بـــيانــات هـــامّـة وعــــاجــلة

العربية  فارسى  اردو  English  Français  Español  Türk  Deutsh  Italiano  русский  Melayu  Kurdî  Kiswahili

تحذيرٌ إلى كافة المؤمنين بالله ثم ألبسوا إيمانهم بظلمِ الشرك بالله؛ إنّ الشرك لظلمٌ عظيمٌ

Warning to the entire believers in Allah then they cover their belief with wrongdoing of association with Allah; indeed polytheism is a grievous injustice

The Awaited Mahdi is calling to the global peace among the human populations

The fact of Planet-X, the planet of chastisement from the decisive Book as a reminder to the possessors of understanding-minds

A brief word about The Insolent (Antichrist) the Liar Messiah

Donald Trump is an enemy to the original American people, and an enemy to all Muslim and Christian people and their Governments, and an enemy to human populations altogether except the human satans the extremest ones in satan’s party

عــــاجل: تحذيرٌ ونذيرٌ لكافة البشر

تذكيـرٌ من محكم الذّكر لصُنّاع القرار من المسلمين

الإمام المهديّ يعلن غرّة الصيام الشرعيّة لعامكم هذا 1439 بناء على ثبوت هلال رمضان شرعاً

الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني يحذّر الذين يخالفون أمر الله ورسوله من غضب الله ومقته وعذابه

سوف تدرك الشمس القمر أكبر وأكبر في هلال رمضان لعامكم هذا 1439 تصديق شرطٍ من أشراط الساعة الكُبر وآية التصديق للمهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني

إعلان مفاجأةٌ كبرى إلى كافة البشر لمن شاء منهم أن يتقدّم أو يتأخّر، والأمر لله الواحد القهار

صفحة 25 من 27 الأولىالأولى ... 152324252627 الأخيرةالأخيرة
النتائج 241 إلى 250 من 269

الموضوع: "الرد على من ادعى انه المهدي"

  1. الترتيب #241 الرقم والرابط: 72930 أدوات الاقتباس نسخ النص
    الصورة الرمزية الناصر لناصر محمد
    الناصر لناصر محمد غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار (رحمه الله)
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الدولة
    نعيم الرضوان
    المشاركات
    334

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني مشاهدة المشاركة


    سؤال: فهل يرسل الله بآياته لتصديق دعوة الحقّ والباطل؟ والجواب عن الحكمة من إرسال الآيات تجدوه في قول الله تعالى:

    بسم الله الرحمن الرحيم

    { وَمَا مَنَعَنَا أَنْ نُرْسِلَ بِالْآيَاتِ إِلَّا أَنْ كَذَّبَ بِهَا الْأَوَّلُونَ ۚ وَآتَيْنَا ثَمُودَ النَّاقَةَ مُبْصِرَةً فَظَلَمُوا بِهَا ۚ وَمَا نُرْسِلُ بِالْآيَاتِ إِلَّا تَخْوِيفًا ﴿59﴾ }

    صدق الله العظيم [الإسراء]

    وهذه فتوى من ربّ العالمين عن الحكمة من إرسال آيات معجزاته تجدوها في محكم كتاب الله:

    {
    وَآتَيْنَا ثَمُودَ النَّاقَةَ مُبْصِرَةً فَظَلَمُوا بِهَا ۚ وَمَا نُرْسِلُ بِالْآيَاتِ إِلَّا تَخْوِيفًا ﴿59﴾ }

    صدق الله العظيم

    لكونهم إذا كذّبوا بالآيات المعجزات لتصديق من أيّده الله بها ومن ثم يعقبها العذاب. تصديقاً لقول الله تعالى:

    {
    بَلْ قَالُوا أَضْغَاثُ أَحْلَامٍ بَلِ افْتَرَ‌اهُ بَلْ هُوَ شَاعِرٌ‌ فَلْيَأْتِنَا بِآيَةٍ كَمَا أُرْ‌سِلَ الْأَوَّلُونَ ﴿
    ٥﴾ مَا آمَنَتْ قَبْلَهُم مِّن قَرْ‌يَةٍ أَهْلَكْنَاهَا ۖ أَفَهُمْ يُؤْمِنُونَ(6) }

    صدق الله العظيم [الأنبياء]

    ويا أحمد عمرو، إني أراك تحاجّني فتقول: "ألم يؤيّد الله معجزة إحياء الموتى لرسول الله المسيح عيسى ابن مريم صلى الله عليه وآله وسلم، فكذلك يؤيّد الله بمعجزة إحياء الموتى المسيح الكذاب" . ومن ثم نردّ عليك يا أحمد عمرو وأقول: ياللعجب يا أولي الألباب فهل يستويان مثلاً دعوة رسول الله المسيح عيسى ابن مريم صلّى الله عليه وعلى أمّه و سلّم! ولكن المسيح عيسى ابن مريم لا يدّعي الربوبيّة بل يدعو إلى عبادة الله وحده لا شريك له، ولذلك أيّده الله بمعجزة إحياء الموتى تصديقاً لدعوته الحقّ، وأمّا المسيح الكذّاب فكيف يؤيّده الله كذلك بمعجزة إحياء الموتى تصديقاً لدعوة الباطل من دون الله! أفلا تعقلون؟ ألا والله لا يقبل ذلك الافتراء والزور عقل أي عاقلٍ من الجنّ والإنس ومن كل جنس. أفلا تعقلون؟

    ويا أحمد عمرو إنّما يريد المفترون أن يجعلوا المؤمنين من بعد إيمانهم كافرين بما أنزل الله في محكم القرآن العظيم لكونه من صدّق إنّ الباطل يعيد روح الميت من بعد خروجها مع أنّه يدعي الباطل فقد كفر بقول الله تعالى:
    { فَلَوْلَا إِن كُنتُمْ غَيْرَ‌ مَدِينِينَ ﴿٨٦﴾ تَرْ‌جِعُونَهَا إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٨٧﴾ }
    صدق الله العظيم [الواقعة]

    فهل تدري لماذا؟ وذلك لأن الباطل لا يستطيع أن يثبت أنّه يحيي الموتى. تصديقاً لقول الله تعالى:
    { قُلْ جَاءَ الْحَقّ وَمَا يُبْدِئ الْبَاطِل وَمَا يُعِيد }
    صدق الله العظيم [سبأ:49]

    وإنما المسيح الكذّاب سوف يخرج بجيوشه يوم البعث الأول، ولذلك سوف يدّعي أنّه من بعث الأموات ويدّعي الربوبيّة، فاسمع يا أحمد عمرو:
    لئِن استطعت أن تأتي بآيةٍ من ربّ العالمين معجزة أيّد الله بها الباطل وأولياءه فقد صدقت، وهيهات وهيهات فلا ينبغي للباطل أن يحيي ميتاً واحداً وهو يدّعي الربوبيّة ولن يؤيّده الله بمعجزةٍ تصديقاً لدعوة الباطل من دون الله. أفلا تعقلون؟ والحكم لله وهو خير الفاصلين، فقد جعلكم المفترون من بعد إيمانكم كافرين بما أنزل الله في محكم القرآن العظيم، والحمد لله ربّ العالمين الذي جعل حجّة العقل والمنطق هي السلطان المبين. وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..

    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ

    ذلك فضل الله يؤتيه من يشاء والله ذو فضل عظيم
    قال صاحب علم الكتاب الإمام ناصر محمد اليماني:
    ((
    وإنّما مَنَّ الله على هذه الأمّة أنْ بعثَ فيهم الإمام المهدي ليعلمهم بحقيقة اسم الله الأعظم بأنّه صفةٌ حقيقيةٌ لرضوان الله على عباده، فاستيقنته أنفسهم فوجدوا أنّ رضوان الله على عباده هو حقاً النّعيم الأعظم من نعيم جنته.وقُضي الأمرُ بالنسبة لهم فلا رجعة للوراء، ولن يبدلوا به تبديلاً أبداً لا في الدنيا ولا في الآخرة.))إنتهى.

    والذي رفع السماء بلا عمد أن آية التصديق في أنفسنا أكبر من آية الشمس والقمر

  2. الترتيب #242 الرقم والرابط: 72949 أدوات الاقتباس نسخ النص
    محب النعيم الاعظم زائر

    افتراضي

    اقتباس من كلام احمد عمر الذي ضل سعيه في احياة الدنيا ويحسب انه من المهتدين ويجادل بغير علم ولا سلطان مبين وقد تبين لي انه احمدي فالاحمديين يقولون نفس ما يقوله احمد عمرو ان احياء الموتى للدجال هو عن طريق العلم(الطب)
    انا قلت انه علم تعلمه الدجال فهو لا يستطيع ابدا ان يحيي العظام وهي رميم ابدا ونهائيا ولكن ياتي فقط باحياء من مات قبل وقت قصير جدا فيتبين للجميع انه مات ثم احياءه ولكنها باسلوب علمي وليست احياء حقيقيا من رفات الى لحم ودم بل من جسم مات قريبا ثم يحييه باسلوب علمي.
    الجواب على احمد عمرو الذي لا يملك من العلم شيئا
    بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين سبحان من جعل كتابه القران محفوظ من التحريف ليسهل علينا كشف افتراءات شياطين البشر بايحائات من شياطين الجن بزخرف القول غرورا ليظن القاريء انها حق وهي باطل
    قال تعالى(وَكَذَلِكَ جَعَلْنَا لِكُلِّ نَبِيٍّ عَدُوًّا شَيَاطِينَ الْإِنْسِ وَالْجِنِّ يُوحِي بَعْضُهُمْ إِلَى بَعْضٍ زُخْرُفَ الْقَوْلِ غُرُورًا وَلَوْ شَاءَ رَبُّكَ مَا فَعَلُوهُ فَذَرْهُمْ وَمَا يَفْتَرُونَ (112) وَلِتَصْغَى إِلَيْهِ أَفْئِدَةُ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِالْآَخِرَةِ وَلِيَرْضَوْهُ وَلِيَقْتَرِفُوا مَا هُمْ مُقْتَرِفُونَ (113) أَفَغَيْرَ اللَّهِ أَبْتَغِي حَكَمًا وَهُوَ الَّذِي أَنْزَلَ إِلَيْكُمُ الْكِتَابَ مُفَصَّلًا وَالَّذِينَ آَتَيْنَاهُمُ الْكِتَابَ يَعْلَمُونَ أَنَّهُ مُنَزَّلٌ مِنْ رَبِّكَ بِالْحَقِّ فَلَا تَكُونَنَّ مِنَ الْمُمْتَرِينَ (114) وَتَمَّتْ كَلِمَةُ رَبِّكَ صِدْقًا وَعَدْلًا لَا مُبَدِّلَ لِكَلِمَاتِهِ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ (115) وَإِنْ تُطِعْ أَكْثَرَ مَنْ فِي الْأَرْضِ يُضِلُّوكَ عَنْ سَبِيلِ اللَّهِ إِنْ يَتَّبِعُونَ إِلَّا الظَّنَّ وَإِنْ هُمْ إِلَّا يَخْرُصُونَ (116) صدق الله العظيم فكان كتاب الله مصدر التشريع ومصدر كشف التحريف في سنة البيان التي لا تخالف لمحكم القران فكل ما علينا ان ناتي بالحديث ونعرضه على كتاب الله المحفوظ فينكشف لنا زيف الحديث الباطل الذي افتراه شياطين البشر فجعل الله القران المرجع لانه عندما نعرضه على كتاب الله المحفوظ سنرى بينه وبين كلام الله في القران اختلاف كثير تصديقا لقوله تعالى(وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِنْدِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ وَاللَّهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ وَكَفَى بِاللَّهِ وَكِيلًا (81) أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآَنَ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِنْدِ غَيْرِ اللَّهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا (82) صدق الله العظيم
    فقد اخترت لكم من صحيح البخاري ومسلم وابن حنبل حديثا عن الدجال والحديث يقول
    ( حدثنا عبد الله حدثني أبي ثنا عبد الرزاق انا معمر عن الزهري قال أخبرني عبيد الله بن عبد الله ان أبا سعيد الخدري قال حدثنا رسول الله صلى الله عليه وسلم حديثا طويلا عن الدجال فقال فيما يحدثنا قال : يأتي الدجال وهو محرم عليه أن يدخل نقاب المدينة فيخرج إليه رجل يومئذ وهو خير الناس أو من خيرهم فيقول أشهد انك الدجال الذي حدثنا رسول الله صلى الله عليه وسلم حديثه فيقول الدجال أرأيتم ان قتلت هذا ثم أحييته أتشكون في الأمر فيقولون لا فيقتله ثم يحييه فيقول حين يحيا والله ما كنت قط أشد بصيرة فيك مني الآن قال فيريد قتله الثانية فلا يسلط عليه
    | صحيح حنبل ) انتهى الحديث الباطل....

    والان ناتي لبيان بطلانه من كتاب الله فنبدا
    بقوله تعالى(قُلْ إِنَّ رَبِّي يَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَّامُ الْغُيُوبِ (48) قُلْ جَاءَ الْحَقُّ وَمَا يُبْدِئُ الْبَاطِلُ وَمَا يُعِيدُ (49)صدق الله العظيم فكيف بالله عليكم ان يستطيع من يدعي الالوهيه ان يؤيده الله بمعجزات وخصوصا معجزة احياء الموتى فان في هذه المعجزة اثبات لادعاء الدجال الباطل بانه الله رب العالمين والله سبحانه وتعالى تحدى الباطل جميعه جنا وانسا ان يستطيعو ان يرجعو روح ميت اليه عند خروج الروح منه وقد وجدنا هذا في كتاب الله ان الله لا يؤيد باطلا بمعجزات ولا يختبر الناس هكذا لانه في معجزة احياء الموتى وارجاع الروح اليهم حجة على ادعائه في الباطل ولكن مثل هذا الحديث الباطل عندما نعرضه على القران امتثالا لقوله تعالى(أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآَنَ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِنْدِ غَيْرِ اللَّهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا (82) صدق الله العظيم فحتما سنجد بينه وبين كلام الله اختلافا كثيرا اذا سنعرض هذا الحديث الباطل على القران وسنقتبس من الحديث اعلاه كما يلي(فيقول الدجال أرأيتم ان قتلت هذا ثم أحييته أتشكون في الأمر فيقولون لا فيقتله ثم يحييه فيقول حين يحيا والله ما كنت قط أشد بصيرة فيك مني الآن) انتهى الاقتباس من الحديث الباطل ....
    والان لنذهب الى القران ونرى هل فعلا يستطيع الباطل جميعا وليسو اشتاتا بل جميعا بما فيهم الدجال ان يرجعو روح ميت اليه ونجد الجواب في محكم الكتاب
    قال تعالى(فَلَوْلَا إِذَا بَلَغَتِ الْحُلْقُومَ (83) وَأَنْتُمْ حِينَئِذٍ تَنْظُرُونَ (84) وَنَحْنُ أَقْرَبُ إِلَيْهِ مِنْكُمْ وَلَكِنْ لَا تُبْصِرُونَ (85) فَلَوْلَا إِنْ كُنْتُمْ غَيْرَ مَدِينِينَ (86) تَرْجِعُونَهَا إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ (87) صدق الله العظيم الله اكبر الله اكبر ظهر الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا فلاحظو قوله تعالى(فَلَوْلَا إِنْ كُنْتُمْ غَيْرَ مَدِينِينَ (86) تَرْجِعُونَهَا إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ (87) صدق الله العظيم فكيف يتحدى الله الباطل بارجاع الروح الى الميت ويؤيد الباطل الدجال بهذه المعجزة ويناقض نفسه سبحانه وتعالى عما تشركون ان الله لا يناقض نفسه ولا يؤيد باطل بمعجزات فكيف يجعل الجة للباطل بادعاء الربوبيه ولكن افترائات شياطين البشر افتراءا على رسول الله قالو ذلك واوهمونا بعلم اسمه علم الاسناد ومن اصدق من الله قيلا ومن اصدق منه حديثا وليس هذا فقط بل لدينا تحد اخر في الكتاب المحفوظ من التحريف والتزييف والتخريف القران العظيم الذي يقذف الله به على الباطل فاذا الباطل اصبح زاهقا والتحدي الاخر في قوله تعالى( قُلْ هَلْ مِنْ شُرَكَائِكُمْ مَنْ يَبْدَأُ الْخَلْقَ ثُمَّ يُعِيدُهُ قُلِ اللَّهُ يَبْدَأُ الْخَلْقَ ثُمَّ يُعِيدُهُ فَأَنَّى تُؤْفَكُونَ (34) صدق الله العظيم ونكتفي بهذا الرد
    اخوكم في الله عرفت طريقي
    ملاحظه:لاحظ يا احمد عمر ان الله عندما
    قال (فلولا اذا بلغت الحلقوم)صدق الله العظيم
    الله يعني هنا عندما تصل الروح الى حلقوم الانسان ولم تخرج بعد يعني الله يتحداهم ان يرجعوها للجسد وهي لم تخرج منه بعد بل وصلت للحلقوم
    (فان كنتم غير مدينين)صدق الله العظيم
    اي ان لم تكونو كاذبين وكنتم صادقين بادعائكم انكم تحيون الموتى (ترجعونها ان كنتم صادقين)صدق الله العظيم
    اي ترجعونها للجسد وهي ما زالت بالحلقوم ولم تخرج بعد واقسم بالله العظيم انه لو اجتمع الانس والجن معا على طاولة واحدة عيها انسان واحد روحه في حلقه ولم تخرج بعد فلن يستطيعو ارجاعها ولو كان بعضهم لبعض ظهيرا بل لا يستطيعون احياء ذبابة وانا لصادقون
    ونتحدى تحدي اليقين

  3. الترتيب #243 الرقم والرابط: 72955 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    الدولة
    رَوْحٌ وريحان نعيم الرضوان
    المشاركات
    1,167

    Exclamation أدعو الله أن يهديك...يا....أحمد عمرو


    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمدعمرو مشاهدة المشاركة
    قال تعالى ( بصرت بما لم يبصروا به )
    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم..
    بسم الله الرحمن الرحيم..السلام على من اتبع الهدى..

    لنكمل لك الآية الكريمة التي استشهدت بجزءٍ منها، من قول الله سبحانه وتعالى:
    { قَالَ بَصُرْتُ بِمَا لَمْ يَبْصُرُوا بِهِ فَقَبَضْتُ قَبْضَةً مِّنْ أَثَرِ الرَّسُولِ فَنَبَذْتُهَا وَكَذَٰلِكَ سَوَّلَتْ لِي نَفْسِي } [طه:96]

    وأراك تقول ماقاله السامري لنبي الله (موسى -عليه السلام)...و تفسيره حسب معرفتي...[[
    مالم أجد التبيين الحق لإمامنا المهدي(عليه السلام) ]]: إني علمتُ ما لم يعلمه قومك ،وعرفت من حذق الصناعة وحِيَلِها ما لم يعلمه بنو إسرائيل ، وصنعت لهم صورة عجل له هذا الصوت، وقبضت قبضة من أثر الرسول (الذي جاء لموسى) فألقيتها فى جوف العجل ، تمويهاً على الناس فعبدوه، وكذلك زَيَّنت لى نفسى أن أفعل ما فعلت .أي يعترف بخطأِه إذ يقول إن نفسه قد سولت له الفعل أي زينته له اتباعا لهواه، وهو ضمناً يعتبر اعتذار...

    لي نصيحة لك وجدتها في قول الله سبحانه وتعالى (فاقرأها جيداً):
    { وَلَا تَكُونُوا كَالَّذِينَ قَالُوا سَمِعْنَا وَهُمْ لَا يَسْمَعُونَ ﴿21﴾ ۞ إِنَّ شَرَّ الدَّوَابِّ عِندَ اللَّهِ الصُّمُّ الْبُكْمُ الَّذِينَ لَا يَعْقِلُونَ ﴿22﴾
    وَلَوْ عَلِمَ اللَّهُ فِيهِمْ خَيْرًا لَّأَسْمَعَهُمْ ۖ وَلَوْ أَسْمَعَهُمْ لَتَوَلَّوا وَّهُم مُّعْرِضُونَ ﴿23﴾ } [الأنفال]

    أدعو الله أن يهديك..فتعترف بخطأِك بعد أن سوَّلت لك نفسك أن تتجرأ على خليفة الله في أرضه، وتوجه له اتهاماتك الباطله..
    وعسى أن تعُد لنفسك وتعقل تبيين القرآن الكريم من صاحب علم الكتاب، وتحمد الله أن جعلك في عصره وأعثرك على موقعه،..
    وشرفك الله بأن تحاوره..فجاهد كي يهديك الله سبيله..
    {وَالَّذِينَ جَاهَدُوا فِينَا لَنَهْدِيَنَّهُمْ سُبُلَنَا وَإِنَّ اللَّهَ لَمَعَ الْمُحْسِنِينَ }[العنكبوت:69]


    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين .
    ـــــــــــــــــــــــ
    نعيمي الأكبر ليس في جنتك، فما لهذا عبدتك يا غفور يا ودود، فنعيمي الأكبر برضوانك في ذاتك يا[حبيبي يا الله]..
    ألا والله الذي لا إله غيره لن أرضى حتى ترضى يا إله العالمين وأنت على عهدي هذا من الشاهدين، وكفى بالله شهيداً.


  4. الترتيب #244 الرقم والرابط: 72971 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    المشاركات
    383

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عرفت طريقي مشاهدة المشاركة
    اقتباس من كلام احمد عمر الذي ضل سعيه في احياة الدنيا ويحسب انه من المهتدين ويجادل بغير علم ولا سلطان مبين وقد تبين لي انه احمدي فالاحمديين يقولون نفس ما يقوله احمد عمرو ان احياء الموتى للدجال هو عن طريق العلم(الطب)

    الجواب على احمد عمرو الذي لا يملك من العلم شيئا
    بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين سبحان من جعل كتابه القران محفوظ من التحريف ليسهل علينا كشف افتراءات شياطين البشر بايحائات من شياطين الجن بزخرف القول غرورا ليظن القاريء انها حق وهي باطل
    قال تعالى(وَكَذَلِكَ جَعَلْنَا لِكُلِّ نَبِيٍّ عَدُوًّا شَيَاطِينَ الْإِنْسِ وَالْجِنِّ يُوحِي بَعْضُهُمْ إِلَى بَعْضٍ زُخْرُفَ الْقَوْلِ غُرُورًا وَلَوْ شَاءَ رَبُّكَ مَا فَعَلُوهُ فَذَرْهُمْ وَمَا يَفْتَرُونَ (112) وَلِتَصْغَى إِلَيْهِ أَفْئِدَةُ الَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ بِالْآَخِرَةِ وَلِيَرْضَوْهُ وَلِيَقْتَرِفُوا مَا هُمْ مُقْتَرِفُونَ (113) أَفَغَيْرَ اللَّهِ أَبْتَغِي حَكَمًا وَهُوَ الَّذِي أَنْزَلَ إِلَيْكُمُ الْكِتَابَ مُفَصَّلًا وَالَّذِينَ آَتَيْنَاهُمُ الْكِتَابَ يَعْلَمُونَ أَنَّهُ مُنَزَّلٌ مِنْ رَبِّكَ بِالْحَقِّ فَلَا تَكُونَنَّ مِنَ الْمُمْتَرِينَ (114) وَتَمَّتْ كَلِمَةُ رَبِّكَ صِدْقًا وَعَدْلًا لَا مُبَدِّلَ لِكَلِمَاتِهِ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ (115) وَإِنْ تُطِعْ أَكْثَرَ مَنْ فِي الْأَرْضِ يُضِلُّوكَ عَنْ سَبِيلِ اللَّهِ إِنْ يَتَّبِعُونَ إِلَّا الظَّنَّ وَإِنْ هُمْ إِلَّا يَخْرُصُونَ (116) صدق الله العظيم فكان كتاب الله مصدر التشريع ومصدر كشف التحريف في سنة البيان التي لا تخالف لمحكم القران فكل ما علينا ان ناتي بالحديث ونعرضه على كتاب الله المحفوظ فينكشف لنا زيف الحديث الباطل الذي افتراه شياطين البشر فجعل الله القران المرجع لانه عندما نعرضه على كتاب الله المحفوظ سنرى بينه وبين كلام الله في القران اختلاف كثير تصديقا لقوله تعالى(وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُوا مِنْ عِنْدِكَ بَيَّتَ طَائِفَةٌ مِنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ وَاللَّهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ وَكَفَى بِاللَّهِ وَكِيلًا (81) أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآَنَ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِنْدِ غَيْرِ اللَّهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا (82) صدق الله العظيم
    فقد اخترت لكم من صحيح البخاري ومسلم وابن حنبل حديثا عن الدجال والحديث يقول
    ( حدثنا عبد الله حدثني أبي ثنا عبد الرزاق انا معمر عن الزهري قال أخبرني عبيد الله بن عبد الله ان أبا سعيد الخدري قال حدثنا رسول الله صلى الله عليه وسلم حديثا طويلا عن الدجال فقال فيما يحدثنا قال : يأتي الدجال وهو محرم عليه أن يدخل نقاب المدينة فيخرج إليه رجل يومئذ وهو خير الناس أو من خيرهم فيقول أشهد انك الدجال الذي حدثنا رسول الله صلى الله عليه وسلم حديثه فيقول الدجال أرأيتم ان قتلت هذا ثم أحييته أتشكون في الأمر فيقولون لا فيقتله ثم يحييه فيقول حين يحيا والله ما كنت قط أشد بصيرة فيك مني الآن قال فيريد قتله الثانية فلا يسلط عليه
    | صحيح حنبل ) انتهى الحديث الباطل....

    والان ناتي لبيان بطلانه من كتاب الله فنبدا
    بقوله تعالى(قُلْ إِنَّ رَبِّي يَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَّامُ الْغُيُوبِ (48) قُلْ جَاءَ الْحَقُّ وَمَا يُبْدِئُ الْبَاطِلُ وَمَا يُعِيدُ (49)صدق الله العظيم فكيف بالله عليكم ان يستطيع من يدعي الالوهيه ان يؤيده الله بمعجزات وخصوصا معجزة احياء الموتى فان في هذه المعجزة اثبات لادعاء الدجال الباطل بانه الله رب العالمين والله سبحانه وتعالى تحدى الباطل جميعه جنا وانسا ان يستطيعو ان يرجعو روح ميت اليه عند خروج الروح منه وقد وجدنا هذا في كتاب الله ان الله لا يؤيد باطلا بمعجزات ولا يختبر الناس هكذا لانه في معجزة احياء الموتى وارجاع الروح اليهم حجة على ادعائه في الباطل ولكن مثل هذا الحديث الباطل عندما نعرضه على القران امتثالا لقوله تعالى(أَفَلَا يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآَنَ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِنْدِ غَيْرِ اللَّهِ لَوَجَدُوا فِيهِ اخْتِلَافًا كَثِيرًا (82) صدق الله العظيم فحتما سنجد بينه وبين كلام الله اختلافا كثيرا اذا سنعرض هذا الحديث الباطل على القران وسنقتبس من الحديث اعلاه كما يلي(فيقول الدجال أرأيتم ان قتلت هذا ثم أحييته أتشكون في الأمر فيقولون لا فيقتله ثم يحييه فيقول حين يحيا والله ما كنت قط أشد بصيرة فيك مني الآن) انتهى الاقتباس من الحديث الباطل ....
    والان لنذهب الى القران ونرى هل فعلا يستطيع الباطل جميعا وليسو اشتاتا بل جميعا بما فيهم الدجال ان يرجعو روح ميت اليه ونجد الجواب في محكم الكتاب
    قال تعالى(فَلَوْلَا إِذَا بَلَغَتِ الْحُلْقُومَ (83) وَأَنْتُمْ حِينَئِذٍ تَنْظُرُونَ (84) وَنَحْنُ أَقْرَبُ إِلَيْهِ مِنْكُمْ وَلَكِنْ لَا تُبْصِرُونَ (85) فَلَوْلَا إِنْ كُنْتُمْ غَيْرَ مَدِينِينَ (86) تَرْجِعُونَهَا إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ (87) صدق الله العظيم الله اكبر الله اكبر ظهر الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا فلاحظو قوله تعالى(فَلَوْلَا إِنْ كُنْتُمْ غَيْرَ مَدِينِينَ (86) تَرْجِعُونَهَا إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ (87) صدق الله العظيم فكيف يتحدى الله الباطل بارجاع الروح الى الميت ويؤيد الباطل الدجال بهذه المعجزة ويناقض نفسه سبحانه وتعالى عما تشركون ان الله لا يناقض نفسه ولا يؤيد باطل بمعجزات فكيف يجعل الجة للباطل بادعاء الربوبيه ولكن افترائات شياطين البشر افتراءا على رسول الله قالو ذلك واوهمونا بعلم اسمه علم الاسناد ومن اصدق من الله قيلا ومن اصدق منه حديثا وليس هذا فقط بل لدينا تحد اخر في الكتاب المحفوظ من التحريف والتزييف والتخريف القران العظيم الذي يقذف الله به على الباطل فاذا الباطل اصبح زاهقا والتحدي الاخر في قوله تعالى( قُلْ هَلْ مِنْ شُرَكَائِكُمْ مَنْ يَبْدَأُ الْخَلْقَ ثُمَّ يُعِيدُهُ قُلِ اللَّهُ يَبْدَأُ الْخَلْقَ ثُمَّ يُعِيدُهُ فَأَنَّى تُؤْفَكُونَ (34) صدق الله العظيم ونكتفي بهذا الرد
    اخوكم في الله عرفت طريقي
    ملاحظه:لاحظ يا احمد عمر ان الله عندما
    قال (فلولا اذا بلغت الحلقوم)صدق الله العظيم
    الله يعني هنا عندما تصل الروح الى حلقوم الانسان ولم تخرج بعد يعني الله يتحداهم ان يرجعوها للجسد وهي لم تخرج منه بعد بل وصلت للحلقوم
    (فان كنتم غير مدينين)صدق الله العظيم
    اي ان لم تكونو كاذبين وكنتم صادقين بادعائكم انكم تحيون الموتى (ترجعونها ان كنتم صادقين)صدق الله العظيم
    اي ترجعونها للجسد وهي ما زالت بالحلقوم ولم تخرج بعد واقسم بالله العظيم انه لو اجتمع الانس والجن معا على طاولة واحدة عيها انسان واحد روحه في حلقه ولم تخرج بعد فلن يستطيعو ارجاعها ولو كان بعضهم لبعض ظهيرا بل لا يستطيعون احياء ذبابة وانا لصادقون
    ونتحدى تحدي اليقين


    باختصار ان الاية (ترجعونها ان كنتم صادقين) اية عامة لكل الكائنات ان يستطيعوا احياء الموتى تحديا لهم من الله

    فالاية عامة , فما قولك في عيسى عليه السلام اليس من المخلوقات ؟؟ اذا كان من المخلوقات وهو كذلك فعلا فانه لا يستطيع ان يحيي الموتى ابدا ابدا ابدا ابدا الى ابد الابدين بنص هذه الاية العامة الا باذن الله كمعجزة اعطاه الله اياه. فهنا عرفنا ان احيا عيسى عليه السلام مستثنى من هذه الاية باذن الله

    وكذلك الدجال لا يستطيع ان يحيي الموتى ابدا ابدا الى ابد الابدين بنص الاية السابقة الا باذن الله كعلم اعطاه الله له.

    فهل ستقول ان الله لا يعطي اعداءه علما معينا فاقول لك اعطني دليلا واحدا على ان الله يمنع اعداءه من العلم!ّ!!

    فهل ستقول ان الروح ليست من العلوم فيا اخي الدليل على ان الروح علم من العلوم قوله تعالى (قل الروح من امر ربي وما اوتيتم من العلم الا قليلا)

    وعليه فان حديث رسول الله عن احياء الدجال للميت صحيح ولا يتعارض مع القران اذا نظرتم الى الموضوع من ناحيتين الاولى انها باسلوب علمي والثانية انها باذن من الله لانها فتنة . لان الله اعطا لاعداءه علوما كثيرة يقتلون بها المسلمين في العالم كما ترون في كل بقاع العالم الاسلامي فهل هذا تاييد من الله لهم على باطلهم ام انها فتنة؟؟؟؟؟؟؟؟

    اما عن موضوع الاحمدية فهو معروف انهم في ضلال وانا لست منهم كما ظننت يا اخي عرفت طريقي فهم لا يؤمنون بنزول عيسى نهائيا ويقولون ان المهدي قد ظهر زمان وقد مات قبل مائة سنة تقريبا كما اظن ولم يكن يعلم ان اليهود سيحتلون القدس والارض المباركة فلذلك كان مهديهم منكرا لحديث قتال اليهود و المسلمين على القدس ولو علم اليوم ما هم عليه اليهود الان لرجع عما ادعاه غلام ميرزا احمد.

    اما اخي (امنت بنعيم رضوان الله) فاقول له محاولة جيدة على انتباهك للاية ( بصرت بما لم يبصروا به....) ومحاولة تفسيرك لها من عندك لان امامك لم يفسرها بعد في بياناته كاملة.

    فكيف لعدو من اعداء الله السامري ان يتعلم علما يصنع به العجل الذي صار له خوار فعبده بنوا اسرئيل !!!!! هل ستقول ان الله يؤيد السامري باية تصديق على دعواه ؟؟!!!!

    ام انك ستقول مثل ما اقول لكم ان الله اعطاه علما يعمل به ذلك ولكنه اخلد الى الارض بعلمه هذا بدلا من ان يعمل به خيرا فيرفعه الله به ولكنه عمل شرا فاخلد الى الارض .

    حتما فانك ستقول انها ليست معجزه بل هي علم تعلمه السامري وطبعا كل الامور في الدنيا باذن الله . وهذا ما اقوله لكم في موضوع الدجال مع اقتناع بسيط مني ان يكون السامري هو نفسه الدجال والله اعلم.

    ولتفسير الاية بقية

    ولكن لا اريد ان يستمر الحوار هنا فالافضل ان تبقى هذه الصفحة مفتوحة لحين عودة صاحبها وان لا تغلق وانا ساتوقف عن التعليق فيها وارجوا فقط ان تجيبوا على ما قاله الشيخ الهواري في مسالة الاستدلال وذكر لكم محذورين وقعتم بهما فاخبروني كيف الرد عليه من عقيدتكم

    اسئلة الشيخ واضحة وهذا هو واحد فقط منها وعندما راى عدم استجابتكم توقف وغادر الموقع كما اعتقد

    السؤال على المحذورين ما لكم لا تذكرونه, هنا صفحته فارجوا ان لا تغلغوها دون الرد علي اسئلة الشيخ الهواري

    المحذورين
    المحذورين يا عباد الله
    المحذورين يا عباد الله


    واخير اشكر الاخ ( امنت بنعيم رضوان الله) حيث انه دعا لي بالهداية في عنوان رسالته واشكر كل من دعا لي بالهداية الى الصراط المستقيم وارجوا منهم ايضا ان يضيفوا في دعاءهم لي ان يثبتني الله على الحق بعد ان يهديني اليه

    وهداكم الله جميعا الى الحق وثبتكم عليه لا تحيدون عنه قيد انملة امين اللهم امين

  5. الترتيب #245 الرقم والرابط: 72973 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    المشاركات
    383

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الناصر لناصر محمد مشاهدة المشاركة
    لو كان لي عليك حكم لأمرت شرطة الآداب بالقبض عليك ومحاكمتك بتهمة الكذب الصراح
    لم اقل انها معجزة ابدا فلماذا يقولني ما لم اقله

  6. الترتيب #246 الرقم والرابط: 72988 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Mar 2012
    المشاركات
    2,660

    smiling face فذرني ومن يكذب بهذا الحديث سنستدرجهم من حيث لا يعلمون ( 44 ) وأملي لهم إن كيدي متين

    السلام عليكم

    استغرب من سماحة الشيخ احمد عمرو اصراره الشديد على فتح موضوع الهوارى رغم انه مضى سنيين عليه و قد نكص على عقبيه و اصبح اثرا بعد عين

    و لماذا تقلل من شاءنك و تتواضع و كاءنك قد افلست من الافكار و الادله؟

    بل انت صيد ثمين لنا يا سماحة الشيخ فبسببك سطعت عدد من بيانات النور و التى تمتلىء بالاسرار و لم نكن نعلمها بل لم يعلمها احد من كل الخلق الا الله و خليفته

    و ذكرنى ذلك بفرعون عندما حشر بالمدائن فجمع نخبة اهل الكفر و السحره و ماذا حدث؟

    فقد قدم الخير الكثير ووفر على موسى عناء دعوة و تجميع هذا الكم المهم من الناس

    (( فَوَقَعَ الْحَقُّ وَبَطَلَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ فَغُلِبُوا هُنَالِكَ وَانْقَلَبُوا صَاغِرِينَ))) صدق الله العظيم

    فاسترسل يا سماحة الشيخ و لا تتوقف و جادل و جادل

    (((((وَهُمْ يُجَادِلُونَ فِي اللَّهِ وَهُوَ شَدِيدُ الْمِحَالِ لَهُ دَعْوَةُ الْحَقِّ وَالَّذِينَ يَدْعُونَ مِن دُونِهِ لاَ يَسْتَجِيبُونَ لَهُم بِشَيْءٍ إِلاَّ كَبَاسِطِ كَفَّيْهِ إِلَى الْمَاء لِيَبْلُغَ فَاهُ وَمَا هُوَ بِبَالِغِهِ وَمَا دُعَاء الْكَافِرِينَ إِلاَّ فِي ضَلالٍ ))))صدق الله العظيم

    و مع اننى على يقين بعلم اليقين بل و بعين اليقين انك و رب الكعبه لن تهتدى و لن تكل اليل و النهار بحثا عن ثغرات ببيانات النور و لن تجد شىء بل هو السراب

    الا اننى احب ان اذكرك بحديث الرسول صلى الله عليه و سلم

    (((((القُرآنُ حُجَّةٌ لكَ أَوْحُجَّةٌ عَلَيكَ) صدق عليه الصلاة والسلام

    فتقدم و لو بحجه واحده امام هذا السيل من الادله الدامغه من الامام المهدى و اتعظ من افواج العلماء الذين اندحروا و الجمهم الامام بالحق و احسن تفسيرا

    و لا مانع من البحث بالقبور عن ما دفنهم التاريخ من امثال الهوارى فقد تكون تمتلك علم من العلوم لتعيد روحه اليه كما تتامل ذلك بالدجال

    و يا من بصرت بما لم نبصر فانظر الى معتقداتك التى ظللت عليها معتكفا انت و الهوارى

    فلننسفنها نسفا باذن الله

    و اختم بمسك الختام و بنور البيان للخبير بالرحمـــــــان الامام الملك المصطفى امام الانبياء و المرسلين و سيد الخلفاء و اعلمهم و خيرهم و مسكهـــــــــــــــم

    و تهديد من الله الواحد القهار على لسان خليفته الامام المختار

    (((((هيهات هيهات.. ورب الأرض والسماوات ليبطل المهدي المنتظر مكرك أيها المسيح الكذاب وأُنقذ المسلمين من فتنتك، ألا والله لولا فضل الله على المسلمين لبعث المهدي المنتظر لاتّبعك المسلمون أجمعون إلا قليلاً، وإني لأعلم بمكرك أجمعين حتى ما سوف تغير منه بعد أن كشف مكرك المهدي المنتظر للمسلمين وإنا فوقكم قاهرون وعليكم منتصرون بإذن الله رب العالمين.))))

    و لا زال شامخا و متحديا و قاهرا لكل من تجرء او سيتجرء عليه و لن يجروء احدا عليه و يقول الامام الحبيب

    (((((ومن ثم نُكرر السؤال مرة أخرى ونقول يامعشر شياطين البشر لماذا لم تجرؤا على المكر بالمهدي المنتظر ناصر محمد اليماني بدلاً من المكر بالرئيس علي عبد الله صالح؟
    ولسوف يردُ الإمام المهدي بالجواب ذكرى لأولوا الألباب بدلاً عنكم، وذلك كونكم أيقنتم أن الإمام المهدي المنتظر هو ناصر محمد اليماني ويتساوى يقينكم بيقين أنصار الإمام المهدي بأمري في عصر الحوار من قبل الظهور وقال الله تعالى:
    {قُلْ بِئْسَمَا يَأْمُرُكُمْ بِهِ إِيمَانُكُمْ إِن كُنتُمْ مُّؤْمِنِينَ}
    صدق الله العظيم

  7. الترتيب #247 الرقم والرابط: 73002 أدوات الاقتباس نسخ النص
    محب النعيم الاعظم زائر

    افتراضي

    نقتبس من كلام قليل العلم احمد عمرو الذي يلوي الكلام لويا ظانا انه سيخدع الناس بكلامه فقال..
    باختصار ان الاية (ترجعونها ان كنتم صادقين) اية عامة لكل الكائنات ان يستطيعوا احياء الموتى تحديا لهم من الله

    فالاية عامة , فما قولك في عيسى عليه السلام اليس من المخلوقات ؟؟ اذا كان من المخلوقات وهو كذلك فعلا فانه لا يستطيع ان يحيي الموتى ابدا ابدا ابدا ابدا الى ابد الابدين بنص هذه الاية العامة الا باذن الله كمعجزة اعطاه الله اياه. فهنا عرفنا ان احيا عيسى عليه السلام مستثنى من هذه الاية باذن الله

    وكذلك الدجال لا يستطيع ان يحيي الموتى ابدا ابدا الى ابد الابدين بنص الاية السابقة الا باذن الله كعلم اعطاه الله له.

    فهل ستقول ان الله لا يعطي اعداءه علما معينا فاقول لك اعطني دليلا واحدا على ان الله يمنع اعداءه من العلم!ّ!!
    فلا حول ولا قوة الا بالله ان عيسى هو خلق من مخلوقات الله والدجال خلق من مخلوقات الله ولكن الفرق بينهما ان عيسى دعا سويدعو الى عبادة الله اما الدجال فسيدعو الى عبادة نفسه ويدعي انه الله واله لا يؤيد باطلا بمعجزات فلو سالتك سؤالا لماذا ايد الله عيسى بن مريم بمعجزة احياء الموتى واكيد سيكون جوابك لتكون صدق على دعوته واسالك اخر فهل تظن ان الله يؤيد باطلا بمعجزات تاييدا لادعائه بالباطل والله قال ترجعونها ان كنتم صادقين ما لك تحاول الصد عن سبيل الله وخطتك مكشوفة يا احمد عمرو قال تعالى(إِذْ قَالَ اللَّـهُ يَا عِيسَى ابْنَ مَرْيَمَ اذْكُرْ نِعْمَتِي عَلَيْكَ وَعَلَىٰ وَالِدَتِكَ إِذْ أَيَّدتُّكَ بِرُوحِ الْقُدُسِ تُكَلِّمُ النَّاسَ فِي الْمَهْدِ وَكَهْلًا ۖ وَإِذْ عَلَّمْتُكَ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَالتَّوْرَاةَ وَالْإِنجِيلَ ۖ وَإِذْ تَخْلُقُ مِنَ الطِّينِ كَهَيْئَةِ الطَّيْرِ بِإِذْنِي فَتَنفُخُ فِيهَا فَتَكُونُ طَيْرًا بِإِذْنِي ۖ وَتُبْرِئُ الْأَكْمَهَ وَالْأَبْرَصَ بِإِذْنِي ۖ وَإِذْ تُخْرِجُ الْمَوْتَىٰ بِإِذْنِي ۖ وَإِذْ كَفَفْتُ بَنِي إِسْرَائِيلَ عَنكَ إِذْ جِئْتَهُم بِالْبَيِّنَاتِ فَقَالَ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْهُمْ إِنْ هَـٰذَا إِلَّا سِحْرٌ مُّبِينٌ ﴿١١٠﴾ صدق الله العظيم
    فيا رجل اتقي الله واما بخصوص الروح وقوله( وما اوتيتم من العلم الا قليلا )صدق الله العظيم
    اي ان الله لم يؤتيكم من علمها الا قليلا في كتبكم فلا تعلمون الا قليل عنها ونحن ايضا لم يعطينا الله عنها الا قليل مع ان ما اعطانا اياه مهيمن على ما عندهم ولكنه قليل والروح هي من كلمات الله كن فيكون واتحداك تحدي اليقين ان كان العلم الحديث بكل اجهزته يستطيع ان يرى الروح او يحسها او يشعر بها عند خروجها من جسد مخلوق فوالله لو وصل البشر الى اقصى العلوم وامد الله بعمرهم ترليونات من السنين لما استطاعو ان يعرفو ما هيتها او ان يروها او يشعرو بها عند خروجها فاذا كانت الارض التي يعيشون عليها يجهلون ما فيها فهل تظن انهم سيعلمون الروح من كلمات الله كن فيكون اتقي الله والله اني مستعد ان اقف امام الدجال بكل ثقة واقول له هذه جثة انسان مات قبل خمس دقائق ارجع له روحه فوالله لن يستطيع اما انك تقول ليس بدء خلق وانما بالعلم فقط يعيد الروح لانسان حديث الوفاة فيا رجل خلي عقلك كبير انسان يقطع نصفين فكيف سيعيده والله انك لتقول عجبا ليس هذا لاننا لا نثق بالله بل الله قادر على كل شيء ولكن ان تقول انه سيعيده او يعيد الروح والله انك لكاذب انت والدجال والى الان الامام صابر عليك والله يا ايها الامام ناصر محمد اليماني انك لصبور وجلد وارجو من الله ان يعطيني صبرك والله ما احد يستطيع ان يصبر امام جهل امثال احمد عمرو ولكننا نعلم لماذا وهذا بسبب غايتك فسر فان الله ناصرك ايها الناصر لمحمد صلى الله عليكم والكم وسلم
    نصيرك الى الحق ايها الامام عرفت طريقي

  8. الترتيب #248 الرقم والرابط: 73037 أدوات الاقتباس نسخ النص

    افتراضي مزيدٌ من إقامة الحجّة على أحمد عمروا ..


    الإمام ناصر محمد اليماني
    12 - صفر - 1434 هـ
    26 - 11 - 2012 مـ
    02:52 صباحاً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    ـــــــــــــــــ


    مزيدٌ من إقامة الحجّة على أحمد عمرو ..



    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على أنبياء الله ورسله وآلهم الطيبين من أوّلهم إلى خاتمهم جدّي محمد رسول الله صلّى الله عليهم وعلى من اقتفى نهجهم بالحقّ وأسلّم تسليماً..

    ويا أحمد عمرو، إنّك تفتي أنّ المسيح الكذّاب سوف يحيي الميّت بأسلوب علميّ، ونترك الردّ من الله عليك مباشرةً من محكم القرآن العظيم:
    {اللَّهُ الَّذِي خَلَقَكُمْ ثُمَّ رَزَقَكُمْ ثُمَّ يُمِيتُكُمْ ثُمَّ يُحْيِيكُمْ هَلْ مِنْ شُرَكَائِكُمْ مَنْ يَفْعَلُ مِنْ ذَلِكُمْ مِنْ شَيْءٍ سُبْحَانَهُ وَتَعَالَى عَمَّا يُشْرِكُونَ} صدق الله العظيم [الروم:40].

    بمعنى إنّه لا يستطيع أحدٌ أن يفعل ذلك من أهل الباطل أجمعين، ولا ينبغي لله أن يؤيّد الباطل بذلك، فانظر كيف الله ينزّه نفسه أن يؤيّد بذلك الباطل بإحياء ميتٍ، ولذلك قال الله تعالى:
    {ثُمَّ يُمِيتُكُمْ ثُمَّ يُحْيِيكُمْ هَلْ مِنْ شُرَكَائِكُمْ مَنْ يَفْعَلُ مِنْ ذَلِكُمْ مِنْ شَيْءٍ سُبْحَانَهُ وَتَعَالَى عَمَّا يُشْرِكُونَ} صدق الله العظيم [الروم:40].

    ولا ينبغي لأصحاب دعوة الباطل أن يُعيدوا الروح إلى الجسد بأي طريقةٍ كانت، فلا يستطيع الباطل فِعْلَ ذلك على الإطلاق لكون الباطل لا ينبغي له أن يُبدئ أو يُعيد وإنما يفعل ذلك الحقّ سبحانه. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {ذَلِكَ بِأَنَّ اللَّهَ هُوَ الحقّ وَأَنَّهُ يُحْيِي الْمَوْتَى وَأَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ} صدق الله العظيم [الحج:6].

    فكيف يأتي المسيح الكذّاب يدّعي بأنّه الله ربّ العالمين الذي يحيي الموتى ومن ثم يفعل ذلك على الواقع الحقيقي مع أنّه يقول إنّه الله، وقد أفتانا الله الحقّ أنّه لا يحيي الموتى أحدٌ سواه كونه الحقّ؟ تصديقاً لقول الله تعالى:
    {ذَلِكَ بِأَنَّ اللَّهَ هُوَ الحقّ وَأَنَّهُ يُحْيِي الْمَوْتَى وَأَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ} صدق الله العظيم [الحج:6].

    ولكن الله يؤيّد بمعجزة إحياء الموتى لمن يشاء من الدعاة إلى عبادة الله وحده لا شريك له تصديقاً لدعوة الحقّ، فكيف كذلك يُعلِّم الباطل بعلم إحياء الموتى؟ ويا رجل، ليست طريقة إحياء الموتى طريقةً علميّة بل بكلمةٍ من الله
    كنْ فيكون فيصير حيّاً بأي سببٍ من الأسباب وليس بطريقةٍ علميةٍ، وقال الله تعالى: {وَإِذْ قَتَلْتُمْ نَفْسًا فَادَّارَ‌أْتُمْ فِيهَا وَاللَّـهُ مُخْرِ‌جٌ مَّا كُنتُمْ تَكْتُمُونَ ﴿72فَقُلْنَا اضْرِ‌بُوهُ بِبَعْضِهَا كَذَٰلِكَ يُحْيِي اللَّـهُ الْمَوْتَىٰ وَيُرِ‌يكُمْ آيَاتِهِ لَعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ ﴿73﴾} صدق الله العظيم [البقرة].

    والسؤال الذي يطرح نفسه: فهل نبيّ الله موسى أحيا الميّت المقتول بطريقةٍ علميةٍ؟ بل أحياه الله بمجرد أنّه قام بضرب جسد الميّت بقطعة لحمٍ من البقرة؛ بل ذلك سببٌ فقط ليجعله الله معجزةً لتصديق دعوة الحقّ إلى الله وحده، وبمجرد ما إن قام نبيّ الله موسى بضرب جسد الميّت بقطعةٍ من لحم البقرة فإذا هو ينهض قائماً حياً، فكلّمه موسى: من قتلك؟ قال: قتلني أخي فلان ليرث مالي من بعدي.

    ويا رجل، إنما إحياء الموتى بأيّ سببٍ يريده الله، فهل نادى نبيّ الله إبراهيم على الطيور المقطّعة إرباً إرباً على كلّ جبلٍ منهنّ جزءٌ فناداهنّ نبيّ الله إبراهيم فإذا الله يبعثهم بقدرته كنْ فيكون، وأرى الله عبدَه وخليله أنّ طريقة إحياء الموتى هي بقدرة الله
    كنْ فيكون وليس بطريقة علميّة كون نبيّ الله سأل ربَّه أن يُريه كيف يحيي الله الموتى، وقال الله تعالى: {وَإِذْ قَالَ إِبْرَاهِيمُ رَبِّ أَرِنِي كَيْفَ تُحْيِـي الْمَوْتَى قَالَ أَوَلَمْ تُؤْمِن قَالَ بَلَى وَلَـكِن لِّيَطْمَئِنَّ قَلْبِي قَالَ فَخُذْ أَرْبَعَةً مِّنَ الطَّيْرِ فَصُرْهُنَّ إِلَيْكَ ثُمَّ اجْعَلْ عَلَى كُلِّ جَبَلٍ مِّنْهُنَّ جُزْءاً ثُمَّ ادْعُهُنَّ يَأْتِينَكَ سَعْياً وَاعْلَمْ أَنَّ اللّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ} صدق الله العظيم [البقرة:260].

    فهل علّمه الله طريقةً علميّةً لإحياء أربعةٍ من الطير؟ بل بمجرد ما إنْ ناداهنّ بصوته بعثهم الله فانطلقنّ سعياً إلى نبيّ الله إبراهيم،
    وإنما إحياء الموتى كلمة من الله كنْ فيكون. ولذلك قال الله تعالى: {وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ تَقُومَ السَّمَاءُ وَالْأَرْضُ بِأَمْرِهِ ثُمَّ إِذَا دَعَاكُمْ دَعْوَةً مِنَ الْأَرْضِ إِذَا أَنْتُمْ تَخْرُجُونَ ﴿25﴾ وَلَهُ مَنْ فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ كُلٌّ لَهُ قَانِتُونَ ﴿26﴾ وَهُوَ الَّذِي يَبْدَأُ الْخَلْقَ ثُمَّ يُعِيدُهُ وَهُوَ أَهْوَنُ عَلَيْهِ وَلَهُ الْمَثَلُ الْأَعْلَىٰ فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ ﴿27﴾} صدق الله العظيم [الروم].

    وكذلك كافة آيات الكتاب المحكمات في إحياء الموتى تبيّن أنّه لا يفعل ذلك إلا الحقّ، ولذلك تحدّى الله كافة أهل الباطل، وقال الله تعالى:
    {اللَّهُ الَّذِي خَلَقَكُمْ ثُمَّ رَزَقَكُمْ ثُمَّ يُمِيتُكُمْ ثُمَّ يُحْيِيكُمْ هَلْ مِنْ شُرَكَائِكُمْ مَنْ يَفْعَلُ مِنْ ذَلِكُمْ مِنْ شَيْءٍ سُبْحَانَهُ وَتَعَالَى عَمَّا يُشْرِكُونَ} صدق الله العظيم [الروم:40].

    فهل يستطيع الباطل أن يخلق شيئاً من خلق الله أو أن يُنزِّل المطر ويُنبت الحبوب والشجر رزقاً للعباد أو يحيي الموتى؟ والجواب: سبحان الله العظيم! ولذلك قال الله تعالى:
    {ثُمَّ يُمِيتُكُمْ ثُمَّ يُحْيِيكُمْ هَلْ مِنْ شُرَكَائِكُمْ مَنْ يَفْعَلُ مِنْ ذَلِكُمْ مِنْ شَيْءٍ سُبْحَانَهُ وَتَعَالَى عَمَّا يُشْرِكُونَ} صدق الله العظيم [الروم:40].

    وأجد الله يتحدّى الباطل وأولياءه جميعاً أن يخلقوا شيئاً مثل خلق الله، ولذلك قال الله تعالى:
    {هَذَا خَلْقُ اللَّهِ فَأَرُونِي مَاذَا خَلَقَ الَّذِينَ مِنْ دُونِهِ بَلِ الظَّالِمُونَ فِي ضَلَالٍ مُبِينٍ} صدق الله العظيم [لقمان:11].

    بل لن يستطيعوا أن يخلقوا ذباباً ولو اجتمع أن يخلقه كافة أصحاب دعوة الباطل أجمعين من الجنّ والإنس، تصديقاً لقول الله تعالى:
    {يَا أَيُّهَا النَّاسُ ضُرِبَ مَثَلٌ فَاسْتَمِعُوا لَهُ إِنَّ الَّذِينَ تَدْعُونَ مِنْ دُونِ اللَّهِ لَنْ يَخْلُقُوا ذُبَاباً وَلَوِ اجْتَمَعُوا لَهُ وَإِنْ يَسْلُبْهُمُ الذُّبَابُ شَيْئاً لا يَسْتَنْقِذُوهُ مِنْهُ ضَعُفَ الطَّالِبُ وَالْمَطْلُوبُ} صدق الله العظيم [الحج:73].

    أم تريد أن تقول: "بل سوف يخلقون ذباباً ولكن بطريقة علميّة"! ويا رجل، لا تفترِ على الله الكذب من عند نفسك ولا تقُل على الله غير الحقّ إن كنت تريد الحقّ، ولن يستطيع المسيح الكذّاب أن يُنزِّل المطر مع أنّه يدّعي الربوبيّة كونه لا يُنزِّل المطر إلا الله وحده، تصديقاً لقول الله تعالى:
    {أَفَرَ‌أَيْتُمُ الْمَاءَ الَّذِي تَشْرَ‌بُونَ ﴿68﴾ أَأَنتُمْ أَنزَلْتُمُوهُ مِنَ الْمُزْنِ أَمْ نَحْنُ الْمُنزِلُونَ ﴿69﴾} صدق الله العظيم [الواقعة].

    وكذلك لا يستطيع المسيح الكذّاب أن يُنبِت الشجر مع أنّه يدّعي الربوبيّة. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {أَفَرَ‌أَيْتُم مَّا تَحْرُ‌ثُونَ ﴿63﴾ أَأَنتُمْ تَزْرَ‌عُونَهُ أَمْ نَحْنُ الزَّارِ‌عُونَ ﴿64﴾} صدق الله العظيم [الواقعة].

    ويا رجل، إنما نتعرف على وجود الله ونؤمن بالله بسبب وجود آيات قدراته سبحانه في السماوات والأرض، فكيف يأتي من يفعل مثل ما يفعل الله سبحانه فيُبدِئ الخلق ويرزقهم بأنّ ينزّل المطر فينبت الشجر؟! لا إله غيره ولا يفعل ذلك سواه. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {يَا أَيُّهَا النَّاسُ اذْكُرُوا نِعْمَتَ اللَّهِ عَلَيْكُمْ هَلْ مِنْ خَالِقٍ غَيْرُ اللَّهِ يَرْزُقُكُم مِّنَ السَّمَاء وَالْأَرْضِ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ فَأَنَّى تُؤْفَكُونَ }صدق الله العظيم [فاطر:3].

    وذلك تحدٍ من ربّ العالمين:
    { هَلْ مِنْ خَالِقٍ غَيْرُ اللَّهِ يَرْزُقُكُم مِّنَ السَّمَاء وَالْأَرْضِ لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ فَأَنَّى تُؤْفَكُونَ }صدق الله العظيم، ولذلك قال الله تعالى:{ هذَا خَلْقُ اللَّهِ فَأَرُونِي مَاذَا خَلَقَ الَّذِينَ مِنْ دُونِهِ بَلِ الظَّالِمُونَ فِي ضَلَالٍ مُبِينٍ}
    صدق الله العظيم [لقمان:11].

    ولكن بسبب عقيدتكم أنّ الباطل يحيي الموتى وينزل المطر وينبت الشجر فقد كفرتم بما أنزل الله في محكم كتابه فردّوكُم من بعد إيمانكم كافرين بما أنزل الله في محكم القرآن العظيم، أفلا تتقون؟ أفلا تعقلون؟ أليس فيكم رجلٌ رشيد! اللهم قد بلغت وأقمنا الحجّة بالحقّ، اللهم فاشهد.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
    المهدي المنتظر في عصر الحوار من قبل الظهور؛ الإمام ناصر محمد اليماني.
    ــــــــــــــــــــ



    [ هنا الرابط لقراءة البيان من الموسوعة ]



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  9. الترتيب #249 الرقم والرابط: 73038 أدوات الاقتباس نسخ النص
    محب النعيم الاعظم زائر

    افتراضي

    بارك الله بك ايها الامام العليم

  10. الترتيب #250 الرقم والرابط: 73042 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الدولة
    المغرب
    المشاركات
    98

    افتراضي

    رضي الله عنك..و ارضاك..امامنا الغالي..

صفحة 25 من 27 الأولىالأولى ... 152324252627 الأخيرةالأخيرة

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •