بـــيانــات هـــامّـة وعــــاجــلة

العربية  فارسى  اردو  English  Français  Español  Türk  Deutsh  Italiano  русский  Melayu  Kurdî  Kiswahili

تحذيرٌ إلى كافة المؤمنين بالله ثم ألبسوا إيمانهم بظلمِ الشرك بالله؛ إنّ الشرك لظلمٌ عظيمٌ

Warning to the entire believers in Allah then they cover their belief with wrongdoing of association with Allah; indeed polytheism is a grievous injustice

The Awaited Mahdi is calling to the global peace among the human populations

The fact of Planet-X, the planet of chastisement from the decisive Book as a reminder to the possessors of understanding-minds

A brief word about The Insolent (Antichrist) the Liar Messiah

Donald Trump is an enemy to the original American people, and an enemy to all Muslim and Christian people and their Governments, and an enemy to human populations altogether except the human satans the extremest ones in satan’s party

عــــاجل: تحذيرٌ ونذيرٌ لكافة البشر

تذكيـرٌ من محكم الذّكر لصُنّاع القرار من المسلمين

الإمام المهديّ يعلن غرّة الصيام الشرعيّة لعامكم هذا 1439 بناء على ثبوت هلال رمضان شرعاً

الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني يحذّر الذين يخالفون أمر الله ورسوله من غضب الله ومقته وعذابه

سوف تدرك الشمس القمر أكبر وأكبر في هلال رمضان لعامكم هذا 1439 تصديق شرطٍ من أشراط الساعة الكُبر وآية التصديق للمهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني

إعلان مفاجأةٌ كبرى إلى كافة البشر لمن شاء منهم أن يتقدّم أو يتأخّر، والأمر لله الواحد القهار

صفحة 7 من 11 الأولىالأولى ... 56789 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 70 من 105

الموضوع: بيان الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني عن البعث الأوّل لمن يشاء الله من الكافرين، فلا يفتنكم المسيح الكذّاب، فاتقوا الله يا أولي الألباب..

  1. الترتيب #61 الرقم والرابط: 65838 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    المشاركات
    24

    افتراضي

    لماذا لا ترتبون الأماتة والأحياء كما اخبر بها الله عز وجل

    طبعا سوف اكتب الترتيب ولكن كالعادة لن يقتنع من لا يريد الاقتناع اصلا

    قال تعالى :

    ( قالوا ربنا أمتنا اثنتين وأحييتنا اثنتين فاعترفنا بذنوبنا فهل إلى خروج من سبيل )

    هنا قال ناصر اليماني وجدتها ....... هي البعث الأول

    ربما يود الساقي ان يقول مهلا يا ناصر دعني أكمل

    قال تعالى :

    ( وكنتم أمواتا فأحياكم ثم يميتكم ثم يحييكم ثم إليه ترجعون )

    الله رتبها لكم ....... فأتقوا الله في انفسكم

    كنتم امواتا .............. بعدها احياكم في الحياة الدنيا ........... ثم أماتكم في الحياة الدنيا ......... ثم يحيكم في الآخرة

    مهلا لكن ناصر اليماني رتبها ترتيب آخر غير ترتيب رب العزة عز وجل

    وهو

    أموات في الحياة الدنيا .......... ثم حياة في الحياة الدنيا ............. ثم موت في الحياة الدنيا ...... ثم حياة في الأخرة

    وأين الأحياء الأول بعد الولادة في الحياة الدنيا ؟؟؟؟؟؟

    لماذا قفز مره واحدة للموت في الحياة الدنيا ............. ؟؟؟

  2. الترتيب #62 الرقم والرابط: 65840 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    المشاركات
    24

    افتراضي

    لاحظوا ان ناصر اليماني حاول تشتيت انتباهكم في بيانة

    وأما المجرمون من الكفّار فلهم حياتان وموتتان. تصديقاً لقول الله تعالى:
    { كَيْفَ تَكْفُرُونَ بِاللَّهِ وَكُنتُمْ أَمْوَاتاً فَأَحْيَاكُمْ ثُمَّ يُمِيتُكُمْ ثُمَّ يُحْيِيكُمْ ثُمَّ إِلَيْهِ تُرْجَعُونَ(28) }
    صدق الله العظيم [البقرة]

    أي كيف تكفرون بالله وقد أمتناكم من بعد أن كذبتم في الحياة الدنيا وعذبناكم ثم أحييناكم ثم أمتناكم ثم إليه ترجعون ؟

    هذا كلامه

    وقال الله ثم يحييكم ثم اليه ترجعون

    ولكنه حرف حتى لا ينتبه احد للحياة الاولى بعد الولادة الناقصه من ترتيبه

    قال ناصر

    ثم أحييناكم ثم أمتناكم ثم إليه ترجعون ؟


    هذا توضيح

    ثم اقول يا ناصر

    لم يقل احمد عمرو عن قوم فرعون

    ولكني انا من سألت عنهم

    فلما جئتك بالحق من القرآن الكريم عن مصير فرعون وجنوده

    فيا دهشتي

    سالت دمعة من خدك كأنك تفاجئت بمصيرهم

    فأين علم الكتاب الذي اتحفتنا انك تعلمه كله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  3. الترتيب #63 الرقم والرابط: 65850 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    المشاركات
    24

    افتراضي استفسار عن قالوا يويلنا من بعثنا من مرقدنا* هذا ما وعد الرحمن وصدق المرسلون

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    تفسير ناصر اليماني للأية

    قالوا يويلنا من بعثنا من مرقدنا* هذا ما وعد الرحمن وصدق المرسلون

    ان من سأل الناس الذين ماتوا ولم يرسل لهم رسل وان الكافرين اجابوهم هذا ما وعد الرحمن وصدق المرسلون

    اليس كل من يبعث من القبور تتلقاه الملائكة

    فلماذا لا يكون من اجابهم هذا ما وعد الرحمن وصدق المرسلون

    وهذا شبيه بقول الملائكة للمؤمنين عندما يخرجون من قبورهم

    لا يحزنهم الفزع الأكبر وتتلقاهم الملائكة هذا يومكم الذي كنتم توعدون

    فهناك جواب الملائكة للكفار ............. هذا ما وعد الرحمن وصدق المرسلون

    وهنا جواب الملائكة للمؤمنين ......... هذا يومكم الذي كنتم توعدون


    ملاحظة : تم دمج الموضوع في هذه الصفحة لتسهيل المتابعة

  4. الترتيب #64 الرقم والرابط: 65851 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Sep 2012
    الدولة
    السعودية - الرياض
    المشاركات
    99

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساقي مشاهدة المشاركة
    لاحظوا ان ناصر اليماني حاول تشتيت انتباهكم في بيانة

    وأما المجرمون من الكفّار فلهم حياتان وموتتان. تصديقاً لقول الله تعالى:
    { كَيْفَ تَكْفُرُونَ بِاللَّهِ وَكُنتُمْ أَمْوَاتاً فَأَحْيَاكُمْ ثُمَّ يُمِيتُكُمْ ثُمَّ يُحْيِيكُمْ ثُمَّ إِلَيْهِ تُرْجَعُونَ(28) }
    صدق الله العظيم [البقرة]


    أي كيف تكفرون بالله وقد أمتناكم من بعد أن كذبتم في الحياة الدنيا وعذبناكم ثم أحييناكم ثم أمتناكم ثم إليه ترجعون ؟

    هذا كلامه

    وقال الله ثم يحييكم ثم اليه ترجعون

    ولكنه حرف حتى لا ينتبه احد للحياة الاولى بعد الولادة الناقصه من ترتيبه

    قال ناصر

    ثم أحييناكم ثم أمتناكم ثم إليه ترجعون ؟


    هذا توضيح

    ثم اقول يا ناصر

    لم يقل احمد عمرو عن قوم فرعون

    ولكني انا من سألت عنهم

    فلما جئتك بالحق من القرآن الكريم عن مصير فرعون وجنوده

    فيا دهشتي

    سالت دمعة من خدك كأنك تفاجئت بمصيرهم

    فأين علم الكتاب الذي اتحفتنا انك تعلمه كله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بسم الله والحمدلله، والله انت من شتت انتباهنا، يا اخي مارس ادب الحوار بتنسيق الخط ووضع الإقتباسات، فأنت هنا تبحث عن الحق ونتابع كتاباتك، فأكتب بتنسيق وميز الآيات عن باقي كلامك، ولتعلم ان كنت لا تعلم ان علامة استفهام واحدة (؟) تغني عن مليون علامة.
    وتذكر انت هنا لا تكتب استرحاماً او معروضاً الى امير تطلب منه ارضاً زراعية في وادي العمردي فلكل مقام مقال فهنا بحث في القرآن وطاولة حوار.
    هدانا الله واياك الى الصراط المستقيم..

  5. الترتيب #65 الرقم والرابط: 65891 أدوات الاقتباس نسخ النص
    الصورة الرمزية أم عمران
    أم عمران غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    الدولة
    المغرب
    المشاركات
    107

    افتراضي

    الدكتور احمد عمرو انت قلت

    (هذا ما توضحه الاحاديث ايضا انه يشق احدا ثم يحييه وليس حياة بل فقط بانقاذ حياته من الموت بعد ان يشقه الى نصفين)

    كلنا نعلم ان العلم مهما وصل الى اقصى حدوده فلن يصل الى حد ان يفصل انسان الى نصفين ثم يعاد ليلتئم دون ان يفارق الحيات او ان ينشق الى نصفين ويتم إنقاده من الموت ولن يتسنا لك الوقت حتى لتنقذ حياته دون بث الحياة في الجسد وهذا لا يحدث إلى بنفخ من الله واعادة الروح لهذا الجسد ولم اسمع في حياتي اعادة الروح بالعلم إلى اذا كنت تعتقد بامكانية تحدي الله بالعلم هذا والله لا يقبله عقل عاقل يا اخي الكريم اظنك تستغل المنطق لتثبت كلامك بل اراك تلوي عنق المنطق

    واما قولك ان المقصود من الاية ليس حياتين وموتتين في الدنيا .. بل هو المقصود الموت قبل الخلق فنحن كنا ميتين قبل العهد الازلي

    فكيف نسيت قول الله تعالى
    ( هل أتى على الإنسان حين من الدهر لم يكن شيئا مذكورا ( 1 ) إنا خلقنا الإنسان من نطفة أمشاج نبتليه فجعلناه سميعا بصيرا ( 2 ) إنا هديناه السبيل إما شاكرا وإما كفورا ( 3 )
    فكيف يموت الانسان وهو غير كائن اصلا؟؟

  6. الترتيب #66 الرقم والرابط: 65897 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الدولة
    العــــراق
    المشاركات
    447

    افتراضي

    يا أيها الساقي .. لقد اتخذت احمد عمروا خليلا ..
    ولم تستطيع ان تقول الحق فطبلت للباطل وسوف تعلم قريبا ان صاحبك عمرو من الذين يقولون على الله ما لا يعلمون
    وللاسف انت ممن سيقولون "
    يَا وَيْلَتَا لَيْتَنِي لَمْ أَتَّخِذْ فُلَانًا خَلِيلًا

  7. الترتيب #67 الرقم والرابط: 65901 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    المشاركات
    383

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساقي مشاهدة المشاركة
    لماذا لا ترتبون الأماتة والأحياء كما اخبر بها الله عز وجل

    طبعا سوف اكتب الترتيب ولكن كالعادة لن يقتنع من لا يريد الاقتناع اصلا

    قال تعالى :

    ( قالوا ربنا أمتنا اثنتين وأحييتنا اثنتين فاعترفنا بذنوبنا فهل إلى خروج من سبيل )

    هنا قال ناصر اليماني وجدتها ....... هي البعث الأول

    ربما يود الساقي ان يقول مهلا يا ناصر دعني أكمل

    قال تعالى :

    ( وكنتم أمواتا فأحياكم ثم يميتكم ثم يحييكم ثم إليه ترجعون )

    الله رتبها لكم ....... فأتقوا الله في انفسكم

    كنتم امواتا .............. بعدها احياكم في الحياة الدنيا ........... ثم أماتكم في الحياة الدنيا ......... ثم يحيكم في الآخرة

    مهلا لكن ناصر اليماني رتبها ترتيب آخر غير ترتيب رب العزة عز وجل

    وهو

    أموات في الحياة الدنيا .......... ثم حياة في الحياة الدنيا ............. ثم موت في الحياة الدنيا ...... ثم حياة في الأخرة

    وأين الأحياء الأول بعد الولادة في الحياة الدنيا ؟؟؟؟؟؟

    لماذا قفز مره واحدة للموت في الحياة الدنيا ............. ؟؟؟


    سؤال صحيح ولكنه يتهرب منه

    وانا سالته في الرسالة الاولى وفي الرسالة الخامسة وفي الرسالة السادسة ولم يجب عليها .

    وهو لن يجيب عليها لانه لو اجاب عليها سيجد كلامه ان الحياة بحسب كلامه تصبح ثلاثة حياتات وليس اثنين مثل ماذكر الله

    فهو لن يجيب عليها ومن ثم يريد ان ينهي الموضوع بحجة انه لا يريد ان يبين ما لا يريد بيانه مثل ماحصل في بيانه الخامس قبل هذا الاخير فهو ذكر ان الله لا يتحسر على بعض من الكافرين الذين في النار وعليه رديت عليه لماذا غير كلامه السابق في ان الناس كلهم سيكونون مع المهدي كلهم ليدخل بهم ومعهم الى الجنة والى الرضوان الاعظم والى النعيم الاعظم. فلماذا غير كلامه هذا . وانا قلت له هذا كلام جيد وواضح وصحيح ان الله لا يحزن على الذين كفروا وتبين كفرهم ولا يتحسر عليهم, بخلاف ما كان يقول فعندما راى تناقض كلامه السابق مع كلامه الجديد اراد ان يغير الموضوع انه لا تسالوا عن اشياء ان تبد لكم تسؤكم , وحين نساله تبد لنا فتسوؤنا ,!!! هذا اسمه تلاعب بالكلام



    يعني يقفز من المواضيع ولا يجيب على ما نساله ومن اثنى عشر اية سالته اجاب على سؤالين دون ان يثلج القلب ويعطي النفس مرادها.



    وبعد ذلك يريدون ان ينهوا النقاش في البعث الاول دون ان يجيب على ما سالته , فهل هذا من طلب الجدال وتحدى العلماء ومن اجل ذلك لم يبارزك العلماء بل عبد فقير الى الله ولم تستطع ان تفحمه فيا اخي ناصر اسالني انت ما تراني غير صحيح فيه فساجيبك ولا اتهرب وان كنت لا اعلم ساقول لا اعلم ؟ وانت دورك اجب عما سالناك ان كنت المهدي دون ان تسترسل في مواضيع اخرى لا تخص البعث الاول, فكلنا نعرف ان نخطب ونطيل الكلام ولكن نريد ان يكون كلامنا مركزا على الموضوع الاول فقط وليس مواضيع اخرى كما تكتبها انت.


    وهذا كتوضيح فقط وليس ردا لي على البيان السادس فانا اجهز الان البيان السابع في الموضوع وسانتهي منه غدا ان شاء الله لاني اليوم كنت مشغولا جدا فاعذوروني على عدم طرح الرد السابع اليوم بل ساضع الرد السابع غدا

    وشكرا للاخ الساقي على هذا التوضيح

    واقول للاخ الوصابي لا تستعجل وتنهي النقاش في البعث الاول فهو لم يجب عما سالته واذا لا تريدون ان لا اضع اسئلة اخرى فاخبروني ولكن لازم ان يجيب على ما طرح سابقا وان لا يتهرب
    ولا يحق لك يا الوصابي ان تحكم من عندك بان النقاش انتهى في البعث الاول وتقول اما المباهلة او تغيير الموضوع !!! فيا اخي اقول لك لم ينتهي الموضوع بعد لانه لم يجب ما طلبت منه ان يجيب عليها من اسئلة بل تهرب منها وبدأ يشرح مواضيع اخرى لا علاقة لها بالبعث الاول فما دخلي انه تكلم بمواضيع اخرى وتنهي على ضوءها النقاش ولم يجب على ما سالته.

    اما المواضيع الاخرى فكثيرة وقد جهزتها ولكن لا يستعجل ويذكر مواضيعه الاخرى هنا فانا لا اريد ان اجيب عليه هنا لان هنا للبعث الاول المزعوم فقط وليس لغيره

    اما تهديده بالمباهلة من جديد فيا اخي لا اريــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــد ان اباهلك بعد تغييرك لشروطها من نسخ الى خنزير غيرتها الى لعن فيا اخي نريد شيءمحسوس رغم ان اللعن اشد عذابا على المرء لكن نريد ان نتبين ويتبين لغيرنا ايضا احد امرين : فاذا نسخني الله الى خنزير فسيتبين للجميع انك المهدي , واما ان لم يحصل شيء فيعني ذلك انك انت المدعي . تلك كانت مباهلة عادلة لها نتائجها الواضحة في الدنيا اما اللعن فقط فهو اقوى عذابا عند الله نحن نعلم ذلك ولكن هو ليس ما كنت تردده طيلت 8 سنوات فلا داعي ان تغيرها.


    هذا ان اراد المباهلة واما ان اراد مواصلة النقاش فعليه ان يجيب على باقي الاسئلة . واذا يرى ان هناك اية لا يريد ان يبينها لغرض في نفسه كما ذكر في رده السادس فيا اخي فاليقل لنا الاية وانا ساتنازل عنها وساقوم بطرح غيرها , ولكن ان لا يجيب عليها ويتركها معلقة فهذه هزيمة واضحة له وكلكم ترونها واولهم الوصابي الذي يقول انه افحمني فيا اخي بماذا افحمني وهو لم يجب على ما سالته وانا ارد عليه رساله كاملة من اوله الى اخرها
    فمن الذي افحم الاخر؟!!!!!!

    اما البيان السادس لم اجب عليه بعد وانا في صدد كتابة الرد السابع الان وسانشره ان شاء الله غدا .


  8. الترتيب #68 الرقم والرابط: 65902 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Aug 2012
    المشاركات
    383

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الساقي مشاهدة المشاركة
    لاحظوا ان ناصر اليماني حاول تشتيت انتباهكم في بيانة

    وأما المجرمون من الكفّار فلهم حياتان وموتتان. تصديقاً لقول الله تعالى:
    { كَيْفَ تَكْفُرُونَ بِاللَّهِ وَكُنتُمْ أَمْوَاتاً فَأَحْيَاكُمْ ثُمَّ يُمِيتُكُمْ ثُمَّ يُحْيِيكُمْ ثُمَّ إِلَيْهِ تُرْجَعُونَ(28) }
    صدق الله العظيم [البقرة]

    أي كيف تكفرون بالله وقد أمتناكم من بعد أن كذبتم في الحياة الدنيا وعذبناكم ثم أحييناكم ثم أمتناكم ثم إليه ترجعون ؟

    هذا كلامه

    وقال الله ثم يحييكم ثم اليه ترجعون

    ولكنه حرف حتى لا ينتبه احد للحياة الاولى بعد الولادة الناقصه من ترتيبه

    قال ناصر

    ثم أحييناكم ثم أمتناكم ثم إليه ترجعون ؟


    هذا توضيح

    ثم اقول يا ناصر

    لم يقل احمد عمرو عن قوم فرعون

    ولكني انا من سألت عنهم

    فلما جئتك بالحق من القرآن الكريم عن مصير فرعون وجنوده

    فيا دهشتي

    سالت دمعة من خدك كأنك تفاجئت بمصيرهم

    فأين علم الكتاب الذي اتحفتنا انك تعلمه كله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    نعم الاخ الساقي هو من سال هذا السؤال , وانا اضفته من ضمن الاسئلة التي وجهتها اليه وجعلته في رسالتي السؤال الثاني عشر.

  9. الترتيب #69 الرقم والرابط: 65912 أدوات الاقتباس نسخ النص
    تاريخ التسجيل
    Jun 2012
    المشاركات
    486

    افتراضي

    قال الله الملك الحق المبين

    وَإِذْ قُلْنَا لِلْمَلائِكَةِ اسْجُدُوا لآدَمَ فَسَجَدُوا إِلاَّ إِبْلِيسَ كَانَ مِنَ الْجِنِّ فَفَسَقَ عَنْ أَمْرِ رَبِّهِ أَفَتَتَّخِذُونَهُ وَذُرِّيَّتَهُ أَوْلِيَاء مِن دُونِي وَهُمْ لَكُمْ عَدُوٌّ بِئْسَ لِلظَّالِمِينَ بَدَلا

    مَا أَشْهَدتُّهُمْ خَلْقَ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَلا خَلْقَ أَنفُسِهِمْ وَمَا كُنتُ مُتَّخِذَ الْمُضِلِّينَ عَضُدًا

    وَيَوْمَ يَقُولُ نَادُوا شُرَكَائِيَ الَّذِينَ زَعَمْتُمْ فَدَعَوْهُمْ فَلَمْ يَسْتَجِيبُوا لَهُمْ وَجَعَلْنَا بَيْنَهُم مَّوْبِقًا

    وَرَأَى الْمُجْرِمُونَ النَّارَ فَظَنُّوا أَنَّهُم مُّوَاقِعُوهَا وَلَمْ يَجِدُوا عَنْهَا مَصْرِفًا

    وَلَقَدْ صَرَّفْنَا فِي هَذَا الْقُرْآنِ لِلنَّاسِ مِن كُلِّ مَثَلٍ وَكَانَ الإِنسَانُ أَكْثَرَ شَيْءٍ جَدَلا

    وَمَا مَنَعَ النَّاسَ أَن يُؤْمِنُوا إِذْ جَاءَهُمُ الْهُدَى وَيَسْتَغْفِرُوا رَبَّهُمْ إِلاَّ أَن تَأْتِيَهُمْ سُنَّةُ الأَوَّلِينَ أَوْ يَأْتِيَهُمُ الْعَذَابُ قُبُلا

    وَمَا نُرْسِلُ الْمُرْسَلِينَ إِلاَّ مُبَشِّرِينَ وَمُنذِرِينَ وَيُجَادِلُ الَّذِينَ كَفَرُوا بِالْبَاطِلِ لِيُدْحِضُوا بِهِ الْحَقَّ وَاتَّخَذُوا آيَاتِي وَمَا أُنذِرُوا هُزُوًا

    وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّن ذُكِّرَ بِآيَاتِ رَبِّهِ فَأَعْرَضَ عَنْهَا وَنَسِيَ مَا قَدَّمَتْ يَدَاهُ إِنَّا جَعَلْنَا عَلَى قُلُوبِهِمْ أَكِنَّةً أَن يَفْقَهُوهُ وَفِي آذَانِهِمْ وَقْرًا وَإِن تَدْعُهُمْ إِلَى الْهُدَى فَلَن يَهْتَدُوا إِذًا أَبَدًا

    وَرَبُّكَ الْغَفُورُ ذُو الرَّحْمَةِ لَوْ يُؤَاخِذُهُم بِمَا كَسَبُوا لَعَجَّلَ لَهُمُ الْعَذَابَ بَل لَّهُم مَّوْعِدٌ لَّن يَجِدُوا مِن دُونِهِ مَوْئِلا


    صدق الله العظيم االملك الحق المبين مالك الملك رب العرش العظيم

    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين

  10. الترتيب #70 الرقم والرابط: 66002 أدوات الاقتباس نسخ النص

    افتراضي بيان قول الله تعالى (كَيْفَ تَكْفُرُونَ بِاللَّهِ وَكُنتُمْ أَمْوَاتاً فَأَحْيَاكُمْ ثُمَّ يُمِيتُكُمْ ثُمَّ يُحْيِيكُمْ ثُمَّ إِلَيْهِ تُرْجَعُونَ(28).




    بيان قول الله تعالى:
    { كَيْفَ تَكْفُرُونَ بِاللَّهِ وَكُنتُمْ أَمْوَاتاً فَأَحْيَاكُمْ ثُمَّ يُمِيتُكُمْ ثُمَّ يُحْيِيكُمْ ثُمَّ إِلَيْهِ تُرْجَعُونَ }



    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله وخلفائه وأئمة الكتاب وآلهم ومن تبع نهجهم وسار في دربّهم إلى ربّهم متنافسين في حبّه وقربه، أمّا بعد..

    قال الله تعالى:
    {كَيْفَ تَكْفُرُونَ بِاللَّهِ وَكُنتُمْ أَمْوَاتاً فَأَحْيَاكُمْ ثُمَّ يُمِيتُكُمْ ثُمَّ يُحْيِيكُمْ ثُمَّ إِلَيْهِ تُرْجَعُونَ} صدق الله العظيم [البقرة:28]. وإلى البيان الحقّ، حقيق لا أقول على الله إلا الحقّ، قال الله تعالى: {كَيْفَ تَكْفُرُونَ بِاللَّهِ وَكُنتُمْ أَمْوَاتاً}، والسؤال الذي يطرح نفسه: فهل كانوا يكفرون بالحياة الأولى؟ والجواب في محكم الكتاب: {وَلَقَدْ عَلِمْتُمُ النَّشْأَةَ الأُولَى فَلَوْلا تَذَكَّرُونَ} صدق الله العظيم [الواقعة:62].

    ولذلك يحاجّهم ربّهم بالأحداث التي كانوا ينكروها فوجدوها من بعد موتتهم الأولى فعذّبهم الله. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا يُنَادَوْنَ لَمَقْتُ اللَّهِ أَكْبَرُ مِن مَّقْتِكُمْ أَنفُسَكُمْ إِذْ تُدْعَوْنَ إِلَى الْإِيمَانِ فَتَكْفُرُونَ (10) قَالُوا رَبَّنَا أَمَتَّنَا اثنتين وَأَحْيَيْتَنَا اثنتين فَاعْتَرَفْنَا بِذُنُوبِنَا فَهَلْ إِلَى خُرُوجٍ مِّن سَبِيلٍ (11) ذَلِكُم بِأَنَّهُ إِذَا دُعِيَ اللَّهُ وَحْدَهُ كَفَرْتُمْ وَإِن يُشْرَكْ بِهِ تُؤْمِنُوا فَالْحُكْمُ لِلَّهِ الْعَلِيِّ الْكَبِيرِ (12)} صدق الله العظيم [غافر].

    فلماذا قالوا:
    {رَبَّنَا أَمَتَّنَا اثنتين}؟ فتلك موتتهم من بعد الحياة الأولى وموتتهم من بعد الحياة الثانية فصاروا اثنتين، وأما قولهم: {وَأَحْيَيْتَنَا اثنتين}، وتلك حياتهم من بعد الموت الأول وحياتهم من بعد الموت الثاني، فما خطبكم لا تكادون تفقهون قولاً؟ سلامٌ قولاً من ربّ رحيم، سلامٌ عليكم لا نبتغي الجاهلين، وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..

    {كَيْفَ تَكْفُرُونَ بِاللَّهِ وَكُنتُمْ أَمْوَاتاً}، أي كيف تكفرون بالله وقد تبيّن لكم عذاب الله من بعد موتكم؟ ومن ثم قال الله تعالى: {فَأَحْيَاكُمْ}، وتلك هي الحياة من بعد موتتهم الأولى، ومن ثم قال الله تعالى: {ثُمَّ يُمِيتُكُمْ} وذلك بعد انتهاء حياتهم الثانية، ومن ثم قال الله تعالى: {ثُمَّ يُحْيِيكُمْ ثُمَّ إِلَيْهِ تُرْجَعُونَ(28)} صدق الله العظيم، وتلك الحياة الخالدة لا موت من بعدها في جهنّم خالدين في حكم الله في محكم كتابه، ولذلك قالوا: {إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا يُنَادَوْنَ لَمَقْتُ اللَّهِ أَكْبَرُ مِن مَّقْتِكُمْ أَنفُسَكُمْ إِذْ تُدْعَوْنَ إِلَى الْإِيمَانِ فَتَكْفُرُونَ (10) قَالُوا رَبَّنَا أَمَتَّنَا اثنتين وَأَحْيَيْتَنَا اثنتين فَاعْتَرَفْنَا بِذُنُوبِنَا فَهَلْ إِلَى خُرُوجٍ مِّن سَبِيلٍ (11) ذَلِكُم بِأَنَّهُ إِذَا دُعِيَ اللَّهُ وَحْدَهُ كَفَرْتُمْ وَإِن يُشْرَكْ بِهِ تُؤْمِنُوا فَالْحُكْمُ لِلَّهِ الْعَلِيِّ الْكَبِيرِ (12)} صدق الله العظيم [غافر].

    فأمّا البيان لقول الله تعالى:
    {إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا يُنَادَوْنَ لَمَقْتُ اللَّهِ أَكْبَرُ مِن مَّقْتِكُمْ أَنفُسَكُمْ إِذْ تُدْعَوْنَ إِلَى الْإِيمَانِ فَتَكْفُرُونَ (10)} صدق الله العظيم [غافر]، وذلك يوم البعث الشامل يوم يبعثهم الله جميعاً ينادون من وراء الحجاب فيسمعون صوت الله يمقتهم فيحتقرهم، ألا وإنّ مقت الله هو أكبر من مقت المؤمنين للكافرين. تصديقاً لقول الله تعالى: {إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا يُنَادَوْنَ لَمَقْتُ اللَّهِ أَكْبَرُ مِن مَّقْتِكُمْ أَنفُسَكُمْ إِذْ تُدْعَوْنَ إِلَى الْإِيمَانِ فَتَكْفُرُونَ (10)} صدق الله العظيم [غافر].

    وأما قولهم:
    {رَبَّنَا أَمَتَّنَا اثنتين}، فلا بد أن تكون حياة قبل موتتهم الأولى وحياة قبل موتتهم الثانية، ومن ثم يتبيّن لكم من خلال قولهم: {وَأَحْيَيْتَنَا اثنتين}، وذلك إحياؤهم من بعد موتتهم الأولى وإحياؤهم من بعد موتتهم الثانية، فما خطبك يا عمرو لا تكاد تفقه الخطاب والقول الصواب ذكرى لأولي الألباب؟ ولكننا قمنا بتكبير خط هذا البيان علك تبصر.

    ونكتفي بهذا القدر في تبيان البعث الأول ورفعت الأقلام وجفّت الصحف، ونترك الحكم بيننا لقوم يعقلون من علماء المسلمين وأمّتهم فمن كان يرى أنّه قادرٌ على أنْ يقيم الحجّة على الإمام ناصر محمد اليماني من محكم القرآن فليتفضل للحوار مشكوراً.

    أخوكم؛ الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــــــــ


    [ لقراءة البيان في الموسوعة هنا الرابط ]



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




صفحة 7 من 11 الأولىالأولى ... 56789 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. بيان الإمام المهدي ناصر محمد اليماني عن البعث الأوّل لمن يشاء الله من الكافرين، فلا يفتنكم المسيح الكذّاب، فاتقوا الله يا أولي الألباب ..
    بواسطة عبد النعيم الأعظم3 في المنتدى بيان الإمام المهدي المفصل في البعث الأول إلى الناس أجمعين
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 16-07-2014, 08:00 AM
  2. [ كتاب ] [pdf] البعث الاول لمن يشاء الله من الكافرين بصيغة
    بواسطة حسين الوايلي في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 19-09-2013, 09:59 PM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 13-10-2012, 08:07 AM
  4. 1/10/2010:في مثل هذا اليوم بيان( الشيطان هو المسيح الكذاب فاحذروا يا أولي الألباب )
    بواسطة مريد الحق في المنتدى بيان المهدي الخبير بالرحمن إلى كافة الإنس والجان
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-10-2011, 09:00 PM
  5. الشيطان هو المسيح الكذّاب فاحذروا يا أولي الألباب ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-10-2010, 02:55 AM

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •