظَر لكافة خُطباء المنابر ومُفتيي الديار، وبما أنّني أعلمُ علم اليقين أنّي لم أفترِ على الله كذباً وأنّي الإمام المهديّ المنتظَر الحقّ المُصطفى من ربّ العالمين فاسمح لي يا فضيلة الشيخ الدكتور أحمد الهواري أن أعلن النتيجة بيني وبينك بالحقّ مُقدّماً من قبل الحوار أنّي سوف أُهيمن على إمام وخطيب مسجد البر والإحسان بسُلطان العلم المُحكم من القرآن العظيم حتى أجعله بين خَيارين اثنين لا ثالث لهما، فإمّا أن يتَّبع المهديّ المنتظَر وإمّا أن يُعرض عن كتاب الله القُرآن العظيم ومن ثم يحكمُ الله بيني وبينه بالحقّ وهو خير الفاصلين.

    ويا أيها الشيخ الكريم، كُن شاهداً على نفسك وعلى الإمام ناصر محمد اليماني بالحقّ ولا تخَف في الله لومةَ لائمٍ، ويا معشر الأنصار السابقين الأخيار كونوا شُهداءَ بالحقّ بيني وبين فضيلة الشيخ الدكتور أحمد الهواري، فإن وجدتُم الحقّ معه فلا تأخذُكم العزّة بالإثم ولا تتعصّبوا مع الإمام ناصر محمد اليماني التعصب الأعمى إن تبيَّن لكم أنّ الإمام ناصر محمد اليماني على ضلالٍ مُبينٍ، فاحذروا التعصّبَ الأعمى بغير الحقّ، فذلك من أسباب ضلال أمَّة الإسلام (التعصب الأعمى) فكل طائفةٍ تتعصّب مع عُلماء مذهبهم ويتّبعونه الاتّباع الأعمى دون أن يستخدموا عقولهم، فلا تكونوا مثلهم فتجنحوا مع الإمام ناصر محمد اليماني إن تبيَّن لكم أنّ الحقّ مع فضيلة الشيخ الدكتور أحمد الهواري، فلا تأخذكم العزّة بالإثم وما ينبغي لكم، ولا تكونوا ممّن قال الله عنهم:
    {سَأَصْرِفُ عَنْ آيَاتِيَ الَّذِينَ يَتَكَبَّرُونَ فِي الأَرْضِ بِغَيْرِ الحقّ وَإِن يَرَوْاْ كُلَّ آيَةٍ لاَّ يُؤْمِنُواْ بِهَا وَإِن يَرَوْاْ سَبِيلَ الرُّشْدِ لاَ يَتَّخِذُوهُ سَبِيلاً وَإِن يَرَوْاْ سَبِيلَ الْغَيِّ يَتَّخِذُوهُ سَبِيلاً ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ كَذَّبُواْ بِآيَاتِنَا وَكَانُواْ عَنْهَا غَافِلِينَ} صدق الله العظيم [الأعراف:146].

    ومن يفعل ذلك فإنه من شياطين البشر وليس من أنصار المهديّ المنتظَر، ولكن هيهات هيهات.. وأقسمُ بالله الواحد القهّار قسمَ المهديّ المنتظَر الحقّ من ربّكم لا يستطيع كافة عُلماء الجنّ والإنس أن يُهيمنوا على الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني حتى في مسألةٍ واحدةٍ وإنّا لصادقون بإذن الله ربّ العالمين، ولكن بشرطٍ رئيسيٍّ وأساسيٍّ وهو أن نحتكم إلى كتاب الله القُرآن العظيم، ولا أقول مُتشابهه؛ بل إلى آيات الكتاب المُحكمات هُنّ أمّ الكتاب لا يزيغُ عمّا جاء فيهنّ إلا من كان في قلبه زيغٌ عن الحقّ، فما وجدناه جاء مُخالفاً لمحكم كتاب الله في السُّنة النَّبويّة فقد علمنا أنَّ ذلك حديثٌ مُفترًى من عند غير الله أي من عند الشيطان الرجيم. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَ‌زُوا مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ‌ الَّذِي تَقُولُ ۖ وَاللَّـهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ ۖ فَأَعْرِ‌ضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّـهِ ۚ وَكَفَىٰ بِاللَّـهِ وَكِيلًا ﴿٨١﴾ أَفَلَا يَتَدَبَّرُ‌ونَ الْقُرْ‌آنَ ۚ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ‌ اللَّـهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرً‌ا ﴿٨٢﴾} صدق الله العظيم [النساء].

    ومن خلال هذه الآيات تعلمون علم اليقين إنّما السُّنة النَّبويّة هي من عند الله كما القرآن من عند الله، وبما أنّ الله لم يَعِدُكم بحفظ السُّنة من التحريف ولذلك علّمكم بالناموس لكشف الأحاديث المكذوبة أن تعرضوها على كتاب الله فما وجدتم منها بينها وبين مُحكم القرآن اختلافاً كثيراً جُملةً وتفصيلاً فاعلموا أنّ ذلك الحديث مُفترًى في السُّنة النَّبويّة قد جاءكم من عند غير الله أي من عند الشيطان الرجيم على لسان أولياء من شياطين البشر الذين يُظهرون الإيمان ويُبطنون الكُفر والمكر فصدّوكم عن الصراط المُستقيم يا فضيلة الشيخ، حتى أنَّكم ترَوا الحقّ باطلاً والباطلَ حقاً؛ بل جعلوكم تُصدِّقون بما خالف لمُحكم كتاب الله. وأضرب لكم على ذلك مثلاً في عقيدتكم أنَّ المسيحَ الكذابَ يقطع رجُلاً إلى نصفين ومن ثم يمرّ بين الفلقتين ومن ثم يُعيد إليه روحَه مع أنَّه يدّعي الرّبوبية، وهذه من ضمن عقائدكم يا فضيلة الشيخ الكريم أحمد الهواري، وبما أنّي الإمام المهديّ مُتبعٌ ولست مُبتدعاً فسوف ألتزم بتطبيق الناموس لكشف الأحاديث المدسوسة، ومن ثم أقوم بعرض هذه الرواية على مُحكم كتاب الله، فإذا كانت من عند غير الله فحتماً سوف نجد بينها وبين مُحكم القرآن اختلافاً كثيراً جُملةً وتفصيلاً بل تضاداً بينهم تماماً وذلك لأنّ الحقّ والباطل نقيضان مُختلفان وإلى التطبيق للتصديق:
    الأول: عن أبي سعيد الخدري قال: حدثنا رسول الله صلى الله عليه وسلم حديثاً طويلاً عن الدجال، فقال فيما يحدثا: يأتي الدجال، وهو محرّم عليه أن يدخل نقاب المدينة، فيخرج إليه رجل [يمتلئ شباباً] يومئذٍ [من المؤمنين]، هو خير الناس أو من خيرهم؛ [78] فيقول: أشهد أنك الدجال الذي حدثنا رسول الله صلى الله عليه وسلم حديثه. فيقول الدجال: أرأيتم إن قتلت هذا ثم أحييته؛ أتشكون في الأمر؟ فيقولون: لا. فيقتله ثم يحييه، يقول حين يحيى: والله؛ ما كنت قط أشد بصيرة فيك مني الآن! قال: فيريد قتله الثانية، فلا يسلط عليه
    ويا فضيلة الشيخ إنّي الإمام المهديّ لا أطعن في أبي سعيد الخدري ولا في أحد من صحابة رسول الله صلى الله عليه وعليهم وأسلمُ تسليماً؛ بل أقول قد افتُريَ عليهم وعلى نبيِّهم من قبل شياطين البشر، ويا حبيبي في الله فضيلة الشيخ أحمد إنّي أجد في مُحكم كتاب الله القرآن العظيم أنّ الله يتحدَّى الباطل وأولياءه أن يعيدوا روح ميتٍ واحدٍ إلى الجسد مع أنّهم يدعون الباطل من دون الله، ويقول الله تعالى لئن فعلوا فقد صدقوا في دعواهم الباطل من دون الله سُبحانه وتعالى علواً كبيراً، وما يلي تحدي الله بالحقّ للباطل وأوليائِه أن يعيدوا الروح إلى الجسد من بعد الموت ولو لميّتٍ واحد فقط. وقال الله تعالى:
    {فَلَا أُقْسِمُ بِمَوَاقِعِ النُّجُومِ ﴿٧٥﴾ وَإِنَّهُ لَقَسَمٌ لَّوْ تَعْلَمُونَ عَظِيمٌ ﴿٧٦﴾إِنَّهُ لَقُرْ‌آنٌ كَرِ‌يمٌ ﴿٧٧﴾ فِي كِتَابٍ مَّكْنُونٍ ﴿٧٨﴾ لَّا يَمَسُّهُ إِلَّا الْمُطَهَّرُ‌ونَ ﴿٧٩﴾ تَنزِيلٌ مِّن ربّ العالمين ﴿٨٠﴾ أَفَبِهَـٰذَا الْحَدِيثِ أَنتُم مُّدْهِنُونَ ﴿٨١﴾ وَتَجْعَلُونَ رِ‌زْقَكُمْ أَنَّكُمْ تُكَذِّبُونَ ﴿٨٢﴾ فَلَوْلَا إِذَا بَلَغَتِ الْحُلْقُومَ ﴿٨٣﴾ وَأَنتُمْ حِينَئِذٍ تَنظُرُ‌ونَ ﴿٨٤﴾ وَنَحْنُ أَقْرَ‌بُ إِلَيْهِ مِنكُمْ وَلَـٰكِن لَّا تُبْصِرُ‌ونَ ﴿٨٥﴾ فَلَوْلَا إِن كُنتُمْ غَيْرَ‌ مَدِينِينَ ﴿٨٦﴾ تَرْ‌جِعُونَهَا إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٨٧﴾ فَأَمَّا إِن كَانَ مِنَ الْمُقَرَّ‌بِينَ ﴿٨٨﴾ فَرَ‌وْحٌ وَرَ‌يْحَانٌ وَجَنَّتُ نَعِيمٍ ﴿٨٩﴾ وَأَمَّا إِن كَانَ مِنْ أَصْحَابِ الْيَمِينِ ﴿٩٠﴾ فَسَلَامٌ لَّكَ مِنْ أَصْحَابِ الْيَمِينِ ﴿٩١﴾ وَأَمَّا إِن كَانَ مِنَ الْمُكَذِّبِينَ الضَّالِّينَ ﴿٩٢﴾ فَنُزُلٌ مِّنْ حَمِيمٍ ﴿٩٣﴾ وَتَصْلِيَةُ جَحِيمٍ ﴿٩٤﴾ إِنَّ هَـٰذَا لَهُوَ حَقُّ الْيَقِينِ ﴿٩٥﴾ فَسَبِّحْ بِاسْمِ رَ‌بِّكَ الْعَظِيمِ﴿٩٦﴾} صدق الله العظيم [الواقعة].

    فانظر لقول الله تعالى:
    {فَلَوْلَا إِن كُنتُمْ غَيْرَ‌ مَدِينِينَ ﴿٨٦﴾ تَرْ‌جِعُونَهَا إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٨٧﴾} صدق الله العظيم، ومن ثم انظر إلى الرواية تجد عكس التحدي من الله تماماً:
    [أرأيتم إن قتلت هذا ثم أحييته؛ أتشكون في الأمر؟ فيقولون: لا. فيقتله ثم يحييه]
    انتهى الاقتباس من الرواية المُفتراة.

    ويا فضيلة الشيخ المُحترم، بارك لله فيك فانظر حبيبي في الله إلى قول الله تعالى:
    {فَلَوْلَا إِن كُنتُمْ غَيْرَ‌ مَدِينِينَ ﴿٨٦﴾ تَرْ‌جِعُونَهَا إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ﴿٨٧﴾} صدق الله العظيم، فتبيَّن التحدي من ربّ العالمين {تَرْ‌جِعُونَهَا إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٨٧﴾} صدق الله العظيم، فتبيَّن قول الله تعالى: {إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٨٧﴾} صدق الله العظيم، فكيف يُصدِق اللهُ عدوَّه بمُعجزة إحياء الموتى مع إنّه يدّعي الرّبوبيَّة فيُفسد تحدّيه للباطل في محكم كتابه، أفلا تعقلون؟ فهل يقبل هذا العقل والمنطق يا فضيلة الشيخ؟ وقال الله تعالى: {قلْ إِنَّ رَبِّي يَقْذِفُ بالحقّ عَلَّامُ الْغُيُوبِ ﴿٤٨﴾ قُلْ جَاءَ الحقّ وَمَا يُبْدِئُ الْبَاطِلُ وَمَا يُعِيدُ ﴿٤٩﴾} صدق الله العظيم [سبأ].

    وإنّما أضرب لكم على ذلك مثلاً، فكثيرٌ من عُلماء الأمّة يتّبعون الروايات والأحاديث الاتِّباع الأعمى دون أن يستخدموا عقولهم شيئاً، فلا تكن منهم حبيبي في الله، ولكنّي أُفتيك بالحقّ أن الله قد جعل مُحكم القُرآن العظيم هو المرجع لأحاديث السُّنة، فما خالف لمحكمه كفرنا بما خالف لمحكم كتاب الله القرآن العظيم سواءً يكون في التوراة أو في الإنجيل او في السُّنة النَّبويّة لأن ما خالف لمُحكم كتاب الله فهو من عند الشيطان الرجيم سواء يكون في السُّنة النَّبويّة أو في التوراة أو في الإنجيل فجميعهم ليسوا بمحفوظين من التحريف والتزييف، ولم يعدكم الله إلا بحفظ القرآن العظيم، ولذلك تجده نُسخةً واحدةً في العالمين برغم أن الذّكر المحفوظ من التحريف القُرآن العظيم أنه عاصر قُروناً وأُمَماً من البشر، فلا يزال محفوظاً من التحريف ليجعله الله الحجّة عليكم بالحقّ إن أضلّكم شياطين الجنّ والإنس عن الصراط المُستقيم.

    ويا حبيبي في الله فضيلة الشيخ الدكتور أحمد الهواري، إنّي الإمام المهديّ لا أكفر بسُنَّة محمد رسول الله الحقّ وأعوذُ بالله أن أكونَ من الجاهلين، وحتى ولو لم يوجد للحديث النبويّ بُرهانٌ في القُرآن فإنّي لا أُنكره بل أردّ ذلك إلى عقلي الذي أنعم به الله عليَّ، فإن قَبِلَه العقل والمنطق اتّبعته حتى ولو لم يكن لهُ برهاناً واحداً في القرآن العظيم، فلن تجد المهديّ المنتظَر يكفر بسُنّة محمد رسول الله الحقّ صلّى الله عليه وآله وسلّم تسليماً؛ بل درجة إيماني بها كدرجة إيماني بهذا القرآن العظيم، وإنّما أكفر بما خالف لمُحكم كتاب الله في السُّنة النَّبويّة حتى ولو اجتمع على روايته كافة عُلماء الجنّ والإنس لما اتّبعته ما دام مُخالفاً لمحكم كتاب الله بل أنا الإمام المهديّ مُعتصمٌ بحبل الله القرآن العظيم، فما خالف لمحكمه فهو مُفترًى من عند الشيطان الرجيم سواء يكون في التوراة أو في الإنجيل أو في السُّنة النَّبويّة، فإذا اتفقنا على هذا الناموس أن يكون الله هو الحكم بين ناصر محمد اليماني وبين الدكتور فضيلة الشيخ أحمد الهواري فسوف أحكم لكم بالحقّ لا شك ولا ريب بإذن الله العزيز العليم، وأما إذا رفض الدكتور أن يكون الله هو الحكم فما بعد الحقّ إلا الضلال؟ تصديقاً لقول الله تعالى:
    {أَفَغَيْرَ اللَّهِ أَبْتَغِي حَكَمًا وَهُوَ الَّذِي أَنْزَلَ إِلَيْكُمُ الْكِتَابَ مُفَصَّلًا} صدق الله العظيم [الأنعام:144].

    وإنّما نستنبطُ لكم حُكمَ الله من محكم كتابه القرآن العظيم مؤمناً بكتاب الله وسُنَّة رسوله الحقّ وأنا من المُسلمين، وعلى هذا الأساس نبدأ الحوار بتطبيق الناموس لكشف الأحاديث المكذوبة عن النبي -صلّى الله عليه وآله وسلّم- حتى نُعيدكم إلى منهاج النّبوة الأولى بإذن الله.

    وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله رب العالمين..
    أخوكم؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ______________

    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]
    http://www.the-greatnews.com/showthread.php?p=5116



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  4. الترتيب #4 الرقم والرابط: 1956 أدوات الاقتباس نسخ النص
    د.احمد هواري غير متواجد حالياً امام وخطيب مسجد البر والاحسان - طارق- عمان
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    طارق -عمان- الاردن
    المشاركات
    66

    افتراضي الى اخي اليماني حفظه الله وهداه

    الى الاخ المهدي هداه الله لقد قرات ردك لكن اسمح لي ان اقول لك انك دائما وكعادتك لم تات بجديد وكلامك عن المسيح الدجال والذي اتيت به شاهدا على صحة ما تقول كلام قديم وساقوم بالرد عليه باذن الله وكان يتوجب عليك يا اخي ان ترد على كل جزئية اثرتها في بحثي والله يعلم اني لم افتري عليك ولذلك كثيرا ما انقل كلامك واعقب عليك .ولا زلت مصرا على ان اصحاب الحديث اغبياء بقولك(وإنما أضرب لكم على ذلك مثلاً فكثيرا من عُلماء الأمة يتبعون الروايات والأحاديث الإتباع الأعمى دونما يستخدموا عقولهم شيئاً )هل هذا الكلام يرضي مسلما من المسلمين الم اقل لك ان جل اصحاب الحديث من القرون المفضلة والتي زكاها النبي انني لا اريد ان اكرر كلامي فليرجع الى البحث من اراد الحق .
    واما الاخت الناصرة للناصر فلا اعرف كيف اجيبك فكلامك اختاه لم افهمه بسبب سوء الكتابة فهل قرات كامل كلامي وماذا تعنين بقولك (وانارايت ذلك فلاكذب نفسي واصدقك)
    واما ما اورته في الملاحظات ومنها الملاحظة الثانية فانا على استعداد لاثباته ولا داعي اختاه للتحدي لكن فقط ارجو ان يقيك الله شر فتنة التقليد الاعمى فانها شر فتنة.
    واشكرك اخي اليماني لسعة صدرك
    اخوكم المحب ابو بلال د.احمد الهواري

  5. الترتيب #5 الرقم والرابط: 1959 أدوات الاقتباس نسخ النص
    الصورة الرمزية nour65
    nour65 غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    SYRIA
    المشاركات
    391

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.احمد هواري مشاهدة المشاركة
    الى الاخ المهدي هداه الله لقد قرات ردك لكن اسمح لي ان اقول لك انك دائما وكعادتك لم تات بجديد وكلامك عن المسيح الدجال والذي اتيت به شاهدا على صحة ما تقول كلام قديم وساقوم بالرد عليه باذن الله وكان يتوجب عليك يا اخي ان ترد على كل جزئية اثرتها في بحثي والله يعلم اني لم افتري عليك ولذلك كثيرا ما انقل كلامك واعقب عليك .ولا زلت مصرا على ان اصحاب الحديث اغبياء بقولك(وإنما أضرب لكم على ذلك مثلاً فكثيرا من عُلماء الأمة يتبعون الروايات والأحاديث الإتباع الأعمى دونما يستخدموا عقولهم شيئاً )هل هذا الكلام يرضي مسلما من المسلمين الم اقل لك ان جل اصحاب الحديث من القرون المفضلة والتي زكاها النبي انني لا اريد ان اكرر كلامي فليرجع الى البحث من اراد الحق .
    واما الاخت الناصرة للناصر فلا اعرف كيف اجيبك فكلامك اختاه لم افهمه بسبب سوء الكتابة فهل قرات كامل كلامي وماذا تعنين بقولك (وانارايت ذلك فلاكذب نفسي واصدقك)
    واما ما اورته في الملاحظات ومنها الملاحظة الثانية فانا على استعداد لاثباته ولا داعي اختاه للتحدي لكن فقط ارجو ان يقيك الله شر فتنة التقليد الاعمى فانها شر فتنة.
    واشكرك اخي اليماني لسعة صدرك
    اخوكم المحب ابو بلال د.احمد الهواري
    بسم الله الرحمن الرحيم

    و الصلاة و السلام على جميع المرسلين

    حضرة الشيخ الهراوي المحترم أود أن أوضح لك أن حديث الدجال المفترى على رسول الله محمد صلى الله عليه و سلم قد أتى به الامام المهدي في رده كمثال عن الاحاديث المكذوبة و إنك واضح انك لم تتطلع على كل بيانات الامام التي كشف لنا فيها الكثير من الاحاديث المكذوبة و التي تخدم فقط رسالة الشيطان الرجيم و هدف الشيطان الرجيم ..

    و رد الامام لك أعلاه إنما هي مقدمة لفتح الحوار بينكما لتتناول فيها الاحاديث النبوية التي تعتقد انت انها صحيحة و تدافع عن صحتها ..

    و قد كان الأولى أيها الشيخ الدكتور الكريم أن لا تؤجل ردك على الامام بخصوص حديث الدجال و أن تثبت لنا ان الحديث الذي أورده الامام و المعتمد في كتب السنة هو حديث لا يناقض القرآن الكريم البتة ..هذا ما نريده منك حضرة الشيخ ..

    هذا مع التنويه ان لا يغيب عن ذهنك ان أكبر معركة في تاريخ البشرية هي المعركة القادمة بين المهدي و المسيح الدجال .. فموضوع المسيح الدجال هنا موضوع مهم وجب تجليه و بيانه للعالمين ..

    الامام في رده أوجز لك دعوته و لا نزال نحن الانصار نراه المهيمن على كل علماء الامة ممن اطلعنا على تفاسيرهم و كتبهم المختلفة في المسائل العقائدية التي بينها لنا إمامنا المنصور بإذن الله تعالى ..

    هذا عدا عن خطاباته الموجهة الى الحركات و المذاهب المختلفة فلم نقرأ في حياتنا خطابا" لرجل كبير و مهم معروف كما قرأنا لهذا الرجل الداعي الى السلام و توحيد كلمة الله ..

    و عليك أن تعلم أن من عنده هذا العلم الغزير في تفسير القرآن الكريم و هذا الإسلوب القوي في الخطابة لم يتتلمذ على يد أي من العلماء أو الشيوخ في الدين و لم يدرس علوم الشريعة و علوم الفقه في أكاديميات علوم الدين المنتشرة في شتى أنحاء العالم .. فهو يحمل شهادة بكالوريوس في العلوم العسكرية و كان ضابطا" في الجيش اليمني ..

    فأرجو منك أيها الضيف أن لا تتسرع في حكمك قبل أن تتفكر في كل بيانات الإمام لأنه غاب عنك الكثير مما لم تتطلع عليه في البيانات ..
    و هذا رابط لموقع آخر يحتوي فقط بيانات الامام منقحة من الأخطاء المطبعية التي لمت الإمام عليها و نسيت أن النبي محمد صلى الله عليه و سلم كان أميا" لا يقرأ و لا يكتب
    http://almahdy.eu/forums/forumdisplay.php?f=13

    و هذا بيان رائع للإمام يا من تطلب البرهان على مهديته من كتاب الله القرآن الكريم .. اقرأ البيان و انظر إلى الآيات الكريمة الدالة على الإنسان الذي سيصطفيه الله تعالى خليفة له في آخر الزمان ..

    و سلام على المرسلين و الحمد لله رب العالمين



    تاريخ البيان الاصلي أيار - 2008
    --------------------------------------




    بسم الله الرحمن الرحيم

    والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمُرسلين النبي الأمي محمد رسول الله صلى الله عليه وآله الطيبين والتابعين للحق إلى يوم الدين(وبعد)

    يامعشر الأنصار السابقين الأخيار ويامعشر عُلماء المُسلمين ويا أمة الإسلام والناس أجمعين السلام على من اتبع الُهدى من الناس أجمعين و السلام علينا وعلى جميع عباد الله الصالحين في الأولين وفي الآخرين وفي الملأ الأعلى إلى يوم الدين وسلامُ على المُرسلين والحمدُلله رب العالمين ..

    ويا معشرعُلماء أمة الإسلام وكافة أمة الإسلام في هذه الأمة أمة الإمام المهدي وقد بعثني الله إليكم بالبيان الحق للقُرآن العظيم من بعد إختلافكم في الدين إلى شيع وأحزاب وكُل حزب بما لديهم فرحون ثم يبعث الله المهدي ليحكم بينهم فيما كانوا فيه يختلفون لتوحيد صفهم ولجمع شملهم تصديقاً لحديث البشرى على لسان مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم قال عليه الصلاة والسلام: ( أبشّركم بالمهدي يُبعث في أمّتي على اختلاف من الناس، وزلازل، فيملأ الأرض قسطاً وعدلاً كما ملئت جوراً وظلماً، يرضى عنه ساكن السماء وساكن الأرض، يقسم المال صحاحاً ) وفي هذا الحديث الحق عن الذي لا ينطق عن الهوى أفتاكم بما يلي :

    1- تجدون في هذا الحديث الفتوى الحق أن الله هو من يبعث خليفته الإمام المهدي فيصطفيه ملكاً عليكم فيزيده بسطة في العلم على كافة عُلماء الأمة المُختلفين ليحكم بينهم فيما كانوا فيه يختلفون .. وبُرهان إصطفائه ملكاً عليكم حديث مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ، قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ( لا تنقضي الأيام ولا يذهب الدهر حتى يملك العرب رجل من أهل بيتي يواطئ اسمه اسمي ) وكلك أخبركم محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم إن الله لم يجعل الإمام المهدي نبيا" ولا رسولا" بل ناصراً لما جاءكم به خاتم الأنبياء والمُرسلين محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ولذلك سوف يأتي إسم مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم يواطئ في إسم المهدي في إسم أبيه (ناصر مُحمد)وفي التواطؤ حكمة بالغة أن يواطئ الإسم (محمد) في إسمي في إسم أبي(ناصرمُحمد) لكي يحمل الإسم الخبر وراية الأمر ليجعلني الله ناصراً لمحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم لما جاءكم به وعليه فإني أدعوكم يامعشر المُسلمين إلى الإستمساك بما ترك فيكم محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم كتاب الله وسنة نبيه الحق تصديقاً لحديث مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ( إني تارك فيكم ما إن تمسّكتم بهما فلن تضلّوا بعدي أبداً كتاب الله وسنتي فإنهما لن يفترقا ) بمعنى أنهما لا يختلفان في شيء وما خالفهم فهو باطل موضوع و مكر مُفترى من قبل أعدائكم ليضلوكم عن الحق .. ويامعشر المُسلمين إن شر عُلمائكم الذين يُؤمنون بالأحاديث الحق والباطل والمُدرج ثم يذروا الحق الذي هم به مؤمنون وراء ظهورهم ثم يُجادلوني بالباطل الذي يُخالفه فهم به مُستمسكون كمثل جدالهم للإمام المهدي ناصر محمد اليماني فيقولون له إن الله لا يبعث إلينا الإمام المهدي ولذلك لا يعلم الإمام المهدي الحق إنه الإمام المهدي بل عُلماء المُسلمين هم من يعرفونه ، فيعرّفونه على شأنه فيهم أنه الإمام المهدي ثم يعرض عنهم فيتبرأ أنه الإمام المهدي ثم يُبايعونه على الخلافة مُبايعة جبرية وهو كاره لها ومُنكر أنه الإمام المهدي .. فأضلهم عن الحق هذه الرواية الباطلة التي جاءت مُخالفة لجميع الأحاديث الحق بالفتوى الحق إن الله هو من يبعث المهدي إليكم ولستم أنتم من يبعثكم الله إليه لتعرفونه بشأنه أنه المهدي ، فهذا باطل مُخالف لما أفتاكم به محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم بشأن بعث المهدي من الله وقال عليه الصلاة والسلام (أبشّركم بالمهدي يُبعث في أمّتي على اختلاف من الناس، وزلازل، فيملأ الأرض قسطاً وعدلاً كما ملئت جوراً وظلماً، يرضى عنه ساكن السماء وساكن الأرض، يقسم المال صحاحاً)وكذلك تصديقاً لحديث محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم (لتملأن الأرض جورا وظلما فإذا ملئت جورا وظلما يبعث الله عز وجل رجلا" من أهل بيتي يوطئ اسمه اسمي باسم أبيه فيملؤها عدلا كما ملئت جورا وظلما ) ثم أكد لكم حقيقة بعث الإمام المهدي من ربه وقال مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم (لو لم يبقى من الدنيا إلا يوم لطول الله ذلك اليوم حتى يبعث فيه رجل من أفضل بيتى يواطئ اسمه اسمى باسم أبيه يملأ الأرض قسطا وعدلا كما ملئت ظلما وجورا ) ثم علمكم محمد رسول الله بشأن المهدي أنه عظيم عند ربه حتى لا تُحقروا من شأنه وأفتاكم أن الله جعله إماما" للمسيح عيسى ابن مريم عليه الصلاة والسلام وقال محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ( منا الذي يصلي عيسى ابن مريم خلفه) صدق عليه الصلاة والسلام

    ثم أفتاكم مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم إن الله جعل الإمام المهدي إماما" لكم وللمسيح عيسى ابن مريم عليه الصلاة والسلام وقال (‏ كَيْفَ أَنْتُمْ إِذَا نَزَلَ ‏ ‏ابْنُ مَرْيَمَ ‏ ‏فِيكُمْ وَإِمَامُكُمْ مِنْكُمْ) صدق محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ثم أفتاكم مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم أن المهدي ليس معصوما" فيصلحه الله في ليلة تصديقا" لحديث مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم (المهدي من آل البيت يصلحه الله في ليلة)ثم علمكم محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم أن الإمام المهدي يظهره الله وعمره أربعون سنة تصديقاً لحديث مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم (إن الإمام المهدي يظهر وعمره أربعون سنة ) صدق مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وكذلك يفتيكم الله في مُحكم القُرآن العظيم عن المهدي الإنسان الذي يُعلمه الله البيان الحق للقرآن وأن الشمس والقمر بحسبان فبدأ عمره بحساب الشهر القمري لذات القمر من لحظة تميزه عل الأنثى ببدء خلق الجهاز التناسلي من بداية الشهر الرابع حتى فطامه عن الرضاعة فجعل ذلك بحساب الشهر القمري لذات القمر شهر قمري واحد ويعدل بحسب أيام الحساب في الأرض ثلاثين شهرا" وذلك الإنسان الذي جعله الله كسائر الناس ليس معصوما" من الخطيئة وعلمكم أنه يكون برا" بوالديه وعلمكم الله بأنه يصلحه الصلاح التام في سن الأربعين ويهب له ذُرية طيبة وعلمكم أن أمه تحمل به كرهاً وهي لا تُريد أن تحمل نظرا" لأن أخاه المولود من قبله لا يزال سنة و ستة أشهر ومن ثم حملت بالإمام المهدي كرهاً وهي لا تريد أن تحمل فتفاجأت بحمله ويُريد الله أن يظهره في قدره المقدور في الكتاب المسطور وعمره أربعون سنة فيصلحه ويتوب عليه ويهب لهُ ذُرية طيبة تصديقاً لقول الله تعالى((وَوَصَّيْنَا الإِنْسَانَ بِوَالِدَيْهِ إِحْسَانًا حَمَلَتْهُ أُمُّهُ كُرْهًا وَوَضَعَتْهُ كُرْهًا وَحَمْلُهُ وَفِصَالُهُ ثَلاثُونَ شَهْرًا حَتَّى إِذَا بَلَغَ أَشُدَّهُ وَبَلَغَ أَرْبَعِينَ سَنَةً قَالَ رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَصْلِحْ لِي فِي ذُرِّيَّتِي إِنِّي تُبْتُ إِلَيْكَ وَإِنِّي مِنَ الْمُسْلِمِينَ)صدق الله العظيم

    وإن كان الإمام المهدي وقع في بعض الأخطاء الذي يقع بها الناس في زمن مليء بالفتنة إلا أن خطأه أدنى من خطأ نبي الله موسى والذي قتل نفسا" بغير الحق فتاب إلى الله فتاب الله عليه وغفر له ذلك واصطفاه وكلمه الله تكليما" وقال الله تعالى (وَلَمَّا بَلَغَ أَشُدَّهُ وَاسْتَوَى آتَيْنَاهُ حُكْمًا وَعِلْمًا وَكَذَلِكَ نَجْزِي الْمُحْسِنِينَ( 14 ) وَدَخَلَ الْمَدِينَةَ عَلَى حِينِ غَفْلَةٍ مِّنْ أَهْلِهَا فَوَجَدَ فِيهَا رَجُلَيْنِ يَقْتَتِلَانِ هَذَا مِن شِيعَتِهِ وَهَذَا مِنْ عَدُوِّهِ فَاسْتَغَاثَهُ الَّذِي مِن شِيعَتِهِ عَلَى الَّذِي مِنْ عَدُوِّهِ فَوَكَزَهُ مُوسَى فَقَضَى عَلَيْهِ قَالَ هَذَا مِنْ عَمَلِ الشَّيْطَانِ إِنَّهُ عَدُوٌّ مُّضِلٌّ مُّبِينٌ( 15 )قَالَ رَبِّ إِنِّي ظَلَمْتُ نَفْسِي فَاغْفِرْ لِي فَغَفَرَ لَهُ إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ ( 16 ) قَالَ رَبِّ بِمَا أَنْعَمْتَ عَلَيَّ فَلَنْ أَكُونَ ظَهِيرًا لِّلْمُجْرِمِينَ ) صدق الله العظيم

    وغفر الله لنبيه موسى برغم أن قتل النفس بغير الحق فكأنما قتل الناس جميعاً ولكن أخطاء المهدي أهون بكثير من خطأ موسى وعليه فإني أفتي بالحق أنه لا معصوم من الخطأ الناس كافة صالحهم وكافرهم تصديقاً لقول الله تعالى {وَلَوْ يُؤَاخِذُ اللَّهُ النَّاسَ بِمَا كَسَبُواْ مَا تَرَكَ عَلَى ظَهْرِهَا مِن دَآبَّةٍ}صدق الله العظيم

    وهذه آية مُحكمة في القُرآن العظيم يفتيكم الله فيها أنه لا يوجد إنسان واحد معصوم من الخطأ في حياته ولكن أخطاء كثير من الصالحين الذين أصلحهم الله واصطفاهم وعلمهم وتاب عليهم لا يعلم بها كثير من الناس ولم يخبروا الناس بأخطائهم في حياتهم ولولا أن أجبرني البيان الحق لهذه الآية لما أخبرتكم أني قد أخطأت في حياتي ولكن لا ينبغي لي أن أكتم الحق في شأني في كتاب الله وسنة رسوله الحق تصديقاً لقول الله تعالى ((وَوَصَّيْنَا الإِنْسَانَ بِوَالِدَيْهِ إِحْسَانًا حَمَلَتْهُ أُمُّهُ كُرْهًا وَوَضَعَتْهُ كُرْهًا وَحَمْلُهُ وَفِصَالُهُ ثَلاثُونَ شَهْرًا حَتَّى إِذَا بَلَغَ أَشُدَّهُ وَبَلَغَ أَرْبَعِينَ سَنَةً قَالَ رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَصْلِحْ لِي فِي ذُرِّيَّتِي إِنِّي تُبْتُ إِلَيْكَ وَإِنِّي مِنَ الْمُسْلِمِينَ)صدق الله العظيم

    و تصديقاً لحديث محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم (( المهدي منا أهل البيت يصلحه الله في ليلة ))صدق مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم

    ولكني مرجو في الناس منذ الصبا ومحبوب لدى الذين عرفوني ولا يحسدوني ويتمنوا لي الخير ويدعون لي كُلما جاء ذكري لديهم فلا يكرهني أحد إلا من كان عند الناس مكروهاً ولا خير فيمن يكره المهدي المُنتظر.. و يا معشر المُسلمين إني أحاجكم بالبيان الحق للقُرآن وأبين لكم منه آيات تجدونها الحق على الواقع الحقيقي فلم تخشع قلوبكم للبيان الحق للقرآن فهل طال عليكم أمد بعث المهدي المنتظر فقست قلوبكم ولذلك قال الله تعالى(( أَلَمْ يَأْنِ لِلَّذِينَ آمَنُوا أَن تَخْشَعَ قُلُوبُهُمْ لِذِكْرِ اللَّهِ وَمَا نَزَلَ مِنَ الْحَقِّ وَلا يَكُونُوا كَالَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ مِن قَبْلُ فَطَالَ عَلَيْهِمُ الأَمَدُ فَقَسَتْ قُلُوبُهُمْ وَكَثِيرٌ مِّنْهُمْ فَاسِقُونَ ))صدق الله العظيم

    ومن آيات التصديق للبيان الحق هو بيان أصحاب الكهف والرقيم وأخبرناكم بأنهم أنبياء الله إلى أصحاب الرس الذين خسف الله بهم باطن الرس و الرس هو جبل الحمة ويسميه علماء الجيولوجيا بالتل وأخبرناكم بأنهم من أمة من الأمم الأولى من بعد قوم نوح وعاد وثمود وأصحاب الرس من بعدهم لا يعلمهم إلا الله من علمني بالحق وقال الله تعالى { أَلَمْ يَأْتِكُمْ نَبَأُ الَّذِينَ مِن قَبْلِكُمْ قَوْمِ نُوحٍ وَعَادٍ وَثَمُودَ وَالَّذِينَ مِن بَعْدِهِمْ لاَ يَعْلَمُهُمْ إِلاَّ اللّهُ جَاءتْهُمْ رُسُلُهُم بِالْبَيِّنَاتِ فَرَدُّواْ أَيْدِيَهُمْ فِي أَفْوَاهِهِمْ وَقَالُواْ إِنَّا كَفَرْنَا بِمَا أُرْسِلْتُم بِهِ وَإِنَّا لَفِي شَكٍّ مِّمَّا تَدْعُونَنَا إِلَيْهِ مُرِيبٍ قَالَتْ رُسُلُهُمْ أَفِي اللّهِ شَكٌّ فَاطِرِ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ يَدْعُوكُمْ لِيَغْفِرَ لَكُم مِّن ذُنُوبِكُمْ )صدق الله العظيم

    فمنهم القوم الذي لا يعلمهم إلا الله من بعد قوم عاد وثمود إنهم أصحاب الرس وقال الله تعالى ( وَعَادًا وَثَمُودَ وَأَصْحَابَ الرَّسِّ وَقُرُونًا بَيْنَ ذَلِكَ كَثِيرًا )صدق الله العظيم

    ومن خلال هذه الآيه تعلموا أن أصحاب الرس الذين من بعد ثمود لا يعلمهم إلا الله تصديقاً لقول الله تعالى { أَلَمْ يَأْتِكُمْ نَبَأُ الَّذِينَ مِن قَبْلِكُمْ قَوْمِ نُوحٍ وَعَادٍ وَثَمُودَ وَالَّذِينَ مِن بَعْدِهِمْ لاَ يَعْلَمُهُمْ إِلاَّ اللّهُ جَاءتْهُمْ رُسُلُهُم بِالْبَيِّنَاتِ فَرَدُّواْ أَيْدِيَهُمْ فِي أَفْوَاهِهِمْ وَقَالُواْ إِنَّا كَفَرْنَا بِمَا أُرْسِلْتُم بِهِ وَإِنَّا لَفِي شَكٍّ مِّمَّا تَدْعُونَنَا إِلَيْهِ مُرِيبٍ قَالَتْ رُسُلُهُمْ أَفِي اللّهِ شَكٌّ فَاطِرِ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ يَدْعُوكُمْ لِيَغْفِرَ لَكُم مِّن ذُنُوبِكُمْ )صدق الله العظيم

    إذا" يامعشر الباحثين عن الحق إن أصحاب الرس من الأمم الأولى من الذين زادهم الله بسطة في الخلق عليكم وأعمارهم أطول من أعماركم وأعظم منكم طولا" وعمراً فأما السُلطان لطول العمر فهو الرقم المُحكم في طول زمن دعوة نوح في قومه في قول الله تعالى (وَلَقَدْ أَرْسَلْنَا نُوحًا إِلَى قَوْمِهِ فَلَبِثَ فِيهِمْ أَلْفَ سَنَةٍ إِلَّا خَمْسِينَ عَامًا فَأَخَذَهُمُ الطُّوفَانُ وَهُمْ ظَالِمُونَ)صدق الله العظيم

    وأما السُلطان الحق في حجم الخلق لأجسامهم أن الله زادهم عليكم بسطة في الخلق هو في خطاب نبي الله هود إلى قومه عاد في قول الله تعالى (( وَاذْكُرُوا إِذْ جَعَلَكُمْ خُلَفَاءَ مِنْ بَعْدِ قَوْمِ نُوحٍ وَزَادَكُمْ فِي الْخَلْقِ بَسْطَةً ))صدق الله العظيم

    ومن خلال ذلك تعلموا أن الأمم الأولى زادهم الله عليكم بسطة في الخلق وفي العمر وإنا لصادقون أم إنكم لم تجدوا البيان الحق حقا" على الواقع الحقيقي ؟! وهذه جًمجمة أحد الأمم الأولى


    وهذه أجسادهم ، أناس من الأمم الأولى قبروهم في توابيت ..




    وكذلك في هذه الحفريات


    ومن خلال ذلك تعلمون بالسر في شأن وصف الخليقة لأصحاب الكهف في قول الله تعالى ( لَوْ اطَّلَعْتَ عَلَيْهِمْ لَوَلَّيْتَ مِنْهُمْ فِرَارًا وَلَمُلِئْتَ مِنْهُمْ رُعْبًا)صدق الله العظيم

    والمُخاطب بذلك محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم لو يطلع عليهم فسوف يجد أناس لم يرى مثلهم قط في حياته لعظمة خلقهم ولذلك حتماً كما قال الله لنبيه بأنه سوف يولي منهم فراراً ويمتلئ منهم رُعباً وذلك لأنه لم يكن يحسب أنهم من آيات الله عجباً في الخليقة تصديقاً لقول الله تعالى { أَمْ حَسِبْتَ أَنَّ أَصْحَابَ الْكَهْفِ وَالرَّقِيمِ كَانُوا مِنْ آيَاتِنَا عَجَباً }صدق الله العظيم

    وكتم الله وصف الخليقة لأصحاب الكهف عن رسوله عليه الصلاة والسلام وذلك حتى لا يقول المفترون إنما اطلع عليهم فجعل القرآن يوصف خلقهم وذلك حتى يتبين للناس أنه الحق من ربهم حين يروا آيات التصديق لأناس مثلهم آيات لهم من أنفسهم عجباً فيتبين لهم أنه الحق من ربهم تصديقاً لقول الله تعالى (سَنُرِيهِمْ آيَاتِنَا فِي الآفَاقِ وَفِي أَنْفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الْحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ أَلَا إِنَّهُمْ فِي مِرْيَةٍ مِّن لِّقَاء رَبِّهِمْ أَلَا إِنَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ مُّحِيطٌ)صدق الله العظيم

    وكذلك بينت لكم الحق على الواقع الحقيقي عن أرض الدجال الذي أخبركم عن طول يومه محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم في قوله عليه الصلاة والسلام ( يومه كسنة ) أي يومه كسنة من سنينكم ثم فصلنا لكم هذه الأرض من القرآن العظيم تفصيلا" من قبل في بيان آيات التصديق ونكتفي بنقل الصورة في هذا البيان للأرض ذات المشرقين والتي هي أعظم مسافة بين نقطتين في هذه الأرض هي المسافة بين مشرقي هذه الأرض التي لا تحيطوا بها علما" ولذلك تمنى الإنسان لو أن بينه وبين قرينه الشيطان الذي أضله عن الحق في هذه الحياة الدنيا عندما يلقى ربه مع قرينه الشيطان الذي أضله عن الحق في هذه الحياة الدُنيا فتمنى لو أن بينه وبين قرينه هذا الذي أضله عن الحق في هذه الحياة بُعد المشرقين تصديقاً لقوله تعالى ((وَمَن يَعْشُ عَن ذِكْرِ الرَّحْمَنِ نُقَيِّضْ لَهُ شَيْطَاناً فَهُوَ لَهُ قَرِينٌ (36) وَإِنَّهُمْ لَيَصُدُّونَهُمْ عَنِ السَّبِيلِ وَيَحْسَبُونَ أَنَّهُم مُّهْتَدُونَ (37) حَتَّى إِذَا جَاءنَا قَالَ يَا لَيْتَ بَيْنِي وَبَيْنَكَ بُعْدَ الْمَشْرِقَيْنِ فَبِئْسَ الْقَرِينُ (38) وَلَن يَنفَعَكُمُ الْيَوْمَ إِذ ظَّلَمْتُمْ أَنَّكُمْ فِي الْعَذَابِ مُشْتَرِكُونَ)صدق الله العظيم ثم تدبروا الأية مع التعليق من رب العالمين عن القُرأن العظيم وَمَن يَعْشُ عَن ذِكْرِ الرَّحْمَنِ نُقَيِّضْ لَهُ شَيْطَاناً فَهُوَ لَهُ قَرِينٌ (36) وَإِنَّهُمْ لَيَصُدُّونَهُمْ عَنِ السَّبِيلِ وَيَحْسَبُونَ أَنَّهُم مُّهْتَدُونَ (37) حَتَّى إِذَا جَاءنَا قَالَ يَا لَيْتَ بَيْنِي وَبَيْنَكَ بُعْدَ الْمَشْرِقَيْنِ فَبِئْسَ الْقَرِينُ (38) وَلَن يَنفَعَكُمُ الْيَوْمَ إِذ ظَّلَمْتُمْ أَنَّكُمْ فِي الْعَذَابِ مُشْتَرِكُون(39) أَفَأَنتَ تُسْمِعُ الصُّمَّ أَوْ تَهْدِي الْعُمْيَ وَمَن كَانَ فِي ضَلَالٍ مُّبِينٍ (40) فَإِمَّا نَذْهَبَنَّ بِكَ فَإِنَّا مِنْهُم مُّنتَقِمُونَ (41) أَوْ نُرِيَنَّكَ الَّذِي وَعَدْنَاهُمْ فَإِنَّا عَلَيْهِم مُّقْتَدِرُونَ (42) فَاسْتَمْسِكْ بِالَّذِي أُوحِيَ إِلَيْكَ إِنَّكَ عَلَى صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ (43) وَإِنَّهُ لَذِكْرٌ لَّكَ وَلِقَوْمِكَ وَسَوْفَ تُسْأَلُونَ )صدق الله العظيم

    وبما أن مُحمد رسول الله أخبركم أن يوم أرض المسيح الدجال كسنة من سنينكم فانظروا للحق على الواقع الحقيقي وما يلي صورة أرض المسيح الدجال ذات المشرقين ..



    وتلك هي أرض الراحة والأنام جنة لله في باطن الأرض من تحت الثرى وليست جنة المأوى التي عند سدرة المنتهى بل جنة لله في باطن الأرض يسكن فيها المسيح الكذاب وهي لله وليست للمسيح الدجال تصديقاً لقول الله تعالى( لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا وَمَا تَحْتَ الثَّرَى)صدق الله العظيم

    وتلك هي الأرض ذات المشرقين وذات المغربين في جهتين مُتقابلتين وفيها ملكوت وربها الله وليس المسيح الكذاب تصديقاً لقول الله تعالى ((رَبُّ الْمَشْرِقَيْنِ وَرَبُّ الْمَغْرِبَيْنِ* فَبِأَىِّ ءَالآءِ رَبِّكُمَا تُكَذِّبَانِ))صدق الله العظيم

    وأذكر بقول الله تعالى(( فَبِأَىِّ ءَالآءِ رَبِّكُمَا تُكَذِّبَانِ))صدق الله العظيم

    ويوجد داخلها المسيح الدجال ويأجوج ومأجوج وسد ذي القرنين في منتصفها بالوسط يفصل بين يأجوج ومأجوج والمسيح الدجال وقوم آخرين لا تحيطوا بهم علما" وكذلك بينا لكم بالحق على الواقع الحقيقي حقيقة الأراضين السبع ومواقعها من أرضكم وأنها من بعد أرضكم في الفضاء السُفلي تصديقاً لقول الله تعالى (اللَّهُ الَّذِي خَلَقَ سَبْعَ سَمَوَاتٍ وَمِنَ الأَرْضِ مِثْلَهُنَّ يَتَنَزَّلُ الأَمْرُ بَيْنَهُنَّ لِتَعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ وأن الله قد أحاط بكل شيء علماً)صدق الله العظيم

    ثم وجدتم البيان حقا" على الواقع الحقيقي كما في الصور أدناه فتجدون أن أرضكم تخرج عن الرقم سبعة للأراضين السبع وهي الأرض التي يتنزل فيها القرآن العظيم والسبع الأراضين من بعدها في الفضاء السفلي كما ترون ذلك حقا" على الواقع الحقيقي في الصور أدناه ..



    وأسفل الأراضين السبع كوكب سجيل كوكب سقر كوكب الطامة الكبرى كوكب المكان السحيق لما خر من السماء فابتعد عن جاذبية الكواكب فتهوي به الريح إلى المكان السحيق ، كوكب سقر ، كوكب الطامة الكبرى هو كوكب سجيل وهو كوكب سجين وهو كوكب العذاب الأليم بل هو الحُطمة بل هو سقر وما أدراك ما سقر لواحة للبشر بين الحين والآخر حسب دورته السنوية بل هو نبأ عظيم أنتم عنه معرضون أصحابه ملائكة لا يعصون الله ما أمرهم ويفعلون ما يؤمرون ذلك كوكب جهنم تدعو من أدبر وتولى وجمع فأوعى وبخل فاستغنى إذا رأتهم من مكان بعيد سمعوا لها تغيظاً وزفيرا تلك هي المكان السحيق وما هو من السماء أو من الجبال أو غيرها فهو إليها ومن وقودها .. وقودها الناس والحجارة تلك هي الطارق تلك هي النجم الثاقب ، والله على ما أقول شهيد ووكيل اللهم قد بلغت اللهم فاشهد .. وله عدة ألوان حسب تغيظه وتسعره أصفر وأحمر وأزرق وأسود ذلك كوكب سقر لواحة للبشر فتظهرعليهم من حين إلى آخر وهو أحد أشراط الساعة الكُبر وآية التصديق للمهدي المُنتظر فيظهره الله به على كافة البشر فانظروا إليه كيف سوف يمر بجانب أرضكم فيمطر على من يشاء الله بأحجار نارية مسومة عند ربك وما هي من الظالمين ببعيد وما يلي أحد صوره عن بُعد ثم وضعت بجانب الأرض وفي الحقيقة إنه أعظم وأكبر حجماً بكثير من الأرض بل هو أكبر كوكب في المجموعة الشمسية بأسرها وما يلي صورته عن بعد وليس البرهان الصور بل البيان الحق للقرآن وإنما ذلك برهان التصديق على الواقع ولم يكن إختلاق من الكفرة بل وجدناه حقا" في القرآن العظيم ، وإن الله أراهم أنه سوف يأتيهم بكوكب العذاب الأليم وقد علموا به أنه يأتي للأرض من الأطراف نظرا لأنه يميل دورانه عن دوران الكواكب الأخرى بزاوية أربعين درجة ولذلك يأتي للأرض من الأقطاب وقد وجدت قولهم حقا" في البيان الحق للقرآن العظيم وإنه يتوعدهم به الله وأخبرنا بأنه سوف يحيطهم علماً بمجيء الكوكب قبل أن يأتي لأنهم سوف يرونه آتياً فيمر بجانب الأرض فينقصها من البشر في كُل دورة لسقر اللواحة للبشر من حين إلى آخر كما سوف يحدث في هذا العصر ولذلك إنهم صادقين في شأن الكوكب تصديقاً لقول الله تعالى( أَفَلَا يَرَوْنَ أَنَّا نَأْتِي الْأَرْضَ نَنقُصُهَا مِنْ أَطْرَافِهَا أَفَهُمُ الْغَالِبُونَ)صدق الله العظيم

    وما يلي أحد صوره




    وقد أدركت الشمس القمر نذيرا" لظهوره للبشر و نذيرا" لمروره بجانب أرضهم فتعكس دوران الأرض فتظهر الشمس من مغربها والناس في غفلة معرضون عن المهدي المنتظر الحق من ربهم والذي يُخاطبهم بالبيان الحق للذكر وفصلنا لهم آيات ربهم تفصيلا ولم يحدث لهم ذكرا وكأني لم أكن شيئا مذكورا وصار لي أربع سنين ولم ينتشر الخبر والإنذار لكافة البشر عن النبأ العظيم الذي هم عنه معرضون ، وعليه فإني أوافق على شراء القناة الفضائية وسوف أستقبل التبرعات من كافة أهل النصرة للحق إن كانوا يرونه الحق من ربهم ولا حرج على الأنصار الذين لا يجدون ما ينفقون و ما على المُحسنين من سبيل ولا يُكلف الله نفسا" إلا وسعها وحسب قدرتها ويتقبل الله من أنصاره نفقتهم حتى ولو كانت حقيرة وصغيرة من الذين لا يجدون إلا جُهدهم وما على المُحسنين من سبيل إذا ما أخلصوا لله ولرسوله ولخليفته ، والذين لا يجدون إلا جُهدهم فمن سخر منهم فقد نال بغضب الله ومقته وليس على الذين تفيض أعينهم من الدمع حزنا لا يجدون ما ينفقون ما على المُحسنين من سبيل .. ومثل أنصار التأويل الحق للقرآن كمثل أنصاره يوم التنزيل وما أسألكم عليه أجراً ولا أمنع النصرة لإعلاء كلمة الله في العالمين من أنصاري إلى الله لنشر البيان الحق لكافة البشر بلسان المهدي المنتظر مباشرة بالصورة من قبل الظهور ومن بعد التصديق أظهر لكم عند البيت العتيق .. وقبلنا هذا الإقتراح وما وصل إلينا سوف يقوم بتشغيله أحد الأنصار لدي ومن أهل بيتي بإشرافي حتى نستكمل ثمن القناة الفضائية منبر البيان الحق للقرآن كما وافقت على بيان الإقتراح من قبل نشره لأني رأيت أنها صارت لي أربع سنين في عصر الحوار وكأني لم أكن شيئا مذكورا وإن القناة الفضائية حقاً نصر عظيم لدعوة الحق سوف أخاطب عن طريقها كافة البشر ومن كان له اعتراض على أحد بياناتي حين سماعها عن طريق القناة ومن ثم يأتي فيكتب ما يريد أن يُجادلني فيه في طاولة الحوار العالمية موقع الإمام ناصر مُحمد اليماني وإنما القناة لنشر البيان للناس أجمعين بالصوت والصورة ومن بعد التصديق أظهر عند البيت العتيق وبالنسبة لمن أراد أن يُرسل النصرة لشراء القناة بإسم من يُرسلها إلينا فما على المُرسل إلا أن يرسل لي على الخاص في الموقع عن طريق الرسائل الخاصة ومن ثم يأتيه الرد كذلك على الخاص بإسم من يُرسلها إلينا وحفاظاً على إحراج الذين لا يجدون ما ينفقون يُمنع منعاً إعلان تبرعه على صفحة الموقع أمام الجميع وذلك لأن الأنصار الذين لا يجدون ما ينفقون سوف يتأذون فتفيض أعينهم من الدمع حُزنا لأنهم لا يجدون ما ينفقون وكذلك سوف يحرجوا إذ يشاهدوا الأنصار الآخرين يعلنون بتبرعاتهم وهم لا يستطيعوا أن يعلنوا بشيء مثلهم فيحرجوا حرجاً شديدا وعليه فإني أمنع إعلان التبرع كما قد كنت سمحت بذلك من قبل وسبق وأن أعلن مُحمد الحاج بتبرعه لأنه يريد أن يكون قدوة حسنة للآخرين وأشهدُ لله إنه لمن الأنصار المُخلصين الأخيار ولا يزال مُستمرا" بالنصرة ولكني أرى أن ذكر التبرع في الموقع العام أمام الزوار والأعضاء سوف يُسبب إحراج وأذى الذين لا يملكون فلا أريد أن تبين أخبارهم ولا أريد أن يحرجوا فلا حرج عليهم ولذلك السبب أمنع إشهار التبرع في صفحة الموقع بجميع الأقسام بل يتم إشعاري على الخاص وخيار النفقة وأعظمها نفقة السر فإن تخفوها فنعم هي ، وكذلك لا أريد أن يشمت بنا السُفهاء وبأنصاري إلى الله .. وسلامً على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين ..

    أخو المُسلمين الداعي إلى الصراط المُستقيم الإمام ناصر مُحمد اليماني

  6. الترتيب #6 الرقم والرابط: 1965 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    فلله الآخرة والأولى
    المشاركات
    126

    افتراضي فماذا بعد الحق الا الضلال

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على كافة الأنبياء والمُرسلين وآلهم الطيبين والتابعين للحق إلى يوم الدين ولا أُفرق بين احداً من رُسله وأنا من المُسلمين)


    ويامعشر الأنصار السابقين الأخيار أرفقوا بضيفكم الكريم فضيلة الشيخ أحمد الهواري وقولوا لهُ قولاً كريماً وتذكروا كيف كنتم من قبل ان يهديكم الله إلى الحق وإذا شئم الرد فاقتبسوا من بيان الإمام المهدي تصديقاً لقول الله تعالى(( ذَلِكَ خَيْرٌ وَأَحْسَنُ تَأْوِيلاً﴾ )) وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين)

    عبد الله وخليفته الإمام المهدي ناصر محمد اليماني


    (


    سمعنا وأطعنا



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على كافة الأنبياء والمُرسلين وآلهم الطيبين والتابعين للحق إلى يوم الدين ولا أُفرق بين احداً من رُسله وأنا من المُسلمين)

    وأنا المهدي المُنتظر خليفة الله المُصطفى أكُرر الترحيب بفضيلة الشيخ أحمد أحد مشائخ العلم من دولة عُمان الشقيقة وبكافة عُلماء أمة الإسلام والنصارى واليهود وكافة الباحثين عن الحق من مُختلف دول البشر واُرحب بكافة الكُفار للحوار في موقع الإمام المهدي ناصر محمد اليماني فأهلا بكم وسهلاً ومرحباً بضيوف طاولة الحوار العالمية الحرة 0

    ونقتبس من بيان فضيلة الشيخ أحمد ما يلي )

    (اهذا هو الدليل في انك انت المهدي؟ أن من حاجك بالقران الا غلبته بالحق!!!!!
    اقول ان هذا لا يصلح ان يكون دليلا ) أنتهى الإقتباس

    ومن ثم يرد عليه الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأقول يافضيلة الشيخ فكيف لا يصلح أن يكون دليلاً كلام الله الحق المحفوظ من التحريف والتزييف وقال الله تعالى( تِلْكَ آيَاتُ اللَّهِ نَتْلُوهَا عَلَيْكَ بِالْحَقِّ فَبِأَيِّ حَدِيثٍ بَعْدَ اللَّهِ وَآيَاتِهِ يُؤْمِنُونَ (6) وَيْلٌ لِّكُلِّ أَفَّاكٍ أَثِيمٍ (7) يَسْمَعُ آيَاتِ اللَّهِ تُتْلَى عَلَيْهِ ثُمَّ يُصِرُّ مُسْتَكْبِراً كَأَن لَّمْ يَسْمَعْهَا فَبَشِّرْهُ بِعَذَابٍ أَلِيمٍ (8)صدق الله العظيم

    ويا فضيلة الشيخ أحمد تذكر فتواك بالباطل بما يلي ((اهذا هو الدليل في انك انت المهدي؟ أن من حاجك بالقران الا غلبته بالحق!!!!!
    اقول ان هذا لا يصلح ان يكون دليلا ) أنتهى الإقتباس

    ولكني الإمام المهدي أبتعثني الله مُتبعاً وليس مُبتدعاً بمعنى أني أحاج الناس بما كان يُحاجهم به جدي مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ولذلك تجدني أدعوا الى الله بذات البصيرة التي يُحاجهم بها مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم القُرآن العظيم لأني من أتباع محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ولذلك احاجهم بذات البصيرة التي يُحاجهم بها خاتم الأنبياء والمُرسلين تصديقاً لقول الله تعالى)

    (قُلْ هَذِهِ سَبِيلِي أَدْعُو إِلَى اللَّهِ عَلَى بَصِيرَةٍ أَنَا وَ مَنِ اتَّبَعَنِي وَسُبْحَانَ اللَّهِ وَمَا أَنَا مِنَ الْمُشْرِكِينَ )صدق الله العظيم

    وماهي هذه البصيرة وتجد الفتوى في قول الله تعالى(إِنَّمَا أُمِرْتُ أَنْ أَعْبُدَ رَبَّ هَذِهِ الْبَلْدَةِ الَّذِي حَرَّمَهَا وَلَهُ كُلُّ شَيْءٍ وَأُمِرْتُ أَنْ أَكُونَ مِنَ الْمُسْلِمِينَ (91) وَأَنْ أَتْلُوَ الْقُرْآنَ فَمَنِ اهْتَدَى فَإِنَّمَا يَهْتَدِي لِنَفْسِهِ وَمَن ضَلَّ فَقُلْ إِنَّمَا أَنَا مِنَ الْمُنذِرِينَ (92) وَقُلِ الْحَمْدُ لِلَّهِ سَيُرِيكُمْ آيَاتِهِ فَتَعْرِفُونَهَا وَمَا رَبُّكَ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ (93) صدق الله العظيم

    فانظر إلى البصيرة الحق (وَأَنْ أَتْلُوَ الْقُرْآنَ فَمَنِ اهْتَدَى فَإِنَّمَا يَهْتَدِي لِنَفْسِهِ وَمَن ضَلَّ فَقُلْ إِنَّمَا أَنَا مِنَ الْمُنذِرِينَ (92) صدق الله العظيم

    فانظر لقول الله تعالى(وَمَن ضَلَّ فَقُلْ إِنَّمَا أَنَا مِنَ الْمُنذِرِينَ (92))))

    أي من المُنذرين بكتاب الله تصديقاً لقول الله تعالى)

    (قُلْ أَيُّ شَيْءٍ أَكْبَرُ شَهَادةً قُلِ اللّهِ شَهِيدٌ بِيْنِي وَبَيْنَكُمْ وَأُوحِيَ إِلَيَّ هَذَا الْقُرْآنُ لأُنذِرَكُم بِهِ )

    وإنما الإنذار لهم من ربهم هو ان يتبعوا ما أُنزل إليهم من ربهم تنفيذا لأمر الله تعالى)

    ((اتَّبِعُوا مَا أُنْزِلَ إِلَيْكُمْ مِنْ رَبِّكُمْ ))))

    ولن يتبع الذكر كلام الله المحفوظ من التحريف إلا من كان يخشى الله رب العالمين تصديقاً لقول الله تعالى))

    ( إِنَّمَا تُنْذِرُ مَنِ اتَّبَعَ الذِّكْرَ وَخَشِيَ الرَّحْمَنَ بِالْغَيْبِ فَبَشِّرْهُ بِمَغْفِرَةٍ وَأَجْرٍ كَرِيمٍ )صدق الله العظيم

    وأمر الله نبيه أن يُجاهد الكُفار بهذا القرآن العظيم جهاداً كبيراً تصديقاً لقول الله تعالى)

    (فَلَا تُطِعِ الكَافِرِينَ وَجَاهِدْهُمْ بِهِ جِهَادًا كَبِيرًا )صدق الله العظيم
    بمعنى انه لا يتبع اهواءهم المُخالفة لما أنزل الله عليه في محكم القرآن العظيم وأنه لو يتبع أهواءهم المُخالفة لما انزل الله في القرآن العظيم لاضلوة عن الصراط المُستقيم تصديقاً لقو ل الله تعالى)

    (قُل لاَّ أَتَّبِعُ أَهْوَاءكُمْ قَدْ ضَلَلْتُ إِذًا وَمَا أَنَاْ مِنَ الْمُهْتَدِينَ )صدق الله العظيم

    وبما أن الإمام المهدي يبعثه الله مُتبع لمُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم فأُمرتُ بتنفيذ ما أمر الله به جدي تماماً أن أحذوا حذوه فأُجاهد الناس بمُحكم القُرآن العظيم جهادً كبيراً وأن لا أتبع أهواءهم المُخالفة لمُحكم آيات الكتاب البينات بل أنا الإمام المهدي المُعتصم بحبل الله القُرآن العظيم النور الذي انزله الله على نبيه تصديقاً لقول الله تعالى)

    ((وَلَقَدْ أَنزَلْنَا إِلَيْكَ آيَاتٍ بَيِّنَاتٍ وَمَا يَكْفُرُ بِهَا إِلاَّ الْفَاسِقُونَ (99)صدق الله العظيم

    وأمر الله نبيه أن يحكم بما أنزل الله بين المُختلفين في الدين تصديقاً لقول الله تعالى)

    ((إِنَّا أَنزَلْنَا إِلَيْكَ الْكِتَابَ بِالْحَقِّ لِتَحْكُمَ بَيْنَ النَّاسِ بِمَا أَرَاكَ اللّهُ وَلاَ تَكُن لِّلْخَآئِنِينَ خَصِيماً (105)

    وتصديقاً لقول الله تعالى(وَمَا أَنزَلْنَا عَلَيْكَ الْكِتَابَ إِلاَّ لِتُبَيِّنَ لَهُمُ الَّذِي اخْتَلَفُواْ فِيهِ وَهُدًى وَرَحْمَةً لِّقَوْمٍ يُؤْمِنُونَ{64})))
    وتصديقاً لقول الله تعالى( إِنَّ هَذَا الْقُرْآنَ يَقُصُّ عَلَى بَنِي إِسْرَائِيلَ أَكْثَرَ الَّذِي هُمْ فِيهِ يَخْتَلِفُونَ ) صدق الله العظيم

    ومن ثم دعى محمد رسول الله صلى الله عليه وىله وسلم الذين فرقوا دينهم شيعاً من أهل الكتاب إلى الإحتكام إلى كتاب الله القُرآن العظيم فأعرضوا الذين هم للحق كارهون وقال الله تعالى))

    ((( أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ أُوْتُواْ نَصِيبًا مِّنَ الْكِتَابِ يُدْعَوْنَ إِلَى كِتَابِ اللّهِ لِيَحْكُمَ بَيْنَهُمْ ثُمَّ يَتَوَلَّى فَرِيقٌ مِّنْهُمْ وَهُم مُّعْرِضُونَ (23)صدق الله العظيم

    وقال الله تعالى(( وَأَنزَلْنَا إِلَيْكَ الْكِتَابَ بِالْحَقِّ مُصَدِّقًا لِّمَا بَيْنَ يَدَيْهِ مِنَ الْكِتَابِ وَمُهَيْمِنًا عَلَيْهِ فَاحْكُم بَيْنَهُم بِمَا أَنزَلَ اللّهُ وَلاَ تَتَّبِعْ أَهْوَاءهُمْ عَمَّا جَاءكَ مِنَ الْحَقِّ لِكُلٍّ جَعَلْنَا مِنكُمْ شِرْعَةً وَمِنْهَاجًا وَلَوْ شَاء اللّهُ لَجَعَلَكُمْ أُمَّةً وَاحِدَةً وَلَكِن لِّيَبْلُوَكُمْ فِي مَآ آتَاكُم فَاسْتَبِقُوا الخَيْرَاتِ إِلَى الله مَرْجِعُكُمْ جَمِيعًا فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ فِيهِ تَخْتَلِفُونَ (48) وَأَنِ احْكُم بَيْنَهُم بِمَآ أَنزَلَ اللّهُ وَلاَ تَتَّبِعْ أَهْوَاءهُمْ وَاحْذَرْهُمْ أَن يَفْتِنُوكَ عَن بَعْضِ مَا أَنزَلَ اللّهُ إِلَيْكَ فَإِن تَوَلَّوْاْ فَاعْلَمْ أَنَّمَا يُرِيدُ اللّهُ أَن يُصِيبَهُم بِبَعْضِ ذُنُوبِهِمْ وَإِنَّ كَثِيرًا مِّنَ النَّاسِ لَفَاسِقُونَ (49) أَفَحُكْمَ الْجَاهِلِيَّةِ يَبْغُونَ وَمَنْ أَحْسَنُ مِنَ اللّهِ حُكْمًا لِّقَوْمٍ يُوقِنُونَ (50) ))صدق الله العظيم

    ولكن كثيرا من عُلماء المُسلمين اليوم قد أتبعوا أحاديث مُفتريات على رسوله من قبل فريقاً من أهل الكتاب حتى ردوهم من بعد إيمانهم كافرين بما انزل الله عليهم في آيات الذكر الحكيم وسبق الإنذار للذين من قبلهم من المُسلمين وقال الله تعالى)

    ({ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ تُطِيعُوا فَرِيقًا مِنَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ يَرُدُّوكُمْ بَعْدَ إِيمَانِكُمْ كَافِرِينَ (100) وَكَيْفَ تَكْفُرُونَ وَأَنْتُمْ تُتْلَى عَلَيْكُمْ آيَاتُ اللَّهِ وَفِيكُمْ رَسُولُهُ وَمَنْ يَعْتَصِمْ بِاللَّهِ فَقَدْ هُدِيَ إِلَى صِرَاطٍ مُسْتَقِيمٍ(101)صدق الله العظيم
    وأما كيف الإعتصام بالله وهو أن تعتصموا بحبل الله القُرآن العظيم تصديقاً لقول الله تعالى))

    (وَاعْتَصِمُواْ بِحَبْلِ اللّهِ جَمِيعاً وَلاَ تَفَرَّقُواْ )صدق الله العظيم
    وإنما الإعتصام هو الإتباع لكتاب الله القرآن العظيم وعدم الإعتصام بما خالف لمُحكم كتاب الله ومن أعتصم بحبل الله القرآن العظيم فقد هُدي إلى صراطاً مُستقيم تصديقاً لقول الله تعالى))

    (((يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءَكُم بُرْهَانٌ مِّن رَّبِّكُمْ وَأَنزَلْنَا إِلَيْكُمْ نُورًا مُّبِينًا *فَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُواْ بِاللَّهِ وَاعْتَصَمُواْ بِهِ فَسَيُدْخِلُهُمْ فِي رَحْمَةٍ مِّنْهُ وَفَضْلٍ وَيَهْدِيهِمْ إِلَيْهِ صِرَاطًا مُّسْتَقِيمًا )صدق الله العظيم

    إذاً يافضيلة الشيخ لقد أصح كتاب الله القرآنا لعظيم هو الحُجة عليكم من ربكم وحفظه من التحريف حتى لا تكون لكم الحجة على الله يوم لقاه وقال الله تعالى))

    (( ((وَهَـذَا كِتَابٌ أَنزَلْنَاهُ مُبَارَكٌ فَاتَّبِعُوهُ وَاتَّقُواْ لَعَلَّكُمْ تُرْحَمُونَ (155) أَن تَقُولُواْ إِنَّمَا أُنزِلَ الْكِتَابُ عَلَى طَآئِفَتَيْنِ مِن قَبْلِنَا وَإِن كُنَّا عَن دِرَاسَتِهِمْ لَغَافِلِينَ (156) أَوْ تَقُولُواْ لَوْ أَنَّا أُنزِلَ عَلَيْنَا الْكِتَابُ لَكُنَّا أَهْدَى مِنْهُمْ فَقَدْ جَاءكُم بَيِّنَةٌ مِّن رَّبِّكُمْ وَهُدًى وَرَحْمَةٌ فَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّن كَذَّبَ بِآيَاتِ اللّهِ وَصَدَفَ عَنْهَا سَنَجْزِي الَّذِينَ يَصْدِفُونَ عَنْ آيَاتِنَا سُوءَ الْعَذَابِ بِمَا كَانُواْ يَصْدِفُونَ (157)صدق الله العظيم

    ولم يحفظ الله كتابه القرآن العظيم من التحريف عبثاً بل لكي تتبعوه جيل بعد جيل لعلكم تُرحمون تصديقاً لقول الله تعالى)

    (وَهَـذَا كِتَابٌ أَنزَلْنَاهُ مُبَارَكٌ فَاتَّبِعُوهُ وَاتَّقُواْ لَعَلَّكُمْ تُرْحَمُونَ (155) أَن تَقُولُواْ إِنَّمَا أُنزِلَ الْكِتَابُ عَلَى طَآئِفَتَيْنِ مِن قَبْلِنَا وَإِن كُنَّا عَن دِرَاسَتِهِمْ لَغَافِلِينَ (156) أَوْ تَقُولُواْ لَوْ أَنَّا أُنزِلَ عَلَيْنَا الْكِتَابُ لَكُنَّا أَهْدَى مِنْهُمْ فَقَدْ جَاءكُم بَيِّنَةٌ مِّن رَّبِّكُمْ وَهُدًى وَرَحْمَةٌ فَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّن كَذَّبَ بِآيَاتِ اللّهِ وَصَدَفَ عَنْهَا سَنَجْزِي الَّذِينَ يَصْدِفُونَ عَنْ آيَاتِنَا سُوءَ الْعَذَابِ بِمَا كَانُواْ يَصْدِفُونَ (157)صدق الله العظيم

    وحت لا تكون لكم الحُجة على الله لو تم تحريف القرآن عبر الاجيال فلم يتبين لكم الحق من الباطل ولذلك قال الله تعالى((إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ)صدق الله العظيم

    وذلك لأن الله جعله البُرهان من الله للعالم على طالب العلم فجعله الله بُرهان الصدق من رب العالمين ولذلك قال الله تعالى) ({ قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ}صدق الله العظيم وبما أن القرآن هو البرهان للعالم على طالب العلم وعلى الناس جميعاً ولذلك قال الله تعالى) ((يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءَكُم بُرْهَانٌ مِّن رَّبِّكُمْ وَأَنزَلْنَا إِلَيْكُمْ نُورًا مُّبِينًا *فَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُواْ بِاللَّهِ وَاعْتَصَمُواْ بِهِ فَسَيُدْخِلُهُمْ فِي رَحْمَةٍ مِّنْهُ وَفَضْلٍ وَيَهْدِيهِمْ إِلَيْهِ صِرَاطًا مُّسْتَقِيمًا )صدق الله العظيم

    ألا وإني الإمام المهدي آتاني الله حُكم الكتاب بقوة حتى لا يُحاجني عالم من القُرآن إلا هيمنت عليه بسُلطان العلم المُحكم من كتاب الله القُرآن العظيم وجعلني الله إمام عدل وحكم فصل بما أنزل الله ولذلك زادني بصطة في علم البيان للقُرآن العظيم ليكون بُرهان الخلافة كما زاد آدم بسطة في العلم على الملائكة ولم يامر الله ملائكته بالسجود لآدم إلا من بعد إقامة الحُجة بسُلطان العلم انه زاد آدم بصطة في العلم عليهم فأثبت خليفة الله آدم أن الذي أصطفاه عليهم قد زاده بصطة في العلم وقال الله تعالى))

    ((وَإِذْ قَالَ رَبُّكَ لِلْمَلائِكَةِ إِنِّي جَاعِلٌ فِي الأَرْضِ خَلِيفَةً قَالُواْ أَتَجْعَلُ فِيهَا مَن يُفْسِدُ فِيهَا وَيَسْفِكُ الدِّمَاء وَنَحْنُ نُسَبِّحُ بِحَمْدِكَ وَنُقَدِّسُ لَكَ قَالَ إِنِّي أَعْلَمُ مَا لاَ تَعْلَمُونَ * وَعَلَّمَ آدَمَ الأَسْمَاء كُلَّهَا ثُمَّ عَرَضَهُمْ عَلَى الْمَلائِكَةِ فَقَالَ أَنبِئُونِي بِأَسْمَاء هَؤُلاء إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ * قَالُواْ سُبْحَانَكَ لاَ عِلْمَ لَنَا إِلاَّ مَا عَلَّمْتَنَا إِنَّكَ أَنتَ الْعَلِيمُ الْحَكِيمُ *قَالَ يَا آدَمُ أَنبِئْهُم بِأَسْمَائِهِمْ فَلَمَّا أَنبَأَهُمْ بِأَسْمَائِهِمْ قَالَ أَلَمْ أَقُل لَّكُمْ إِنِّي أَعْلَمُ غَيْبَ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَأَعْلَمُ مَا تُبْدُونَ وَمَا كُنتُمْ تَكْتُمُونَ *وَإِذْ قُلْنَا لِلْمَلائِكَةِ اسْجُدُواْ لآدَمَ فَسَجَدُواْ إِلاَّ إِبْلِيسَ أَبَى وَاسْتَكْبَرَ وَكَانَ مِنَ الْكَافِرِينَ ))صدق الله العظيم

    أم إنكم لا تعلمون الماذا وبخ الله ملائكته بقوله(( (إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ))) وذلك بسبب قولهم لربهم )

    (( أَتَجْعَلُ فِيهَا مَن يُفْسِدُ فِيهَا وَيَسْفِكُ الدِّمَاء )) وكأنهم أعلم من ربهم سُبحانه وما كان لهم الخيرة في خليفة الله ولا للجن والإنس ولا يُشرك في حُكمه أحداً تصديقاً لقول الله تعالى))

    (({وَرَبُّكَ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ وَيَخْتَارُ مَا كَانَ لَهُمُ الْخِيَرَةُ سُبْحَانَ اللَّهِ وَتَعَالَى عَمَّا يُشْرِكُونَ }صدق الله العظيم
    فكيف يحق لكم انتم يامعشر عُلماء المُسلمين الخيرة في غصطفى المهدي المنتظر حتى حرمتم عليه أن يعرفكم بشانه فيكم إذا ابتعثه الله في قدره المقدور في الكتاب المسطور بل قلتم انكم أنتم من تصطفون المهدي المنتظر من بين البشر فياعجبي منكم وما يدريكم بعصر بعث المهدي المنتظر وما يُدريكم أي شخص في البشر المهدي المنتظر وما يدريكم في اي جيل وفي اي أمة هو مالم يبعثه الله في قدره المقدور في الكتاب المسطور فيؤتيه حُكم الكتاب بقوة كما أتاه أنبياء ورُسله والتابعين لكُتبه تصديقاً لقول الله تعالى))

    (خُذُواْ مَا آتَيْنَاكُم بِقُوَّةٍ وَاذْكُرُواْ مَا فِيهِ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَْْْ}
    وتصديقاً لقول الله تعالى(يَا يَحْيَى خُذِ الْكِتَابَ بِقُوَّةٍ )صدق الله العظيم

    وليس الأمر باخذ الكتاب بقوة حصرياً على الأنبياء والمهدي المنتظر بل على كل عالم من عُلماء الدين وأتباعهم تصديقاً لقول الله تعالى)

    ({‏‏وَاتَّبِعُوا أَحْسَنَ مَا أُنزِلَ إِلَيْكُم مِّن رَّبِّكُم‏ )

    ((‏{‏‏فَبَشِّرْ عِبَادِ الَّذِينَ يَسْتَمِعُونَ الْقَوْلَ فَيَتَّبِعُونَ أَحْسَنَهُ أُوْلَئِكَ الَّذِينَ هَدَاهُمُ اللَّهُ وَأُوْلَئِكَ هُمْ أُوْلُوا الْأَلْبَابِ)

    وياأيها الشيخ أحمد الهواري عجباً قولك بما يلي ))

    (((اهذا هو الدليل في انك انت المهدي؟ أن من حاجك بالقران الا غلبته بالحق!!!!!
    اقول ان هذا لا يصلح ان يكون دليلا ) أنتهى الإقتباس

    فكيف لا يصلح القُرآن العظيم يافضيلة الشيخ أحمد أن يكون دليلاً على الإمام المهدي الحق من ربكم الذي أبتعثه الله حكم بينكم فيما كنتم فيه تختلفون لوحدة صفكم من بعد تفرقكم إلى شيعاً وأحزابا وكُل حزب بما لديهم فرحون ام تُريد الإمام المهدي ياتيكم بجدبد ولكن الإمام المهدي مُتبع وليس مبتدع ويارجل إنما الإمام المهدي جعله الله حكم بينكم والحق قد تفرق هُنى وهُناك فمن الطوائف من يكونوا على الحق في مسئلة ولكنهم على باطل في أخرى ولن تجد الإمام المهدي ينتمي إلى طافة من طوائفكم وذلك لانك إن وجدتني صدقت طائفة في مسئلة دفي الدين فتجدني أخالفهم إلى الحق في مسئلة أخرى فلا تكن من الجاهلين أخي الكريم*

    وأما قولك بما يلي ))

    ((اذا لا بد ان نضع ضابطا محكما لمعرفة المهدي الحق فما هو الضابط:
    هل هو العلم؟ اي ان يكون في غاية من الحجة والبرهان ؟ الجواب لا لان العلماء بهذا الوصف كثيرون)

    ومن ثم يرد عليك الإمام المهدي واقول بل الضوابط التي تستطيعون من خلالها معرفة المهدي المنتظر الحق من ربكم هو أن يزيده الذي أصطفاه عليكم بصطة في علم البيان الحق للقرآن حتى يهيمن عليكم جميعاً بحكم الله الحق بينكم فيما كنتم فيه تختلفون يستنبطه لكم من محكم القرآن العظيم حتى يهيمن على كافة المُختلفين في الدين بمُحكم القرآن العظيم سواء يكونوا من الأميين أو من أهل الكتاب وذلك لأن الله جعل بُرهان الإمامة والقيادة هي البصطة في العلم تصديقاً لقول الله تعالى ( قَالَ إِنَّ اللَّهَ اصْطَفَاهُ عَلَيْكُمْ وَزَادَهُ بَسْطَةً فِي الْعِلْمِ وَالْجِسْمِ وَاللَّهُ يُؤْتِي مُلْكَهُ مَنْ يَشَاءُ وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ ) صدق الله العظيم وكذلك الإمام المهدي مثله كمثل طالوت الذي اصطفاه الله إمام لبني إسرائيل فزاده بسطة في العلم عليهم وكذلك الإمام المهدي زاده الله عليكم بسطة في علم البيان الحق للقرآن ليكون البرهان في عصر الظهور و جعل القرآن العظيم هو المرجع والحكم والمُهيمن على التورات والإنجيل والسنة النبوية ولذلك أدعوكم إلى الرجوع غلى كتاب الله القُرآنا لعظيم لنحكم بينكم فيما كنتم فيه تختلفون وقال الله تعالى))

    (((((( وَأَنزَلْنَا إِلَيْكَ الْكِتَابَ بِالْحَقِّ مُصَدِّقًا لِّمَا بَيْنَ يَدَيْهِ مِنَ الْكِتَابِ وَمُهَيْمِنًا عَلَيْهِ فَاحْكُم بَيْنَهُم بِمَا أَنزَلَ اللّهُ وَلاَ تَتَّبِعْ أَهْوَاءهُمْ عَمَّا جَاءكَ مِنَ الْحَقِّ لِكُلٍّ جَعَلْنَا مِنكُمْ شِرْعَةً وَمِنْهَاجًا وَلَوْ شَاء اللّهُ لَجَعَلَكُمْ أُمَّةً وَاحِدَةً وَلَكِن لِّيَبْلُوَكُمْ فِي مَآ آتَاكُم فَاسْتَبِقُوا الخَيْرَاتِ إِلَى الله مَرْجِعُكُمْ جَمِيعًا فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ فِيهِ تَخْتَلِفُونَ (48)
    وَأَنِ احْكُم بَيْنَهُم بِمَآ أَنزَلَ اللّهُ وَلاَ تَتَّبِعْ أَهْوَاءهُمْ وَاحْذَرْهُمْ أَن يَفْتِنُوكَ عَن بَعْضِ مَا أَنزَلَ اللّهُ إِلَيْكَ فَإِن تَوَلَّوْاْ فَاعْلَمْ أَنَّمَا يُرِيدُ اللّهُ أَن يُصِيبَهُم بِبَعْضِ ذُنُوبِهِمْ وَإِنَّ كَثِيرًا مِّنَ النَّاسِ لَفَاسِقُونَ (49) أَفَحُكْمَ الْجَاهِلِيَّةِ يَبْغُونَ وَمَنْ أَحْسَنُ مِنَ اللّهِ حُكْمًا لِّقَوْمٍ يُوقِنُونَ (50)صدق الله العظيم

    فانظروا لقول الله تعالى(وَمَنْ أَحْسَنُ مِنَ اللّهِ حُكْمًا لِّقَوْمٍ يُوقِنُونَ (50)صدق الله العظيم

    ولذلك وجب على الإمام المهدي المنتظر الحق من ربكم غذا حظر في قدره المقدور في الكتاب المسطور أن يدعوكم إلى كتاب الله القُرآنا لعظيم فيستنبط لكم حُكم الله من مُحكم كتابه فيما كنتم فيه تختلفون تصديقاً لقول الله تعالى))

    (وَمَا اخْتَلَفْتُمْ فِيهِ مِنْ شَيْءٍ فَحُكْمُهُ إِلَى اللَّهِ ذَلِكُمُ اللَّهُ رَبِّي عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ )صدق الله العظيم

    وأما قولك أن العُلماء كثيرون ولذلك لا ينبغي أن يكون الضابط الحق لمعرفة المهدي المنتظر هو سُلطان العلم
    ومن ثم يرد عليك الإمام المهدي واقول ولكني لستُ مثلكم أقول على الله مالم اعلم وأفتي الناس مثلكم ومن ثم أقول والله اعلم فإن اخطأت فمن نفسي وأعوذُ بالله أن اكون من الجاهلين بل أتحدى بسُلطان العلم المُلجم لكُل عالم حتى يتبع الحق أو يكفر بمحكم القُرآن العظيم أو يصمت كما صمت فضيلة الشيخ أحمد الهواري الذي كان يضن ان الروايات لم ياتي بينها حديث مُفترى من الشيطان الرجيم على لسان اولياءه من شياطين البشر الذين يظهرون الإيمان ويبطنوا الكُفر حتى صدوكم عن الصراط المستقيم حتى إذا ضربنا لك على ذلك مثل وآتيناك برواية شيطانية جعلتكم تكفرون بتحدي الله وتعتقدون بتحدي الشيطان الرجيم أنه يعيد روح ميت من بعد أن قتله ومر بين الفلقتين ومن ثم أرجع إليه روحه من بعد موته فأحياه والشياطين يعلمون علم اليقين أن وليهم الباطل من دون الله لا يستطيع أن يفعل ذلك وإنما يريدون أن تكفروا بتحدي الله في مُحكم كتابه ((فَلَوْلَا إِن كُنتُمْ غَيْرَ مَدِينِينَ (87)تَرْجِعُونَهَا إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ (88)صدق الله العظيم

    ومن ثم جعلوكم تعتقدون بعكس التحدي من رب العالمين فاعتقدم أن الباطل المسيح الكذاب سوف يعيد روح ميت من بعد قتله فأصبحتم كذبتم بتحدي الله في محكم كتابه وأنتم لا تعلمون وتحسبون أنكم مهتدون وأنتم لستم على شئ حتى تتبعوا ما أُنزل أُنزل إليكم من ربكم في مُحكم القرآن العظيم وقال الله تعالى للمُختلفين من أهل الكتاب أمثالكم انهم ليس على شئ حتى يقيموا التورات والإنجيل والقُرآن لعظيم قال الله تعالى))

    ( قُلْ يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لَسْتُمْ عَلَى شَيْءٍ حَتَّىَ تُقِيمُواْ التَّوْرَاةَ وَالإِنجِيلَ وَمَا أُنزِلَ إِلَيْكُم مِّن رَّبِّكُمْ وَلَيَزِيدَنَّ كَثِيراً مِّنْهُم مَّا أُنزِلَ إِلَيْكَ مِن رَّبِّكَ طُغْيَاناً وَكُفْراً فَلاَ تَأْسَ عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ )صدق الله العظيم

    وذلك لأن القُرآن لا يكفر بما انزل الله في التورات والإنجيل بل مُصدقاً لما بين يديه من التورات والإنجيل تصديقاً لقول الله تعالى))

    ((نَزَّلَ عَلَيْكَ الْكِتَابَ بِالْحَقِّ مُصَدِّقاً لِّمَا بَيْنَ يَدَيْهِ وَأَنزَلَ التَّوْرَاةَ وَالإِنجِيلَ )صدق الله العظيم

    وإنما جعل الله القرآن العظيم هو المرجع والحكم والمُهيمن على التورات والإنجيل وما خالفه في التورات والإنجيل فهو باطل مُفترى تصديقاً لقول الله تعالى))

    ((((((( وَأَنزَلْنَا إِلَيْكَ الْكِتَابَ بِالْحَقِّ مُصَدِّقًا لِّمَا بَيْنَ يَدَيْهِ مِنَ الْكِتَابِ وَمُهَيْمِنًا عَلَيْهِ فَاحْكُم بَيْنَهُم بِمَا أَنزَلَ اللّهُ وَلاَ تَتَّبِعْ أَهْوَاءهُمْ عَمَّا جَاءكَ مِنَ الْحَقِّ لِكُلٍّ جَعَلْنَا مِنكُمْ شِرْعَةً وَمِنْهَاجًا وَلَوْ شَاء اللّهُ لَجَعَلَكُمْ أُمَّةً وَاحِدَةً وَلَكِن لِّيَبْلُوَكُمْ فِي مَآ آتَاكُم فَاسْتَبِقُوا الخَيْرَاتِ إِلَى الله مَرْجِعُكُمْ جَمِيعًا فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ فِيهِ تَخْتَلِفُونَ (48)
    وَأَنِ احْكُم بَيْنَهُم بِمَآ أَنزَلَ اللّهُ وَلاَ تَتَّبِعْ أَهْوَاءهُمْ وَاحْذَرْهُمْ أَن يَفْتِنُوكَ عَن بَعْضِ مَا أَنزَلَ اللّهُ إِلَيْكَ فَإِن تَوَلَّوْاْ فَاعْلَمْ أَنَّمَا يُرِيدُ اللّهُ أَن يُصِيبَهُم بِبَعْضِ ذُنُوبِهِمْ وَإِنَّ كَثِيرًا مِّنَ النَّاسِ لَفَاسِقُونَ (49) أَفَحُكْمَ الْجَاهِلِيَّةِ يَبْغُونَ وَمَنْ أَحْسَنُ مِنَ اللّهِ حُكْمًا لِّقَوْمٍ يُوقِنُونَ (50)صدق الله العظيم

    وقال الله تعالى(وَكَيْفَ يُحَكِّمُونَكَ وَعِندَهُمُ التَّوْرَاةُ فِيهَا حُكْمُ اللّهِ ثُمَّ يَتَوَلَّوْنَ مِن بَعْدِ ذَلِكَ وَمَا أُوْلَـئِكَ بِالْمُؤْمِنِينَ )

    وقال الله تعالى(إِنَّا أَنزَلْنَا التَّوْرَاةَ فِيهَا هُدًى وَنُورٌ يَحْكُمُ بِهَا النَّبِيُّونَ الَّذِينَ أَسْلَمُواْ لِلَّذِينَ هَادُواْ وَالرَّبَّانِيُّونَ وَالأَحْبَارُ بِمَا اسْتُحْفِظُواْ مِن كِتَابِ اللّهِ وَكَانُواْ عَلَيْهِ شُهَدَاء فَلاَ تَخْشَوُاْ النَّاسَ وَاخْشَوْنِ وَلاَ تَشْتَرُواْ بِآيَاتِي ثَمَناً قَلِيلاً وَمَن لَّمْ يَحْكُم بِمَا أَنزَلَ اللّهُ فَأُوْلَـئِكَ هُمُ الْكَافِرُونَ )

    وقال الله تعالى(وَلَوْ أَنَّهُمْ أَقَامُواْ التَّوْرَاةَ وَالإِنجِيلَ وَمَا أُنزِلَ إِلَيهِم مِّن رَّبِّهِمْ لأكَلُواْ مِن فَوْقِهِمْ وَمِن تَحْتِ أَرْجُلِهِم مِّنْهُمْ أُمَّةٌ مُّقْتَصِدَةٌ وَكَثِيرٌ مِّنْهُمْ سَاء مَا يَعْمَلُونَ )صدق الله العظيم

    وأنا الإمام المهدي مُصدقاً لما بين يدي من التورات والإنجيل والقُرآن العظيم الذي جعله الله المرجع و المُهيمن على التورات والإنجيل والسنة النبوية وما خالف فيهما جميعاً لمُحكم القرآن العظيم فاشهدوا أن ناصر محمد اليماني لمن أشدُ الناس كُفراً لما خالف لمحكم كتاب الله القرآن العظيم سواء يكون في التورات والإنجيل أو في السنة النبوية وما سبب كُفري بما خالف لمُحكم القرآن العظيم إلا اني أعلمُ علم اليقين أن ما خالف لمُحكم القرآن العظيم سواء يكون في التورات والإنجيل والسنة النبوية أنهُ من عند غير الله بل من عند الطاغوت الشيطان الرجيم فكيف لا اكفر بحكم الطاغوت وأفركه بنعل قدمي ولا حاجة لي برضوانكم حتى أتبع أهواءكم ولا ولن اعبدُ رضوانكم بل أعبدُ رضوان الله حتى يكون ربي راضي في نفسه ومن ثم يجعل ساكن الأرض والسماء يرضوا عن الإمام المهدي إلا الشياطين من كُل جنس من الجن والإنس الذين يقطعون ما أمر الله به ان يوصل و إن يروا سبيل الحق لا يتخذونه سبيلاً وإن يروا سبيل الباطل يتخذونه سبيلاً أولئك لا يزيدهم الله ببعث الإمام المهدي إلا رجس إلى رجسهم ويهدي الله بالإمام المهدي مادون ذلك من كافة الأمم ما يدأب أو يطير وسيريكم الله آياته ويؤتي مُلكه من يشاء تصديقاً لقول الله تعالى))

    ((إِنَّ اللَّهَ لاَ يَسْتَحْيِي أَن يَضْرِبَ مَثَلاً مَّا بَعُوضَةً فَمَا فَوْقَهَا فَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُواْ فَيَعْلَمُونَ أَنَّهُ الْحَقُّ مِن رَّبِّهِمْ وَأَمَّا الَّذِينَ كَفَرُواْ فَيَقُولُونَ مَاذَا أَرَادَ اللَّهُ بِهَذَا مَثَلاً يُضِلُّ بِهِ كَثِيراً وَيَهْدِي بِهِ كَثِيراً وَمَا يُضِلُّ بِهِ إِلاَّ الْفَاسِقِينَ الَّذِينَ يَنقُضُونَ عَهْدَ اللَّهِ مِن بَعْدِ مِيثَاقِهِ وَيَقْطَعُونَ مَا أَمَرَ اللَّهُ بِهِ أَن يُوصَلَ وَيُفْسِدُونَ فِي الأَرْضِ أُولَـئِكَ هُمُ الْخَاسِرُونَ )صدق الله العظيم

    أم إنكم لا تعلمون ما يقصد الله بقوله تعالى(إِنَّ اللَّهَ لاَ يَسْتَحْيِي أَن يَضْرِبَ مَثَلاً مَّا بَعُوضَةً فَمَا فَوْقَهَا )

    انها آيات الله من جميع الأُمم ما يدأب أو يطير من الباعوضة فما فوقها فهل يافضيله الشيخ لو يوحي الله إلى كافة جنوده من الأمم من كُل شئ من الباعوضة فما فوقها أن يطيعوا أمر خليفة الله الإمام المهدي فيكونوا جُنوده ضد جُنود إبليس المسيح الكذاب أجمعون من شياطين الجن والإنس وياجوج وماجوج فهل سوف تُصدقون بآيات الحق من ربكم والجواب كلا وربي فلن يزيدكم ذلك إلا طُغياناً وكفراً فتقولون إنك أنت المسيح الكذاب وقال الله تعالى))

    (وَلَوْ أَنَّنَا نَزَّلْنَا إِلَيْهِمُ الْمَلاَئِكَةَ وَكَلَّمَهُمُ الْمَوْتَى وَحَشَرْنَا عَلَيْهِمْ كُلَّ شَيْءٍ قُبُلاً مَّا كَانُوْا لِيُؤْمِنُوْا إِلاَّ أَنْ يَشَاءَ اللهُ وَلَكِنَّ أَكْثَرَهُمْ يَجْهَلُوْنَ )صدق الله العظيم

    وذلك لأن عقيدتكم في آيات الله مُخالفة لناموس الحق في الكتاب وذلك لان الله ماقط أفتاكم أنه يؤيد بآياته اعداءه سُبحانه وتعالى علوا كبيراً وبما أن عقيدتكم أصبحت بغير الناموس الحق في الكتاب ولذلك أمتنع الله من إرسال الآيات بسبب كُفركم المقدم بها جميعاً ولذلك فقدم العذاب من قبل الآيات تصديقاً لقول الله تعالى))

    ((وَإِن مَّن قَرْيَةٍ إِلاَّ نَحْنُ مُهْلِكُوهَا قَبْلَ يَوْمِ الْقِيَامَةِ أَوْ مُعَذِّبُوهَا عَذَابًا شَدِيدًا كَانَ ذَلِك فِي الْكِتَابِ مَسْطُورًا

    وَمَا مَنَعَنَا أَن نُّرْسِلَ بِالآيَاتِ إِلاَّ أَن كَذَّبَ بِهَا الأَوَّلُونَ وَآتَيْنَا ثَمُودَ النَّاقَةَ مُبْصِرَةً فَظَلَمُواْ بِهَا وَمَا نُرْسِلُ بِالآيَاتِ إِلاَّ تَخْوِيفًا )صدق الله العظيم

    ولذلك سوف تأتيكم آية العذاب من السماء ومن ثم تخضع أعناقكم من هولها لخليفة الله الحق من ربكم والفتوى تجدوها في قول الله تعالى))

    ((إِن نَّشَأْ نُنَزِّلْ عَلَيْهِم مِّنَ السَّمَاءِ آيَة فَظَلَّتْ أَعْنَاقُهُمْ لَهَا خَاضِعِينَ)صدق الله العظيم

    وأما نوع هذه الآية فتجدوا الفتوى في قول الله تعالى))

    (‏فَارْتَقِبْ يَوْمَ تَأْتِي السَّمَاءُ بِدُخَانٍ مُّبِينٍ، يَغْشَى النَّاسَ هَذَا عَذَابٌ أَلِيمٌ، رَبَّنَا اكْشِفْ عَنَّا الْعَذَابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ )) صدق الله العظيم

    ومن ثم تصدقون بهذا القرآن العظيم فيتبعه كافة الكافرين به من قبل تصديقاً لقول الله تعالى))

    ({وَلَا يَزَالُ الَّذِينَ كَفَرُوا فِي مِرْيَةٍ مِنْهُ حَتَّى تَأْتِيَهُمُ السَّاعَةُ بَغْتَةً أَوْ يَأْتِيَهُمْ عَذَابُ يَوْمٍ عَقِيمٍ}صدق الله العظيم

    وسوف يستمر الشك في القُرآن العظيم في قلوب الذين كفروا به من العالمين حتى ياتيهم عذاب يوم عقيم قبل قياما الساعة بل عذاب يوم عقيم ومن ثم يؤمنون بكتاب الله القرآن العظيم جميعاً فيتبعوه وهم صاغرين

    ومن ثم يتم الله نوره على العالمين فيؤمنوا به اجمعين فيذهب الشك من قلوبهم في الحق من ربهم فيؤمنوا به اجمعين فيقولوا ((رَبَّنَا اكْشِفْ عَنَّا الْعَذَابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ (12) أَنَّى لَهُمُ الذِّكْرَى وَقَدْ جَاءهُمْ رَسُولٌ مُّبِينٌ (13) ثُمَّ تَوَلَّوْا عَنْهُ وَقَالُوا مُعَلَّمٌ مَّجْنُونٌ (14) إِنَّا كَاشِفُو الْعَذَابِ قَلِيلاً إِنَّكُمْ عَائِدُونَ (15) يَوْمَ نَبْطِشُ الْبَطْشَةَ الْكُبْرَى إِنَّا مُنتَقِمُونَ (16)صدق الله العظيم

    ويا فضيلة الشيخ أحمد الهواري غفر الله لك وثبتك على الصراط المُستقيم فلا تكن من المُمترين وكُن من الشاكرين إن قدر الله وجودك في عصر بعث الإمام المهدي ليهديك وجميع المُسلمين إلى الصراط المُستقيم ولم أعرض عن مسائلك في بيانك فإني على إلجامك بالحق لقدير بإذن الله العليم الخبير وإنما أريد ان نتفق اولاً أن نجعل القرآن ا لعظيم هو المرجع والحكم والمُهيمن على التورات والإنجيل والسنة النبوية أم تظن الإمام المهدي سوف يبعثه الله ليحاج البشر بكتاب الُبخاري ومُسلم أو بحار الأنوار هيهات هيهات بل يُحاج البشر المهدي المنتظر بمحكم الذكر كتاب الله القُرآن العظيم المحفوظ من التحريف والتزييف ليكون حُجة الله عليكم من بعد تنزيله إلى يوم الدين تصديقاً لقول الله تعالى))

    (((وَهَـذَا كِتَابٌ أَنزَلْنَاهُ مُبَارَكٌ فَاتَّبِعُوهُ وَاتَّقُواْ لَعَلَّكُمْ تُرْحَمُونَ (155) أَن تَقُولُواْ إِنَّمَا أُنزِلَ الْكِتَابُ عَلَى طَآئِفَتَيْنِ مِن قَبْلِنَا وَإِن كُنَّا عَن دِرَاسَتِهِمْ لَغَافِلِينَ (156) أَوْ تَقُولُواْ لَوْ أَنَّا أُنزِلَ عَلَيْنَا الْكِتَابُ لَكُنَّا أَهْدَى مِنْهُمْ فَقَدْ جَاءكُم بَيِّنَةٌ مِّن رَّبِّكُمْ وَهُدًى وَرَحْمَةٌ فَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّن كَذَّبَ بِآيَاتِ اللّهِ وَصَدَفَ عَنْهَا سَنَجْزِي الَّذِينَ يَصْدِفُونَ عَنْ آيَاتِنَا سُوءَ الْعَذَابِ بِمَا كَانُواْ يَصْدِفُونَ (157)صدق الله العظيم

    ويامعشر الأنصار السابقين الأخيار أرفقوا بضيفكم الكريم فضيلة الشيخ أحمد الهواري وقولوا لهُ قولاً كريماً وتذكروا كيف كنتم من قبل ان يهديكم الله إلى الحق وإذا شئم الرد فاقتبسوا من بيان الإمام المهدي تصديقاً لقول الله تعالى(( ذَلِكَ خَيْرٌ وَأَحْسَنُ تَأْوِيلاً﴾ )) وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين)

    عبد الله وخليفته الإمام المهدي ناصر محمد اليماني


    (


    والحمد لله رب العالمين

  7. الترتيب #7 الرقم والرابط: 1968 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الدولة
    الدولة الإسلامية العالمية الكبرى
    المشاركات
    362

    افتراضي الى د.احمد الهواري

    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد المصطفى الامين وانصاره الأميِّن وعلى الامام المهدي ناصر محمد وانصاره المهديين ومن اتبعهم بحق الى يوم الدين
    وسلام على فضيلة د.احمد الهواري والباحثين عن الحق والله الهادي لصراطه القويم
    وبداية اعتذر عن تدخلي بحوارك مع الامام ناصر ولكن وددت تنبيهك فضيلة الشيخ بأنه وقبل الحوار بصفتك رجل صاحب علم ولك نوع من التأثير على من حولك من اللذين لجأوا اليك قبل تحكيم عقولهم
    وأعلم ان منهم من اقترب الى الهداية لدعوة الامام ناصر محمد اليماني وكادوا ان يروا نور بيانه الحق ولكنهم بعد مراهنتك على امر مهديهم بغير الحق توقفوا عن التدبر وأنظروا امرهم وجمدوا بيعتهم استنادا على نتائج حوارك مع الامام ناصر محمد
    ولذلك يجب الحذر فمن الذي سيدرأ عنك مقت الله ان كان الامام ناصر محمد اليماني هو المهدي المنتظر الحق من ربه ولم تغرنه الاماني كما وصفته بغير الحق فهل تأمن مكر الله ان كان الله اصطفاه خليفة على العباد وآتاه علم الكتاب ذكرى لأولي الالباب ثم تأتي انت وتبدأ بمحاربته واتهامه بالافتراء والضلال رغم ان دعوته جاءت على بصيرة جده محمد عليه الصلاة والسلام طاهرة سليمه من الشرك والدسائس لتعود عقيدة المسلمين كما تركها رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم فتتوحد الامة على كلمة –لا اله الا الله- وتسقط الاحزاب وتعددية المذاهب والطوائف وينهار مكر ابليس واعوانه من شياطين الانس والجن فيتم الله نوره ولو كره الكافرون ويحل السلام بين الشعوب في ظل الاسلام ومجده الاصيل
    ولولا مخالفة المسلمين وعلمائهم لامر الله لما وقعوا في مكائد المكر الشيطاني وحادوا عن رسالة نبيهم الحق فانظر لقول الله في كتابه العزيز
    (( وأعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا وأذكروا نعمه الله عليكم أذ كنتم أعداء فألف بين قلوبكم فأصبحتم بنعمته إخوانا وكنتم على شفا حفرة من النار فأنقذكم منها كذلك يبين الله لكم اياته لعلكم تهتدون* ولتكن منكم أمة يدعون إلى الخير ويأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر وأولئك هم المفلحون)) صدق الله العظيم
    ﴿29﴾ فَأَقِمْ وَجْهَكَ لِلدِّينِ حَنِيفًا ۚ فِطْرَتَ اللَّـهِ الَّتِي فَطَرَ النَّاسَ عَلَيْهَا ۚ لَا تَبْدِيلَ لِخَلْقِ اللَّـهِ ۚ ذَٰلِكَ الدِّينُ الْقَيِّمُ وَلَـٰكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ﴿30﴾ ۞ مُنِيبِينَ إِلَيْهِ وَاتَّقُوهُ وَأَقِيمُوا الصَّلَاةَ وَلَا تَكُونُوا مِنَ الْمُشْرِكِينَ ﴿31﴾ مِنَ الَّذِينَ فَرَّقُوا دِينَهُمْ وَكَانُوا شِيَعًا ۖ كُلُّ حِزْبٍ بِمَا لَدَيْهِمْ فَرِحُونَ ﴿32﴾ صدق الله العظيم
    فهل ترى اخي الكريم ان المسلمين قد اعتصموا بحبل الله القرآن الكريم ولم يعرضوا عنه ويتركوه وراء ظهورهم فاصبحوا لا يفقهون منه الا رسمه وتجويده وقالوا عما خالف اهواءهم من محكم القران - لا يعلم تأويله الا الله – واقتصر الدين على الروايات والاحاديث التي جلها من افتراءات الشياطين وكيدهم على مر السنين
    ام ترى انهم لم يفرقوا دينهم شيعا واحزاب وطوائف وكل حزب بما لديهم فرحين
    فاصبح لدينا السني والشيعي والقرآني والسلفي والصوفي و و و بدل ان يكونوا حنفاء مسلمين على ملة ابراهيم ومحمد وكافة الانبياء والصالحين عليهم صلوات الله اجمعين, فطرة الله التي فطر عليها الناس
    ام ترى انهم امة يأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر بعد ان اصبح المسلمين يتعلمون امور دينهم وفق رغبات اعداء الدين واستبدلوا بذلك القوانين والاسس الوضعيه وتركوا دستور الرحمن
    لا بل إن المرحلة التي اصبح عليها المسلمون الان هي اخطر بكثير من عدم الامر بالمعروف والنهي عن المنكر فأصبحوا يرون الحق باطلا والباطل حقا وقد نبأ بهذا محمد عليه الصلاة والسلام
    وبناء على ما سبق يافضيلة الشيخ فاعمد على ان تكون بموقف سليم امام الله ويا حبذا لو تكون المحاور التي ارتكزت عليها في حوارك متسلسلة كما وصفتها انت فتكون بتسلسل موضوعي بعد بينة شامله واطلاع وتدبر مستفيض وتمنيت لو انك يا فضيلة الشيخ تفكرت وتمعنت اكثر في بيانات الامام وردوده علَّك تدرك شيئا من قوة البرهان وفراسة الرد بدلا من التلبيس على المسلمين وتغريرهم وصدهم عن مهديهم الكريم بحجج تجاهلت فيها كتاب الله وعمدت لما تحجرت عقولكم عليه من الكتب والمجلدات التي تزايد عددها جيلا بعد جيل ولم تكن في عهد رسول الله وما كان رسول الله ليرضى بكتاب مع كتاب الله رسالة الله الشامله لكل الناس بكل زمان ومكان كتاب الله المحفوظ فمن ذا الذي يزايد على كتاب الله وقال تعالى
    (إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ)
    (ما فرطنا في الكتاب من شيء)
    ( لقد أنزلنا إليكم كتابا فيه ذكركم أفلا تعقلون ( 10 )
    [ قَدْ جَاءكُم مِّنَ اللّهِ نُورٌ وَكِتَابٌ مُّبِينٌ * يَهْدِي بِهِ اللّهُ مَنِ اتَّبَعَ رِضْوَانَهُ سُبُلَ السَّلاَمِ وَيُخْرِجُهُم مِّنِ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّورِ بِإِذْنِهِ وَيَهْدِيهِمْ إِلَى صِرَاطٍ مُّسْتَقِيم ]
    وعلمتم حديث الرسول صلى الله عليه وسلم في سنته الحق
    (اوتيت القرآن ومثله معه) اي بيانه على بصيرة من ربه وتأمل في كلمة -مثله- فلم يقل وزيادة عليه
    وورد ايضا في السنة الحق
    روى الترمذي في الحديث المرفوع الذي رواه أمير المؤمنين علي بن أبي طالب ـ رضي الله عنه _ : (كتاب الله فيه نبأ من قبلكم وخبر من بعدكم وحكم ما بينكم هو الفصل ليس بالهزل من تركه من جبار قصمه الله ، ومن ابتغى الهدى في غيره أضله الله ، وهو حبل الله المتين ، وهو الذكر الحكيم ، وهو الصراط المستقيم ، هو الذي لا تزيغ به الأهواء ، ولا تشبع منه العلماء ، ولا تلتبس به الألسنة ، ولا يـخلق عن الرد ، ولا تنقضي عجائبه ، هو الذي لم تنته الجن إذ سمعته أن قالوا: إنا سمعنا قرآنا عجبا يهدي إلى الرشـد ، من قال به صدق ، ومن حكم به عدل ، ومن عمل به أجر ، ومن دعا إليه هدي إلى صراط مستقيم.)
    وسنرى يا فضيلة الشيخ احمد هل يستطيع الامام ناصر محمد اليماني ان يستنبط الاحكام من القرآن وان يحكم بين كافة علماء المسلمين فيما كانوا فيه يختلفون ام لا والحجة بالحجة وانتظر فضيلة الدكتور لتعلم من الامام ناصر ما لم تكن تعلم حول ذكر المهدي في القرآن وشأنه وعن كثير من الامور التي اثرتا وما لم تذكرها
    ولو لاحظت اخي الكريم ان بيانات الامام ناصر محمد موجهه لكافة الانس والجان يفهمها العاقل والجاهل فهي من محكم القران وبها تبيان القرآن من ذات القرآن
    ومقارنة ببيانك شيخنا الفاضل وردك على امامنا اجزم ان كل شحيحي المعرفة مثلي سيصعب عليهم فهم كلامك فهو لم يخصص لكافة المسلمين ولم يطالبهم رب العالمين بالتدبر بصحيح البخاري ومسلم وكتاب الجرح والتعديل ورجال حول الرسول وحياة الصحابه وغيرها من الكتب التي لم يتعهد رب العالمين بحفظها واعجازها وما نعرفه نحن العامه من المسلمين لضوابط الحديث هو ناموس الكتاب والفكر المنطقي الذي وهبنا الله وامر الله لنا بتدبر القرآن
    وما ظنك اخي الكريم بأنصار الامام الذين اجتمعوا من كافة اقطار الارض في طاولة الحوار للامام ناصر محمد اليماني وايقنوا بدعوته فما الذي جمعهم.... هل هو جهلهم!
    لا والله بل تدبروا بيان الامام ناصر للقرآن وجاهدوا وتألموا في أنفسهم لطلب الحق فكان حقا على الله ان يهديهم وحكموا عقولهم التي وهبهم الله ثم توقد فكرهم بعلم الامام ناصر محمد الذي علمه البصير العليم وليس الشيطان الرجيم واستنارت قلوبهم بنور القرآن وفاضت اعينهم من الدمع مما عرفوا من الحق فاتبعو الحق وما بعد الحق الا الضلال
    وتجدر الاشاره حول ما سبق الى ضوابط الحوار واهدافه التي ينشدها فضيلة الدكتور ومنها ان تكون الغاية هي تبيان الحق بغية اتباعه وان يكون الحوار على ارض جرداء كالصفحة البيضاء دون تحيز وتعصب ودون تكبر وعزة في غير محلها ودون تجاهل لبرهان الايات المحكمات ودون تسرع في الاحكام والاتهام وبموضعية في نقاط الحوار وتسلسل وحضور منظم بعد ان يكون فضيلة الشيخ على بينة من امر الامام ناصر محمد اليماني ثم ربط هذه البينة مع واقع احوال المسلمين واحوال العالم الجيولوجية والسياسية والعلمية ومع الاختلافات المعرفية والعقائدية بين الناس
    وهدانا الله واياكم سواء السبيل وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
    اخيك الصغير العابد لرضوان الله في نفسه
    ملاحظه:
    -رسول الله صلى الله عليه وسلم كان امِّيا
    -لتوجيه الاتهامات والاحكام يتوجب تقديم البرهان من القرآن

  8. الترتيب #8 الرقم والرابط: 1973 أدوات الاقتباس نسخ النص
    د.احمد هواري غير متواجد حالياً امام وخطيب مسجد البر والاحسان - طارق- عمان
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    طارق -عمان- الاردن
    المشاركات
    66

    افتراضي الرد على بعض تساؤلات الاحبة

    السلام عليكم ايها الاحبة الكرام
    اولا:اعتذر عن تاخر الرد وهذا والله بسبب الانشغال وانا سعيد والله لهذا التفاعل ولكن تعالوا نتعاهد على امور:
    1- ان تكون نية الحوار لله تعالى فقط
    2- ان نتحاور بنظرة مجردة اي عدم الميل لفلان ولو كنت اعتقد صدقه.
    3- ان ننظر في مطالب كل متحاور هل اجاب عليها الاخر
    اقصد اذا اثار المتحاور خمسة تساؤلات مثلا فينبغي على الاخر ان يدحضها الخمسة وليس له ان يجيب عن البعض ويترك الباقي.
    ثانيا : الذي اعتقده والله من خلال ما قرأت من ردود انكم لم تجيبوا عن جُلّ ما سالت عنه ومع هذا ساعيد ما سالت عنه على شكل نقاط محددة ولكن ارجو الاجابة عنها بالتمام.
    علما ان ردودكم فيما يبدو لي انها ردود على الملاحظات الثلاث فقط ولم تمعنوا النظر في لب البحث"من هو المهدي شرعا" لانكم تسالون عن اشياء قد اشبعتها بحثا ولا ادري ما هو السبب هل هو التقليد الاعمى للشيخ اليماني ارجو ان يكون ظني كاذبا ايها الاحبة.
    ثالثا: كل ما سالتم عنه فانا على استعداد تام ان شاء الله ان اجيب عنه ولن اترك شيئا ولكن تحملوني في الوقت فانا مثلكم ليس عندي الا وقت بسيط للنت.
    رابعا: يعلم الله انني اتابع كل ما كتب اخي اليماني ما استطعت حتى لا انسب له قول لم يقله وكثيرا ما أُورد كلامه بالنص ثم اعقب عليه وحديث الدجال ومثله حديث الرؤيا اعرف انه ما جاء بهما الا ليدلل على منهجه في قبول الحديث وهي امور والله الجواب عليها يسير وسيأتي.
    خامسا: سادفع لكم في كل مرة ان شاء الرد على تساؤلاتكم وجزءا جديدا من ردودي على اخي اليماني وستعلمون اني لم اترك شاردة ولا واردة من كلامه الا وهي امام عيني فاطمئنوا حفظكم الله

    اخوكم المحب:
    د. احمد هواري

  9. الترتيب #9 الرقم والرابط: 1982 أدوات الاقتباس نسخ النص
    الصورة الرمزية ابن مسعود
    ابن مسعود غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    608

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.احمد هواري مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ايها الاحبة الكرام
    اولا:اعتذر عن تاخر الرد وهذا والله بسبب الانشغال وانا سعيد والله لهذا التفاعل ولكن تعالوا نتعاهد على امور:
    1- ان تكون نية الحوار لله تعالى فقط
    2- ان نتحاور بنظرة مجردة اي عدم الميل لفلان ولو كنت اعتقد صدقه.
    3- ان ننظر في مطالب كل متحاور هل اجاب عليها الاخر
    افصد اذا اثار المتحاور خمسة تساؤلات مثلا فينبغي على الاخر ان يدحضها الخمسة وليس له ان يجيب عن البعض ويترك الباقي.
    ثانيا : الذي اعتقده والله من خلال ما قرأت من ردود انكم لم تجيبوا عن جُلّ ما سالت عنه ومع هذا ساعيد ما سالت عنه على شكل نقاط محددة ولكن ارجو الاجابة عنها بالتمام.
    علما ان ردودكم فيما يبدو لي انها ردود على الملاحظات الثلاث فقط ولم تمعنوا النظر في لب البحث"من هو المهدي شرعا" لانكم تسالون عن اشياء قد اشبعتها بحثا ولا ادري ما هو السبب هل هو التقليد الاعمى للشيخ اليماني ارجو ان يكون ظني كاذبا ايها الاحبة.
    ثالثا: كل ما سالتم عنه فانا على استعداد تام ان شاء الله ان اجيب عنه ولن اترك شيئا ولكن تحملوني في الوقت فانا مثلكم عندي وقت محدد للنت.
    رابعا: يعلم الله انني اتابع كل ما كتب اخي اليماني ما استطعت حتى لا انسب له قول لم يقله وكثيرا ما أُورد كلامه بالنص ثم اعقب عليه وحديث الدجال ومثله حديث الرؤيا اعرف انه ما جاء بهما الا ليدلل على منهجه في قبول الحديث وهي امور والله الجواب عليها يسير وسيأتي.
    خامسا: سادفع لكم في كل مرة ان شاء الرد على تساؤلاتكم وجزء جديدا من ردودي على اخي اليماني وستعلمون اني لم اترك شاردة ولا واردة من كلامه الا وهي امام عيني فاطمئنوا حفظكم الله

    اخوكم المحب:
    د. احمد هواري
    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمد لله وكفى وصلى الله على نبيه الذي اصطفى محمد واله وصحبه وقاري القرأن مع محبه اما بعد


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أهلا ومرحبا بك اخي الكريم أبو بلال د . احمد هواري

    نسأل الله تعالى ان يكون خيرا لنا جميعا وفي سبيله عز وجل

    وما اتى بنا لهذا المنتدى إلا ابتغاء مرضاة الله والنجاة

    اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وارنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه

    اللهم جنبنا المضلات والفتن ما ظهر منها وما بطن

    اللهم أنر قلب اخينا ابابلال واره الحق حقا وارزقه اتباعه واره الباطل باطلا وارزقه اجتنابه

    وارفع ذكره واعلى من شانه ووفقه وسدده للخير يارب العالمين

    اخي الكريم ابا بلال لتعلم اننا متجردون لله لا نبغي إلا رضى الله ولا نحيد عنه

    وما حضرنا هنا حتى اشبعنا الأمر بحث وتدقيق

    وما آمَنّا بمهدية الإمام ناصر محمد اليماني إلا لقيامه بالدليل من كتاب الله

    ولتعلم بارك الله فيك اني اطلعت فترة تزيد عن ثلاث شهور على بيانات الإمام وعرضتها على ما جاءت به دعوات الفرق جميعها واطلعت على اقوال مدعي المهديه لا اقول جميعهم ولكن اغلبهم فقد اطلعت على مقالات الميرزا غلام وردود العلماء عليه واطلعت على دعوة اللحيدي وما اتى به واطلعت على القاديانية وما يقولون
    واطلعت على اقوال الشيعة في مهديهم ومن كثرة مؤلفاتهم لم احط بها ولظروف خارجه عن ارادتي قد لا اطلع على كثير منها - ولكن لقد بحثت جاهدا عن المهدي دام اكثر من 30 عاما واقوال العلماء والفقهاء والمؤلفات والمصنفات في المهدي سعيت جاهدا فيها أن اتبين السبيل
    لعل الله أن يمن علي بأن اكون من السابقين السابقين واخص بهم ثلة من الأخرين

    فكما ذكرت لك اطلعت طيلة ثلاث اشهر على بيانات الإمام ولم اشارك في المنتدى بكلمه
    بل اطلع واعرض ما يقول الإمام - المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني بابي هو وامي - على كتاب الله فاجد ما يقول ترتاح له النفس فاعرض ما يقول على مايقوله علماء الشيعة فوجدته يخالفهم في كثير واذكر منها التوحيد كمثال
    وعرضت ما يقول على فكر الخوارج وعقائدهم فوجدت هناك توافق في امور وخلاف في كثير وعرضت ما يقول على ما تقوله الزيديه في اليمن وعلى الإباضية فوجدت هناك اختلاف بين وهناك توافق

    ولكني رأيت قوة الحجة والبرهان والتبيان من واقع القرأن وليس التفسير بالظن
    فعلمت حقيقة الرجل فالحمد لله الذي هداني لهذا فله الشكر
    وان جميع الإخوان باختلاف المذاهب التي اتو منها ماسعوا إلا لمعرفة الحق
    ولم يؤمنوا بمهديه الإمام ناصر محمد اليماني إلا بعد تمحيص وتدقيق وتعب وجهاد فكان ان من الله عليهم فله الحمد

    ويا اخي الكريم ليطمئن قلبك فما نحن بمتعصبين على باطل ولسنا من المطبلين وندور مع الحق
    والحق الذي نراه هو مع الأمام فان كان لديكم علم فعليكم بالبرهان فان بينتم من كتاب الله تعالى الحجة والبرهان على صدق ما تقولون بعدم صدق مهدية الإمام فلن نتعصب لرجل ونترك كتاب الله تعالى

    ولكني اذكركم اخي الكريم ابا بلال ان الحكم بينكم وبين الإمام هو كتاب الله

    واذكركم بان تدخلنا بينكم لن يكون إلا تبيين لسؤال قد سئل الإمام عنه برابط البيان او النص وما كان من جديد فبينك وبين الإمام ونسأل الله ان يوفقنا واياكم لما يحب ويرضى

    والحمد لله رب العالمين وسلاما على المرسلين

    ..

    (وَيَقُولُونَ مَتَى هَذَا الْفَتْحُ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ (28) قُلْ يَوْمَ الْفَتْحِ لَا يَنْفَعُ الَّذِينَ كَفَرُوا إِيمَانُهُمْ وَلَا هُمْ يُنْظَرُونَ (29) فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَانْتَظِرْ إِنَّهُمْ مُنْتَظِرُونَ (30)صدق الله العظيم

    اخي الزائر اي فتح هذا الذي لا ينفع الذين كفروا ايمانهم ولا هم ينظرون
    اعلم انه يتبادر إلى ذهنك فتح مكة . . فهل لا ايمان بعد فتح مكة !!!!!

    ((وَعَنَتِ الوُجُوهُ لِلْحَيِّ القَيُّومِ وَقَدْ خَابَ مَنْ حَمَلَ ظُلْماً )

    يقول الإمام ناصر محمد اليماني عليه السلام : -
    وأنا الإمام المهدي المنتظر أُصدر الأمر إلى كافة الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور بعدم تحديد مواعيد العذاب، فذلك مخالفةٌ لأمر الله إلى رسوله ولمن اتّبعه أنَّ من سُئل عن موعد العذاب أن يلتزم بالأمر الذي تَنَزَّلَ جواباً للسائلين في قول الله تعالى:

    { وَيَقُولُونَ مَتَىٰ هَـٰذَا الْوَعْدُ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٢٥قُلْ إِنَّمَا الْعِلْمُ عِندَ اللَّـهِ }
    صدق الله العظيم [الملك:25-26]

    فلا تفتنوا أنفسكم ولا تفتنوا أمّتكم، اللهم قد بلغت الله فاشهد.


  10. الترتيب #10 الرقم والرابط: 1984 أدوات الاقتباس نسخ النص
    الصورة الرمزية nour65
    nour65 غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    SYRIA
    المشاركات
    391

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    و الصلاة و السلام على جميع المرسلين

    حضرة الإمام الدكتور الهواري ..

    لي سؤال واحد إليك و باعتبار أنك دكتور في العلوم الفقهية فلا بد أن تقدر الحصول على الجواب

    دلني على كتاب في الفقه الإسلامي أو السيرة النبوية بغض النظر عن موضوعه و بغض النظر عن مؤلفه المهم أن يكون كتاب في الفقه الإسلامي أو السيرة يحمل تاريخا" للنسخة الأصلية منه ما قبل عام 90 للهجرة ..

    و إنني أتحداك أن تجد كتابا" ألفه مؤلفه من قبل عام 90 للهجرة ..

    و سلام على المرسلين و الحمد لله رب العالمين

صفحة 1 من 27 12311 ... الأخيرةالأخيرة

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •