بـــيانــات هـــامّـة وعــــاجــلة

العربية  فارسى  اردو  English  Français  Español  Türk  Deutsh  Italiano  русский  Melayu  Kurdî  Kiswahili

تحذيرٌ إلى كافة المؤمنين بالله ثم ألبسوا إيمانهم بظلمِ الشرك بالله؛ إنّ الشرك لظلمٌ عظيمٌ

Warning to the entire believers in Allah then they cover their belief with wrongdoing of association with Allah; indeed polytheism is a grievous injustice

The Awaited Mahdi is calling to the global peace among the human populations

The fact of Planet-X, the planet of chastisement from the decisive Book as a reminder to the possessors of understanding-minds

A brief word about The Insolent (Antichrist) the Liar Messiah

Donald Trump is an enemy to the original American people, and an enemy to all Muslim and Christian people and their Governments, and an enemy to human populations altogether except the human satans the extremest ones in satan’s party

عــــاجل: تحذيرٌ ونذيرٌ لكافة البشر

تذكيـرٌ من محكم الذّكر لصُنّاع القرار من المسلمين

الإمام المهديّ يعلن غرّة الصيام الشرعيّة لعامكم هذا 1439 بناء على ثبوت هلال رمضان شرعاً

الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني يحذّر الذين يخالفون أمر الله ورسوله من غضب الله ومقته وعذابه

سوف تدرك الشمس القمر أكبر وأكبر في هلال رمضان لعامكم هذا 1439 تصديق شرطٍ من أشراط الساعة الكُبر وآية التصديق للمهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني

إعلان مفاجأةٌ كبرى إلى كافة البشر لمن شاء منهم أن يتقدّم أو يتأخّر، والأمر لله الواحد القهار

صفحة 4 من 27 الأولىالأولى ... 2345614 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 269

الموضوع: "الرد على من ادعى انه المهدي"

  1. الترتيب #31 الرقم والرابط: 2028 أدوات الاقتباس نسخ النص
    الصورة الرمزية nour65
    nour65 غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    SYRIA
    المشاركات
    391

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.احمد هواري مشاهدة المشاركة
    الرد الجامع على انصار اليماني
    راجيا الكف عن ايهام الناس بان كوكب سقر سيضرب الارض من احد اطرافها وانها ستدور بالعكس وبعدها ستطلع الشمس من مغربها وذلك لان مهديكم وعد ان الكوكب سيضرب الارض في نهاية شهر 10 لسنة 2006 ولم يحصل شيء لقد نص امامكم على هذا فحرفتم كلامه الواضح لانكم اعتدتم تحريف الكلم عن مواضعه.
    اخي لا داعي لنقل كلام اليماني بطوله فوالله اني قرات كثيرا مما يقول الا تصدق ذلك ولا زلت اقرا واقرا.
    واما باقي كلامك الوعظي ايها الحبيب فاحتفظ به فالوعظ لا ينفع عند تقرير الاحكام مرحبا بك مرة اخرى.
    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة و السلام على جميع المرسلين

    و لا حول و لا قوة إلا بالله العظيم

    لماذا تفتري على أنصار المهدي أيها المتكبر أين وجدتنا نحرف كلامه عن مواضعه .. هل لأنك وجدت اسمي في اسفل البيان حيث قمت بتنقيحه من الاخطاء المطبعية فظننت أنني حرفت الكلم عم مواضعه ..
    على كل حال حتى تفهم و تستوعب بيان المهدي كما قلت لك سابقا" يجب ان يخلو قلبك من ذرة تكبر ..

    لكن طالما انت لا تزال على هذا الوضع فاقعد و انتظر حتى تأتيك آية العذاب فتصدق و أنت صاغر بأنك كنت في عصر المهدي المنتظر و لم تصدقه حينما دعاك الى الصراط المستقيم ..

    و نحن للآن لم نستفد شيئا" من حوارك العقيم .. و لا أمل منك كما لا أمل من الشيطان الرجيم في هدايته الى الصراط المستقيم الذي أضلك عنه تكبرك مثله ..

    و السلام على من اتبع الهدى

  2. الترتيب #32 الرقم والرابط: 2030 أدوات الاقتباس نسخ النص

    افتراضي ردُ الإمام بسُلطان العلم من مُحكم القُرآن العظيم

    الإمام ناصر محمد اليماني
    26 - 05 - 1413 هـ
    10 - 05 - 2010 مـ
    09:31 مساءً
    ـــــــــــــــــــ



    ردُّ الإمام بسُلطان العلم من مُحكم القُرآن العظيم ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدّي محمد رسول الله وآله الطيّبين وكافّة رُسل الله وآلهم ومن تبِعهم بإحسانٍ إلى يوم الدين، ولا أُفرِّق بين أحدٍ من رُسله حنيفاً مُسلماً وما أنا من المُشركين..

    السلام عليكم أحبتي في الله الأنصار السابقين الأخيار، فصبرٌ جميلٌ على الذين يقولون لكم إنّكم مُبطلون فإنّكم على الحقّ المُبين ما دُمتم مُعتصمين بحبل الله القُرآن العظيم، فلا يضرّكم من ضلَّ إذا اهتديتم، وكذلك قيل لأمثالكم من قبلكم. وقال الله تعالى:
    {وَلَقَدْ ضَرَ‌بْنَا لِلنَّاسِ فِي هَـٰذَا الْقُرْ‌آنِ مِن كُلِّ مَثَلٍ ۚ وَلَئِن جِئْتَهُم بِآيَةٍ لَّيَقُولَنَّ الَّذِينَ كَفَرُ‌وا إِنْ أَنتُمْ إِلَّا مُبْطِلُونَ ﴿٥٨﴾} [الروم:58].

    {كَذَٰلِكَ يَطْبَعُ اللَّـهُ عَلَىٰ قُلُوبِ الَّذِينَ لَا يَعْلَمُونَ ﴿٥٩﴾ فَاصْبِرْ‌ إِنَّ وَعْدَ اللَّـهِ حَقٌّ ۖ وَلَا يَسْتَخِفَّنَّكَ الَّذِينَ لَا يُوقِنُونَ ﴿٦٠﴾} صدق الله العظيم [الروم].

    ويا فضيلة الشيخ الدكتور أحمد هواري، سلامُ الله عليكم ورحمته وبركاته، عسى الله أن يعفو عنكم فيهديكم إلى الصراط المُستقيم، وأشكو إلى الله ما شكاه إليه جدّي من قبل:
    {وَقَالَ الرَّ‌سُولُ يَا رَ‌بِّ إِنَّ قَوْمِي اتَّخَذُوا هَـٰذَا الْقُرْ‌آنَ مَهْجُورً‌ا ﴿٣٠﴾ وَكَذَٰلِكَ جَعَلْنَا لِكُلِّ نَبِيٍّ عَدُوًّا مِّنَ الْمُجْرِ‌مِينَ ۗ وَكَفَىٰ بِرَ‌بِّكَ هَادِيًا وَنَصِيرً‌ا ﴿٣١﴾ وَقَالَ الَّذِينَ كَفَرُ‌وا لَوْلَا نُزِّلَ عَلَيْهِ الْقُرْ‌آنُ جُمْلَةً وَاحِدَةً ۚ كَذَٰلِكَ لِنُثَبِّتَ بِهِ فُؤَادَكَ ۖ وَرَ‌تَّلْنَاهُ تَرْ‌تِيلًا ﴿٣٢﴾وَلَا يَأْتُونَكَ بِمَثَلٍ إِلَّا جِئْنَاكَ بالحقّ وَأَحْسَنَ تَفْسِيرً‌ا ﴿٣٣﴾ الَّذِينَ يُحْشَرُ‌ونَ عَلَىٰ وُجُوهِهِمْ إِلَىٰ جَهَنَّمَ أُولَـٰئِكَ شَرٌّ‌ مَّكَانًا وَأَضَلُّ سَبِيلًا ﴿٣٤﴾} صدق الله العظيم [الفرقان].

    ويا فضيلة الشيخ، إنّك تفتي في الإمام ناصر محمد اليماني وتصفه بالضلال ومن اتّبعه برغم أنّني أفتي أنّني على الحقّ ومن اتّبعني، وأفتي أنّ من خالف لما نحنُ عليه أنّه على ضلالٍ مُبينٍ، إذاً فأحدنا لا بُدّ أن يكون على ضلالٍ مُبينٍ، فكيف للباحثين عن الحقّ أن يتبيّن لهم الحقّ من ربِّهم حتى يتّبعوه، فهل هو مع ناصر محمد اليماني ومن اتَّبعه أم مع الدكتور أحمد هواري؟ ومن ثم أفتيهم بالحقّ وهو أن يستخدموا عقولهم فلا يتّبعوا الاتّباع الأعمى بل يستخدموا عقولهم، فهل يجدون العقل والمنطق اتّفق مع سُلطان العلم الذي يُحاجِج به ناصر محمد اليماني أم مع الذين يخالفون الإمام ناصر محمد اليماني؟ وبما أنّ الشيخ أحمد هواري يُفتي أنّ ناصر محمد اليماني ينسف أحاديث الحقّ في السُّنة النَّبويّة وأعوذُ بالله أن أكون من الجاهلين وإنّما أنسف الأحاديث والروايات الباطلة التي جاءت من عند غير الله من عند الطاغوت الشيطان الرجيم، وبما أنّها باطلة ولذلك تجدونها تختلف مع الحقّ في مُحكم كتاب الله القرآن العظيم كما سبق وأن ضربنا لفضيلة الشيخ على ذلك مثلاً واقتبسنا من أحد الروايات عن فتن المسيح الكذاب:
    [فيقول الدجال: أرأيتم إن قتلت هذا ثم أحييته؛ أتشكون في الأمر؟ فيقولون: لا. فيقتله ثم يحييه].

    فلماذا يا فضيلة الشيخ أحمد هواري لم أجد لك رداً على نسفنا لعقيدة الباطل التي قذفنا عليها بالحقّ فدمغها؟ والجواب أنّ فضيلة الشيخ لن يستطيع لا هو ولا كافة عُلماء الأمّة على مُختلف فرقهم ومذاهبهم أن يدمغوا حُجّة ناصر محمد اليماني، وذلك لأنّي جعلته وأمثاله بين خيارين اثنين؛ إمّا أن يُصدق بالبرهان المُبين للعالم والجاهل أو يكفر بمحكم القُرآن العظيم، وها أنا أكرِّر على فضيلة الشيخ وأقول أنّي أكفر أنّ الباطل (المسيح الكذاب وأولياءه) يستطيعون أن يُرجعوا الروح إلى الجسد حتى ولو اجتمعت الجنّ والإنس على ذلك فلن يستطيعوا أن يأتوا بمثل آيات الله وهم يدعون إلى الباطل ولو كان بعضهم لبعضاً ظهيراً ونصيراً لما استطاعوا أن يرجعوا الروح إلى الجسد من بعد موته وهذه عقيدتي بالحقّ أنا ومن اتبعني، وسبب كُفرنا لأنّنا صدقنا الله ربّ العالمين الذي أعلن التحدي إلى الطاغوت وأوليائِه وجعل الله التحدي في آيات الكتاب المُحكمات هُنّ أمّ الكتاب. وقال الله تعالى:
    {فَلَوْلَا إِن كُنتُمْ غَيْرَ‌ مَدِينِينَ ﴿٨٦﴾ تَرْ‌جِعُونَهَا إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٨٧﴾ فَأَمَّا إِن كَانَ مِنَ الْمُقَرَّ‌بِينَ ﴿٨٨﴾ فَرَ‌وْحٌ وَرَ‌يْحَانٌ وَجَنَّتُ نَعِيمٍ ﴿٨٩﴾ وَأَمَّا إِن كَانَ مِنْ أَصْحَابِ الْيَمِينِ ﴿٩٠﴾ فَسَلَامٌ لَّكَ مِنْ أَصْحَابِ الْيَمِينِ ﴿٩١﴾ وَأَمَّا إِن كَانَ مِنَ الْمُكَذِّبِينَ الضَّالِّينَ ﴿٩٢﴾ فَنُزُلٌ مِّنْ حَمِيمٍ ﴿٩٣﴾ وَتَصْلِيَةُ جَحِيمٍ ﴿٩٤﴾ إِنَّ هَـٰذَا لَهُوَ حَقُّ الْيَقِينِ ﴿٩٥﴾ فَسَبِّحْ بِاسْمِ رَ‌بِّكَ الْعَظِيمِ ﴿٩٦﴾} صدق الله العظيم [الواقعة].

    وتبيّن لعالِم الأمّة وجاهلها وكُلّ ذي لسانٍ عربيٍّ مُبينٍ هذا التحدي من ربّ العالمين إلى الباطل أن يعيدوا روح ميتٍ إلى الجسد فيعود حياً فإن فعلوا فقد صدقوا في دعوة الباطل من دون الله إذا استطاعوا كسر هذا التحدي من ربّ العالمين الذي أنزله في محكم كتابه القُرآن العظيم:
    {تَرْ‌جِعُونَهَا إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٨٧﴾} صدق الله العظيم، وبما أنّ الإمام ناصر محمد اليماني صدّق الله فاعتقد بالعقيدة الحقّ ولكنّ فضيلة الشيخ أحمد ومن على شاكلته كذّبوا الله واعتقدوا بكسر هذا التحدي من الله في مُحكم كتابه وصدّقوا تحدي الباطل، [فيقول الدجال: أرأيتم إن قتلت هذا ثم أحييته؛ أتشكون في الأمر؟ فيقولون: لا. فيقتله ثم يحييه]. انتهى الاقتباس من رواية الباطل.

    ويا أولي الألباب انظروا في عقيدتهم في الباطل:
    [فيقتله ثم يحييه]! وانظروا في التحدي من ربّ العالمين: {تَرْ‌جِعُونَهَا إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٨٧﴾} صدق الله العظيم. فبالله عليكم فمن الذي صدّق الله وكذّب عدوه الشيطان، فهل هو الإمام ناصر محمد اليماني أم فضيلة الشيخ أحمد هواري؟ فحكِّموا عقولكم يا أولي الأبصار أيُّنا اعتقد بالعقيدة الحقّ وأيُّنا اعتقد بالعقيدة الباطل؟ فقد أمر الله طُلابَ العلمِ أن لا يتّبعوا الاتّباع الأعمى؛ بل أمرهم أن يستخدموا عقولهم إن كانوا يعقلون. وقال الله تعالى: {وَلَا تَقْفُ مَا لَيْسَ لَكَ بِهِ عِلْمٌ إِنَّ السَّمْعَ وَالْبَصَرَ وَالْفُؤَادَ كُلُّ أُولَئِكَ كَانَ عَنْهُ مَسْئُولًا} صدق الله العظيم [الإسراء: 36].

    أم إنكم لا تعتبرون من قول الذين لم يستخدموا عقولهم فاتَّبعوا الذين من قبلهم الاتّباع الأعمى من غير تفكّر ولا تدبّر فيما وجدوا عليه آباءهم، فهل يقبله العقل والمنطق؟ وقال الله تعالى:
    {وَلِلَّذِينَ كَفَرُ‌وا بِربّهم عَذَابُ جَهَنَّمَ ۖ وَبِئْسَ الْمَصِيرُ‌ ﴿٦﴾ إِذَا أُلْقُوا فِيهَا سَمِعُوا لَهَا شَهِيقًا وَهِيَ تَفُورُ‌ ﴿٧﴾ تَكَادُ تَمَيَّزُ مِنَ الْغَيْظِ ۖ كُلَّمَا أُلْقِيَ فِيهَا فَوْجٌ سَأَلَهُمْ خَزَنَتُهَا أَلَمْ يَأْتِكُمْ نَذِيرٌ‌ ﴿٨﴾ قَالُوا بَلَىٰ قَدْ جَاءَنَا نَذِيرٌ‌ فَكَذَّبْنَا وَقُلْنَا مَا نَزَّلَ اللَّـهُ مِن شَيْءٍ إِنْ أَنتُمْ إِلَّا فِي ضَلَالٍ كَبِيرٍ‌ ﴿٩﴾ وَقَالُوا لَوْ كُنَّا نَسْمَعُ أَوْ نَعْقِلُ مَا كُنَّا فِي أَصْحَابِ السَّعِيرِ‌ ﴿١٠﴾ فَاعْتَرَ‌فُوا بِذَنبِهِمْ فَسُحْقًا لِّأَصْحَابِ السَّعِيرِ‌ ﴿١١﴾} صدق الله العظيم [الملك].

    وتبيَّن لكم السبب الرئيسي لضلال الأمم أنّه عدم استخدام العقل ولذلك قالوا:
    {وَقَالُوا لَوْ كُنَّا نَسْمَعُ أَوْ نَعْقِلُ مَا كُنَّا فِي أَصْحَابِ السَّعِيرِ‌ ﴿١٠﴾ فَاعْتَرَ‌فُوا بِذَنبِهِمْ فَسُحْقًا لِّأَصْحَابِ السَّعِيرِ‌ ﴿١١﴾} صدق الله العظيم، ألا والله الذي لا إله غيره لو يستخدم العقل أولو الألباب فيتفكّرون في سُلطان علم ناصر محمد اليماني وفي حُجّة فضيلة الشيخ أحمد هواري أنّ عقولهم سوف تُفتيهم بالحقّ فتقول الأبصار التي لا تعمى عن الحقّ جميعاً قولاً واحداً موحداً: "سُبحان الله العظيم عمّا يشركون وتعالى علوًّا كبيراً، فكيف أنّ الله يتحدّى الباطل وأولياءه في مُحكم كتابه أن يرجعوا الروح إلى الجسد إن صدقوا في دعوتهم للباطل مع الله! ويقول الله تعالى لهم: {فَلَوْلَا إِن كُنتُمْ غَيْرَ‌ مَدِينِينَ ﴿٨٦﴾ تَرْ‌جِعُونَهَا إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٨٧﴾} صدق الله العظيم، فكيف يُكذب الله نفسه بنفسه؟ سُبحانه! فيؤيد الباطل المسيح الكذاب بتحقيق المُضاد لتحدي الله في مُحكم كتابه، فيصبح الباطل من الصادقين! إذاً أصبح تحدي الله كذباً في قوله: {فَلَوْلَا إِن كُنتُمْ غَيْرَ‌ مَدِينِينَ ﴿٨٦﴾ تَرْ‌جِعُونَهَا إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٨٧﴾} صدق الله العظيم، فيصبح الله هو الكذاب سُبحانه وتعالى علوَّاً كبيراً، والباطل هو الصادق وذلك لأنه تحدّي بين الحقّ والباطل وقال الله الحقّ {فَلَوْلَا إِن كُنتُمْ غَيْرَ‌ مَدِينِينَ ﴿٨٦﴾ تَرْ‌جِعُونَهَا إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٨٧﴾} صدق الله العظيم، وقال الباطل: [فيقول الدجال: أرأيتم إن قتلت هذا ثم أحييته؛ أتشكون في الأمر؟ فيقولون: لا. فيقتله ثم يحييه].

    أفلا ترون يا فضيلة الشيخ أنكم كذَّبتم الله وصدَّقتم الشيطان الرجيم؟ وترون الحقّ باطلاً والباطل حقاً، وقال الله تعالى:
    {قُلْ إِنَّ رَ‌بِّي يَقْذِفُ بالحقّ عَلَّامُ الْغُيُوبِ ﴿٤٨﴾قُلْ جَاءَ الحقّ وَمَا يُبْدِئُ الْبَاطِلُ وَمَا يُعِيدُ ﴿٤٩﴾} صدق الله العظيم [سبأ].

    أفلا ترون أن فضيلة الشيخ قد افترى على ناصر محمد اليماني بقوله أنّ اليماني يكذب بالأحاديث الحقّ؟ بل نُكذب يا فضيلة الشيخ ما خالف منها لمحكم كتاب الله فقط. بل وإنه أي الشيخ الهواري يعدكم أنه لقادر أن يثبت أنّ اليماني على ضلالٍ مبينٍ. ومن ثمّ يردّ عليه الإمام ناصر محمد اليماني وأقول ما أمرنا الله أن نقوله للمُمترين بالباطل:
    {قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ} صدق الله العظيم [لبقرة:111]. ألا وإنّ البرهان شرطٌ أن يكون من الرحمن. تصديقاً لقول الله تعالى: {أَمِ اتَّخَذُوا مِنْ دُونِهِ آلِهَةً قُلْ هَاتُوا بُرْهَانَكُمْ هَذَا ذِكْرُ مَنْ مَعِيَ وَذِكْرُ مَنْ قَبْلِي بَلْ أَكْثَرُهُمْ لَا يَعْلَمُونَ الحقّ فهم مُعرضُون} صدق الله العظيم [الأنبياء: 24].

    ويأتيكم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني بالبُرهان المبين من ربّ العالمين من محكم القُرآن العظيم مُعتصمٌ به وكافرٌ بما خالف لمُحكمه. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {يَا أَيُّهَا النَّاسُ قَدْ جَاءَكُم بُرْ‌هَانٌ مِّن ربّكم وَأَنزَلْنَا إِلَيْكُمْ نُورً‌ا مُّبِينًا ﴿١٧٤﴾ فَأَمَّا الَّذِينَ آمَنُوا بِاللَّـهِ وَاعْتَصَمُوا بِهِ فَسَيُدْخِلُهُمْ فِي رَ‌حْمَةٍ مِّنْهُ وَفَضْلٍ وَيَهْدِيهِمْ إِلَيْهِ صِرَ‌اطًا مُّسْتَقِيمًا ﴿١٧٥﴾} صدق الله العظيم [النساء]. فمن الذي أتى بالبُرهان المبين يا فضيلة الشيخ أحمد هواري؟ والله المُستعان على ما تصفون.

    وكذلك تقول للأنصار: "فيا عجبي! فأين العلم الزاخر الذي يُحاجُّ الناس به إمامكم المزعوم المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني فلم أرَ من علمه شيئاً؟". ومن ثمّ يردّ عليك الإمام المهديّ ويفتيك بالحقّ وأقول: كلا، ولا ولن تُبصر الحقّ يا فضيلة الشيخ لأنّ الله جعله عليك عمًى وجعل بينك وبين آيات الكتاب المُحكمات حجاباً مستوراً. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنْ ذُكِّرَ بِآياتِ رَبِّهِ فَأَعْرَضَ عَنْهَا وَنَسِيَ مَا قَدَّمَتْ يَدَاهُ إِنَّا جَعَلْنَا عَلَى قُلُوبِهِمْ أَكِنَّةً أَنْ يَفْقَهُوهُ وَفِي آذَانِهِمْ وَقْراً وَإِنْ تَدْعُهُمْ إِلَى الْهُدَى فَلَنْ يَهْتَدُوا إِذاً أَبَداً} صدق الله العظيم [الكهف: 57].

    وأما السبب أنّ الله أعماك عن الحقّ فلم تبصره كما أبصره الأنصار وذلك بغير ظُلمٍ من الله لك لكونك أصلاً مُعتقدٌ أنّ الحقّ هو ما أنتم عليه لا شكّ ولا ريب برغم أنّه علمٌ باطلٌ، وكذلك باطلٌ جميع ما جاء مُخالفٌ لِما أنزل الله في محكم كتابه. وقال الله تعالى:
    {فَلَمَّا جَاءَتْهُمْ رُسُلُهُمْ بِالْبَيِّنَاتِ فَرِحُوا بِمَا عِنْدَهُمْ مِنَ الْعِلْمِ وَحَاقَ بِهِمْ مَا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُون} صدق الله العظيم [غافر: 83].

    وذلك لأنّ العلم الباطل هو من عند الطاغوت وأوليائِه، وأنا الإمام المهديّ لن تجدني أكفر بسُنّة محمد رسول الله الحقّ؛ بل والله إنّ يقيني بها كمثل يقيني بهذا القرآن العظيم. ولربّما يودّ الشيخ أحمد أن يقاطعني فيقول: " فكيف تفتي أنّك موقنٌ بالسُّنة النَّبويّة ومن ثم تكفر بها فتُنكر الأحاديث الحقّ في السُّنة النَّبويّة؟". ومن ثمّ يردّ عليه الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني وأقول: لا تفترِ علينا يا فضيلة الشيخ المُحترم، اتقِ الله، وإنما أنكر ما كان حديثٌ مُفترًى من الشيطان الرجيم وجاء مُخالفاً لما أنزل الله في محكم كتابه القرآن العظيم، إلا أن تُقيم على ناصر محمد اليماني بالحجّة الحقّ والبُرهان المبين أنّ ما جاء في هذه الرواية أنّ المسيح الكذاب يقطع رجلاً إلى نصفين ومن ثم يرجع روحه إلى جسده فيبعثه حياً، فإن فعلتم وآتيتم بالبُرهان ولن تفعلوا فقد أصبح المهديّ المنتظَر كذّاباً أشراً وضالاً ومُضلاً للمُسلمين عن الصراط المُستقيم، وإذا لم تفعل فقد أصبح الشيخ أحمد هواري ومن كان على شاكلته قد ضلوا عن الصراط المُستقيم ويحسبون أنهم مهتدون.

    وقد احترمناك وأكرمناك وكرّمناك فإذا أنت تُفتي في شأن ناصر محمد اليماني من قبل الحوار، أليست يا فضيلة الشيخ طاولة الحوار هي الحكم في النهاية؟ لكون الحقوق محفوظة لدينا للمُسلم والكافر بإذن الله، فإن ألجمت ناصر محمد اليماني بالبُرهان المبين من ربّ العالمين فسوف يرجع ويتراجع عن اتِّبَاعيَ كافةُ أنصاري من مُختلف دول العالمين في حال لو يجدون فضيلة الشيخ أحمد أصدقهم ما وعدهم، وهيهات هيهات! ألا والله لا تُصدقهم ما وعدتهم يا شيخ أحمد ما دامت السماوات والأرض، وما بعد الحقّ إلا الضلال! وللأسف إنّك لست من أولي الألباب وقد فرحنا بقدومك فرحاً كبيراً، وقلنا لعل الله ابتعثه ليشدّ به أزري فيُشركه في أمري، ولكنه تبيّن لي أنك لم تأتِ لتبحث عن الحقّ بسبب اعتقادك أنّ الحقّ هو معك فما يُدريك يا شيخ أن الحقّ معك؟
    {إِنْ عِندَكُم مِّن سُلْطَانٍ بِهَـٰذَا ۚ أَتَقُولُونَ عَلَى اللَّـهِ مَا لَا تَعْلَمُونَ ﴿٦٨﴾ قُلْ إِنَّ الَّذِينَ يَفْتَرُ‌ونَ عَلَى اللَّـهِ الْكَذِبَ لَا يُفْلِحُونَ ﴿٦٩﴾} صدق الله العظيم [يونس].

    وأما تحدّيك أن يثبت ناصر محمد اليماني بعث الإمام المهديّ من القرآن العظيم فإنّي على أن ألجمك بالحقّ منه لجدير على الفتوى عن بعث الإمام المهديّ في محكم القرآن بآياتٍ بيّناتٍ حتى أثبت كافة الأحاديث الحقّ عن أخبار الإمام المهديّ في أحاديث السُّنة النَّبويّة الحقّ التي سوف نجدها مصدقةً عن أخبار الإمام المهديّ في محكم القرآن العظيم وإنا لصادقون.
    وبرغم أنّي أعلم علم اليقين أنّك لا تبحث عن الحقّ شيئاً وكُلّ تفكيرك هو كيف السبيل في تشكيك أنصار الإمام ناصر محمد اليماني وفتنتهم عن الحقّ، فهل جئت لتخرجهم من النور إلى الظُلمات وأنت تقول أنّك من عُلماء الشعب العُماني ومن خُطباء منابرهم؟ ولربّما أنّك تفتري على الهواري ولم تكن من خُطباء منابرهم، ولكن ذلك ظنٌّ من ناصر محمد اليماني والظنُّ لا يغني من الحقّ شيئاً، فلربما إنك صادق بتعريفك لنفسك، ولكن لماذا لم تُنزل صورتك كمثل الإمام ناصر محمد اليماني؟ فمِمَّ تخشى يا فضيلة الشيخ؟ ولكن لا مُشكلة.

    وأما طلبك أن يقوم ناصر محمد اليماني بالبرهان لبعث المهديّ المنتظَر حصرياً من القُرآن العظيم فإنّي أعدُك بذلك بإذن الله وعداً غير مكذوب ولكن بشرط أن لا ننتقل من نقطةٍ إلى أخرى إلا بعد أن نصل إلى نتيجةٍ نهائيةٍ فتعترف بالحقّ فتقرّه أو تنكره فتهيمن في تلك المسألة بسُلطان العلم المُلجم على الإمام ناصر محمد اليماني إن كنت من الصادقين! ولن يتزحزح ناصر محمد اليماني عن الحوار في هذه الرواية التي أعلنت الكُفر بها حتى تعترف أن الحقّ في تلك النقطة هو مع الإمام ناصر محمد اليماني أو تُنكر بُرهان ناصر محمد اليماني فتأتي ببرهان هو خيرٌ منه وأصدق قيلاً إن كنت من الصادقين، حتى إذا خرجنا بنتيجةٍ ومن ثم ننتقل إلى اثبات بعث الإمام المهديّ في محكم القرآن فنُلبي لك طلبك ونُفصّل الحقّ تفصيلاً بإذن الله.

    وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
    الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ________________

    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]
    http://www.the-greatnews.com/showthread.php?p=5118

  3. الترتيب #33 الرقم والرابط: 2031 أدوات الاقتباس نسخ النص
    د.احمد هواري غير متواجد حالياً امام وخطيب مسجد البر والاحسان - طارق- عمان
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    طارق -عمان- الاردن
    المشاركات
    66

    افتراضي بيان هام جدا وعاجل جدا من د احمد هواري

    لقد وصلني منكم ايها الانصار بيانان من امامكم في شأن كوكب سقر فانظروا ماذا وجدت
    اولا : البيان الاول يظهر فيه ما يلي:
    - انه بتاريخ 13\10\2006
    - وفي البيان يجزم بوقوع العذاب دون ذكره التصريح بالرؤية المزعومة يظهر هذا من خلال اقواله التالية:
    - "ولسوف يسبق الليل النهار في آخر الشهر بالفجر في أحد العشر الأواخر وقُضي الأمر يإذن الله الواحد "
    - "ولا أظنكم سوف تؤمنون بأمري إلا من رحم ربي وسوف تقولون سننظر ونرى هل سوف تطلع الشمس من مغربها آخر الشهر ولكنه سوف يرُفع الكتاب وهل بقي من يوم الألف السنة الذي يرفع الله فيه الأمر إلا عدة أيام" اقول كلام في غاية الوضوح في انه يقصد الشهر الذي هو فيه.
    فعدة ايام هي نفسها المقصودة في القول الاول " في أحد العشر الأواخر " اي العشر الاخيرة من الشهر نفسه فهو اذن يتحدث عن ايام قليلة قبل وصول الكوكب.

    ثانيا: البيان الثاني يظهر فيه ما يلي:
    - انه بتاريخ 21\5\2008
    - وفي البيان نرى التردد الواضح وعدم الجزم كما في البيان الاول يقول:" فإذا كان بدء هذه الألف ساعة القمرية منذ تاريخ يوم الجمعة ليلة السبت ثمانية إبريل 2005 فهذا يعني بأن موعد كوكب العذاب الأليم سوف يكون في خلال شهر رمضان 1429 وأما إذا كان بداية الألف ساعة القمرية بداية من تاريخ الرؤيا يوم الجمعة ليلة السبت ليلة ميلاد هلال ذي القعدة 1428 فهذا يعني بأن كوكب العذاب الأليم سوف يكون بإذن الله في عام 2011 ميلادية .."
    - في هذا البيان العذاب لم يقع خلال الايام التي وعد به بقوله "وهل بقي من يوم الألف السنة الذي يرفع الله فيه الأمر إلا عدة أيام" وهذا الكلام كان في سنة 2005 فما معنى هذا يا عباد الله؟
    - ان التدليس واضح فان قلت كلا البيانان واحد لانه وضع مدتين للعذاب فاقول هذا كذب بدليل قوله جزما "وهل بقي من يوم الألف السنة الذي يرفع الله فيه الأمر إلا عدة أيام" فما معنى هذا الجزم؟

    وبعد هذا اسالكم بالله ان تتركوا التعصب وان تمعنوا النظر في البيانين اولا ثم في تحليلي بكل اخلاص فما معنى كل هذا التخبط؟

    واليكم البيانان كما بعثا الي منكم مع تاكدي من صحة تطابقهما مع النسخة الاصلية التي يصعب الزيادة فيها.

    تاريخ البيان الأصلي

    13-10-2006

    --------------------------------------------------------------------------------

    ( بسم الله الرحمن الرحيم)

    من خليفة الله على البشر من أهل البيت المُطهر الناصر لمحمد رسول الله صلى الله
    عليه وآله وسلم ( الإمام ناصر محمد اليماني) إلى عالم البشر والسلام على من اتبع
    الهادي إلى الصراط____________________________________ا لمُستقي م

    يامعشر البشر لقد بلغت الشمس المُستقر ومن ثم أدركت القمر في ليلة القدر خيراً من ألف شهر في يوم الإثنين غرة الشهر بالقمر رمضان 1426 ومن ثم اجتمعت به مرة أخرى في يوم الجمعة ولا يزال يوم القمر في نهاره المُستمر ولسوف يسبق الليل النهار في آخر الشهر بالفجر في أحد العشر الأواخر وقُضي الأمر يإذن الله الواحد القهار فكم أُذكر وكم أُكرر لا أتغنى لكم بالشعر أو مُساجعاً بالنثر وقُضي الأمر يامعشر البشر وقد خاب من كفر وأبى وأستكبر فقد أعذر من أنذر والله أُكبر والنصر لله ولليماني المُنتظر والسنة الفلكية للشمس عدة شهورها إثني عشر شهراً وكُل شهر بما يُعادل ليلة القدر ألف شهر بمعنى أن كُل شهر ثلاثة وثمانين عام وأربعة أشهر ويُكرر ذلك إثني عشر مرة فيظهر لكم ناتج سنة الشمس الفلكية ألف سنة مما تعدون بالدقة المُتناهية يامن يؤمنون بالقُرآن العظيم وحقيقة القول الحق (والشمس والقمر بحسبان)(فبأي ألاء ربكما تُكذبان) فكم دعوتكم يامعشر المسلمين وعُلمائهم أن تعلنوا بأمري لكي أظهر لكم عند الركن اليماني فأبيتم الإعلان بأمري وأرجوتموه حتى ترون العذاب الأليم ومن ثم تُصدقون إذاً لا فرق بينكم وبين الكُفار بهذا القُرآن العظيم فهل خاطبتكم إلا من كلام الله فبأي حديث بعده تؤمنون (رب إني مغلوب ) ( فانتصر ) وكذلك الذين اطلعوا على أمري في الإنترنت العالمية فكتموه ولم يجعلوه في رق منشور بين الناس ليحذروا عذاب الله وينذروا عشيرتهم الأقربين ولكنهم مشغولون بمغازلة البنات وهن مشغولات بمغازلة الشباب الذين أضاعوا الصلوات واتبعوا الشهوات وسوف يلقون غياً إلا من تاب إلى الله متابا ثم نشر هذا الأمر وخطاب اليماني المنتظر فهو على نور من ربه ويحشره الله مع الأنبياء والصديقين والشُهداء والصالحين وحُسن أولئك رفيقا ولا أظنكم سوف تؤمنون بأمري إلا من رحم ربي وسوف تقولون سننظر ونرى هل سوف تطلع الشمس من مغربها آخر الشهر ولكنه سوف يرُفع الكتاب وهل بقي من يوم الألف السنة الذي يرفع الله فيه الأمر إلا عدة أيام فإذا رفع الله الأمر فلن يقبل توبة الذي أرجى توبته وإيمانه بأمري حتى يرى هل حقاً سوف تطلع الشمس من مغربها ويامعشر العُلماء الذين يعلمون علم اليقين بأن الهلال غاب يوم الجمعة 1427 قبل مغيب الشمس ثم لا تؤمنون بأنها حقاً أدركت الشمس القمر واجتمعت به وقد هو هلال وهل قط حدث هذا منذ أن خلق الله السماوات والأرض لا الشمس ينبغي لها أن تدرك القمر هلال بل محاق مظلم ولا هلال فيه شيئاً ولكن ليس قُرآن العلم والمنطق ينفع عند أمة تؤمن بالقُرآن كرسم بين أيديهم واليماني المنتظر كلمهم من القُرآن العظيم ولكن لا حياة لمن تُنادي فهل يستوي الأحياء والأموات والظلمات والنور والظل والحرور وما أنت بمُسمع من في القبور فلا أجد من يحاورني بالعلم والمنطق بل وجدت الإستهزاء أليس الله بأحكم الحاكمين .. اللهم عبدك يسألك بحق لا إله إلا أنت وبحق رحمتك التي كتبت على نفسك وبحق عظيم نعيم رضوان نفسك أن تحكم بالحق ولا مُعقب لحُكمك إنك سريع الحساب وأن تنقذني ومن نشر أمري هذا بين صفوف الناس وأعلن به للعالمين وأن تنقذ
    من تشاء برحمتك من الناس أجمعين يامن وسعت كُل شيء رحمة وعلما إنك أنت الغفور الرحيم وسلام على المُرسلين والحمد لله رب العالمين

    الإمام ناصرمحمد اليماني
    __________________

    البيعة لله

    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ اللَّهَ يَدُ اللَّهِ فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ اللَّهَ فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)
    سَيَقُولُ لَكَ الْمُخَلَّفُونَ مِنَ الْأَعْرَابِ شَغَلَتْنَا أَمْوَالُنَا وَأَهْلُونَا فَاسْتَغْفِرْ لَنَا يَقُولُونَ بِأَلْسِنَتِهِم مَّا لَيْسَ فِي قُلُوبِهِمْ قُلْ فَمَن يَمْلِكُ لَكُم مِّنَ اللَّهِ شَيْئًا إِنْ أَرَادَ بِكُمْ ضَرًّا أَوْ أَرَادَ بِكُمْ نَفْعًا بَلْ كَانَ اللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ خَبِيرًا (11)

    naser_1969_305@hotmail.com



    الإمام ناصر محمد اليماني

    05-21-2008, 10:40 Pm

    فما ظنكم بهذه الآية يامعشر الباحثين عن الحق
    -----------------------------------------------
    بسم الله الرحمن الرحيم
    ( وَوَصَّيْنَا الْإِنسَانَ بِوَالِدَيْهِ إِحْسَانًا حَمَلَتْهُ أُمُّهُ كُرْهًا وَوَضَعَتْهُ كُرْهًا وَحَمْلُهُ وَفِصَالُهُ ثَلَاثُونَ شَهْرًا حَتَّى إِذَا بَلَغَ أَشُدَّهُ وَبَلَغَ أَرْبَعِينَ سَنَةً قَالَ رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَصْلِحْ لِي فِي ذُرِّيَّتِي إِنِّي تُبْتُ إِلَيْكَ وَإِنِّي مِنَ الْمُسْلِمِينَِ) صدق الله العظيم


    __________________


    وذلك عُمر من يصلحه الله في ليلة ويظهره على العالمين وهم من الصاغرين فلا تأمنوا مكر الله يامعشر المُكذبين بالحق عسى أن تكون الألف ساعة القمرية بدءا" من يوم الجمعة ليلة السبت ثمانية إبريل 2005 وعسى أن تكون من تاريخ الرؤيا في يوم الجمعة ليلة السبت ليلة ميلاد هلال ذي القعدة 1428 ..

    ليس إلا للتوضيح وما أريد قوله هو أن لا تأمنوا مكر الله يامعشر المعرضين عن الحق وما نُريد أن نؤُُكد لكم الرؤيا الحق أنه بقي ألف ساعة قمرية بلا شك أو ريب بإذن الله رب العالمين إلا أني سوف أقول لكم بأن المهدي الحق ناصر محمد اليماني لا يعلمُ علم اليقين هل يحسبها من يوم الجمعة ليلة السبت تاريخ ثمانية إبريل 2005 أم أن حسابها من تاريخ الرؤيا يوم الجمعة ليلة السبت ليلة ميلاد هلال ذي القعدة 1428 ولذلك أقول لكم لا تأمنوا مكر الله فترون العذاب بعيدا" ويراه الله قريب في رمضان 1429 إذا كانت الألف ساعة القمرية بدءا" من يوم الجمعة ليلة السبت ثمانية إبريل 2005 فهذا يعني بأن نهايتها سوف تكون في شهر رمضان 1429 بحساب السنين الهجرية وما أريد قوله بالضبط هو أني لا أريد أن أقول على الله مالا أعلم علم اليقين فإذا لم يكن بداية الألف ساعة القمرية منذ تاريخ يوم الجمعة ليلة السبت ثمانية إبريل 2005 فهي حتما" سوف تكون من تاريخ الرؤيا يوم الجمعة ليلة السبت ليلة ميلاد هلال ذي القعدة 1428 فهذا يعني بأن الظهور في عام 2011 وذلك لأن الألف ساعة القمرية تعدل ثلاثون ألف ساعة أرضية مما تعدون ولكنها ليست غير ساعة قدرية واحدة فقط فلا يستقدمون ساعة ولا يستأخرون وهي تعدل بحساب أيامكم 1250 يوم _ ألفا" ومائتين وخمسين يوم فقط أي ثلاث سنوات وخمسة أشهر وعشرين يوما" فقط فإذا كان بدء هذه الألف ساعة القمرية منذ تاريخ يوم الجمعة ليلة السبت ثمانية إبريل 2005 فهذا يعني بأن موعد كوكب العذاب الأليم سوف يكون في خلال شهر رمضان 1429 وأما إذا كان بداية الألف ساعة القمرية بداية من تاريخ الرؤيا يوم الجمعة ليلة السبت ليلة ميلاد هلال ذي القعدة 1428 فهذا يعني بأن كوكب العذاب الأليم سوف يكون بإذن الله في عام 2011 ميلادية ..

    وما أريد قوله هو أن لا تأمنوا مكر الله بالحق يامعشر الذين لا يعلمون وقد أفتاني ربي بالحق بأنه بقي لكوكب العذاب الاليم ألف ساعة قمرية بحساب ثواني ودقائق وساعات اليوم القمري في ذات القمر وذلك لأن موعد كوكب التطابق بالعذاب الأليم محسوب بدقة مُتناهية حسب حركة القمر ولذلك قال الله تعالى (فلا أقسم بالشفق والليل وما وسق والقمر إذا اتسق لتركبن طبقا" عن طبق )صدق الله العظيم وذلك الطبق هو كوكب العذاب الأليم وهو أسفل الأراضين السبع الطباق من بعد أرضكم فيركب الطبق السفلي على الطبق العلوي الأم كما حدث لقوم لوط وإبراهيم كما أخبركم الله بذلك في القرآن العظيم في قوله تعالى (فَأَخَذَتْهُمُ الصَّيْحَةُ مُشْرِقِيْنَ * فَجَعَلْنَا عَالِيَهَا سَافِلَهَا وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهِمْ حِجَارَةً مِّنْ سِجِّيْلٍ * إِنَّ فِي ذَلِكَ لآيَاتٍ لِلْمُتَوَسِّمِيْنَ* وَإِنَّها لَبِسَبِيْلٍ مُّقِيْمٍ ) (الحجر: 73-76)صدق الله العظيم

    وذلك هو كوكب سجيل كوكب العذاب الأليم ولم يمطر فقط على قرية قوم لوط بل أمطر على الأرض كلها إلا الأرض التي بارك الله فيها للعالمين والتي أنجا الله إليها لوط وإبراهيم ولكن الكوكب أمطر على الأرض كلها وكان ذلك هو سبب هلاك الديناصورات والتي ليس لها جحور تختبئ فيها لضخامتها فهلكت بالحجارة من كوكب العذاب الذي أمطر على الأرض كُلها وليس فقط على قوم لوط وحدهم ولذلك قال الله تعالى( (فَلَمَّا جَآءَ أَمْرُنَا جَعَلْنَا عَالِيَهَا سَافِلَهَا وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهَا حِجَارةً مِّنْ سِجِّيْلٍ مَّنْضُودٍ * مُّسَوَّمَةً عِنْد رَبِّكَ وَمَا هِيَ مِنَ الظَّالِمِيْنَ بِبَعِيْدٍ ) (هود: 82-83)صدق الله العظيم

    ولربما أن الذين يهرفون بمالا يعرفون يظُن بأني أتيت بنفس الآية الأولى بل هُن من سورتين الأولى من سورة الحجر والأخرى من سورة الشعراء فأما الأولى (فَأَخَذَتْهُمُ الصَّيْحَةُ مُشْرِقِيْنَ * فَجَعَلْنَا عَالِيَهَا سَافِلَهَا وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهِمْ حِجَارَةً مِّنْ سِجِّيْلٍ * إِنَّ فِي ذَلِكَ لآيَاتٍ لِلْمُتَوَسِّمِيْنَ* وَإِنَّها لَبِسَبِيْلٍ مُّقِيْمٍ ) (الحجر: 73-76) صدق الله العظيم

    والأخرى( (فَلَمَّا جَآءَ أَمْرُنَا جَعَلْنَا عَالِيَهَا سَافِلَهَا وَأَمْطَرْنَا عَلَيْهَا حِجَارةً مِّنْ سِجِّيْلٍ مَّنْضُودٍ * مُّسَوَّمَةً عِنْد رَبِّكَ وَمَا هِيَ مِنَ الظَّالِمِيْنَ بِبَعِيْدٍ ) (هود: 82-83) صدق الله العظيم

    فهذه الآية تفيد بمطر الشمول وأنه ليس فقط على قرية قوم لوط بل جعل الله عالي الأرض الأم الكوكب الذي كان بسافلها فأمطر عليها حجارة من سجيل منضود ويكمن في ذلك هلاك الديناصورات منذ أمد بعيد وقد ترك كوكب العذاب سجيل حجارة من سجيل تدور حول أرضكم إلى يومنا هذا وهُن الخُنس الجوارى الكنس ولكن أكثر الناس لا يعلمون ولربما الجاهلون يقولون إنما درس ناصر اليماني وعلم أن علماء الفلك والفضاء بوكالة ناسا الأمريكية اكتشفوا الكوكب العاشر نيبيرو الذي يميل دورانه عن دوران الكواكب بخمسة وأربعين درجة لذلك يأتي للأرض من الأطراف من جهة الشمال إلى الجنوب ومن ثم يخوفنا بذلك ويستغله ويريد أن يقول أنه المهدي المنتظر ومن ثم نقول له خسئت ولكن المهدي المنتظر الحق ناصر لا يأتيك بالخبر عن الكوكب العاشر من كتاب بوش الأصغر ولا معمر بل من كتاب الله الذكر المحفوظ من تحريف شياطين البشر فهل من مُدكر ومُبصر فكم أذكر وكم أكرر إني لا أتغنى لكم بالشعر ولست مُبالغُ بالنثر في شأن الكوكب العاشر بل هو كوكب النصر يامعشر الانصار وبأس الله الواحد القهار يمطر بالأحجار على جميع الأقطار ويسبق الليل النهار فتطلع الشمس من مغربها وإلى الله الفرار فلن يُغني عنكم جحوركم شيئا" يابوش الأصغر وقد أدركت الشمس القمر كرارا" ومرارا" فيلد الهلال بالفجر والشمس إلى الشرق منه فتدرك الشمس القمر نذيرا" للبشر لمن شاء منهم أن يتقدم فيصدق المهدي المنتظر ناصر أو يتأخر فيناله الله بعذاب الكوكب العاشر قد أعذر من أنذر اللهم قد بلغت اللهم فاشهد وقد انتهى الأمد المُحدد وجاء القدر المقدور في الكتاب المسطور وفروا من الله إليه لترجون تجارة لن تبور فقد أفلح من زكاها وقد خاب من دساها وقد جاء مرساها لحركتها فتطلع الشمس من مغربها وقد انتهت دُنياكم وجاءت آخرتكم واقترب حسابكم وأنتم في غفلة معرضون يامن تصفوني بالجنون أفلا تعقلون ولسوف يعلمون بأي منقلب ينقلبون وسلام على المٌرسلين والحمدُ لله رب العالمين )

    أمير المؤمنين وخليفة الله رب العالمين المهدي إلى الصراط _______________________المُستقيم

    الناصر لمحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم والقرآن العظيم الإمام ناصر محمد اليماني

  4. الترتيب #34 الرقم والرابط: 2032 أدوات الاقتباس نسخ النص
    عدوالمسيح الدجال زائر

    افتراضي

    افلا ترون أن فضيلة الشيخ قد افترى على ناصر محمد اليماني بقوله أن اليماني يكذب بالأحاديث الحق بل نُكذب يافضيلة الشيخ ما خالف منها لمحكم كتاب الله فغقط بل ويعدكم أنه لقادر أن يثبت أن اليماني على ضلال مبين ومن ثم يرد عليه الإمام ناصر محمد اليماني وأقول ما أمرنا الله أن نقوله للمُمترين بالباطل))
    نعم امامي العزيزفدتفترى عليك كثيراً

  5. الترتيب #35 الرقم والرابط: 2033 أدوات الاقتباس نسخ النص
    عدوالمسيح الدجال زائر

    افتراضي

    وانت رجل تدعي الايمان بل لاتصلح ان تكون حتى امام لنفسك




  6. الترتيب #36 الرقم والرابط: 2034 أدوات الاقتباس نسخ النص
    د.احمد هواري غير متواجد حالياً امام وخطيب مسجد البر والاحسان - طارق- عمان
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    طارق -عمان- الاردن
    المشاركات
    66

    افتراضي لقد قرات ردك اخي اليماني

    لقد قرات ردك اخي اليماني الان فدعنا نبدأ اذن من النقطة الاولى وهي اثبات مهدويتك من القران فقط
    واما طلبك لصورتي فدونك خالد86 وهو من انصارك المتشبثين للتتأكد من صحة معلوماتي.
    وعليك بحججي فما تغن عنك صورتي يكفيني صورتك الجميلة. حقا انك جميل واسال الله ان يحرم هذا الجمال من النار ويقيك شر البدع والمحدثات اللهم امين

  7. الترتيب #37 الرقم والرابط: 2035 أدوات الاقتباس نسخ النص
    الصورة الرمزية ابن مسعود
    ابن مسعود غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    608

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.احمد هواري مشاهدة المشاركة
    الرد الجامع على انصار اليماني
    اولا: لقد حدتم عن الحق جميعا فالاتفاق ان نتناقش في مسالة واحدة وهي اثبات المهدوية من القران كما وضحت في نقطة البحث واما ما بعثه لي امامكم اليماني من ردود يثبت فيها دليل مهدويته من القران فوالله لم اجد شيئا فلا زلت اصرخ هل من انصاري يتفضل ويلخص لي هذه الادلة من خلال كلام اليماني على شكل نقاط مهمات وله جزيل الشكر
    ملاحظة : لا اريد سردا لبياناته كما تفعلون اريد نقاطا محددة مرتبة فان الله جميل يحب الجمال.
    ثانيا: من العيب ايها الاكارم ان ترموني بالكبر والرياء والسمعة فهذه الامور بيني وبين ربي ولأن ارمى من فوق شاهق احب الي من ان اشرك بالله شيئا فأعينوا اخاكم بالدعاء له في ظهر الغيب ان يجعل قلبه خالصا له جل جلاله.
    ثالثا: والله لست بمعاند ولو كان اليماني على حق لاتبعته من فوري ولكن اعتقد بشهادة اسال عنها امام الله انه على ضلال مبين وانه اضلكم عن الصراط المستقيم فهل انتم منتهون . اعرف انه يزعجكم كلامي هذا على امامكم ولكن لا يزعجكم لمزه وغمزه بكل علماء المسلمين وانهم على ضلال مبين.
    رابعا: الاخ nour65 لا داعي لكثرة الايمان المجحفة التي تعلمتها من مهديك واسال الله العافية واعلم ان النبي حصننا من فتنة الدجال قبل امامك وهذا من فضل الله واما سؤالك فهو سؤال من لم يعرف كيف نشأت العلوم الاسلامية وكيف بدأت حركة التدوين وباختصار شديد الفقه بالذات وكذا التفسير كان كل واحد فيهم بابا من ابواب الحديث فيقول البخاري مثلا في صحيحه باب التفسير باب الايمان اي العقيدة باب الصلاة اي العبادات وبعد ذلك انفصل كل علم على حده واصبح التفسير علما قائما بذاته وعلى هذا تعرف خطأ سؤالك.
    واما احاديث الدجال فمنها الصحيح والضعيف والعلماء ابقوا على الصحيح لانها صحيحة وليسوا ملزمين بازالتها اذا كان مهديكم يعتقد بطلانها فالرجل لا يحسن اصول العلم ارجو ان تفهم هذا كحقبقة
    وقد صرحت اكثر من مرة انني اؤمن بظهور المهدي ولكن ما سبب اصرارك على رميي بالتكذيب. ومعرفتك السبب في عدم تقبلي لكلام الامام شيء لن اسامحك عليه وسيبقى دينا عليك اواجهك به يوم القيامة وخلاصة القول ايها الحبيب انك مفلس من الحجة والبرهان ومن البصيرة التي امر الله بها.
    واما نقلك الطويل في تفسير الاية التي ذكرت فهو جهل اخر مركب فتعلّم فقه الاختلاف ومن ثم انظر الى ما شئت من علوم.
    خامسا: الاخ chalabi اقول عيب عليك الافتراء يا اخي من قال من علماء اللغة ان التواطئ لا ياتي بمعنى الموافقة فهذا محض كذب وافتراء وقولك"الا اني اري عجزكم في فهم كلمة التواطئ و هدا راجع لاخدكم للمفاهيم بتوارث لا بالعقل" فمنذ متى يحكم على اللغة بالعقل ايها اللبيب اليس لكل علم اصول ؟ لقد علمكم مهديكم كيف تعبثون بالعلم حتى ادخلتم اللغة في هذا العبث فحسبكم الله يجازيكم .
    اما المقصود في الاية: هو انهم قصدوا من نقل التحريم من شهرالى شهر اخر حتى تكون الشهور التي حرموها بزعمهم موافقة لعدد الاشهر التي حرمها الله فالموافقة كانت في العدد اربع باربع.
    واما استدلالك باية النسيء فاستدلالك هذا اخذته من المهدي وهو استدلال مضحك.
    ان عدم مطابقة اسم النبي لليماني وكذا عدم مطابقة اسم ابيه لاسم اب النبي شوكة كبيرة في طريقكم حتى عمدتم الى تحريف الحديث فالنبي يقول يواطئ اسمه اسمي واسم ابيه اسم ابي وانتم تقولون المقصود المجاز اي المواطأ في المعنى لا باللفظ والاصل في الكلام الحقيقة لا المجاز.
    سادسا: يا ابن مسعود انكارك للشفاعة انكار اخذته من كلام مهديّك فانتم ترددون كلامه منغير تعقل وسادفع لكم بحثا موجزا في الشفاعة قريبا وهو جزء من الضلالات التي خيمت في معتقد امامكم هداه الله.
    واما قولك"هل يعني هذا انكارك للحوض انكار للشفاعه انهما ليسا من اصول الدين وبالتالي لا إله إلا الله ليست من اصول الدين سبحان الله يا دكتور هل الصراط ليس من اصول الدين القطعية " انا لم اقل شيئا من ذلك يا ابن مسعود فلا تحملني ما لم اقل فمعرفة القطعي من الظني يبحث فيه من مظانه .
    ثم اتهامك اياي بالتكبر امر عجيب فاذا كان مجرد الرد على امامك الذي سود مقالاته بالضلالات وقذف العلماء تكبرا عليه فينبغي ان تراجع نفسك جيدا قبل الموت.
    وارجو منك رجاء حارا ان تذكر لي الايات التي اقتنعت من خلالها على صحة دعوة مهديّك.ولست يا ابن مسعود المدعو ahmad فهذا المدعو الذي لا اعرفه كان له الفضل في بيان هذه الفضيحة المخزية.
    سابعا: الاخ خالد انت رجل لبيب وتعرف ماذا اقصد بقولي اعرفك جيدا ولعل اهتمامي بك عن باقي انصار اليماني هو اننا نتجاور في نفس المنطقة ولا احب ان تنتشر ضلالاتك في طارق والتي اسال الله الا تُطرق الا بخير وما حولها وانا اعتبر نفسي مسؤلا امام الله ان اقف لك ولامثالك بالمرصاد منعا لضلالاتكم التي اضحكت الناس عليكم ولا تمن نفسك كثيرا بظنك ان الناس يتهافتون الى دعوتكم وما صدهم عن الهدى الا انا اعوذ بالله ان اكون من الجاهلين.
    راجيا الكف عن ايهام الناس بان كوكب سقر سيضرب الارض من احد اطرافها وانها ستدور بالعكس وبعدها ستطلع الشمس من مغربها وذلك لان مهديكم وعد ان الكوكب سيضرب الارض في نهاية شهر 10 لسنة 2006 ولم يحصل شيء لقد نص امامكم على هذا فحرفتم كلامه الواضح لانكم اعتدتم تحريف الكلم عن مواضعه.
    اخي لا داعي لنقل كلام اليماني بطوله فوالله اني قرات كثيرا مما يقول الا تصدق ذلك ولا زلت اقرا واقرا.
    واما باقي كلامك الوعظي ايها الحبيب فاحتفظ به فالوعظ لا ينفع عند تقرير الاحكام مرحبا بك مرة اخرى.
    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء وعلى اله وصحبه الطاهرين

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اخانا الذي بغى علينا لقد اخذت ما تريد من مشاركات الأعضاء كمن يقول ( ولا تقربوا الصلاة )

    الأمام والأخوان وفي مشاركتي طلبت ان تقر بان الأحتكام لكتاب الله ولكنك تتهرب من الأحتكام لكتاب الله تعالى

    ثم طلبت منك ان تدلنا على سقر اين هي فتركت الموضوع وتريد ان تدخلنا في نقاشات جانبية وردود وهمية لم تدخل بها في صلب الموضوع

    ولكن ان الحق ابلج ولن تغطى الشمس بغربال

    وسأرد ان شاء الله كما تريد على شبهتك في الإسم مما تريد وتقرر

    نسأل الله ان يلهمنا رشدنا ويثبتنا على الحق المبين
    (وَيَقُولُونَ مَتَى هَذَا الْفَتْحُ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ (28) قُلْ يَوْمَ الْفَتْحِ لَا يَنْفَعُ الَّذِينَ كَفَرُوا إِيمَانُهُمْ وَلَا هُمْ يُنْظَرُونَ (29) فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَانْتَظِرْ إِنَّهُمْ مُنْتَظِرُونَ (30)صدق الله العظيم

    اخي الزائر اي فتح هذا الذي لا ينفع الذين كفروا ايمانهم ولا هم ينظرون
    اعلم انه يتبادر إلى ذهنك فتح مكة . . فهل لا ايمان بعد فتح مكة !!!!!

    ((وَعَنَتِ الوُجُوهُ لِلْحَيِّ القَيُّومِ وَقَدْ خَابَ مَنْ حَمَلَ ظُلْماً )

    يقول الإمام ناصر محمد اليماني عليه السلام : -
    وأنا الإمام المهدي المنتظر أُصدر الأمر إلى كافة الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور بعدم تحديد مواعيد العذاب، فذلك مخالفةٌ لأمر الله إلى رسوله ولمن اتّبعه أنَّ من سُئل عن موعد العذاب أن يلتزم بالأمر الذي تَنَزَّلَ جواباً للسائلين في قول الله تعالى:

    { وَيَقُولُونَ مَتَىٰ هَـٰذَا الْوَعْدُ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٢٥قُلْ إِنَّمَا الْعِلْمُ عِندَ اللَّـهِ }
    صدق الله العظيم [الملك:25-26]

    فلا تفتنوا أنفسكم ولا تفتنوا أمّتكم، اللهم قد بلغت الله فاشهد.


  8. الترتيب #38 الرقم والرابط: 2036 أدوات الاقتباس نسخ النص
    الصورة الرمزية chalabi
    chalabi غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    43

    افتراضي

    بسم الله الرحمان الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخي الامام الشيخ احمد هواري اسمح لي اعقب علي ردك الدي اري انه لا اقناع فيه الا بااستهزاء
    (اقول عيب عليك الافتراء يا اخي من قال من علماء اللغة ان التواطئ لا ياتي بمعنى الموافقة فهذا محض كذب وافتراء)
    انني لم افتري و لم اكدب في قولي شيئ ما كان التواطئ بمعني التوافق ابدا و اري انك تفاجئت في تغير مفهوم احد اساسيات اللغة
    ان اصول اللغة كما قلت ما كانت وضعت الا بالعقل و العقل يارجل هو لب الانسان ما يأخد شيئ الا بالعقل و عقل الانسان هو نعمت من الله لنميز الصواب من الخطأ مهما كان أصله
    ارجوا وضح لي من وضع اصول اللغة اليس العقل ولكن هنا لب القظية كيف نفهم معني الاصل
    وقولك :
    هو انهم قصدوا من نقل التحريم من شهرالى شهر اخر حتى تكون الشهور التي حرموها بزعمهم موافقة لعدد الاشهر التي حرمها الله فالموافقة كانت في العدد اربع باربع.

    فان كان ماتزعمه صحيح الا تري قوله تعالي
    " فيحلوا ما حرم الله "
    فادا كان نقل التحريم من شهر الي شهر آخر في معناك انهم نقلوا التحريم من محرم الي شهر آخر و اني اري مفهوم الآية و هو ليحلوا ما حرم الله و ليس ليحرموا ما احل الله كيف رجل اهل علم مثلك يفوت عليه مثل هدا سبحان الله

    و في قولك :
    واما استدلالك باية النسيء فاستدلالك هذا اخذته من المهدي وهو استدلال مضحك
    نعم استدله من مفاهيم امامنا المهدي وهل لا تراني من انصاره فكيف ان لا آخد بها وهي علي الحق دليل
    فأتني بالبديل لا بالاستهزاء و ما الدي يضحكك فيه انقده بعلم لا بالاستهزاء لسنا في ساحة الضحك الآن ولكن لكل كلام بيان
    و قولك :
    ان عدم مطابقة اسم النبي لليماني وكذا عدم مطابقة اسم ابيه لاسم اب النبي شوكة كبيرة في طريقكم حتى عمدتم الى تحريف الحديث فالنبي يقول يواطئ اسمه اسمي واسم ابيه اسم ابي وانتم تقولون المقصود المجاز اي المواطأ في المعنى لا باللفظ والاصل في الكلام الحقيقة لا المجاز.

    ما كان شوكة لنا ابدا و ما جدلناكم بهدا الا لانه كان اسلوبكم انتم و ما كانت الحجة في الاسم ابدا و لكن الحجة في العلم و الا انني اعرف الكثير من اسمهم محمد و ابوه عبد الله اهل ادلكم عليهم للتخدونهم مهديا لكم و ترغموه ليسير بكم و ينصر دينكم علي اساس مفاهيمكم بل انتم من تعلموه اصول الفقه وبعدها تختارونه من دون الله عبدا صالحا و يملأ ارضنا عدلا و قائدا لنا عجبا لامركم كيف تحكمون
    والحمد لله رب العالمين

  9. الترتيب #39 الرقم والرابط: 2045 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    المملكة العربية السعودية
    المشاركات
    296

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

    بسم الله الرحمن الرحيم

    (حم (1) وَالْكِتَابِ الْمُبِينِ (2) إِنَّا أَنزَلْنَاهُ فِي لَيْلَةٍ مُّبَارَكَةٍ إِنَّا كُنَّا مُنذِرِينَ (3) فِيهَا يُفْرَقُ كُلُّ أَمْرٍ حَكِيمٍ (4) أَمْراً مِّنْ عِندِنَا إِنَّا كُنَّا مُرْسِلِينَ (5) رَحْمَةً مِّن رَّبِّكَ إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ (6) رَبِّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا إِن كُنتُم مُّوقِنِينَ (7) لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ يُحْيِي وَيُمِيتُ رَبُّكُمْ وَرَبُّ آبَائِكُمُ الْأَوَّلِينَ (8) بَلْ هُمْ فِي شَكٍّ يَلْعَبُونَ (9) فَارْتَقِبْ يَوْمَ تَأْتِي السَّمَاء بِدُخَانٍ مُّبِينٍ (10) يَغْشَى النَّاسَ هَذَا عَذَابٌ أَلِيمٌ (11) رَبَّنَا اكْشِفْ عَنَّا الْعَذَابَ إِنَّا مُؤْمِنُونَ (12) أَنَّى لَهُمُ الذِّكْرَى وَقَدْ جَاءهُمْ رَسُولٌ مُّبِينٌ (13) ثُمَّ تَوَلَّوْا عَنْهُ وَقَالُوا مُعَلَّمٌ مَّجْنُونٌ (14) إِنَّا كَاشِفُو الْعَذَابِ قَلِيلاً إِنَّكُمْ عَائِدُونَ (15) يَوْمَ نَبْطِشُ الْبَطْشَةَ الْكُبْرَى إِنَّا مُنتَقِمُونَ (16) وَلَقَدْ فَتَنَّا قَبْلَهُمْ قَوْمَ فِرْعَوْنَ وَجَاءهُمْ رَسُولٌ كَرِيمٌ (17) أَنْ أَدُّوا إِلَيَّ عِبَادَ اللَّهِ إِنِّي لَكُمْ رَسُولٌ أَمِينٌ (18)) صدق الله العظيم
    ___________________________________________
    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

    (254) اللّهُ لاَ إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ لاَ تَأْخُذُهُ سِنَةٌ وَلاَ نَوْمٌ لَّهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشْفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ وَلاَ يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلاَّ بِمَا شَاء وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ وَلاَ يَؤُودُهُ حِفْظُهُمَا وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ (255) صدق الله العظيم

    __________________________________________

    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

    (36) رَبِّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَيْنَهُمَا الرحْمَنِ لَا يَمْلِكُونَ مِنْهُ خِطَاباً (37) يَوْمَ يَقُومُ الرُّوحُ وَالْمَلَائِكَةُ صَفّاً لَّا يَتَكَلَّمُونَ إِلَّا مَنْ أَذِنَ لَهُ الرحْمَنُ وَقَالَ صَوَاباً (38) صدق الله العظيم
    __________________________________________

    أعوذ بالله الشيطان الرجيم

    ((13) إِن تَدْعُوهُمْ لَا يَسْمَعُوا دُعَاءكُمْ وَلَوْ سَمِعُوا مَا اسْتَجَابُوا لَكُمْ وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ يَكْفُرُونَ بِشِرْكِكُمْ وَلَا يُنَبِّئُكَ مِثْلُ خَبِيرٍ (14)) صدق الله العظيم

    _________________________________________
    اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

    ((21) إِنَّ شَرَّ الدَّوَابِّ عِندَ اللّهِ الصُّمُّ الْبُكْمُ الَّذِينَ لاَ يَعْقِلُونَ (22) وَلَوْ عَلِمَ اللّهُ فِيهِمْ خَيْراً لَّأسْمَعَهُمْ وَلَوْ أَسْمَعَهُمْ لَتَوَلَّواْ وَّهُم مُّعْرِضُونَ (23)) صدق الله العظيم
    (قُل لِّمَن مَّا فِي السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ قُل لِلّهِ كَتَبَ عَلَى نَفْسِهِ الرَّحْمَةَ لَيَجْمَعَنَّكُمْ إِلَى يَوْمِ الْقِيَامَةِ لاَ رَيْبَ فِيهِ الَّذِينَ خَسِرُواْ أَنفُسَهُمْ فَهُمْ لاَ يُؤْمِنُونَ ﴿ 12 ﴾. صدق الله العظيم، سورة الأنعام.

  10. الترتيب #40 الرقم والرابط: 2046 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    255

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    قال الله تعالى (وَيَقُولُ الَّذِينَ كَفَرُواْ لَسْتَ مُرْسَلاً قُلْ كَفَى بِاللّهِ شَهِيداً بَيْنِي وَبَيْنَكُمْ وَمَنْ عِندَهُ عِلْمُ الْكِتَابِ [الرعد : 43]صدق الله العظيم

صفحة 4 من 27 الأولىالأولى ... 2345614 ... الأخيرةالأخيرة

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •