النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: قوانين المنتدى قبل كتابة مواضيع جديدة

  1. ترتيب المشاركة ورابطها: #1  Print  mPDF  PDF    رقم المشاركة لاعتمادها في الاقتباس: 2310   تعيين كل النص
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    183

    افتراضي قوانين المنتدى قبل كتابة مواضيع جديدة


    شروط المشاركة في المنتديات
    (جزى الله أخينا نورهم يسعى بين أيديهم والحسين بن عمر عنا كل خير)

    بسم الله الرحمن الرحيم

    إن الحمد لله نستعينه ونستغفره، ونعوذ بالله من شرور أنفسنا، ومن سيئات أعمالنا، من يهده الله فلامضل له، ومن يضله الله فلاهادى له، وأشهد أن لاإله إلا الله وحده لاشريك له وأشهد أن محمداً عبده ورسوله وبعد ..

    إخواني الأحباب الكرام الباحثون عن الحقيقة والزوار والأعضاء الجدد
    نرجو من حضراتكم مراعاة هذه الشروط قبل وضع أي موضوع جديد أو تساؤل أو استفسار:

    1- قراءة البيانات والتفكر فيها أولاً والتمعن فيها وبعد ذلك إن استصعب أمر ما على العضو أو جزئية فى البيان لم يفهمها فليترك تساؤلاً في الموقع وسيجاب عنه بإذن الله.

    2- نرجو وضع كل مشاركة فى موضعها الخاص بها مثل أن يكون لديك سؤال أو اقتراح فيجب وضعه في قسم الأسئلة والاقتراحات..

    3- نرجو من كل الأعضاء الإلتزام بآداب الحديث وآداب الدين الإسلامى أثناء التحاور وإلا ستضطر الإدارة إلى حذف المواضيع التى تخالف الأخلاق.

    4- إن كان لعضواعتراض على بيان من بيانات الإمام بعد التفكر فيه أو شيءٍ قاله الإمام لم يسمع به من قبل ولم يجد الإجابة عنه فى الموقع فليضع تساؤله في المكان المناسب..

    5- إذا أراد اللهُ للعضو تصديقَ الإمام بعد أن وجده لاينطق إلا بالحق والبيان الحق للقرآن الكريم (التفسير الحق) الذي وهبه الله إياه ليكون دليلاً حاسماً على مهديته ليحكم بما أنزل الله فى القرآن الكريم والسنة النبوية التى لاتخالف القرآن فى شيء فهناك قسم خاص لتقديم البيعة للإمام المهدي ناصر محمد اليماني يرجى التوجه إليه.

    6- عدم التفوه بكلمة مسيئة للإمام أو أحد الأنصار المحترمين وإلا ستضطر الإدارة إلى حظر العضو المُسيء نهائياً.

    وننبه على ذلك مرة أخرى لأننا رأينا بعض الإخوة المحترمين فى المنتدى متعجبين من حظر عضوية بعض الأشخاص ويعيبون على الإدارة ذلك وسبحان الله فقد أمهلهم الإمام والإدارة مرات كثيرة رغم أنهم تفوهوا بأشياء يستحي الإنسان أن ينطق بها ومع ذلك أمهلناهم ولكنهم زادوا عن حدهم بطريقة عجيبة جداً ولذلك وجب حظرهم نهائياً من الموقع..

    وننبه مرة أخرى: أخي الزائر العضو الكريم لاتعرض نفسك للحظر والطرد بسبب الخروج عن أخلاق الدين الإسلامي في الحوار والتواصل..



    بخصوص تحرير المواضيع والمشاركات والتواقيع وهذا يعني الجميع بمن فيهم الأنصار السابقون الأخيار:
    تم إضافة هذا البند بتاريخ 29-09-2013

    ... هناك أمور يتجاهلها الأعضاء رغم التنبيهات الكثيرة .. فكل واحد منكم يجب عليه أن يعي أن هذا المنتدى ليس عادياً فهو موقع النبأِ العظيم والبشرى الإسلامية موقع بيانات النور للإمام المهدي الحق من رب العالمين ناصر محمد اليماني وليس موقعاً للدردشات والمواضيع السياسية ومواضيع الفتنة والمواضيع الفارغة... وفي هذا الاتجاه تحتفظ الإدارة بحق حذف المواضيع التي تضر بالدعوة دون سابق إشعار.. هذا من جهة، من جهة أخرى يجب تحسين النصوص التي تكتبونها بإحكام التنسيق فلا يجب الخلط بين الآيات القرآنية وباقي النص.. ولا يجب كتابة مشاركة بأكملها باللون الأحمر إلا فيما يجب استعماله... ولا يجب تكبير حجم الكتابة أكثر من اللازم (5) ولا تقطيع الفقرات والجمل بأسطر فارغة وكثيرة ويجب تجنب إثارة الانتباه بكثرة التكرار... وكأن المشارك يريد أن يثير الانتباه إلى ما يكتب ولا يهمه ما يوجد مسبقاً ولا ما سيأتي بعده من ردود فتجد من يشغل تقريباً حجم صفحة فقط بكلام ---- مكتوب بالأحمر أو بألوان كثيرة تتخلله فضاءات كثيرة فارغة .. فهذا موقع بيانات النور ولا يجب تكبير الخط إلا في البيانات والمشاركات التي لها بها علاقة بحجم 5 ولا يستعمل الحجم 6 و7 إلا في بعض الكلمات للتركيز عليها... زد على ذلك أن هناك من يكثرون من الاقتباس المتعدد للبيانات في مشاركة واحدة ولا يكترثون إلى ما قد يسببه ذلك من ضغط شديد على قاعدة البيانات... فهناك تراكمات كثيرة وعمليات صيانة معقدة للتقليل منها وكثرة الأشغال التي تقوم بها الإدارة بالتوازي... ولا يجب كذلك الإكثار من عدد المشاركات اليومية ولا يُسمح بتكرار نفس الموضوع في قسمين مختلفين وتحتفظ الإدارة دائماً بحق الحذف والتعديل أو ما تراه مناسباً بخصوص ذلك وفي حالة تجاهل عضو للملاحظات الموجهة إليه وإصراره على خرق هذه القوانين التنظيمية قد يعرض حسابه للحظر..

    ويجب كذلك عدم المبالغة في حجم الصور المستعملة في التوقيعات ولا في الكتابة المرفقة بها بل ولا يجب الجمع بينهما، إما الكتابة وإما صورة صغيرة أو لا شيء...

    وشكراً والسلام على من اتبع الهدى وعلى الأنصار الكرام خير البرية.

    مواضيع أخرى مهمة:

    للجدد: كيفية إنشاء موضوع جديد
    بخصوص عناوين البريد الإلكتروني
    كيفية مراسلة الإمام على الخاص

  2. ترتيب المشاركة ورابطها: #2  Print  mPDF  PDF    رقم المشاركة لاعتمادها في الاقتباس: 2311   تعيين كل النص
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    183

    افتراضي مزيد من التوضيح عن شروط وقوانين المشاركة وتوجهات المنتديات

    مزيداً من التوضيح لشروط وقوانين المشاركة وتوجهات المنتديات
    ----------------------------------------------------------------

    بسم الله الرحمن الرحيم

    والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وآله الطيبين الطاهرين والصحب المختارين



    { قُلْ فَلِلَّهِ الْحُجَّةُ الْبَالِغَةُ فَلَوْ شَاءَ لَهَدَاكُمْ أَجْمَعِينَ }

    أيها الأخ الحبيب إلى قلب الإمام المهدي وإلى قلوب الأنصار نورهم يسعى بين أيديهم شكر الله سعيك وتقبل منك صالح الأعمال وأتاك أجرك أضعافاً مضاعفة إنه هو الشكور الغفور..

    ومن جديد نريد تذكير الزوار والأعضاء المحترمين أن إدارة منتديات البشرى الإسلامية للإمام المهدي ناصر محمد اليماني تحتفظ بجميع الحقوق لحذف أي موضوع لا يتماشى مع توجهات المنتديات حسب ما حدده الإمام المهدي وكذلك تحتفظ الإدارة بجميع الحقوق لحظر وحجب عضوية أي عضو لم يتقيد ولم يراعي شروط وقوانين المشاركة ..

    وعليه فإن إدارة المنتديات ترحب بكل علماء الأمة والباحثين عن الحقيقة طالما أن:

    1- المشاركة لا تخرج عن فحوى الموضوع، أي أننا لا نعارض ولا نمنع أي مشارك يخالفنا الرأي ولكن عليه مقارعة الحجة بالحجة بالعلم من كتاب الله وسنة رسوله الحق صلى الله عليه وآله وسلم كما بين ذلك الإمام عديد المرات: كتاب الله وسنة رسوله الحق التي لا تخالف محكم آيات الذكر الحكيم هما المرجعان وميدان الحوار والنقاش ولا غيرهما نقبل به..

    2- الإبتعاد عن الإتهامات والقدح في شخص الإمام أو أي من الأنصار، كأن يبدأ أحدهم القول: " أنت دجال وأنت كذاب وأنت كافر وأنت فاسق وأنت مريض نفساني إلى غيرها من الصفات القبيحة التي تعتبر تهجماً وعدواناً وظلماً وخروجاً عن النقاش النزيه في فحوى المسائل العقائدية.. "
    فهذا تحذف مشاركته فورا ويتم طرده دون تردد.

    وكذلك الذي يدخل المنتديات لبث الدعاية لنفسه وصد الباحثين عن الحقيقة ويريد أن يتربع في المنتديات ويتصدى عدواناً وزوراً للزوار أو أي من الأنصار، كمثل " الذي نصب نفسه وكيلاً على الإمام المهدي زعماً منه أنه لا يحق للإمام المهدي أن يكون المهدي المنتظر إلا إذا وافق هو على ذلك وسمح له هو أن يعتبر نفسه إمام الأمة الموعود.. أي يزعم أن الله تعالى أعطاه توكيلاً لينصب أو ليمانع من يكون المهدي بزعمه، ساء ما يحكمون "
    فهذا تحذف مشاركته فورا وينم طرده دون تردد.

    أو كالذي يأتي المنتديات وينصب حاله حَكَماً على الإمام أو على الأنصار فيقول: " ارتددتم على أعقابكم وأنا هنا لإصلاحكم وتبيين الصراط المستقيم.. و غيره من الخروج عن الغاية، فهذا نقول له ردّ نصيحتك على نفسك فهي أولى بالنصح أما نحن فإنا لا نتبع النصيحة والتوجيهات في شأن عقيدتنا بالإمام المهدي المنتظر الذي بشرنا به رسول الله صل الله عليه وسلم إلا من صاحب الأمر ذاته فلا تضيع وقتنا ولا وقتك في محاولة التنكير والصد فإن لم تقتنع أنت أن الإمام ناصر محمد اليماني هو المهدي المنتظر فذاك شأنك ولن نجبرك على الإعتراف به لذا انصرف لحالك فأرض الله واسعة ولا تحاول أن تتدخل في شؤوننا نحن فإنا على بينة من الأمر بإذن الله تعالى وإمامنا بيننا والحمد لله "


    نرجو من الله تعالى أن تكون اتضحت الصورة العامة وأن هذه المنتديات الطاهرة منتديات حق وليست مكان للتسلية أو إضاعة الوقت بل الوقت ضيق ولا مجال لإضاعته ـ ومن ليس له علم يجادل به أو يرد به على بيانات الإمام بقرع الحجة بالحجة بل يريد التثبت وتبيان الحقيقة فمرحباً به أن يطرح السؤال في قسم الأسئلة مع مراعاة الخلق الشرعي والله ولي الهداية والتوفيق والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

  3. ترتيب المشاركة ورابطها: #3  Print  mPDF  PDF    رقم المشاركة لاعتمادها في الاقتباس: 2342   تعيين كل النص
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    المملكة العربية السعودية
    المشاركات
    389

    افتراضي

    حفظك الله ورعاك أخي الكريم على ما طرحته من إشتراطات نسأل الله العليم الكريم أن يحذوا الزائر حذوا الرجل الباحث عن الحق والمتبصر للخيرات وأن لا يحتاج لأي قانون منها.

    فلو يعي الزائر ليعلم أن تحكيم العقل بالتدبر ومتابعة البيانات وعدم رمي التُهم جُزافاً والمثابرة وشحذ الهمه قبل طرح التساؤلات المتكررة، لوجد الخير والهُدى من الله لصدق نيته مع الله ، وذلك بدون طرح فكرة التكذيب أو التصديق مبتدئاً، بل وجب عليه طلب الله أن يريه الحق حقاً ويرزقة إتباعه وأن يسأل الله أن يريه الباطل باطلاً ويرزقه إجتنابه، ويجاهد نفسه حتى يجد النور من بعد قراءة البيان لينتقل لما بعده حتى يرى بنفسه الإستزادة لما كان يبحث عنه وسيجد أكثر مما كان مبلغه من البحث بإذن الله .

    لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، له المُلك وله الحمد وهو على كل شيء قدير.
    قال تعالى ( (11) قُل لِّمَن مَّا فِي السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ قُل لِلّهِ كَتَبَ عَلَى نَفْسِهِ الرَّحْمَةَ لَيَجْمَعَنَّكُمْ إِلَى يَوْمِ الْقِيَامَةِ لاَ رَيْبَ فِيهِ الَّذِينَ خَسِرُواْ أَنفُسَهُمْ فَهُمْ لاَ يُؤْمِنُونَ ) سورة الأنعام.

  4. ترتيب المشاركة ورابطها: #4  Print  mPDF  PDF    رقم المشاركة لاعتمادها في الاقتباس: 129269   تعيين كل النص
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    946

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إدارة المنتديات مشاهدة المشاركة

    هذا مؤقت:
    إلى من يقومون بنشر البيانات والتذكير بها في مختلف الأقسام بشكل يومي (ولا نقصد اقتباس البيانات في الردود والحوارات...) فإنه يُمنع ذلك منعاً كُلياً ابتداءاً من اليوم إلى حين يُكلّف الإمام الحبيب أو الإدارة من سيقوم بذلك وفق شروط معينة وسيكون الأمر محصوراً على من سيتم تكليفهم بذلك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على كافة الأنبياء والمرسلين والحمد لله رب العالمين
    أصبح الآن ممكناً للجميع اقتباس البيانات بطريقة خاصة جديدة (من غير تسجيلها في المشاركة مثلما في السابق...) بعد أن تم إضافة أيقونة جديدة تجدونها في الوضع المتقدم للمحرر
    والطريقة ترتكز على إعطاء الرقم الصحيح للبيان المراد نسخه فقط وليس الرابط كاملاً، تنسخون الرقم الذي سوف ترونه أعلى جانب كل مشاركة... (مثال: رقم المشاركة لاعتمادها في الاقتباس: 120833 )
    ننسخ رقم المشاركة ثم نقوم بإلصاقه هنا في المحرر، نحدد الرقم (تظليل) ثم نضغط على أيقونة إدراج كود [ showpost ] لها رمز P

    الاســـم:	link-2-clipboard.jpg
المشاهدات: 5316
الحجـــم:	21.7 كيلوبايت


    الاســـم:	bbcode-showpost.jpg
المشاهدات: 5531
الحجـــم:	21.2 كيلوبايت


    مثال للمشاركة 120833 الموجودة على الرابط http://www.the-greatnews.com/showthread.php?p=120833

    اقتباس المشاركة: 120833 من الموضوع: ردّ المهدي المنتظر من محكم الذكر إلى صاحب الحَجَرِ ..


    English فارسى Espaَnol Deutsh Italiano Melayu Türk Français

    17 - 12 - 1434 هـ
    22 - 10 - 2013 مـ
    06:33 صباحــاً
    ـــــــــــــــــــــــ


    ردّ المهديّ المنتظَر من محكم الذِّكر إلى صاحب الحَجَرِ ..


    بسم الله الرحمن الرحيم، والصّلاة والسّلام على كافّة الأنبياء والمُرسلين وآلهم الطيّبين ومن تبِعهم بإحسانٍ إلى يوم الدين، أما بعد..

    قال الله تعالى:
    {وَلَوِ اتَّبَعَ الْحَقُّ أَهْوَاءَهُمْ لَفَسَدَتِ السَّمَاوَاتُ وَالْأَرْضُ وَمَنْ فِيهِنَّ ۚ بَلْ أَتَيْنَاهُمْ بِذِكْرِهِمْ فَهُمْ عَنْ ذِكْرِهِمْ مُعْرِضُونَ} صدق الله العظيم [المؤمنون:71].

    أيا صاحب الحجر، فإني أراك تريد أن تثبت تقديس الحجر الأسود وتقبيله حتى لا تضيع قيمة الحجر التي لديك كونك تعتقد أنّها شظية من الحجر الأسود، ويا رجل إنّي أراك إن اتّبعتُ هواك رضيتَ عني واتبعتني، وإذا لم أفعل وعظّمتُ بيت الله ولم أجعل التعظيم حصرياً للحجر الأسود فهنا سوف تغضب مني فلا تتّبعني، فكل همّك حجرك! فاسمع فتوى المهديّ المنتظَر الحقّ مقسماً بالله الواحد القهّار:
    لا خير لك في ذلك الحجر، فارمِ به في البحر ليستيئِس الشيطان من إضلالك بالحجر. ونأسف على ردّنا الذي لن يعجبك كونه لم يتّبع هواك، وهيهات هيهات وربّ الأرض والسماوات لا يتّبع الحقّ أهواءكم ما دمتُ حياً.

    ويا رجل، تعال لنعلمكم عن سرِّ تميُّز لون الحجر الأسود كون نبيّ الله إبراهيم عليه الصلاة والسلام بحث عن حجرٍ يختلف لونه عن حجارة البيت لتكون نقطة علامةٍ مميزةٍ لكي يبدأ من عندها الطواف بالبيت العتيق وينتهي الطواف عند ذلك الحجر
    ، وإنما جعلها علامةً فقط في بيت الله المعظم لكي يبدأ الطواف بمحاذاة تلك النقطة وينتهي عند تلك النقطة ولكن الطواف هو بالبيت العتيق وليس بالحجر الأسود. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَلْيَطَّوَّفُوا بِالْبَيْتِ الْعَتِيقِ (29)} صدق الله العظيم [الحج].

    وتصديقاً لقول الله تعالى: {وَإِذْ بَوَّأْنَا لإِبْرَاهِيمَ مَكَانَ البَيْتِ أَن لاَّ تُشْرِكْ بِي شَيْئاً وَطَهِّرْ بَيْتِيَ لِلطَّائِفِينَ وَالْقَائِمِينَ وَالرُّكَّعِ السُّجُودِ‏} صدق الله العظيم [الحج:26].

    وإنما الحجر الأسود علامة لبدء الطواف بالبيت المعظَّم فيبدأ من محاذاته وينتهي بمحاذاته في كل طواف وينتهي الطّواف بالبيت العتيق عند تلك النقطة أي عند نفس النقطة التي بدأ الطواف منها، ولذلك تمّ اختيار حجر مميز اللون عن لون أحجار بيت الله المعظَّم، وإنما ذلك لتكون علامةً لبدء الطواف، ولكنّكم جعلتم منها أسطورة ما أنزل الله من سلطانٍ، وهي حجر لا تضرّ ولا تنفع، أفلا تعقلون!

    فاعذرني حبيبي في الله إن لم يعجبك ردّ الإمام المهديّ، والحقُّ أحقَّ أن يُتبع فارمِ شظيّة الحجر التي لديك في البحر واخلص من شركها بالله خيراً لك، ولا تندم على الثّناء الذي قلتَه في الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني كونه لم يتّبع هواك؛ بل أنِبْ إلى ربّك ليبصِّر قلبك بالحقّ من ربّك فلن ينفعك حجرك؛ وقود النار بين يدي الله الواحد القهّار، فلا تأخذك العزّة بالإثم حبيبي في الله.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    أخوكم؛ الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ___________

  5. ترتيب المشاركة ورابطها: #5  Print  mPDF  PDF    رقم المشاركة لاعتمادها في الاقتباس: 132681   تعيين كل النص
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    المشاركات
    946

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورسله وعلى خليفة الله في أرضه الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وآله الأطهار وعلى الأنصار السابقين الأخيار وجميع عباد الله الصالحين الأبرار

    تم إضافة تحسينات وكذلك أكواد للمعالجة والتأكد من هذا النوع من الاقتباس SHOWPOST إن استعمله أي عضو... يعني أي اقتباس أراد العضو اعتماده في مشاركة معينة فإنه لن يمر ولن ينجح ما لم يستوفي شروطاً هي:
    - أن يكون رقم المشاركة صحيحاً وموجوداً ولا يكون رقماً وهمياً (أو خاطئاً من غير قصد العضو) وإلا تلقى العضو رسالة خطأ من هذا النوع: رقم المشاركة منعدم أو غير صحيح.
    - أن يكون الحد الأقصى للاقتباس هو مشاركتين وليس أكثر وإلا تلقى العضو رسالة مضمونها: اقتباس متعدد، اعتمد اقتباسين كحد أقصى.
    - إن قام أحد الأعضاء بوضع نفس الرقم مرتين أو أكثر في اقتباس showpost فذلك غير مقبول وستصدر رسالة خطأ من هذا النوع: اقتباس مزدوج، رجاءً عدم تكرار نفس الرقم. فضلاً عن رسالة الاقتباس المتعدد إن كان فوق اقتباسين..

    - وهناك تعديلات وشروط أخرى تُطبق من غير معرفة مسبقة من العضو ومن غير إصدار رسالات أخطاء بخصوصها، مثلاً:


    [LIST=1][*]لو اقتبس العضو رقم مشاركة صحيحاً لكنه رقم ملون أو مستعمل فيه حجم معين...إلخ، يعني أن العضو نسي أن يقوم بإزالة التنسيق... فهنا في هذه الحالة ليس مطلوباً منه فعل أي شيء... السكريبت يقوم تلقائياً بإزالة التنسيق واعتماد الرقم وحده لإظهار الاقتباس فيما بعد..[*]بصفة عامة (يعني مع الاقتباس أو بدونه) لو ألصق أنصاري رابطاً داخلياً في مشاركته (موضوع، مشاركة، ملف شخصي.. إلخ) ولم يعرف كيف يختصره فإن السكريبت يقوم بذلك بدلاً عنه بطريقة آلية من غير تدخل أحد.. انظر مشاركة أخينا الحبيب سفينة النجاة هنا فمن غير تدخل منه تم تحويل الروابط آلياً لحذف الزوائد فيها..[*]لو كان أحد الأعضاء يستعمل الدومين الثاني the-greatnews.com وأراد إلصاق روابط بيانات أو مشاركات تبدأ باسم ذلك الدومين فلا مشكلة... ستظهر تلقائياً للآخرين الذين يستعملون الدومين الأول mahdi-alumma.com بشكل صحيح أي ستظهر مبتدئة بالدومين mahdi-alumma.com والعكس صحيح.. ما دام كلا الدومينين مترتبطين بنفس قاعدة البيانات..[*]أي اقتباس لآيات القرآن المجيد من موقع tanzil.net سيتم حذف الروابط منه كذلك بشكل آلي، تلك الروابط المخبأة في أرقام الآيات.. ويبقى النص كما هو.. (انظر البيانات في قسم الموسوعة للتأكد من ذلك)[*]بالنسبة للاقتباس أعلاه يتم آلياً إضافة شريط بدون تدخل العضو ويتم تسجيله في المشاركة ليبقى مرجعاً لذلك الاقتباس ومن أجل أغراض إشرافية، فليس مطلوباً إدخاله يدوياً.. مثال:[/LIST]

    أثناء عرض المشاركات بصفة عامة (يعني مع أو بدون الاقتباس):
    - إن كان هناك اقتباس قديم من هذا النوع showpost وتبين من بعد أن المشاركة الأصل تم حذفها من الموضوع المصدر فعوض عرض الاقتباس ستعرض رسالة خطأ مؤقتة يجب على إثر ظهورها التبليغ عن المشاركة حتى يكون المشرفون على اطلاع لتصحيح الأمر، الرسالة من هذا النوع (مع رابط للتقرير): المشاركة محذوفة أو لا توجد أصلاً، رجاء مراسلة الإدارة.
    - بالنسبة للمشاركات القديمة التي لم تشملها التعديلات الحديثة فإنها كذلك ظاهرياً تتغير في عرض الروابط: موقع تنزيل، اختصار الداخلية منها وتوجيه الدومينات.. إلخ.

    وسيتم إضافة تحسينات أخرى بالتدريج وعلى مراحل وبالله التوفيق والحمد لله رب العالمين والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

المواضيع المتشابهه

  1. قوانين المنتدى قبل كتابة مواضيع جديدة
    بواسطة الفقير الى الله في المنتدى قسم الأسئلة والإقتراحات والحوارات المفتوحة
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 23-02-2017, 09:13 AM
  2. مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 04-01-2014, 10:43 AM

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •